{myadvertisements[zone_1]}
غرائــــب الجنة الإسـلامية
أسد الغابة غير متصل
Banned

المشاركات: 170
الانضمام: Mar 2007
مشاركة: #85
غرائــــب الجنة الإسـلامية
ويعود الصفي لطرح افكارة الترقيعة ..

Arrayزواج عرفي , زواج متعة و لواط مع الغلمان , كل هذه خيالات مريضة في راسك و الى الان لم تضع لي و لا اية قرانية واحدة تثبت بها ما تقوله.
هل هذا حوار دليل و برهان ام حوار ..؟[/quote]

لا ليست تخيلات مريضة وانما خزيك من دينك هو الذي يقودك الى هذا الكلام ....

الزواج العرفي ..
وزواج المتعة ..

هل اصبحت لا تعرفهم الان ؟؟!!!

الا تعرف أن أركان الزواج العرفي تقوم على مذهب الإمام أبو حنيفة النعمان، حيث أجمع العلماء على" أن العروس إذا كانت أقل من سن البلوغ فلا زواج لها إلا بولي رشيد وشاهدي عدل، وأما إذا كانت العروس بالغة عاقلة فلا يشترط الولي في عقد النكاح بشرط رضا الزوجين ووجود شاهدي عدل فقط".

الم تقرأ للباحث عبد الرؤوف عون أن الزواج العرفي هو الأصل في الإسلام وأن "زيجات النبي صلى الله عليه وسلم والصحابة كانت عرفية".

ام ان الزواج العرفي زواج مسيحي ؟؟!!

ام خزيك وخجلك من دينك يجعلك تتنكر لهذا ؟؟!!!

وزاوج المتعة هل اصبحت لا تعرفة الان يا صفي ؟
زواج المتعة (الدعاة الشرعية التي اقرها رسولك) والا خزيك من افعال رسولك يجعلك تتنكر له ؟؟!!!

الم يورد زواج (الدعارة الشرعية) في قران ربك ؟؟!!

{ فَمَا اسْتَمْتَعْتُم بِهِ مِنْهُنَّ فَآتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ فَرِيضَةً وَلاَ جُنَاحَ عَلَيْكُمْ فِيمَا تَرَاضَيْتُم بِهِ مِن بَعْدِ الْفَرِيضَةِ إِنَّ اللّهَ كَانَ عَلِيمًا حَكِيمًا } [ سورة النساء : 24 ].

وفي قراءة مختلفه تقرأ هذه الايه هكذا (فَمَا اسْتَمْتَعْتُم بِهِ مِنْهُنَّ إِلَى أَجَلٍ مُسَمَّى فَآتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ فَرِيضَةً )

بتحب اتيك بالاحاديث التي حلل فيها رسولك زواج الدعارة هذا (زواج المتعة) والا سوف تتنكر للاحاديث بسبب خزيك من دينك كالعاده ؟؟!!

واللواط مع الغلمان المخلدون هل اصبحت لا تعرفه الان وهو موجود في كتبك واقر بموافقتة الازهر ووقع عليه والا خجلك من دينك وخزيك منه يجعلك تتنكر له ؟

ام تحب ان اتيك بموافقة الازهر على اللواط مع الغلمان من كتاب خواطر مسلم في الجنسة ؟ والا سوف تتنكر لازهر وتعمل نفسك عبقري وانهم لا يفقهون شي في الدنيا ؟؟!!

يظهر ان مخزي من دينك كثيرا حتى تتنكر لما تقوله كتبك وشيوخك واولي الامر ..!!


Arrayجعلناهن ابكارا لا تعني انهن يعدن ابكارا بعد كل جماع.[/quote]

بل تعنى ان ربك سيقوم بترقيع اغشية بكارة امك واختك في الجنة بعد فقع غشاء بكارتهم مرارا وتكرارا كما يقر بهذا تفاسير القران واحاديث رسولك التي تتعرض لشرف امك واختك وانت تضحك ..

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " إن أهل الجنة إذا جامعوا نساءهم عدن أبكارا "

هل قرأت كلام رسولك على امك واختك والا تشعر بالخزي من كلامة ؟؟!!!

تقدر تقوللي كيف ستعود امطك واختك ابكارا بعد مجامعتهم الا اذا كان سيتم فقع غشاء بكارتهم في ماخور الدعارة الذي يفتح ربك لامهات واخوات المسلمين ويرقع اغشية بكارتهم كالطبيب الذي يرقع اغشية بطارة العاهرات بعد فضه ليعودا ابكارا ؟؟!!!!

