{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
مسلم سلفي
عضو رائد
المشاركات: 812
الانضمام: Sep 2004
|
اختلاف أقاويل القرآن
اقتباس:يبين لنا المفسرون أن "الكوثر" هو الكثير الكثير. أي أن الله أعطى محمدا الكثير. من ماذا؟!
من النبوة والقرآن والشفاعة بحسب الجلالين. ولكن الشفاعة ليست لمحمد بحسب القرآن
الشفاعة العظمي لرسول الله صلي الله عليه وسلم كما قال الله تعالي:
وَمِنَ اللَّيْلِ فَتَهَجَّدْ بِهِ نَافِلَةً لَّكَ عَسَى أَن يَبْعَثَكَ رَبُّكَ مَقَاماً مَّحْمُوداً (الإسراء : 79 )
والمقام المحمود هو الشفاعة
[QUOTE]كيف يمكن الصلاة بالسورة هذه وفيها شتيمة إلى أبد الآبدين.
اين الشتيمة؟!!!!!!!!!!!!!!!
هذا العاص بن وائل ينتقص رسول الله بالابتر بعد موته لعدم وجود ولد لرسول الله صلي الله عليه وسلم يحمل اسمه
فيبشر الله تعالي حبيبه و خليله و رسوله بان هذا العاص بن وائل هو الابتر و ان اسمه سينتهي بعد موته و سيعلوا اسمك انت يامحمد كما قال تعالي: وَرَفَعْنَا لَكَ ذِكْرَكَ (الشرح : 4 )
و هذا ماحدث فعلا من هوالابتر الان يابن عرب من في العالم يسمع عن هذا العاص بن وائل لعنه الله فمحمد صلى الله عليه وسلم هو الكامل حقًا الذي له الكمال الممكن في حق المخلوق من رفع الذكر وكثرة الأنصار والأتباع صلى الله عليه وسلم
و ادعوا الله تعالي ان يرينا الحق حقا و يرزقنا اتباعه و يرينا الباطل باطلا و يرزقنا اجتنابه
|
|
11-15-2005, 01:34 AM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
ابن العرب
عضو رائد
المشاركات: 1,526
الانضمام: May 2002
|
اختلاف أقاويل القرآن
عزيزي مسلم سلفي،
شكرا لتوضيحك ترتيب سور القرآن وشرح أنه توقيفي.
بخصوص الشفاعة، سأعود لها لاحقا.
بخصوص الشتيمة، أنت تقول:
اقتباس: مسلم سلفي كتب/
هذا العاص بن وائل ينتقص رسول الله بالابتر بعد موته لعدم وجود ولد لرسول الله صلي الله عليه وسلم يحمل اسمه
وأنا أسألك: أليس الانتقاصُ شتيمةً؟!
فإن كانت فعلة بن وائل شتيمة وانتقاصا، ألا يكون رد صاحب القرآن عليه بالمثل، هو أيضا انتقاصا وشتيمة؟!
تحياتي القلبية
|
|
11-15-2005, 08:46 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
مسلم سلفي
عضو رائد
المشاركات: 812
الانضمام: Sep 2004
|
اختلاف أقاويل القرآن
اقتباس:وأنا أسألك: أليس الانتقاصُ شتيمةً؟!
فإن كانت فعلة بن وائل شتيمة وانتقاصا، ألا يكون رد صاحب القرآن عليه بالمثل، هو أيضا انتقاصا وشتيمة؟!
الزميل بن العرب
نعم هذا انتقاصا من الله عز وجل الي العاص بن وائل و غيره من الكافرين وهذا جزاء الي كل من يبغض رسول الله صلي الله عليه و سلم بإنه هو الأقطع الذي لا خير فيه ولا بركة فيه و ان رسول الله صلي الله عليه وسلم سيعلوا ذكره في العالمين و سيزيد اتباعه فهذه بشري لرب العالمين لحبيبه محمد صلي الله عليه وسلم
ولماذا ياعزيزي لا تنظر الي سباب يسوع المسيح في الكتاب المقدس
_ قام بشتم معلموا الشريعة قائلاً لهم : (( يا أولاد الافاعي )) متى [ 3 : 7 ]
_ وشتمهم في موضع آخر قائلاً لهم : (( أيها الجهال العميان )) متى [ 23 : 17 ]
_ وقد شتم تلاميذه ، إذ قال لبطرس كبير الحواريين : (( يا شيطان )) متى [ 16 : 23 ]
_ وشتم آخرين منهم بقوله : (( أيها الغبيان والبطيئا القلوب في الإيمان ! )) لوقا [ 24 : 25 ]
مع انه هو نفسه الذي قال لهم قد اعطى لكم أن تفهموا اسرار ملكوت الله !! لوقا [ 8 : 10 ]
_ وقال ليهيرودس : (( قولوا لهذا الثعلب )) لوقا [ 13 : 32 ]
سلام
|
|
11-15-2005, 11:28 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
ابن العرب
عضو رائد
المشاركات: 1,526
الانضمام: May 2002
|
اختلاف أقاويل القرآن
عزيزي "قل هو الله"،
أنا لم أفعل شيئا سوى التأكيد على كلمات قالها "مسلم سلفي". لستُ أنا من يصر بل أنتم اعترفتم بكل بساطة ووضوح، بأمرٍ واضح جلي.
أنا حتى الآن أعرض تأملاتي وردود فعلي الشخصية كمسيحي في القرآن بصفته كتاب الدين الإسلامي، معروض علي لأعتنقه. لم أجرح أحداً ولا تغالظتُ مع أحد. من حقي أن أقرأ وأفهم وأستفسر وأعلق.
والآن، أنت تتغالظ معي. يمكنني السكوت. ويمكنني التعليق والرد، وأن آتيك بردٍ عنيف مؤذٍ. والآن أنا محتار: فالرد المؤذي موجود، من قرآنك ومن أحاديثك.
فهل آتيك بما وصفته أنه:
اقتباس: قل هو الله كتب
[SIZE=4]The following book contains scenes of violence, coarse language , sexually explicit material and nudity intended for adult audiences. Reader discretion is advised."
من قرآنك وأحاديثك؟!
أم أتعامل معك بحسب تعاليم ربي وإلهي وإنجيلي الطاهر؟!
أتعلم؟!
سأعمل بحسب تعاليم إنجيلي هذه المرة، ولكن المرة القادمة سأرد لك الصاع صاعين بحسب تعاليم قرآنك.
تحياتي القلبية
|
|
11-17-2005, 10:47 AM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}