{myadvertisements[zone_1]}
عمر مريم رضي الله عنها عندما أنجبت المسيح عليه السلام
أوريجانوس غير متصل
عضو فعّال
***

المشاركات: 189
الانضمام: May 2005
مشاركة: #84
عمر مريم رضي الله عنها عندما أنجبت المسيح عليه السلام
آخر ما توقّفنا عنده، كان الصفحة السابعة مع المداخلة 65، وقد قرأت كل ما كُتب ( بإستثناء ما تم تحريره، فمن حسن طالع الإسلام أني لم أقرأه وإلا قمت بإستغلاله ) سأحاول ما أمكنني أن أمرّ على جميع الأفكار التي تناقشتم بها وقت غيابي.


الزميل الكريم voodoo، تحية طيبة.
بداية، أوصيك بالقراءة السريعة بداية من الصفحة الخامسة، فكثير مما تتناوله بالطرح، قد قمت بعرض وجهة نظر عاقلة فيه سلفاً.


اقتباس:عندنا نحن الشيعة ان السيدة عائشة عندما خطبت للنبي كانت في الخامسة عشر على ما اذكر... وبعض المصادر السنية تويد ذلك الرأي..
نعم، اتذكر بأني تحاورت مع فرقة من الأخوة الشيعة والقرآنيين بهذا الصدد. هذه المشكلة غير قائمة لديهم بل يرجّح البعض أن السيدة عائشة قد تخطّت العشرين ببضعة أعوام.
لكن بكل أسف، الجزء المظلل بالأحمر، هو خاطئ. فلا يوجد سني إلا وهو مُجبر على الأخذ بالبخاري ومسلم ومسند أحمد وغيرهم ممن تترابط أقوالهم حول 9 سنوات وقت أن بني بها، و6 سنوات وقت الزواج نفسه، وإن كانت 7 في قلة من الروايات. تأمل بعضٌ مما سطرته قبل تواجدكم الكريم:
[quote] أوريجانوس كتب/كتبت
قضية هتك عرض، شهوة جنسية للممارسة مع الأطفال، شذوذ جنسي يا أخي. لا سبيل لفضّة أو مهادنتي معه إلا كما يقول بعض الشيعة بان الأحاديث المقدسة، هي كاذبة، وعمر السيدة عائشة قد تعدي العشرين وقت زواجها. ( وفي هذا كنسّ ومسح وغسيل ومكواه لأمهات كتب السنّة )


حول ما ذكرته بخصوص إفتراض صحة الروايات،
لا اختلف معك في ضرورة النظر للنص في سياقه ومجتمعه وزمانه ومكانه. لكن يا أخي الكريم، وجدنا إمتعاض أباها ( أبو بكر ) لهذا الأمر، ومحاولته الإستنكار بأسلوب ديبلوماسي هادئ لم يجدِ نفعاً أمام إصرار محمد، فرضح بالأمر. وكل هذا يعني أن هذا الطلب لزواج ذات الستة سنوات، لم تقبله حتي المجتمعات القبلية البدائية المتخلفة حضارياً. كما أن الأبحاث حول سنون البلوغ في تلك الحقبة الزمنية أو هذا المناخ الحار، لا تشفع في إجراء التخفيض إلى هذه المرحلة السنية.