والا فالح بس تأتينا بالافكار الترقيعه لدينك وما تتانسب مع خيالك الواسع بسبب خجلك وخزيك من دينك فتقرر خلق تفاسير من وحي خيالك تبعد الاعتداء على امك واختك بالجنة وفقع غشاء بكارتهم ؟

الم تقرأ تفسير للقرطبي للايه التي تتكلم عن امك واختك يا مسلم في الجنة ، عن فقع غشاء بكارتهم ليرقعها ربك ويعواد ابكارا ؟؟!!!

ام الاحاديث التي تخزيك تتهرب منها ؟؟!!!

أقرأ من تفسير قرانك وليس من تفسير الكتاب المقدس :

وَقَالَ الْمُسَيِّب بْن شَرِيك : قَالَ النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فِي قَوْله " إِنَّا أَنْشَأْنَاهُنَّ إِنْشَاء " الْآيَة قَالَ : ( هُنَّ عَجَائِز الدُّنْيَا أَنْشَأَهُنَّ اللَّه خَلْقًا جَدِيدًا كُلَّمَا أَتَاهُنَّ أَزْوَاجهنَّ وَجَدُوهُنَّ أَبْكَارًا ) فَلَمَّا سَمِعَتْ عَائِشَة ذَلِكَ قَالَتْ : وَاوَجَعَاه ! فَقَالَ لَهَا النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( لَيْسَ هُنَاكَ وَجَع ) .

الم تقرأ هذا الحديث ؟؟
ام الحديث الذي يخزيك تعلم نفسك مش شافه ؟!!!

نعم – والذي نفسي بيده – دحما دحما ؛ فإذا قام عنها رجعت مطهرة بكرا

الراوي: أبو هريرة
خلاصة الدرجة: إسناده حسن
المحدث: الألباني
المصدر: السلسلة الصحيحة
الصفحة أو الرقم: 3351


يعني امك واختك بعد مضاجعتهم بالجنة سيعودا ابكارا ، يعني انسات ..الى ان يتم فقع غشاء بكارتهم مرة اخرى ثم يعودون انسات الى ما لا نهاية ..
هل قرأت هذا الكلام على امك واختك من فم رسولك ام خزيك من دينك يجعلك تتهرب منه ؟؟!!!

دحما دحما ؛ فإذا قام عنها رجعت مطهرة بكرا


Arrayفِيهِنَّ قَاصِرَاتُ الطَّرْفِ لَمْ يَطْمِثْهُنَّ إِنسٌ قَبْلَهُمْ وَلَا جَانٌّ {الرحمن/56} [/quote]


ممكن تفسر لنا هذه الاية القذرة والا تشعر بالخزي من ذكر شرحها ومعناها ؟؟!!

هل تعلم ان الجن سينكح امك واختك ام خزيك من دينك يجعلك تتظاهر بعدم المعرفة ؟
ام انك لا تعرف ما معنى هذه الاية التي وضعتها وكيف خزيكم منها قمتم بتحريف ترجمتها كما خزيتم من الفاظ رسولك (انكتها) وقمتم بتحريفها في كتبكم ، هذه اللفظة التي لا يتلفط بها السوقة وسلفة المجمتع في الشوارع ؟؟!!!!
والا عامل نفسك لا تعرف من هم الذين يتلفظون بهذه الكلمات كالتي تلفظ بها رسولك ؟؟!!

معلش سوف اذكرك بما تعنيه هذه الايه التي استشهدت ولا بأس يجب ان تحتمل الخزي المزروع في قرانك ..

{ فِيهِنَّ قَاصِرَاتُ الطَّرْفِ لَمْ يَطْمِثْهُنَّ إِنْسٌ قَبْلَهُمْ وَلَا جَانٌّ }

قال ابن كثير :

قال بعد ذلك " فيهن " أي في الفرش " قاصرات الطرف " أي غضيضات عن غير أزواجهن فلا يرين شيئا في الجنة أحسن من أزواجهن قاله ابن عباس وقتادة وعطاء الخراساني وابن زيد وقد ورد أن الواحدة منهن تقول لبعلها والله ما أرى في الجنة شيئا أحسن منك ولا في الجنة شيئا أحب إلي منك فالحمد لله الذي جعلك لي وجعلني لك" لم يطمثهن إنس قبلهم ولا جان " أي بل هن أبكار عرب أتراب لم يطأهن أحد قبل أزواجهن من الإنس والجن وهذه أيضا من الأدلة على دخول مؤمني الجن الجنة . قال أرطاة بن المنذر سئل ضمرة بن حبيب هل يدخل الجن الجنة ؟ قال نعم وينكحون للجن جنيات وللإنس إنسيات وذلك قوله " لم يطمثهن إنس قبلهم ولا جان فبأي آلاء ربكما تكذبان " .
( تفسير القرآن العظيم – ابن كثير – الرحمن 56)


هل فهمت ما يقوله ابن كثير ام انك لا تفهم الا تفسيراتك الترقيه للقران لا غير ؟؟!!!

