{myadvertisements[zone_1]}
هل السلفيون من اهل السنة و الجماعة ام لا ؟؟؟ سؤال لم يجبه انا مسلم
أبو عاصم غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 2,495
الانضمام: Feb 2005
مشاركة: #57
هل السلفيون من اهل السنة و الجماعة ام لا ؟؟؟ سؤال لم يجبه انا مسلم
اقتباس:  على نور الله   كتب/كتبت  
ثانيا :
تفضلت بالقول :
..........
وأما عن أبي بكرة رضي الله تعالى عنه فإنه في الحقيقة لم يرتكب ذاك الخطأ الكبير الفادح، فقد جاء الرجل بشهوده على الحادثة والواقعة فيما يظن ويعتقد، ولكن الشاهد الرابع ما رأى ما رآه البقية فوقع الحد على أبي بكرة ومن شهد معه..
..........
الجواب:
الدارقطنى  
تقول لم يرتكب خطا فادحا  
اترد على الله و على القران يا رجل  
قال تعالى :
وَالَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَأْتُوا بِأَرْبَعَةِ شُهَدَاء فَاجْلِدُوهُمْ ثَمَانِينَ جَلْدَةً وَلَا تَقْبَلُوا لَهُمْ شَهَادَةً أَبَدًا وَأُوْلَئِكَ هُمُ [COLOR=Red]الْفَاسِقُونَ

اذا ثبتت تهمة القذف فان الله يسمى القاذف (فاسق)
و انت تسميه صحابى و ليس بالخطا الفادح  

انا كمسلم :
اصدق كتاب الله ام اصدق الدارقطنى مبغض شيعة على عليه السلام ؟؟؟؟؟


لا طبعا عليك أن لا تصدق (على) مبغض النبي صلى الله عليه وسلم وآله، وذلك أن أبا بكرة جاء بأربعة شهود يشهدون وما جاء وحده ولا رمى كلامه هكذا.


اقتباس:  على نور الله   كتب/كتبت
طبعا هذا بناء على اقرار عمر  
بالرغم من انى ارى و اعتقد جازما ان ابا بكرة لم يقذف بالباطل بل قال الحق و تعرض لخدعة غير شريفة .

أسأل الله أن ينتقم للمغيرة من عرض كل من يتكلم في عرضه رضي الله تعالى عنه.

ثم تعال إلى هنا مبغض آل البيت ما دخل عمر بن الخطاب رضي الله تعالى عنه بهذا؟!!!


اقتباس:  على نور الله   كتب/كتبت
ثالثا:
تفضلت بالقول :
........
والحقيقة أن المغيرة رضي الله تعالى عنه لم تثبت الواقعة في حقه لعدم وفاء الشرط في شهادة الشهود
........
الجواب:
الواقعة ثابتة فى حق المغيرة اذ شهد عليه ثلاثة من الصحابة الذين تاخذون عنهم دينكم و الرابع شهد انه راه متلحفا مع امراة و سمع صوت انفاسهما و راى امورا اخرى الا انه لم ير ما يقيم عليه الحد بتحريض من عمر و تهديد
الحد لا يقع على المغيرة و لكن الواقعة ثابتة عليه .

تهديد!!

ولمَ لم يهدد أبا بكرة نفسه؟!!

أم لعله خاف من أبي بكرة أن يلتهمه؟!!!

لعله كان كبيرا بحجم الديناصور فخاف منه عمر، وقال دعني أهدد ذاك الأخير!!

هل لك في ذلك دليل واحد صحيح؟

أتحداك أنا هنا أمام الجميع أن تثبت تهديدا من عمر لشاهد واحد من أولئك الشهود.



اقتباس:  على نور الله   كتب/كتبت
رابعا :
تفضلت بالقول :
.........
وهو مع ذلك ينفي في بعض الروايات ويجزم بأن تلك المرأة كانت زوجه وهي تشبه أم جميل التي اتهم بها إلى حد كبير، والحقيقة أن لا سرد صحيح للقصة بتفاصيلها على ما أذكر إلا ما ورد في الصحيح مختصرا
........
الجواب :
ههههههههههههه
لا تعليق  
بل انتظر  
تعليق بسيط :
لم يجد المغيرة مكانا يواقع فيه زوجه التى تشبه ام جميل الا فى بيت ام جميل  
ام ان بيت المغيرة ايضا يشبه بيت ام جميل


ومن قال لك يا مبغض الآل يا إنه كان في بيت أم جميل؟!!

كفاك تلقفا لآثار الضعيفة والمكذوبة يا مبغض الآل كفى.



اقتباس:  على نور الله   كتب/كتبت
خامسا:
تفضلت بالقول :
........
وأما أبو بكرة فالرجل ما كذب ولا افترى، وإنما رأى بعين أمه ما رأى، مع خطئه في ظنه واعتقاده،
.........
الجواب:
ممتاز  
يعنى هذا اعتراف منك بان ابا بكرة راى المغيرة يواقع ام جميل  
طيب  
المغيرة تعتبرونه صحابى  
صحابى زانى بشهادة الصحابة  
فهل يجوز ان تتبعوه فى دينكم ؟؟؟؟؟

لا أدري بحق كيف تهم يا مبغض الآل كيف؟!!

