اقتباس: Hajer كتب/كتبت
عدلي/رياض/فادي هذه اخر جملة أقولها لك مادمت مصرا على هذا الأسلوب الطفولي :
كل ما تقوله لا يوجد الا في كتب الحاقدين المزورين من اليهود و النصارى و هم مساكين ما قدروا يزوروا القران فزوروا التاريخ...لو انت حابب تعرف السيرة الحقيقية فخذها من مصادرها و ليس من أماكن أخرى...
و بطبيعة الحال لن يصدقك أحد، فنحن نعرف جيدا سيرة نبينا و نعرف جيدا ما يقوله أعدائه اللي انت تاخذ منهم في المعلومات و تضيف لها بهاراتك الخاصة...
ضحكتني يا تيربو انت يا تيربو
تعال نشوف الفيم من اوله مع بعض :
اقتباس: عدلي كتب/كتبت
اقتباس:Jn:13:4: قام عن العشاء وخلع ثيابه واخذ منشفة واتّزر بها.
وتقولين ان المسيح شاذ لانه خلع ملابسه واتزز بمنشفه !! وهل كنت تعلمين نوع الملابس التي كان يرتديها وما الذي كان يرتديه تحتها !!!
انظري ماذا يقول الحديث عن رسولك :
حدثنا محمد بن إسمعيل حدثنا إبراهيم بن يحيى بن محمد بن عباد المدني حدثني أبي يحيى بن محمد عن محمد بن إسحق عن محمد بن مسلم الزهري عن عروة بن الزبير عن عائشة قالت قدم زيد بن حارثة المدينة ورسول الله صلى الله عليه وسلم في بيتي فأتاه فقرع الباب فقام إليه رسول الله صلى الله عليه وسلم عريانا يجر ثوبه والله ما رأيته عريانا قبله ولا بعده فاعتنقه وقبله
قال أبو عيسى هذا حديث حسن غريب لا نعرفه من حديث الزهري إلا من هذا الوجه
هل قال الكتاب المقدس هذا عن السيد المسيح يا هاجر ؟؟
سؤال لا اريد الاجابه عليه :nocomment:
لنتابع ..
دثنا مطر بن الفضل قال حدثنا روح قال حدثنا زكرياء بن إسحاق حدثنا عمرو بن دينار قال سمعت جابر بن عبد الله يحدث أن رسول الله
هل قال الكتاب المقدس هذا عن السيد المسيح يا هاجر ؟؟
ايضا سؤال لا اريد الاجابه عليه :nocomment:
لنتابع ..
حدثنا يحيى بن يحيى ويحيى بن أيوب وقتيبة وابن حجر قال يحيى بن يحيى أخبرنا و قال الآخرون حدثنا إسمعيل يعنون ابن جعفر عن محمد بن أبي حرملة عن عطاء وسليمان ابني يسار وأبي سلمة بن عبد الرحمن أن عائشة قالت كان رسول الله صلى الله عليه وسلم مضطجعا في بيتي كاشفا عن فخذيه أو ساقيه فاستأذن أبو بكر فأذن له وهو على تلك الحال فتحدث ثم استأذن عمر فأذن له وهو كذلك فتحدث ثم استأذن عثمان فجلس رسول الله صلى الله عليه وسلم وسوى ثيابه قال محمد ولا أقول ذلك في يوم واحد فدخل فتحدث فلما خرج قالت عائشة دخل أبو بكر فلم تهتش له ولم تباله ثم دخل عمر فلم تهتش له ولم تباله ثم دخل عثمان فجلست وسويت ثيابك فقال ألا أستحي من رجل تستحي منه الملائكة.
هل قال الكتاب المقدس هذا عن السيد المسيح يا هاجر ؟
سؤال لا اريد الاجابه عليه :nocomment:
اقتباس:Jn:13:5: ثم صبّ ماء في مغسل وابتدأ يغسل ارجل التلاميذ ويمسحها بالمنشفة التي كان متزرا بها.
اين الشذوذ ؟ غسل ارجل التلاميذ ليرينا تواضعه كما ارانا تواضعه في تجسده وصلبه وحياتة بين الناس فهو يا ياهجر لم يفعل كما فعل رسولك مع زاهر احتضنه من الخلف .. واخذ يقبله .. وعندما علم زاهر انه محمد .. اخذ صار يمكن ظهره من صدر محمد الشريف.
ارجو من الجميع النظر بوضح وهذا هو الحديث لاريكم ما الذي حصل بين السطور :
فى يوم خرج محمدإلى السوق-فوجد زاهرا
سوف اقوم بتوضيح ما تحت السطور .. اعتذر للصراحة ولكن هذا الذي يحدث بالفعل ..