الجن سيدخل الجنة ...!!
وينكحون جنيات ...!!

اقرأ ولا تقول مثل رسولك لست بقارئ :

(الجامع لأحكام القرآن – القرطبي - سورة الرحمن 56 )

لمْ يَطْمِثْهُنَّ إِنْسٌ قَبْلَهُمْ وَلَا جَانٌّ

" أي لم يصبهن بالجماع قبل أزواجهن هؤلاء أحد , الفراء : والطمث الافتضاض وهو النكاح بالتدمية , طمثها يطمثها ويطمثها طمثا إذا افتضها . ومنه قيل : امرأة طامث أي حائض . وغير الفراء يخالفه في هذا ويقول : طمثها بمعنى وطئها على أي الوجوه كان . إلا أن قول الفراء أعرف وأشهر . وقرأ الكسائي " لم يطمثهن " بضم الميم , يقال : طمثت المرأة تطمث بالضم حاضت . وطمثت بالكسر لغة فهي طامث , وقال الفرزدق : وقعن إلي لم يطمثن قبلي وهن أصح من بيض النعام وقيل : " لم يطمثهن " لم يمسسهن , قال أبو عمرو : والطمث المس وذلك في كل شيء يمس ويقال للمرتع : ما طمث ذلك المرتع قبلنا أحد , وما طمث هذه الناقة حبل , أي ما مسها عقال . وقال المبرد : أي لم يذللهن إنس قبلهم ولا جان , والطمث التذليل . وقرأ الحسن " جأن " بالهمزة . الثالثة : في هذه الآية دليل على أن الجن تغشى كالإنس , وتدخل الجنة ويكون لهم فيها جنيات . قال ضمرة : للمؤمنين منهم أزواج من الحور العين , فالإنسيات للإنس , والجنيات للجن . وقيل : أي لم يطمث ما وهب الله للمؤمنين من الجن في الجنة من الحور العين من الجنيات جن , ولم يطمث ما وهب الله للمؤمنين من الإنس في الجنة من الحور العين من الإنسيات إنس , وذلك لأن الجن لا تطأ بنات آدم في الدنيا . ذكره القشيري . قلت : قد مضى في " النمل " القول في هذا وفي " الإسراء " أيضا , وأنه جائز أن تطأ بنات آدم . وقد قال مجاهد : إذا جامع الرجل ولم يسم انطوى الجان على إحليله فجامع معه فذلك قوله تعالى : " لم يطمثهن إنس قبلهم ولا جان " وذلك بأن الله تبارك وتعالى وصف الحور العين بأنه لم يطمثهن إنس قبلهم ولا جان . يعلمك أن نساء الآدميات قد يطمثهن الجان , وأن الحور العين قد برئن من هذا العيب ونزهن , والطمث الجماع . ذكره بكماله الترمذي الحكيم , وذكره المهدوي أيضا والثعلبي وغيرهما والله أعلم ."

هل تفهم ما تقرأه يا صفي ام خزيك من دينك وما يحوية يشعرك بالخزي والتظاهر بعدم الفهم وتاليف تفسيرات ترقيع له ؟؟!!!

الجن تغشى كالإنس , وتدخل الجنة ويكون لهم فيها جنيات . قال ضمرة : للمؤمنين منهم أزواج من الحور العين , فالإنسيات للإنس , والجنيات للجن "

ما شاء الله على هذا دين وهذه العقائد المخزية .....

معة الحق الصفي حيتما ينكر كتبة واحاديث رسوله بسبب الخزي الذي يجده فيها ..

" وقد قال مجاهد : إذا جامع الرجل ولم يسم انطوى الجان على إحليله فجامع معه " !!!

الجن ممكن ان ينكح ويركب زوجة المسلم في اي مكان وزمان .. ان لم يسم المسلم !

فعلا دين مخزي .

ابقى تيقن وخلي بالك من وجتك يا صفي ها انت تقرأ ما يحوية دينك بأم عينك ..