والمشكلة الأهم في كل هذا، أنه لا ينظر مسلم سنّي ولا شيعي لا لزمان ولا لمكان وإلا ما دمعت عين. أنتم يا أخي الكريم، لا ترون محمداً شخصاً بدوياً سكن الصحراء منذ أربعة عشر قرناً كما يقول ردّك الهادئ الآن، بل هو الذي لا ينطق عن الهوى وما أفعاله إلا إستنان لتشريعات تفترضون فيها الحق المطلق الصالح لكل زمان ومكان. هل لو تزوّج مسلم الآن بطفلة ذات سبعة أعوام تستطيعون أن تقولون له هذا خطأ؟؟ سيجيبك على الفور: "ألم يفعله حبيبنا وقرّة أعيننا رسول الله؟". أولم يفعلها الشيخ القرضاوي بالفعل؟ هل لو أعطي شخص ما طفلته لتجلس على حجر عمها المسلم، ثم غاب عنه لدقائق، وعاد فوجده فاتحاً محبس بنطاله ومخرجاً قضيبه يدلّكه بين فخذيها العاريتين، فهل يستطيع هذا الشخص أن يفتح فمه بكلمة مع هذا الـ"عم"؟ بل هل يستطيع مسلم أن يفعل شيئاً لو دخل على زوجته فوجدها مخرجة ثديها من بين ملابسها لتلقم شخصاً طويلاً عريضاً حلمة صدرها يرضع منها، هل يستطيع أن يجيبها بكلمة واحدة لو قالت له: "أنا أفعل ما شرعنه حبيبي وقرّه عيني رسول الله؟"
انظر بعضٌ مما فاتك:
اقتباس: أوريجانوس كتب/كتبت
مشكلتنا الأساسية يا أخي، أن هذا الشخص، رسول.
ورسول له سنّة. وقوم يتبعون هذا الشخص وهذه السنّة، بلا إعمال للعقل. فلطالما فعل الرسول، إذن فهو صحيح ونسير على دربه وخطاه.

العالم قد يحتمل حادثة هتك عرض لطفلة مثل عائشة، لن تتوقف الدنيا.
لكنه لن يحتمل أبداً مليار هاتك عرض للأطفال يسيرون على نهج محمد ويقولون: "هذا زواج صحيح" مثلما قال "القرضاوي"، بل مثلما فعل مقتدياً بسنتك يا رسول الله !
لن يحتمل أبداً مليار شخص يبيحون مفاخذة الأطفال والإستمتاع بحك الذكر بين فخذي الأطفال الأبرياء مثلما أباح الامام روح الله الخميني قدس الله نفسه مقتدياً بسنّتك يا رسول الله !

كل هذا، بسبب فعلة محمد التي شرعنت هذا الشذوذ وتسمونها "زواجاً صحيحاً" ولا يجرؤ أحد أن يحطم تابوهاتك يا رسول الله !
وشكراً لما لمسته من حسن أخلاقك في الحوار، لكن نصيحة. إبق شيعياً عاقلاً ترفض هذه المعمعه برمّتها.




الأخ الكريم "سيف المسيح"، تحية عاجلة.

اقتباس:اقتباس:
-----------------------------------------------------------
ذكرت الأب ضمن دائرة المعنيين ( وابو بكر إستنكر هذا الأمر يائساً ). هل لديك أي أسباب مقبولة عقلاً لتفسير إستنكار أبو بكر الصديق: "أوهل تصلح له؟ إنها إبنة أخيه" ؟
-----------------------------------------------------------
لم يستنكر .. بل إستفهم .. فعلاقته بالرسول عليه الصلاة والسلام قويه جداً .. فظن أن هذه العلاقه ستكون حاجبا .. لهذا النسب .. فبين له الرسول أن أخوة الدين موجوده .. ولا يأثر عليها .. علاقة النسب والمصاهره ..
ومن الواضح أن الآخ الكريم عاد لعدم القراءة، وأنا أشك أن هذا ليس بنسيان بل هو بتعمد، فقد خاطبناه سلفاً قائلين:
[QUOTE]يقول البعض: أن أبا بكرٍ قد تعجب من طلب محمد لعائشة، لتوهمه أنها لا تحل له لكونها ابنة أخيه، فردّ عليه محمد أن المراد بلا شك هو الأخوة في الإسلام والإيمان. وهذا إحتقار لذكاء القارئ نرفضة، ونرفض كل أسلوب تسطيحي مجّوف من المعني.

هل كان أبو بكر يظن: أنه لا يجوز لمحمد أن يتزوج إبنة رجل مسلم لأن المؤمنين إخوة؟
وإن صحّ ذلك فهو يعني: أن لا يجوز زواج أي مسلم من أي مسلمة، لنفس السبب !!

