اقتباس: خالد كتب/كتب
القرآن بذات نفسه شاهد لغوي يا قطقط،
أما لساني ولسانك فهما مولدان مستعجمان لا يصلحان للشهادة.
القرآن تلي أول مرة بين ظهراني قريش، قريش حكم الفصاحة، وحجة البلاغة، وأصحاب ذي المجنة وعكاظ والمجاز.
فلو كان في لغة القرآن عيب، لاكتشفه أبو جهل أو الوليد بن المغيرة أو عتبة وشيبة ابنا ربيعة، أو أبو سفيان، أو أمية بن خلف.
السؤال الذي يفشخ نفسه بشدة، هل قرأت في لسان العرب شيئا عن معنى كلمة خلق؟ أم أنك تتبحر في خيال المعنى، أو لعله معنى الخيال!
لايهمنى إعجاز الكلام وزخرفته مايهمنى هو إعجاز التصرفات والسلوكيات
الإسلام لم يتعرض للنقد والمناقشة لأنه يلجأ دائماً للسيف لمنع المناقشة وفرض الإرهاب على الناس وحماية نفسه من قوة العقل والتفكير