ثم ممكن تخبرنا يا صفي ما معني هذه الكلمة الجنسية التي وردت بقرانك " يطمثهن " والا تشعر بالخزي من تفسيرها لنا ؟؟!!!

معلش اعرف ان تخزى من دينك لهذا سوف اقوم انا بعمل اللازم ..

تفسير البغوي :

{ فِيهِنَّ قَـٰصِرَٰتُ ٱلطَّرْفِ } ، غاضَّات الأعين، قصرن طرفهن على أزواجهن لا ينظرن إلى غيرهم ولا يردن غيرهم. قال ابن زيد: تقول لزوجها وعزة ربي ما أرى في الجنة شيئاً أحسن منك، فالحمد لله الذي جعلك زوجي وجعلني زوجتك. { لَمْ يَطْمِثْهُنَّ } لم يجامعهن ولم يفترعهن، وأصله من الطمث، وهو الدم ومنه قيل للحائض: طامث، كأنه قال: لم تدمهن بالجماع، { إِنسٌ قَبْلَهُمْ وَلاَ جَآنٌّ } ، قال الزجاج: فيه دليل على أن الجني يغشى كما يغشى الإنسي. قال مجاهد: إذا جامع الرجل ولم يسم انطوى الجان على إحليله فجامع معه.

تفسير معالم التنزيل- البغوي (ت 510 هـ)

وايضاً :

قال النسفي :
{ لَمْ يَطْمِثْهُنَّ } بكسر الميم: الدوري وعلي بضم الميم والطمث الجماع بالتدمية { إِنسٌ قَبْلَهُمْ وَلاَ جَانٌّ } وهذا دليل على أن الجن يطمثون كما يطمث الإنس" .

تفسير مدارك التنزيل وحقائق التأويل - النسفي (ت 710 هـ)


اذن الجن يطمثون النساء مثل الانس .. !


وجاء في الدر المنثور :

وأخرج عبد بن حميد وابن جرير عن مجاهد في قوله { لم يطمثهن } قال: لم يمسسهن.
وأخرج ابن أبي شيبة وعبد بن حميد وابن المنذر عن سعيد بن جبير { لم يطمثهن } قال: لم يطأهن.
وأخرج ابن أبي شيبة وابن المنذر عن عكرمة { لم يطمثهن } قال: لم يجامعهن.
وأخرج ابن جرير وابن المنذر عن عكرمة قال: لا تقل للمرأة طمثت فإنما الطمث الجماع.

وأخرج الطستي عن ابن عباس أن نافع بن الأزرق قال له أخبرني عن قوله { لم يطمثهن } قال: كذلك نساء الجنة لم يدن منهن غير أزواجهن قال: وهل تعرف العرب ذلك؟ قال: نعم أما سمعت الشاعر وهو يقول:
مشين إليّ لم يطمثن قبلي وهن أصبح من بيض النعام
وأخرج ابن جرير وابن المنذر وأبو الشيخ في العظمة عن أرطاة بن المنذر قال: تذاكرنا عند ضمرة بن حبيب: أيدخل الجن الجنة؟ قال: نعم، وتصديق ذلك في كتاب الله { لم يطمثهن إنس قبلهم ولا جان } للجن الجنيات وللإِنس الإِنسيات.

تفسير الدر المنثور في التفسير بالمأثور- السيوطي (ت 911 هـ)


وايضاً :
{ فيهن قاصرات الطرف } حابسات الأعين إلاَّ على أزواجهنَّ، ولا ينظرن إلى غيرهم { لم يَطْمِثْهُنَّ } لم يُجامعهنَّ { إنس قبلهم } قبل أزواجهن { ولا جانٌ }.
( تفسير الوجيز- الواحدي (ت 468 هـ)


اما من التفاسير الحديثة فنقرأ :


قَاصِرَاتُ الطَّرْفِ - قَصَرْنَ أبْصَارَهُنَّ عَلَى أزْواجِهِنَّ.
لمْ يَطمِثْهُنَّ - لَمْ يَفْتَضِضْهُنَّ.

(تفسير أيسر التفاسير- أسعد حومد )


وايضاً :

{ فيهن قاصرات الطرف } : أي قاصرات النظر بأعينهن على أزواجهن فقط.
{ لم يطمثهن إنس قبلهم ولا جان }: أي لم يفتضهن قبل أزواجهن إنس ولا جان.

( تفسير أيسر التفاسير- الجزائري )


وايضاً :

وقوله - سبحانه -: { قَاصِرَاتُ ٱلطَّرْفِ } صفة لموصوف محذوف. والطمث: كناية عن افتضاض البكارة. يقال: طمث الرجل امرأته - من باب ضرب وقتل -، إذا أزال بكارتها. وأصل الطمث: الجماع المؤدى إلى خروج دم الفتاة البكر، ثم أطلق على كل جماع وإن لم يكن معه دم.

