{myadvertisements[zone_1]}
انك لعلى خلق عظيم
مسلم سلفي غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 812
الانضمام: Sep 2004
مشاركة: #13
انك لعلى خلق عظيم
السلام علي من اتبع الهدي

الزميل المضحك رياض لا يزال مستمر في عملية القص و اللصق

فيقول

اقتباس:رسول الله يقتل المسلمين ويُمثل بجثثهم

http://hadith.al-islam.com/Display/Display...hnum=1405&doc=0 رسول الله يقتل المسلمين ويُمثل بجثثهم ... هذا الرسول المبعوث رحمة للعالمين يفعل مثل ذلك؟ راجع الافتراء والجرأة على الله ورسوله في صحيح البخاري .. والرسول يقول لاتجوز المثلة ولو بالكلب العقور

وهذا هو نص الحديث:

‏ ‏حدثنا ‏ ‏مسدد ‏ ‏حدثنا ‏ ‏يحيى ‏ ‏عن ‏ ‏شعبة ‏ ‏حدثنا ‏ ‏قتادة ‏ ‏عن ‏ ‏أنس ‏ ‏رضي الله عنه ‏
‏أن ناسا من ‏ ‏عرينة ‏ ‏اجتووا ‏ ‏المدينة ‏ ‏فرخص لهم رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏أن يأتوا إبل الصدقة فيشربوا من ألبانها وأبوالها فقتلوا الراعي واستاقوا ‏ ‏الذود ‏ ‏فأرسل رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فأتي بهم فقطع أيديهم وأرجلهم ‏ ‏وسمر ‏ ‏أعينهم وتركهم ‏ ‏بالحرة ‏ ‏يعضون الحجارة ‏
‏تابعه ‏ ‏أبو قلابة ‏ ‏وحميد ‏ ‏وثابت ‏ ‏عن ‏ ‏أنس ‏

