ارجو من السادة المشرفين عدم شطب او اقفال هذا الموضوع لان محتوياتة في حقائق موجودة بالقران والاحاديث الاسلامية ولم اتي من عندي بشي ، فاني اعرف انها تحوي على كلام ثقيل جدا ويخدش الحياء العام ولا يصح ان يكتب من اصله ، ولكن ماذا افعل فكل هذه حقائق موجودة وتباع بالاسواق بدون رقابة او منع فلماذا تمنعوها انتم في المنتدى الا اذا كانت فعلا مخجلة وتخدش الحياء العام فالاولى ان تسحب من الاسواق بدل قبل ان تمنع من النشر في ساحات المنتديات ، وكما وارجو عدم دخول الاطفال وقراءة ما هو مكتوب لانها تفتح عيونهم على امور غوطية في الشذوذ الجنسي والاباحة لابعد الحدود فليسامحني الله على ما انقل من القران والاحاديث الاسلامية .
السؤال الذي يطرح نفسه : هل ينفع الاسلام للتربية الصالحة ؟ هل ينفع ان نربي اولادنا على الاسلام ؟ هل الاسلام يعلم القيم والمبادئ والاخلاق ؟
هذا ما سوف نكتشفة في هذا البحث المتواضع ..
اني اعرف ان في الغرب وحتى في الدول العربية لمن يملكون الستلايت ، نجد ان القنوات التي تحتوي على افلام اباحية مشفره وليست قنوات مباشرة بامكان اي شخص وضعها ومشاهدتها ليلا نهارا :cool:
ونجد في الاسواق محاربة بيع الافلام الاباحية ومحاربة بيع المجلات الاباحية والصور الاباحية ومصادرتها .
حسنا ..
فلماذا لا يطبق هذا على القران المسمى بالكريم والاحاديث الاسلامية المسماة بالاحاديث الشريفة ؟
هل اذا قمنا باخذ شريط اباحي وكتبنا علية فيلم للحيوانات او فيلك ثقافي او فيلم لعادل امام او مسرحية لاحد الفنانين سوف يسمح عرضه وبيعه بمجرد اننا فمنا بتغير اسم الفيلم من فيلم اباحي او فيلم _سكس_ الى اسم اخر يختلف عما في مضمون الفيلم :nocomment:
فكيف نمنع اطفالنا من مشاهدة الافلام الاباحية والتفوة بالكلام الفاسق وممارسة الشذوذ وشرب الخمر ونضع امامهم الاحاديث الاسلامية بما تحتوية من اباحة تفصلية لطرق ممارسة الجنس وشرب الخمر وممارسة اللواط وشرحها لاعضاء المراة التناسلية وكيفية مضاجعتها الخ ، وكيف نضع امامهم القران الذي يامر بمارسة اللواط مغ الغلمان وممارسة زواج المتعة وممارسة الجنس مع الحوريات وشرح تفاصيل جسدهم وما خفي كان اعظم !
مين يرد على هذا السؤال ؟؟؟
هل تصلح الاحاديث المسماة بالشريفة لقراءتها من قبل اولادنا وبناتنا ، وهل تصلح لتربية الاولاد وتعليمهم القيم والمبادئ والاخلاق ؟
فهذا النبى الذى حذر من مباشرة الحائض نجده يباشر زوجاته وهن حائضات وحين يحدث المسلمين عن قدسية الصوم وشروط صحته فنجده يقبل فم عائشة ويمص لسانها وحين ينهى عن الغناء نجده يستمتع بالطرب وحين ينهى الزوجان عن الحديث عن علاقاتهم الزوجية نجد عائشة تفضح كل كبيرة وصغيرة تتم بينهم فى السرير وحين يتكلم عن المراة الاجنبية والمحرمة نجده يذهب لامراءة وينام عندها فى بيتها وتفلى له رأسه ويتكلم عن الطهارة ونجده يقراء القرآن وهو نائم مستمتع فى حجر عائشة وبين فخذيها وهى حائض !!
واذا تصفحنا السيرة النبوية نجد الكثير من المتناقضات ولكن وجود عائشة فى حياة النبى كان لها دور كبير فى فضح الجوانب الخفية فى حياته ولكن قد يسأل البعض لماذا كانت عائشة تحب الحديث عن النكاح؟؟؟ ببساطة شديدة انك تتخيل طفلة عمر 6 سنوات تعيش سنتان على التفخيد وتجبر على ممارسة الجنس الكامل من عمر 8 سنوات !! فماذا تريدها ان تتحدث عن فنون الطهى ام عن تربية الاولاد؟؟ طبعا لازم يكون محور حياتها هو النكاح والحيض والافك...
الاحاديث الاسلامية ورضاعة الكبير !!!