عندما يحتضن انسان انسانا من الخلف تكون مؤخرة الشخص المحضون على قضيب الرجل الحاضن وملامسه لها .. والذي حصل مع محمد وزاهر ان زاهر عندما حس بقضيب محمد على مؤخرة كأمر طبيعي لانه محتضنه من الخلف اصبح زاهر يمكن من ظهرة
فايهما افضل ان يغسل السيد المسيح ارجل التلاميذ ام انه يفعل كما فعل محمد مع زاهر ؟
سؤال لا اريد الاجابه عليه :nocomment:
لنتابع ..
اقتباس:نفهم من هذه الجمل أن يسوع قد قام عن العشاء ثم خلع ثيابه بالكامل ثم اخذ منشفة [SIZE=5]وغطى عورته بها
ثم بعد ذلك قام مرة اخرى وخلع المنشفة [size=6]وبقي عاري تماما يغسل ارجل التلاميذ ويمسح ارجلهم بنفس المنشفة التي كان يغطي بها عورته !!
هاجر ضعي الايه التي تقول ما كبرتة لك بالحرف الواحد ؟؟ اليس ما كتبتيه موجود بالكتاب المقدس ؟؟ ضعي الايه :nocomment:
اقتباس:أكيد يسوع هو المؤسس الحقيقي لفن المساج وخصوصا مساج الاقدام :15:
لكن الذي لا افهمه هو لماذا يتعرى يسوع اللهم الا اذا كان المساج من النوع الحميم جداااا ...
محاولة لتقليدي ولكنها فاشله لعدم توافر الادله :lol:
اقتباس:Jn:13:23:وكان متكئا في حضن يسوع واحد من تلاميذه كان يسوع يحبه...
لماذا يتكأ رجل في حضن رجل آخر خصوصا اذا كان احدهم يحب الآخر جدا ؟؟
فين الشذوذ يا هاجر ؟؟ ما فيش ولكن تعالي وانظي لرسولك ماذا فعل ؟
انظري
انظري
انظري
[SIZE=6]
محمد يخلع قميص رجل ويحتضنه و يقبل كشحه
حدثنا عمرو بن عون أخبرنا خالد عن حصين عن عبد الرحمن بن أبي ليلى عن أسيد بن حضير رجل من الأنصار قال بينما هو يحدث القوم وكان فيه مزاح بينا يضحكهم فطعنه النبي صلى الله عليه وسلم في خاصرته بعود فقال أصبرني فقال اصطبر قال إن عليك قميصا وليس علي قميص [SIZE=5]
فرفع النبي صلى الله عليه وسلم عن قميصه فاحتضنه وجعل يقبل كشحه قال إنما أردت هذا يا رسول الله
والفضيحة موضحه في الحديث :
و الفضيحة مشروحة و يعترفون بصحتها
عون المعبود شرح سنن أبي داود
( عن أسيد بن حضير )
: بالتصغير فيهما
( رجل )
: بالجر على أنه بدل من أسيد أو بالرفع على أنه خبر مبتدأ محذوف أي هو رجل من الأنصار
( قال بينما هو )
: أي أسيد والقائل هو عبد الرحمن بن أبي ليلى
( وكان فيه مزاح )
: قال الجوهري : المزاح بالضم الاسم , وأما المزاح بالكسر فهو مصدر مازحه والمفهوم من القاموس أنهما مصدران إلا أن الضم مصدر المجرد والكسر مصدر المزيد كذا في المرقاة
( فطعنه النبي صلى الله عليه وسلم )
: أي ضربه على سبيل المزاح
( في خاصرته )
: معناه بالفارسية تهى كاه
( فقال )
: أي أسيد
( أصبرني )
: بفتح الهمزة وكسر الموحدة أي أقدرني ومكني من استيفاء القصاص حتى أطعن في خاصرتك كما طعنت في خاصرتي
( قال )
: أي النبي صلى الله عليه وسلم
( اصطبر )
: أي استوف القصاص .
قال الخطابي : معنى أصبرني أقدني من نفسك ومعنى اصطبر استقد .
قال في النهاية : إن النبي صلى الله عليه وسلم طعن إنسانا بقضيب مداعبة فقال له أصبرني قال اصطبر أي أقدني من نفسك قال استقد يقال اصطبر فلان من خصمه واصطبر أي اقتص منه وأصبره الحاكم أي أقصه من خصمه انتهى
[SIZE=5]
( فاحتضنه )
: أي اعتنقه وأخذه في حضنه وهو ما دون الإبط إلى الكشح
( وجعل يقبل كشحه )
: هو ما بين الخاصرة إلى الضلع الأقصر من أضلاع الجنب كذا في المرقاة , وقال في الصراح كشح تهيكاه
( قال إنما أردت هذا )
: أي ما أردت بقولي أصبرني إلا هذا التقبيل وما أردت حقيقة القصاص . والحديث سكت عنه المنذري .