{myadvertisements[zone_1]}
إبليس أو الشيطان في الحديث الإسلامي الصحيح
أنا مسلم غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 1,416
الانضمام: May 2005
مشاركة: #28
إبليس أو الشيطان في الحديث الإسلامي الصحيح
بسم الله والصلاه والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
أما بعد:
:lol: شوفتوا الراعى أخوانى لم يرد على أى من اسئلتنا حول مكانة المرأة عنده وكل مافعله هو قص مقال طوييييييييييل وفى أخر كوسه
:lol2:

ولنرد على شبهاتك:
اقتباس:الزميل مسلم  
أولاً حمد الله على عودتك بعد الإيقاف والذي يبدوا أنه لم يغير من أسشلوبك ويبدو أنك متعود على تعبيراتك هذه مثل اتهام الذي أمامك بالجهل ، فهذه ليست طريقة حوار بل أنسب شيء يقال عنها أنها طريقة إفلاس فكرى يعبر عن ذاته بالتهجم على الآخرين !!!!!!!!!!!!
معلهش عزيزى انت لم تسمع القصه كل مافى الأمر شخص ظريف فى المنتدى فتح مقال وذكر فيه لماذا تنصر طيب كويس ليه ياعم قال أصل موضوع الجزية لم يعجبنى والإسلام لايسمح بالحريه طيب ياأمور وجبنا له حكم الردة والجزية من كتابه وبنفس الأسلوب بل وأقصى من أسلوب جزية الإسلام فكان الرد ببساطة شكرا ليس الأمر كما نقول وسكتنا ثم فوجئنا به مرة أخرى يذكر نفس السبب فكررنا ردنا (على أساس التكرار يعلم الشطار) فهاج وماج وسب الرسول صلى الله عليه وسلم وجرى على الإدارة يستنجدهم بأننا نردح له فقامت الإدارة مشكورة وتحت رايه المساواه بفصلى 3أيام وقفل الموضوع وإزاله بعض الردود لزوم الديكور بس هو ده الموضوع وليس إيقافى بسبب أخر...

اقتباس:الحقيقة أمرك غريب فإذا كنت أنا نتيجة للإرهاق نقلت حديثا ضعيفا فمثل هذا الحديث موجود أكثر من مرة وهو صحيح :
سلمتك :hony:

اقتباس:الحديث يا عزيزي مكرر بنفس المعنى والجوهر خمس مرات وكانت الأمانة العلمية، أن كنت تعرف عنها شيئاً!!! تقتضي منك أن تذكر ذلك ولكن هذا يوضح طبيعة شخصيتك !!!!
عزيزى انا لم أطرق تلك الأحاديث من قريب او من بعيد كل مافى الأمر ركز من أخذ الكلام منك وظل يردده كالأبله هذا ماتحدثت عنه وعندنا عزيزى مافيش حاجة إسمها (مشيها أو عديها) الحديث الذى كرته موضوع لذا لنا وقفه خاصه وانت دارس وعالم وبالمنسبه نقلته منين ياراعى؟؟؟

اقتباس:ثانيا ما معنى هذا أن النبي عندما يرى امرأة تثور فيه الغريزة ولا يستطيع أن يتحكم في نفسه فيلجأ بسرعة إلى إحدى نساءه فيقضي حاجته ، أو يفرغ فيها شهوته الجنسية وكأنها مجرد إناء يفرغ فيه شهوته ، هكذا !!!!!!!!!!!
هذا يا عزيزي في مفهوم المسيح والمسيحية زنى فقد قال له المجد " أن كل من ينظر إلى امرأة ليشتهيها فقد زنى بها في قلبه " (مت28 :5) .
:lol: مساكين النصارى والله قال الله تعالى:
{قُلْ سُبْحَانَ رَبِّي هَلْ كُنتُ إَلاَّ بَشَراً رَّسُولاً }الإسراء93
يظن النصارى اننا ندمج لاهوت فى سيدنا محمد عليه الصلاه والسلام لا ياعزيزى فالرسول بشر رسول وهو قدوة لأمة عظيمة والحديث ياأمور به من التعليم الكثير ولكن لأن الحقد يملأ قلبك وعمى عينك وتمسكك حاله هياج فأهدأ عزيزى فالرسول صلى الله عليه وسلم لم تثار شهوته كما تظن لما ورد عن أم المؤمنين عائشة رضى الله عنها قالت: كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يقبل ويباشر وهو صائم [SIZE=5]وكان أملككم لأربه .
هل تعلم معنى تلك الكلمات باللون الأحمر عزيزى هذا دليل قاطع على صدق كلامى وكذب كلامك فالرسول كان فعله هذا للتربيه فالمعلوم للرجال الأصحاء العقلاء (بعيد عنكم طبعا) ان المرأة إذا قضى الرجل منها وترة تساوت عنده فى جمالها بأى أمرأة أخرى وتلك فطرة الله التى فطر الناس عليها وهذا مايريد الرسول صلى الله عليه وسلم أن يعلمنا أياه فإذا كنت أسير فى أحد الطرقات ووقع عينى على أمرأة جميله ماالعمل هل خلاص زنيت وكل شئ ضاع هل هذا دين إنظر إلى الدين الحنيف الرحيم بعبادة إستغفر الله ولكن مازالت لدى شهوة طبيعيه هل قال الإسلام لك إزنى هل قال لك أفسق كل ماقال هو إقضى وترك من إمرأتك ولكن ياالأسف الأمر لم يعجب النصارى براحتكم (قُلْ مُوتُواْ بِغَيْظِكُمْ)آل عمران119

