مرحبا اعزائي اعضاء نادي الفكر وحشتوني بد الغيبه هذه فقد تم طردي 3 أيام وقد اشتقت لكم احبائي كثيرا وخصوصا مستر كامل حبيب قلبي والله على راسي يا مستر كامل ..
دعونا نرد على ما كتبتم فترة غيابي ثمك نكمل الموضوع ..
اقتباس: قطقط كتب/كتبت
الرجل نقل من كتب إسلامية أمور معتم عليها ولم يخترع أشياء من نفسه
فرد رد فى الموضوع بدل تحويل النقاش إلى موضوعات أخرى
يا اخي قطقط انا اعرف انهم يريدون تغير الموضوع لموضوع اخر لتكون لهم فرصه للهرب من الموضوع الاصلي خصوصا فضل الذي يلح يتغير الموضوع للهروب من واقع مخزي يصعب الرد عليه لهذا كنت لا ارغب بالرد لانع ستكون فرصة لهم للهروب ولكن سوف ارد هذه المره على ادعائتهم الكاذبه وهذه المره فقط ولن اسمح لهم بالمره القادمه بتحويل الموضوع وتغيره .
1 - نسب السيد المسيح
لقد سرد متى الانجيلي نسوه زانيات بنسب السيد المسيح مثل ثامار وراحاب وامراه اوريا الحثي وامراه غريبه الجنس هي راعوث ، فقد اراد السيد المسيح ان يبطل تشامخ اليهود الذين يفتخرون باجدادهم فاظهر لهم كيف ان اجدادهم اخطاؤا فيهوذا زني مع ثامار ارمله ابنه وانجب منها فارص وزارح وداود سقط في الزنا مع امراه اوريا الحثي وبوعز الجد الكبير لدواد انجبه سلمون من راحاب الزانيه .. اذن فلا داعي للتفاخر ، وحتى واو كان اجدادهم فاضلين فلن تنفهم فضيله اجدادهم لان اعمال الانسان لا اعمال ابائه هي التي تحدد مصيره في اليوم الاخير .
الكنيسه كثامار تخلصت دفعة واحده من اعمالها الشريره تم تبعته ، وراعوث يشبه حالها احوالنا كانت قبيلتها غريبه عن اسرائيل وقد هبطت لغاية الفقر ومع ذلك لما ابصرها بوعزلم يزدر بفقرها ولا رفض دناءه جنسها ، كذلك السيد المسيح لم يرفض كنيسته وقد كانت غريبه وفي فقر عن الاعمال الصالحه وكما ان راعوث لو لم تترك شعبها وبيتها لما داقت ذلك المجد ، فكذلك الكنيسه التي قال عنها النبي (انسى شعبك وبيت ابيك فيشتهي الملك حسنك) .
بهذه الامور اخجلهم السيد المسيح وحقق الا يتعاظموا وعندما سجل متى الانجيلي بسلسبه النسب اولئك النسوه الخاطئات ، لانه لا يمكن لاحدنا ان يكون فاضلا بفضيله اجداده او شريراه برذيه اجداده بل ان الشخص الذي لم يكن اجداده فاضلين وصار صالحا فذلك شرف عظيم .
لهذا كان اختلاف بين متى ولوقا فمتى سرد النسب الطبيعي للسيد المسيح بينما لوقا سرد النسب الشرعي او الرسمي ، لان شريعة موسى نصت على انه اذا توفي رجل بدون نسل يجب ان يدخل اخو المتوفي على ارمله اخيه وينجب لاخيه المتوفي نسلا منها أي ان الابن الذي ينجبه يصبح من الناحيه الشرعيه ابنا رسميا لاخيه المتوفي وان كان يعتبر ابنا طبيعيا لهذا الاخ الذي انجبه من صلبه وبهذا يكون لمثل هذا الابن ابوين ، اب طبيعي وهو الذي انجبه وابن شرعي وهو عمه المتوفي بدون نسل وهذا ما ورد في سفر التثنيه 25 : 5 – 6
فان حدث ان هذا المتوفي بدون نسل لم يكن له اخ فان اقرب اقربائه ياخذ امراته ليقم له نسل لان الابن الذي يولد ينسب لهذا المتوفي حسب الناموس واذا كان النسيب الاقرب لا يرد ان ياخذ زوجة المتوفي حسبما كلف فان النسيب الذي يليه في القرابه لابد ان يقبل هذا الزواج لان الشريعه تحرص اقامة نسلا لذلك المتوفي بدون انجاب بنين .
