{myadvertisements[zone_1]}
 
تقييم الموضوع:
  • 0 صوت - 0 بمعدل
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
لا فتى الا على و لا سيف الا ذو الفقار
على نور الله غير متصل
Banned
*****

المشاركات: 8,439
الانضمام: Apr 2005
مشاركة: #23
RE: لا فتى الا على و لا سيف الا ذو الفقار
الزميل ابن نجد :
مشكلتكم انكم ترددون كلمات و عبارات دون ان تفهموها لاكم ترددوها نقلا عن دجالين يدعون عن العلم و هم ليسوا اكثر من دجالين .
تفضلت بالقول :
............
التطبير والمنابر الحسينية التحريضية ابتكار صفوي كما يؤكد الدكتور الفيلسوف عبدالرحمن بدوي وهي ليست من التشيع الاصلي انما من التشيع السياسي الصفيوني فلا علاقة لنا بشيعة ابو لؤلؤة المجوسي ولو قفزوا للسماء وعليهم ان يطسوا عن العرب والا يتدخلوا بين ابناء العمومة والدم واللغة ولينشغلوا بتزوير المخطوطات بدلا من تضييع الوقت في شتم رموز الاسلام وعظماء العرب
.........
الجواب:
بكل بساطة اطلب من هذا الدكتور و الفيلسوف ان يقول لنا ما هو نسب اسماعيل صفوى مؤسس الدولة الصفوية فى ايران ؟؟؟؟؟؟
تفضل النسب :
الشاه إسماعيل مؤسس الدولة الصفوية هو إسماعيل بن السيد حيدر (قتل سنة 893هـ) بن حيدر بن صدر الدين جنيد بن إبراهيم بن علي بن صدر الدين بن صفي الدين إسحاق بن جبرائيل بن أحمد بن رشيد بن محمد الحافظ بن عوض الخواص بن فيروز شاه بن محمد بن محمد بن ابي الحسن بن محمد بن إبراهيم بن جعفر ابن إسماعيل بن محمد بن أحمد العراقي بن محمد القاسم بن حمزة بن الإمام موسى الكاظم
وحمزة بن الأمام موسى الكاظم لجأ إلى شمال إيران في العصر العباسي بسبب الاضطهادات التي تعرض لها العلويون على يد العباسيين وقبره الآن في مدينة الري جنوب العاصمة الإيرانية طهران .
فالصفويون قبائل عربية سنية تشيعت و نشرت التشيع فى بلاد فارس.
فانظر كيف تزورون الحقائق و يتغنى اعلامكم بالتزوير و يجعله فى اذهانكم حقائق غير قابلة للتفكير .
بينما لو فتحت اى كتاب تاريخ ستعرف ان الصفويين قبائل عربية الاصل .
ملاحظة : ابو لؤلؤة ليس مجوسيا
لان المجوس لا يجوز لهم كما فى رواياتكم الصحيحة عن الرسول ان يسكنوا جزيرة العرب
فان كان مجوسيا فعلا كما تدعون فالخليفة الذى سمح للمجوس ان يسكنوا فى المدينة المنورة مخالفا اوامر الرسول , فهذا الخليفة يكون اكبر مجوسى .
ملاحظة :
لا افهم ما علاقة هذا كله بموضوع (لا فتى الا على و لا سيف الا ذو الفقار).

تفضلت بالقول :
............
الامام العظيم علي بن ابي طالب رضي الله عنه وكرم وجهه وصفاته عن افتراءاتكم لم يتقاعس وهو الشجاع الامين ولم يذل عن تنفيذ وصية الرسول صلى الله عليه وسلم التي تدعونها وتدعون انها دليل ولايته ، تطعنون في عليّ رضي الله عنه أنه قصّر في تنفيذ وصية رسول الله صلى الله عليه وسلم وابن عمّه ووالد زوجته وجدّ أولاده ، وتطعنون بشجاعة ومروءته حيث يكسر ضلع ابنة نبيه فاطمة رضي الله عنها وزوجته وهو يتفرج مع اهل الفرجة وكل المبررات الجاهزة هي انه لايريد الفتنة ، اذن لماذا حارب بعد ذلك ؟
.........
الجواب:
وصية الرسول الاعظم فى تولية الامام على عليه السلام من بعده كان الخطاب فيها للمؤمنين و للناس و لم يكن الخطاب للامام على عليه السلام .
الرسول الاعظم لم يقل : يا على , ان كنت مولاك فتولى على الناس و اجبرهم ان يوالوك.
بل قال الرسول الاعظم للناس :
من كنت مولاه فعلى مولاه.
و لو اوصاه الرسول الاعظم باستعمال القوة لاجبار الناس على مبايعته لفعل و لكن الرسول الاعظم امره ان يصبر و لا يتامر على الناس بالقوة , اذ ان التامر على الناس بالقوة تضيع مصداقيته و حجته فى الامامة , فلو اخذ الخلافة بالقوة لما امن بولاية الامام على عليه السلام الا الجهلة من الوهابيين المغرمين ببطولات المجرمين و السفاحين , و لاتبعه المجرمون المحبون للدماء , و لاعتقد اهل الحق و الباحثين عن الحق انه اجبر الناس بالقوة لانه لا يوجد نص الهى و نبوى فى توليته بل هو اخترع هذه النصوص بالقوة .
و لكن سكوته و عدم تصديه بالقوة اظهر الحق لكل باحث عن الحق و اعترفوا بحقه بعد حين عندما علموا ان الخلافة حمل ثقيل لا يحمله الا داحى باب خيبر .
هل لك ان تجيب على هذا السؤال :
من عندك افضل النبى هارون ام الامام على ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طبعا ستجيب : النبى هارون .
طيب
ايهما اهم فى الدين :
التوحيد ام الخلافة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طبعا ستجيب : التوحيد
فاقول لك اقرا القران و تدبر :
بنى اسرائيل تركوا التوحيد و عبدوا العجل و اشركوا
فلم يقاتلهم نبى الله هارون لان موسى اوصاه
فليش تتعجب ترك الامام على القتال كما اوصاه الرسول الاعظم فى مسالة اقل من التوحيد و هى الخلافة و ان كان قومه قد انحرفوا فيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اما بالنسبة لكسر ضلع الزهراء الشريف
فقد اضطر الامام للصبر و كظم غيظه و المه لنفس السبب الذى جعل الرسول الاعظم يرى سمية رضى الله عنها تتعذب يوميا امام عينيه الى ان استشهدت فصبر و كظم غيظه و المه.
اما لماذا حارب بعد ذلك
فلان الامور صارت واضحة لكل الناس و قامت الحجة عليهم و اجمع الصحابة على ان الرسول الاعظم نصب الامام على عليه السلام فى غدير خم .
اعترفوا بولاية الامام دون ان يمارس عليهم اى ضغط و دون استعمال القوة فصارت الحجة واضحة وضوح الشمس و لا عذر لمن لا يقبلها فهنا قد امره الرسول الاعظم ان يقاتل دفاعا عن الولاية التى اقر بها الناس طوعا .

