هاله
عضو رائد
المشاركات: 2,810
الانضمام: Jun 2006
|
RE: الخلل في حرمان رجال الكنيسة من متع الدنيا.. خبر وتعليق
الزميل عبد المسيح
أولا: حين أتطرق الى النفس البشرية و أعتبر أن التعاليم الربانية يجب أن تنطلق منها و تبني عليها فالقصد كل ميزات تلك النفس و ليس الحاجة الجسدية فقط و هي الحاجة التي قمت أنت بالرد عليها. فهناك الأنانية و حب السلطة و الطمع و وووو . و مع ذلك فردك على مسألة الحاجة الجنسية لا أراه ردا موفقا اذ أن اعتبار الزواج الحل الوحيد الذي يشرعن العلاقة الجنسية سواء في الاسلام أو المسيحية نجد أن أغلبية البشر تجاوزته و تنتهكه. و لعل تقنين الدعارة و بيوتها في التاريخ الاسلامي و المسيحي الى جانب ما يحدث و نقرأ و نسمع عنه من خيانات زوجية الى جاني أنواع الزواج و موديلاته أكبر دليل على أن التشريع في واد و النفس البشرية في آخر. أي أن الخلل أو الاعاقة التي أتحدث عنها قائمة و تسببت في فشل مهمة الأديان في ما تسميه بتهذيب النفوس. هذا الفشل امتد ليشمل الميول الأخرى مثل الصراع على السلطة حتى بين المسلمين أنفسهم (حالة معاوية مثلا) و الأنانية و العدوانية و كل مظاهر الانمساخ الشيطاني الأمريكي تجاه الآخر و حب المال و ما قاد اليه من وقوع الملايين من البشر تحت خط الفقر باستمرار رغم "كي لا يكون دولة بين الأغنياء منكم" و " أسهل على الله دخول الجمل من ثقب ابرة على أن يدخل غني الجنة" وووووووو. فهل في هذه المظاهر و غيرها الكثييييييييييييييير ما يدل على أن الرب يعرف شيئا عن النفس البشرية و عن طرق تهذيبها و اصلاحها؟
من ناحية أخرى ماذا عن ملايين البشر الذين لا يستطيعون الزواج و هناك من ينتحر لذلك السبب. ما رأي الرب في تلك الحال؟ و رجاء لا تقل لي المجتمع هو السبب و غلاء المهور و غلاء المعيشة و الايجارات حيث أنه المفترض أن الرب يعرف المستقبل و ما سيؤول اليه حال المجتمعات.
الزميل مواطن
اقتباس:لو طبيب تاجر فى اعضاء البشر هل نلغى الطب؟
لسنا نتكلم عن علوم هنا بل عن قوانيييين: هل يجب أن تنطلق تلك القوانين من النفس البشرية و الواقع أم يجب أن تنزل عليها من عالم آخر لا صلة لها و لا معرفة (كما يثبت التاريخ) بالبشر؟
يعني لو أن طبيب تاجر بالأعضاء البشرية فبامكاننا تعديل القوانين الجنائية و قوانين و لوائح نقابة الأطباء و الاعتراف بقصورها و فشلها قبل ذلك لنضع حدا للاشكال و التجاوزات. لكن عندما يكون الحال كما غردت حضرتك "يا عزيزى الامر ليس بيدك بل هو دينك ومن يرتضى به اهلا وسهلا ومن لم يرتضى به فليبحث عن دين اخر"فانه دليل على صحة ما اقول و هو فشل التعاليم الدينية (هي أوامر و ليست تعاليم) في التعاطي مع النفس البشرية. و عموما الواقع و التاريخ و ما حفلا و يحفلان به من تجاوزات للأديان هو شاهدي على ما أقول. انما ما العمل و البعض يعمل باستراتيجيات "معزة و لو طارت" و يكفر التفكير النقدي و الدعوة الى اعادة النظر في القوانين و المرجعيات.
اقتباس:الرهبانية هى ايمان انسان بأنه يهب روحه وجسده للرب او للمسيح ، فالغاية نبيلة ولو حدث خطأ فى التطبيق فليس العيب فى الغاية.
اسطوانة "الخطأ في التطبيق" هذه حطمت كل الأرقام القياسية من مبيعات ألبومات العمالقة ... و مهما تعددت الحوادث و فاقت عدد حلقات المسلسلات التركية يبقى الخطأ في التطبيق! و يبقى النسر المحلق معزة!
