مناضل
عضو فعّال
  
المشاركات: 128
الانضمام: Dec 2008
|
RE: تقديس البهائم عند المسلمين !
اقتباس:أبى حنيفة هو الإمام الأعظم عند غالبية المسلمين وهو من اولي الامر ولا يحق لك بصفتك مسلم عامي ان تجادل اهل العلم والعلماء الذي امرك القران امر باطاعتهم وكذلك رسولك الذي فيهم انهم ورثة الانبياء ومن اطاعهم اطاعني !
ورواية ابي حنفية صحيحه ومصدق عليها ومختومة بجودة الصحة من قبل علمائك ولو كانت غير صحيحه وغير موافق عليها من قبل علماء الاسلام المتخصصين لكانوا رفضوها وقد اثبت صحة ما قاله ابو حنيفه واتيت بتصحيح الحديث والرواة !
فكف عن الكلام الانشائي الفارغ الذي لا يفيد ولا ينفع ..
أبو حنيفة هو الامام الاعظم ومادام من اولي الامر يبقى انت مأمور باطاعته رغما عن انفك شئت ام ابيت بامر من ربك ورسولك وليس من حقك الاعتراض بصفتك مسلم عامي ورائك تستطيع الاحتفاظ به لنفسك فلا قيمة له امام علماء الاسلام ولا يؤخذ به !
فهؤلاء اولي الامر ويجب ان تتطأطأ راسك امامهم شئت ام ابيت ..
وان صلوا وكانوا فسقة تصلي ورائهم ..
وان كانوا مبتدعة وتخافهم تصلي معهم تقية ونفاقاً وكذباً ..
ثم تعيد الصلاة لوحدك بعيداً عن الانظار ..!!
اتباع ابو حنيفه في وسط العراق فقط ومصر بينما يتبع شمال العراق المذهب الشافعي وجنوب العراق المذهب الشيعي وفي مصر هناك من يتبع الشافعيه ايضا وفي السعوديه المذهب الوهابي وشيء من المالكي وفي عمان الاباضيه وفي اليمن الزيديه وفي شمال افريقيا المالكيه وفي سوريا ولبنان اسماعيليه ودرزيه وعلويه وحنفيه وسلفيه وفي الهند وباكستان اسماعيليه .
فمن اخبرك ان ابو حنيفه يتبعه غالبا المسلمين ؟
اقرىء جيدا يا ملحد قبل ان ترمي الكلام على عواهنه وتعلم قبل ان تعلم احد
وبما انك تتطىء راسك امام كل شرطي في العالم كله او رجل امن ومخابرات في البلاد العربيه فالماذا تستكثر على المسلمين ان يتبعوا اقوال العلماء المعتبرين ولا اقصد ابو حنيفه تحديدا .
كلامك هو الانشائي النابع من عدم المسؤوليه ومحاوله للهروب من كل حدود او شروط وقواعد تلزمك في الاديان لكي تسرح وتمرح وتنسلخ من الطريقه البشريه باتباع قوانين اللهيه سيرت البشر الاف السنين .
