{myadvertisements[zone_3]}
عدلي
Banned
المشاركات: 1,221
الانضمام: Jan 2006
|
ترجم يا اتماكا
اقتباس: هادم الاباطيل كتب/كتبت
نكرر سؤلنا للأذكياء ... النصوص الإرهابية في العهد القديم من صاحبها و من هو السيد الرب هناك و هو يأمر بالقتل و الأرهاب و تدمير المدن عن بكرة أبيها ...
لا يوجد اوامر ارهاب بالكتاب المقدس وقد جاوبتك عليه ولكنك كأي مسلم لا يمتلك القدرة الطعن في الكتاب المقدس فيظهر نفسة كأنسان اعمى جاهل لم يرى ولم يفهم مع جواب هذا السؤال جاوبتك عليه في موضوع ارهاب المسلمين واثبت ان دينك ارهابي واجرامي ورسولك بالدليل والبرهان فهربت كما تفعل تملي امامي ولا تملك القدرة على الرد لانك اصلا لا تملك القدرة على اثبات صحة دياينتك والتي هي اصغر ديانة في العالم واكثر دياية يحتقرها العالم لهذا تلجأون تملي الى محاولات فاشلة واحدة بعد الواحدة لتجميلها ولكن للاسف ديانتك الاسلامية بحاجة لان تسحق تحت الهاون سحقا وتعاد بنائها من اول وجديد بعيد عن الها القران المختل جنسيا وهو ورسولة المزعوم الذي كان قرينه الشيطان .
ابفى سلملي على الهك يا هادم الاباطيل الجبار..
الجبار المتكبر الماكر المضل الذى اذا اراد اهلاك قرية امر مترفيها بالفسق ليحقق رغبته الدراكولية فى فناءهم صاحب ماخور الدعارة الابدى المسمى جنة حيث نكاح فتياته العاهرات صاحبات الصدور المنتفخة (الكواعب) وذوات غشاء البكارة الاستك منه فيه (فجعلناهن أبكارا)
لو هذا اله يشرفك فإسمح لى ان امنحك صفة من صفاته الا وهى Pimp اذهب الى القاموس وابحث عن معناها حتى تدرك معنى صفة من صفات هو الاله ال Pimp الذى تعبده
![[صورة: small_smileybouncing.gif]](http://ak.imgfarm.com/images/download/smileycentral/small_smileybouncing.gif)
اقتباس: هادم الاباطيل كتب/كتبت
مرة أخرى نسأل و نعيد السؤال و التكرار يعلم الشطار ...
سألت مليون مرة وجاوبتك مليون مرة بشهادة اعضاء نادي الفكر كلهم ولكنك للاسف في حال السقوط امام مداخلاتي تتمثل بالجهل وكأنك لم تري اي شي وكأنك لم تفهم اي شي فهذا امر يخصك انت تريد الهروب من امامي لتختبئ فأنت حر :confused:
اقتباس: هادم الاباطيل كتب/كتبت
لماذا رب النصارى في كتابه المقدس عندما يريد أن يرمز لشيء يرمز بكلام الهابط و الجنسي و المبتذل و يصور لك المدن على أنها فتيات سحاقيات و يدغدغن ترائب عذرتهن ... و يلعبن بثديهن ..و يصور لك علاقة الكنيسة بيسوع كأنها علاقة عاهرة بمن يزن بها على على فراشها ...
لماذا دائما هذا الرب يختار الكلام الشواذ لجعله مقدسا في كتابه المقدس
أنظروا الى هذا الهوس الشاذ لدى رب يسوع عندما يقول عن علاقته بالكنيسة
ليتك كاخ لي الراضع ثديي امي فاجدك في الخارج و اقبلك و لا يخزونني
يعرف أن أعماله القبيحة سيخزوه الناس و يخجلونه ... لذلك يتمنى ان التي تريد أن تضاجعه أن تكون أختها كي يقبلها و يذهب بها الى الخارج ... و بعدها يذهب بها الى
8: 2 و اقودك و ادخل بك بيت امي و هي تعلمني فاسقيك من الخمر الممزوجة من سلاف رماني
ما هذه الوقاحات النجسة التي هوس بها يسوع في سفر نشيد الإنشاد ..
