[MODERATOREDIT]:lol:
اقتباس:ذلك شغل لعمري لا تعرفه منظمات العازبين بكهنتها وأساقفتها.
وقد خلق الله الإنسان رجلا وامرأة، وكانت المرأة ذات يوم بنتا، ثم افتضها الرجل. وهي عملية طبيعية تجري آلاف المرات يوميا، وهي صحية جدا وليس فيها أبدا ما يعيب. وهي خير من إقفال فرج البنت بزعم التقرب إلى ما تريد التقرب إليه.
ثم إذا تزوج امرؤ وانشغل بالزواج ومسؤوليته، فلعله يدرك أن الشغل الذي يقتضيه الزواج مهم برضه.
الاخ خالد
انا مالي يا عم بكهنة ولا اساقفة ولا يحيى الحصور ولا عيسى حتى؟؟؟
اظن انت قرات النكتة اللي انا كتبتها ردا على اخ ليك قبل كدة.... اصل انا كل اما اكلم مسلم في الاسلام يرد بالكتاب المقدس...
شيخ ازهري بيسال تلميذه.... كم عدد المصاحف اللي حرقها عثمان؟؟؟
التلميذ: بسم الله الرحمن الرحيم ..الاجابة عيسى رفع يا فضيلة الشيخ ...:lol::lol::lol:
انت قلت مشغول في شغل تاني لانك مش هتقدر تجاوب .
قلت جايز تكون مشغول بافتضاض العذارى ....بتتمرن علشان الجنة يعني:lol::lol:...
ممكن توضح لي .....اليس ما امر به محمد( الاسوة الحسنة) اصحابة بان يعضوا من تعزى بعزاء الجاهلية يعتبر فحشاااااااااااااااااااااا وبذاءة ة ة ة ة ة؟؟؟؟
مسند أحمد>> مسند الأنصار رضي الله عنهم >> حديث عتي بن ضمرة السعدي عن أبي بن كعب رضي الله
حدثنا يحيى بن سعيد حدثنا عوف عن الحسن عن عتي عن أبي بن كعب قال
رأيت رجلا تعزى عند أبي بعزاء الجاهلية افتخر بأبيه فأعضه بأبيه ولم يكنه ثم قال لهم أما إني قد أرى الذي في أنفسكم إني لا أستطيع إلا ذلك سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول من تعزى بعزاء الجاهلية فأعضوه ولا تكنوا
حدثنا أبو بكر بن أبي شيبة حدثنا عيسى بن يونس عن عوف عن الحسن عن عتي عن أبي عن النبي صلى الله عليه وسلم مثله حدثنا إسماعيل عن يونس عن الحسن عن عتي أن رجلا تعزى بعزاء الجاهلية فذكر الحديث قال أبي كنا نؤمر إذا الرجل
تعزى بعزاء الجاهلية فأعضوه بهن أبيه ولا تكنوا حدثنا عبد الله حدثنا عبيد الله بن عمر بن ميسرة حدثنا يزيد بن زريع حدثنا يونس عن الحسن عن عتي قال قال أبي كنا نؤمر إذا اعتزى رجل فذكر مثله
http://hadith.al-islam.com/Display/Display...285&doc=6&IMAGE
انا راضي ذمتك.... دي الفاظ؟؟؟؟
فعلا {وَإِنَّكَ لَعَلى خُلُقٍ عَظِيمٍ} (4) سورة القلم
697 - (إذا سمعتم من يتعزى بعزاء الجاهلية فأعضوه) [SIZE=6]أي قولوا له اعضض بظر أمّك (ولا تكنوا) عن ذلك بما لا يستقبح فإنه جدير بأن يستهان به ويخاطب بما فيه قبح وهجر زجراً له عن فعله الشنيع وردعاً له عن قوله الفظيع.
http://www.al-eman.com/Islamlib/viewchp.as...?BID=139&CID=49
اذا كنت قادرا على الرد... رد:9:
اذا كنت عاجزا؟؟(بيني وبينك حاجة تكسف:yes:)اسال وتعالالي:aplaudit:
اقتباس:لله تعالى لم يقل بأن محمدا معصوم عن الخطأ، و كل ابن آدم خطاء و خير الخطائين التوابون يا عزيزي....
إن كان الرسول سابّ أحدهم أو لعنه فهذا بشر يخطيء و يصيب و فهمت من الحديث أن الرسول طلب إلى الله إن هو سابّ أحدا أو لعنه بلا سبب أو في غير موضع أن تحسب لمن تلقى السباب رحمة، و هذا بالنسبة للعاقل المتفكر لا ينفي أبدا نبوة الرسول الكريم أو كرم أخلاقه بل يبرهن قول الله أنه ليس هناك بشري معصوم عن الخطأ و يصدقه.....
ثم ما أدرانا ما كانت الشتيمة؟ لا ندري لعلها لم تكن كما الشتائم في زماننا (التّطعيم في لغتنا العامية)....
فليش بتعملوا من الحبة قبّة؟
يا كمبيوترجي .... يعني يسب ويسب ويسب ويقول سباب المؤمن فسوق؟؟؟؟ افهم من كدة اي؟؟؟؟؟؟:?::?::?:
ان محمد ...........:nocomment:
يا راجل دة امر؟؟؟ تقول الفاظ... :no2::no2::no2: يعني ما ينطق عن الهوى
زي ما امرك بقتل المرتد ورجم الزاني المحصن وعدم الكذب الا في الثلاثة اياهم:aplaudit::aplaudit::aplaudit:
ثانيا: بتقول مش معصوم>>> الموضوع ده نفتحه لاحقا >>علشان عندي حاجات كتير حلوة ليك
ثالثا: بتقول ثم ما أدرانا ما كانت الشتيمة؟ لا ندري لعلها لم تكن كما الشتائم في زماننا (التّطعيم في لغتنا العامية)....
رأيت رجلا تعزى عند أبي بعزاء الجاهلية افتخر بأبيه فأعضه بأبيه ولم يكنه ثم قال لهم أما [SIZE=6]إني قد أرى الذي في أنفسكم إني لا أستطيع إلا ذلك سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول من تعزى بعزاء الجاهلية فأعضوه ولا تكنوا
الناس مستنكرة يا باشمهندس!!!!!
بذمتك يا راجل دة رد>>>> واحد بيقول لواحد اعضض بظر أمّك او اعضض ذكر ابوك وتقوللي ما ادرانا اما كانت الشتيمة!!!!!طب ممكن تتخيل معايا البذاءة ايه اكثر من كدة؟؟؟:lol::lol:
اقتباس:صلّى الله على محمد ... صلّى الله عليه و سلّم
فعلا (ادبني ربي فاحسن تاديبي)
بالمناسبة انا عمري ما شتمت بالفاظ زي دي:lol2::lol2::lol2:
ايه رايك ....انني على خلق اعظم واعظم واعظم:yes::yes::yes:
اية رايك بقى بالمنظر دة انا اشرف الخلق:23::23::23:
اين الردود يا امة الاسلام؟؟؟؟؟
سلام لكل من يقبل السلام[/MODERATOREDIT]