اقتباس: الصفي كتب/كتبت
و لكن كلمة نكاح هي الكلمة المناسبة. و هي لا تقابل كلمة وطء.
راجع المعاجم و كتب التفاسير تكتشف ( كالعادة ) أحادية وجهة نظرك
اقتباس: الصفي كتب/كتبت
و لماذا لا يعاشر امه او اخته ما دام ان محور الزواج ليس تكوين اسرة عن طريق الجنس؟ هل هذا كلام منطقي؟
للأسف فأنت لا تفهم كلامي , الزواج يشمل عدة اشياء من بينها الجنس
و تكوين الاسرة و لكنه ( أي الجنس ) ليس أساس أو العنصر
( الوحيد ) في العلاقة بين الرجل و المرأة .
هناك العشرة و الالفة و المحبة و هي الاساس في العلاقة بين الرجل و المرأة و بعد هذا يأتي الجنس على عكس الشهوانيين , الحيوانات الذين
يجعلون من المرأة أداة للجنس فقط و أعتبارها مجرد عورة تستر بنكاحها و قبرها فقط .
اقتباس: الصفي كتب/كتبت
اين قال القران ان آدم و حواء كانا عريانين؟
ان هذه الثقافة البورنوجرافية هي ثقافة كتابية:
تك 2:25 وكانا كلاهما عريانين آدم وامرأته وهما لا يخجلان
كفى استعباطا و أستخفافا بمن يحاورك و يقرأ لك
( فَدَلَّاهُمَا بِغُرُورٍ فَلَمَّا ذَاقَا الشَّجَرَةَ بَدَتْ لَهُمَا سَوْآتُهُمَا وَطَفِقَا يَخْصِفَانِ عَلَيْهِمَا مِنْ وَرَقِ الْجَنَّةِ وَنَادَاهُمَا رَبُّهُمَا أَلَمْ أَنْهَكُمَا عَنْ تِلْكُمَا الشَّجَرَةِ وَأَقُلْ لَكُمَا إِنَّ الشَّيْطَانَ لَكُمَا عَدُوٌّ مُبِينٌ) (لأعراف:22)
هل تعرف ما معنى السؤة أو العورة ؟؟؟؟؟؟؟ طبعا سيادتك ستقدم تفاسير لو لبية زئبقية خاصة بك وحدك يا سيد صفي .
أما عن ثقافة البورنوجرافي فبرجاء دعوا غيركم يتحدث بهذا الشأن
فقرآنكم الذي يصور الحور الكواعب الاتراب الذين يرجعون ابكارا كلما فض المؤمن المحمدي غشاء بكارتهن فعليا في الجنة و الولدان المخلدون المقرطون المسورون المرتدين للملابس الشفافة لخير دليل
على ثقافتكم , ناهيك طبعا عن وطء المسبيات و مفاخذة الفتيات الصغار دون سن البلوغ مرورا بالاحاديث النكاحية المحمدية .
اقتباس: الصفي كتب/كتبت
يعني ايه الكلام ده؟
لماذا يخاف المرء من تسمية الاشياء باسماءها؟
هل يستطيع الانسان ان يجامع امرأته و هو قرفان مثلا؟ او ماذا تقصد بالعشرة الخالية من ( الشهوة)؟ اعتقد اننا مقدمون على فرع جديد من علم ال sexology !
الجنس الخالي من الشهوة هو الاساس الذي خلق الله عليه الانسان
لآنه أرقى من الحيوانات .
اقتباس: الصفي كتب/كتبت
هناك خلافات لا تحل و استمرار الزواج فيه من الضرر اكثر من الطلاق.
لا يوجد شئ أسمه استحالة العشرة بين أثنان عاشوا مع بعض فترة
من الزمن و عرفا طباع بعضهما البعض كما أنه استحالة تجد أثنان متفقان في كل شئ .
اقتباس: الصفي كتب/كتبت
كما انه يعبر عن عدم فهم لتشريع الطلاق في الاسلام. فالطلاق في الاسلام يلجأ اليه عندما تنتفي الرغبة في الاصلاح عند الطرفين
الطلاق عنكم وسيلة لتأديب المرأة حتى ترتدع و تظل ذليلة للرجل
من صحيح مسلم كتاب الرضاع
http://www.al-eman.com/hadeeth/viewchp.asp...20من%20ضلع|#SR1
3719 - حَدَّثَنَا عَمْرٌو النَّاقِدُ، وَابْنُ أَبِي عُمَرَ، - وَاللَّفْظُ لاِبْنِ أَبِي عُمَرَ - قَالاَ حَدَّثَنَا سُفْيَانُ، عَنْ أَبِي الزِّنَادِ، عَنِ الأَعْرَجِ، عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ، قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم " إِنَّ الْمَرْأَةَ خُلِقَتْ مِنْ ضِلَعٍ لَنْ تَسْتَقِيمَ لَكَ عَلَى طَرِيقَةٍ فَإِنِ اسْتَمْتَعْتَ بِهَا اسْتَمْتَعْتَ بِهَا وَبِهَا عِوَجٌ وَإِنْ ذَهَبْتَ تُقِيمُهَا كَسَرْتَهَا وَكَسْرُهَا طَلاَقُهَا " .
أعترض أذا على هذا الحديث ( الصحيح ) المروى عن رسول الاسلام .
هل ترى معنى الحديث الصحيح جيدا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الطلاق وسيلة تأديب للمرأة لانها عوجاء من ضلع أعوج .
عبد المسيح