بسم الله والصلاة والسلام على الرسل أجمعين
وفشل رياض وترنح من الصدمة :lol:
لم يعقب بحرف على الصور والنصوص التى صعقته وبدأت هوايته المعروفة بالقص واللصق والتى (إحقاقا) لايجاريه فيها أحد
ولكن :no2: اللهم إن هذا لنصرة دينك
اقتباس:لا تفكر بالتحدي يا مسلم لانك خسران بكل الاتجاهات وماهم قمت باللف والدوران والتدليس والكذب والتزوير حتخسر صدقني كالعادة ..
:no2: عيب يارياض شكلك بقى وحش أوى
والصدمات تتوالى عليك
اقتباس:هذا لانك ديانتك ديانة جنس فقط يا عزيزي تقول هذا ولكن ديانتنا عكسكم تماما ومص رسولك لالسن الذكور دليل على شذوذة الجنسي بالدليل من الاحاديث مما يتبين منها ولعه بالذكور .
قمت بالرد على الشبهة المزعومة فى مص الألسن ولكن من الواضح ان الصور لحس الأقدام سببت لصاحبنا الكثير من المشاكل
[img]
]http://www.geocities.com/iam_muslim2005/03...31304.jpg[/IMG]
هل هذا ياترى هو مايبشرنا به رياض :23:
اقتباس:محمد يخلع قميص رجل ويحتضنه و يقبل كشحه
إضحكوا ياأخوانى إضحكوا
اولا الأستاذ إعترف انه لايفهم شئ على الإطلاق فيما ينقل
لماذا ؟؟
الحديث أن رسول الله صلى الله عليه وسلم طعن أحدهم
بعود فى بطنه فقال الرجل للرسول صلى الله عليه وسلم (عاوز حقى) أريد القصاص
أنتظروا إلى تواضع الرسول صلى الله عليه وسلم ياقراء
فقال له الرسول صلى الله عليه وسلم (خذ حقك)
فقال الرجل : أنا كنت بلا قميص وانت ترتدى قميص
والقميص هو :
لِبَاسٌ لَهُ كُمَّانِ طَوِيلاَنِ أَوْ قَصِيرَانِ، يُرْتَدَى تَحْتَ السُّتْـرَةِ وَبِغَيْـرِهَاhttp://qamoos.sakhr.com/openme.asp?fileurl=/html/3074488.html
فرفع الرسول صلى الله عليه وسلم قميصه حتى يكون العدل فى القصاص فقام الرجل بحضن وتقبيل كشحه
(الكشْحُ): ما بين الخاصِرة والضُّلوع.
إذا الخلاصة :
1- ليس كما يتوهم الجهلاء ان الذى عانق هو الرسول صلى الله عليه وسلم بل الرجل
2- ليس فى عناق الرجال أى خلفيات شذوذية إلا فى العقول المريضة
3- من الواضح ان صاحبنا يشعر بحرمان شديد (ياترى هل حضن الأب لأبنه شذوذ جنسى )
4- الحمد لله على نعمة العقل
لا يفوتنا ان نذكر الكتاب المقدس وحكمه البالغة
يوحنا الإصحاح :13:25: 25
فاتكأ ذاك على صدر يسوع وقال له يا سيد من هو. (SVD)
وأما حادثة الرسول صلى الله عليه وسلم مع العبد الدميم زاهر ففيها بيان لحب الرسول صلى الله عليه وسلم ورفقه بالعبيد
وكان يمازحه ويقول : من يشترى العبد
فكان يرد عليه زاهر : إنى كاسد لأنه دميم
فكان الرسول صلى الله عليه وسلم يبشره ويقول:
ولكنك عند الله لست بكاسد
هذه رواية عظيمة تدل على لين ورفق الرسول صلى الله عليه وسلم ولكن للاسف إنها حالة شبق جنسى عند البعض لاأكثر
ولكن هذا لايمنعنا أن نسأل أيضا [SIZE=4]وماذا كان يفعل يوحنا فى حضن يسوع
يوحنا الإصحاح :13:23
[SIZE=5]وكان متكئا في حضن يسوع واحد من تلاميذه كان يسوع يحبه. (SVD)
متكئا فى حضنه :o
يحبه :o
لهذا إذا سموه يوحنا الحبيب !! نعم نعم
[SIZE=4]دعوة عامة للشذوذ
يوحنا الإصحاح :13:14:
فان كنت وأنا السيد والمعلّم قد غسلت ارجلكم فانتم يجب عليكم ان يغسل بعضكم ارجل بعض. (SVD)
قد يقول شخص برئ العقل والفكر وماذا فى ان نغسل أقدامنا
نقول المصيبه ان يجب عليك ان تفعل مثل مافعل يسوعك
يوحنا الإصحاح :13:
4 قام عن العشاء وخلع ثيابه واخذ منشفة واتّزر بها. (SVD)
5 ثم صبّ ماء في مغسل [SIZE=5]وابتدأ يغسل ارجل التلاميذ ويمسحها بالمنشفة التي كان متزرا بها. (SVD)
إذا يجب عليك فى البداية ان تخلع ملابسك ثم تستر نفسك بمنشفة ثم بعد ان تغسل أقدام أصحابك تمسحها بالمنشفة التى تستر بها نفسك ... وتكون بعدها عارياً !!!