عَنْ عَائِشَةَ قَالَتْ جَاءَتْ سَهْلَةُ بِنْتُ سُهَيْلٍ إِلَى النَّبِيِّ
فَقَالَتْ يَا رَسُولَ اللَّهِ إِنِّي أَرَى فِي وَجْهِ أَبِي حُذَيْفَةَ مِنْ دُخُولِ سَالِمٍ وَهُوَ حَلِيفُهُ فَقَالَ النَّبِيُّ أَرْضِعِيهِ قَالَتْ وَكَيْفَ أُرْضِعُهُ وَهُوَ رَجُلٌ كَبِيرٌ فَتَبَسَّمَ رَسُولُ اللَّهِ وَقَالَ قَدْ عَلِمْتُ أَنَّهُ رَجُلٌ كَبِيرٌ . النسائي: 3267
ان إرضاع الكبير : أخرج مسلم في صحيحه – واللفظ له - ، وأبو داود والنسائي وابن ماجة والدرامي والبيهقي في سننهم ، ومالك في الموطأ ، وأحمد في المسند والطبراني في الكبير وغيرهم ،
عن عائشة ، قالت : جاءت سهلة بنت سهيل إلى النبي ( ص ) فقالت : يا رسول الله ، إنّي أرى في وجه أبي حذيفة من دخول سالم ( وهو حليفه ) . فقال النبي ( ص ) : أرضعيه . فقالت : وكيف أرضعه وهو رجل كبير ؟! فتبسّم رسول الله ( ص ) وقال : قد علمتُ أنّه رجل كبير
وفي رواية أخرى : فقال لها النبي ( ص ) : أرضعيه تحرمي عليه ، ويذهب الذي في نفس أبي حذيفة . فرجعت فقالت : إني قد أرضعته ، فذهب الذي في نفس أبي حذيفة
وفي رواية ثالثة : قالت : إنّه ذو لحية .فقال : أرضعيه يذهب ما في وجه أبي حذيفة
وعند أبي داود : فأرضعته خمس رضعات ، فكان بمنزلة ولدها من الرضاعة
وعند النسائي : فأرضعته وهو رجل
هل تصلح هذه الاحاديث لقرائتها من قبل اولادنا وبناتنا ونحن الذي نريد ان نعلمهم التعليم الصحيح والاخلاق الحميدة ؟ هل قراءة مثل هذا الاحاديث تعلم الاولاد الادب والتربية ؟؟؟
لنكمل ..
البخارى كتاب الغسل 260( حدثنا محمد بن بشار قال حدثنا معاذ بن هشام قال حدثني أبي عن قتادة قال حدثنا أنس بن مالك قال كان النبي صلى اللهم عليه وسلم يدور على نسائه في الساعة الواحدة من الليل والنهار وهن إحدى عشرة قال قلت لأنس أوكان يطيقه قال كنا نتحدث أنه أعطي قوة ثلاثين وقال سعيد عن قتادة إن أنسا حدثهم تسع نسوة *)
فماذا تعلمنى هذة القصة؟؟؟؟؟ يدور على 11 سيدة فى ساعة واحدة... هل نتعلم منها الطهارة ام القناعة ؟؟ ام نتعلم منها كم قاسى وتعب وتعذب النبى وهو ينشر دعوتة؟؟؟
مسند احمد. أبي داود 2038
عن عائشة إن النبي كان ليقبل بعض أزواجه وهو صائم . البخاري 1794 . البخاري 1819 1843 مسلم مسلم 1851
ما رائكم بما تقرأونه ؟؟؟
هل يصلح لقراءة من قبل اولادنا وبناتنا واطفالنا ؟؟؟
ماذا سيتكون في عقول ابنائنا من جراء قراءة مثل تلك القصص التي تحتوي على الالف من المشاهد الاباحية ونحن الذي نتابع اولادنا على شاشات التلفاز لكي لا يشاهدوا قبلة او حضن بين رجل وفتاة او مضاجعة او فيلم اباحي !!!
يكفي لغاية هنا فالاحاديث تحتوي على الالف من القصص الجنسية وكيفية ممارسة الجنس مع اني لم اذكر الا الموجز ولم اذكر تفاصيل نوم رسول الاسلام على الافخاذ العارية والنوع على الصدور العارية وكشف نساء النبي صدورهم وثدييهم لكشف الوحي وغيره من المشاهد الفاضحة والتي نمنع اطالنا من مشاهدتها على شاشات التلفاز ..
