{myadvertisements[zone_1]}
 
تقييم الموضوع:
  • 0 صوت - 0 بمعدل
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
العشق المقدس بين ابنة الحسن اليمانية وهند
الباحثة عن الحرية غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات: 606
الانضمام: Sep 2005
مشاركة: #11
العشق المقدس بين ابنة الحسن اليمانية وهند




بجد شو فيها من حلاوة او متعه ؟ علاقه تافهه جداااا

ولا ارى فيها شئ ممتع بل العكس مقززة جدا

استشهادى انا بوافقك كليا وراي من رايك ياصديق

مافي احلى وامتعالا علاقه الرجل والمراه:D








تحياتى لك(f)
01-16-2006, 01:50 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
محارب النور غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 5,508
الانضمام: Oct 2004
مشاركة: #12
العشق المقدس بين ابنة الحسن اليمانية وهند
سحق :من سحق الشي.. دقة ,الاستاذ ابراهيم محمود ,يقول لماذا سمي السحاق سحاقا,ما الرابط بين الكلمة والميول المثلية التي تربط بين امرأتين ,الكلمة لا تدل على اي معنى ,لهذا نوع من الجنس ان صح التعبير ,ويبدء ببحث شيق في تحليل هذة الكلمة والتي لا يوجد رابط بينها" الدال والمدلول" بالمرة.

ويستنتج بما ان التاريخ ,حقيقة هو تاريخ ذكوري خالص ,ا لكلمة تحمل تحت طياتها الكثير من المعاني ,هذة المعاني تم اضافتها للكلمة ,بقصد ,ويصل الى تحليل رائع ,ان الكلمة تعني وجهة نظر ذكورية خالصة ,ان المراة التي تمارس الجنس مع مثيلتها اذن هي تسحق جسدها الانثوي,وتخرج من نطاق الرجل / ا لمسيطر بقضيبة على كل مجريات الامور /.

لذلك استحقر العرب هذا النوع من الميول الجنسية ,والتاريخ قليل ما ذكر هذة الحالات الا فيما ندر ,وبالطبع مع استحقار بالغ,مع ان نفس التاريخ يذكر اللواط بشكل يكاد يكون علاني افتخاري ,واشعار ابو نأس وحمادة وغيرهم تملاء بطون الكتب .

اللواط من وجهة نظر ذكورية شي سامي والتحليل ابراهيم محمود شيق من هذة الناحية .

محارب النور

(f)
01-16-2006, 06:58 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
shahrazad غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 1,613
الانضمام: Jan 2004
مشاركة: #13
العشق المقدس بين ابنة الحسن اليمانية وهند
لا أحد يعتبر اللواط شيئا ساميا سوى المنحرفين المعقدين نفسيا!

رجل معقّد من النساء ومعقد من الجنس = رجل سوي جنسيا .
رجل معقد من النساء وغير معقد من الجنس = رجل شاذ جنسيا .
رجل غير معقد من النساء ومعقد من الجنس = الحب العذري، يحب لكن لا يمارس الجنس .
رجل غير معقد من النساء وغير معقد من الجنس = رجل سوي جنسيا .

السحاق سمي سحاقا لأنه مشتق من سحق البظر مع البظر ، مثلما أن اللواط يعني في اللغة الإلتصاق من الخلف لأنه يدل على الجنس الشرجي .

لو كانت المتجردة شاذة كما يدعي هذين المنحرفين فكريا لما كانت تخون زوجها مع المنخل الذي كان وسيما بعكس زوجها الذي كان قبيحا، واللواط لم يظهر عند العرب إلا في نهاية عصر الدولة العباسية وقال عنه الجاحظ أنه عادة دخيلة على المجتمع العربي وأنه لو وجد عند العرب من قبل لكان ظهر في أدبهم، فالشعر العربي نظيف تماما من الشذوذ إلا في تلك الفترة التي ازدادت فيها كل أنواع الفاحشة وظهرت الجواري الغلاميات والغلمان المخصيين والمخنثين والحلف بالطلاق وأصبح التكسب بالشعر في أرخص تجلياته ، أما مغسولي الدماغ المنحرفين فكريا فهم يستغلون أي قصة صداقة بين العرب الذين كانوا يقولون "رب أخ لك لم تلده أمك " كي يدعوا أنها قصة شذوذ جنسي بما يتناسب مع أفكارهم المستوردة المنحرفة عن الموضوع .