تفضلت بالقول :
............
ماهذا الامام الذي يخنع ويزوج ابنته لعدوه ابن الخطاب؟
...........
الجواب:
الامام على عليه السلام لم يزوج ابنته لعمر و لو ترجع للرواية فى كتبكم ستجد ان كاتبها اموى بخيال مريض.
لان الامام على عليه السلام لا يرسل ابنته متزينة الى بيت رجل غريب و هو عمر و تدعى الرواية ان عمر امرها ان تكشف عن ساقها .
هل انت ترضى ذلك على ابنتك و تبعث بها الى رجل غريب ليفحصها هل تصلح للزواج منه ام لا فيامرها ان تكشف عن ساقها ؟؟؟
طبعا انت لا ترضى
فهل انت افضل و اغير على بنتك و على الشريعة من الامام على عليه السلام ؟؟؟؟؟
الرواية عندكم هكذا تقول
كما ان الامام على عليه السلام لا يخالف سنة الرسول الاعظم فيستحيل ان يزوج ابنته من عمر
لان الرسول الاعظم رفض ان يزوج عمر و ابا بكر من ابنته و كانت فى سن اكبر من سن ابنة الامام على
اذا فهذه سنة نبوية و هى عدم تزويجهما
و الامام على عليه السلام رفض تزويج عمر كما رفض الرسول الاعظم ذلك .

تفضلت بالقول :
............
ماهذه الامامة التي تتناكح مع اعداءها فتزوجهم ووتتزوج منهم وتلد جعفر الصادق ليكون جده ناصبيا ويتناسل ال البيت اجيالا بعد اجيالا من اعداءهم ولأعداءهم بعد ظهور البينات ؟
كرم الله وجهه ومروؤته وشجاعته وايمانه من افتراءات المفترين
............
الجواب:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اضحكتنى با ابن نجد
الجمل لا يرى اعوجاج رقبته.
يا ابن نجد
انتم تعتبرون والد الرسول و امه و عمه الذى رباه كلهم كفار (طبعا هذا كذب و افتراء ناصبى اموى)
انت تنسى ان صفية ام المؤمنين والدها حيي بن الاخطب زعيم اليهود و احد المخططين لاغتيال الرسول الاعظم و القضاء على دولة الاسلام بالتحالف مع الكفار.
كما انه تزوج بنت ابى سفيان بينما كان لا يزال كافرا و اخوها كافرا و امها كافرة بل كانوا قادة كفار قريش.
و اخيرا فهم لم يزوجوا اعداءهم و لكنهم تزوجوا منهم
بالنسبة لابى بكر
فابنه محمد بن ابى بكر من قادة التشيع الذين قتلوا عثمان .
و والد ابى بكر ايضا من شيعة الامام الذين رفضوا خلافة ابى بكر اذ قال له ابو بكر عندما تولى الخلافة :
لقد رانى القوم اكبرهم سنا و اسبقهم اسلاما فولونى الخلافة .
فاجابه والده :
ان كانت الخلافة بالسن , فانا اكبر منك
و ان كانت بالسبق الى الاسلام فعلى بن ابى طالب اسبق منك الى الاسلام .

و اخيرا :
ما تطرحه مكانه هو ساحة الاديان او التاريخ
كل ما طرحته لا علاقة له بموضوع المداخلة

اللهم صل على محمد و ال محمد
لا فتى الا على و لا سيف الا ذو الفقار
05-06-2010, 09:21 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}


الردود في هذا الموضوع
RE: لا فتى الا على و لا سيف الا ذو الفقار - بواسطة على نور الله - 05-06-2010, 09:21 PM

الانتقال السريع للمنتدى:


يتصفح هذا الموضوع من الأعضاء الان: بالاضافة الى ( 1 ) زائر
{myadvertisements[zone_2]}
إتصل بنا | نادي الفكر العربي | العودة للأعلى | | الوضع البسيط (الأرشيف) | خلاصات التغذية RSS