انها كلمة قبيحة تلك التى استخدمها محمد ولكن ماذا افعل وانها تكررت مرات بالحديث الشريف الصحيح ولااعرف كيف لا يعف اللسان عن ذكر ذلك الامر الذى وصفة بالقبيح هو رحمة لة .. انظر ماذا يقول ........ وذكره احمد مسند عبد الله بن العباس حديث رقم : 2477 - والدارقطني باب الحدود والديات حديث رقم3490
سؤال : هل يمكنك ان تتلو هذا الحديث على امك او ابنتك؟؟؟ هل يقدر انسان ان يعرض هذا الحديث فى التليفزيون ليعرض بعد الاذان؟؟؟
بعض من ممارسات رسول الاسلام :
1. مصه للسان إبنته فاطمة : يا عالم ، هل سمعتم عن أب سوي يفعل ذلك مع إبنته؟؟؟
ثم يتسأل المسلمون في بلاهة كيف دخلت تلك النوعية من الممارسات الشاذة داخل الأسرة المسلمة ويتناسون بأن كبيرهم هو مبتدعها و مخترعها.
2. إحتضانه لزاهر من الخلف ، و قوله له في صفاقة ووقاحة عندما ذعر ذلك الشاب من شذوذه : (أنا من يشتري العبيد)
أي أن من تدعونه مُحرر العبيد لم يكن سوى نخاسا كبيرا.
انها افعال لواطية فكيف نعلم اولادنا قراءة سيرة حياة رجل كهذا ؟
ثم يتسأل المحمديين لماذا ينتشر اللواط في شبه جزيرة الإبل و الماعز؟؟؟
ما وجه العجب في تلك الممارسات الخليجية الشاذة و قد مارسها كبيرهم قبل 14 قرنا ، وكان إسوة وقدوة سيئة لأحفاده و أتباعه؟؟؟
و الأدهى من ذلك يكمل الحديث الغير شريف بأن هذا المأفون المسمى زاهرا كان يُمكن محمدك من ظهره كلما إحتضنه !!!!
ونعم النبوة ، ونعم مكارم الأخلاق!!!!
3. مضاجعته لميتة داخل قبرها : باللات عليك يا شيخ هل هذه أفعال آدميين (ولن أقول أنبياء) أم أفعال شواذ نفسيين قطعوا أبعد المسافات في شذوذهم العقلي و النفسي؟؟؟
4. مصه للسان حفيديه الحسن و الحسين : و تبريكه لهما بريقه المبارك (بحسب مزاعم أحاديث نبيك الشاذة) ، ولا تعليق!!!
5. مفاخذة طفلة لم تبلغ مبلغ النساء عمرها 9 سنوات فقط ، هل تعرفها؟؟؟
أتعرف معنى التفخيذ؟؟؟؟
ملاحظة : (برجاء ، كل من معه أطفال أقل من 18 سنة إبعادهم عن رؤية مشاركتي تلك)
المفاخذة هي حك العضو الذكري بالشفرين الكبيرين للأنثى بين الفخذين ودون إيلاج!!!
عذرا إخوتي ، سامحوني ، ولكن لا حياء في الدين المحمدي ، ولكن لازال هناك بعض المحمديين الذين يستحون ولا يعرفون حقا تلك الافعال المحمدية ، لذا وجب توضيحها لهم بالشرح والتعريف.
ألم تسأل نفسك ولو مرة واحدة ، لماذا فعل رسولكم ذلك؟؟؟؟
بالطبع لأن الطفلة المذكورة أعلاه (عائشة بنت أبو بكر) لم تكن لتتحمل كامل العملية الجنسية الشاذة التي كان رسولكم ينتهك بها براءتها، وربما كانت تموت نزفا لو أصر رسولك على معاشرتها معاشرة النساء البالغات .
وهذا أيضا إثبات قاطع لا يحتمل تخمينات أو تأويلات سفسطائية عن مزعم بلوغ تلك المسكينة لسن النضج الجنسي الذي يرهص به المحمديين بإستماتة .
فلو كانت تلك المسكينة بالغة حقا ، فلماذا كان محمد يكتفي بمفاخذتها؟؟؟
كما أن التفخيذ المحمدي لعائشة يدحض المقولة البلهاء التي يستميت المحمديين في الدفاع عنها بالقول أن سن تسع سنوات في ذلك الزمان يعتبر سن بلوغ ، مع إن المنطق و العقل وحتى تاريخ البشرية (الأنثروبايولوجي) تؤكد جميعها عكس ذلك التبرير الخائب لتلك الفعلة المحمدية الإجرامية الشنعاء.
