اقتباس: استشهادي المستقبل كتب/كتبت
يعني ماذا تريدون ان تقولوا
المسيحية ديانة محبة
لا والله ليست ديانة محبة
ديانة قتلت الهنود الحمر بالملايين ومحاكم تفتيشها ظاهرة
في اسبانيا وحروبها الصليبية دامت 200 سنة
وقتلت 90 الفا فقط في القدس حتى سالت الدماء في الشوارع
ثم قنابل امريكا الذرية على اليابان التي تعتبر وصمة عار في تاريخ البشرية جمعاء
ثم حروب بوش المقدسة المرسل من قبل الرب التي قتلت الالاف طبعا لا ننسى مجازر الصرب في البوسنة والهرسك
وما مذبحة سيربرينيتشا عنا ببعيدة وذكراها العاشرة مرت منذ ايام .........
وكما يقال في المثل شو بدي اتذكر منك يا سفرجل كل عضة بغصة
سيدي الكريم استشهادي بالمستقبل ...
ان ما شاركت به يا عزيزي ليس له علاقة بالموضوع لا من قريب ولا من بعيد .. نحن لا نتكلم السياسه ولا عن المحبه ابدا .. :no2:
ان هذا الموضوع هذا يخص العمليات الارهابيه التي يقوم بها الاسلام اتجاه كل شخص غير مسلم كما يأمر القران والحديث وزعيمكم الروحي محمد لانهم كما تدعي العقيدة الاسلاميه كفار واجب عليهم الجهاد وعن خطرة هذا الامر على امن وسلامة المجتمعات والعالم ان ما حدث في اقتحام الطائرتين في امريكا في ناتج عن عقيده اسلامية وليس عن كره ناتج عن سياسة الولايات المتحده فالامريكان باعتبراهم مسيحين فهم بوجة نظر الاسلام كفار والقران يسمح ويأمر بقتل اهل الكتاب الغير مسلمين باعتبارهم كفار لعدم اعتناقهم الاسلام وايضا ما حدث في بريطانيا واسرائيل وغيرهم وما يحصل في البلاد الاسلامية اتجاه غير المسلمين ..
انظر ما يقول القران :
يقول القرآن " يا أيها الذين آمنوا لا تتخذوا اليهود والنصارى أولياء بعضهم أولياء بعض ومن يتولهم منكم فإنه منهم إن الله لا يهدي القوم الظالمين
قول الزمخشري في الكشاف وابن كثير في تفسيره لهذه الآية :لا تتخذوهم أولياء أي تنصروهم وتستنصرونهم ،وتؤاخونهم وتصافونهم وتعاشرونهم معاشرة المؤمنين ثم علل بقوله :بعضهم أولياء بعض "أي إنما يوالي بعضهم بعضاً لاتحاد ملتهم واجتماعهم على الكفر ،وقوله "ومن يتولهم منكم فإنه منهم "تغليظ من الله وتشديد في وجوب مقاطعتهم واجتنابهم ،ويروي ابن كثير في ذلك حادثة مفادها "عن عياض أن عمر أمر أبا موسى الأشعري أن يرفع إليه ما أخذ وما أعطى في أديم وكان لأبا موسى كاتب نصراني فرفع إليه ذلك فعجب عمر وقال إن هذا يعني الكاتب النصراني لحفيظ هل أنت قاريء لنا كتاباً في المسجد جاء من الشام فقال أبو مو سى إنه لا يستطع فقال عمر أجنب هو ؟ قال لا بل هو نصراني فانتهرني ثم ضرب فخذي فقال أخرجوه ثم قرأ الآية "
ان العقيده المسيحيه واليهوديه كما سبقت وذكرت لا تأمر بالجهاد ضد كل انسان غير مسيحي او يهودي وادخاله بالعقيده رغم عنه او باي طريقة غير مشروعه .
قال ابو طالب:سالت ابا عبد الله: يستعمل اليهودي والنصراني في أعمال المسلمين مثل الخراج؟.قال: لا يستعان بهم في شئ. عن انس بن مالك قال: ان رسول الله قال: لا تستضيئوا بنار المشركين، ولا تنقشوا على خواتيمكم عربياً.
