{myadvertisements[zone_1]}
 
تقييم الموضوع:
  • 0 صوت - 0 بمعدل
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
الملكة رانيا ,,,تفتح النار من جديد على الحجاب ...وأنا أيضا ..
أبو عاصم غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 2,495
الانضمام: Feb 2005
مشاركة: #71
الملكة رانيا ,,,تفتح النار من جديد على الحجاب ...وأنا أيضا ..
[quote name='فلسطيني كنعاني' date='Feb 28 2007, 09:15 PM' post='391673']
عندك يا ابو عاصم الشعر مثل المؤخرة و الفرج .....
المرأة التي تظهر شعرها مثل المرأة التي تظهر مؤخرتها ... :what:
[/quote]
إذا كان ذاك عندي فعندك الفخذ أنت أيضا كالفرج والمؤخرة:wacko:

ألست تعتبر الفخذ جيبا كالفرج والمؤخرة:D

اقتباس:رجائي الحار قراءة سورة النور قبل الفلسفة و التهرب .... ما هو تفسير الجيب في الاية الكريمة ؟؟ هل هو الجيب رانجلر ؟؟
يقول ابن منظور في اللسان: "وكل شيء قطع وسطه فهو مجيوب و مجوب" قال: "ومنه سمي جيب القميص، وفي حديث علي كرم الله وجهه أخذت إهابا معطونا فجوبت وسطه وأدخلته في عنقي" قال ابن منظور: "جيب الجيب: جيب القميص والدرع، والجمع: جيوب، وفي التنزيل العزيز: (وليضربن بخمرهن على جيوبهن) وجبت القميص قورت جيبه وجيبته جعلت له جيبا".

فترى هنا أن الجيب ليس بالفخذ ولا بالدبر ولكن بالشق الذي في وسط الدرع أو القميص، موضع دخول الرأس، وأما تفسيرك الذي لا علاقة له بالعربية فهو على تنوعه يشابه أنواع الجيب الشيروكي والجراند والرانجلر الذي هو الأفضل على الإطلاق لصعود الجبال:D

اقتباس:بالنسبة للعينين الكحيلتين ؟؟ و الشفتين ؟؟ و الصوت ؟؟
فحتى المتشددين المتخلفين بموضوع النقاب ... أوجبوا على المرأة أن تغطي عينيها و شفتيها و حتى صوتها أصبح عورة .... و طبعا هذا كله كلام فارغ ....
الحشمة فيها نسبية ..... القران حدد لنا الحد الأدنى و هو تغطية الجيوب ... و الجيب في اللغة يخص الثنايا على ما اتذكر و ليس الثياب فقط.
أولا: ضربنا لذاك المثال كان على خلفية قولك: "فشعر المرأة ليس عضوا تناسليا و ليس مثيرا جنسيا على غرار الفرج او الدبر أو الثديين" وذلك لنبين لك أن ليست الدبر وحدها ما يغري في المرأة بل الصوت يغري إن كان فيه شيء من الدلع والخضوع، وكذا الشفة إن كانت محمرة محددة، وكذا العين إن كانت مرسومة بالألوان مكحولة مكحلة، وفي المقابل فقد لا يثيرك فخذ مترهل لعجوز شمطاء مشمطة، ولا يغريك بحال من الأحوال فرجها ولا دبرها، وعليه فالأمر في هذا لتحديد الشرع لا لما تراه أنت أو يراه فلان وعلان.

لست من يحدد ما يغري وما لا يغري، وليس من فرق في الحرام والعورة بين فرج ورقبة على هذا الأساس، ولا بين ثدي وفتحة شرج، قد يكون الأخير عندك مغريا وقد يكون عند غيرك قبيحا مؤذيا.

لو كان الدين بالرأي لصلى الناس العصر خمسا لا أربعا تقربا وتوددا.


اقتباس:حلوة هاي لا ندخل .....................
و هل حضرتك وكيل الله على الأرض تدخل و تخرج الناس من الإسلام ؟؟ تذكرني باليهود الذين يقولون أن عندهم صك عقاري موقع من الله بأرض فلسطين ....
لو أدخلنا أحد غير المسلمين في الإسلام لكان تعديا على خالق السماوات والأرض ولكنا لا ندخل إلا من شاء الله تعالى إدخاله، وأما اليهود وصكوكهم فهي كصكوك تعطيها لزيد وعبيد وتدعي أنها من الله تعالى افتراء وبغيا.

اقتباس:كم إنسان صلى وراء الرسول و كم مرة صلى الرسول ؟؟
أنا لا أدري هل تدري أنت وتعرف عفوا؟!!

