بسم الله الرحمن الرحيم :
ردى منقسم لقسمين ,,
1- اوضح فيه لرياض الاطفال ان دينه المسيحى ملىء بالجنس وخصوصاً كتبه المقدسة ( التوراة والانجيل ) .
2 - رداً على كامل التراهات التى نقلها رياض من مواقعهم .
كتب رياض الاطفال :
اقتباس:سبب الانحلال الاخلاقي عند الاسلام يرجع الى ان القران هو كتاب ملئ بالشهوات الجنسية ويشجع الجنس ويحث عليه ويطلبه مرارا وتكرارا باي شكل من الاشكال المشروعه والغير مشروعه مما يجعل الديانه الاسلاميه هي ديانة الجنس كما هي معرفة تماما للجميع ، واكبر دليل على هذا محمد النبي العربي زعيم الاسلام ، خلينا نشوف اعمال محمد وافعاله واثرها على الاسلام ونرى كيف ان الانحلال الاخلاقي في الاسلام سببه القران
اراك تكرر الكلام كالببغاء ,, القرآن ليس فيه اى كلام يثير الشهوة واتحداك امام اعضاء المنتدى ان تأتى لى بنص واحد يثير الشهوة ,,
اما لو نظرنا الى الانجيل والتوراة ( الكتب المحرفة ) التى تؤمن بها ,, فسنجد مايثير الدعارة وليس الشهوة ,, ويبدو ان الرب كان كائن بهيمى لايعرف الا ان يبعث بكلام حيوانى يثير الشهوة ,,, هل نسيت نشيد الانشاد الجنسى الذى تؤمن به ويرددة القساوسه فى الكنيسة بلغة يونانية وطبعاً ان تجلس مستمتعاً ولاتفهم شىء ممايقال ,, :lol:
وكما نعلم ان سفر نشيد الانشاد هو احد اسفار الكتاب المقدس الذى يؤمن به رياض ,, بل ويعتبره كلام مقدس ,, :10:
نشيد الانشاد [ 7 : 1 _ 9 ] :
((
مَا أَجْمَلَ رِجْلَيْكِ بِالنَّعْلَيْنِ يَا بِنْتَ الْكَرِيمِ! دَوَائِرُ فَخْذَيْكِ مِثْلُ الْحَلِيِّ صَنْعَةِ يَدَيْ صَنَّاعٍ. 2سُرَّتُكِ كَأْسٌ مُدَوَّرَةٌ لاَ يُعْوِزُهَا شَرَابٌ مَمْزُوجٌ. بَطْنُكِ صُبْرَةُ حِنْطَةٍ مُسَيَّجَةٌ بِالسَّوْسَنِ. 3ثَدْيَاكِ كَخِشْفَتَيْنِ تَوْأَمَيْ ظَبْيَةٍ. 4عُنُقُكِ كَبُرْجٍ مِنْ عَاجٍ. عَيْنَاكِ كَالْبِرَكِ فِي حَشْبُونَ عِنْدَ بَابِ بَثِّ رَبِّيمَ. أَنْفُكِ كَبُرْجِ لُبْنَانَ النَّاظِرِ تُجَاهَ دِمَشْقَ. 5رَأْسُكِ عَلَيْكِ مِثْلُ الْكَرْمَلِ وَشَعْرُ رَأْسِكِ كَأُرْجُوَانٍ. مَلِكٌ قَدْ أُسِرَ بِالْخُصَلِ. 6مَا أَجْمَلَكِ وَمَا أَحْلاَكِ أَيَّتُهَا الْحَبِيبَةُ بِاللَّذَّاتِ! 7قَامَتُكِ هَذِهِ شَبِيهَةٌ بِالنَّخْلَةِ وَثَدْيَاكِ بِالْعَنَاقِيدِ. 8قُلْتُ: «إِنِّي أَصْعَدُ إِلَى النَّخْلَةِ وَأُمْسِكُ بِعُذُوقِهَا». وَتَكُونُ ثَدْيَاكِ كَعَنَاقِيدِ الْكَرْمِ وَرَائِحَةُ أَنْفِكِ كَالتُّفَّاحِ وَحَنَكُكِ كَأَجْوَدِ الْخَمْرِ. لِحَبِيبِي السَّائِغَةُ الْمُرَقْرِقَةُ السَّائِحَةُ عَلَى شِفَاهِ النَّائِمِينَ ))
ولااعرف حقيقة ماذا يقصد الرب المقدس بكلام جنسى فاضح مثل هذا ,, وماذا لو سمعته فتاة صغيرة فى مقتبل العمر ,, ياترى ماذا سيكون رد فعلها ؟؟؟ :what:
ولماذا دائما نتسائل لماذا يوجد انحلال اخلاقى فى المجتمعات المسيحية ,, وطبعاً الجواب معروف ,, وهو نشيد الافساد ,, فأذا كان الرب يقول كلام جنسى ,, فمابالكم بالمسيحين العباد ,,
اذا كان رب البيت بالدف ضارباً ,, :lol:
وطبعاً هذا ليس كل الكلام الجنسى الموجود فى كتب النصارى ,, فهناك بلاوى زرقة قادمه فى الطريق ,, ولكن نذكرك يارياض ان هذا كلام الإله يسوع ,, بتاع الحب والمحبه ,,
في سفر الأمثال 7 : 16 زانية متزوجة تقول لرجل : (([SIZE=] بالديباج فرشت سريري بموشّى كتان من مصر. عطرت فراشي بمرّ وعود وقرفة. هلم نرتو ودّا الى الصباح. نتلذذ بالحب. لان الرجل ليس في البيت[/SIZE] )) ,,
وطبعاً عليك يارياض ان تكمل النص ,, فالرجل ليس فى البيت ,, فماذا تتوقع بعد ذلك ,,
طبعاً رياض الان يذهب جارياً الى الكتاب المقدس ,, ليرى باقى النص ,, :lol:
وايضا فى سفر الأمثال [ 5 : 18 ] :((
وافرح بامرأة شبابك الظبية المحبوبة والوعلة الزهية ، ليروك ثدياها في كل وقت ! ))