وانا لا اعلم هل تطبيق الحد علي القتلة شئ سيئ ام ماذا بالضبط


ومارأيك يارياض باوامر اله النقمات و رب الجنود في العهد القديم

مارايك بهذا التشريع

أولا : إباحة قتل الرجال والنساء والأطفال من ست قبائل كاملة مع التدمير الكامل !!!
مع أن الإسلام نهى عن قتل النساء والأطفال والشيوخ والرهبان .
ورد في سفر التثنية [ 20 : 10 ] قول الرب :
(( وَحِينَ تَتَقَدَّمُونَ لِمُحَارَبَةِ مَدِينَةٍ فَادْعُوهَا لِلصُّلْحِ أَوَّلاً. 11فَإِنْ أَجَابَتْكُمْ إِلَى الصُّلْحِ وَاسْتَسْلَمَتْ لَكُمْ، فَكُلُّ الشَّعْبِ السَّاكِنِ فِيهَا يُصْبِحُ عَبِيداً لَكُمْ. 12وَإِنْ أَبَتِ الصُّلْحَ وَحَارَبَتْكُمْ فَحَاصِرُوهَا 13فَإِذَا أَسْقَطَهَا الرَّبُّ إِلَهُكُمْ فِي أَيْدِيكُمْ، فَاقْتُلُوا جَمِيعَ ذُكُورِهَا بِحَدِّ السَّيْفِ. 14وَأَمَّا النِّسَاءُ وَالأَطْفَالُ وَالْبَهَائِمُ، وَكُلُّ مَا فِي الْمَدِينَةِ مِنْ أَسْلاَبٍ، فَاغْنَمُوهَا لأَنْفُسِكُمْ، وَتَمَتَّعُوا بِغَنَائِمِ أَعْدَائِكُمُ الَّتِي وَهَبَهَا الرَّبُّ إِلَهُكُمْ لَكُمْ. 15هَكَذَا تَفْعَلُونَ بِكُلِّ الْمُدُنِ النَّائِيَةِ عَنْكُمُ الَّتِي لَيْسَتْ مِنْ مُدُنِ الأُمَمِ الْقَاطِنَةِ هُنَا.
16أَمَّا مُدُنُ الشُّعُوبِ الَّتِي يَهَبُهَا الرَّبُّ إِلَهُكُمْ لَكُمْ مِيرَاثاً فَلاَ تَسْتَبْقُوا فِيهَا نَسَمَةً حَيَّةً، 17بَلْ دَمِّرُوهَا عَنْ بِكْرَةِ أَبِيهَا، كَمُدُنِ الْحِثِّيِّينَ وَالأَمُورِيِّينَ وَالْكَنْعَانِيِّينَ وَالْفِرِزِّيِّينَ وَالْحِوِّيِّينَ وَالْيَبُوسِيِّينَ كَمَا أَمَرَكُمُ الرَّبُّ إِلَهُكُمْ، 18لِكَيِ لاَ يُعَلِّمُوكُمْ رَجَاسَاتِهِمِ الَّتِي مَارَسُوهَا فِي عِبَادَةِ آلِهَتِهِمْ، فَتَغْوُوا وَرَاءَهُمْ وَتُخْطِئُوا إِلَى الرَّبِّ إِلَهِكُمْ ))
ثانيا: طرد وإبادة سبع أمم بكاملها ، وعدم قبول العهد والصلح منهم
جاء في سفرالتثنية [ 7 : 1 ] قول الرب لموسى :
(( وَمَتَى أَدْخَلَكُمُ الرَّبُّ إِلَهُكُمْ إِلَى الأَرْضِ الَّتِي أَنْتُمْ مَاضُونَ إِلَيْهَا لِتَرِثُوهَا، وَطَرَدَ مِنْ أَمَامِكُمْ سَبْعَ أُمَمٍ، أَكْثَرَ وَأَعْظَمَ مِنْكُمْ، وَهُمُ الْحِثِّيُّونَ وَالْجِرْجَاشِيُّونَ وَالأَمُورِيُّونَ وَالْكَنْعَانِيُّونَ وَالْفِرِزِّيُّونَ وَالْحِوِّيُّونَ وَالْيَبُوسِيُّونَ. 2وَأَسْلَمَهُمُ الرَّبُّ إِلَيْكُمْ وَهَزَمْتُمُوهُمْ، فَإِنَّكُمْ تُحَرِّمُونَهُمْ. لاَ تَقْطَعُوا لَهُمْ عَهْداً، وَلاَ تَرْفُقُوا بِهِمْ، 3وَلاَ تُصَاهِرُوهُمْ. فَلاَ تُزَوِّجُوا بَنَاتِكُمْ مِنْ أَبْنَائِهِمْ، وَلاَ أَبْنَاءَكُمْ مِنْ بَنَاتِهِمْ، 4إِذْ يُغْوُونَ أَبْنَاءَكُمْ عَنْ عِبَادَتِي لِيَعْبُدُوا آلِهَةً أُخْرَى، فَيَحْتَدِمُ غَضَبُ الرَّبِّ عَلَيْكُمْ وَيُهْلِكُكُمْ سَرِيعاً. 5وَلَكِنْ هَذَا مَا تَفْعَلُونَهُ بِهِمْ: اهْدِمُوا مَذَابِحَهُمْ وَحَطِّمُوا أَصْنَامَهُمْ وَقَطِّعُوا سَوَارِيَهُمْ وَأَحْرِقُوا تَمَاثِيلَهُمْ ))

ياسيدي علي الرحمة و المحبة

ولا تعليق طبعا علي الهطل الي مكتوب في كتابك



اقتباس:http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?Doc=0&Rec=611 إقرأ مايقوله البخاري: من ان رسول الله كاشف عورته أمام الناس والعياذُ بالله...إقرأ النص في هذا الموقع .

:lol:

ياعم رياض اقرا ماتضعه جيدا

اقتباس:http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?Doc=0&Rec=468 نبي الله موسى يركض عريان من غير ملابس ويصيح ثوبي لان الحجر سرق ثوبه... إقرأ النص في البخاري.

