{myadvertisements[zone_1]}
 
تقييم الموضوع:
  • 0 صوت - 0 بمعدل
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
الملكة رانيا ,,,تفتح النار من جديد على الحجاب ...وأنا أيضا ..
فلسطيني كنعاني غير متصل
ِAtheist
*****

المشاركات: 4,135
الانضمام: Mar 2002
مشاركة: #130
الملكة رانيا ,,,تفتح النار من جديد على الحجاب ...وأنا أيضا ..

يبدو انك يا ابو عاصم فاضي اشغال ........... :24::24:

بنكمل تسلية معاك .....

اقتباس:أنت وصفتنا بمغمسي الباب فوصفناك بلاعق البراز (عفوا براز النحل) ما مشكلتك في هذا
أليس براز النحل مشهود له بالفائدة العلمية
إذا الزم براز النحل ولا تجاوز

هل العسل هو براز النحل ؟؟؟ اين تحصلت على هذه المعلومة التي لا تدل إلا على جهلك ؟؟؟ يا جــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاهل ؟؟

اقتباس:الصورة تقول: هناك هضبتان وبينهما واد لا شق.
الشق يكون محصورا من الأعلى والأسفل كفرج المرأة تماما.

لماذا كانوا يقولون جيب الارض حين يشيرون للأودية ؟ تشبيهك هذا يدعم حجتنا و لا يدحضها ....

اقتباس:لسنا في مكان تفضيل هنا، بل في موضع شرح وبيان لا يليق معه تقييد الألفاظ العملية المؤدية للمعنى، ذلك أنا نتكلم عن شقوق كما وصفت.

استخدم الفاظ ارقى شوي من بخش و طيز .. طلبنا بسيط ....

اقتباس:أولا: الشرج شق لكن بقية المؤخرة لا علاقة لها بالموضوع على تعريفك وهذه إضافة منك زائدة ولا تدخل في صورة التعريف الذي عرفته.
ثانيا: أين دليلك عى دخول المحيط في التحريم؟! سيما وان هذا المحيط واسع وكبير؟!!

من اللحظة الأولى بينا ما نصفه بالجيب من تعريفنا .... و نكرر الثديين ، الفرج ، المؤخرة ، الفخذين و الابطين .... و لم نغير كلامنا البتة.

اقتباس:أتعلم ان الخيام كانت تسمى سابقا بالمضارب ؟؟
أعلم! لكن ما دخل هذا بموضوعنا؟!!

ألا يعطيك ذلك لمحة عن معنى كلمة ضرب ؟؟ التي ادعيت انها الصاق ؟؟


اقتباس:ما دام أنه بسيط إذا أجب عن سؤالنا ذاك عن سبب فرض صلاة العصر أربعا وجعلها في المغرب ثلاثا؟!

بينا ذلك ...

اقتباس:طيب ما معنى ضرب يا مفسر الزمان والأزمان؟!!

تغطية ...........

اقتباس:والسبب عفوا؟!!

موضوع طويل جدا ........................ دينكم كله غلط ، انتم تعتقدون انكم مسلمين ، في الحقيقة ان لديكم دينا شكليا يحمل اسما لا يليق به هو الاسلام .

اقتباس:كيف تحرك وهي لا توصف ذاك الوصف إلا إذا كانت على الرأس؟!!

تحرك ... عادي مثل ما يتم تحريك اي قطعة ملابس ..... هذا اصلا غذا كان معناها غطاء راس و هذا ما لا نتفق اصلا معكم فيه.

اقتباس:الآية تنطبق على المصحصح؟! يعني هل يؤمر بترك الصلاة حال الصحصحة كالسكران-اللي هو النعسان على تفسير صاحبنا- أم لا؟!!

إذا كان نعسان جدا ، لن يعرف كيف سيصلي اصلا ...... يصحصح أول بعدين يصلي ..... احتراما لمن يقيم الصلاة له و معه.

اقتباس:أنصحك بزيارة طبيب المسالك إن كان قضيبك لا ينتصب لرؤية وجه امرأة جميلة وأنصحك في المقابل لزيارة أقرب طبيب نفساني حين ينتصب ما عندك لرؤية صدر مترهل لعجوز شمطاء قد جازت المئة إلا قليلا

والله أنت الذي يجب ان تذهب لمستشفى امراض عقلية ....
من الممكن أن تعجب و تقول ما شاء الله إذا رأيت وجها جميلا لامرأة جميلة و لكن دون انتصاب القضيب ( و اتكلم هنا عن الرجال الطبيعيين) ..... و لكن إذا دخلت عليك واحدة زلط ملط و جسد فارع و صدر عاري ... غصبا عنك ( إذا كنت رجل طبيعي ) ستشعر بالاثارة ...
تكلمت عن الشابات الجميلات و لم اتكلم عن العواجيز ... من الافضل ابقاء خيالك الخصب في مكانه ...

