{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
رحيل الورد
Banned
المشاركات: 15
الانضمام: Nov 2010
|
RE: ملاحظات وتساؤلات سريعة في تأويلات وكتب الشيعة،
ياريت يا أخي الفاضل تشد حيلك على من يكتبون لفظ الجلالة أسفل أحذيتهم ويقومون بأفظع من هذا ويشتمون الرسول ويضلون الناس عن الإيمان بالله بأفكارهم
بدلاً من معاداة من يقولون لاإله إلا الله محمد رسول الله .
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 11-27-2010, 05:30 PM بواسطة رحيل الورد.)
|
|
11-27-2010, 05:27 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
... صواعق ...
Banned
المشاركات: 11
الانضمام: Nov 2010
|
RE: ملاحظات وتساؤلات سريعة في تأويلات وكتب الشيعة،
يا (إسلام)
هل معاوية أمرك بهذا؟
|
|
11-27-2010, 09:30 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
رحيل الورد
Banned
المشاركات: 15
الانضمام: Nov 2010
|
RE: ملاحظات وتساؤلات سريعة في تأويلات وكتب الشيعة،
الزميل إسلام
فهمك للتفسير خاطيء ولم يكن المقصود بالثاني هو الرسول صلى الله عليه وآله
عند الشيعة معروف من هو الأول ومن هو الثاني
وأرجو التأكد مرة أخرى قبل كتابة المواضيع والتهجم
اقتباس:الثاني في الآية هو الرسول
هذا التفسير من عندك وليس من تفسير كتب الشيعة
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 11-27-2010, 11:10 PM بواسطة رحيل الورد.)
|
|
11-27-2010, 10:57 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
رحيل الورد
Banned
المشاركات: 15
الانضمام: Nov 2010
|
RE: ملاحظات وتساؤلات سريعة في تأويلات وكتب الشيعة،
الزميل إسلام
اقتباس:لوكنت أخوك وتخرج من قلبك،
لأجبت على تساؤلي حول مال يقوله عالم علماءالشيعة في حق نبينا،
فإن كان من قلبه فهو منافق على أقل تقدير
إسلام أنت تعرف من هو الأول ومن هو الثاني عند الشيعة واحتراماً للإخوة السنة لم أشأ ذكرهم بالأسامي لأنه واضح جداً من خلال ردودك واصرارك بعدما وضح لك الزميل علي نور الله في أكثر من رد من هما الأول والثاني أنك إنسان نيتك العداوة وإثارة الفتنة من خلال مواضيعك وحقدك على الشيعة ، يا أخي لماذا لاتصدق أن الكاشاني لايقصد أن الرسول صلى الله عليه وآله هو الثاني
أنت مصر على كلامك لماذا فتحت الموضوع إذاً وأنت لاتريد التصديق ومتمسك بأفكارك .
الزميل المحترم علي نور أجاب على سؤالك ولم ينال منك سوى الإستهزاء وقلة الأدب ، نجيب أو لانجيب على سؤالك نفس النتيجة أنت إنسان تحب الفتنة .
اقتباس:أما الشاتم والمغتاظ فهو راحل وضال لنفسه وحجيج نفسه أمام ربه،
وأما من يكتب التفاسير فيحرفها فهو ضال مضل لكثير من الأبرياء الجهلة،
شكراً على تعاطفك مع ديننا،
مازلت مصر يا رجل لاتصدق
اقتباس:هل تعرف الإجابة وتخفيها لنفسك؟
"إِنَّ الَّذِينَ يَكْتُمُونَ مَا أَنْزَلْنَا مِنَ الْبَيِّنَاتِ وَالْهُدَى مِنْ بَعْدِ مَا بَيَّنَّاهُ لِلنَّاسِ فِي الْكِتَابِ أُولَئِكَ يَلْعَنُهُمُ اللَّهُ وَيَلْعَنُهُمُ اللَّاعِنُونَ" (159)البقرة
لم أكتم ما أنزل الله من البينات والهدى
الأول : أبو بكر
الثاني : عمر
ومو على كيفك تكتب آية تلعنني بها
من أنت ومن تعتقد نفسك
اقتباس:إن كنت مؤمناً بقرآننا فأجب عنى تساؤلي البسيط، وإن لم تؤمن فأنت حر في نفسك ولن تضر الله شيئاً
لاتريد أن تفهم حتى لو جاوبتك للمرة الألف ، أنت تعرف جواب الشيعة ولكنك فتحت الموضوع للفتنة
ماكان الرسول يخاطب الناس بنفس إسلوبك ، وما كان حقود ويكره الناس حتى أنه كان طيب الخلق مع جاره اليهودي وانظر لصفاتك أنت ونواياك الخبيثة تكفر وتلعن الناس على كيفك .