آدم وحواء كانا وسيظلان دائما رمزا للحب والحياة والإنسانية ، مهما اختلف اسميهما باختلاف اللغات والثقافات ولكنهما باقيين وحسبنا أن أصل الله المسلمين وgod المسيحيين هو ياهوا اليهود الذي كان أصله ياه = آدم وهوّا (حوا) = حواء.
01-18-2006, 02:35 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
shahrazad غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 1,613
الانضمام: Jan 2004
مشاركة: #14
العشق المقدس بين ابنة الحسن اليمانية وهند
لم تشتهر بجمالها ، فقد كانت صغيرة الجسم ، ضعيفة البنية ، ولكن سواد شعرها وعينيها وبشرتها المحمّصة كالقهوة تحميصًا خفيفاً جعلها محبّبة .. كانت تسحر برقّتها، ورشاقتها ، ودماثة أخلاقها، وحصافة عقلها.. بيتها منتدى بل معهد للفتيات والنسوة صغيرات السن ، تعلّمهن.
إحدى فتياتها تقدّمت في السنّ نسبياً إلى أن جاءها " النصيب " في شهر آذار بداية الربيع وتفتّح الأزهار.. جمعت سافو فتياتها في فناء معهدها المظلّل بأشجار اللوز المتألّقة ، وضبطت أوتار قيثارتها ، وانطلقت تصدح لتزف العروسة الجالسة على المرتبة ، وعريسها يجلس إلى جانبها ، وفتياتها يضربن الدفوف ، ويسحجن في حلقة دائرية ، ويتناوبن الرقص الواحدة تلو الأخرى ، وهي تغني ، وهن يردّدن :
يا عروسُ ! ألعريسُ عزّه يدومْ
ياعريسُ ! ألعروسُ نجمةُ النجومْ
ياعريسُ ! ألعروس غصنها يميسْ
ياعروس ! العريس شبه أدونيس
فانعما بالرفاءْ مثلما نشاءْ
غرسُكم مجيدْ ، وحظّكم سعيدْ
فافرَحْنَ ياعذارى واشربْنَ الكؤوسْ
فالعريسُ والعروسُ منية النفوسْ
***
تلكم هي سافو التى تعتبر أشهر شاعرة غنائية على الإطلاق، طبّقت شهرتها الآفاق في حياتها وبعد موتها ،لايضاهيها في شهرتها غير هوميرس .. تفوّقت بشعرها على شعراء يونانيين كثيرين منهم أرخيلوخوس وبندار وترباندر وثيوقريطس شاعر الأناشيد الرعوية الأول وأناكريون وألكايوس الذي تودّد إليها ، وخاطبها مرّة قائلاً :
يامنيةَ النفس ِ يا ســــافو متوّجةٌ
لكِ ابتسامةُ زَهْرِ الروضةِ الخَضِل ِ
ما أبتغي منك إنّي لا أبـــوحْ به
فإنّ بوحـــــي به يدعـو إلى الخجل ِ
فأجابته بقولها :
لوكان ما تبتغي أمـــراً له صلةٌ
بما يُشـــرِّفُ من قـــولٍ ومن عمل ِ
لما خجلـــتَ بـــــه لكــنْ دناءتُهُ
وأنت أهــــل لهـــا أدتْ إلى الخجل ِ