سيرون ثدياها فى كل وقت يارياض ,, يعنى السيدة اصبحت فرجة للى رايح وللى جاى ,, ومالفائدة من ذلك ,, لااعلم ,, ولكن ابتسم فأنت تقرأ الكتاب المقدس المسيحى ,, فعليك ان تتوقع اكثر من ذلك ,,
وننتقل الى فقرة اخرى لنسال رياض سؤال من الكتاب المقدس ,, فى نشيد الأنشاد [ 8 : 8 ] يقول النص موجهاً سؤال لرياض :
((
لَنَا أُخْتٌ صَغِيرَةٌ ليس لها ثديان ُ، فَمَاذَا نَصْنَعُ لأُخْتِنَا فِي يَوْمِ خِطْبَتِهَا ؟ ))
اجب يارياض ,,, ماذا يفعلون لااختهم فى يوم خطبتها ,, الفتاة ليس لها اثداء ,, طبعاً الرب لايعلم ان الان موجود اشياء صناعية يمكن تركيبها ,, فالرب قديم مات مصلوب من اكثر من الفين سنه ,, فلايعرف طبعاً ان الان التركيب صناعى ,,
وفى سفر حزقيال [ 23 : 19 ] يقول النص :
((
فأكثرت _ أهوليبة _ زناها بذكرها أيام صباها التي فيها زنت بأرض مصر وعشقت معشوقيهم الذين لحمهم كلحم الحمير ومنيهم كمني الخيل ))
طبعاً تخيل لو فتاة قرأت هذا الكلام ,, الذى يقوله ربك يارياض ,, او ماذا لو قرأتة امك او اختك ,, ياترى ماذا ستكون النتيجه ؟؟؟؟
الان ننتقل للنص العريان من كتاب رياض المقدس ,, يقول النص سفر حزقيال [ 16 : 35 ] :
((
لِذَلِكَ اسْمَعِي أَيَّتُهَا الزَّانِيَةُ قَضَاءَ الرَّبِّ: مِنْ حَيْثُ أَنَّكِ أَنْفَقْتِ مَالَكِ وَكَشَفْتِ عَنْ عُرْيِكِ فِي فَوَاحِشِكِ لِعُشَّاقِكِ . . . هَا أَنَا أَحْشِدُ جَمِيعَ عُشَّاقِكِ الَّذِينَ تَلَذَّذْتِ بِهِمْ، وَجَمِيعَ محبيك مَعَ كُلِّ الَّذِينَ أَبْغَضْتِهِمْ فَأَجْمَعُهُمْ عَلَيْكِ مِنْ كُلِّ نَاحِيَةٍ، وَأَكْشِفُ عورتك لهم لينظروا كل عورتك . . . وَأُسَلِّمُكِ لأَيْدِيهِمْ فَيَهْدِمُونَ قبتك وَمُرْتَفَعَةَ نُصُبِكِ، وَينزعون عنك ثيابك وَيَسْتَوْلُونَ عَلَى جَوَاهِرِ زِينَتِكِ وَيَتْرُكُونَكِ عريانة وعارية . ))
يعنى الرب لايجد الفاظ افضل من هذا الكلام الفاحش ,, ان ربك لة صفات سيئة يارياض ,, ( دة مش كويس ) ,, :lol:
وتأمل يارياض هذا الكلام الرائع الفخم الجزيل ,, تأمل تلك التعبيرات الفخمة الجزيلة الموزون على قوافى اشعار العرب المحكم فى نظمه وبيانه وجميل ترتيبه وجمال كلماته المشتمل على المعانى العظيمة ,, :
عريانة وعارية ,, ايتها الزانيه ,, ايها الاغبياء . . إلى اخرة من كلام الرب الهمام .
ودعنا نستمر ,,
يقول كاتب سفر القضاة [ 16 : 1 ] :
((
ثم ذهب شمشون إلي غزة ورأى هناك امراة زانية فدخل إليها ))
وعليك ان تتسال لماذا دخل اليها ,, يارياض ؟؟ :lol:
يقول كاتب سفر راعوث [ 3 : 4 ] :
((
ومتى اضطجع فاعلمي المكان الذي يضطجع فيه وادخلي واكشفي ناحية رجليه واضطجعي وهو يخبرك بما تعلمين ))
داود النبي يضاجع فتاة صغيرة في فراشه :
يقول كاتب سفر الملوك الأول [ 1 : 1 ، 3 ] :
((
وشاخ الملك داود . تقدم في الأيام . وكانوا يدثرونه بالثياب فلم يدفأ . فقال له عبيده ليفتشوا لسيدنا الملك على فتاة عذراء فلتقف أمام الملك ولتكن له حاضنة ولتضطجع في حضنك فيدفأ سيدنا الملك ففتشوا عن فتاة جميلة في جميع تخوم إسرائيل فوجدوا ( أبشيج ) الشونمية فجاءوا بها إلي الملك ))
الكتاب المقدس يحدثنا عن 200 غلفة ( جلدة الذكر التي تقطع عند الختان ) قدمت كمهر !!!
جاء في سفر صموئيل الأول [ 18 : 25 ] :
أن نبي الله داود طلب أن يكون زوجاً لأبنة شاول الملك فاشترط شاول عليه أن يكون المهر 100 غلفة :
((
فَأَبْلَغَ عَبِيدُ شَاوُلَ دَاوُدَ بِمَطْلَبِ الْمَلِكِ، فَرَاقَهُ الأَمْرُ، وَلاَ سِيَّمَا فِكْرَةُ مُصَاهَرَةِ الْمَلِكِ. وَقَبْلَ أَنْ تَنْتَهِيَ الْمُهْلَةُ الْمُعْطَاةُ لَهُ، انْطَلَقَ مَعَ رِجَالِهِ وَقَتَلَ مِئَتَيْ رَجُلٍ مِنَ الْفِلِسْطِينِيِّينَ، وَأَتَى بِغُلَفِهِمْ وَقَدَّمَهَا كَامِلَةً لِتَكُونَ مَهْراً لِمُصَاهَرَةِ الْمَلِكِ. فَزَوَّجَهُ شَاوُلُ عِنْدَئِذٍ مِنِ ابْنَتِهِ مِيكَالَ.))