( تفسير الوسيط في تفسير القرآن الكريم - طنطاوي )


وايضاً :

[الرحمن:54]، وأصل الطمث خروج الدم ولذلك يقال للحيض طمث، ثم أطلق على جماع الأبكار لما فيه من خروج الدم، وقيل: ثم عمم لكل جماع، وهو المروى هنا عن عكرمة، وإلى الأول ذهب الكثير، وقيل: إن التعبير به للاشارة إلى أنهن يوجدن أبكاراً كلما جومعن، ونفي طمثهن عن الأنس ظاهر

تفسير روح المعاني- الالوسي (ت 1270 هـ)


وايضاً تفسير الامام ابن العثيمين لسورة الرحمن :

{لم يطمثهن إنس قبلهم ولا جآن } أي: لم يجامعهن، وقيل: إن الطمث مجامعة البكر، والمعنى أنهن أبكار لم يجامعهن أحد من قبل لا إنس ولا جن، وفي هذا دليل واضح على أن المؤمنين من الجن يدخلون الجنة،

http://www.ibnothaimeen.com/all/books/ar...7824.shtml


لنقرأ عن كلمة " طمث " من معجم لغوي ..


لسان العرب – لابن منظور

[CENTER]طمث
طَمِثَت المرأَةُ تَطْمَثُ طَمْثاً، وطَمَثَتْ تَطْمُثُ، بالضم، طَمْثاً، وهي طامثٌ: حاضَتْ؛ وقيل: إذا حاضَتْ أَوَّلَ ما تَحِيضُ؛ وخصَّ اللحياني به حَيْضَ الجارية. وفي حديث عائشة، رضي الله عنها: حتى جئنا سَرِفَ فطَمِثْتُ؛ يقال: طَمِثَت المرأَةُ إذا حاضت، فهي طامِثٌ.
وطَمَثَتْ إذا دَمِيَتْ بالاقْتِضاضِ. والطَّمْثُ: الدمُ والنكاح. وطَمَثْتُ الجاريةَ إذا افْتَرَعْتَها. والطامِثُ، في لغتهم: الحائِض. وطَمَثَها يَطْمِثُها ويَطْمُثُها طَمْثاً: اقْتَضَّها، وعَمَّ به بعضُهم الجماعَ. قال ثعلب: الأَصلُ الحيضُ، ثم جُعل للنكاح. وطَمَث البعيرَ يَطْمِثُه طَمْثاً: عَقَلَه. والطَّمْثُ: المَسُّ، وذلك في كل شيءٍ يُمَسُّ. ويقال للمَرْتَعِ: ما طَمَثَ ذلك المَرْتَعَ قبْلَنا أَحدٌ، وما طَمَثَ هذه الناقةَ حَبْلٌ قَطُّ أَي ما مَسَّها عِقالٌ. وما طَمَثَ البعيرَ حَبْلٌ أَي لم يَمَسَّه. وقوله تعالى: لم يَطْمِثْهُنَّ إِنسٌ قبلهم ولا جانٌّ؛ قيل: معناه لم يَمْسَسْ، وقال ثعلب: معناه لم يَنْكِحْ. والعرب تقول: هذا جَمَلٌ ما طَمَثَه حبلٌ قَطُّ أَي لم يَمَسَّه. ومعنى لم يَطْمِثْهُنَّ: لم يمسسهنّ. وقال الفراء: الطَّمْثُ الاقْتِضاضُ، وهو النكاح بالتَّدْمية. قال: والطَّمْثُ هو الدم، وهما لغتان. طَمَثَ يَطْمُثُ، ويَطْمِثُ. والقُرّاء أَكثرهم على: لم يَطْمِثْهُنّ، بكسر الميم. أَبو الهيثم: يقال طُمِثَتْ تُطْمَثُ أَي أُدْمِيَتْ بالاقْتضاض. وطَمِثَتْ على فَعِلَتْ إذا حاضَتْ؛ وقولُ الفرزدق:
وَقَعْنَ إِليَّ، لم يُطْمَثْنَ قبلي، فهنَّ أَصَحُّ من بَيْضِ النَّعام
أَي هُنَّ عذارَى غير مُفْتَرَعاتٍ. والطَّمْثُ: الفسادُ؛ قال عَدِيّ بن زيد:
طاهرُ الأَثوابِ، يَحْمِي عِرْضَه من خَنَى الـذِّمَّةِ، أَوطَـمْـثِ الـعَـطَـــنْ

( لسان العرب – ابن منظور الافريقي – باب طمث )[/CENTER]


هل عرفت الان ما معنى هذه الكلمة القذرة التي وردت بقرانك " يطمثهن " ام خزيك من قرانك يجعلك تتظاهر بعدم المعرفة ؟؟

" يطمثهن " .. تعني الافتضاض بالتدمية كما قال أكثر علماءئكم .