وبهذه الطريقه فان يوسف خطيب السيده العذراء ينتسب في الواقع الى ابوين اثنين لانه حيث ان هالي اتخذ له امراه ومات دون ان ينجب بنين فان يعقوب الذي كان اقرب الانسباء اليه تزوج امراتة لكي ينجب له نسلا منها حسبما امرت الشريعه فلما انجب منها يوسف صار يوسفهذا ابنا شرعيا لهالي المتوفي وفي نفس الوقت ابنا طبيعا ليعقوب ، من اجل هذا قال متى من جانبه ان يوسف هو ابن يعقوب ولوقا من جانبه قال انه ابن هالي احدهما اورد النسب الطبيعي والاخر الشرعي ، لوقا وصل بالنسب الشرعي للمسيح حتى ناثان بن داود ومتى وصل بالنسب الطبيعي حتى سليمان بن داود وتلاقي الاثنين عند داود .. وبين كتى ولوقا كان المجرى يتشابه احيانا ثم ينقسم متنوعا ثم يعود فيتحد تم ينفصل وبهذا سواء من الناحية الطيعية او الشرعية يثبت نسب المسيح من حيث انه ابن داود وابن لابراهيم وابن لادم .
بدأ متى انجيله بقوله (كتاب ميلاد يسوع المسيح بن داود بن ابراهيم ..) وبعد هذا مباشره شرح الانساب اذ قال (ابراهيم ولد اسحق واسحق ولد يعقوب) بعد ان يذكر اولئك الذين ولدوا من معاشرات فيها اخطاء اتي ابلنهاية الى احصاء الاجيال ثم قال مباشره(اما ولادة يسوع المسيح فكانت هكذا ..) وهكذا بعد ان شرح الفساد والموت الذي مرت به كل تلك الاجيال وصل الى ولادة المسيح الطاهره التي من الروح القدس ومن العذراء مريم ، اما لوقا فروى البشاره وميلاد المعمدان وميلاد المسيح وتدرج حتى وصل الى عماد الرب في سن الثلاثين وهنا ذكر الانساب الشرعيين .
ويشرح القديس ساويرس بطريك انطاكيه هذه الموضوع فيقول (ان لوقا شرح الانساب الشرعيه التي تذكرنا بمن مات دون نسل ثم اقيم اسمه بعد موته بابن ينتسب اليه بطرقة فيها مثال للتبني والقيامه) .
وذكر تلك الانساب بعدما اورد قصه العماد .. ذلك لان المعودية تعطي التبني الحقيقي السمائي في اظهار اولاد الله لذلك ذكر الانساب الشرعيه التي تعطي للتبني لاظهار ان هذا المثال قد تثبت بالحقيقة وان الحاله المرضيه للناس قد اعيدت الى الصحه بواسطة النعمه ، ولهذا السبب صعد بالانساب من اسفل الى فوق واوصلها الى الله ليظهر ان النعمة التي تاتي بالعمودية ترفعنا وتصعد بنا الى النسب الالهي حيث تجعلنا اولاد الله.
ويقول القديس اوغسطينوس (متى ينزل بنا بالانساب مشيرا الى ربنا يسوع المسيح نازلا ليحمل خطايانا لانه من نسل ابراهيم تتبارك جميع الشعوب (تكوين 12 : 3 ) وهذا لم يبدأ من ادم .
