{myadvertisements[zone_1]}
 
تقييم الموضوع:
  • 0 صوت - 0 بمعدل
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
حب النساء وحده غير كاف لحصول كثرة الجماع فعلاً
Awarfie غير متصل
متفرد ، و ليس ظاهرة .
*****

المشاركات: 4,346
الانضمام: Dec 2001
مشاركة: #2
حب النساء وحده غير كاف لحصول كثرة الجماع فعلاً
Array
" كان يسمي ذلك العام بعام الحزن ولكن هذا الحزن لم يمنعه من الزواج لما قلناه من أنه متهيج الأعصاب , وأنه من تهيج أعصابه كان في حالة تمشير ونشاط للجماع"
لم يكن محمد نفسه تابعاً الحكم في الزواج ولم يتقيد به حتى أنه تزوج اثنتي عشرة امرأة وقد ذكروا أنه خطب ثلاثين , وعقد على ثلاث وعشرين منهن , ودخل باثنتي عشرة امرأة , وتوفي عن تسع زوجات , وهو مع ذلك لم يذكر في القرآن ولا في أحاديثه النبوية ما يدل على أنه كان مستثنى من هذا الحكم , بل سكت عن ذلك , إلا أن تزوجه أكثر من أربع زوجات فعلاً دل على أنه مستثنى من ذلك الحكم , وأنه من خصائصه كما قالوا (1)
-----------------------
الا لو كنت نبيا ، فهل تحرم نفسك من اية متعة ترغبها !

لو فرضنا أن تعدد أزواجه إلى أكثر من أربع كان قبل نزول أية التحديد بالأربع لما جاز أيضاً أن يبقيهن بعد نزولها , بل كان عليه أن يمسك منهن أربعاً ويترك الباقيات , كما أمر بذلك غيلان , فإنه لما أسلم كان له عشر نسوة فأمره النبي أن يختار منهن أربعاً ويترك سائرهن (2) ولا نعلم أحداً من الصحابة أعترض بذلك
----------------------
اعترض ! ما هذا الكلام ، يا رجل ؟ و هل هناك من شيء اسمه صحابي ، يعترض على ما يقوله نبيه !!!! كلمة صحابي تعني بالضبط " المصدق على كل ما يقوله النبي ، و الا فهو ليس بمصاحب للنبي ! " و خير الصحابة ابو بكر الصديق !

على محمد ولا سأله عنه , ولكن علماء المسلمين تكلموا فيه وقالوا بأنه من خصائصه أي من الأمور التي تجوز له ولا تجوز لغيره , فهم يعنون بالخصائص ما تسميه الناس اليوم بالامتيازات

لاشك أن عدم تقيده بهذا الحكم الشرعي الذي شرّعه لأمته غريب , وأغرب منه الحديث الذي ورد عن أنس : فضلت على الناس بأربع , بالسخاء والشجاعة وقوة البطش وكثرة الجماع (3)
----------------------
و هل من تاجر ادعى ان زيته عكر ؟

وعن سلمى مولاته أنها قالت طاف رسول الله على نسائه التسع ليلة وتطهر من كل واحدة قبل أن يأتي الأخرى , وقال هذا أطهر وأطيب (4) قال ابن القيم في زاد المعاد : وكان يطوف على نسائه في الليلة الواحدة
---------------------
مع ان الطواف كان ضروريا ليحافظ الفحل على اناثه . الا ان عائشة استطاعت ان تتخطى الحظر ن و فقعت محمدا زومبة لم ينساها حتى مماته !

, وكان قد أعطي قوة ثلاثين في الجماع وغيره , وأباح الله له من ذلك ما لم يبحه لأحد 0 قال وروى أبو داود في سننه عن أبي رافع مولى رسول الله أن رسول الله طاف على نسائه في ليلة فاغتسل عند كل واحدة منهن غسلاً فقلت يا رسول الله , لو اغتسلت غسلاً واحداً , فقال هذا أطهر وأطيب (5)
--------------------
و هناك احاديث للرسول نفسه ، تثبت انه ما كان يغتسل الا مرة واحدة بعد ان يشبع من ممارسة الجنس !

قد يقال لا غرابة في كثرة جماعه لأنه كان يحب النساء حباً شديداً كما جاء عنه في الحديث المشهور , ( حبب إليّ من دنياكم الطيب والنساء وجعلت قرة عيني في الصلاة ) (6)
---------------------
انها ليست مسألة حب النساء . فليس هناك من لا يحب النساء . بل هي مسألة شبق جنسي فوق العادة . و في تلك الايام لم يتواجد اطباء نفسيين لمعالجة الانبياء الشبقين .


ولكن هذا القول لا تندفع به الغرابة , لأن حب النساء وحده غير كاف لحصول كثرة الجماع فعلاً , فإن ذلك يحتاج عدا حب النساء إلى قوة في الظهر ومرة في الأعصاب فلا بد من أسباب أخرى تكون هي التي أنتجت فيه كثرة الجماع
------------------
قلنا ، انها عقدة نفسية اسمها الشبق الجنسي .