[MODERATOREDIT]بما انك تستنكر هذا يارياض فالمفروض انك ترمي كتابك المقدس في الزبالة[/MODERATOREDIT]

فالنقارن بين ماجاء في كتابك و بين هذا الحديث


‏ ‏حدثنا ‏ ‏إسحاق بن نصر ‏ ‏قال حدثنا ‏ ‏عبد الرزاق ‏ ‏عن ‏ ‏معمر ‏ ‏عن ‏ ‏همام بن منبه ‏ ‏عن ‏ ‏أبي هريرة ‏
‏عن النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال ‏ ‏كانت ‏ ‏بنو إسرائيل ‏ ‏يغتسلون عراة ينظر بعضهم إلى بعض وكان ‏ ‏موسى ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏يغتسل وحده فقالوا والله ما يمنع ‏ ‏موسى ‏ ‏أن يغتسل معنا إلا أنه ‏ ‏آدر ‏ ‏فذهب مرة يغتسل فوضع ثوبه على حجر ففر الحجر بثوبه فخرج ‏ ‏موسى ‏ ‏في ‏ ‏إثره ‏ ‏يقول ثوبي يا حجر حتى نظرت ‏ ‏بنو إسرائيل ‏ ‏إلى ‏ ‏موسى ‏ ‏فقالوا والله ما ‏ ‏بموسى ‏ ‏من ‏ ‏بأس ‏ ‏وأخذ ثوبه ‏ ‏فطفق ‏ ‏بالحجر ضربا فقال ‏ ‏أبو هريرة ‏ ‏والله إنه ‏ ‏لندب ‏ ‏بالحجر ستة أو سبعة ضربا بالحجر ‏

نفهم من هذا الحديث ان من عادات بني اسرائيل ان يستحموا عراة لكن مع حياء نبي الله موسي عليه السلام فكان بغتسل وحده فاتهموه بانه ادر و الأدرة نفخة في الخصية فاراد الله عز وجل ان يبراه فاحدث ماحدث و براه الله تعالي من هذا الافتراء

واذا نظرنا الي كتابك المقدس فان انبيائك بيتمزجوا بالوقوف عرايا امام الناس

(( وابتدأ نوح يكون فلاحا وغرس كرما . وشرب من الخمر فسكر وتعرّى داخل خبائه . )) [ تكوين 9 : 20 ]


(( ورجع داود ليبارك بيته فخرجت ميكال بنت شاول لاستقبال داود وقالت ما كان اكرم ملك اسرائيل اليوم حيث تكشّف اليوم في اعين إماء عبيده كما يتكشّف احد السفهاء. )) [ صموئيل الثاني 6 : 20 ]


(( في ذلك الوقت تكلم الرب عن يد اشعياء بن آموص قائلا. اذهب وحلّ المسح عن حقويك واخلع حذاءك عن رجليك. ففعل هكذا ومشى معرّى وحافيا.فقال الرب كما مشى عبدي اشعياء معرّى وحافيا ثلاث سنين آية واعجوبة على مصر وعلى كوش )) [ إشعيا 20 : 3 _ 5 ]


(( فخلع هو ايضا ثيابه وتنبأ هو ايضا امام صموئيل وانطرح عريانا ذلك النهار كله وكل الليل. )) [ صموئيل الأول 19 : 24 ]


(( لِهَذَا أَنُوحُ وَأُوَلْوِلُ وَأَمْشِي حَافِياً عُرْيَاناً )) سفر ميخا [ 2 : 8 ]


(( قَامَ عَنِ الْعَشَاءِ وَخَلَعَ ثِيَابَهُ وَأَخَذَ مِنْشَفَةً وَاتَّزَرَ بِهَا ثُمَّ صَبَّ مَاءً فِي مِغْسَلٍ وَابْتَدَأَ يَغْسِلُ أَرْجُلَ التّلاَمِيذِ وَيَمْسَحُهَا بِالْمِنْشَفَةِ الَّتِي كَانَ مُتَّزِراً بِهَا. )) [يوحنا 13: 4-5]