2 - ملعون كل من علق على خشبه :
الصليب كان يعتبر عارا والرب اختار اشنع الميتات واكثرها عارا في ذلك الزمان كما قال الرسول عن الرب (احتمل الصليب مستهينا بالخزي) وفي العهد القديم كا يعتبر الصليب لعنه اذ قيل (ملعون كل من علق على خشبه) والسيد المسيح اراد ان يحمل كل اللعنات التي وقعت على البشريه التي اشار اليها الناموس تثنيه 28 ، كي يمنحنا بركه ولا تكون هناك لعنه فيما بعد وكان الصليب يعتبر عثره بالنسبه لليهود (1كو 1 : 18) فاختار السيد هذا االعار وحول الصليب الى قوه وكان الصليب ايضا من اكثر انواع الموت ايلاما اذ تتمزق فيه انسجة الجسد بطريقة مؤلمة جدا كما يجف الماء في الجسد لكثرة نزف الدم والارهاق الجسدي والمسيح بهذا تحمل الالام التي كانت تستحقها البشريه والصليب كان ميته يرتفع فيها من يموت على الارض وهكذا قال السيد المسيح (وان ارتفعت اجذب الجميع الي) وهكذا كما ارتفع على الصليب ارتفع الى المجد في صعودة ورفعنا من مستوى الارض والتراب بصلبنا معه وكان في موتة باسطا ذراعية لكل البشرية اشاره لقبول الكل .
[/quote]
اقتباس: فضل كتب/كتبت
مشكلة المسيحين انهم جبناء جدا
ولماذا جبناء
لانهم يدركوا تماما الحقيقة ان مريم ولدت طفلا غير معروف الاب ( يعنى زانية ) وان ولدها المسيح بندوق ( ابن سفاح)..وانهم يعبدوا هذا السفاح اللقيط ويصوروه على انه الله
ومشكلة رياض الشخصية انه جبان جدا
ولماذا جبان
لانه يرفض ان يرد علينا برايه الشخصى حول الظروف المتعلقة ببداية نشوء دينه وموضوع الزنى الذى ارتبط به ... ويستمر بالهروب من الرد لهذا فهو مجرد جبان..رغم انه فى داخلة مدرك لهذه الحقائق المخجلة عن دينه التى تعذبه نفسيا وبطريقة عصابية وفى محاولة للتفريغ النفسى فانه طوال الوقت يقوم بالقص واللصق
طبعا شتمك للست العذارء والسيد المسيح انا اعلم سببه وهو ان القران عظم السيده العذراء ووضعها في مرتبه اشرف واعلى من ام محمد الوثنيه وان القران رفع السيد المسيح فوق مرتبه الجميع واولهم محمد لهذا المسلمون دوما يسبون العذراء والسيد المسيح بحجه انه يتكلمون عما هو في الانجيل وطبعا هذا ليس عذر بل كفر فانا لايمكن ان اسب احد الانبياء في القران لمجرد مقوله عنه لم تعجبني بحجة اني اتكلم عن هذا النبي في القران ، كيوسف مثلا يتهمة القران بالزنا فهل يحق لي ان اشتم يوسف الصديق مدعيا ان اشتم يوسف المذكور عنه في القران ؟؟ لا طبعا ان ذكر القران مقوله كاذبه عن احدالانبياء اقول عيب هذا الكلام او يجوز ان يقول القران كذا .. الخ ولكن الشتم لا وسوف ترى عندما اطرح موضوع الله في القران والحديث وبالرغم من القران والحديث يصفون الله باوصاف بشعه فهل تظن باني سوف اشتم الله واقول انا اشتم الله في القران .. مستحيل .. ولكن هذا هو انتم ..
حسنا يا استاذ اليك الرد :
بالنسبه لتساؤلك لم اكن احب الرد لاني اعلم ان تسال حتى ارد وتحول الموضوع من موضوعه الاصلي الى موضوع لانك لا تملك القدره على الرد على موضوع اخلاقيات محمد وسوف اعطيك راي الشخصي في ديني باختصار :
في البدء خلق الله الانسان ووضعه في الجنة وميزه عن كافة المخلوقات ووعدة بالاستمرار بالجنة بشرط عدم كسر الوصيه وعندما كسر والوصيه طرد من الجنة واصبح الموت يسود على الناس وينتشر بينها الفساد والشر بل اصبحوا يتفننون فيه ، اذ كان الجنس البشري سائر الى الفناء وصورة الله فيه سائرة الى الاضمحلال وتلف عمله ، لهذا كان امام الله احد الامرين ، اما ان يتنازل عن كلمتة التي نطق بها والتي جلب بها الانسان على نفسه الخراب او ان يهلك الانسان الذي شارك الكلمه وفي هذه الحالة يفشل قصد الله ، فماذا يفعل الله ؟ هل يحتمل صلاح الله هذا ؟ واذا كان الامر كذلك فلماذا خلق الانسان ؟ لو ان هذا حصل لدل على ضعف الله لا على صلاحه.