فإن قلت لو كان إكثاره من الجماع ناشئاً من حالته العصبية كما تقول لكان يجب أن يكون جماعه كثيراً في مكة أيضاً قبل النبوة وبعدها والحال هو أنه كان في مكة ولم تكن له إلا زوجة واحدة وهي خديجة , وكان قبل أن يتزوجها عزباً لا زوجة له , وكانت تلك الحالة العصبية موجودة فيه إذ ذاك على ما تدعي وتقول , فلماذا لم تكن كثرة الجماع منه إلا في المدينة
قلت : إن حالته العصبية موجودة فيه قبل النبوة بل منذ الصغر , وليس هذا مما أقوله أنا أو أدعيه بل ذكره الرواة وعلماء السير , وقد مرّ بيان ذلك فلا حاجة إلى ذكره هنا
----------------------
حالته تلك تشابه حالة بطل قصة " القفص الزجاجي " لكولن ويلسون .

أما أن إكثاره من الجماع لم يكن إلا في المدينة فلأن أسباب الإكثار منه لم تتهيأ له إلا في المدينة حيث كثرت أزواجه وسراريه , وأما في مكة فكانت له دورتان
-------------------
هل تقصد دورتان طمثيتان !!!

ويدلنا على أنه كان بمكة أيضاً في حالة تمشير ونشاط للجماع كما في المدينة أنه لم يلبث بعد وفاة خديجة إلا أياماً حتى تزوج سودة بنت زمعة ,
-----------------------
لشدة ملله من الختيارة . و لعدم قدرتها على تركه . كان موتها بمثابة الانفراج النفسي . و لهذا فقد تزودج اول امراة ضحكت له و كانت سوداء فعلا .

وعقد على عائشة بنت أبي بكر , وذلك في الشهر الذي توفيت فيه خديجة , مع أنه كان في حزن شديد لوفاة عمه أبي طالب , ووفاة زوجته خديجة ,
-----------------------
فقد كان يعيش مع خديجة في غربة . ويل له ان طلقها ، و كرب له بقاءه معها . لهذا لم يستطع الا الزواج في الشهر الي اعتبره شهر الحزن .


فإن قلت : لماذا إذن لم يتزوج على خديجة غيرها وهو بمكة وحالته المذكورة تقتضي أن لا يكتفي بخديجة وحدها ؟
قلت : أولاً لأن خديجة أحبته حباً شديداً ووازته بنفسها , وواسته بمالها وثبتته في أمر النبوة كما مرّ ذكره , حتى أنه لم يزل بعد وفاتها يذكر ما لها عليه من فضل طول حياته , فلم يرَ من الوفاء ولا من الإنصاف أن يؤذيها بـأن يتزوج عليها غيرها فكانت نفسه تتوق إلى الزواج ولكنه كان يكظم توقانها وفاءً لخديجة وكرامة لها ثانياً : إن حالته المالية كانت لا تساعده على أن تكون له عدة زوجات كما كان في المدينة , فإنه وهو بمكة كان يعيش بمال خديجة ,

ولولا خلقه العظيم وطبعه الكريم لا حتال على خديجة وأرضاها بأن يتزوج عليها بمالها من شاء من النساء , ولكنه لم يفعل ذلك , ولا هو ممن يفعلونه ,
-------------------
بل كانت خديجة قوية الشخصية و ذات علاقات واسعة يمكن ان تؤثر على سمعة محمد و اي قرار يتخذه . و ليس لانه سوبر عصره الاخلاقي .

تحياتي.



:Asmurf:

[/quote]
07-22-2007, 09:37 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}


الردود في هذا الموضوع
حب النساء وحده غير كاف لحصول كثرة الجماع فعلاً - بواسطة Awarfie - 07-22-2007, 09:37 AM

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة…
الموضوع الكاتب الردود المشاهدات آخر رد
  الشاطر: النساء عورة يتوجب عدم كشفها.. ومرشحات الإسلاميين يضعون ورود مكان صورهم fahmy_nagib 7 1,759 11-15-2011, 04:00 PM
آخر رد: على نور الله
Question عامة اهل النار من النساء الباحثة عن الحقيقة 23 6,523 11-13-2011, 05:34 PM
آخر رد: yasser_x
  رسالة من قبطي غاضب إلى أمه مصر .... (شيء مؤثر فعلاً) العلماني 16 5,738 01-28-2011, 01:57 AM
آخر رد: vodka
  هل نحن فعلاً متدينون : الأخلاق بلا تدين أفضل من التدين بلا أخلاق بسام الخوري 12 4,155 09-28-2010, 11:52 PM
آخر رد: عبادة الشايب
  هل حركة فتح الفلسطينية حريصة فعلاً على إجراء انتخابات نزيهة؟ المهاجر الفلسطيني 37 9,141 11-07-2009, 12:12 PM
آخر رد: المهاجر الفلسطيني

الانتقال السريع للمنتدى:


يتصفح هذا الموضوع من الأعضاء الان: بالاضافة الى ( 1 ) زائر
{myadvertisements[zone_2]}
إتصل بنا | نادي الفكر العربي | العودة للأعلى | | الوضع البسيط (الأرشيف) | خلاصات التغذية RSS