اقتباس:زيد بن الحارثة كان سون فا سون مع الدلعادى محمد وكان بيستقبلة وهو عريان ويحضنه ويقعد يبوس فيه ......
"عن عائشة قالت قدم زيد بن حارثة المدينة ورسول الله في بيتي فأتاه فقرع الباب فقام إليه رسول الله عريانا يجر ثوبه والله ما رأيته عريانا قبله ولا بعده فأعتنقه وقبله.
أولاً نقد الرواية من جهة السند
قلت السند مظلم
1- إبراهيم بن يحيى بن محمد (لين الحديث)
2- يحيى بن محمد (ضعيف)
3- محمد بن إسحاق مدلس مشهور وقد عنعنه
فالسند ساقط نأتى إذا لنقد المتن:
المفروض ان السيدة عائشة هى راوية هذا الحديث وفيه غرابه ونكارة شديدة حيث تقول :
(والله ما رأيته عريانا قبله ولا بعده )
نقول وكيف ذاك وهى زوجته !!!
فالحديث ساقط سنداً ومتناً ولله الحمد والمنه
وكالعادة لا يفوتنا التطلع إلى الكتاب المقدس وموجه العرى فيه
صخرة الكنيسة يقف على الشاطئ عريان بلا ملابس
7 فقال ذلك التلميذ الذي كان يسوع يحبه لبطرس هو الرب . فلما سمع سمعان بطرس انه الرب [SIZE=5]أتزر بثوبه لانه كان عريانا والقى نفسه في البحر
ولا ننسى ان الإزار هو:
[SIZE=5]الإزارُ : ثوبٌ يحيط بالقسم الأسفل من البدن؛
اقتباس:"عن عكرمة عن ابن عباس أن النبي قال أخرجوا المخنثين من بيوتكم >فأخرج رسول الله مخنثاً وأخرج عمر رضي الله عنه مخنثاً !"
قلت وماذا فى ذلك
المخنث ماكان إلا عبد !! وكان أسود صغيرا
وكان إسمه (أنجشة) وكانوا يعدونه من غير أولى الإربة
يعنى كان يعدونه من فاقدى الشهوة
أو بمعنى أخر من قال فيهم يسوع (متى 19 :12)
[SIZE=5]لانه يوجد خصيان ولدوا هكذا من بطون امهاتهم . ويوجد خصيان خصاهم الناس . ويوجد خصيان خصوا انفسهم لاجل ملكوت السموات . من استطاع ان يقبل فليقبل
اقتباس:انظر ايضا:
:lol: :lol:
[SIZE=5]أترون الصدمة أخوانى يكرر الحديث
إنه مصدوم بشدة ومن صدمته لا يقرأ ما ينقله لدرجة انه كرر نفس الشبهة فى نفس المداخله
اقتباس:وقبل ما تتسرع وتقولى نكاح مش كلمة قليلة الأدب دى معناها زواج، زى ما بيردد الجهلاء، شوف معايا الأية
:lol: الآية الكريمة تقول : فَإِنْ طَلَّقَهَا
يعنى أن المرأه صارت حرة بعد ان طلقها زوجها فإذا كان هذا طلاق بائن فلا يجوز ان تعود إلى زوجها الأول إلا بعد ان تتزوج أخر زواجا صحيحا مؤبداً
النِّكاحُ : مصـ.-: الزّواج النور آية 33 وَلْيَسْْتَعْفِفِ الَّذِينَ لاَ يَجِدُونَ نِكَاحاً حَتَّى يُغْنِيَهُمُ اللَّهُ مِنْ فضْلِهِ.