فهل يدعي البشر الى التوبه ؟ ولكن التوبه لا تحول دون تنفيذ الحكم ، كما انها لا تستطيع ان تداوي الطبيعة البشريه الساقطه ، فنجن نحتاج لاعادتنا من جديد الى نعمة الله ولا يستطيع احد ان يجدد الخلق الا الخالق ، ومن الجهة الاخرى نحن نعلم ان طبيعة الله ثابتة لا يمكن ان تضحى من اجلنا لهذا اخذ الله جسدا من طبيعتنا من عذراء طاهره حل في احشائها لكي يعلن نفسه فيه ويقهر الموت ويعيد الحياه وباتحاد الله بطبعتنا اصبح نائبا عن الكل وباشتراكة في عدم موتة اوقف فساد الجنس البشري وبكونة اسمى من الكل جعل جسده ذبيحه لخطايانا وبكونة واحد معنا كلنا البسنا عدم الموت .
وسبب اخر للتجسد وهو ان الانسان لم يكن في مقدورة معرفة الله وهبه معرفتة لكي يستطيع ان يجد فائده من وجودة بالحياه فقد رائ الله ان البشر حصروا انفسهم في الامور الجسدانيه تنازل الى مستوى تفكيرهم واخذ جسدا والتقى باحساسيهم وسواء اتجهت ميولهم الى عبادة الطبيعة او عبادة البشر او الارواح الشريرة او الموتي فقد اظهر نفسه ربا على كل هؤلاء ..
اذ جاء لكي يجذب انظار البشر اليه كانسان وذبلك يقودهم لمي يعرفوة كاله الذي اعترفت كل الطبيعه بالوهيته خصوصا عند موته، فقد ابيد الموت بموت المسيح ولم يمت سرا او موت اكثر وقارا او احتراما لانه لم يكن خاضعا للموت الطبيعي بل كان لابد ان يكوت بايدي غيرة لاجل هذا وحده اتي ليقبل الموت الذي استحق على الاخرين ومات علىالصليب الموتة الاكثر اهانة حتى يحمل عنا اللعنه وبهذا تنتصر على الشيطان وفتح لنا ابواب النعيم .
[/quote]
اقتباس: فضل كتب/كتبت
اما بالنسبة للشذوذ الجنسى فى اوساط رجال الدين المسيحين فهذه حقيقة مفضوحة يعرفها كل العالم فهم ينكحوا الحيوانات ويعتدوا على الاطفال ويمارسوا السحاق واللواط والعادة السرية... وفى اوقات فراغهم يكتبوا كتبا ( كالتى يقوم رياض بقصها ولصقها )عن محمد ليفرغوا كبتهم الجنسى
ارى وكما يرى الباقون ان فضل متوتر جدا من الاحاديث المخجله لسيده محمد والتي تمس بالجرم المشهود قدسيته لهذا اصبح فضل يتخبط بكلام بدون وعي والمشكله ان الشذوذ الجنسي وكا ما ذكر هو في صميم دينه وقرانه ويجرى في عروق دمة محمده ، مع اني رديت على فضل سابقا ولكنة اعتقد لم يقرأ وسوف اكرر الرد مره اخرى ..