هذه مشكله والإسلام عالجها ياترى ممكن تقول لى ماهو العلاج عندك ذكرت لى نص أرد عليك بنص مثله من القرآن والسنة
قال تعالى:
{قُل لِّلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ذَلِكَ أَزْكَى لَهُمْ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا يَصْنَعُونَ }النور30
والنساء كذلك:
{وَقُل لِّلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا مَا ظَهَرَ مِنْهَا}النور31

ومن سنه سيد الأولين والأخرين:
قال الرسول صلى الله عليه وسلم لعلي بن أبي طالب: يا علي لا تتبع النظرة النظرة ، فإنما لك الأولى وليست لك الآخرة

طيب إيه المشكله كل هذا عام عزيزى وماحدث فى الحديث الشريف مسأله قد تحدث لأى منا الإسلام هنا حلها فماذا عن دينك (انا شاب مسيحى متزوج ضعيف بعض الشئ دينيا رأيت إمرأة عجبتنى هل خرجت من المله بسبب هذا؟؟؟؟)

ثانيا:عجبا لهذا القول هل النظر إلى إمرأة حرام ولكن لمسها حلال
7: 45 قبلة لم تقبلني و اما هي فمنذ دخلت لم تكف عن تقبيل رجلي
7: 46 بزيت لم تدهن راسي و اما هي فقد دهنت بالطيب رجلي

وعلى فكرة أخوانى المسلمين هو يقول ذلك لسمعان ولاأدرى ماذا يقصد يسوع بقوله (قبله لم تقبلنى) المهم بسلامتها ظلت تقبل قدم يسوع وتدهنها بالطيب فهل هذا عادى يانصارى


اقتباس:ما ذنبها في خلق الله لها كأنثى ؟  
وهل كل رجل يرى امراة يفعل ذلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ولماذا لم يفعل ذلك غير العرب ؟؟
وهل المرأة مجرد كتلة من الجنس والإثارة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مسكينة المرأة المسلمة !!!!!!!!!!!
الحقيقة بهذا المفهوم لا يوجد تكريم أعظم من ذلك فقد وصفت بشيطان الشهوة والجنس والإثارة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
:lol: هذا الكلام تقوله عزيزى فى حكم تكفير الذنب بعد الحيض
سفر اللاويين ( 15 : 29 ) :
(( وَفِي الْيَوْمِ الثَّامِنِ تَأْخُذُ لِنَفْسِهَا يَمَامَتَيْنِ أَوْ فَرْخَيْ حَمَامٍ وَتَأْتِي بِهِمَا إِلَى الْكَاهِنِ إِلَى بَابِ خَيْمَةِ الاجْتِمَاعِ. 30فَيَعْمَلُ الْكَاهِنُ الْوَاحِدَ ذَبِيحَةَ خَطِيَّةٍ وَالْآخَرَ مُحْرَقَةً وَيُكَفِّرُ عَنْهَا الْكَاهِنُ أَمَامَ الرَّبِّ مِنْ سَيْلِ نَجَاسَتِهَا. )) [ ترجمة الفاندايك ]

ثم عزيزى لماذا تدلس على نفسك مرة تأكد على كلمة أعجبتة ومرة أخرى كأنها لم تكن وتسأل ببراءة تحسد عليها (وهل كل رجل يرى امراة يفعل ذلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟)