وفسر قوله (لا تستضيئوا بنار المشركين ) يعني لا تستنصحوهم ولا تستضيئوا برأيهم . والصحيح ان معناه: مباعدتهم وعدم مسا كنتهم، كما جاء في حديث الرسول( لن استعين بمشرك) رواه مسلم. ومن أدلة منع استخدام الذميين ما ورد عن عمر بن الخطاب في منعه لآبي موسى ألا شعري من استكتاب نصراني قي الحيرة، وعندما قال ابو موسى لا يقوم أمر الحيرة الا به قال عمر مات النصراني والسلام.راجع : أحكام اهل الذمة في الإسلام لابن القيم الجوزى 1/211 وتفسير الرازي 3/414
كان لعمر بن الخطاب عبد نصراني فقال له:اسلم حتى نستعين بك على بعض أمور المسلمين فانه لا ينبغي ان نستعين على أمرهم بمن ليس منهم، فأبى، فأعتقه ، وقال له اذهب حيث شئت راجع أحكام اهل الذمة لابن الجوزي 1، 114 عن عمر بن الخطاب فال: لا تكرموهم إذ أهانهم الله، ولا تدنوهم إذ أقصاهم الله، ولا تأتمنوهم إذ خونهم الله) راجع: سنن البيهقي 10/، 127 و9/204 والمغني 1/ 453 و6/425 لا و8/ 532
دعنا ناخد لمحات من العمليات الارهابيه ضد المجمتع في العالم الناتج عن العقيدة الاسلاميه وطرق معاملتها لغير المسلمين خلينا نشوف مصر حيث اني اقرأ عن اضطهاد مسيحي كبير فيها دائما من قبل المسلمين :
1 - لجأت الجماعة الإسلامية لتمويل عمليات الإرهاب بفرض إتاوات على المسيحيين تحت شعار "الدفع أو القتل" بلغ عائد تلك الإتاوات ما يزيد على 5 مليون جنيه قامت الجماعة الإسلامية بإعدام 40 قبطيا رفضوا دفعها بينهم ثلاثة تم إعدامهم في منزل عمدة قرية جريس بمركز أبو قرقاص محافظة المنيا ففي خلال ما يزيد على العامين الماضيين قامت الجماعة الإسلامية بقتل ما يقرب من 40 مواطنا قبطيا رفضوا أو لم يستطيعوا دفع الإتاوات كما قامت بقتل آخرين حاولوا إبلاغ الشرطة كما طلب منهم . في الوقت الذي هاجر فيه بعض الأقباط وتركوا أرضهم ومنازلهم وأموالهم خوفا من بطش الإسلاميين بعد تأخرهم في دفع الإتاوة المفروضة عليهم ومحاولتهم إبلاغ الأجهزة الأمنية .
اتفق علماء المسلمين على ان مانع الجزية المستحقة عليه يقتل باتفاق العلماء لقوله تعالى {وقاتلوا الذين 000لا يحرمون ما حرم الله ورسوله حتى يعطوا الجزية عن يد وهم صاغرون} توبة29.
من هنا وبناءٍ على هذه التعاليم القرآنية الأساس والمنطلق ( وقاتلوا 0000الذين أوتوا الكتاب حتى يعطوا الجزية عن يد وهم صاغرون) توبة 29.
فلقد دفع المسيحيون المشرقين ثمناً باهظاً من دماءهم ومن كرماتهم وممتلكاتهم ، لا لشيء الا لكونهم رفضوا الذل والاستغلال.
2 - هجوم إرهابي مسلح على دير المحرق بالقوصية 1994
استشهاد خمسة بينهم راهبان بدير المحرق وإصابة آخرين نقلوا إلى مستشفى القوصية في هجوم إرهابي غادر عند مدخل الدير .
وقع في الساعة السادسة والنصف مساء الجمعة "12 مارس 1994" حادث إرهابي مفجع عند مدخل دير العذراء المعروف باسم المحرق بالقوصية بمحافظة أسيوط . استهدف الحادث الغادر بعض زوار الدير ، فبينما كانوا يقفون قبالة بوابة الدير تأهبا لدخوله ، فوجئوا بمن يطلبون دخول الدير ، وبينهم شخص ملثم ، فخرج راهبان لاستطلاع الأمر وبعد دخول الدير ، وبينهم شخص ملثم ، فخرج راهبان لاستطلاع الأمر وبعد مناقشة فوجئوا بأحدهم يخرج مدفعا رشاشا ويطلق عليهم النار ثم يهرب بمن معه فسقط البعض شهداء وأصيب البعض الآخر .
وساد الذعر بين الجموع التي كانت تقف آمنة لا يساورها قلق وخاصة أنهم أما الدير .
أسفر الحادث عن خمسة شهداء بينهم راهبان من رهبان الدير هما القس اغابيوس المحرقي "35 سنة" وقد توفي في القوصية في الساعة الثالثة فجر أمس متأثرا بإصابته ، والأربعة الآخرون توفوا بمكان الحادث وهم الراهب نور القمص بنيامين المحرقي "45 سنة" وصفوت فايز مشرقي "13 سنة" طالب ، ولبيب سعيد يونان "30 عاما" الموظف بشركة غبور ، وسيف شفيق يوسف "30 عاما" مزارع وأصيب في الحادث الإجرامي ماجد محروس مكاوي "35 سنة" وحنا نصيف بطرس "23 سنة" مزارع .
وقد نقل المصابان إلى مستشفى القوصية ، وانتقل إلى مكان الحادث القيادات الأمنية ، وأحاطت قوات الأمن بمنطقة الدير الذي يبعد عن مدينة أسيوط بنحو 30 كيلو مترا ، كما انتقل إليه خبراء المعمل الجنائي لفحص آثار الحادث ، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق .
عذرا ..
سوف اعود لاكمل في وقت لاحق لان خط الانترنت تعيس جدا وبطئ