وهي بهجاءها في القرآن تعني الافتضاض وليس المس ..!

وما وردت بمعنى " اللمس " الا مع غير العاقل ..!
كالجمل ..
والمرج ..

ولكن لم ترد بمعنى اللمس مع العاقل .. او مع النساء !
فعبارة " طمثت " عندما تعلق مع النساء .. فمعناها هو : " الافتضاض بالتدمية " !

ولو كان اراد مجرد " اللمس " لصرح بذلك صراحة وهو رب اللغة .. كما قال في مواضع اخرى :

{ وَإِن طَلَّقْتُمُوهُنَّ مِن قَبْلِ أَن تَمَسُّوهُنَّ }
(البقرة: 237)
و قوله:
{ أَوْ لَـٰمَسْتُمُ ٱلنّسَاء }
(النساء: 43)
قوله:
{ مِن قَبْلِ أَن تَمَسُّوهُنَّ }
(البقرة: 237)

ولكنه لم يقل " لم يلمسهن " .. انما قال : { لم يطمثهن } ..!
فهناك فرق ..

والصفي مش عاجبة قول الكتاب المقدس

Arrayومنيّهم كمنيّ الخيل.[/quote]

وما بها كلمة المني ؟؟!!
الم تورد باحاديث رسولك النبوية وكيف كانت عائشة تفرك منى رسولك؟؟!!!

كنت أفرك الجنابة – وقالت مرة أخرى : المني – من ثوب رسول الله

الراوي: عائشة - خلاصة الدرجة: إسناده صحيح - المحدث: الألباني - المصدر: صحيح النسائي - الصفحة أو الرقم: 295

كان يسلت المني من ثوبه بعرق الإذخر ، ثم يصلي فيه ، ويحته من ثوبه يابسا ثم يصلي فيه

الراوي: عائشة - خلاصة الدرجة: حسن - المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الجامع - الصفحة أو الرقم: 4953

عن عائشة قالت : إنها كانت تغسل المني من ثوب رسول الله صلى الله عليه وسلم قالت ثم أرى فيه بقعة أو بقعا

الراوي: عائشة - خلاصة الدرجة: صحيح - المحدث: الألباني - المصدر: صحيح أبي داود - الصفحة أو الرقم: 373


تعال لاريك كيف تخزون من قرانكم وما يحوية من خزي حتى انكم قمتم بتحريف ترجمة القران لكلمة (يطمثهن) وكيف اردتم الهروب من معناها المقزز ..


Pickthall

Therein are those of modest gaze, whom neither man nor jinni will have touched before them.

Yusuf Ali

In them will be (Maidens), chaste, restraining their glances, whom no man or Jinn before them has touched; -


Shakir

In them shall be those who restrained their eyes; before them neither man nor jinni shall have touched them.

Sher Ali

Therein will also be chaste maidens restraining their glances, whom neither man nor jinn will have touched before them -


جميع هذه الترجمات قد ترجمت كلمة " يطمثهن " القرآنية الجنسية .. بكلمة انجليزية مخففة وهي :

Touched


مع كون شبه الاجماع من قبل مفسري القرآن والعلماء بأن " يطمث " بمعنى افتضاض بالتدمية ..!

" طمثت المرأة " لغوياً وشرعيا .. تعني افتضها بالتدمية ..!

هل تخشون من اكتشاف الغربيين والمسلمين الغير عرب بوجود كلمات ذات ايحاءات جنسية في القرآن ؟!