خدعونا وظنّوا أننا لم نحظي بنعمة العقل، فإن هي إلا وسيلة إستنكار يائسة من أبي بكر لهذا الذي يطلب طفلته ذات الأعوم الستة!
المهم في هذا الأمر، ليست مجرد بوادر الزهايمر الذي نراه دائماً ينتاب الأخ الكريم حينما يشاء، بل جوهر فكرته أن: "علاقته بالرسول عليه الصلاة والسلام قويه جداً
تعزيز ماذا إذن!! إذا كان يشكُ في صلاحية الزواج لأن العلاقة بينهما قوية جداً على حد تعبيرك !!
فحتي هذه، ذكرناها سلفاً والأخ يتناساها:
اقتباس:لم يخطب محمد عائشة طمعا في كسب قبيلتها، فقد كان أبو بكر من المسلمين الأولين، وأول من صدّق نبوة محمد، والصديق الأول له. ولم يخطبها لإرضاء أبيها كما فعل مع السيدة حفصة المتواضعة الجمال بنت عمر ابن الخطاب. ولا نجد من أسباب لطلب هذه الزيجة من طفلة سوى: "نكاح الطفلة لذاتها" مما قد يلقي الضوء على سلوكيات محمد الجنسية، بشبهة الشذوذ والممارسات مع الأطفال.
أكاد أشك وربٌ الأوليمب أن هذا الزهايمر عند الطلب، فريضة إسلامية من أجل حفظ ماء وجهك يا رسول الله!


اقتباس:من خلال بحثك ( إن كان ) ألم تقرأ ان عائشه رضي الله عنها .. كانت مخطوبه ..

وجدتها مخطوبة مرات، ومتزوجة مرات أخرى ( الطبراني مثلاً ). اما من حيث بحثنا ( الذي كان ) فلم نفهم من هذا التخبّط في الروايات سوى أن "جبير بن مطعم بن عدي بن نوفل بن عبد مناف" ( وهو كافر غير مسلم على فكرة ) لا يعني وجوده شيئاً سوى إتفاق بين "أبو بكر" و"مطعم" على أن طفلته ستكون من نصيب وليده كنوع من الوعود المستقبلية. ووجدنا أن أصدق تعبير، هو تعبير أبي بكرٍ نفسه في "الطبقات الكبرى" لابن سعد ج8 ص58 والمحبر ص80 و81 المروي عن طريق بن عباس:

خطب رسول الله(ص) إلى أبي بكر الصديق عائشة، فقال أبو بكر: يا رسول الله، قد كنت وعدت بها، أو ذكرتها لمطعم بن عدي بن نوفل بن عبد مناف، لابنه جبير، فدعني حتى أسلها منهم، ففعل، ثم تزوجها رسول الله(ص) وكانت بكراً

إن كنت تحب أن نتوسع بهذا الصدد، فدعني أسألك: كيف يجرؤ نبيٌ ما، أن يطلب لنفسه من هي مرتبطة. وهو الأمر النذل الذي لا يفعله شخص محترم؟
على فكرة، هذه ليست المرة الأولي له التي يفعل هذا، إذ أن غريزة التملك لدى محمد، قد جعلته يستنزل قرآناً يلغي فيه التبني ( وهو الأمر المتحضّر والراقي إنسانياً ولم يفلح قران محمد في إلغائها لأنها تصب في اتجاه الخير ) من أجل ان يتزوج "زينب بنت جحش" زوجة إبنه بالتبني "زيد". ويا لأخلاقك الكريمة حينما يتعلّق الأمر بالنساء يا رسول الله !


[QUOTE]اقتباس:
-----------------------------------------------------------
تزوجها وهى تلعب - لم تعلم أنه تزوجها - حبستها أمها في البيت عن الخروج واللعب - فتوقعت بأن شخص ما قد تزوجها - صمتت ولم تسأل عن توقعاتها - أخبرتها أمها بعدها
-----------------------------------------------------------

وماذا يعني أنها تلعب .. هل معنى ذلك أنها لا تعي تصرفاتها ..

زميلي .. ألم تذهب يوما إلى المتنزهات أو ما يسمي بالملاهي .. ألم ترى فتيات وفتيان - رجال ونساء .. يلعبون بما يسليهم ويدخل الفرح والسرور لنفوسهم ..

