{myadvertisements[zone_1]}
موضوع مغلق 
 
تقييم الموضوع:
  • 0 صوت - 0 بمعدل
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
تحدي مفتوح لاي مسلم بان ينبس ببنت شفة هنا
البابلي غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات: 613
الانضمام: Mar 2004
مشاركة: #46
تحدي مفتوح لاي مسلم بان ينبس ببنت شفة هنا


تحياتي للجميع ..:97:


الزميل الكريم " داعية السلام " ..(f)

تقول للزميل كنديان في مداخلة رقم : 34


[QUOTE]ياأستاذي الفاضل :
تقول يعلق جرس تقول يعلق أرنب : قل ماشئت[SIZE=5] ولا تأتيني بقول فقيه محدود التفكير وأتني فقط بقول العليم الخبير

اذن ترفض الأخذ بأقوال الفقهاء وعلماء دينك .. معتبراً اياهم ذوي " عقول محدودة التفكير " !!

مع انك تناسيت بأن العلماء هم " ورثة الأنبياء " ..:9:

وهم الذين أمرك " العليم الخبير " بأن تطيعهم كما تطيعه وتطيع رسولك ..

{ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَأُولِي الْأَمْرِ مِنْكُمْ } ( النساء : 59)


ومع هذا .. فقد قرأت لك ما تعجبت منه .. وهو اتيانك واستشهادك بحديث " منكر " !!!!؟؟؟؟:no2:

بقولك في مداخلة رقم : 33


[QUOTE]تأمل هذا الحديث الذي روي عنه صلى الله عليه وسلم :

[SIZE=6]من آذى ذميا فأنا خصمه ومن كنت خصمه خصمته يوم القيامة


فلماذا ترفض أقوال الفقهاء بحجة انهم " محدودي التفكير " ..

بينما تقوم حضرتك بالاستشهاد بحديث مشهور بالانكار والوضع !!؟؟؟؟:eek:


اقرأ حول هذا الحديث :


[CENTER]كتب تخريج الحديث النبوي الشريف
للشيخ ناصر الدين الألباني[/CENTER]

المرجع غاية المرام

نوع الحديث : [SIZE=medium]مـنـكـر

نص الحديث :

من آذى ذميا فأنا خصمه ومن كنت خصمه خصمته يوم القيامة أخرجه الخطيب في تاريخ بغداد

الكتاب: غاية المرام في تخريج أحاديث الحلال والحرام
المؤلف: محمد ناصر الدين الألباني
الناشر: المكتب الإسلامي
الطبعة: الطبعة الثالثة
تاريخ الطبعة: 1405 هـ - 1985 م



هل ستقبل يا عزيزي بأن يقيمك " فقهاءك " وعلماء دينك كما تقيمهم ؟؟!!;)


تحياتي الملكية (f)

البابلي
06-19-2005, 05:09 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو
{myadvertisements[zone_3]}
موضوع مغلق 


الردود في هذا الموضوع
تحدي مفتوح لاي مسلم بان ينبس ببنت شفة هنا - بواسطة البابلي - 06-19-2005, 05:09 AM

الانتقال السريع للمنتدى:


يتصفح هذا الموضوع من الأعضاء الان: بالاضافة الى ( 1 ) زائر
{myadvertisements[zone_2]}
إتصل بنا | نادي الفكر العربي | العودة للأعلى | | الوضع البسيط (الأرشيف) | خلاصات التغذية RSS