واخيرا مع بطرس صخرة الكنيسة

فقال ذلك التلميذ الذي كان يسوع يحبه لبطرس : هو الرب .فلما سمع سمعان بطرس انه الرب أتزر بثوبه لانه كان عرياناً والقى نفسه في البحر .)) يوحنا 21 : 1 - 7



اقتباس:الرسول الله يشرب النبيذ و البول والعياذُ بالله

ولقد قمت بالرد علي هذه الشبهة قبل ذلك

والنبيذ الذي شربه رسول الله صلي الله عليه و سلم نبيذ قبل غليانه او اختماره


احباش يرقصون في المسجد بتقرير رسول الله

اقتباس:http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?Doc=1&Rec=1932 احباش يزفنون ( اي يرقصون ) في المسجد ورسول الله يدعوا عائشة للتفرج!!!! إقرا النص في صحيح مسلم ..


يرقصون بسلاحهم ولعبهم بحرابهم على قريب من هيئة الراقص

ماهو العيب في هذا يارياض

وبلاش بقي نتكلم علي الي بيحصل في الكنايس يارياض

انا كنت مرة ماشي في ارض الجولف و بالتحديد في شارع نبيل وقاد من كام شهر كده المهم ان هناك في كنيسة و انا كنت لا اعرف هذا فوانا ماشي مع اصحابي شفنا مناظر لا توصف ستات لابسين لبس لا يوصف ياعم رياض حتي انا قلت لصحابي ((هو في كباريه هنا ولا ايه)) و طلع في الاخر ان فيه فرح في هذا الكباريه اقصد الكنيسة

فالمسخرة يارياض لا تحدث في الا في الكنايس


اقتباس:تكلمة عن اخلاق محمد المشرفه :

الوحي لا ياتى محمد الافي ثوب امرأة  

عن عائشة قالت كان الناس يتحرّون بهداياهم يومي. وقالت أم سَلَمَة إن صواحبي اجتمعن فذكَرَت له فأعرض عنها

وعن عائشة قالت إن نساء رسول الله كنَّ حزبين، فحزبٌ فيه عائشة وحفصة وصفيَّة وسَوْدة، والحزب الآخر أم سلَمة وسائر نساء رسول الله. وكان المسلمون قد علموا حبّ رسول الله عائشةَ. فإذا كانت عند أحدهم هدية يريد أن يُهديها إلى رسول الله أخَّرها حتى إذا كان رسول الله في بيت عائشة بعث صاحبُ الهدية إلى رسول الله في بيت عائشة. فكلّم حِزبُ أم سَلمة،فقُلنَ لها: كلّمي رسول الله يكلم الناس فيقول: من أراد أن يُهدي إلى رسول الله هدية فليُهدِها إليه حيث كان من بيوت نسائه. فكلَّمَتهُ أم سلمة بما قُلن، فلم يقُل شيئاً. فسألنها، فقالت: ما قال لي شيئاً. فقُلنَ لها: فكلميه. فكلَّمَته حين دار إليها، فقال لها

لا تؤذيني في عائشة، فإن الوحي لم يأتِني وأنا في ثوب امرأة إلا عائشة

جاهل

و اليك شرح الحديث من موقع الحقيقة:

نعلم اولا ان القرأن يفسر بعضه بعضا والسنه تفسر بعضها بعضا والسنه ايضا تفسر القران كما كان يفعل الرسول صلى الله عليه وسلم ، وحرف ( فى ) هو الذى يسبب للنصارى سوء فهم بسبب ضعفهم اللغوى . فقد قال فرعون عن السحرة : (( وَلأُصَلِّبَنَّكُمْ فِي جُذُوعِ النَّخْلِ )) [ سورة طه آية 71 ] وطبيعى ان لا يقول عاقل ان السحره صلبهم فرعون فى داخل النخل !!!! بل ( فى ) هنا تعنى على النخل .
ثانيا : يقول القران على النساء والرجال لفظ لباس (( هُنَّ لِبَاسٌ لَّكُمْ وَأَنتُمْ لِبَاسٌ لَّهُنَّ )) [ سورة البقرة - آية 187 ] . ولا يعنى هذا ان المرأه _ بنطلون _للرجل او أن الرجل _ فستان _ للمرأه . كما يفهم النصارى , بل ان لفظ ( لباس ) عند المصريين يعنى شئ اخر غير باقى الدول العربيه , وطبيعى ان المفهوم من الايه انه كما تستر الملابس الجسد فان المرأه تستر زوجها من الزنى والمعاصى وكذلك الرجل يستر على زوجته ويعفها ...
الامر الاخر لكى نفهم معنى ( فى ثوب عائشه ) هو البحث عن القصه بكل ملابساتها وظروفها فى احاديث اخرى فى النقاش الذى كان بين الرسول ونسائه , وهنا يتضح لنا المقصود والمعنى . وهذا هو عين العقل وضمير الباحث عن الحقيقه مع الدرايه باستخدام العرب للالفاظ فى مواقف لتدل عن معنى فى ذهن المحاور واليكم الان حديث اخر يتجاهله النصارى لانه يفضح جهلهم :

نص الحديث
4253 - حَدَّثَنَا يَحْيَى بْنُ دُرُسْتَ - بَصْرِىٌّ - حَدَّثَنَا حَمَّادُ بْنُ زَيْدٍ عَنْ هِشَامِ بْنِ عُرْوَةَ عَنْ أَبِيهِ عَنْ عَائِشَةَ قَالَتْ كَانَ النَّاسُ يَتَحَرَّوْنَ بِهَدَايَاهُمْ يَوْمَ عَائِشَةَ قَالَتْ فَاجْتَمَعَ صَوَاحِبَاتِى إِلَى أُمِّ سَلَمَةَ فَقُلْنَ يَا أُمَّ سَلَمَةَ إِنَّ النَّاسَ يَتَحَرَّوْنَ بِهَدَايَاهُمْ يَوْمَ عَائِشَةَ وَإِنَّا نُرِيدُ الْخَيْرَ كَمَا تُرِيدُ عَائِشَةُ فَقُولِى لِرَسُولِ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم- يَأْمُرِ النَّاسَ يُهْدُونَ إِلَيْهِ أَيْنَمَا كَانَ فَذَكَرَتْ ذَلِكَ أُمُّ سَلَمَةَ فَأَعْرَضَ عَنْهَا ثُمَّ عَادَ إِلَيْهَا فَأَعَادَتِ الْكَلاَمَ فَقَالَتْ يَا رَسُولَ اللَّهِ إِنَّ صَوَاحِبَاتِى قَدْ ذَكَرْنَ أَنَّ النَّاسَ يَتَحَرَّوْنَ بِهَدَايَاهُمْ يَوْمَ عَائِشَةَ فَأْمُرِ النَّاسَ يُهْدُونَ أَيْنَمَا كُنْتَ. فَلَمَّا كَانَتِ الثَّالِثَةُ قَالَتْ ذَلِكَ قَالَ « يَا أُمَّ سَلَمَةَ لاَ تُؤْذِينِى فِى عَائِشَةَ فَإِنَّهُ مَا أُنْزِلَ عَلَىَّ الْوَحْىُ وَأَنَا فِى لِحَافِ امْرَأَةٍ مِنْكُنَّ غَيْرَهَا .


‏وهنا يتضح ان المقصود بالثوب هو اللحاف وهو الغطاء او الستره لان كل نساء النبى لهن ستره ولكن لم يأتى الوحى الا فى بيت عائشه وهذا لفضلها ومن مناقبها رضى الله عنها والسبب فى ذلك هو :
الأول : فسروا هذا الاستثناء في حق السيدة عائشة دون زوجات النبي لسببين الاول انها كانت كثيرة التنظيف والتطهير لثيابها وفرشها .
الثاني : الثاني انها ابنة ابي بكر وفضلها من فضل ابيها .
مفهوم الحديث ان ام المؤمنين السيدة عائشة هي الوحيدة من زوجات النبي التي كان ينزل الوحي عليه وهو نائم بجانبها في الفراش او بمعنى اخر في فراشها دون وضع جماع .
وفي اللغة العربية من الممكن التعبير بالجزء عن الكل اذا اعتبرنا ان الثياب ملازم للمرء وملامس لجسده وكذلك الفرش واللحاف لايستغني عنه المرء ودائماً ما يتردد عليه المرء للنوم ويكون مهاد ورداء لجسده .