لا يمكن أن يكون هذا التناسي إلا مقصوداً ! أخي الكريم، أنت تتعمد إهمال كثير مما آتيك به. هل كل ما فهمته من كلامي أنها: "تلعب"

أتقول هذا رغماً عن الحديث الذي أحضره بيديه وتقول فيه السيدة عائشة صراحة بما لا يحتمل التأويل: " تزوجني رسول الله صلى الله عليه وسلم وإني لألعب مع الجواري فما دريت أن رسول الله تزوجني حتى كيت وكيت وكيت"

أنا أتكلم عن: "فما دريت"، وهو يتعمّد أداء "فريضة الزهايمر" ويتحدث عن "تلعب"

على فكرة، أنا عندما ذكرت موضوع الأرجوحة، كنت أقدم نقداً ساخراً لا يعقل، فحياة البداوة والخيام لا تسمح بتأرجح الكبار في الملاهي. أين الأخ الكريم voodoo ليعلمك كيف تنظر لكل عصر بأوانه.
عموماً لا مشكلة، لنعيد هذا الجزء الخاص بالأرجوحة لعلك تقرأ هذه المرة:


[quote] أوريجانوس كتب/كتبت
أوف منكم يا مسلمين، تقولون 6 وقت الزواج، و9 وقت الدخول. ثم تطالبون بإثبات أن ذات ال6 أو ال9 هي طفلة ليست بالغة؟
إنها الأرقام أمامك يا رجل !! هل هذا عمر فتاه بالغة ؟!؟! من منا المطالب بإثبات عكس الطبيعي والمعروف؟ نحن أم أنتم.

أوكي، أوكي،
دعنا من الأرقام، إنس تماماً هذه المقاييس التي يستخدمها البشر في الحساب، إسقطها تماماً من ذاكرتك.


هل تري الأرجوحة التي تتأرجح عليها عائشة يا زعيم؟

لا، دعك من هذه، من المحتمل أنهم في أيام الرسول إخترعوا "مدينة الملاهي" و"كوكي بارك" و"كريزي ووتر" التي يتأرجح فيها الكبار. معك حق، دعك من هذه أيضاً. إنسها أيضاً.


هل ترى اللعب والصواحب يا زعيم ؟

لا لا أيضاً، دعك من هذه، من المحتمل أنها عرائس ودبب وأرانب ودبــــاديـــب وبوكيمون التي يتهادي بها الخطاب الكافرين في عصر ما قبل تحريم عيد الحب والورود الحمراء وعروسة البوكيمون. معك حق، دعك من هذه أيضاً. إنسها كما نسيت المذاكرة.


ليس أمامي إلا أسلوب محرج بصراحة، فلقد إستنفذت الأرقام والمراجيح والدباديب معك. من فضلك إضغط هنا:
http://www.al-eman.com/hadeeth/viewchp.asp...p?BID=3&CID=143
لا تقلق، لا يوجد شخص غريب، إنه الإمام أحمد في مسنده.
إنزل إلى الرقم 24587 وإقرأ هذا الحديث لنهايته.
ستجد في السطرين الرابع والثالث من الأسفل، هذه الجملة على لسان عائشة:



ثُمَّ دَخَلَتْ بِي فَإِذَا رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ جَالِسٌ عَلَى سَرِيرٍ فِي بَيْتِنَا وَعِنْدَهُ رِجَالٌ وَنِسَاءٌ مِنْ الْأَنْصَارِ فَأَجْلَسَتْنِي فِي حِجْرِهِ ثُمَّ قَالَتْ هَؤُلَاءِ أَهْلُكِ

- ماذا فعلت أم عائشة يا أخوة؟

- أجلست عائشة على حجره يا أوريجانوس.

- أجلست عائشة على حجر من يا إخوة؟

- على حجر الرسول صلى الله عليه وسلم يا اوريجانوس.

- طيب والمحترمة أم عائشة، أو الرسول المحترم، هل كان سيسمحان بجلوس فتاه أنثى بالغة ناضجة على حجر الرسول يا أخوة؟ أم أنها طفلة صغيرة تجلس على حجر "عمها" ( إبنه أخيك كما قال المسكين ابو بكر مستنكراً الشذوذ مع ابنته ).. فما قولكم يا إخوة؟

- الله يخرب بيت اللى يزعّلك يا أوريجانوس.