لما نقول امام مسجد يمارس اللواط مع ولد معاق يبقى هذا الامام يتبع خطوات سيده محمد لان كل الاسلام يسرون على خطاه فاذا كان سيدهم محمد شاذا وهو فعلا وذلك بالدليل والبرهان والجرم المشهود من خلال الاحاديث اذا فليس غريب ان ائمة المساجد يمارسون الشذوذ الجنسي متشبهين به :
http://www.okaz.com.sa/OKAZARCHIVE/DATA/20...6/ART_58851.XML
ولما نقول ان حارس المسجد يمارس اللواط ايضا يبقى الموضوع كبير (امام وحارس) اذن المساله مساله انحلال من صميم الدين الاسلامي وليس من خارجه فالمسلمون يعتبرون محمد رمزهم فالتالي ازدياد نسبة الانحلال بين رجال الدين الاسلامي هو التمثل بمحمد :
http://aljareema.com/newss/wmview.php?ArtID=141
ولو نريد ان نتوسع قليلا نري مجعية اللواطيين والسحاقيات والعرب نبي مساجد خاص باللواط والسحاق ، امام المسجد لوطي والمصلون لواطيين وسحاقيات ، ولو اشرت بيدك على هذا المسجد وسالت سيقولوا لك هذا مسجد اللواطين والسحاقيات .. ومن الجمعيات الاسلاميه هي جمعية الفاتحه وطبعا هنالك جمعيات اسلامية كثيره غيرها وهي تتوسع بالعالم ببناس مساجد للواطين والسحاقيات :
http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/news/newsi...000/1406523.stm
طبعا هذا عدى عن الفتوى التي تبيح زواج المحارم وعدا عن السماح للراقصات بالصلاه ببدلات الرقص الخليعه وعدا عن فتوي تسمح بالازواج مبشاهدة الافلام الخليعه للزيادة من النشاط الجنسي وعدا عن انتشار حالات الايذز في السعودية بلد محمد ، بلد الاسلام نتيجه اللواط
عدا عن الشواذ في مصر ياخذون محمد كمثلهم الاعلى بالشذوذ عدا عن ممارسه المسلمون للواط مع الحيوانات .. الخ فهذه القصص معرفة عنذ الكل وعندي فضائح اسلاميه كفاية تحتاج لموضوع خاص فيها .. على كل هذا فقط رد مختصر على فضل ..
[/quote]
Khaled كتب/كتبت
1- الزميل يتبع الأسلوب الاتهامي التقريري، واضعا الإسلام والقرآن والرسول والمسلمين في قفص الاتهام، منصبا نفسه قاضيا وجلادا وحصما، فهو يريد منا أن ندافع، وهو الذي يفحص دفاعنا ويراه غير منسجم مع هواه فيرفضه، ثم يصدر الأحكام على الإسلام وعلينا، كدأب من استشرق وبشر من قبل.
[/quote]
يا عزيزي خالد ما هذا الذي تقوله انتم تتحدوننا بالاسلام وباخلاق محمد وانا اناقشكم بما تتحدونا به ولغاية الان ولا موضوع من المواضيع التي طرحتها تمكنتم من اثبات ادعائكم فيها فلا داعي عزيزي خالد لثرثره فارغه ان دلت على شي تدل على الضعف والهزل الشديدان هذا من ناحيه .
من ناحيه اخرى تقول اني افحص ردودكم وان كان غير منسجم مع هواي ارفضه !! يا عزيزي خالد أي رودود هذه التي تتكلم عنها هل تسمي ردودكم هذه ردود ؟! انكم يا عزيزي تعرفون اكثر مني انكم مجبرون على الايمان بمحمد وبالقران رغما عنكم وقد اثبت هذا الكلام من خلال امهات الكتاب الاسلاميه فالقران يقول المرتد عن دينه يقتل والاحاديث تقول الويل لمن يجادل محمد او يمسه وتكون نتيجتها الموت عكسنا نحن فلا توجد في الكتاب المقدس كله ايه واحده تجبر الانسان منا على الايمان المسيحي رغما عنه فانتم تحاولون ان توهموا انفسكم بان محمد سيد الاخلاق من خلال اختلاق تبريرات للاحاديث التي تمس قدسيه والتي تثبت عكس ادعائكم بسمو اخلاقه ..
فعلى ماذا سوف ترد وماذا سوف تبررمن احاديث:
محمد يمص لسان الست عائشه وهو صائم
محمد يمص على بن ابي طالب
محمد يمص لسان الحسن بم علي وشفتيه
كل انسان يمص النبي لسانه او شفتيه يدخل الجنة
محمد يحضن الرجال ويقبلهم وهو عريان
محمد ينام على افخاذ الرجال
ولسه ياما على الطريق فالرد عزيزي خالد ضدكم وليس معكم بمثل هذه الاحاديث الخليعه المساله مسالة شذوذ جنسي وبالجرم المشهود .
