(08-23-2009, 07:37 AM)على نور الله كتب: الاخ الزعيم رقم صفر :
تفضلت بالقول :
...........
ممكن نعرف لو سمحت من هو النبى الذى اقام معجزات ثم تم قتله ؟
..........
الجواب:
النبى زكريا عليه السلام و النبى يحيا عليه السلام
ممكن دليل على قتل نبى الله زكريا و نبى الله يحيى عليهما السلام
(08-23-2009, 07:37 AM)على نور الله كتب: هل الرسول الاعظم له معجزات ؟؟؟؟؟
لماذا لم يمنع القتل عن المؤمنين .
طيب بلاش
الله قادر على صنع المعجزات ام لا ؟؟؟
ان قلت نعم : لماذا لا يمنع القتل عن المؤمنين به ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هذا الكلام تقوله لنفسك يا على و لمعجزتك الوهميه
فمن يريد ان يمنع الابتلاء عن المؤمنين حقا بمنع شوية تراب كان الاولى به ان يمنع القتل و المذابح
و لكن الله لم يعد بمنع الابتلاء عن المؤمنين لا بمعجزه و لا بغيرها و لا رسول الله
لتأتى حضرتك بعد الف و خمسمائة سنه لتوهمنا ان الميت قادر على منع العاصفه
(08-23-2009, 07:37 AM)على نور الله كتب: المعجزة تحدث للبرهان و للدليل و ليس لتغيير سنن و قوانين الكون
النبى صالح عليه السلام الم يخرج لهم ناقة من الصخرة ؟؟؟؟
لماذا لم يستطع ان يحميها من القتل لتبقى الى يومنا هذا فنرى المعجزة
و اذا كان المسيح عليه السلام احيا فلماذا لم يحيى كل المؤمنين الذين ماتوا او قتلوا ؟؟؟
لان المعجزات للبرهان و اقامة الحجة و ليست للاستعراض و تغيير قوانين الكون يا عزيزى .
طالما ان المعجزه تحدث للدليل و البرهان و يجب ان تحدث على يد النبى و باشاره تدل على تدخله و ارتباط المعجزه به اى ان تحدث على يديه
و نضيف على كلامك ان النعجزه تحدث لاثبات ان النبى مرسل من الله تعالى و هذا هو حال المعجزات التى نعلمها
فما الذى يريد الكاظم اثباته و التدليل عليه و هو ميت و ما الدليل على حدوثها على يد الكاظم الميت رحمه الله ؟
(08-23-2009, 07:37 AM)على نور الله كتب: ممكن توضح معنى تعبير كرامات ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
........
الجواب:
الكرامة هى امر خارق للعادة يحصل لعبد صالح من غير الانبياء بقدرة الله سبحانه و تعالى .
فان كان العبد الصالح نبيا فهى معجزة و الله اعلم .
فهذه الحادثة كرامة يعنى خرق للعادة تكريما لعبد الله الصالح الامام موسى الكاظم عليه .
اه
هنا نجد شئ اضافى غير الدليل و البرهان و هو التكريم يعنى حضرتك الان تختلق تعبيرات و تفاسير مستجده
تقول يتم تكريم العبد الصالح بالكرامه اى انها شئ شخصى لهذا العبد لتكريمه
اما النبى الاعلى مقاما فالمعجزه الغرض منها الدليل و البرهان
فنجد التكريم للعبد الصالح اما الاعلى مقاما فله الدليل و البرهان و لا تكريم له
ممكن لو سمحت تدلل لنا على صحة ما تقول بخصوص الكرامات للعباد الصالحين و انها تحدث فعلا و تدلل لنا بعباد سابقين حدثت لهم كرامات بغرض التكريم
و تضيف على ما سبق
عبد صالح تم تكريمه و هو ميت ...
و اكرر لك و هو ميت
و كيف يتم تكريم ميت ...هل هى حفلة تأبين أم ذكرى الأربعين
(08-23-2009, 07:37 AM)على نور الله كتب: الجواب:
شوف حبيبى , الابتلاء دائما لاهل الحق
قال تعالى :
ولنبلونكم بشيء من الخوف والجوع ونقص من الاموال والانفس والثمرات وبشر الصابرين
كما قال تعالى :
ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الارض ونجعلهم ائمة ونجعلهم الوارثين
الأيه الأولى لم تقول أن الابتلاء خاص باهل الحق فقط
و كم من ابتلاءات حدثت لغير اهل الحق كما ان الابتلاء لا يعتبر دليلا على الحق ابدا بل يقع الابتلاء ايضا لاهل الظلم و متى كانت العراق على حق
العراق التى لم تحارب سوى المسلمين ايران تاره و الكويت تاره اخرى و قتلهم لبعضهم البعض و قتلهم للاكراد يعنى مفيش حق خالص
(08-23-2009, 07:37 AM)على نور الله كتب: على كل حال انا عندى اقتراح اخر للقضاء على اليهود :
على المسلمين ان ينقلوا جامعة محمد بن عبد الوهاب الى تل ابيب فهو مقرها الاصلى و عند ذلك سيكره العالم كله تل ابيب و الكيان الصهيونى و يتشوه دينهم لحد القرف و ينتشر بينهم الغباء و تتحول الى امارة طالبانية او الى مملكة ضالة تنفق اموالها على الاعداء اللى هم نحن المسلمين و يصير اليهود يكفروا حالهم و يقضوا على دولتهم بانفسهم .
لا اعلم ما هى جامعة محمد عبد الوهاب و بعدين انقلها او لا تنقلها براحتك
(08-23-2009, 07:37 AM)على نور الله كتب: اللهم صل على محمد و ال محمد
لا فتى الا على و لا سيف الا ذو الفقار
الهم صلى على سيدنا محمد و على ال سيدنا محمد و على اصحاب سيدنا محمد
لا فتى الا الزعيم رقم صفر و لا سيف الا صلاح أبو سيف