اهلا بالاخ اتماكا
بمنتهى البساطه لما تحب تستشهد بالكتاب المقدس يارايت تقرأ الاصحاح كاملا وتقرأ تفسير الكتاب المقدس
لاني دائما اشك في فهم المسلم للاشياء
وعلى العموم ادي رد بسيط على كلامك فاولا
رسالة بولس الرسول الثانية إلى تيموثاوس 3: 16
كُلُّ الْكِتَابِ هُوَ مُوحًى بِهِ مِنَ اللهِ، وَنَافِعٌ لِلتَّعْلِيمِ وَالتَّوْبِيخِ، لِلتَّقْوِيمِ وَالتَّأْدِيبِ الَّذِي فِي الْبِرِّ،
ولكن من يصر ان ياخذ هذه الامور بصوره غير طاهره فهو يثبت ان فكره وعقيدته غير طاهره لان
ومشكلة المسلمين الاساسيه
رسالة بولس الرسول إلى تيطس 1: 15
كُلُّ شَيْءٍ طَاهِرٌ لِلطَّاهِرِينَ، وَأَمَّا لِلنَّجِسِينَ وَغَيْرِ الْمُؤْمِنِينَ فَلَيْسَ شَيْءٌ طَاهِرًا، بَلْ قَدْ تَنَجَّسَ ذِهْنُهُمْ أَيْضًا وَضَمِيرُهُمْ.
وايضا ما هو المسيئ في خليقة الرب فما هو الشرير في ذكر ثدي او قدم او عنق المراه والرب هو خالقهم ؟
وهل يعتبر دراسة
Pregnancy and Lactation
شيئ غير مؤدب ؟ رغم انه علم رائع ؟
اخير عندما نتخلص من الجسد المادي ونتحول الي الجسد النوراني ونتحد مع رب المجد في طبيعته النورانيه سنشعر اكثر بعظمة هذه المشاعر
http://holy-bible-1.com/articles/display/10929
يعني من الاخر يا حبيبي مشكلتك ان القران والاسلام نجس فكرك فاصبحت ترى كل الاشياء حرام حتى الموسيقى حرام والغناء حرام
حتى الانشاد الديني اصبح حرام
لهذا انا لا اتعجب عندما تنتقد سفر نشيد الانشاد
فسفر نشيد الانشاد يشرح سفر شعري يصور العلاقه بين الله وشعبه كعلاقة العريس بالعروس
فالسؤال المهم هل ينظر اله الاسلام للمراءة على انها عوره وفتنه مخلوقه على صورة شيطان ام ينظراليها على انها الام التي ترضع ابنائها والزوجه المخلصه الوفيه التي تشبع احتياجات زوجها
والسؤال المهم هل اله الاسلام لم يخاطب الجسد ولم يثيرك جنسيا
فهل انت مثلا يا اخ اتماكا لا تريد ان تنكح حور العين
هل نسيت الاوصاف الجنسيه لهؤلاء الحور العين
الرازي:
+ { وَكَوَاعِبَ أَتْرَاباً } كواعب جمع كاعب وهي النواهد التي تكعبت ثديهن وتفلكت أي يكون الثدي في النتوء كالكعب والفلكة
طنطاوي:
+ يتكعب ثدياها، أى: يستديران مع ارتفاع..