نظن ان الامر قد وضح الان لمن يبحث عن الحق والقمنا النصارى حجر فى شبهاتهم الضعيفه


يتبع لا حقا ان شاء الله لطول القص و اللصق الذي وضعه هذا الشخص المسمي برياض

وادعوا الله تعالي ان يرينا الحق حقا و يرزقنا اتباعه و يرينا الباطل باطلا و يرزقنا اجتنابه




07-25-2005, 04:45 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}


الردود في هذا الموضوع
انك لعلى خلق عظيم - بواسطة ضيف - 07-20-2005, 08:52 PM,
انك لعلى خلق عظيم - بواسطة هادم الاباطيل - 07-21-2005, 08:36 AM,
انك لعلى خلق عظيم - بواسطة DAY_LIGHT - 07-21-2005, 06:59 PM,
انك لعلى خلق عظيم - بواسطة ضيف - 07-21-2005, 09:47 PM,
انك لعلى خلق عظيم - بواسطة ضيف - 07-21-2005, 10:14 PM,
انك لعلى خلق عظيم - بواسطة DAY_LIGHT - 07-22-2005, 04:30 AM,
انك لعلى خلق عظيم - بواسطة ATmaCA - 07-22-2005, 06:00 AM,
انك لعلى خلق عظيم - بواسطة أبو خليل - 07-22-2005, 02:45 PM,
انك لعلى خلق عظيم - بواسطة ضيف - 07-23-2005, 08:59 PM,
انك لعلى خلق عظيم - بواسطة ضيف - 07-24-2005, 08:05 PM,
انك لعلى خلق عظيم - بواسطة ضيف - 07-24-2005, 08:28 PM,
انك لعلى خلق عظيم - بواسطة مسلم سلفي - 07-25-2005, 04:45 AM
انك لعلى خلق عظيم - بواسطة ضيف - 07-25-2005, 08:40 PM,
انك لعلى خلق عظيم - بواسطة مسلم سلفي - 07-26-2005, 03:55 AM,
انك لعلى خلق عظيم - بواسطة ضيف - 07-26-2005, 02:01 PM,
انك لعلى خلق عظيم - بواسطة ضيف - 08-04-2005, 08:28 PM,
انك لعلى خلق عظيم - بواسطة ضيف - 08-27-2005, 10:15 PM,
انك لعلى خلق عظيم - بواسطة zaidgalal - 09-01-2005, 09:52 AM,
انك لعلى خلق عظيم - بواسطة zaidgalal - 09-01-2005, 10:01 AM,
انك لعلى خلق عظيم - بواسطة zaidgalal - 09-01-2005, 10:08 AM,
انك لعلى خلق عظيم - بواسطة zaidgalal - 09-01-2005, 10:13 AM,
انك لعلى خلق عظيم - بواسطة zaidgalal - 09-04-2005, 10:44 AM,
انك لعلى خلق عظيم - بواسطة ضيف - 09-10-2005, 09:59 PM,
انك لعلى خلق عظيم - بواسطة ضيف - 09-11-2005, 12:12 AM,
انك لعلى خلق عظيم - بواسطة zaidgalal - 09-11-2005, 11:48 AM,
انك لعلى خلق عظيم - بواسطة zaidgalal - 09-11-2005, 12:09 PM,
انك لعلى خلق عظيم - بواسطة zaidgalal - 09-11-2005, 12:14 PM,
انك لعلى خلق عظيم - بواسطة zaidgalal - 09-11-2005, 12:30 PM,
انك لعلى خلق عظيم - بواسطة zaidgalal - 09-11-2005, 12:36 PM,
انك لعلى خلق عظيم - بواسطة ضيف - 09-11-2005, 02:44 PM,
انك لعلى خلق عظيم - بواسطة fady - 09-11-2005, 07:05 PM,
انك لعلى خلق عظيم - بواسطة ضيف - 09-11-2005, 07:25 PM,