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 06-11-2010, 01:56 AM بواسطة هاله.)
|
|
06-11-2010, 01:56 AM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
ABDELMESSIH67
عضو رائد
المشاركات: 2,348
الانضمام: Jul 2003
|
RE: الخلل في حرمان رجال الكنيسة من متع الدنيا.. خبر وتعليق
http://jazeeranews.net/islmic-library/qu...54-47.html
دبي تحاكم امام مسجد هندي بتهمة الاعتداء على طفل أمريكي
بدأت في دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة، أولى جلسات محاكمة إمام مسجد هندي الجنسية يعمل في أحد مساجد الإمارة في قضية الاعتداء على طفل أميركي. ويبدو أن هذه القضية مرشحة لتصبح قضية رأي عام على غرار ما بات يعرف بـ«قضية طفل العيد» الذي قضى إثر الاعتداء عليه في أحد مساجد الإمارة. محكمة جنايات دبي، برئاسة القاضي السعيد برغوث، وعضوية القاضيين عادل أحمد وسالم القيادي، باشرت أول من أمس، أولى جلسات محاكمة إمام المسجد المتهم بهتك عرض الطفل (8 سنوات)، أثناء تعليمه أحكام القرآن الكريم هو وشقيقه في المسجد.
ونقلت مصادر صحافية محلية أمس تفاصيل عن الواقعة نقلا عن والد المجني عليه مشيرة إلى أن المتهم استدرج الطفل إلى إحدى الغرف التابعة للمسجد، حيث يسكن، وما إن اختلى به حتى هتك عرضه.
ويذكر أن «قضية طفل العيد» انتهت بالحكم بالإعدام على الإماراتي ر.ر. الذي ارتكب جريمة مزدوجة بحق طفل باكستاني اسمه موسى مختيار (4 سنوات) صبيحة يوم عيد الأضحى الماضي في إحدى دور العبادة في منطقة القصيص، إذ أقدم عمدا على قتل الطفل بعد الاعتداء الجنسي عليه.
ولا تزال هذه القضية تثير الرأي العام المحلي، مع تصاعد الدعوات في وسائل الإعلام إلى تكثيف الرقابة الأسرية على الأطفال، بعدما تبين أن غالبية الجرائم ضد الأطفال تحدث بغياب الوالدين.
|
|
06-20-2010, 08:59 AM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
الفهد الاسود
Banned
المشاركات: 153
الانضمام: Oct 2009
|
RE: الخلل في حرمان رجال الكنيسة من متع الدنيا.. خبر وتعليق
لماذا لا يبررون عمل هذا الامام بانه حب وحنان وان لكل بلد طريقتها الخاصة في التعبير عن حبها كما يبررون المسلمين لمحمد بكل استغباء واستحمار هتك اعراض الاطفال واغتصابهم وممارسة الشذوذ معهم بدل القاء القبض عليه وحبسه ؟
ام ان المسلم لا يتجرأ ان يقتدي برسوله والا لوصفوه بالشذوذ الجنسي ؟!
ااااه نسيت ..
ما هو قبل 1400 سنة لم يكن شذوذ والان تغير الوضع وتطور واصبح شذوذ اليس كذلك يا صلاعم ؟!
لا تعليق !
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 06-20-2010, 06:51 PM بواسطة الفهد الاسود.)
|
|
06-20-2010, 06:45 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
مواطن مصرى
عضو متقدم
المشاركات: 689
الانضمام: Oct 2009
|
RE: الخلل في حرمان رجال الكنيسة من متع الدنيا.. خبر وتعليق
|
|
06-20-2010, 11:45 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
ABDELMESSIH67
عضو رائد
المشاركات: 2,348
الانضمام: Jul 2003
|
RE: الخلل في حرمان رجال الكنيسة من متع الدنيا.. خبر وتعليق
http://www.khaybarnews.com/news-action-show-id-439.htm
( خيبر الاخبارية ) متابعات إمام مسجد متهم باغتصاب ابنته معترض على سجنه 3 سنوات
لا يزال إمام مسجد في محافظة المهرة اليمنية الواقعة على الحدود مع سلطنة عُمان غير مقنتع بتخفيف الحكم عليه من السجن 15 عاما إلى 3 سنوات، بتهمة اغتصاب ابنته البالغة من العمر 15 عاما، حيث لا يزال ينكر التهمة المنسوبة إليه.
القضية المثيرة للجدل في الشارع اليمني يُنتظر ان يُصدر فيها الحكم النهائي من المحكمة العليا أو إعادة النظر فيها، خلال الأيام المقبلة في مديرية الغيضة في محافظة المهرة شرق اليمن.