هل يعقل أن نبي الله داود ينطلق ليبحث عن رجال كي يكشف عوراتهم ويمسك بذكورهم ويقطع غلفهم ؟
وماذا فعلت ميكال بكل هذه الأعضاء التناسلية ؟؟ وأين احتفظت بهم ؟؟
كيف توضع مثل هذه العبارت في كتاب ينسب للرب تبارك وتعالى ؟
لوط يزنى ببناته :
سفر التكوين 19 : 30 : ((
29وَحَدَثَ لَمَّا أَخْرَبَ اللهُ مُدُنَ الدَّائِرَةِ أَنَّ اللهَ ذَكَرَ إِبْرَاهِيمَ وَأَرْسَلَ لُوطاً مِنْ وَسَطِ الِانْقِلاَبِ. حِينَ قَلَبَ الْمُدُنَ الَّتِي سَكَنَ فِيهَا لُوطٌ. 30وَصَعِدَ لُوطٌ مِنْ صُوغَرَ وَسَكَنَ فِي الْجَبَلِ وَابْنَتَاهُ مَعَهُ لأَنَّهُ خَافَ أَنْ يَسْكُنَ فِي صُوغَرَ. فَسَكَنَ فِي الْمَغَارَةِ هُوَ وَابْنَتَاهُ. 31وَقَالَتِ الْبِكْرُ لِلصَّغِيرَةِ: «أَبُونَا قَدْ شَاخَ وَلَيْسَ فِي الأَرْضِ رَجُلٌ لِيَدْخُلَ عَلَيْنَا كَعَادَةِ كُلِّ الأَرْضِ. 32هَلُمَّ نَسْقِي أَبَانَا خَمْراً وَنَضْطَجِعُ مَعَهُ فَنُحْيِي مِنْ أَبِينَا نَسْلاً». 33فَسَقَتَا أَبَاهُمَا خَمْراً فِي تِلْكَ اللَّيْلَةِ وَدَخَلَتِ الْبِكْرُ وَاضْطَجَعَتْ مَعَ أَبِيهَا وَلَمْ يَعْلَمْ بِاضْطِجَاعِهَا وَلاَ بِقِيَامِهَا. 34وَحَدَثَ فِي الْغَدِ أَنَّ الْبِكْرَ قَالَتْ لِلصَّغِيرَةِ: «إِنِّي قَدِ اضْطَجَعْتُ الْبَارِحَةَ مَعَ أَبِي. نَسْقِيهِ خَمْراً اللَّيْلَةَ أَيْضاً فَادْخُلِي اضْطَجِعِي مَعَهُ فَنُحْيِيَ مِنْ أَبِينَا نَسْلاً». 35فَسَقَتَا أَبَاهُمَا خَمْراً فِي تِلْكَ اللَّيْلَةِ أَيْضاً وَقَامَتِ الصَّغِيرَةُ وَاضْطَجَعَتْ مَعَهُ وَلَمْ يَعْلَمْ بِاضْطِجَاعِهَا وَلاَ بِقِيَامِهَا 36فَحَبِلَتِ ابْنَتَا لُوطٍ مِنْ أَبِيهِمَا. 37فَوَلَدَتِ الْبِكْرُ ابْناً وَدَعَتِ اسْمَهُ «مُوآبَ» - وَهُوَ أَبُو الْمُوآبِيِّينَ إِلَى الْيَوْمِ. 38وَالصَّغِيرَةُ أَيْضاً وَلَدَتِ ابْناً وَدَعَتِ اسْمَهُ «بِنْ عَمِّي» - وَهُوَ أَبُو بَنِي عَمُّونَ إِلَى الْيَوْمِ. )) ( الكتاب المقدس ترجمة الفانديك )
هل يعقل أو يتصور أن هذه اللهجة الجنسية الخادشة للحياء هي من عند الرب تبارك وتعالى ؟!
أي عبرة وأية عظة في قول الكتاب المقدس ، عن ابنتي سيدنا لوط عليه السلام : فسقتا أباهما خمراُ في تلك الليلة ودخلت البكر واضطجعت مع ابيها . . ؟!
لماذا هذه اللهجة الاباحية والاثارة الجنسية في كتاب ينسب إلي الله ؟!
نبي الله داود يزني بزوجة جاره !
صموئيل الثاني [ 11 : 1 ]
((
قام داود عن سريره وتمشى على سطح بيت الملك فرأى من على السطح امرأة تستحم ، وكانت المرأة جميلة المنظر جدا فأرسل وسأل عن المرأة فقال واحد : أليست هذه بشثبع بنت اليعام امرأة أوريا الحثى ؟ فأرسل داود رجلاً وأخذها ، فدخلت اليه فاضطجع معها وهي مطهرة من طمثها ، ثم رجعت إلى بيتها . وحبلت المرأة فأخبرت داود بذلك فدعا داود زوجها ( أوريا الحثى ) . . . . فأكل أمامه وشرب وأسكره . . . وَفِي الصَّبَاحِ كَتَبَ دَاوُدُ رِسَالَةً إِلَى يُوآبَ، بَعَثَ بِهَا مَعَ أُورِيَّا، جَاءَ فِيهَا: «اجْعَلُوا أُورِيَّا فِي الْخُطُوطِ الأُولَى حَيْثُ يَنْشُبُ الْقِتَالُ الشَّرِسُ، ثُمَّ تَرَاجَعُوا مِنْ وَرَائِهِ لِيَلْقَى حَتْفَه . . . فأرسل داود وضم امراة اوريا الي بيته وصارت له امراة وولدت له ابنا .))
ابن داود يزني بأخته !!