فعلا صدق عبد المسيح الذي قال لك :

Arrayيا أعمى القلب و النظر ألا ترى آيات كتابك ؟؟؟؟؟؟ ألا تقرأ الآية أم تستخف بعقول القراء و تحسبها مثل عقلك الضحل [/quote]


تابع .............
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 06-29-2007, 12:49 AM بواسطة أسد الغابة.)
06-28-2007, 11:52 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}


الردود في هذا الموضوع
غرائــــب الجنة الإسـلامية - بواسطة Abanoob - 03-12-2007, 01:31 PM,
غرائــــب الجنة الإسـلامية - بواسطة AL-MOFEED - 03-12-2007, 01:45 PM,
غرائــــب الجنة الإسـلامية - بواسطة AL-MOFEED - 03-12-2007, 01:46 PM,
غرائــــب الجنة الإسـلامية - بواسطة AL-MOFEED - 03-13-2007, 01:13 PM,
غرائــــب الجنة الإسـلامية - بواسطة Abanoob - 03-15-2007, 01:59 AM,
غرائــــب الجنة الإسـلامية - بواسطة Kivi - 03-15-2007, 05:44 AM,
غرائــــب الجنة الإسـلامية - بواسطة AL-MOFEED - 03-15-2007, 01:51 PM,
غرائــــب الجنة الإسـلامية - بواسطة youssefy - 03-15-2007, 02:12 PM,
غرائــــب الجنة الإسـلامية - بواسطة ثائـر - 03-20-2007, 09:20 AM,
غرائــــب الجنة الإسـلامية - بواسطة Abanoob - 03-22-2007, 07:58 PM,
غرائــــب الجنة الإسـلامية - بواسطة غالي - 03-30-2007, 11:09 AM,
غرائــــب الجنة الإسـلامية - بواسطة Abanoob - 03-31-2007, 04:56 AM,
غرائــــب الجنة الإسـلامية - بواسطة غالي - 03-31-2007, 01:20 PM,
غرائــــب الجنة الإسـلامية - بواسطة Abanoob - 04-01-2007, 01:06 AM,
غرائــــب الجنة الإسـلامية - بواسطة غالي - 04-01-2007, 01:44 AM,
غرائــــب الجنة الإسـلامية - بواسطة Abanoob - 04-01-2007, 06:58 PM,
غرائــــب الجنة الإسـلامية - بواسطة zaidgalal - 04-01-2007, 07:21 PM,
غرائــــب الجنة الإسـلامية - بواسطة الصفي - 04-01-2007, 09:48 PM,
غرائــــب الجنة الإسـلامية - بواسطة غالي - 04-01-2007, 10:19 PM,
غرائــــب الجنة الإسـلامية - بواسطة Abanoob - 04-07-2007, 06:55 PM,
غرائــــب الجنة الإسـلامية - بواسطة Abanoob - 04-11-2007, 02:31 PM,
غرائــــب الجنة الإسـلامية - بواسطة Abanoob - 04-17-2007, 04:26 AM,
غرائــــب الجنة الإسـلامية - بواسطة Abanoob - 04-17-2007, 04:30 AM,
غرائــــب الجنة الإسـلامية - بواسطة Abanoob - 04-17-2007, 04:37 AM,
غرائــــب الجنة الإسـلامية - بواسطة الصفي - 04-18-2007, 09:22 PM,
غرائــــب الجنة الإسـلامية - بواسطة الصفي - 04-18-2007, 09:24 PM,
غرائــــب الجنة الإسـلامية - بواسطة الصفي - 04-21-2007, 08:13 AM,
غرائــــب الجنة الإسـلامية - بواسطة الصفي - 04-22-2007, 10:18 AM,
غرائــــب الجنة الإسـلامية - بواسطة الصفي - 04-22-2007, 08:47 PM,
غرائــــب الجنة الإسـلامية - بواسطة Abanoob - 04-25-2007, 08:26 AM,
غرائــــب الجنة الإسـلامية - بواسطة الصفي - 04-25-2007, 12:46 PM,
غرائــــب الجنة الإسـلامية - بواسطة الصفي - 04-25-2007, 09:59 PM,
غرائــــب الجنة الإسـلامية - بواسطة zaidgalal - 04-27-2007, 12:09 AM,
غرائــــب الجنة الإسـلامية - بواسطة Kivi - 04-28-2007, 04:32 AM,
غرائــــب الجنة الإسـلامية - بواسطة Kivi - 04-28-2007, 04:40 AM,
غرائــــب الجنة الإسـلامية - بواسطة الصفي - 04-28-2007, 07:31 AM,
غرائــــب الجنة الإسـلامية - بواسطة Abanoob - 04-30-2007, 03:15 AM,
غرائــــب الجنة الإسـلامية - بواسطة الصفي - 04-30-2007, 10:06 AM,
غرائــــب الجنة الإسـلامية - بواسطة الصفي - 05-01-2007, 02:33 PM,
غرائــــب الجنة الإسـلامية - بواسطة الصفي - 05-02-2007, 08:25 PM,
غرائــــب الجنة الإسـلامية - بواسطة Kivi - 05-03-2007, 02:28 AM,
غرائــــب الجنة الإسـلامية - بواسطة fancyhoney - 05-04-2007, 01:13 PM,
غرائــــب الجنة الإسـلامية - بواسطة الصفي - 05-04-2007, 09:03 PM,
غرائــــب الجنة الإسـلامية - بواسطة Abanoob - 05-04-2007, 10:59 PM,
غرائــــب الجنة الإسـلامية - بواسطة Abanoob - 05-04-2007, 11:12 PM,
غرائــــب الجنة الإسـلامية - بواسطة DAY_LIGHT - 05-04-2007, 11:39 PM,
غرائــــب الجنة الإسـلامية - بواسطة الصفي - 05-05-2007, 08:22 AM,
غرائــــب الجنة الإسـلامية - بواسطة الصفي - 05-06-2007, 07:38 AM,
غرائــــب الجنة الإسـلامية - بواسطة الصفي - 05-06-2007, 09:05 AM,
غرائــــب الجنة الإسـلامية - بواسطة DAY_LIGHT - 05-06-2007, 05:41 PM,
غرائــــب الجنة الإسـلامية - بواسطة DAY_LIGHT - 05-06-2007, 08:33 PM,
غرائــــب الجنة الإسـلامية - بواسطة الصفي - 05-07-2007, 02:01 PM,
غرائــــب الجنة الإسـلامية - بواسطة الصفي - 05-07-2007, 08:25 PM,
غرائــــب الجنة الإسـلامية - بواسطة الصفي - 05-10-2007, 02:51 PM,
غرائــــب الجنة الإسـلامية - بواسطة Abanoob - 05-12-2007, 11:44 PM,
غرائــــب الجنة الإسـلامية - بواسطة DAY_LIGHT - 06-15-2007, 07:25 PM,
غرائــــب الجنة الإسـلامية - بواسطة ayoop2 - 06-19-2007, 01:26 AM,
غرائــــب الجنة الإسـلامية - بواسطة الصفي - 06-19-2007, 06:53 PM,
غرائــــب الجنة الإسـلامية - بواسطة الصفي - 06-20-2007, 07:55 PM,
غرائــــب الجنة الإسـلامية - بواسطة الصفي - 06-27-2007, 12:33 PM,
غرائــــب الجنة الإسـلامية - بواسطة الصفي - 06-27-2007, 08:18 PM,
غرائــــب الجنة الإسـلامية - بواسطة الصفي - 06-28-2007, 09:31 PM,
غرائــــب الجنة الإسـلامية - بواسطة أسد الغابة - 06-28-2007, 11:52 PM
غرائــــب الجنة الإسـلامية - بواسطة الصفي - 06-29-2007, 08:20 PM,
غرائــــب الجنة الإسـلامية - بواسطة الصفي - 06-29-2007, 10:05 PM,
غرائــــب الجنة الإسـلامية - بواسطة Serpico - 06-29-2007, 11:07 PM,
غرائــــب الجنة الإسـلامية - بواسطة الصفي - 06-30-2007, 12:30 PM,
غرائــــب الجنة الإسـلامية - بواسطة الصفي - 06-30-2007, 08:37 PM,

