الختيار
من أحافير المنتدى
المشاركات: 1,225
الانضمام: Jun 2001
|
سورة العاصفة - من مثله
[CENTER]سُوُرَةُ الْعَاَصِفَةِ[/CENTER]
وَالَّذِي خَلَقَ فَقَدَّرَ (1) وَ رَفَعَ الْشَّمْسَ وَ الْقَمَرَ (2) وَ فَتَقَ الْسَّمَاوَاتِ وَ أَنْزَلَ الْمَطَرَ (3) وَ خَلَقَ الْجِنَّةَ وَ الْبَشَرَ (4) وَ شَقَّ الْبَصَرَ (5) وَ فَلَقَ الْحَجَرَ (6) وَ فَجَّرَ الأَنْهَارَ تَجْرِي بِقَدَرٍ (7) أَشَرِيِكٌ مَعَ اللهِ الْعَظِيِمِ(8) كَلاَّ وَ الْمَطَرِ(9) وَ الْتُّرَابِ إِذَا زَفَرَ (10) لَتُبْعُثُنَّ مِنَ الْحُفَرِ (11) زُمَراً زُمَراً (12) فَيَعْلَمُ مَنْ كَفَرَ (13) أَنَّ الْعَاقِبَةَ لِمَنْ شَكَرَ (14) وَ صَلّى وَ نَحَرَ (15) وَ صَدَّقَ بِالْقَدَرِ (16) أولئك في الْنَعِيمَ الأَكْبَرَ (17) وَ أَمَّاَ مَنْ تَأَخَّرَ (18) وَ نَسِيَ رَبَّهُ وَ أَدْبَرَ (17) فَلَهُ مَقَاَمٌ مِنْ حَرَرٍ (18) يَوْمَ تَئِزُّ الأَرْضُ أَزًّا (19) وَ تَرِزُّ الْرُّعُوُدُ رَزّاً (20) وَ تَنِزُّ الْقُبُوُرُ نَزّاً (21) إِنَّهُ يَوْمُ الْنَّفِيرِ (22) يَوْمَ تَعْصِفُ الْعَاصِفَةُ (23) تَتْبَعُهَا الْقَاَصِفَةُ (24) ضَاَرِبَةٌ رَاَجِفَةٌ (25) يَهْرَعُوُنَ مِنَ الْقُبُوُرِ الْهَاَلِكَةِ (26) يَقُولُونَ يَاَ لَيْتَهَا كَانَتْ الْزَّائِفَةَ(27) ذَلِكَ يَوْمُ الْمَشِيِبِ (28) لَيْسَ لَهُمْ فِيِهِ إِلاَّ الْنَّحِيِبِ (29) وَلاَ مُجِيِبٌ (30) وَ قَوْمُ نُوُنٍ كَذَّبُوُا بِالآَجِلَةِ (31) وَ قَاَلُوُا مَاَ لَنَا مِنْ آَفِلَةٍ (32) إِنْ هِيَ إِلاَّ حَيَاَةٌ زَاَئِلَةٌ(33) فَأَخَذْنَاَهُمْ بِالْعَاَجِلَةِ (34) وَ أَطْلَقْنَاً عََلَيْهِمْ رِيِحَاً قَاَتِلَةً (35) أَخَذَتَْهُمْ فِي الْقَاَئِلَةِ (36) فَكَاَنَتْ الْقَاَضِيَةُ (37) لاَ يَمْلِكُوُنَ مِنْهَاَ حَاَئِلَةً (38) فَكَاَنُوُا فِيِ الْسَّاَفِلَةِ (39) جَزَاءَ الأَيَّاَمِ الْسَّاَلِفَةِ (40)
كذلك نذكّر بالإصدارات القديمة في معارضات القرآن للعبد الفقير الختيار :
سورة الشجرة - نادي الفكر العربي
سورة الشجرة - منتدى اللادينيين العرب
سورة الشجرة مزيدة زيادات مليحة - منتدى اللادينيين العرب
سورة الكبر - نادي الفكر العربي
سورة الكبر - منتدى اللادينيين العرب
سورة الأرض - نادي الفكر العربي
أي رد يحوي سخرية أو مهاترا لن أرد عليه .
القرآن تحدّى و أنا أدليت بدلوي
من لديه نقاش موضوعي فليتفضل
أما إعادة إسطوانة مسيلمة و أخطاء إملائية و نحوية فلن أرد عليها لأنني صدقاً مشغول في تجهيز موقع نقد الإعجاز .
تحياتي
|
|
03-20-2006, 12:21 AM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
عدلي
Banned
المشاركات: 1,221
الانضمام: Jan 2006
|
سورة العاصفة - من مثله
الزميل الختيار
اهنيك على هذه السورة الرائعه التي لا تفرقها عن القران ابدا .. بس انشاء الله ما يكونش فيها اخطاء بالغة كالاخطاء اللغوية الموجودة بالقران والتي تم فضحها من قبل الكثيرين ..
فهل تدري ان القرآن هو الكتاب الوحيد في القرن الثاني الهجري الذي اختلف عليه العلماء حتى انهم نعتوه بأبشع الألفاظ متهمينه بأن شعر ركيك أو نثر ركيك أي أنه يجمع ما بين النثر والشعر في توليفة ركيكة مايعة لا تمت لأصل اللغة بشئ ولدي أدلة كثيرة على هذا الموضوع تثبت انهم أضطروا إلى تغير قواعد اللغة العربية وبعض معانيها لتناسب ركاكة القرآن الذين لم يجرئوا على إنتقادة فمنهم من أصابه التنكيل من العامة والغوغاء.