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 12-01-2010, 11:15 PM بواسطة رحيل الورد.)
|
|
12-01-2010, 11:12 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
إســـلام
عضو متقدم
المشاركات: 560
الانضمام: Apr 2008
|
RE: ملاحظات وتساؤلات سريعة في تأويلات وكتب الشيعة،
اقتباس:أنت تعرف من هو الأول ومن هو الثاني عند الشيعة واحتراماً للإخوة السنة لم أشأ ذكرهم بالأسامي
ربما هو خوف ورهبة وحياء من الله الذي لم يذكرهم في كتابه، ومن رسوله الذي صاحبهم،
وحياء من أقرباء النبي الذين قاتلوا إلى جانبهم أعداء الإسلام من المشركين واليهود والمنافقين،
وأي احترام بعدم ذكرهم بينما تنتقصوهم سراً، فأنتم إنما تخدعون أنفسكم بهذا النفاق والضلال المبين،
اقتباس:يا أخي لماذا لاتصدق أن الكاشاني لايقصد أن الرسول صلى الله عليه وآله هو الثاني
أنت مصر على كلامك لماذا فتحت الموضوع إذاً وأنت لاتريد التصديق ومتمسك بأفكارك
الكاشاني لا يقصد النبي بالشيطان لكنه يقصد صاحبه، فهل صاحب الشيطان ملاكاً؟
وهل هي صحبة ملك وانتفاع أو صحبة نبوة؟؟؟
وهل مات الرسول وترك أصحابه يقاتلون في صفوف الشيطان ويتبعونه بفضله؟
اقتباس:نجيب أو لانجيب على سؤالك نفس النتيجة أنت إنسان تحب الفتنة .
إذا كان السؤال في معتقداتكم فتنة،
فلماذا إذن تتجرؤون على الصحابة وأمهات المؤمنين ولا تبرؤوا ممن يفعلها؟؟؟
اقتباس:لم أكتم ما أنزل الله من البينات والهدى
الأول : أبو بكر
الثاني : عمر
ومو على كيفك تكتب آية تلعنني بها من أنت ومن تعتقد نفسك
لو كنت تخاف من لعنات قرآننا فلماذا لم تجب بشكل مباشر من البداية رغم تكرار مداخلاتك؟؟؟
اقتباس: ماكان الرسول يخاطب الناس بنفس إسلوبك ، وما كان حقود ويكره الناس حتى أنه كان طيب الخلق مع جاره اليهودي وانظر لصفاتك أنت ونواياك الخبيثة تكفر وتلعن الناس على كيفك .
اليهودي لم يشتم ولم يحتقر الصحابة ولم يحاربهم من بعده، والرسول كان يميز ويعرف من عدوه ومن صديقه،
فهل النبي عليه الصلاة والسلام هو قدوة لكم في صفاتكم ولعناتكم على أصحابه؟؟؟
وهل أطعتم نبيكم في قوله" لا تسبوا أصحابي "،
وهل أطعتم قرآنكم في قوله: " وأزواجه أمهاتهم وأولو الأرحام بعضهم أولى ببعض"،
جامع الأمويين بدمشق :
جامع الأمويين بدمشق :
"كان في العهد القديم سوقاً، ثم تحول في العهد الروماني إلى معبد أُنشئ في القرن الأول الميلادي. ثم تحول مع الزمن إلى كنيسة.
ولما دخل المسلمون إلى دمشق، دخل خالد بن الوليد عنوة، ودخل أبو عبيدة بن الجراح صلحاً. فصار نصفه مسجد ونصفه كنيسة.
ثم قام الخليفة الأموي الوليد بن عبد الملك سنة 86هـ (الموافق ل 705م) بتحويل الكنيسة إلى مسجد، وأعاد بناءه من جديد، وكساه وزيته بالفسيفساء والمنمنمات والنقوش وافضل ما زينت به المساجد في تاريخ الاسلام .