اقتباس:إيه ولك ذكر لي أحد الأرمن عندنا في حلب أن لا انتصاب ولا قيام في نوادي العراة عند الرجال والنساء أمامهم بلا ثياب

نحن ضد وصول المجتمع لمرحلة الاباحية استنادا للقران و لذلك نؤمن بتغطية الجيوب ............ حتى لا يصل المجتمع لمرحلة يصبح فيه العهر أمرا عاديا و تنهار الاسرة التي تعتبر اللبنة الاساسية للمجتمع.

اقتباس: كنعاني كن منطقيا وقل لي بحث أي شيء يغريك في ثقب إن لم تعلم أنه لامرأة، يعني هات أحضر رجلا وامرأة واستر عوراتهما ما عدا شق ما بين الردفين وانظر أي فرق بينهما

يعني كن منطقيا ولو شيئا يسيرا. يغريك ذاك الثقب ولا يغريك الوجه! أي منطق هذا؟

حينما ترى وجه امرأة فهذا شيء عادي ......... حتى لو وجدته مغريا.
اما حين تريك فرجها فهذا معناه انها عاهرة تريد ممارسة الجنس ...... و هناك فرق رهيب بين الحالتين ...

انت الذي يجب أن يحترم المنطق.


اقتباس:فهم قيادة السيارة يكون وعلى سبيل المثال بمعرفة موضع الغيار وعملية النقل والحركة -إن كان الغيار عاديا طبعا- وكيفية استعماله في المناطق الداخلية والخارجية وفي صعود الجبال ونزولها، وكيف تنظر في المرأة وكيف تجوز السيارات في الطرقات السريعة، وكيف تمسك المقود وما تفعل حال انفجار الإطار ونحو ذلك من الأمور، ولا علاقة للقيادة مثلا بسبب جعل المقود دائريا لا مثلثا أو بكون الإطار من المطاط لا من البلاستيك أو الحديد ولا بكيفية الاحتراق في المحرك على سبيل المثال.

هو انت ناوي تصنع سيارة ولا تصير ميكانيكي؟!!

نحن نتكلم عن الدين ؟؟ و اكرر سؤالي هل من يريد فهم الدين حشري ؟؟
هل كثرة الاسئلة تضايقك ؟؟

اقتباس:نحن نثبت ونفسر من منطلق الآية الكريمة: (نزل به الروح الأمين على قلبك لتكون من المنذرين بلسان عربي مبين) لا بلسان أعجمي ركيك لا يعرف التفريق بين الاستفهام والخبر.

نؤمن بذلك إيمانا قاطعا ... لكن هل اللغة العربية مصادرها تلخص في ابن منظور ؟؟؟

اقتباس:المسلم من شهد أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله

نؤمن بذلك و لكنك كفرتنا ............

اقتباس:لا من زعم الإيمان بالله وهو تارك لقول الله تعالى: (يأيها الذين آمنوا أطيعوا الله وأطيعوا الرسول وأولي الأمر منكم فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى الله والرسول إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر ذلك خير وأحسن تأويلا)

نؤمن بذلك ايضا و لكن ليس معنى ذلك الإيمان بالهراء الموجود في البخاري و مسلم و غيرهما و الذي بوضوح تم تلفيقه على الرسول الاكرم(ص).


اقتباس:كل هذا وتتهمنا بالهجوم وتصف نفسك بالمسكين الذي لا يتفوه بكلمة فيها أذية لأحد من خلق الله؟!

أنت بدات بالتكفير و لنا الحق بالرد عليكم .......... خصوصا انكم تؤمنون بفوائد تغميس الذباب .... :24:


اقتباس:أذكر أنك من طلب إلينا تفسير ابن منظور ثم طلبت إلينا تقسيرا آخر وكنا في البداية معك على نفسيرك الذي لا ينتهض لوصف تفسير.

و ماذا في ذلك ؟؟

اقتباس:ملاحظة: معجم ابن منظور وضعه لبيان اللغة العربية لغير العرب ولهذا تجدنا نأتيك بشرحه وبيانه وقوله ذلك أن الله تعالى قد أنزل القرآن بلسان عربي مبين لا بلسان الأعجمين المشفرين.

معظم من قاموا بأبحاث و وضعوا قواعد للغة العربية هم غير العرب أي العجم الذين تتهمهم بالتشفير و ذلك لانعدام الحضارة لدى العرب .... فقد كان العرب بدوا.

الله انزل القران باللغة العربية .. ليس معناها ان معجم ابن منظور مقدس أو أن ابن منظور إنسان معصوم عن الخطا .

ماخذنا عليك في هذه النقطة ليس بسبب الاستناد لابن منظور ، ماخذنا هو عدم استخدامك لعقلك بالمرة ، لا تحاول حتى التفكير بالقران. فأصبح معجم ابن منظور هو القران بالنسبة لك ...

اقتباس:لو كنت حقا كذلك لآمنت بكل ما في القرآن لا بما يناسبك ويناسب أهواءك
لو كنت آمنت بالقرآن لآمنت بالله تعالى وبالرسول صلى الله عليه وسلم.