عزيزى بين الأزواج لاحياء ولاعورات والرجل إذا إحتاج إلى قضاء وترة من زوجتة كان فرضا عليها الطاعة بل وأجمع العلماء على فرضيه هذا أيضا على الرجل إذا طلبت المرأة وترها
عزيزى الراعى نحن هنا نتكلم عن البشر المفطورين بالفطرة الصحيحه الأصحاء العقلاء ولسنا نتحدث عنكم معاشر النصارى فأنتم ليس لديكم شهوات وكل موضوع برسوم انه شذ عن القاعده :lol2:

عزيزى أنظر إلى كل نصارى الغرب ستجد انهم لايفعلون مثلنا لأنهم ببساطة إذا رأى أمراة وأعجبته ذهب وزنى معها فالحمد لله على نعمه الإسلام

(لحقيقة بهذا المفهوم لا يوجد تكريم أعظم من ذلك فقد وصفت بشيطان الشهوة والجنس والإثارة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!)
يبدو انك عزيزى لم تفتح كتابك من قبل وإليك نص ظريف لطيف هيعجبك إن شاء الله:

(( وَلَكِنْ أُرِيدُ أَنْ تَعْلَمُوا أَنَّ رَأْسَ كُلِّ رَجُلٍ هُوَ الْمَسِيحُ. وَأَمَّا رَأْسُ الْمَرْأَةِ فَهُوَ الرَّجُلُ. وَرَأْسُ الْمَسِيحِ هُوَ اللهُ. 4كُلُّ رَجُلٍ يُصَلِّي أَوْ يَتَنَبَّأُ وَلَهُ عَلَى رَأْسِهِ شَيْءٌ يَشِينُ رَأْسَهُ. [SIZE=6]5وَأَمَّا كُلُّ امْرَأَةٍ تُصَلِّي أَوْ تَتَنَبَّأُ وَرَأْسُهَا غَيْرُ مُغَطّىً فَتَشِينُ رَأْسَهَا لأَنَّهَا وَالْمَحْلُوقَةَ شَيْءٌ وَاحِدٌ بِعَيْنِهِ
رسائل بولس مفتكرش تفرق معاك تعرف لمين :bye:

بل ونص جميل عن السبايا وكيفيه معاملتهن:
سفر التثنية [ 20 : 10 ] :
(( إِذَا ذَهَبْتُمْ لِمُحَارَبَةِ أَعْدَائِكُمْ، وَأَظْفَرَكُمُ الرَّبُّ إِلَهُكُمْ بِهِمْ، وَسَبَيْتُمْ مِنْهُمْ سَبْياً، 11وَشَاهَدَ أَحَدُكُمْ بَيْنَ الأَسْرَى [SIZE=6]امْرَأَةً جَمِيلَةَ الصُّورَةِ فَأُولِعَ بِهَا. ))

تكريم النساء أخوانى فى الكتاب المقدس (أحسن حاجة حلاقة الموس دى جميله والله حد شاف فيلم E.T)


اقتباس:فقد كان فكر العفاريت والجن وما إليها من خرافات يشغل ذهن هذه البيئة التي عبر عنها القرآن والحديث أبغ تعبير !!!!
يعينى ياراعى إهدأ عزيزى لسنا فى حليه سباق ولاتخرجنا عزيزى عن الموضوع الأصلى بكلام ملخبط أتحدى إن كنت تفهم شئ منه وخير دليل قصه سيدنا سليمان ولاأعلم مادخلها بالبيئه العربيه
وربما لم تصلك أخبار قتل قسيس لراهبه بسبب إخراج المسكون فيها (اللهم أحفظنا) فأرجوا من الأخت مسلمة ان تساعده فى هذا وعزيزى إفتح موضوع بهذا وسنرد عليك فيه نحن هنا نتكلم عن النساء عندنا وعندكم....

ومرة أخرى أثبت للجميع ان الراعى ليس بدارس ولاشئ وكل مايكتبه ينقله حيث أنه وللمرة الثانية ينقل حديث ضعيف

قال الشيخ الألباني : [SIZE=6]ضعيف سند الحديث : حدثنا محمد بن بشار وحفص بن عمر قالا ثنا عبد الرحمن ثنا سفيان عن عاصم بن عبيد الله عن زياد بن ثويب عن أبي هريرة قال جاء النبي صلى الله عليه وسلم يعودني فقال لي ألا أرقيك برقية جاءني بها جبرائيل قلت بأبي وأمي بلى يا رسول الله قال بسم الله أرقيك والله يشفيك من كل داء فيك { من شر النفاثات في العقد ومن شر حاسد إذا حسد } ثلاث مرات