اقتباس:[quote]
الجامع لاحكام القران - القرطبي :
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَأُولِي الْأَمْرِ
لَمَّا تَقَدَّمَ إِلَى الْوُلَاة فِي الْآيَة الْمُتَقَدِّمَة وَبَدَأَ بِهِمْ فَأَمَرَهُمْ بِأَدَاءِ الْأَمَانَات وَأَنْ يَحْكُمُوا بَيْنَ النَّاس بِالْعَدْلِ , تَقَدَّمَ فِي هَذِهِ الْآيَة إِلَى الرَّعِيَّة فَأَمَرَ بِطَاعَتِهِ جَلَّ وَعَزَّ أَوَّلًا , وَهِيَ اِمْتِثَال أَوَامِره وَاجْتِنَاب نَوَاهِيه , ثُمَّ بِطَاعَةِ رَسُوله ثَانِيًا فِيمَا أَمَرَ بِهِ وَنَهَى عَنْهُ , ثُمَّ بِطَاعَةِ الْأُمَرَاء ثَالِثًا ; عَلَى قَوْل الْجُمْهُور وَأَبِي هُرَيْرَة وَابْن عَبَّاس وَغَيْرهمْ . قَالَ سَهْل بْن عَبْد اللَّه التُّسْتَرِيّ : أَطِيعُوا السُّلْطَان فِي سَبْعَة : ضَرْب الدَّرَاهِم وَالدَّنَانِير , وَالْمَكَايِيل وَالْأَوْزَان , وَالْأَحْكَام وَالْحَجّ وَالْجُمُعَة وَالْعِيدَيْنِ وَالْجِهَاد . قَالَ سَهْل : وَإِذَا نَهَى السُّلْطَانُ الْعَالِمَ أَنْ يُفْتِيَ فَلَيْسَ لَهُ أَنْ يُفْتِيَ , فَإِنْ أَفْتَى فَهُوَ عَاصٍ وَإِنْ كَانَ أَمِيرًا جَائِرًا . وَقَالَ اِبْن خُوَيْزِ مَنْدَادٍ : وَأَمَّا طَاعَة السُّلْطَان فَتَجِب فِيمَا كَانَ لَهُ فِيهِ طَاعَة , وَلَا تَجِب فِيمَا كَانَ لِلَّهِ فِيهِ مَعْصِيَة ; وَلِذَلِكَ قُلْنَا : إِنَّ وُلَاة زَمَانِنَا لَا تَجُوز طَاعَتهمْ وَلَا مُعَاوَنَتهمْ وَلَا تَعْظِيمهمْ , وَيَجِب الْغَزْو مَعَهُمْ مَتَى غَزَوْا , وَالْحُكْم مِنْ قَوْلهمْ , وَتَوْلِيَة الْإِمَامَة وَالْحِسْبَة ; وَإِقَامَة ذَلِكَ عَلَى وَجْه الشَّرِيعَة . وَإِنْ صَلَّوْا بِنَا وَكَانُوا فَسَقَة مِنْ جِهَة الْمَعَاصِي جَازَتْ الصَّلَاة مَعَهُمْ , وَإِنْ كَانُوا مُبْتَدِعَةً لَمْ تَجُزْ الصَّلَاة مَعَهُمْ إِلَّا أَنْ يُخَافُوا فَيُصَلَّى مَعَهُمْ تَقِيَّةً وَتُعَاد الصَّلَاة .
قُلْت : رُوِيَ عَنْ عَلِيّ بْن أَبِي طَالِب رَضِيَ اللَّه عَنْهُ أَنَّهُ قَالَ : حَقّ عَلَى الْإِمَام أَنْ يَحْكُم بِالْعَدْلِ , وَيُؤَدِّيَ الْأَمَانَة ; فَإِذَا فَعَلَ ذَلِكَ وَجَبَ عَلَى الْمُسْلِمِينَ أَنْ يُطِيعُوهُ ; لِأَنَّ اللَّه تَعَالَى أَمَرَنَا بِأَدَاءِ الْأَمَانَة وَالْعَدْل , ثُمَّ أَمَرَ بِطَاعَتِهِ . وَقَالَ جَابِر بْن عَبْد اللَّه وَمُجَاهِد : " أُولُو الْأَمْر " أَهْل الْقُرْآن وَالْعِلْم ; وَهُوَ اِخْتِيَار مَالِك رَحِمَهُ اللَّه , وَنَحْوه قَوْل الضَّحَّاك قَالَ : يَعْنِي الْفُقَهَاء وَالْعُلَمَاء فِي الدِّين . وَحُكِيَ عَنْ مُجَاهِد أَنَّهُمْ أَصْحَاب مُحَمَّد صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ خَاصَّة . وَحَكَى عَنْ عِكْرِمَة أَنَّهَا إِشَارَة إِلَى أَبِي بَكْر وَعُمَر رَضِيَ اللَّه عَنْهُمَا خَاصَّة . وَرَوَى سُفْيَان بْن عُيَيْنَة عَنْ الْحَكَم بْن أَبَانَ أَنَّهُ سَأَلَ عِكْرِمَة عَنْ أُمَّهَات الْأَوْلَاد فَقَالَ : هُنَّ حَرَائِر . فَقُلْت بِأَيِّ شَيْء ؟ قَالَ بِالْقُرْآنِ . قُلْت : بِأَيِّ شَيْء فِي الْقُرْآن ؟ قَالَ : قَالَ اللَّه تَعَالَى : " أَطِيعُوا اللَّه وَأَطِيعُوا الرَّسُول وَأُولِي الْأَمْر مِنْكُمْ " وَكَانَ عُمَر مِنْ أُولِي الْأَمْر ; قَالَ : عَتَقَتْ وَلَوْ بِسِقْطٍ . وَسَيَأْتِي هَذَا الْمَعْنَى مُبَيَّنًا فِي سُورَة " الْحَشْر " عِنْد قَوْله تَعَالَى : " وَمَا آتَاكُمْ الرَّسُول فَخُذُوهُ وَمَا نَهَاكُمْ عَنْهُ فَانْتَهُوا " [ الْحَشْر : 7 ] . وَقَالَ اِبْن كَيْسَان : هُمْ أُولُو الْعَقْل , الرَّأْي الَّذِينَ يُدَبِّرُونَ أَمْر النَّاس .
اذن اولوا الامر هم :
السلاطين ..
الحكام ..
اهل القران ..
العلماء والفهاء ..
رجال الدين ..
وهم اولوا العقل الذين يدبرون امر الناس ..
عليك اذن ان تطيع وراسك في الارض .
لعلك تخبرنا عن نفسك من انت عمر المختار او جيفارا 
الا تخضع وتخنع عندما يصلك اتصال من رجال الامن في بلدك او تتهم باي تهمه او ترى سيارة مخابرات تراقبك على قارعه الشارع .
وفي البلاد الغربيه التي تتشدق بعبادتها الا تطيع قوانيهم وانت صاغر ولا تستطيع مخالفتهم ومخالفه قوانين ساستهم والا ركلوك خارج بلادهم او سجنوك غير مأسوف عليك .
ام هل تريد ان يصبح الجميع ثوار ولا تقوم لاي حكومة قائمه علما ان تفسيرك خاطىء تماما ولا يجوز طاعه ولي الامر تماما والا لما ثار المسلمين على عثمان بن عفان في زمن الصحابه انفسهم ولم يناصره اي صحابي دلاله الى تاييدهم لهذه الثورة .
طاعه ولي الامر لها شروط يا ملحد يمكن الرجوع لها ان اردت الحق وليس البحث ان نقائص لا تفهمها ولن تفهمها لان هناك غشاوة على راسك تخبرك بنفس هذا الدين والهرج والمرج كالحيوانات من غير رادع يردعك عن شيء .
وان اخبرتني ان هناك قانون يلجمك فالدين هو قانون من لا قانون له والتزامك باي قانون ينفي عنك الالحاد لانك امنت بشيء وضعه الدين على حتف انفك 
اقتباس:الم تسمع عن " مطاوع " من لجان الامر بالمعروف والنهي عن المنكر ..
تحمل في ايدها العصي والكرابيج .. لتضرب المواطنين اذا لم يصلوا الصلاة بوقتها ..؟!
او لتلقي القبض على من يجرؤ ان يفطر في رمضان لتزج به في السجون !؟
اليس شيوخك واصحاب السواك والزنوبة .. هم الذين يسيرونك انت وامثالك على نهج :
" لا تناقش ولا تجادل يا علي والا وقعت في المحظور" !!!
اليسوا هم من قاموا بوضع الشمع الاحمر على عقولكم ..
وكتبوا عليها : "مغلق الى اشعار اخر " ..!