صموئيل الثاني [ 13 : 1 ]
((
1وَجَرَى بَعْدَ ذَلِكَ أَنَّهُ كَانَ لأَبْشَالُومَ بْنِ دَاوُدَ أُخْتٌ جَمِيلَةٌ اسْمُهَا ثَامَارُ، فَأَحَبَّهَا أَمْنُونُ بْنُ دَاوُدَ. وَأُحْصِرَ أَمْنُونُ لِلسُّقْمِ مِنْ أَجْلِ ثَامَارَ أُخْتِهِ لأَنَّهَا كَانَتْ عَذْرَاءَ، وَعَسُرَ فِي عَيْنَيْ أَمْنُونَ أَنْ يَفْعَلَ لَهَا شَيْئاً. 3وَكَانَ لأَمْنُونَ صَاحِبٌ اسْمُهُ يُونَادَابُ بْنُ شَمْعَى أَخِي دَاوُدَ. وَكَانَ يُونَادَابُ رَجُلاً حَكِيماً جِدّاً. فَقَالَ لَهُ: «لِمَاذَا يَا ابْنَ الْمَلِكِ أَنْتَ ضَعِيفٌ هَكَذَا مِنْ صَبَاحٍ إِلَى صَبَاحٍ؟ أَمَا تُخْبِرُنِي؟» فَقَالَ لَهُ أَمْنُونُ: «إِنِّي أُحِبُّ ثَامَارَ أُخْتَ أَبْشَالُومَ أَخِي». 5فَقَالَ يُونَادَابُ: «اضْطَجِعْ عَلَى سَرِيرِكَ وَتَمَارَضْ. وَإِذَا جَاءَ أَبُوكَ لِيَرَاكَ فَقُلْ لَهُ: دَعْ ثَامَارَ أُخْتِي فَتَأْتِيَ وَتُطْعِمَنِي خُبْزاً وَتَعْمَلَ أَمَامِي الطَّعَامَ لأَرَى فَآكُلَ مِنْ يَدِهَا». 6فَاضْطَجَعَ أَمْنُونُ وَتَمَارَضَ، فَجَاءَ الْمَلِكُ لِيَرَاهُ. فَقَالَ أَمْنُونُ لِلْمَلِكِ: «دَعْ ثَامَارَ أُخْتِي فَتَأْتِيَ وَتَصْنَعَ أَمَامِي كَعْكَتَيْنِ فَآكُلَ مِنْ يَدِهَا». 7فَأَرْسَلَ دَاوُدُ إِلَى ثَامَارَ إِلَى الْبَيْتِ قَائِلاً: «اذْهَبِي إِلَى بَيْتِ أَمْنُونَ أَخِيكِ وَاعْمَلِي لَهُ طَعَاماً». 8فَذَهَبَتْ ثَامَارُ إِلَى بَيْتِ أَمْنُونَ أَخِيهَا وَهُوَ مُضْطَجِعٌ. وَأَخَذَتِ الْعَجِينَ وَعَجَنَتْ وَعَمِلَتْ كَعْكاً أَمَامَهُ وَخَبَزَتِ الْكَعْكَ 9وَأَخَذَتِ الْمِقْلاَةَ وَسَكَبَتْ أَمَامَهُ، فَأَبَى أَنْ يَأْكُلَ. وَقَالَ أَمْنُونُ: «أَخْرِجُوا كُلَّ إِنْسَانٍ عَنِّي». فَخَرَجَ كُلُّ إِنْسَانٍ عَنْهُ. 10ثُمَّ قَالَ أَمْنُونُ لِثَامَارَ: «اِيتِي بِالطَّعَامِ إِلَى الْمَخْدَعِ فَآكُلَ مِنْ يَدِكِ». فَأَخَذَتْ ثَامَارُ الْكَعْكَ الَّذِي عَمِلَتْهُ وَأَتَتْ بِهِ أَمْنُونَ أَخَاهَا إِلَى الْمَخْدَعِ. 11وَقَدَّمَتْ لَهُ لِيَأْكُلَ، فَأَمْسَكَهَا وَقَالَ لَهَا: «تَعَالَيِ اضْطَجِعِي مَعِي يَا أُخْتِي». 12فَقَالَتْ لَهُ: «لاَ يَا أَخِي، لاَ تُذِلَّنِي لأَنَّهُ لاَ يُفْعَلُ هَكَذَا فِي إِسْرَائِيلَ. لاَ تَعْمَلْ هَذِهِ الْقَبَاحَةَ. 13أَمَّا أَنَا فَأَيْنَ أَذْهَبُ بِعَارِي، وَأَمَّا أَنْتَ فَتَكُونُ كَوَاحِدٍ مِنَ السُّفَهَاءِ فِي إِسْرَائِيلَ! وَالآنَ كَلِّمِ الْمَلِكَ لأَنَّهُ لاَ يَمْنَعُنِي مِنْكَ». 14فَلَمْ يَشَأْ أَنْ يَسْمَعَ لِصَوْتِهَا، بَلْ تَمَكَّنَ مِنْهَا وَقَهَرَهَا وَاضْطَجَعَ مَعَهَا. 15ثُمَّ أَبْغَضَهَا أَمْنُونُ بُغْضَةً شَدِيدَةً جِدّاً حَتَّى إِنَّ الْبُغْضَةَ الَّتِي أَبْغَضَهَا إِيَّاهَا كَانَتْ أَشَدَّ مِنَ الْمَحَبَّةِ الَّتِي أَحَبَّهَا إِيَّاهَا. وَقَالَ لَهَا أَمْنُونُ: «قُومِي انْطَلِقِي!» 16فَقَالَتْ لَهُ: «لاَ سَبَبَ! هَذَا الشَّرُّ بِطَرْدِكَ إِيَّايَ هُوَ أَعْظَمُ مِنَ الآخَرِ الَّذِي عَمِلْتَهُ بِي». فَلَمْ يَشَأْ أَنْ يَسْمَعَ لَهَا، 17بَلْ دَعَا غُلاَمَهُ الَّذِي كَانَ يَخْدِمُهُ وَقَالَ: «اطْرُدْ هَذِهِ عَنِّي خَارِجاً وَأَقْفِلِ الْبَابَ وَرَاءَهَا». 18وَكَانَ عَلَيْهَا ثَوْبٌ مُلوَّنٌ، لأَنَّ بَنَاتِ الْمَلِكِ الْعَذَارَى كُنَّ يَلْبِسْنَ جُبَّاتٍ مِثْلَ هَذِهِ. فَأَخْرَجَهَا خَادِمُهُ إِلَى الْخَارِجِ وَأَقْفَلَ الْبَابَ وَرَاءَهَا. 19فَجَعَلَتْ ثَامَارُ رَمَاداً عَلَى رَأْسِهَا، وَمَزَّقَتِ الثَّوْبَ الْمُلَوَّنَ الَّذِي عَلَيْهَا، وَوَضَعَتْ يَدَهَا عَلَى رَأْسِهَا وَكَانَتْ تَذْهَبُ صَارِخَةً. 20فَقَالَ لَهَا أَبْشَالُومُ أَخُوهَا: «هَلْ كَانَ أَمْنُونُ أَخُوكِ مَعَكِ؟ فَالآنَ يَا أُخْتِي اسْكُتِي. أَخُوكِ هُوَ. لاَ تَضَعِي قَلْبَكِ عَلَى هَذَا الأَمْرِ ))
ومن العجب ان الكاتب وصف ( يوناداب ) الذي شجع ابن عمه ( أمنون ) ابن داود عليه السلام ووضع له الخطة لإرتكاب الخطية الجنسية بأنه راجح العقل وأحكم الحكماء !!!