ثم رأيتم أخوانى التشابه الكبير بينه وبين واحد صحابنا إسمه رياض ملأ المقاله بكلام ليس من صلب الموضوع أساسا فهل هذا هو الحوار عزيزى الراعى؟؟؟


اقتباس:عزيزي لا ألومك لأنك تعودت على ترديد مثل هذا القول فالمرأة بالنسبك لك وحسب قول نبيك هي عورة يستشرفها الشيطان " (صحيح ) وعنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال المرأة عورة فإذا خرجت استشرفها الشيطان . رواه الترمذي .  

وهي الأداة التي يستخدمها الشيطان لأغراء الرجل ، كما أنك نقلت حديث وهو " (صحيح ) وعن أبي سعيد الخدري قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم إن الدنيا حلوة خضرة وإن الله مستخلفكم فيها فينظر كيف تعملون فاتقوا الدنيا واتقوا النساء فإن أول فتنة بني إسرائيل كانت في النساء . رواه مسلم .
فالنساء فتنة !!!!!!!!!!
النساء في هذا الحديث فتنة ، كما خلقن من ضلع أعوج !!!
حقاً يا له من تكريم !!!!!!!!!!!!
عزيزى الراعى وضحت لك ماذا تعنى هذه الأحاديث ومع ذلك مازلت تردد نفس الكلام مامعنى هذا قلت ان كل من يغوى البشر عن طريق الحق فهو شيطان سواء كان رجل أو إمرأة وفى واقعنا المعاصر نجد صدق قول الرسول صلى الله عليه وسلم فى هذا فالمرأة تجدها تقف بالساعات أمام المرآة هل ممكن العزيز الراعى يخبرنا لماذا الإجابه ببساطة لتكون جميله وسط الناس ومميزة هل فهمت ولا نكرر

اقتباس:تسونها بالكلب والحمار وتحملونها عمل الشيطان وتجعلون منها فتنة وعورة وتدعون أن هذا تكريم للمرأة !!!!!!
عزيزى يبدو انك لم تقرأ ردى جيدا حيث أشرت ان الأمر ليس مساواه بل تخصيص للحكم العام فالحديث أخرج المرأة الصغيرة من القطع وفى هذا دليل على عدم وجود أى نجاسه او مساواه ولا يمكن الإعتراض بقول السيدة عائشة لأن هذا فى طريق وكلامنا فى طريق أخر فالحديث يتحدث عن المرور بين يدى المصلى والسيدة عائشة تتحدث عن المكث (فهل المكث مثل المرور)
عزيزى الراعى هو ماحدش قال لك إن السيدة عائشة زوجة الرسول صلى الله عليه وسلم :23:

اقتباس:أولا الحديث يقول " فإنهن خلقن من ضلع وإن أعوج شيء في الضلع أعلاه فإن ذهبت تقيمه كسرته وإن تركته لم يزل أعوج "!!!
أي سيظل أعوج مهما عملت أليس هذا هو مضمون النص ؟؟؟
أما بقية ما تقوله فلا صلة له بالحديث !!!
الراعى أخوانى إنتابه حاله من الهياج إهدأ عزيزى ماقلته يوضح كل ماتطلب ولكنك من الغيظ لم تستطع الرد فتقول لى بكل بساطة (أي سيظل أعوج مهما عملت أليس هذا هو مضمون النص)
عزيزى هل الرجل مثل المرأة عندكم ؟؟؟
وهل هى خلق مستقل ام من مخلوق أخر؟؟؟

