اقتباس: reyad كتب/كتبت
اقتباس: katz كتب/كتبت
أخى الملاحظ
كلا كلا لا تستطيع الدفاع عن اسلامك ..فدينك يحض على الرذيله و العهر ..أنظر الى قرآنك و ماذا يقول
نشيد الانشاد [ 7 : 1 _ 9 ] :
(( مَا أَجْمَلَ رِجْلَيْكِ بِالنَّعْلَيْنِ يَا بِنْتَ الْكَرِيمِ! دَوَائِرُ فَخْذَيْكِ مِثْلُ الْحَلِيِّ صَنْعَةِ يَدَيْ صَنَّاعٍ. 2سُرَّتُكِ كَأْسٌ مُدَوَّرَةٌ لاَ يُعْوِزُهَا شَرَابٌ مَمْزُوجٌ. بَطْنُكِ صُبْرَةُ حِنْطَةٍ مُسَيَّجَةٌ بِالسَّوْسَنِ. 3ثَدْيَاكِ كَخِشْفَتَيْنِ تَوْأَمَيْ ظَبْيَةٍ. 4عُنُقُكِ كَبُرْجٍ مِنْ عَاجٍ. عَيْنَاكِ كَالْبِرَكِ فِي حَشْبُونَ عِنْدَ بَابِ بَثِّ رَبِّيمَ. أَنْفُكِ كَبُرْجِ لُبْنَانَ النَّاظِرِ تُجَاهَ دِمَشْقَ. 5رَأْسُكِ عَلَيْكِ مِثْلُ الْكَرْمَلِ وَشَعْرُ رَأْسِكِ كَأُرْجُوَانٍ. مَلِكٌ قَدْ أُسِرَ بِالْخُصَلِ. 6مَا أَجْمَلَكِ وَمَا أَحْلاَكِ أَيَّتُهَا الْحَبِيبَةُ بِاللَّذَّاتِ! 7قَامَتُكِ هَذِهِ شَبِيهَةٌ بِالنَّخْلَةِ وَثَدْيَاكِ بِالْعَنَاقِيدِ. 8قُلْتُ: «إِنِّي أَصْعَدُ إِلَى النَّخْلَةِ وَأُمْسِكُ بِعُذُوقِهَا». وَتَكُونُ ثَدْيَاكِ كَعَنَاقِيدِ الْكَرْمِ وَرَائِحَةُ أَنْفِكِ كَالتُّفَّاحِ وَحَنَكُكِ كَأَجْوَدِ الْخَمْرِ. لِحَبِيبِي السَّائِغَةُ الْمُرَقْرِقَةُ السَّائِحَةُ عَلَى شِفَاهِ النَّائِمِينَ ))
يحاول الاخ الكريم ان يثبت ان سفر النشيد هو عن علاقة حب جنسي بين رجل وامراه واضعا بين ايدينا الايات السابقة من السفر مخفيا الايات التي تثبت عكس ما يدعي لسوء نيته :
شَعْرُكِ كَقَطِيعِ مِعْزٍ رَابِضٍ عَلَى جَبَلِ جِلْعَادَ.
4عُنُقُكِ كَبُرْجِ دَاوُدَ الْمَبْنِيِّ لِلأَسْلِحَةِ. أَلْفُ مِجَنٍّ عُلِّقَ عَلَيْهِ كُلُّهَا أَتْرَاسُ الْجَبَابِرَةِ.
9لَقَدْ شَبَّهْتُكِ يَا حَبِيبَتِي بِفَرَسٍ فِي مَرْكَبَاتِ فِرْعَوْنَ 0مَا أَجْمَلَ خَدَّيْكِ بِسُمُوطٍ وَعُنُقَكِ بِقَلاَئِدَ! 11نَصْنَعُ لَكِ سَلاَسِلَ مِنْ ذَهَبٍ مَعَ جُمَانٍ مِنْ فِضَّةٍ.
أَسْنَانُكِ كَقَطِيعِ الْجَزَائِزِ الصَّادِرَةِ مِنَ الْغَسْلِ اللَّوَاتِي كُلُّ وَاحِدَةٍ مُتْئِمٌ وَلَيْسَ فِيهِنَّ عَقِيمٌ
شَعْرُكِ كَقَطِيعِ الْمَعْزِ الرَّابِضِ فِي جِلْعَادَ. 6أَسْنَانُكِ كَقَطِيعِ نِعَاجٍ صَادِرَةٍ مِنَ الْغَسْلِ اللَّوَاتِي كُلُّ وَاحِدَةٍ مُتْئِمٌ وَلَيْسَ فِيهَا عَقِيمٌ.
لو كان الحسب جنسيا يا عزيزي بين رجل وامراه فهل لك ان تخبرني اي امراه هذه التي تقبل ان يصفها حبيبها بهذا الوصف ؟ فهل ان كنت انت تحب امراه ان تقول لها (لَقَدْ شَبَّهْتُكِ يَا حَبِيبَتِي بِفَرَسٍ فِي مَرْكَبَاتِ فِرْعَوْنَ) او هل تجرؤ يا عزيزي ان تقول (شَعْرُكِ كَقَطِيعِ الْمَعْزِ الرَّابِضِ فِي جِلْعَادَ) او هل تقبل منك ان تقول لها (كَقَطِيعِ نِعَاجٍ صَادِرَةٍ مِنَ الْغَسْلِ) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ثم حتى اي حبيبه هذه التي تصف حبيبها بقولها (10حَبِيبِي أَبْيَضُ وَأَحْمَرُ. مُعْلَمٌ بَيْنَ رَبْوَةٍ. 11رَأْسُهُ ذَهَبٌ إِبْرِيزٌ. قُصَصُهُ مُسْتَرْسِلَةٌ حَالِكَةٌ كَالْغُرَابِ.) ؟؟؟؟؟؟؟
ثم يا عزيزي الحب الجنسي يتصف بالغيره سوء من جهة الرجل او المراه فهل تستطيع ان تخبرني اي ذلك في سفر النشيد ؟؟؟؟ انظر معي على سبيل المثال :
أُحَلِّفُكُنَّ يَا بَنَاتِ أُورُشَلِيمَ إِنْ وَجَدْتُنَّ حَبِيبِي أَنْ تُخْبِرْنَهُ بِأَنِّي مَرِيضَةٌ حُبّاً.