الرجل رأى المغيرة يواقع امرأة ظنها أم جميل وهي في الحقيقة زوج المغيرة بن شعبة، ولذلك قلت لك: مع خطئه في ظنه واعتقاده.


اقتباس:  على نور الله   كتب/كتبت
سادسا:
تفضلت بالقول :
.......
وحيث أقيم الحد عليه فقد عاد طاهرا مطهرا، وأما الفسق فلا يقع في حقه لأنه جاء بالشهود الذين تتحقق بهم الشهادة لولا اختلاف شهادة الرابع عن شهادته
.......
الجواب:
ابو بكرة يعلم جيدا ما سيلقاه لو ان احد الشهود انكر رؤية كامل المواقعة  
و لذلك فهو لم يتوجه لملاقاة عمر الا بعد ان تاكد من شهادة الثلاثة الاخرين  
و لكن عمر هدد و حرض الرابع ان ينقذ المغيرة من الحد معلنا ان فى ذلك انقاذ لصحابى من صحابة الرسول  
و اغفالا للرابع ان انكار الحقيقة سينقذ المغيرة صحابى واحد  
و يوقع ثلاثة من الصحابة مكانه .
خدعة محكمة لانقاذ المغيرة المقرب من عمر .

رجع الزميل مبغض الآل إلى كلامه السابق الذي لا يقدم ولا يؤخر، والذي يتهم فيه الصحابة من غير ما حجة ولا برهان!!

ما هدد عمر يا جماعة إلا الرابع!!

ولم هدد الرابع بحق ما تؤمن به إن كنت تؤمن بشيء غير نار المجوس؟!!



اقتباس:  على نور الله   كتب/كتبت
سابعا :
تفضلت بالقول :
.........
ومع هذا فقد أبى عمر شهادته إلا أن يتوب،  
........
الجواب:
و ما تاب و رفض الرجوع عن شهادته


نعم هذا في باب الشهادة لا في باب الرواية يا مبغض الآل.


اقتباس:  على نور الله   كتب/كتبت
ثامنا :
تفضلت بالقول :
.......
وقبل الناس روايته على مر العصور لأن الرواية تفترق عن الشهادة، ومن ذلك أن الشهادة لا تصح إلا برجلين أو رجل وامراتين على أقل تقدير، والرواية تصح برواية المرأة من غير ما سند لها في الحديث.
........
الجواب:
نعم , الشهادة لا تصح الا برجلين او رجل و امراتين على اقل تقدير  
و الرواية تصح برواية المراة
و لكنك نسيت اهم شرط يا عزيزى  
العدالة  
الرواية و الشهادة لا تصح الا من الرجال او النساء العدول  
و الزانى و القاذف ليسوا بعدول  

ملاحظة اخيرة :
المغيرة بن شعبة صار من جنود معاوية و قاتل ضد الامام على  لانه من مبغضى على عليه السلام و شيعة على عليه السلام  
و هذا ماحد الامثلة للمرتزقة الذين التفوا حول معاوية و كانوا فى عسكره

اللهم صل على محمد و ال محمد
لا فتى الا على و لا سيف الا ذو الفقار

العدالة ما اهتزت ولا قيد أنملة في حق أبي بكرة ولا في حق المغيرة لما أسلفنا ولكن بغض الإسلام في قلوب بعض الناس جعلهم يكرهون كل ما هو مسلم عافانا الله وحفظنا منهم.
06-22-2006, 03:05 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}


الردود في هذا الموضوع
هل السلفيون من اهل السنة و الجماعة ام لا ؟؟؟ سؤال لم يجبه انا مسلم - بواسطة أبو عاصم - 06-22-2006, 03:05 AM

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة…
الموضوع الكاتب الردود المشاهدات آخر رد
  حكم مصافحة النساء فتوى من دار الإفتاء في الجماعة عن مصافحة النساء جمال الحر 4 1,074 03-09-2013, 02:49 AM
آخر رد: TERMINATOR3
  عدد ركعات الصلاة متناقض فيما يسمى السنة ولا يوجد ركعات فى القرآ رضا البطاوى 8 2,785 09-27-2012, 02:33 PM
آخر رد: الوطن العربي
  مقامات السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام وظلامتها في مصادر السنة السيد مهدي الحسيني 10 3,257 06-15-2012, 09:53 PM
آخر رد: السيد مهدي الحسيني
  عدد الصلوات صلاتين من القرآن ومن السنة أيضا رضا البطاوى 0 929 04-30-2012, 08:31 PM
آخر رد: رضا البطاوى
  حروب الإسلام الشرعية، في بيان السنة النبوية: السيد مهدي الحسيني 12 3,326 04-17-2012, 05:08 PM
آخر رد: السيد مهدي الحسيني

الانتقال السريع للمنتدى:


يتصفح هذا الموضوع من الأعضاء الان: بالاضافة الى ( 4 ) زائر
{myadvertisements[zone_2]}
إتصل بنا | نادي الفكر العربي | العودة للأعلى | | الوضع البسيط (الأرشيف) | خلاصات التغذية RSS