نؤمن بالله و الرسول .... و لكن لا نؤمن بالهراء الذي تنسبونه زورا و بهتانا للرسول (ص) ، نحن لا نؤمن بهذا الهراء حبا للرسول و دفاعا عنه مما تنسبونه إليه .....

اقتباس:تقصد الضلالة التي أوصلتك إلى طريق الغواية.

والله انكم انتم الضالين ، احمد الله انه اخرجني من ملتكم و اتمنى ان يهدي من يريد ان يهتدي للحق و يخرج من ظلمات مللكم ....

اقتباس:أين أنتم الآن يا مدعي الإسلام على ساحة الإسلام اليوم؟!! أين أنتم في العالم كله اليوم؟!!

قادمون ... المستقبل المشرق لنا ... الماضي البائس لكم.

اقتباس:سمعنا عن أبي بكر وعمر وعثمان وعلي رضي الله تعالى عنهم وسمعنا عن الأمويين في دمشق والأندلس وسمعنا بالعباسيين في بغداد وبالعثمانيين في القسطنطينية وقد حكم كل أولئك مساحات شاسعات من الأرض وبلغ سلطان المسلمين هؤلاء ما لم يبلغه سلطان، ولكن أين هم ما يوسم بالقرآنيين الذين لا علاقة لهم في الحقيقة بالقرآن؟!! أين هم؟!! وأين هي ذي آثارهم؟!! وأين هي على مر العصور مؤلفاتهم؟!! وأين هي منافعهم؟!!

هل الانجاز عندك يكون بحكم الاراضي الواسعة ؟؟

لقد قتل معظم الخلفاء الأمويين اغتيالا ..... ثم ابيدوا بيد العباسيين عن بكرة ابيهم ..... الذين كانوا في كثير من الفترات غارقين في شهواتهم حتى بلغ عدد الجواري بالاف ..... اما العثمانيون فقد كانوا يعرفون برجل أوروبا المريض .... لم يفيدوا الاسلام و المسلمين في شيء ... اما الاندلس ............. سلملي على الاندلس !!! ضاعت !!! اسمها إسبانيا الان ...

اللهم في فترة المعتزلة و هم القرانيين القدماء ( فترة بسيطة من العهد العباسي ) كان فترة علم و اجتهاد و فترة احترام للعقل و الدين حصلت فيها معظم الانجازات العلمية ...... حيث كان الخليفة المأمون يدفع للمترجمين وزن الكتب ذهبا ....

غالبية الفترات الاسلامية هي فترات مظلمة للاسف ............

اقتباس:طيب يا لاعق براز النحل من ذا الذي بينه وبين الفهم سنوات نحن أم أنت

نذكر بجهلك ... العسل ليس براز النحل يا مغمس الذباب .....

اقتباس:لمَ لم تبين لنا أين هو ذا الشق في الفخذين والثديين؟!!

لمَ لم تبين لنا دليلك في وجوب ستر الإليتين مع كونك تجعل الستر الواجب في الثقوب والبخوش مع ما وسمت بالثنايا؟!!

بيننا الشقوق و الثنايا .. يبدو انك تحتاج لصور عارية لجسد المرأة حتى تدرس ذلك بالتفصيل الممل ...... :24:
ربما هذا فعلا ما تريده !!!

اقتباس:إذا هات بين لنا الحكمة من جعل صلاة العصر أربعا ومن صلاة المغرب ثلاثا،

لقد بيننا ذلك في مداخلتنا السابقة عد و إقرأها جيدا ...... إذا اردت ان نفتح موضوعا منفصلا عن الصلاة فانا جاهز ....

ــــــــــــــــ





03-16-2007, 04:16 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}


الردود في هذا الموضوع
الملكة رانيا ,,,تفتح النار من جديد على الحجاب ...وأنا أيضا .. - بواسطة فلسطيني كنعاني - 03-16-2007, 04:16 AM

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة…
الموضوع الكاتب الردود المشاهدات آخر رد
  مصر الثورة تحتاج لأصدقاء أيضا / عبد الباري عطوان فارس اللواء 0 652 02-18-2012, 08:48 PM
آخر رد: فارس اللواء
  صناعة الكذب والتلفيق إيرانية أيضا the special one 0 696 12-14-2011, 03:59 PM
آخر رد: the special one
  القناة الخامسة تحقق فى واقعة إجبار "الشحات" لمذيعة على ارتداء الحجاب fahmy_nagib 0 897 11-13-2011, 07:24 PM
آخر رد: fahmy_nagib
Question عامة اهل النار من النساء الباحثة عن الحقيقة 23 6,519 11-13-2011, 05:34 PM
آخر رد: yasser_x
  حقد على الحجاب أم تاريخ منسي للمرأة الغربية؟ الحوت الأبيض 34 9,499 10-25-2011, 04:20 PM
آخر رد: على نور الله

الانتقال السريع للمنتدى:


يتصفح هذا الموضوع من الأعضاء الان: بالاضافة الى ( 17 ) زائر
{myadvertisements[zone_2]}
إتصل بنا | نادي الفكر العربي | العودة للأعلى | | الوضع البسيط (الأرشيف) | خلاصات التغذية RSS