اقتباس:عزيزي يقول القرآن " َانكِحُواْ مَا طَابَ لَكُم مِّنَ النِّسَاء مَثْنَى وَثُلاَثَ وَرُبَاعَ فَإِنْ خِفْتُمْ أَلاَّ تَعْدِلُواْ فَوَاحِدَةً أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ ذَلِكَ أَدْنَى أَلاَّ تَعُولُواْ (النساء : 3 )  
وتعبير ما طاب لا معنى له سوى كما يحلو لكم سواء كانت واحد أ أثنتان 00 الخ وما ملكت أيمانكم ، أي هنا بحسب ما يطيب للرجل ، بحسب مزاجه وأي عدد ، أما قوله " فَإِنْ خِفْتُمْ أَلاَّ تَعْدِلُواْ فَوَاحِدَةً " فهذا لم يطبقه لا نبي المسلمين ولا الصحابة الذي تزوج كل منهم تسعة فأكثر والحسين الذي كان يتزوح بالأربعة دفعة احدة ويطلق بالأربعة دفعة واحدة !!!!!!!!!
فأين العدل هنا عندما تزوجوا بهذه الأرقام ؟؟؟
يادارس ياواعى هل فتحت أى تفسير وقرأت ماهو مقصود الأية وسبب النزول معهلش نعلمك:
أولا ياأمور هات الأية من بدايتها:
وَإِنْ خِفْتُمْ أَلَّا تُقْسِطُوا فِي الْيَتَامَى فَانْكِحُوا مَا طَابَ لَكُمْ مِنَ النِّسَاءِ مَثْنَى وَثُلَاثَ وَرُبَاعَ فَإِنْ خِفْتُمْ أَلَّا تَعْدِلُوا فَوَاحِدَةً أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ ذَلِكَ أَدْنَى أَلَّا تَعُولُوا (3)
هل مازلت لم تفهم مراد الآيه بعد إذا إليك التفاسير:
قال: أخبرني عروة بن الزبير أنه سأل عائشة عن قول اللّه تعالى {وإن خفتم ألا تقسطوا في اليتامى} قالت: يا ابن أختي هذه اليتيمة تكون في حجر وليها تشركه في ماله ويعجبه مالها وجمالها، فيريد وليها أن يتزوجها بغير أن يُقْسط في صداقها فيعطيها مثل ما يعطيها غيره، فنهوا أن ينكحوهن إلا أن يقسطوا إليهن، ويبلغوا بهن أعلى سنتهن في الصداق، وأمروا أن ينكحوا ما طاب له من النساء سواهن، قال عروة: قالت عائشة: وإن الناس استفتوا رسول اللّه صلى اللّه عليه وسلم بعد هذه الآية فأنزل اللّه: {ويستفتونك في النساء} قالت عائشة: وقول اللّه في الآية الأخرى: و{ترغبون أن تنكحوهن} رغبة أحدكم عن يتيمته إذا كانت قليلة المال والجمال، فنهو أن ينكحوا من رغبوا في مالها وجمالها من النساء إلا بالقسط من أجل رغبتهم عنهن إذا كن قليلات المال والجمال

والتعدد الحمد لله ليس بدعه إسلامية بل أن كل أنبياء الله عددوا حتى فى كتابك ولو كان هذا عملا مشينا مابارك الرب عندكم فى نسل إبراهيم

أما قولك أن الرسول صلى الله عليه وسلم فهذه من خصوصيات الرسول ومعلوم حكمة تعدد الرسول صلى الله عليه وسلم
اما قولك عن الصحابة فياأمور انت تتحاور مع سنى لذا إحتراما لأساسيات الحوار تحضر من كتبى أنا وإلا فأنت جاهل بقواعد التحاور :bye:

اقتباس:وإن كانت امرأة لا زوج لها واشتدت غلمتها فقال بعض أصحابنا يجوز لها اتخاذ الاكرنبج وهو شيء يعمل من جلود على صورة الذكر فتستدخله المرأة أو ما أشبه ذلك من قثاء وقرع صغار والصحيح
أين الحديث الصحيح على ماتقول ياأمور بل لو أكملت كلامك ستجد انك تنتقى من النص مايحلو لك ولاتقرأ الباقى على الرغم من الرسول رد على هذا: (باقى كلامك وفيه الرد عليك)

"[SIZE=5] وإن كانت امرأة لا زوج لها واشتدت غلمتها فقال بعض أصحابنا يجوز لها اتخاذ الاكرنبج وهو شيء يعمل من جلود على صورة الذكر فتستدخله المرأة أو ما أشبه ذلك من قثاء وقرع صغار

فإنتقى هو من النص مايحلو له وهو باللون الأحمر وترك الحكم الشرعى الصحيح بعده مباشرة باللون الأزرق هل رأيتم التدليس أخوانى

مادخل كلامنا عزيزى الراعى بكلام كليه الزراعة هذا هل عجزت عن رد الشبهات الملقاه نحوك فبدأت بحشو كلام وخلاص نكرر الشبهات:

وحيث أنك لم تاتى بأى شئ أخر بخصوص المرأة فى هذا فأرجوا ان تشرح لنا تلك الأحكام:

(( إذا حبلت امرأة وولدت ذكراً ، تكون نجسة سبعة أيام . . . ثم تقيم ثلاثة وثلاثين في دم تطهيرها . وان ولدت أنثى ، تكون نجسة أسبوعين . . . ثم تقيم ستة وستين يوماً في دم تطهيرهاً )) سفر اللاويين [ 12 : 1 _ 5 ]

لماذا نجاسه الطفله ضعف نجاسه الطفل وماذنبها؟؟

(( ثُمَّ قَالَ لِلْمَرْأَةِ : أُكَثِّرُ تَكْثِيراً أَوْجَاعَ مَخَاضِكِ فَتُنْجِبِينَ بِالآلاَمِ أَوْلاَداً، وَإِلَى زَوْجِكِ يَكُونُ اشْتِيَاقُكِ وَهُوَ يَتَسَلَّطُ عَلَيْكِ ))سفر التكوين [ 3 : 16 ]
لاأسئلك عن كونها شبه أم لا ولكن أضعها حتى لاأسمعك تسأل عن قوله تعالى:
(الرِّجَالُ قَوَّامُونَ عَلَى النِّسَاء) النساء34

لماذا يعد الحيض خطيئة رغم ان المرأة ليس لها دخل فى هذا بل ويجب التكفير عنها أيضا ناهيك عن أحكام الحيض نفسه:
يقول كاتب سفر اللاويين ( 15 : 29 ) :
(( وَفِي الْيَوْمِ الثَّامِنِ تَأْخُذُ لِنَفْسِهَا يَمَامَتَيْنِ أَوْ فَرْخَيْ حَمَامٍ وَتَأْتِي بِهِمَا إِلَى الْكَاهِنِ إِلَى بَابِ خَيْمَةِ الاجْتِمَاعِ. 30فَيَعْمَلُ الْكَاهِنُ الْوَاحِدَ ذَبِيحَةَ خَطِيَّةٍ وَالْآخَرَ مُحْرَقَةً وَيُكَفِّرُ عَنْهَا الْكَاهِنُ أَمَامَ الرَّبِّ مِنْ سَيْلِ نَجَاسَتِهَا. )) [ ترجمة الفاندايك ]

إنجيل متى [ 5 : 27 _ 32 ] :
(( وقيل من طلق إمرأته فليعطها كتاب طلاق . وأما أنا فأقول لكم : ان من طلق امرأته إلا لعلة الزنا يجعلها تزنى . ومن تزوج مطلقه فإنه يزنى ))
لماذا هذا الظلم وكيف يكون الحال إذا كان الرجل هو من زنى فى الزيجه الأولى هل تحمل هى خطأه مدى الحياه

أكتفى بهذا وأرجوا الاتقول لى ان هذا كان شرع من قبلنا لأنى سأقول لك انت تناقض يسوعك فهو يقول:
متى [ 5 : 17 ] (( لاَ تَظُنُّوا أَنِّي جِئْتُ لأُلْغِيَ الشَّرِيعَةَ أَوِ الأَنْبِيَاءَ. مَا جِئْتُ لأُلْغِيَ، بَلْ لأُكَمِّلَ.))

ننتظر الرد عزيزى الراعى :bye:
06-30-2005, 10:47 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}


الردود في هذا الموضوع
إبليس أو الشيطان في الحديث الإسلامي الصحيح - بواسطة أنا مسلم - 06-30-2005, 10:47 PM

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة…
الموضوع الكاتب الردود المشاهدات آخر رد
  رؤية في تجديد علم الكلام الإسلامي فارس اللواء 5 1,581 11-07-2012, 11:24 PM
آخر رد: فارس اللواء
  ما معنى هذا الحديث إن الشيطان يجري من ابن آدم مجرى الدم . coptic eagle 3 2,586 10-24-2012, 08:59 AM
آخر رد: الصفي
  ما تفسيركم لهذا الحديث fares 25 5,136 06-16-2012, 04:36 AM
آخر رد: الفكر الحر
  هل يعبد المسلمون و المسيحيون و اليهود .. الشيطان ؟ K a M a L 5 1,815 02-01-2012, 04:16 PM
آخر رد: ABDELMESSIH67
  خرافة الدستور الإسلامي . جمال الحر 0 784 01-27-2012, 09:35 PM
آخر رد: جمال الحر

الانتقال السريع للمنتدى:


يتصفح هذا الموضوع من الأعضاء الان: بالاضافة الى ( 1 ) زائر
{myadvertisements[zone_2]}
إتصل بنا | نادي الفكر العربي | العودة للأعلى | | الوضع البسيط (الأرشيف) | خلاصات التغذية RSS