وهذا المبحث قد تعرض له الكثير من الباحثين مسيحيين ومسلمين، وأخرهم الدكتور سيد القمني الذي ألف عدة كتب يشرح بها كيف أن القرآن نص عادي جاء نتيجة لتفاعلات إجتماعية وكرد فعل طبيعي على الأحداث في المنطقة العربية. كذلك الدكتور نصر حامد أبو زيد الذي له أيضا عدة مؤلفات تشرح علوم النص القرآني من كافة نواحيه، الإعجاز اللغوي، الناسخ والمنسوخ، العام والخاص، قضة الإصطلاح في القرآن.
ولا يخفي عليك عزيزي ان مثل هؤلاء الكتاب صودرت أفكارهم وحوكموا فرقوا الدكتور نصر عن زوجته باعتبارة أرتد، وهددوا سيد القمني بأن يتوقف عن الكتابة، يتوقف عن الحق، لأنهم لم يستطيعوا أن يردوا عليه إلا بالإرهاب.
ولكن مع كتابات هؤلاء الكتاب، إلا ان الآب يوسف درة الحداد قد جمع في عمل موسوعي ضخم يتكلم فيه عن الإعجاز اللغوي ويفند تلك المزاعم بوجود إعجازا لغويا ونصيا بالقرآن، وأنه لا يجب أن يحتمل القرآن أكثر مما ينبغي، ولشدة لطفة ودماثة خلقة وصل لحقيقة أن الدين الإسلامي دين من عند الله، وهي حقيقة لا تمس مراعاة لمشاعر المسلمين إلا انه وصل أيض لأستنتاج ان الدين الإسلامي الحالي ليس هو الأصل ولا هو منبع العبادات الحالية حتى أنه وصل إلى حقيقة أن القرآن الذي بين يدينا ليس هو القرآن الذي أنزل على محمد فرضا.
و بالفعل هناك أناس قبلوا تحدي القرآن ونظموا هم أيضا قرآنا جديدا به النظم والقصص والإعجاز الغوي الضذين يتشدقون به وإليك بعض المحاولات والغريب في هذه الصور أنها تتفق والإعجاز العددي للقرآن الذي يساوي الرقم 19
سورة عرج
http://www.suralikeit.com/araja.htm
سورة المقاطعة
http://www.suralikeit.com/al_mukataa.htm
سورة الكتاب
http://www.suralikeit.com/al_kitab.htm
سورة العصفور
http://www.suralikeit.com/usfoor.htm
سورة النبي
http://www.suralikeit.com/nabi.htm
وللمزيد من الصور برجاء زيارة هذا الرابط
http://www.suralikeit.com
هناك واحد من المسلمين، ساب القرآن وساب الإعجاز العلمي وساب جميع المعاني وأخذ يعد النجوم في عز الظهر وأكتشف أن النص القرآني يتميز عن غيره من النصوص أنه يقبل القسمة على العدد 19
يعيني لما يعطي لكل حرف رقم ثم يجمع الأرقام تقبل القسمة على 19
لماذا 19 مش عارف طب ماذا أستفدنا مش عارف ، المهم انه قال مصيبة هذه النظرية فضلت تمام التمام على كل القرآن ماعدا آيتان فقط
وبدل ما يضور على رقم تاني ولا نظرية تانية قال أن تلك الآياتان مدسوستان على القرآن وأثبت هذا الكلام ..
وبسبب تلك الآياتان كتم على موضوع الإعجاز العددي للقرآن وكأنه لم يكن وأنا هنا عن سرد تلك السور التي تشبه القرآن وجدناها تتفق والعدد 19 دون ان يكون لمؤلفها غرض من ليها لتناسب العدد 19
الموضوع بالكامل في الرابط التالي
http://www.submission.org/arabic/a_app24.html
وفي يشرح المعجزة والآياتان المزيفتانن حيث يقول
وكما يتضح لنا الآن فإن محاولة التلاعب في القرآن بإضافة الآيتين 128 و 129 من سورة التوبة ( سورة براءه) أدت إلي :
1) توضيح دور هام جدا للمعجزة الحسابية في القرآن.
2) توضيح معجزة حسابيه عظيمة تتعلق بهذه السورة .
3) التمييز بين المؤمنين الحقيقيين والمنافقين ( والذين يتمسكون بالعادات والتقاليد بدلا من الحقائق والإثباتات) .
يعني مافيش حفظ ولا لوح محفوظ ولاحاجة بس دوشنا على الفاضي
كما أنصحك بقرأة هذا الموضوع " الأحاديث والسنة من إختراعات الشيطان" من نفس الموقع السابق
]http://www.submission.org/arabic/a_app19.html
|
|
03-20-2006, 02:10 AM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
حسن سلمان
Psychiatrist
المشاركات: 1,608
الانضمام: Mar 2005
|
|
03-20-2006, 02:31 AM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
The Godfather
Banned
المشاركات: 3,977
الانضمام: Apr 2004
|
سورة العاصفة - من مثله
رائع
الزميل الختيار في مرة من المرات استخدمت قرانك او اياتك في حوار مع شخص مسلم
حيث قرات عليه القران الحقيقي وقرات عليه اياتك ايضا وخلطتهما ولم يميز مع انه مسلم تقريبا متخصص وداعية
وثم قرات عليه ايات قرانه فقط الحقيقي فقال انها ايات سيئة وكلها مغلوطة وتفاجا بشدة حين قلت له ان هذا قرانك الحقيقي وليس المحاكاة التي قراتها لك قبل قليل
الحقيقة يا ختيار لو تخلط قرانك مع القران الحقيقي ما ميز المسلمين منه شعرة
(f)
|
|
03-20-2006, 05:35 AM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}