لايُعرف عن سيرة سافو إلا القليل، ومن المرجّح أنها ولدت حوالي سنة 600 ق.م في مدينة ميتليني بجزيرة ليسبوس في بحر إيجة قرب شاطىء آسيا الصغرى الشمالي الغربي ، وقد اشتغلت مثل ألكايوس بالسياسة والتآمر على حاكم الجزيرة فنفيت كما نفي هو أيضا .
ومن أخبارها أنها تزوّجت من رجل ثري ورزقت منه ابنة أسمتها " كليس " على اسم والدتها ، إلا أن التاريخ لم يتغلّب كعادته على فضوله بخصوص شاعرة الغزل والحب والجمال فجعلها بطلة قصة حب عنيف وغرام لهيف . وكان كافبا أن تذكر في قصيدة لها صخرة " لوكاس" الشامخة حتى يقال إنها قفزت منها إلى البحرلأن ملاحا يونانيا يدعى " فاوون " وكان أجمل فتى في بلاد اليونان، وقد عشقته حوريات البحر، لم يبادلها الحب بمثله فانتحرت .
بلغت أشعار سافو تسعة أسفاربلهجة إقليمها العامية الأيولية، ولكن أيدي العبث والزمن أتلفت معظمها إلا أنّ ما بقي من آثارها يكفي لأبراز أصالة شاعريتها إضافة ألى شهادات رجال عظماء منهم سقراط بقوله : إنها نحلة بيريا لعذوبة شعرها . وكذلك أفلاطون الذي رأى فيها Muse( موساي) أي ربة من ربّات الفنون :
يقولون إن ربّات الفنون تسع
ألا ما أشدّ غباءهم !
فليعلموا أن سافو الليسبوسية
هي العاشرة !!
ويقول فلوطرخس :إنها كالخمرة تمتزج باللهب .
واما صولون الحكيم وكان سياسيًا وشاعرًا مشرّعاً فإنه قال عندما سمع لها أغنية يغنيها أحدهم : أريد أن أتعلم هذه الأغنية ولا أبالي بعدها بالموت .
يقول جلبرت موراي في كتابه الأدب اليوناني القديمThe Literature of Ancient Greece : " تفوّقت سافو على معاصريها من الشعراء الرجال ، وتأثّر بها من جاءوا بعدها ، وظهر بتأثيرها شاعرات في مختلف الأصقاع اليونانية منهن كورينا وبويتيا وإيرينا " .
لايحفل شعر سافو بالتشابيه والإستعارات والكنايات والصور الشعرية إلا أنه يمتاز ببساطته وعمقه وصدقه وعفويته ورهافته وحرارته وحيويته ، وهو شديد الالتصاق بالطبيعة يطفح بالنجوم والطيور وينفح بالرهور والعطور ، فالقمر والثريا وزهرة اللوتس والعندليب " رسول الربيع المتحدّث بلسان الحب" كل ذلك يتناثر في قصائد تعلن عن تجربتها في الحب والغزل وأغاني الزواج والمودّة الرقيقة والغيرة والهجر والقلى وتباريح الغرام وربما الميول إلى بنات جنسها.
إنّ أشعار سافو مترجمة إلى معظم لغات العالم ، ومنها ترجمة نثرية إلى العربية بقلم الدكتور عبد الغفار مكاوي . أما ميشيل مارتين في كتابه قصائد الغزل العالمية The World,s Love Poetryفقد اختار من شعرها تسع قصائد أرى أن أقدّمها معرّبة شعرأ بتصرّف ، رغبة مني في النأي عن الترجمة الحرفية ، وأبدأها بقصيدة ابتهال إلى" كبريس " وهي أفروديت إلهة الحبّ والجمال :
إيهِ أفروديـــتُ يا ذاتَ الكمال ِ لا سواك ِيعتلي عرش الجمال ِ
زفـــسُ ربّـــــاك ِوأنـــت ابنته عشت ِ فـــي عــزّ لديه ودلال ِ
ولقد زفّـــك للأعـــــــــــرج إذ لم تجيبيـــه إلى فعــــل المحال ِ
كم أناديك بشعــــــري فاعلمي ما أعانيــــه بصبــــر واحتمال ِ
أسرعـــي نحـــويَ في مركبة تسبق الطيــر وتجري لا تبالي
واهبطي فالأرض سوداء ترَيْ كيف بَلبـــالُ الهــوى بلبلَ بالي
يا لَبشـراي السنونـــــو قد أتت بكِ مثلَ الحلــم أو طيف الخيال ِ
قلتِ لــي : مــــاذا تريدين وما بك يا سافــو أجيبي عن سؤالي
ما الذي أضنـــاك ِحتى قد غدا جسمُك الناحل عوداً في الهزال ِ
قلتُ : من أحببتها قد أعرضتْ ونأت عنّـي ولم ترأفْ بحـــالي
وهي لا تقبل ما أهـــــــدي ولو كان ما أهدي لها روحي ومالي
قلتِ لي : ســوف تغاديـــك بما يثلــج الصــــدر ببــــذل ونوال ِ
وهدايـــاك ِغــــداً تقبلهـــــــــا ويجـــيء الشكـر منها بالتوالي
وستهديك هـــدايـــــا جمّــــــة ً وتوافيــــــك بحـــــبّ ووصال ِ
قلتُ : ما أرجوه منــك رحمة ففؤادي عن هواهـــا غير سال ِ
حالفينـــي أنـــــت إن حالفتني أهزم ِاليـــأس وصولات الليالي
وأنا عبــدة مـــن أعبـــــــدها وبذا سدتُ علــــــى كلّ الرجال ِ
لك أفروديــــتُ صلّيـــتُ ألا فاقبلي منَــي صــلاتي وابتهالي
لي شهود من دموعي في الهوى وخشوعي وخضوعي وامتثالي
أنـــت لن تلقَـيْ كمن أحببتها وأنا في الحب لـــن تلقـَي مثالي