5أُحَلِّفُكُنَّ يَا بَنَاتِ أُورُشَلِيمَ بِالظِّبَاءِ وَبِأَيَائِلِ الْحَقْلِ أَلاَّ تُيَقِّظْنَ وَلاَ تُنَبِّهْنَ الْحَبِيبَ حَتَّى يَشَاءَ.
لو كان الحب جنسيا لكانت تغار عليه من بنات اورشليم ولا تدعهم يقتربوا من حبيبها :no2:
هل تستطيع ان تقرأ هذه المقاطع من كتابك المقدس على ابنتك المرهقة [/quote]
حسنا .. لو كنت رجل اقرأ هذه الاحاديث امام امك او اختك او زوجتك او بنتك لو كنت تجرؤ على ذلك .. احاديث سيد الاخلاق هااااا :
لما أتى ماعز بن مالك النبي صلى الله عليه وسلم قال له : (لعلك قبلت، أو غمزت، أو نظرت). قال: لا يا رسول الله، قال:
(أنكتها). لا يكني، قال: فعند ذلك أمر برجمه.
انتم تقولون ان محمد سيد الاخلاق وانتم تسيرون على خطاه فأن ان كنت رجل حقا وتؤمن بأن محمد على خلق عظيم فهل تجرؤ على قول كلمة (نكتها) امام امك او ابنتك او اختك او زوجتك ؟؟ طبعا لا والجواب معروف فلا يجرؤ اي مسلم ان يتفوه بهذه الكلمه التي تفوه محمد امام اي احد من افراد اسرته .. اذن فلا تقول لي محمد سيد الاخلاق ماشي ...
تعال معي بجوله الى كلام الفواحش الذي قاله محمد والصحابه وان كنت تجرؤ ولن تجرؤ ان تتفوه به امام اخوتك البنات او بناتك .. خلينا نشوف مع بعض :
كنت أظن أن الكلام الفاحش حرام وأعيب على أصدقائي قوله؛ حتى إنني هجرتهم لأجل ذلك، إلى أن جاءني أحدهم بهذه الأحاديث وقال إنها صحيحة وهي كذلك، وأرجو المعذرة على هذه الصراحة:
قول النبي إذا رأيتم الرجل يتعزى بعزاء الجاهلية، فأعضوه بهن [MODERATOREDIT]زبر[/MODERATOREDIT] )[/SIZE] أبيه ولا تكنوا.
قول أبي بكر لأحدهم: امصص بظر اللات.
-قول حمزة لأحدهم يا ابن أم أنمار مقطعة البظور.
واحتج أصدقائي بأن الصحابة كانوا يقولون ذلك فصدمت ولم أجد جوابا.. فهل معهم حق؟
المعذرة على أسئلتي ولكني في حيرة من أمري
الرابط
http://www.islamonline.net/LiveFatwa/Arabi...hGuestID=AGe1I1
هل تعرف ماذا قال محمد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انتظر المفاجأة
انتظر
انتظر
انتظر
عض هن[ ( [MODERATOREDIT]زبر[/MODERATOREDIT] ابوك
تأملوا معي هذه الالفاظ السوقية التي يتلفظ بها .. [/COLOR]
ومن الأدلة كذلك ما أخرجه البخاري في صحيحه عن صلح الحديبية، وفيه أن عروة بن مسعود موفد قريش إلى النبي لمفاوضته، يقول للنبي : فإني والله لأرى وجوهاً، وإني لأرى أوشاباً من الناس خليقاً أن يفروا ويدعوك، فقال أبو بكر الصديق رضي الله عنه:" امصص ببظر اللات، أنحنُ نفر عنه وندَعه ..؟! ".
يقول أبو بكر ذلك ـ وهو سب صريح ـ في حضرة محمد ومع ذلك لا ينكر عليه؛ لأنه قال ما قاله غضباً لله ودفاعاً عن محمد .. وفي موطن يُستحسن أن يشعر الكفار بسوء ظنهم بأصحاب محمد
وكذلك قول محمد:" إذا رأيتم الرجل يتعزى بعزاء الجاهلية، أعضوه بِهَنِ أبيه ولا تكنوا ". قال ابن الأثير في " النهاية ": التعزي الانتماء والانتساب إلى القوم. " فأعضوا بهن أبيه " أي قولوا عضَّ أير أبيك ا- هـ.
هذا هو الاسلوب الامثل والسنة الصحيحة للدفاع عن محمد .. أن تقولوا بكل صراحة ووضوح: اذهب [SIZE=6]" عض أير ([MODERATOREDIT] زبر ) [/MODERATOREDIT]أبيك "
الرابط
http://sirah.al-islam.com/display.asp?f=rwd1093.htm
فيا اخواني الاسلام بلاش اللعب معاي انا بالذات والا بتحبوا اذكركم بموضوع (هل محمد سيد الاخلاق) الذي ابكمكم جميعا ..
تحياتي..
[/quote]