ممارسة الجنس بين زوجة الابن وحميها على صفحات الكتاب المقدس سفر التكوين [ 38 : 13 ]
((
فَقِيلَ لِثَامَارَ: «هُوَذَا حَمُوكِ قَادِمٌ لِتِمْنَةَ لِجَزِّ غَنَمِهِ». فَنَزَعَتْ عَنْهَا ثِيَابَ تَرَمُّلِهَا، وَتَبَرْقَعَتْ وَتَلَفَّعَتْ وَجَلَسَتْ عِنْدَ مَدْخَلِ عَيْنَايِمَ الَّتِي عَلَى طَرِيقِ تِمْنَةَ، . . . فَعِنْدَمَا رَآهَا يَهُوذَا ظَنَّهَا زَانِيَةً لأَنَّهَا كَانَتْ مُحَجَّبَةً، فَمَالَ نَحْوَهَا إِلَى جَانِبِ الطَّرِيقِ وَقَالَ: «هاتي أدخل عليك ». وَلَمْ يَكُنْ يَدْرِي أَنَّهَا كَنَّتُهُ. فَقَالَتْ: «مَاذَا تُعْطِينِي لِكَيْ تُعَاشِرَنِي؟» فَقَالَ: «أَبْعَثُ إِلَيْكِ جَدْيَ مِعْزَى مِنَ الْقَطِيعِ». فَقَالَتْ: «أَتُعْطِينِي رَهْناً حَتَّى تَبْعَثَ بِهِ؟» فَسَأَلَهَا: «أَيُّ رَهْنٍ أُعْطِيكِ؟» فَأَجَابَتْهُ: «خَاتَمُكَ وَعِصَابَتُكَ وَعَصَاكَ». فَأَعْطَاهَا مَا طَلَبَتْ، وَعَاشَرَهَا فَحَمَلَتْ مِنْهُ. ثُمَّ قَامَتْ وَمَضَتْ، وَخَلَعَتْ بُرْقَعَهَا وَارْتَدَتْ ثِيَابَ تَرَمُّلِهَا.
وَعِنْدَمَا أَرْسَلَ الْجَدْيَ مَعَ صَاحِبِهِ الْعَدُلاَمِيِّ لِيَسْتَرِدَّ الرَّهْنَ مِنْ يَدِ الْمَرْأَةِ فلَمْ يَجِدْهَا. فَسَأَلَ أَهْلَ الْمَكَانِ: «أَيْنَ الزَّانِيَةُ الَّتِي كَانَتْ تَجْلِسُ عَلَى الطَّرِيقِ فِي عَيْنَايِمَ؟» فَقَالُوا: «لَمْ تَكُنْ فِي هَذَا الْمَكَانِ زَانِيَةٌ». . . وَبَعْدَ مُضِيِّ ثَلاَثَةِ أَشْهُرٍ قِيلَ لِيَهُوذَا: «ثَامَارُ كَنَّتُكَ زَنَتْ، وَحَبِلَتْ مِنْ زِنَاهَا».))
قصة جنسية رمزية ( العاهرتـين : أهولا وأهوليبا )
حزقيال [ 23 : 1 ]
((
وَأَوْحَى إِلَيَّ الرَّبُّ بِكَلِمَتِهِ قَائِلاً: «يَاابْنَ آدَمَ، كَانَتْ هُنَاكَ امْرَأَتَانِ، ابْنَتَا أُمٍّ وَاحِدَةٍ، زَنَتَا فِي صِبَاهُمَا فِي مِصْرَ حَيْثُ دُوعِبَتْ ثُدِيُّهُمَا، وَعُبِثَ بِتَرَائِبِ عِذْرَتِهِمَا. اسْمُ الْكُبْرَى أُهُولَةُ وَاسْمُ أُخْتِهَا أُهُولِيبَةُ، وَكَانَتَا لِي وَأَنَجْبَتَا أَبْنَاءَ وَبَنَاتٍ، أَمَّا السَّامِرَةُ فَهِيَ أُهُولَةُ، وَأُورُشَلِيمُ هِيَ أُهُولِيبَةُ. وَزَنَتْ أُهُولَةُ مَعَ أَنَّهَا كَانَتْ لِي، وَعَشِقَتْ مُحِبِّيهَا الأَشُّورِيِّينَ الأَبْطَالَ. الْلاَّبِسِينَ فِي الأَرْدِيَةَ الأُرْجُوَانِيَّةِ مِنْ وُلاَةٍ وَقَادَةٍ. وَكُلُّهُمْ شُبَّانُ شَهْوَةٍ، وَفُرْسَانُ خَيْلٍ. فَأَغْدَقَتْ عَلَى نُخْبَةِ أَبْنَاءِ أَشُورَ زِنَاهَا، وَتَنَجَّسَتْ بِكُلِّ مَنْ عَشِقَتْهُمْ وَبِكُلِّ أَصْنَامِهِمْ. وَلَمْ تَتَخَلَّ عَنْ زِنَاهَا مُنْذُ أَيَّامِ مِصْرَ لأَنَّهُمْ ضَاجَعُوهَا مُنْذُ حَدَاثَتِهَا، وَعَبَثُوا بِتَرَائِبِ عِذْرَتِهَا وَسَكَبُوا عَلَيْهَا شَهَوَاتِهِمْ، لِذَلِكَ سَلَّمْتُهَا لِيَدِ عُشَّاقِهَا أَبْنَاءِ أَشُورَ الَّذِينَ أُوْلِعَتْ بِهِمْ. فَفَضَحُوا عَوْرَتَهَا، وَأَسَرُوا أَبْنَاءَهَا وَبَنَاتِهَا، وَذَبَحُوهَا بِالسَّيْفِ، فَصَارَتْ عِبْرَةً لِلنِّسَاءِ وَنَفَّذُوا فِيهَا قَضَاءً.وَمَعَ أَنَّ أُخْتَهَا أُهُولِيبَةَ شَهِدَتْ هَذَا، فَإِنَّهَا أَوْغَلَتْ أَكْثَرَ مِنْهَا فِي عِشْقِهَا وَزِنَاهَا، إِذْ عَشِقَتْ أَبْنَاءَ أَشُّورَ مِنْ وُلاَةٍ وَقَادَةٍ الْمُرْتَدِينَ أَفْخَرَ اللِّبَاسِ، فُرْسَانَ خَيْلٍ وَجَمِيعُهُمْ شُبَّانُ شَهْوَةٍ. فَرَأَيْتُ أَنَّهَا قَدْ تَنَجَّسَتْ، وَسَلَكَتَا كِلْتَاهُمَا فِي ذَاتِ الطَّرِيقِ. غَيْرَ أَنَّ أُهُولِيبَةَ تَفَوَّقَتْ فِي زِنَاهَا، إِذْ حِينَ نَظَرَتْ إِلَى صُوَرِ رِجَالِ الْكَلْدَانِيِّينَ الْمَرْسُومَةِ عَلَى الْحَائِطِ بِالْمُغْرَةِ، مُتَحَزِّمِينَ بِمَنَاطِقَ عَلَى خُصُورِهِمْ، وَعَمَائِمُهُمْ مَسْدُولَةٌ عَلَى رُؤُوسِهِمْ، وَكُلُّهُمْ بَدَوْا كَرُؤَسَاءِ مَرْكَبَاتٍ مُمَاثِلِينَ تَمَاماً لأَبْنَاءِ الْكَلْدَانِيِّينَ فِي بَابِلَ أَرْضِ مِيلاَدِهِمْ، عَشِقَتْهُمْ وَبَعَثَتْ إِلَيْهِمْ رُسُلاً إِلَى أَرْضِ الْكَلْدَانِيِّينَ. فَأَقْبَلَ إِلَيْهَا أَبْنَاءُ بَابِلَ وَعَاشَرُوهَا فِي مَضْجَعِ الْحُبِّ وَنَجَّسُوهَا بِزِنَاهُمْ. وَبَعْدَ أَنْ تَنَجَّسَتْ بِهِمْ كَرِهَتْهُمْ. وَإِذْ وَاظَبَتْ عَلَى زِنَاهَا عَلاَنِيَةً، وَتَبَاهَتْ بِعَرْضِ عُرْيِهَا، كَرِهْتُهَا كَمَا كَرِهْتُ أُخْتَهَا. وَمَعَ ذَلِكَ أَكْثَرَتْ مِنْ فُحْشِهَا، ذَاكِرَةً أَيَّامَ حَدَاثَتِهَا حَيْثُ زَنَتْ فِي دِيَارِ مِصْرَ. فَأُوْلِعَتْ بِعُشَّاقِهَا هُنَاكَ، الَّذِينَ عَوْرَتُهُمْ كَعَوْرَة ِ الْحَمِيرِ وَمَنِيُّهُمْ كَمَنِيِّ الْخَيْلِ. وَتُقْتِ إِلَى فُجُورِ حَدَاثَتِكِ حِينَ كَانَ الْمِصْرِيُّونَ يُدَاعِبُونَ تَرَائِبَ عِذْرَتِكِ طَمَعاً فِي نَهْدِ صباك . ))
وختاماً يقول الاستاذ احمد ديدات :
ان السلطات في كثير من دول العالم تحظر طبع ونشر بعض الكتب لورود الكلام الفاحش والخارج عن الذوق العام فيها وهو أقل فحشاً من مثل هذا الكلام المطبوع المنشور على صفحات الكتاب المقدس والعجب أنهم يدعون ان هذا الكلام الاباحي الطافح بالنزوة والشهوة قد ورد في الكتاب المقدس للعضة !
ونحن نقول :
إن الناس أغنى عن مثل هذا الفحش والاثارة الجنسية في هذه العظات ، وهل من المعقول أن يقرأ مثل هذا الكلام الاباحي المثبت في الكتاب المقدس فتيان وفتيات مراهقون ومراهقات ؟! أليس من الأوفق إبعاد مثل هذا الكتاب المقدس عن أيدي البنين والبنات ؟
أيـة عظة تلك التي تحصل عليها المرأة المسيحية عندما تقرأ أن المسيح قد دافع عن إمرأة زانية قال له اليهود : (( موسى في الناموس أوصانا أن هذه ترجم )) [ يوحنا 8 : 5 ] . (( ولما استمروا يسألونه انتصب وقال لهم : من كان منكم بلا خطية فليرمها أولاً بحجر )) [ يوحنا 8 : 7 ]
أليست هذه تأشيرة دخول أو مرور أعطاهما المسيح لك أيتها المسيحية كي تدخلي عالم أو دنيا الزانيات ؟!!
فكل الناس خطاة آثمون وليس الزانيات وحدهن هن اللائي يقترفن الآثام والمعاصي والموبقات .
ياله من دفاع عن الزانيات لا أساس له من الصحة في مثل هذه الروايات التي يصل التلفيق فيها إلي حد إسناد الدفاع عن الزانيات إلي المسيح عليه السلام ، وما أغنى البشرية عن مثل هذه العظات !
كتب رياض :
اقتباس:1 - زنا محمد مع امراه من الانصار جاءت اليه فخلا بها ، وكما نعلم جميعا ان النساء كا ياتون لمحمد ويسلمون اجسادهم له كي يضاجعهم:http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?Doc=0&Rec=7811
طبعاً رياض يضع الحديث مع بعض التحابيش والكلام الذى لايصدر الا من انسان حاقد بذىء ,,
يقول الحديث ,,
حدثنا محمد بن بشار حدثنا غندر حدثنا شعبة عن هشام قال سمعت أنس بن مالك رضي الله عنه قال
جاءت امرأة من الأنصار إلى النبي صلى الله عليه وسلم فخلا بها فقال والله إنكن لأحب الناس إلي .
وطبعاً الشرح موجود فى الموقع الذى لم يقرأه رياض ,, والنبى صلى الله علية وسلم لم يختلى بها كما يظن رياض الحاقد و لم يرد أنس أنه خلا بها بحيث غاب عن أبصار من كان معه , وإنما خلا بها بحيث لا يسمع من حضر شكواها ولا ما دار بينهما من الكلام , ولهذا سمع أنس آخر الكلام فنقله ولم ينقل ما دار بينهما لأنه لم يسمعه . ووقع عند مسلم من طريق حماد بن سلمة عن ثابت عن أنس \" أن امرأة كان في عقلها شيء قالت : يا رسول الله إن لي إليك حاجة , فقال : يا أم فلان انظري أي السكك شئت حتى أقضي لك حاجتك \" وأخرج أبو داود نحو هذا السياق من طريق حميد عن أنس لكن ليس فيه أنه كان في عقلها شيء .