يتجلّى ملمح ذكاء سافو في هذه القصيدة منذ البداية بإظهار تعاطفها مع أفروديت فقد عانت هذه من والدها زفس ( زيوس) الذي زوّجها إلى الإله الأعرج ، وهو هفستوس ( فولكان) كما يسمّيه الرومان ، وهو ابن زيوس وهيرا ، وقد أصابته عاهة العرج عندما ركله والده زيوس . وأمّا زفاف أفروديت إلهة الحسن والجمال إلى إله قبيح أعرج حدّاد يضرب بالمطرقة على السندان بجانب موقد مجلل بالسواد ومكلل بالدخان فكان قصاصاً لها لأنها لم تجب زيوس إلى ما يبغيه ، فقد أبت وتمنّعت عندما راودها عن نفسها . فاعجب لهذا المدخل النفسي الفني من قصيدة سافو لاستدرار عطف إلهة الحب والجمال ، وقد نجحت وأظهرت براعتها في شرح حالها كعاشقة فافت بعشقها الرجال جميعهم فضلا عن النساء .


http://www.arab2000.net/wnewsDetails.asp?i...id=29712&cid=53
01-18-2006, 02:40 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
shahrazad غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 1,613
الانضمام: Jan 2004
مشاركة: #15
العشق المقدس بين ابنة الحسن اليمانية وهند
معنى كلمة sod :

حقير، أحمق، لوطي = sod




اقتباس: ]  محارب النور   كتب/كتبت []  
اللواط من وجهة نظر ذكورية  شي سامي
01-18-2006, 03:19 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة…
الموضوع الكاتب الردود المشاهدات آخر رد
  العشق الزرقاوي دت كوم 8 3,013 06-22-2010, 04:08 PM
آخر رد: عاشق جسدها
  المرأة ونظرة الرجل بين العشق والإشتهاء الجنسي . دياز 15 9,133 08-12-2006, 07:05 PM
آخر رد: استشهادي المستقبل

الانتقال السريع للمنتدى:


يتصفح هذا الموضوع من الأعضاء الان: بالاضافة الى ( 1 ) زائر
{myadvertisements[zone_2]}
إتصل بنا | نادي الفكر العربي | العودة للأعلى | | الوضع البسيط (الأرشيف) | خلاصات التغذية RSS