اقتباس:وإستنادك لهذا الأمر لتحليل شخصية عائشه رضي الله عنها .. وبيان سلوكها من خلال تكوينها النفسي .. هذا أمر غريب جدا .. لابد زميلي أن تتعمق أكثر وتسأل أكثر .. من الأناث عن هذا الأمر .. قبل أن تعتمد على أوهام ... لتحقيق أوهام ..
أوهل نسأل الإناث أم نسأل علم النفس؟ هل يحتاج الأمر سؤال أصلاً لمعرفة أن أية فتاه تحدثها عن متعة وراحة وسلام وسعادة وحب، فتترك كل هذا ولا تري إلا: "واوجعاه" دون أن نفهم أنها تعاني من مشكلة نفسية؟ خلتك تعلم أن نصف الداعرات مع رجال الخليج يقمن بعمليات "ترقيع لغشاء البكارة" لأن داعرين الخليج يدفعون أكثر للبكر. ولا تفكّر أى داعرة منهن في "واوجعاه" مقابل زيادة في الأجر. فما بالك بمؤمنة يحدثها رسول الله عن الجنة فلا تساوي هذه الجنة شيئاً امام ذكرياتها في إفتضاض بكارتها فتصرخ: "واوجعاه"!!


نأتي لتفنيد ما تراه "حكمة" في هذا الشذوذ، ولم تستطع أن تأتينا بواحدة ينطبق عليها ما وثّقته منظمة حقوق الإنسان وما وضعت لك تحته خط، ها أنا أكررها قبل البدأ في التفنيد:
[QUOTE]ترجئ ذكرها أم لا يوجد؟
إسمح لي أن أذكّرك: "أسباب ( جدّية ) لمصلحة الطرفين"
فكّر كثيراً قبل أن تبحث، فلابد أن تكون الأسباب جدّية. فأنا مللت من الوهن في الردود،
إقرأ يا زميل إقرأ، فأنا أريد إجابات مقنعة وليس شنشنات، من فضلك خيّب ظني ولو لمرة وإقرأ.
[QUOTE]*- هذا الزواج المبارك تـمّ بالسنة الأولى للهجرة ... بهذه الفترة .. أبتدات مرحله جديده من مراحل بناء الدوله الإسلاميه والخروج من الظلمات إلى النور ... فكان لابد من طلاب علمٍ نُــجبى .. يحفظوا أمر هذا الدين .. بكل تشريعاته .. فكان من الصحابة من لازم الرسول عليه الصلاة والسلام .. عندما يكون خارج منزله .. لحفظ وتلقي أمر الوحي الإلهي .. وكان لزاما وجود من يحفظ هذا الدين بكل تشريعاته من داخل بيت النبوه .. فكانت عائشه خير مؤهل لتولي هذا المنصب الجليل ولتبدأ هي بحياتها مرحله جديده .. من اللعب .. إلى تحمل هــمَّ هذا الدين .. فكانت من أوعية العلم .. التي حفظت للمسلم تشريعاته الخاصه بدينه .. خارج وداخل بيته وباسرته ..
طلاب علم؟ أم طالبات علم في الفترة المسائية؟ ألا تستحي يا رجل؟
وهل لا يستطيع محمد أن يتخذ طّلابه من الذكور؟ أم تراه لم يفعل؟
وهل لا تستطيع زوجاته المتعددات إمتلاك المؤهلات التي تلحقهم بجامعة محمد داخل المنزل بينما إمتلكتها الطفلة عائشة؟ أم تراه لم يتزوج بغيرها ممن - لكثرتهم - نخطأ في عددهم؟
منطق فاسد ركيك لايبرر أبداً أن يبني بها في التاسعة فتخرج لنا هذه الصورة المعقدة نفسياً والواضحة فى أحاديثها، من باب أولى ألا ينكح المعلم طالبات العلم قبل نضجهن، فهذا ما لم نسمع به في أي جامعة سوى: "جامعة محمد"