اقتباس:كتب رياض الاطفال:
2 - الاحاديث التي تتكلم عن متعة النساء ولذتها التي تؤثر في شخصية المسلم قارئها وفي اخلاقه بهتك الاعراض والبصبصة على بنات الناس وتخليهم في ذاكرته كانه يضاجعهم ومما يؤذي في النهاية ايضا به الى الاستحلام :
http://hadith.al-islam.com/Display/Display...?Doc=1&Rec=3206
http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?Doc=1&Rec=3208
تدليس وكذب واضح فالاحاديث تتحدث عن المتعة الحلال ويعنى بهذا الزواج ,, ولكن رياض يبدو انه حدثت له حادثة اغتصاب وهو صغير فاصبح الجنس هو كل مايدور فى خياله ,,
اقتباس:3 - كما ولا تنسي زواج المتعه التي يحث عليه الاسلام والذي هو ليس عبارة عن هتكم اعراض في النهايه لانه غير شرعي مما يؤثر على ازدياد الشهوه عند المسلم وتولعه بها ورغبتة الحارقه لها :http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?Doc=0&Rec=6512
قل لى يارياض من اغتصبك وانت صغير وانا لن اقول لااحد ,, :lol:
زواج المتعه حرام فى الاسلام واكدة العلماء كثيراً ولست فى حاجة الى تكرار كلام العلماء ,,
ورياض طبعاً لايعرف فى دينه المسيحى ,, فهل يعرف فى دين الاخرين ؟؟؟؟
كتب رياض الاطفال نقلاً عن موقع مسيحى :
اقتباس:4 - ممارسة محمد الزنا مع ماريا القبطيه وطبعا محمد رمز المجد للمسلمين وبالطبع عندما يرى الاسلام مثل هذا الفعل من محمد سيدهم سوف يقومون ما يقوم به مما يؤذي كما قلنا مرارا وتكرارا الى هتم الاعراض :
http://quran.al-islam.com/Tafseer/DispTafs...nSora=66&nAya=1
http://mirror.al-eman.com/Islamlib/viewchp...D=153&CID=15#s3http://www.alazhr.com/Al-Sonna/Default.asp?Lang=a&Action=View&Doc=Doc12&n=18602&StartFrom=18335&Total=18687
يارياض ازل القش من عينك حتى ترى جيداً ,,
افتح الرابط واقرأ شرح الحديث يابنى ,, وبلاش كذب وتدليس لان الكاذب لن يرث الملكوت المزعوم .
كتب رياض الاطفال :
اقتباس:5 - الحقيقة ان حياة محمد مليئة بالزنا وهتك الاعراض واشتهاء النساء عن جنب وطرف مما يؤذي الى الانحلال الجنسي في حياة المسلم في النهاية وسياخذنا الوقت لو تكلمنا عن سيرة حياة محمد بهتك الاعراض والزنا ... الخ لهذا سوف اذكر القليل فقط انظروا الى محمد وشهوتة الحارقة :
حدثنا محمد بن بشار قال حدثنا معاذ بن هشام قال حدثني أبي عن قتادة قال حدثنا أنس بن مالك قال كان النبي صلى الله عليه وسلم يدور على نسائه في الساعة الواحدة من الليل والنهار وهن إحدى عشرة قال قلت لأنس أوكان يطيقه قال كنا نتحدث أنه أعطي قوة ثلاثين وقال سعيد عن قتادة إن أنسا حدثهم تسع نسوة http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?Doc=0&Rec=451
اولاَ معظم الاحاديث التى تتحدث فيها كلمة ( ثلاثين رجلاً واربعين رجلاً بها كذب وتطويل واضافات على الحديث ,, ولو راجع احدكم الحديث جيداً سيرى ذلك ان به اضافات ,,
وهناك ثلاثه احاديث لاانس ابن مالك مذكور فيهم ان النبى صلى الله علية وسلم اعطى قوة ثلاثين والخ من هذا الكلام الكاذب ,, وهذة الاحاديث لاتفيد العلم القطعى ,, ورياض يدلس ولايعرف شىء مما كتب .
كتب رياض :
اقتباس:1 - الحقيقة من احسن الاحاديث التي تثبت لوطيه زعيم الاسلام محمد هو هذا الحديث :
حدثنا هاشم بن القاسم حدثنا حريز عن عبد الرحمن بن أبي عوف الجرشي عن معاوية قال رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم يمص لسانه أو قال شفته يعني الحسن بن علي صلوات الله عليه وإنه لن يعذب لسان أو شفتان مصهما رسول الله صلى الله عليه وسلم
http://hadith.al-islam.com/Display/Display...num=16245&doc=6
وكتب ايضاً :
اقتباس:وفي هذا الحديث يمارس محمد نوع من انواع اللواط مع الذكور ويحث ويدعو الذكور الى ان يمارسه معهم كما يتبين لنا من ما ضلل بالاحمر كما نرى محمد يمص لسان علي بن أبي طالب ايضا :http://arabic.islamicweb.com/Books/seerah.asp?book=3&id=431
حقيقة لاتعليق ,, وماذا نقول فيمن ختم الله على قلوبهم ,,
يقول الحديث
حدثنا هاشم بن القاسم حدثنا حريز عن عبد الرحمن بن أبي عوف الجرشي عن معاوية قال
رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم يمص لسانه
أو قال شفته يعني الحسن بن علي صلوات الله عليه وإنه لن يعذب لسان أو شفتان مصهما رسول الله صلى الله عليه وسلم
يقول الحديث ان النبى علية صلوات الله وسلامه كان يقبل الحسن رضى الله عنه فى فمه وطبعاً هذا لاخلاف عليه لان كلنا نقبل الاطفال فى افواههم وعندما تداعب طفل صغير تقبله فى فمه قبلة طويلة فيشعر الذى شاهد المنظر انك
وكأنك تمص شفتيه ,, ويعتقد ذلك ,,
اما الزيادة فى الرواية والتى ليس عليها دليل ان الراوى قال ( وإنه لن يعذب لسان أو شفتان مصهما ) هذة زيادة فى الحديث وليس هناك دليل ذلك ,, ومن يمتلك الدليل فليأتى بة ,, ولن يستطيع ولو وقف على رأسه من الكفر..
كتب المدلس رياض :
اقتباس:وكما ونرى محمد عريان و يحضن و يقبل الرجال ايضا :http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?Doc=2&Rec=4418
استغفر الله العظيم ,, يامتخلف ( واعتذر للادارة عن هذا التعبير ولكن رياض لايفهم ) ,, الحديث يتحدث عن ان النبى صلى الله علية وسلم ,, أتى له احد الاشخاص ,, فالنبى من شدة الفرحة جرى عليه ,, وهو غير مرتدى رداءه من كمال فرحه بقدومه ومأتاه . قال في المفاتيح : تريد
أنه صلى الله عليه وسلم كان ساترا ما بين سرته وركبته ولكن سقط رداءه عن عاتقه فكان ما فوق سرته عريانا [/
SIZE]انتهى
مثل ماتستقبل شخص عزيز عليك ماذا تفعل عندما تلقاه ,, ولكن التفكير المريض لرياض هو الذى يفكر نيابه عن رياض ,, اللهم لاتواخذنا بما فعل السفهاء منا ,,
كتب رياض الاطفال :
اقتباس:وايضا الرسول ينام على أفخاذ الرجال و ينفخhttp://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?hnum=2788&doc=2
يعنى لو رياض نام على فخذ ابيه مثلاً او صديقه ,, يبقى رياض قليل الادب وشاذ جنسيا ,,
هذا تفكير رياض المريض ببساطة ,,
والله يارياض انك اتفه من ان ارد عليك ,, ولكن كلامى موجه للقارىء الكريم الذى يعى مايقرأ ,,
كتب رياض ,,
اقتباس:كما كان محمد ايضا يداعب جسد زاهر ويضنه من الخلف وبقبله مشتهيا ان يمارس اللواط معه :
السيرة الحلبية ج 3 ص 441 وفتحي رضوان في (الثائر الأعظم) ص 140
[SIZE=5]
يااحمق ,, السيرة الحلبية ليست من كتب الحديث ,, ولقد قلت لك الف مرة فى مواضيع اخرى ان السيرة الحلبية وسيرة ابن هشام الخ ليست من كتب الحديث ,, هناك
صحيح السيرة ,, وهى التى نثق فيها فقط .