الشوكاني:
+ { وَكَوَاعِبَ أَتْرَاباً } الكواعب جمع كاعبة: وهي الناهدة، يقال: كعبت الجارية تكعب تكعيباً وكعوباً، ونهدت تنهد نهوداً، والمراد أنهم نساء كواعب تكعبت ثديهن وتفلكت أي: صارت ثديهنّ كالكعب في صدورهنّ
البيضاوي:
+ { وَكَوَاعِبَ } نساء فلكت ثديهن
ابن عادل:
+ قوله تعالى: { وَكَوَاعِبَ أَتْرَاباً }. الكواعب: جمع كاعب، وهي من كعب ثديها وتفلك، أي يكون الثدي في النتوء كالكعب والفلكة
الطبري:
+ { وكَوَاعِبَ أتْرَاباً } قال: الكواعب: التي قد نهدت وكَعَّب ثديها
ابن عاشور:
+ وصفت بكاعب لأنها تكَعَّب ثديُها، أي صار كالكعب، أي استدار ونتأ
الزمخشري:
+ الكواعب: اللاتي فلكت ثديهن، وهن النواهد
الجلالين:
+ { وَكَوَاعِبَ } جواري تكعبت ثُدِيهن جمع كاعب
وهل نسيت ايضا هذه الفضيحه
وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ (الفلق 3) = من شر قضيب الرجل اذا انتصب !!
{ وقب } في كلام العرب: دخل، وقد قال ابن عباس في كتاب النقاش: ” الغاسق إذا وقب “: ذكر الرجل
تفسير “المحرر الوجيز في تفسير الكتاب العزيز” / ابن عطية
http://www.nadyelfikr.com/showthread.php?tid=45464
فنصيحه مني لا تخرج وتشتت الموضوع لماذا الغناء حرام
لماذا الموسيقى والفن حرام
فلو قلتم ان الفن يثير المشاعر فالقران ايضا يثير المشاعر عندما يتحدث عن حور العين وملكات اليمين وخصوصا علي بن ابي طالب الذي نكح سبعة عشر سريه
فلست ادري ما هو عيب الفن
لماذا يحرم المسلمين الطرب بينما نبيهم كان لا يمانع من ذلك
جاء النبي صلى الله عليه وسلم فدخل حين بني علي ، فجلس على فراشي كمجلسك مني ، فجعلت جويريات لنا ، يضربن بالدف ويندبن من قتل من أبائي يوم بدر ، إذ قالت إحداهن : وفينا نبي يعلم ما في غد ، فقال : ( دعي هذا ، وقولي بالذي كنت تقولين ) .
الراوي:الربيع بنت معوذ بن عفراء المحدث:البخاري - المصدر:صحيح البخاري- الصفحة أو الرقم:5147
خلاصة حكم المحدث:[صحيح]
أن أبا بكر دخل عليها ، والنبي صلى الله عليه وسلم عندها ، يوم فطر أو أضحى ، وعندها قينتان تغنيان بما تقاذفت الأنصار يوم بعاث ، فقال أبو بكر : مزمار الشيطان ؟ مرتين ، فقال النبي صلى الله عليه وسلم : دعهما يا أبا بكر ، إن لكل قوم عيدا ، وإن عيدنا اليوم.
الراوي:عائشة المحدث:البخاري - المصدر:صحيح البخاري- الصفحة أو الرقم:3931
خلاصة حكم المحدث:[صحيح]
دخل علي رسول الله صلى الله عليه وسلم وعندي جاريتان تغنيان بغناء بعاث ، فاضطجع على الفراش وحول وجهه ، فدخل أبو بكر فانتهرني وقال : مزمارة الشيطان عند رسول الله صلى الله عليه وسلم . فأقبل عليه رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال : ( دعهما ) . فلما غفل غمزتهما فخرجتا . وقالت : وكان يوم عيد ، يلعب السودان بالدرق والحراب ، فإما سألت رسول الله صلى الله عليه وسلم ، وإما قال : ( تشتهين تنظرين ) . فقالت : نعم ، فأقامني وراءه ، خدي على خده ، ويقول : ( دونكم بني أرفدة ) . حتى إذا مللت ، قال : ( حسبك ) . قلت : نعم ، قال : فاذهبي ) . قال أحمد ، عن ابن وهب : فلما غفل .
الراوي:عائشة المحدث:البخاري - المصدر:صحيح البخاري- الصفحة أو الرقم:2906
خلاصة حكم المحدث:[صحيح]