[/quote]
DAY_LIGHT كتب/كتبت
المأسوف لحاله رياض
جئت بقص و لصق سخيف و تم الرد عليه في مواضيع سابقة ، و لكن عندما تم توجيه اللكمة اليك وقفت عاجزا عن الرد ، متخبطا تائها ، و هربت بحجة لن أرد على أسئلة خارج الموضوع
ماشي يا شجاع ، سنفتح لك موضوع مخصوص مستقل لترد ، و نريد أن نرى حجتك و شجاعتك ، أم ستهرب بحجة أنك لا ترد على مواضيع مستقلة
[/quote]
لا يا سيدي القص واللصق السخيف الذي تتحدث عنهم من الاحاديث الصحيحة وليسوا من وحي الخيال ولكني لا الومك فالصدمه كبيره جدا .
ثم تقول تم الرد عليها !!! أي رد هذا ؟ أي رد هذا يا سيدي الكريم ؟ أي رد هذا الذي يبرر كل تلك الافعال والتي لم اذكر منها الا القليل جدا !!! الرد على مص الالسن والا الرد على الزنا والا الرد على الشهوه والا الرد على الشذوذ والا الرد على سوء الافعال ... أي ردود هذه يا عزيزي انتم تتهمون السيد المسيح بالشذوذ بدون أي دليل واحد بالكتاب المقدس مث الادله التي اضعها لكم والتي تثبت شذوذ محمد بالجرم المشهود فقط لمجرد
[/quote]
اعتقد يكفي الان ولنعود الى الموضوع ونكمل مسلسل تخلاق محمد :
مسلسل الفحش والبذاءة فى حياة محمد
[CENTER]مختارات من الاداب النبوية[/CENTER]
يُجامع احدى عشر زوجة في ساعة واحدة من النهار
إذا جامع ثم عاد ومن دار على نسائه في غسل واحد الغسل صحيح البخاري
حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ بَشَّارٍ قَالَ حَدَّثَنَا مُعَاذُ بْنُ هِشَامٍ قَالَ حَدَّثَنِي أَبِي عَنْ قَتَادَةَ قَالَ حَدَّثَنَا أَنَسُ بْنُ مَالِكٍ قَالَ: كَانَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَدُورُ عَلَى نِسَائِهِ فِي السَّاعَةِ الْوَاحِدَةِ مِنْ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ وَهُنَّ إِحْدَى عَشْرَةَ قَالَ قُلْتُ لِأَنَسٍ أَوَكَانَ يُطِيقُهُ قَالَ كُنَّا نَتَحَدَّثُ أَنَّهُ أُعْطِيَ قُوَّةَ ثَلَاثِينَ
http://hadith.al-islam.com/Display/Display...p?Doc=0&Rec=451
اقرا الرواية المخزية في صحيح البخاري. عن ان رسول الله يُجامع احدى عشر زوجة في ساعة واحدة من النهار.. هذا النبي المبعوث رحمة للعالمين ليس له عمل إلا الجماع ..كبرت كلمة تخرج من افواههم .
http://hadith.al-islam.com/Display/Display...hnum=4841&doc=0
نبي الله سليمان عليه السلام يطوف على نسائه في الليلة الواحدة بمائة إمرأة تلد كل إمرأة غلاماً يُقاتل في سبيل الله فقال له الملك قل ان شاء الله فلم يقل ونسي فأطاف بهن ولم تلد منهن إلا إمرأة نصف إنسان .. راجع النص في البخاري ..حاكم يُعلم نبي الله كيف يقول إن شاء الله .. كُبرة كلمة تخرج من افواههم
يُجامع زوجاته وهنّ حائضات
مباشرة الحائض الحيض صحيح البخاري
حَدَّثَنَا إِسْمَاعِيلُ بْنُ خَلِيلٍ قَالَ أَخْبَرَنَا عَلِىُّ بْنُ مُسْهِرٍ قَالَ أَخْبَرَنَا أَبُو إِسْحَاقَ - هُوَ الشَّيْبَانِىُّ - عَنْ عَبْدِ الرَّحْمَنِ بْنِ الأَسْوَدِ عَنْ أَبِيهِ عَنْ عَائِشَةَ قَالَتْ كَانَتْ إِحْدَانَا إِذَا كَانَتْ حَائِضاً ، فَأَرَادَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم أَنْ يُبَاشِرَهَا ، أَمَرَهَا أَنْ تَتَّزِرَ فِى فَوْرِ حَيْضَتِهَا ثُمَّ يُبَاشِرُهَا . قَالَتْ وَأَيُّكُمْ يَمْلِكُ إِرْبَهُ كَمَا كَانَ النَّبِىُّ صلى الله عليه وسلم يَمْلِكُ إِرْبَهُ