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة…
الموضوع الكاتب الردود المشاهدات آخر رد
  ولادة أطفال فى الجنة رضا البطاوى 1 628 11-12-2013, 07:05 PM
آخر رد: Waleed
  معنى جريان أنهار الجنة تحت الجنة رضا البطاوى 0 670 08-31-2013, 11:54 PM
آخر رد: رضا البطاوى
  هل سيدخل هتلر الجنة كونه آمن بالمسيح مخلصاً ؟؟؟ NigHtMaRE 40 9,641 03-12-2013, 07:56 AM
آخر رد: observer
  حقيقة الجنة و الجحيم ...لا تحكموا على الإسلام من خلال فهم بعض الشيوخ جمال الحر 23 5,717 11-23-2011, 05:36 PM
آخر رد: جمال الحر
  يدخل أهل الجنة الجنة جرداً مرداً مكحلين أبناء ثلاث وثلاثين Enki 24 7,509 11-11-2011, 02:36 PM
آخر رد: جمال الحر

الانتقال السريع للمنتدى:


يتصفح هذا الموضوع من الأعضاء الان: بالاضافة الى ( 1 ) زائر
{myadvertisements[zone_2]}
إتصل بنا | نادي الفكر العربي | العودة للأعلى | | الوضع البسيط (الأرشيف) | خلاصات التغذية RSS