انك لعلى خلق عظيم - بواسطة ضيف - 09-11-2005, 09:49 PM,
انك لعلى خلق عظيم - بواسطة fady - 09-11-2005, 11:14 PM,
انك لعلى خلق عظيم - بواسطة أبو خليل - 09-12-2005, 03:29 PM,
انك لعلى خلق عظيم - بواسطة fady - 09-12-2005, 06:48 PM,
انك لعلى خلق عظيم - بواسطة god help us - 09-12-2005, 07:28 PM,
انك لعلى خلق عظيم - بواسطة zaidgalal - 09-13-2005, 12:41 PM,
انك لعلى خلق عظيم - بواسطة ضيف - 09-13-2005, 09:05 PM,
انك لعلى خلق عظيم - بواسطة ضيف - 09-13-2005, 11:57 PM,
انك لعلى خلق عظيم - بواسطة ضيف - 09-14-2005, 12:02 AM,
انك لعلى خلق عظيم - بواسطة ضيف - 09-14-2005, 12:07 AM,
انك لعلى خلق عظيم - بواسطة ضيف - 09-14-2005, 12:11 AM,
انك لعلى خلق عظيم - بواسطة ضيف - 09-14-2005, 12:30 AM,
انك لعلى خلق عظيم - بواسطة ضيف - 09-14-2005, 12:36 AM,
انك لعلى خلق عظيم - بواسطة ضيف - 09-14-2005, 12:42 AM,
انك لعلى خلق عظيم - بواسطة fady - 09-14-2005, 02:01 PM,
انك لعلى خلق عظيم - بواسطة ضيف - 09-14-2005, 02:59 PM,
انك لعلى خلق عظيم - بواسطة ضيف - 09-14-2005, 03:02 PM,
انك لعلى خلق عظيم - بواسطة ضيف - 09-14-2005, 03:10 PM,
انك لعلى خلق عظيم - بواسطة ضيف - 09-15-2005, 04:27 AM,
انك لعلى خلق عظيم - بواسطة ضيف - 09-15-2005, 04:30 AM,
انك لعلى خلق عظيم - بواسطة fady - 09-15-2005, 02:08 PM,
انك لعلى خلق عظيم - بواسطة ضيف - 09-15-2005, 09:32 PM,
انك لعلى خلق عظيم - بواسطة ضيف - 09-16-2005, 09:34 PM,
انك لعلى خلق عظيم - بواسطة ضيف - 09-17-2005, 03:26 PM,
انك لعلى خلق عظيم - بواسطة ضيف - 09-17-2005, 03:29 PM,
انك لعلى خلق عظيم - بواسطة ضيف - 09-18-2005, 12:15 AM,

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة…
الموضوع الكاتب الردود المشاهدات آخر رد
  كافي بعيون الله يا ابو طالب عظيم على نور الله 1 645 02-28-2013, 06:26 PM
آخر رد: على نور الله
  وإنك لعلى خلق عظيم zaidgalal 28 4,407 05-10-2006, 02:31 PM
آخر رد: zaidgalal
  تعلم الاسلام قبل ان تموت يابن آدم واعلم ان وراءك عقاب أوثواب عظيم صبحان 31 5,560 01-11-2006, 11:21 PM
آخر رد: صبحان
  سؤال حول المقوقس عظيم القبط Hajer 44 7,285 11-10-2005, 12:32 AM
آخر رد: اسحق
  هل كان اليهود ينتظرون نبي عظيم بعد موسى؟ Grendizer 62 9,452 05-01-2005, 09:46 PM
آخر رد: اسحق

الانتقال السريع للمنتدى:


يتصفح هذا الموضوع من الأعضاء الان: بالاضافة الى ( 1 ) زائر
{myadvertisements[zone_2]}
إتصل بنا | نادي الفكر العربي | العودة للأعلى | | الوضع البسيط (الأرشيف) | خلاصات التغذية RSS