وهل عندك من دليل من غير سنة أبي هرهور وعرعور يشرحون لك كيفيتها وفي أي سنة فرضت:D

اقتباس:ألا تتفق معي انه من الإجحاف تشبيه تواتر قوي جدا مثل الصلاة و التي عليها عشرات الاف من الشهود بتواتر مضحك على طريقة قلي و قلتله !!!
تستطيع إثبات هذا الفعل بالحركات والسكنات من الرسول عليه الصلاة والسلام من غير سنة أبي عرعور وهرهور؟

إن كنت قادرا فهات أثبت لناB)

اقتباس:الصلاة بشكل عام وجدت لإقامة الصلة بالله و الهدف منها النهي عن الفحشاء ، فهي تنهانا عن الفحشاء ...
و الحركات الرئيسية للصلاة من سجود و ركوع مذكورة في القران و كذلك مواقيتها أي الصلوات الخمس مذكورة في القران.
في القرآن عدد ركعات كل صلاة؟!! وفيها بيان كيفية الركوع والسجود؟!!

في أي موضع هذا عفوا؟!!

ومواقيت الصلوات الخمس محددة في القرآن في أي موضع عفوا؟!

اقتباس:حتى الوضوء مذكور ...
سين سؤال: هل يجب الوضوء عند كل قيام إلى الصلاة؟!

اقتباس:لا أستغرب هذا السؤال لو كان صادرا من غير مسلم .....
السؤال هذا لتقريب ما بعد عن ذهنك يا هذا.

اقتباس:القران تم تجميعه مباشرة بعد وفاة الرسول (ص) و كان مشروعا جبارا ، حيث تم إحضار أفضل الموجودين علما في الحجاز للقيام بهذه المهمة و كان هناك شهود و أدلة بالعشرات و المئات على كل اية و كل حرف .....
الدليل عفوا؟!! من غير سنة أبي هرهور وعرعور مؤكدا:D

نريد إثباتا على هذا المشروع لا كلاما عائما.. نريد إثباتا.

اقتباس:و هناك امران مهمان ...
الايات العلمية في القران لا يمكن أن تكون من تأليف او اكتشاف إنسان يعيش في القرن السابع الميلادي ...
اعجاز رقم 19 ( في سورة المدثر ) هو أكبر دليل على صدق القران. و إذا بدك تفاصيل نأتيك بالاف التفاصيل ... و لكنها ستكون في موضوع منفصل لطول عرضها ...
و الأهم من هذا كله .... ان الله حفظ القران الكريم ... ( إنا نزلنا الذكر و إنا له لحافظون)
أثبت لنا تواتر القرآن من غير سنة أبي عرعور أولا ثم أثبت ما فيه إن استطعت ثانيا.

وأما إعجاز 19 فهذا كان على المسلمين طوال ذاك الزمان انتظارك وانتظار أصحابك حتى يكتشفوه ليؤمنوا بالإسلام <_<

اقتباس:في حين .... الاحاديث المفتراة على الرسول ...
1-بدا تجميعها في العصر الأموي .... بعد 200 سنة ( مرور 5 أو 6 اجيال من رحيل الرسول (ص) ) يعني في فترة متأخرة جدا مقارنة بالقران ..
في الحقيقة نحن عندنا كتبا عدة للسنة قد كتبت قبل تاريخك هذا بكثير، وعلى رأسها موطأ الإمام مالك المتوفى سنة 179 للهجرة (يعني كلامك فشوش) (وعلى فكرة هناك كتبا أخرى موجودة بين أيدينا لمؤلفين كانت وفاتهم قبل هذا التاريخ أيضا كمعمر بن راشد صاحب الجامع المتوفى سنة 150 للهجرة) ولكن أنت لا دليل عندك تثبته لنا هنا عن العهد الذي كتب فيه القرآن.

إن كنت قادرا فهات أثبت;) شرط من غير سنة أبي العراعير:D

اقتباس:2- في تناقض رهيب بين الكثير من الاحاديث.
هذا التناقض عندك وعند غيرك ممن لا يفهمون من أم العربية شيئا، وقد تجد مثله الكثير على منطقك الغريب العجيب في القرآن الكريم.

اقتباس:3- الكثير من هذه المسماة أحاديث مسيئة للرسول (ص)
مثل؟!

ملاحظة: ليس كل ما تظنه مسيئا هو كما تظن، وإلا كان عليك اعتبار سورة عبس وما فيها مسيئا للرسول عليه الصلاة والسلام، وكذا ما في سورة الكهف بالنسبة لموسى عليه السلام، وما في سورة يوسف ليوسف عليه السلام.

اقتباس:4- تناقض جزء من هذه الأحاديث مع القران .
الأحاديث الصحيحة لا تناقض بينها وبين القرآن أبدا إلا في مخيلتك وفي ظنك الذي هو عن الحق بعيد.

اقتباس:5- وجود كبير للإسرائيليات فيها ، فمثلا نجد ان قصة المعراج المضحكة مسروقة بالكامل من قصة إسحاق في العهد القديم !!!
طيب وما الغريب في أن تكون الكيفية واحدة والصورة واحدة وقد وقعت لعدد من الأنبياء؟!! أليس قد ذكر القرآن أن الله تعالى قد أوحى لنبينا عليه الصلاة والسلام كما أو حى للنبيين من قبله؟!!