أفهمت ؟؟؟ لااعتقد .
كتب رياض ,,
اقتباس:هذا عد تمثل محمد بالنساء بالتكحل وتطويل الشعر ولبس ملابس النساء والتبول جالسا .. الخ
ياربنا على التخلف العقلى ,, اليس ربك يطيل شعرة ,,, الا ترى صور الرب ,,
انظر جيداً فى صورة ربك وهو يطيل شعره كالنساء اما النبى علية صلوات الله وسلامه كام مُهذب الشعر اى انه ليس طويلاً مثل ربك : :
انظر ايضا الى ربك وهو مكحل العينين :
انظر الى ربك وهو مصلوب ومقتول ومضروب على ( ............... )
انظر الى ربك وهو عارى الا العورة :
؟؟ اما التكحل فهو طب العيون ,, وهو مفيد للعين جداً ,, ولكنك لاتعرف شىء لانك ( ......................)
كتب رياض الاطفال :
اقتباس:1- لو ذهبنا الى الباكستان سنرى من باكستان اغتصاب جماعي لفتاة تحمل المصحف بيدها :
http://www.alwatanvoice.com/article...ticles&id=22133
2 - مثول شيخ قطري أمام محكمة تشيكية بتهمة ممارسة الجنس مع قاصرات :
http://www.alwatanvoice.com/article...ticles&id=20656
3 - السلطات السعودية تهاجم فرح أحد المخنثين السعوديين
http://news.bbc.co.uk/1/hi/world/middle_ea...ast/3521479.stm
4 - ( 1509 ) سعودى مصابون بالإيدز معظمهم من جدة نتيجة اللواط
http://arabic.cnn.com/2004/scitech/3/21/sa...aids/index.html
5 - القبض على حارس أحد المساجد لدى اعتدائه على عرض طفل في البحرين
http://aljareema.com/newss/wmview.php?ArtID=141
6 - إمام مسجد يرتكب الفاحشة فى صبى معاق
http://www.okaz.com.sa/OKAZARCHIVE/DATA/20...6/ART_58851.XML
7 - اعتقال شخص بالصويرة بتهمة الاعتداء الجنسي على قاصرة
http://www.alwifaq.net/news/index.php?Show...ow=News&id=6098
8 - منظمات (إسلامية) تشجع الشذوذ الجنسي باسم الدين!!
http://www.14masom.com/menbar/03/4.htm
9 - فضائح الشيوخ الجنسية
http://www.arabtimes.com/front6/doc58.html
عرب تايمز - خاص ......
زهير جبر
مصادر غير موثوقة يارياض ,,
اما لو ذهبنا الى مصادر موثوقة سنجد بلاوى زرقة للقساوسة والرهبان ومنها :
نصف الأساقفة الكاثوليك شاذون جنسيا,
http://www.alarabiya.net/Articles/2005/07/20/15113.htm
محاكمة قس كاثوليكي إيطالي تحرش جنسيًا بطفل أمريكي
http://www.islammemo.cc/news/one_news.asp?IDnews=73229
قس روماني يصلب راهبة حتى الموت لتطهيرها من الشيطان
أعلن قس أرثوذكسي روماني أنه غير نادم على الإطلاق على قيامه بقتل إحدى الراهبات عن طريق صلبها، تحت ذريعة أنها تعرضت لمس شيطاني وأن الشيطان بات يسكن في جسدها وروحها.
وأثناء القداس الذي أقيم اليوم في الكنيسة الرومانية التي يشرف عليها هذا القس أكد القس دانيال ـ الذي يواجه تهمة جنائية لارتكابه جريمة القتل عمدًا ـ أنه قام بعمل عظيم من خلال تطهير روح الراهبة من الشيطان.
وفي حديثه مع مراسل وكالة فرانس برس الذي حضر القداس قال القس دانيال البالغ من العمر 29 عامًا، والذي يترأس دير 'الثالوث المقدس' الكائن في شمال شرق رومانيا: 'لقد حقق الرب معجزته وعمل على أن تسلم روح 'إرينا' من الشر الذي كان كامنًا في داخلها'، في إشارة إلى الراهبة التي صلبها هو بنفسه بعد أن أذاقها ألوانًا من العذاب.
وأصرّ القس دانيال على أنه من وجهة نظره الدينية فإن صلب الراهبة ماريسيكا إرينا كورنيسي التي كانت تبلغ من العمر 23 عامًا هو أمر منطقي ومقبول تمامًا، على الرغم من التهديدات التي يتعرض هو لها بالطرد من عمله الكنسي ومواجهة تهمة القتل أمام السلطات.
وطبقًا لمصادر الشرطة الرومانية فقد كانت جثة الراهبة كورنيسي قد عثر عليها مقيدة إلى صليب كبير، بعدما اتصلت زميلاتها الراهبات بالإسعاف.
وقالت ميهالي ستروب الناطقة باسم الشرطة في محافظة فاسلوي التي تقع فيها الكنيسة إن القس دانيال وأربع راهبات أخريات ادعوا أن الراهبة المصلوبة كورنيسي قد تطهرت روحها من الشيطان الذي كان يسكنها أخيرًا.
وأوضحت الناطقة باسم الشرطة أن القس ومن عاونه من الراهبات عملوا على تعذيب الراهبة المصلوبة قبيل قتلها، حيث تركوها لعدة أيام بدون طعام وربطوا قدميها بالحبال.
http://www.islammemo.cc/news/one_news.asp?IDnews=69595 ..
والحمد لله على نعمه الاسلام ,,