http://qamoos.sakhr.com/openme.asp?fileurl...ml/1091380.html
اقتباس:انظر الى فتواكم المخزية التي تدلس على هوس الجنس في الاسلام
قلت والكلام اصلا لادخل له بالدين لأن مابين الأزواج لاعورات لاحياء فاليفعلوا كل يشتهون إلا ما نص على تحريمه النص
كقوله صلى الله عليه وسلم :
(إتيان النساء في أدبارهن حرام)
بالمناسبة يارياض هو إيه حكم إتيان المرأه كالبهيمة فى الكتاب المقدس
حلال .. حلال .. حلال
وشتان الفارق بين الأداب العامة وبين التحريم والتحليل
وبين مايحفظ للإنسان كرامته
[SIZE=6]يبدو ان مداخلتى السابقة كان وقعها صدمة بالنسبة لرياض حتى أنه لم يأخذ باله من الحديث الذى يثبت بطلان المفاخذه
ونذكر لأن الذكرى تنفع أصحابنا :
منهج المسلمين فى الإسلام يختلف عن أى عقيدة أخرى
فمنهجنا هو ماقاله الإمام مالك -رحمه الله-
" ما منا من أحد إلا رد و رد عليه إلا صاحب هذا القبر صلى الله عليه وسلم "
أولاً: رياض لايعرف الفرق بين الفتوى والحدث الفعلى
ثانياً : مسألة وقوع هذا الفعل تتطلب الإستناد إلى رواية وليس بتخمين فتوى والدليل على ذلك ( وربما وقع ذلك منه ) وربما تفيد الشك وليس اليقين
ثالثاً: كل هذا باطل بالرواية الصحيحة التى ترويها لنا أصلا السيدة عائشة رضى الله عنها:
( ...فسلمتني إليهن فغسلن رأسي وأصلحنني فلم يرعني إلا رسول الله صلى الله عليه وسلم ضحى فأسلمتني إليه .) بسند صحيح
كلامنا كله قائم على كلمة واحده فى الحديث وهى (يرعني) لماذا قالت السيدة عائشة هذه الكلمة على حسب كلام رياض الذى يتهم به الرسول صلى الله عليه وسلم يتطلب هذا عدم ذكر تلك الكلمة أصلاً نظرا لأنه من المفروض ان وقوع هذا من الرسول (كذباً طبعاً) قد ترك الأثر فى نفسها فلا حاجة إذاً عند الدخول للبناء بمثل تلك الروعة
وبهذا النص تبطل أى فتوى تقول بأى فعل للرسول صلى الله عليه وسلم للسيدة عائشة قبل البناء الشرعى
وفشل رياض فى الرد فهرب ودلس كالعادة
[SIZE=5]ومازلنا أخوانى نتسائل هل كانت العذراء عذارء حقا عند ولادة يسوع
هل هناك نص من الكتاب المقدس يقول ان العذراء قالت فيه أمام الناس انها لم تجامع زوجها يوسف وأن يسوع مولود بشكل معجز
وهل فعلا كان معروف ان يسوع ابن نكاح صحيح ثم إضيفت عملية ولادتة العذراوية إلى المعتقد بعد 100سنه من قتله
التاريخ يقول نعم
الكتاب المقدس يقول نعم
ونحن نقول إذا ليس هناك دليل على ولادة معجزة ليسوع
واليهود كانوا يظنون أنه ابن يوسف ولانعرف تحديدا متى توقفوا وأكتشفوا العكس
والكلام هنا لاطعن فيه فى السيدة العذراء لأنها كان متزوجة بنكاح صحيح من يوسف ولا ضرر ولاعيب فى يجامعها كزوجته
عجز رياض وفشل وهرب وسب ومازلنا نحاصره بالنصوص
3
عن ابنه . الذي صار من نسل داود من جهة الجسد (رومية 1)
42
وقالوا أليس هذا هو يسوع ابن يوسف الذي نحن عارفون بابيه وامه. فكيف يقول هذا اني نزلت من السماء. (يوحنا 6)
والدليل القاصم على انهم كانوا يعدونه ابن جماع حقيقى
23 ولما ابتدأ يسوع كان له نحو ثلاثين سنة
وهو على ما كان يظن ابن يوسف بن هال (لوقا 3)
:bye: أترك رياض مع هذا النص
45[SIZE=5]
قبلة لم تقبّلني . واما هي فمنذ دخلت لم تكف عن تقبيل رجليّ .