أليس المعراج كان وسيلة من وسائل الإيحاء والاتصال؟!!

اقتباس:6- الأحاديث القدسية ... و التي هي برايي كفر مطلق ففيها كلام ينسب لله !!!
رأي غير المسلمين لا يلزمنا أبدا.

اقتباس:7- فضائح و قرف تناقض العلم و المنطق مثل حديث الذبابة الذي اوردناه ...
حديث الذبابة قد أثبت عدد من الإخوة في ساحة العقائد والأديان وجود المضادات في ظهرها من بحوث غربية وإن لم تحدد طرفا معينا.

لكن قل لي أنت الآن ما قولك في مقارنة القرآن الكريم بين السماوات والأرض في كثير من المواضع رغم البون الشاسع بينهما؟

لما تفشل في الإجابة عن السؤال أطلعني أبين لك وأشرح.

اقتباس:حتى العلوم التي نشأت لإصلاح إعاقات ما يسمى الحديث ... ( الجرح و التعديل ) لم تسهم إلا في تعميق الخلافات حول الأحاديث ...
فحتى هذه اللحظة ... نجد شيخا يؤيد حديثا و اخر من نفس المدرسة الفقهية ( المتخلفة ) ينفيه او يضعفه ...
وكذا تجد في القرآن من يشرح الآية ويفسرها وفق معنى معين ويخالفه آخر في ذات الآية فما تقول في هذا يا هذا؟!!

حتى آية الوضوء يختلف في بيانها المسلمون والشيعة، فالمسلمون يغسلون أرجلهم على أن لفظ الرجل جاءت معطوفة على غسل اليدين والشيعة يرونها معطوفة على مسح الرأس.

أحاديث الأصول ثابتة كلها ولا خلاف فيها بين المسلمين قاطبة، وأما الفروع فلا يثبت الخلاف فيها نقضا أو ضعفا.

اقتباس:و هل ابن مسعود هو من حفظ القران .... أم الله من تكفل بحفظه ؟؟؟
شوية منطق ....Plz
حفظها بحفظ ابن مسعود وأصحابه أم بشيء آخر عفوا؟!!

أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم هم من حفظوا لنا القرآن وأنت تسخر منهم وفي ذات الوقت تدعي الإسلام!!

اقتباس:علشان هيك المسلم لازم يفكر بالقران صح ....
فكر صح فكر وخاصة في الآيات التي تأمر بطاعة الله تعالى وطاعة النبي صلى الله عليه وسلم.

اقتباس:تهرب واضح من الرد على حديث الذبابة الذي تم تلفيقه على الرسول الأكرم (ص). و هذا دليل واضح على عجزك و عجز كل من يدافع عن اعتبار الاحاديث مصدر تشريع.
و على فكرة تغميس الذباب في الشراب ليس إلا شيئا يسيرا من القرف و التلفيق الموجود في ما يسمى كذبا كتب الأحاديث.
أين هو تهربنا عفوا؟!!

التهرب قد وقع منك لا منا، فأنت لم تأتنا ببحث واحد يؤكد خلو الذبابة من المنفعة أو خلو المنفعة من غمسها في الإناء.

قد يصور لك عقلك القاصر عن البحث العلمي الصحيح أن غمس الذباب مؤذ وقد يثبت لك العلم خلاف ما يصوره لك عقلك هذا.

ملاحظة: ما قولك بالنحل وعسله لو تغذى على القاذورات كالذباب؟!!
03-07-2007, 10:58 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}


الردود في هذا الموضوع
الملكة رانيا ,,,تفتح النار من جديد على الحجاب ...وأنا أيضا .. - بواسطة أبو عاصم - 03-07-2007, 10:58 AM

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة…
الموضوع الكاتب الردود المشاهدات آخر رد
  مصر الثورة تحتاج لأصدقاء أيضا / عبد الباري عطوان فارس اللواء 0 652 02-18-2012, 08:48 PM
آخر رد: فارس اللواء
  صناعة الكذب والتلفيق إيرانية أيضا the special one 0 696 12-14-2011, 03:59 PM
آخر رد: the special one
  القناة الخامسة تحقق فى واقعة إجبار "الشحات" لمذيعة على ارتداء الحجاب fahmy_nagib 0 897 11-13-2011, 07:24 PM
آخر رد: fahmy_nagib
Question عامة اهل النار من النساء الباحثة عن الحقيقة 23 6,519 11-13-2011, 05:34 PM
آخر رد: yasser_x
  حقد على الحجاب أم تاريخ منسي للمرأة الغربية؟ الحوت الأبيض 34 9,499 10-25-2011, 04:20 PM
آخر رد: على نور الله

الانتقال السريع للمنتدى:


يتصفح هذا الموضوع من الأعضاء الان: بالاضافة الى ( 17 ) زائر
{myadvertisements[zone_2]}
إتصل بنا | نادي الفكر العربي | العودة للأعلى | | الوضع البسيط (الأرشيف) | خلاصات التغذية RSS