[QUOTE]-*يترتب على النقطه السابقة .. أن الإسلام - أعزه الله - أهتم بالمرأة غاية الإهتمام .. حفظاً وصيانة وتعليماً وتهذيباً .. فاهتم الإسلام بتعليم المرأة .. ولكن .. بحكم المجتمع العربي الغيور .. كان لابد من إيجاد نساء متعلمات ومعلمات و مؤهلات .. يحملن أعلى الشهادات .. فكان زواج عائشه بهذا السن .. قد بدأت مرحله دراسيه مكثفه في جامعة النبوه ... إستمرت لتسع سنوات مباركات .. تخرجت من هذا الجامعه بإمتياز مع مرتبة الشرف الأولى .. فكانت خير حافظ لأمر هذا الدين ..
خير حافظ للدين؟
يا أخي الكريم، لو أحسنت السيدة عائشة وضع دواجنها في قفص لما فقدت أيات من القرآن، وانت تقول لي خير حافظ للدين؟ لقد حطمت دواجنها قدرة الله على حفظ القرآن وأنت تقول لي خير حافظٍ للدين؟


‏حدثنا ‏ ‏أبو سلمة يحيى بن خلف ‏ ‏حدثنا ‏ ‏عبد الأعلى ‏ ‏عن ‏ ‏محمد بن إسحق ‏ ‏عن ‏ ‏عبد الله بن أبي بكر ‏ ‏عن ‏ ‏عمرة ‏ ‏عن ‏ ‏عائشة ‏ ‏و عن ‏ ‏عبد الرحمن بن القاسم ‏ ‏عن ‏ ‏أبيه ‏ ‏عن ‏ ‏عائشة ‏ ‏قالت:
‏‏لقد نزلت آية الرجم ورضاعة الكبير عشرا ولقد كان في صحيفة تحت سريري فلما مات رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏وتشاغلنا بموته [U]دخل ‏ ‏داجن ‏ ‏فأكلها
http://hadith.al-islam.com/Display/Display...?Doc=5&Rec=2583


[QUOTE]وكانت من خيرة معلمات زمانها .. وبعد زمانها .. فكانت تعلم النساء وتحرص على بنات جنسها تعليما وتأديبا وتهذيباً .. حتى بالأمور الخاصه بالنساء كانت تعلمهم ..
تأديباً وتهذيباً؟
تقول تأديباً وتهذيباً وهي التي قالت عن السيدة خديجة أنها: "عجوز من عجائز ‏ ‏قريش ‏ ‏حمراء الشدقين هلكت في الدهر"؟
http://hadith.al-islam.com/Display/Display...hnum=3536&doc=0

تقول تأديباً وتهذيباً وهي التي قالت عن السيدة صفية أنها: "يهودية وسط يهوديات"؟
http://hadith.al-islam.com/Display/Display...hnum=1970&doc=5

تقول تأديباً وتهذيباً وهي التي تحرض بقية زوجات محمد أن يكذبن ويحتلن عليه؟
http://hadith.al-islam.com/Display/Display...hnum=2695&doc=1

تقول تأديباً وتهذيباً وهي التي تتبادل السباب مع السيدة صفية فلا يقوى رسول الله الضعيف أمام عائشة ألا أن ينتهر صفية وحدها ولم يستطيع محمد ان يوبخها فشكاها لأباها وعندما ضربها أبو بكر يقول له محمد: لم أكن أريد هذا !!!!
إقرأ يا أخي في آخر بضعة أسطر مما أورده ابن سعد في الطبقات الكبرى عن عائشة قبل أن تقول: "تأدباً وتهذيباً" هذه، فإن هو إلا "تأدباً وتهذيباُ" لا يخرج إلا من جامعة النبوة !
]http://www.al-eman.com/Islamlib/viewchp.as...=106#s4

[QUOTE]*- يترتب على النقطتين السابقتين أيضا .. أن دولة الإسلام لا تزال دوله فتيه .. أحوج ما تحتاج إليه هو سواعد وهمة الشباب .. فكنت تشاهد رؤساء جيوش ولم يكونوا قد بلغوا من سبقهم من العمر والخبرة .. لا لشيء إلا إستنفار همة الشباب لبناء هذه الدوله .. فتخريج عائشه رضي الله بهذا السن من جامعة النبوه .. ساعد كثيرا ..بدعم أركان الدوله ..