http://hadith.al-islam.com/Display/Display...p?Doc=0&Rec=506 رسول الله يُجامع زوجاته وهنّ حائضات والعياذُ بالله .... راجع النص في صحيح البخاري ... الله اكبر عليكم والقرآن يامرنا بالابتعاد عن الحائض(ولاتقربوهنّ حتى يطهرن
http://hadith.al-islam.com/Display/Display...p?Doc=0&Rec=507 حديث آخر من أنّ رسول الله (ص) يُباشر زوجاته وهُنّ حائضات. راجع النص بنفسك في صحيح البُخاري
http://hadith.al-islam.com/Display/Display...?Doc=0&Rec=2736
الرسول يريد مباشرة زوجته صفية وهي حائض وعائشة تخبره بانها حائض !! كيف رسول الله يفعل ذلك وأمام عائشة ؟ والمصيبة حائض !! إقرأ النص في البخاري والطعن بعرض رسول الله
رسول الله بين نساء مغنيات بدون حجاب ويضربن بالدف
http://hadith.al-islam.com/Display/Display...?Doc=0&Rec=7667
رسول الله بين نساء يضربن بالدف..... إقرأ بنفسك مايقوله صحيح البخاري ... إقرأ الشرح في الاسفل
http://hadith.al-islam.com/Display/Display...?Doc=3&Rec=2579
جاريتان تضربان في الدف وتغنيان ورسول الله مسجى بثوبه وعند دخول ابو بكر يقول الرسول: دعهما يا ابوبكر انها ايام عيد ..راجع النص في سنن النسائي
رسول الله بين جواري تغني ومزمارة الشيطان عنده , وأبوبكر ينتهرهُنّ عند دخوله. إقرأ الغلوا في ابي بكر والطعن برسول الله : صحيح البخاري
صحيح الترمذي ... جارية نذرت ان تضرب بالدف وتغني بين يدي رسول الله (ص) وهي تضرب دخل ابوبكر ثم دخل علي وهي تضرب ثم دخل عثمان وهي تضرب بالدف ثم دخل عمر فألقت الدف تحت استها ثم قعدت عليه , فقال (ص) إن الشيطان ليخاف منك ياعمر .... الخ ... بالله عليكم هذا نبي ؟؟ هذا دين؟؟ عمر افضل من رسول الله؟؟؟
رسول الله بين نساء بدون حجاب وعند دخول عمر بادرن الى لبس الحجب . اقرا الغلو في صحيح مسلم
والأخير هو المعتمد , والذي وضح لنا بالأدلة القوية أن من خصائص النبي صلى الله عليه وسلم جواز الخلوة بالأجنبية والنظر إليها , وهو الجواب الصحيح عن قصة أم حرام بنت ملحان في دخوله عليها ونومه عندها وتفليتها رأسه ولم يكن بينهما محرمية ولا زوجية
ابن ماجة يروي في سننه من ان رسول الله يقول: الْغِنَاءُ يُنبت النِّفَاقَ فِي الْقَلْبِ: فكيف يقول البخاري ومسلم ان رسول (ص) يسمع الغناء ومزمارة الشيطان في بيته؟؟ ماهذا الكذب على الله ورسوله؟؟ راجع النص في هذه الصفحة
حديث آخر في سنن ابي داوود من أن ابن عمر يروي أن رسول الله (ص) وضع اصبعه في أذنيه عندما سمع مزمارة في الطريق... فكيف يروي البخاري ومسلم من أن رسول الله عنده مزمارة الشيطان ونساء تغني وأبوبكر ينهرهنّ !!
ماهذا الغلوا يامسلمين؟؟؟
كان محمدأشد حياءً من العذراء في خدرها ... هذا ماورد في البخاري هكذا قبائح وصفات رذيلة يترفع عن فعلها ابسط المسلمين... راجع نص