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 12-02-2010, 03:46 PM بواسطة إســـلام.)
|
|
12-02-2010, 03:17 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
رحيل الورد
Banned
المشاركات: 15
الانضمام: Nov 2010
|
RE: ملاحظات وتساؤلات سريعة في تأويلات وكتب الشيعة،
إسلام
اقتباس:" يا ويلتا ليتني لم اتخذ فلانا خليلا قال يعني الثاني "
الثاني في الآية هو الرسول،
" لقد اضلني عن الذكر بعد إذ جآئني قال يعني الولاية، وكان الشيطان قال وهو الثاني للانسان خذولا"
الثاني في الآية هو الرسول،
هل من نفي أو إثبات أو تفسير للتفسير ؟؟؟
وبعد ذلك
اقتباس:الكاشاني لا يقصد النبي بالشيطان لكنه يقصد صاحبه
على قول السيد محرقة أنت مجرد ثرثار وموبعيد تكون إمرأة ثرثارة
اقتباس:ربما هو خوف ورهبة وحياء من الله الذي لم يذكرهم في كتابه، ومن رسوله الذي صاحبهم،
وحياء من أقرباء النبي الذين قاتلوا إلى جانبهم أعداء الإسلام من المشركين واليهود والمنافقين،
وأي احترام بعدم ذكرهم بينما تنتقصوهم سراً، فأنتم إنما تخدعون أنفسكم بهذا النفاق والضلال المبين،
نعم خوف ورهبة وحياء من الله الذي لم يذكر أسماء أعداءه وأعداء رسوله
فمن أنا حتى أّذكرهم ؟
اقتباس:لو كنت تخاف من لعنات قرآننا فلماذا لم تجب بشكل مباشر من البداية رغم تكرار مداخلاتك؟؟؟
واللعنات توزعها على كيفك
أنا أعرف ناس من السنة أرقى منك بالمستوى ونتبادل وجهات النظر بكل إحترام ولست متعودة على إٍسلوب السوق الذي تتبعه
وهذا هو السبب لعدم ذكري للأسماء
هو أنني متعودة التحدث مع أشخاص راقيين ومحترمين ومثقفين وكان عليك أن تفهم من خلال ردودي كيف إحترمتك منذ البداية وليس خوف ولا شيء آخر لأنني الآن تأكدت أنك إنسان غير محترم
اقتباس:اليهودي لم يشتم ولم يحتقر الصحابة ولم يحاربهم من بعده، والرسول كان يميز ويعرف من عدوه ومن صديقه،
فهل النبي عليه الصلاة والسلام هو قدوة لكم في صفاتكم ولعناتكم على أصحابه؟؟؟
هل تقصد أن الرسول كان يتعامل بالأخلاق مع ناس وناس
الرسول على خلق عظيم حتى مع أعداءه أو لديك كلام آخر تقوله ؟
اقتباس:وهل أطعتم نبيكم في قوله" لا تسبوا أصحابي "،
وهل أطعتم قرآنكم في قوله: " وأزواجه أمهاتهم وأولو الأرحام بعضهم أولى ببعض"،
فهمك للآيات والأحاديث سطحي جداً
نعم نحن لانسب أصحاب الرسول الذين بقوا بعده على دينه وأطاعوا أمره حين أوصاهم بولاية الإمام علي في يوم الغدير .
من إتبع الإمام علي ووالاه من بعد رسول الله هم أصحابه وليس الذين
ذهبوا وأقاموا السقيفة والرسول لم يدفن بعد .
وزوجات الرسول أيضاً اللاتي رضين بولاية الإمام علي فهو ولي كل مؤمن ومؤمنة حتى أمهات المؤمنين لانسبها ولانشتمها
إلا إذا خرجت واحدة منهن لتحارب الإمام علي وتؤذيه تستحق اللعن والشتم
كل من خالف رسول الله ولم يوالي علي وكل من أقام السقيفة هو عدو الله ولا يعد من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وآله .
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 12-03-2010, 06:11 AM بواسطة رحيل الورد.)
|
|
12-03-2010, 03:52 AM |
|
{myadvertisements[zone_3]}