كتابات - طالب الشطري
الدولة الحديثة شكل من أشكال الحرب الأهلية...الولايات المتحدة الأميركية وفرنسا واسبانيا ومصر والسعودية وإيران الدول كلها صغيرها وكبيرها كانت مقدمة ظهور الدولة فيها هي الحرب الأهلية بصورة جلية وواضحة وغير مزيفة...
الحرب وليس سوى الحرب أسست الدولة الأموية والعباسية والعثمانية الحرب بشكلها الأهلي الداخلي البيني إما الحرب الخارجية فهي لتوسعة الدولة والحفاظ على ديمومتها.
الحرب ليست شرا في الإرث الديني كما يقول البعض خطا إنما هي كره(كُتِبَ عَلَيْكُمُ الْقِتَالُ وَهُوَ كُرْهٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئاً وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئاً وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لا تَعْلَمُونَ) (البقرة:216)
في العراق تأخر ظهور الدولة لان الحرب الأهلية إما يتم تزيف مضامينها أو تمارس تحت شعارات أخرى أو إنها تكون ناقصة بفعل دعاة السلام الدجالين الذين يكبحون جناح هذه الحرب حتى لاتسقطهم أو حتى لايخسرون مابايديهم وهم يمارسون الحرب على طريقتهم.
الحرب على الشيعة لم تتوقف ولا لحظة منذ أن أخذت الأشياء مسمياتها في إطار العقيدة الجديدة والتي قدر للعراق أن يكون ساحة للتشيع ...مالعمل؟
الحرب...
المشارح امتلأت مجاري المياه امتلأت الشوارع امتلأت ...قتل الشيعة في كل مكان في مسطر العمالة وفي المطعم وفي الطريق العام وفي المستشفى وفي الحسينية وفي المسجد وفي الضريح وبكل الطرق جهارا وسرا ذبحا خنقا شنقا سلخا رميا دفنا مالذي ينتظره هؤلاء الجبناء الشيعة حتى يحاربوا ؟
الحرب شكل من أشكال العلاقات السليمة والشريفة بين البشر وهي أقدم رابطة بين الإنسان والإنسان وهو يمارسها بانتظام وتخطيط وتدبير ولايخجل منها على عكس بقية أشكال القتل وهي الثابت الوحيد في تاريخه فما هو اسم الحرب الوطنية للشيعة في العراق وهل تقوم قائمة لقوم ليس في سجلهم حرب تستحق الذكر؟
لم يعد هناك سقف اسمه سقف الوطن ولم يعد للشيعة شركاء في الوطن يمكن أن يتم التعايش معهم إنها مضغة متى ما لاكها الشيعة حموا أنفسهم وأجيالهم فان ظلوا على هذا الجبن وعلى هذا الاستخذاء وعلى هذا النفاق وعلى هذا الزيف في التعامل رجل في الحرب ورجل في السلام سيكتب لهم الفناء وذلا مابعده ذل أن قدر لأحدهم أن يبقى حيا واشك في ذلك لأنه سيفرض عليهم التحول المذهبي بعد هنيهة ....
الحرب الأهلية تفتح الطريق للمنتصر والحرب الأهلية تجعل الخاسر وليس المهزوم أن يعرف حجمه ويعرف قوته ويتصرف على أساسها والحرب الأهلية ستكون كاشفة لوطن يستحق البقاء بضمنه أو وطن يعاد بنائه على خطوط جديدة...
ليس اضر على الشيعة مثل دعاة السلام وليس اخطر على الشيعة مثل هذا اللاموقف من الحرب الأهلية ...بحكم معرفتي بالذي يتصدرون المشهد الشيعي أقول أن هؤلاء ليسوا قادة يستحقون الثقة بهم وقد خبرناهم قوم سوء وقوم صغائر يتعاركون على قدور الطبخ وعلى تقاسم مواكب العزاء وعلى التنعم بأفخاذ النساء هؤلاء سيقودون الشيعة إلى الهاوية وهو ماحذرنا منه منذ سنوات ...ألان وقد غاب سيدها وفارسها وصاحبها الليث الأبيض وخلف رمادا فان الشيعة بلا زعيم ولا قائد ولا وجه وليس بينهم حكيم يعرف متى يحارب ومتى يجنح للسلم يفرق بين كل أمر يعرف الزمان وأهله ويخبر القوم ومايدبرون...
هذا علي الهادي وقبله موسى الكاظم وبعده مابعده لان للتوابع مقدمات وقد أساء الشيعة تقدير الأمور على عادتهم في قراءة التاريخ بصورة مخطوئة ...
ستقتلون ورب الكعبة عن بكرة أبيكم وسيفرض عليكم المذهب الوهابي وستعرض ذراريكم على السيف فمن قبل المذهب الوهابي قتل ومن قبل الكفر استحيى وسيقتلون أولادكم ويستحيون نسائكم وعهدي بكم كما هو كثرة جعجعة بالسلاح تطلبون الطعان إذا خلوتم وتفرون منه أن وافاكم وفيكم قول أبي المحسد
إذا خلا الجبان بأرض طلب الطعانا
لن تحميكم الوزارة ولا المناصب ولا الأسماء ولا الألقاب انه ضرب في الرقاب حتى يثخن فيكم القتل فتفرون فرار مصقلة بن هبيرة وفعلكم ليس فعله لكن فراركم فراره.
أراكم أهل بيانات وشجب واستنكار وتظاهر ونواح فلا هدأت الرنة ولا رقأت الدمعة فليس هذا المطلوب بل هي الحرب التي فرضت عليكم فرضا وزاركم رسول القوم إليها في كل بيت وزاوية وشارع ومدينة...
فزتم في الانتخابات فكأنكم الاخسرين توسلتم القوم لمنحهم بعض من فوزكم فزادوكم في القتل رهقا...يقتلونكم ويصرخون ويضربونكم ويشكون وقد ألبوا عليكم الناس وانتم مثل النعاج التي دهمها الذئب وبيدكم السلاح وعندكم مقدرات القوة وانتم الكثرة مع كل هذا ...فهل أعطاكم أحدا وعدا بظهور المهدي؟ وهل يظهر المهدي في قوم جبناء مثلكم ؟ وماذا يمكن أن يفعل مع نهابة سلابة تركوا ظهرهم لعدوهم وأدبروا يجمعون الغنائم ...
بضعة بيوتات قطعت عليكم طريقكم في اللطيفية وبضعة أنفار يزرعون دروبكم بالموت وهم يتفاخرون بذلك على الملا بضعة أحياء تأوي القتلة من العرب المجرمين وانتم تعرفون عناوينها وخرائطها وطرقها فمالذي يقعدكم عن حرب ليس منها مفر أو لغيرها مهرب.
العراق بلد أبو حنيفة وموسى بن جعفر فكيف غلبتم عليه وصار بلد ابن تيمة حتى صار له اسم بقلب بغداد ...هل أدركتم معنى التحويل المذهبي وكيف يتم وكيف يتم تطويعكم ؟
متى تحملون أسلحتكم كالرجال ...تحاربون كالرجال وتقاتلون كالرجال تنتصرون كالرجال أو تخسرون كالرجال ...موت أو حياة واضحة لالبس فيها ولا غموض ولا زيف ...هل تنقصكم الأسلحة أم البينة أم الأسباب أم ماذا ؟
متى تحاربون؟
صيفا؟
أم شتاءا؟
كلمة علي باقية فيكم
وجلت النساء فوالله قاتلت أم هدية زوجة الشهيدالسيد محمد آل سيد هني حتى كسرت الجيش وحمت العكر والهور وقاتلن الشروكيات قتال الأبطال وقاتلن المعيديات قتال الأشاوس وانتم بين وزير ومدير ولص وطامع بجاه أو مال أو سلطان ولاتقوم لكم قائمة حتى تضعوا السيف مكانه وتزنوا الأمور بميزانها ولا أرى إنكم تفعلون .
من كتابات قبل أكثر من سنتين دعونا المرجعية لفك الحصار عن شيعة صلاح الدين والتدخل لحماية مرقدي الامامين العسكريين (تطييف الدولة ارشيف كتابات) وذكرنا القوى السياسية التي تتاجر بقضية الحقوق الشيعية بواجبها في تحريك مؤسسات الدولة من اجل القيام بواجبها في تلك المناطق إلا أن أصحاب السعادة منشغلين بامر الوحدة الوطنية ومسح اكتاف القتلة ومنهمكين بتقاسم اللقمة النجسة مع بقية اللئام على مائدة الجسد الشيعي المنهك بالقتل منذ مئات القرون .
شيعة الرمادي قتلوا وهجروا وشيعة المدائن ملات جثثهم الانهار وشيعة ديالى يقتلون على الهوية وشيعة الموصل شبعوا قتلا في تل عفر وشيعة بغداد تطاردهم المفخخات إلى بيوتهم واليوم اذلال شيعة سر من راى بل ساء من راى ...
هل يستقيل المرجع في العرف الشيعي ؟ هل يستقيل السياسي؟ هل يحل الحزب نفسه حينما يفشل في حماية من يدعي تمثيلهم ؟ هل هناك شريف يخرج على الشيعة ويقول لهم دونكم السلاح نحن غير قادرين على حمايتكم فتكون الحرب الشاملة ويكون الفرز الشامل والحل النهائي والبلسم الشافي ...؟
حقا مالذي ابقاه السلم للشيعة حتى يخافوا من الحرب؟
بيان من النجف بضرورة تفويت الفرصة ,على من؟ لاندري؟ بيان من الربيعي عن ضرورة افشال خطة الزرقاوي باشعال الحرب الأهلية مظاهرة هنا بيان هناك لطم تعزية فورة ثم التحول إلى المجزرة الأخرى ...اسمها إستراتيجية الجبن ...والجبان ميت في الحياة ؟
ماهو تعريف الحرب ؟
كم يلزم من القتلى لاعتبار الحرب حربا؟
هل للسلم الأهلي تعريفا؟
أسئلة يخشى الشيعة الاجابة عليها بكثير من العقل وقليل من الوهم وبداية النهاية الوهم وهم ليس في بداية النهاية بل في نهاية النهاية.
http://www.kitabat.com/i13566.htm