اعذروني لما اكتب ولكن هذه حقيقة لا يمكن الهروب منها فهل يريد احدكم قراءة وتعاليم اولادة ما يقرأ من قصص محمدية ؟
[size=6]اللواط :
اللواط امر مخزي وشذوذ جنسي .. الشرطة التي نمسك مرتكبي هذا الفعل الشاذ ترمية بالسجن وتبقى فضيحتة بجلاجل بين افراد اسرتة وبين اصدقائة وبين عائلتة ويبقى اسم لواطي وشاذ تطاردة طوال حياتة وحتى بعد مماتة ، فكيف يكون هذا الامر والقران نفسة يامر بممارسة اللواط مع الغلمان المخلدون في الجنة ؟؟
هل تفسر هذا الامر لاولادنا وماذا نقول لهم ؟ اللواط امر شاذ ومخزي ولكن الله امر به بالقران في الجنة مع الغلمان المخلدون ؟
لا اعرف ماذا اقول وانا مصدوم من هذه التعاليم وهذه القصص .. شي مخزي ومحزن بنفس الوقت
يقول ان الشيخ كشك اللواط حلال , ولا إثم على الرجل في
مضاجعه الغلمان في دار الخلود من كتاب اسمه خواطر مسلم في المسألة الجنسية وليه رقم ايداع ومسجل في الازهر ولما نزل امن الدولة شالة من السوق فالراجل المؤلف رفع قضية ولما الازهر قرأه لم يملك سوى التصريح بنشره والكتاب موجود وفيه نص الحكم كمان ..
المسلمون بعد العصر العباسى:
قائد القرامطة المدعو أبو طاهر سليمان،
قد أباح نكاح المحارم و أشاع اللواط و نكاح الغلمــان، بل إنّه أوجب قتل الغـلما ن الذي يمتنع على من يريد الفجور به .... هذا طبعا مش من دماغه ... حاول يعمل جنة الاسلام فى الارض.
http://islamicweb.com/goldenbook/islamic_7.htm
ثانيا هناك الحالات الستة في بطلان نكاح الغلمان وغير ذلك مباح
http://www.rezgar.com/debat/show.art.asp?aid=31921
الغير طبيعي هي تلك الوعود الجنسية على هذه الارض من تعدد الزوجات ونكاح الاطفال ونكاح حور العين والغلما ن في جنة الخلد وشرب الخمر ...اما الذى يتكلم عن الشذوذ الجنسى فنقول له ان اكثر من 40% من شباب دول الخليج يمارسون الشذوذ الجنسى وقد تم مؤخرا اقامة حفلات زواج لهم ناهيك عن قادة بعض الدول الاسلامية والذين يمارسون اللواط واكبرهم "الشيخ السلطان قابوس" فهو لا ينتظر جنة الله ويريدها فى ارضه... وغيره ممن لاتخلو قصورهم من الصبيان.
ماذا اقول ؟ فعلا اني اشعر بالخزي لما انقل من القران والاحاديث الاسلامية مع اني لم اذكر الا القليل جدا ولكني بعد كل هذا اصرخ واطالب بسحب القران والاحاديث من الاسواق واقامة الحظر عليهم لانهم فعلا اذا بقوا في ايدي اولادنا سنتوقع كل انواع الانحلال الخلقي باشبع صورة واشكالة في حياتهم ووقتها لن نلوم الا انفسنا فسنكون نحن السبب لوصول مثل تلك الكتب لايدي اولادنا وبناتنا واخواتنا ووقتها سوف نعقد على حفف الشوارع ونلطم ونضع الرمل على رؤسنا باكين على مصير اولادنا وضياعهم وفسادهم بابشع الاشكال والصور .
في النهاية اقدم لكم الخبر التالي من نتائج القران والاحاديث الاسلامية .
يسكن بوكيت نحو 287 ألف نسمة أغلبيتهم من المسلمين، ينتشر في داخلها أكثر من 450 مسجدا خلاف المصليات الصغيرة المبنية من سعف النخيل.
في حين تنتشر المآذن في بوكيت، تتوافر الملاهي الليلية بكثافة، فعندما يتجه عقرب الساعة الى الثامنة مساء ترتدي بوكيت ملابس السهرة، تخلع حجابها وتكشف عن صدرها العاري وكعبها العالي.
في سوق باتو الشعبية في قلب بوكيت، لاتستطيع التسوق، فالفتيات الصغيرات يحاصرنك من كافة الاتجاهات، يقول إمام مسجد عمر ابن الخطاب في بوكيت، لطيف راي لـ "إيلاف":"البغاء يبدأ من الساعة الثامنة مساء، لا تحتاج سوى لأقل من 10 دولارات أميركية للنوم مع فتاة تايلندية جميلة لايتجاوز عمرها 16 عاماً".
ترجع الفتاة التايلندية المسلمة فاطمة سبب تفشي الدعارة في تايلند إلى الفقر المدقع، تستشهد بقصة صديقتها السابقة صفية:"انها كانت لاتستطيع امتلاك دراجة هوائية تذهب بواستطها إلى المدرسة لكن حاليا تمتلك سيارة جديدة اثر قبلات يطبعها رجال أوروبيون على أنحاء جسدها".
http://www.elaph.com/ElaphWeb/Politi...6/2/125268.htm