ووفقا لحيثيات الحكم الصادر مطلع الشهر الجاري عن المحكمة الاستئنافية فإنه يُحبس أحد أئمة المساجد يدعى (عبدالعزيز. أ) لاغتصابه ابنته البالغة من العمر 15 عاماً، ثلاث سنوات بعد أن كانت سبع سنوات، وفقا لحكم سابق صادر من محكمة الاستئناف نفسه مطلع العام الحالي، و15 عاما في حكم صادر عن المحكمة الابتدائية عام 2008.
وحول سلوكه، فقد تضاربت الآراء، فالبعض اتهمه بأنه كان يتظاهر بالإصلاح، بينما سلوكه وتصرفاته عكس ما يدعي، حيث يُتهم بأنه لا يقضي ديونه لأصحاب المحال، ولا يقول الصدق، لكنه كان يؤم الناس في المسجد، والبعض الآخر يرى أنه كان إمام مسجد صادقا في أفعاله على الأقل أمام الناس ولم يُعرف عنه عكس ذلك، وهناك استغراب من تهمة اغتصاب ابنته.
لكن هناك عددا كبيرا من الناس يُعارضون الحكم، حيث يرون أنه لم يكن منصفا، حيث من المفترض ان يُغلظ، كون الفاعل من المفترض أن يكون الحامي للعرض، ولأنه محصن فالعقوبة المفترض ان تكون بموته أمام الجميع، على حد تعبيرهم.
http://www.algomhoriah.net/newsweekartic...sid=121044
كشف منتدى الشقائق لحقوق الإنسان عن جريمة بشعة في محافظة المهرة؛ أقدم فيها إمام أحد المساجد في الغيظة على اغتصاب طفلته ذات الـ15 ربيعاً!!.
وقال مصدر في الشقائق: إن اكتشاف الجريمة جاء في إطار الزيارة التفقدية التي يقوم بها المنتدى لتعقب انتهاكات حقوق الإنسان في المحافظة.
وأشار إلى أن المحكمة الابتدائية في الغيظة حكمت على الجاني بالعقوبة القصوى (السجن لمدة 15 عاماً) إلا أن المحكمة الاستئنافية خففته للحد الأدنى (7 أعوام) فقط.. ويقضي المجرم عقوبته في السجن المركزي في الغيظة.
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 10-19-2010, 05:14 PM بواسطة ABDELMESSIH67.)
|
|
10-19-2010, 05:13 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
Man Kind
Banned
المشاركات: 254
الانضمام: Jun 2010
|
الرد على: الخلل في حرمان رجال الكنيسة من متع الدنيا.. خبر وتعليق
بتبقي لطيفة قوي النقاشات دي لإنها بتتمحور حول " الردح " بين أتباع الاديان
كل طرف لا يرد علي الإتهام الموجه لدينه , بل يسارع لدين الاخر ليثبت له إن دينه هو كمان " وسخ " و مليان جنس
و الاول يقول يا عيب الشوم , شوف الجنس و قلة الادب اللي عندكم
و التاني يرد و يقول , طيب ما إنتم كمان عندكم جنس و قلة أدب .
و مافيش حد أحسن من حد !!!
و تبقي النتيجة النهائية لهذه الحوارات هو (( إحنا الإتنين ديننا وسخ و مليان جنس و شذوذ))
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 10-19-2010, 06:06 PM بواسطة Man Kind.)
|
|
10-19-2010, 06:05 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
ABDELMESSIH67
عضو رائد
المشاركات: 2,348
الانضمام: Jul 2003
|
RE: الرد على: الخلل في حرمان رجال الكنيسة من متع الدنيا.. خبر وتعليق
(10-19-2010, 06:05 PM)Man Kind كتب: بتبقي لطيفة قوي النقاشات دي لإنها بتتمحور حول " الردح " بين أتباع الاديان
كل طرف لا يرد علي الإتهام الموجه لدينه , بل يسارع لدين الاخر ليثبت له إن دينه هو كمان " وسخ " و مليان جنس
أبدا يا سيد مان كيند ليس الهدف هو التجريح في الاديان الهدف من الموضوع توضيح ان سلوك
الافراد أو اتباع الديانات ليس مقياسا للحكم على العقيدة حتى لو كان هؤلاء الاشخاص من ذووي
المراكز القيادية بهذا الدين أو ذاك .
الحكم من النصوص و ليس من سلوك الافراد
عبد المسيح
|
|
10-21-2010, 12:03 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}