اصحاب اللحى الطويلة هم من شوهوا الدين وجعلوا امثالك يتطاولون عليه بما وضعوه ودسوه فيه من عقائد مجتمعهم البائس ومثلما يخضع البؤساء الذين تسلط عليهم هؤلاء المتخلفين هناك من يتسلط عليك في اوربا رجل يحمل عصى في يده يزجك في السجون ويركلك خارج بلاده ان لم تخضع وانت خانع لقانون ذلك البلد وهذا نظام كل البلاد في كل العالم ان كانت مسلمه او مسيحيه او يهوديه او حتى ملحده
لانه النظام السليم الذي لا يجعل امثالك ممن لا يعتقدون باي رادع يمنعهم من السرق والقتل وارتكاب جميع الجرائم
اقتباس:هل انت شيعي ؟!
هذه قاعده شيعيه التي تقول ما يخالف القران يضرب عرض الحائط !
( إن جاءكم عنّا حديث فردّوه إلى كتاب الله فما خالفه فهوَ فِتنة فأضرِبوا به عرض الحائِط )
وشروط الحديث الصحيح عند الشيعه ... شرطاً واحِداً لا غير .. وهوَ :
" أن يُعرض على كتاب الله العظيم المُبين الذي لا يأتيه الباطِل مِن بين يديه ولا مِن خلفِه .. تنزيلا مِن حميد مجيد "
ام انه حينما تقرأؤن حديث صحيح اقر العلماء بصحتة وتريد الهروب منه تتظاهرون بالشيعيه ؟!
كان غيرك اشطر يا مسلم ..!
فغيرك مما عجزوا امامنا لم يعلموا انفسهم شيعه فقط .. بل تظاهروا بانهم قرانين ايضا 
على كل حال ..
تضرب بالحديث الصحيح عرض الحائط .. تضرب راسك بالحائط .. تشرب من ماء البحر .. الحديث صحيح واقر العلماء بصحته والذي كلامهم حجة على راسك كما اثبت بالدليل والبرهان !
والحديث حجة عليك وعلى كل مسلم شئت ام ابيت ..
ورفضك الشخصي له تحتفظ به لنفسك فلا قيمة له امامنا .. فنحن لا ناخذ الاسلام من العوام الجهله بل ناخذه من المتخصصين الذين صرح بهم ربك ورسولك !
وان لديك مشكلة بهذا الحديث تذهب وتحله مع علمائك الذين تاخذون دينكم منهم وليس معنا .
يا ملحد ومن قال لك اني اقصدك انت تحديدا فانت من الميؤوس منهم ولا رجعه لهم لطريق العقل والمنطق انا اوجه خطابي وردي هذا للمساكين الذين تغويهم انت وامثالك بالمصطلحاتكم الباليه ودينكم الذي ولى عند اسيادكم وتظنون انه من ابرز تطورات العصر ، فالالحاد انتشر وازدهر في القرن التاسع عشر وبدايه القرن العشرين وبدأ بالموت حاليا وبما ان العرب المتخلفين يتلقفون كل شيء ياتي من الغرب فانت وامثالك تتلقون هذه الازبال الفكريه لكي تنثروها بين من لا علم ولا معرفه له ويظنون انكم اهل معرفه وما انت وامثالك الا خاوي فكريا .
وبالنسبة للمذهب فالدين الصحيح هو دين العقل والمنطق وايا كان المذهب فهو صحيح ان التزم بهذا وكل ما يخالف العقل فهو باطل وان كان لدى الشيعه هذه القاعده فهي صحيحه لان الله امرنا باطاعه القران وما به ولم يأمرنا باطاعه تفاسير تخرج من نصوصه لذا ان قاله الشيعه او الزيديه او المالكية او ايا كانوا فهو صحيح .
اما قولك ان قولي مردود فهو اقوله لك انت ايضا
فما قيمتك انت بالنسبة للملحدين واصحاب هذا التيار البالي ومن انت ومن يعرفك في العالم كله وهل يعتبرك اصحاب دين الالحاد من علماءهم .
ما انت الا عامي في مذهبك حالك كحال كل من يخالفك من المسلمين
|
|
12-12-2009, 01:11 AM |
|