دعم أركان الدولة؟http://www.al-shia.com/html/ara/books/ay...htm#link41


[QUOTE]*- من حق أي رجل .. أن يمارس الحب مع من يشاء .. ويتقدم لها حسب الأصول .. فالإستقرار النفسي والعاطفي مهم جداً لداعيه .. لكي يتفرغ لما هو أهم .. فالرسول عليه الصلاة والسلام .. مرّ .. بفترات عصيبه يحتاج لسكن والمودة .. وقد قال عليه الصلاة والسلام لم يرى للمتحابين مثل النكاح فكانت عائشه من أحب النساء إلى قلبه .. وأقربهم له مودة .. فكانت أسره سعيده .. يعمرها الحب والمودة ..
من حق أي رجل أن يمارس الحب مع من يشاء حتي لو كانت طفلة ذات تسع سنوات؟
والإستقرار العاطفي ألم توفره له زوجاته المتعددات والسبايا والإماء حتي يدخل على الأطفال؟
يا أخي الكريم، محمد شخص نهم جنسياً بما هو فوق الطبيعي، وأنت تتحدث عن الإستقرار العاطفي !!



[QUOTE]*- إباحة الزواج بالصغيرات إذا بلغوا مبلغ النكاح .. ومقدرة الجماع .. هو حل لكثير من مشاكل المجتمع .. فمشكلة تأخر سن الزواج .. بدأ يتمخض عنها نتائج مريره فمشاكل العنوسه بدأت تطل برأسها في كثير من المجتمعات وهي بإرتفاع وتزايد .. وكل ذلك لأتباع أعراف وقوانيين .. تحكمت بعواطف وإرادات كثير ممن يتمنون الزواج ... فالفتاه إذا تأخر سن زواجها تبدلت نفسيتها .. كثيرا من كل الجوانب .. وكثيرا ما دفع هذا التهديد ( العنوسه ) لقبول الفتاه أي زواج .. لكي ( لا يفتها الأطر ) .. فيكون قرار خطأ بدافع ربما لم تصنعه يدها ..
هذا الإنسان، يحدثني عن الزواج بذات الستة سنوات كحل للعنوسة !
ماذا أقول له؟ أيكون الحل لمشكلة ( لا يفتها الأطر ) هو أن: ( يدهسها الأطر ) !!


لا لا لا، أنا متعب جداً من هذه المداخلة،

لن أكمل بقية المداخلات الآن. من فضلك إنتظرني يا أخي katz، فانا اعلم أن تأخري فى ان جوابي للمداخلات التي تسبقك، والتوقف - بالكاد - عندك، لهو أمر سيسعدك ويجعلك تخرج مزيداً من الدرر التي تتماشي مع: "تأدباً وتهذيباً" التي علقنا عليها بالأعلي.

ولنكمل في وقتٍ لاحق.
06-30-2005, 07:44 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}


الردود في هذا الموضوع
عمر مريم رضي الله عنها عندما أنجبت المسيح عليه السلام - بواسطة أوريجانوس - 06-30-2005, 07:44 PM

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة…
الموضوع الكاتب الردود المشاهدات آخر رد
  تركتكم على المحجة البيضاء لايزيغ عنها الا هالك الوطن العربي 0 660 07-03-2013, 08:46 AM
آخر رد: الوطن العربي
  مقامات المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم السيد مهدي 14 1,637 04-27-2013, 01:43 AM
آخر رد: السيد مهدي
  المسيح في التلمود ((الراعي)) 4 1,475 02-13-2013, 11:59 PM
آخر رد: الصفي
  ابو طالب عليه السلام على نور الله 0 789 10-07-2012, 11:57 PM
آخر رد: على نور الله
  يزيد بن معاوية عليه السلام ابن سوريا 78 16,777 09-28-2012, 05:14 PM
آخر رد: السيد مهدي الحسيني

الانتقال السريع للمنتدى:


يتصفح هذا الموضوع من الأعضاء الان: بالاضافة الى ( 55 ) زائر
{myadvertisements[zone_2]}
إتصل بنا | نادي الفكر العربي | العودة للأعلى | | الوضع البسيط (الأرشيف) | خلاصات التغذية RSS