[size=4]طبعا استخدام هادم الاباطيل لهذه الالفاظ بالسب والشتم هي ليست غريبة عن رسولة الذي كان يتلفظ بالفاظ سافلة وساقطة يخجل اي انسان متربي من عائلة محترمة ان يتفوه فيها وهذا يدل عى المستوي المتدني والبيئة الواطية التي كان يعيش فيها رسول الاسلام الكاذب ابن الزانية امنة التي انجبتة بالحرام والزنا فها هي الفاظ محمد الساقلة التي يتلفظ بها اولاد الشوارع والتي وضعناها لكم يا عضاء نادي الفكر لتشهدوا معي على مستوي الاخلاق المتدنية بتاعة رسول الاسلام ولنكرر بعضها لتنشيط الذاكرة ولتجاوبوا اي انسان يسألكم هل كان رسول الاسلام الكاذب سيد الاخلاق لتصرخوا بوجهه وتقولوا لا
- قول النبي إذا رأيتم الرجل يتعزى بعزاء الجاهلية، فأعضوه بهن [size=8]( زبر ) أبيه ولا تكنوا.
- لما أتى ماعز بن مالك النبي صلى الله عليه وسلم قال له : (لعلك قبلت، أو غمزت، أو نظرت). قال: لا يا رسول الله، قال:[size=8](أنكتها)
لا تزعل من كلمة [size=8]( نكتها )
هل تعرف ماذا قال محمد
انتظر المفاجأة
انتظر
انتظر
انتظر
قال
عض هن ( زبر) ابوك
[SIZE=6]تصور بقى السفالة فى الالفاظ
[SIZE=4]اذن لا تستغربوا اخوتي من الفاظ هادم الاباطيل في سبة وشتمة لانه يماثل رسولة في السفالة بالالفاظ وهادم الاباطيل يسب ويشتم فقط حينما كان قد استوى امام مداخلاتي ولم يقوى على المواجهة فلم يرى سوى السب والشتم يعنيى على رأي المثل [size=8](خدوهم بالصوت لا يغلبوكم)
والان لنعود للموضوع بعد فضيحة رسول الاسلام بالفاظة السافلة :9:
![[صورة: small_smileybouncing.gif]](http://ak.imgfarm.com/images/download/smileycentral/small_smileybouncing.gif)
اقتباس:أنظروا الى هذا الهوس الشاذ لدى رب يسوع عندما يقول عن علاقته بالكنيسة
1 ليتك كاخ لي الراضع ثديي امي فاجدك في الخارج و اقبلك و لا يخزونني
[size=4]هو فين الشذوذ يا هادم الاباطيل فهل الشذوذ في هذه الاية ولا توجد في هذه الايه لهذا لم تختارها :lol:
\" شعرك كقطيع معز رابض فى جلعاد ، أسنانك كقطيع نعاج صادرة من الغسل ،
اللواتى كل واحدة متئم وليس فيهن عقيم ، شفتاك كسلكة من القرمز ، كلامك حلو ،
خدك كفلقة رمانة ( ترى من ) تحت نقابك \" نش 6 : 5 – 7 )
المشكلة ليس فيك يا هادم وانما بمحمد النبي الكاذب بتاع [size=7]زب وزبر وانكتها
فنحن نعلم ان رسولك كان يفعل افعال اللواطين الشاذين لانه لم يكن يترفع عن هذا المستوى كما نرى من فعلتة هذه التي اذا دلت تدل على شذوذ الجنسي بالذكور وهوسه اللواطي ..
محمد يخلع قميص رجل ويحتضنه و يقبل كشحه
http://hadith.al-islam.com/Display/D...Doc=4&Rec=6495
حدثنا عمرو بن عون أخبرنا خالد عن حصين عن عبد الرحمن بن أبي ليلى عن أسيد بن حضير رجل من الأنصار قال
بينما هو يحدث القوم وكان فيه مزاح بينا يضحكهم فطعنه النبي صلى الله عليه وسلم في خاصرته بعود فقال أصبرني فقال اصطبر قال إن عليك قميصا وليس علي قميص [size=6] فرفع النبي صلى الله عليه وسلم عن قميصه فاحتضنه وجعل يقبل كشحه قال إنما أردت هذا يا رسول الله
[SIZE=medium]و الفضيحة مشروحة و يعترفون بصحتها
عون المعبود شرح سنن أبي داود
( عن أسيد بن حضير )
: بالتصغير فيهما
( رجل )
: بالجر على أنه بدل من أسيد أو بالرفع على أنه خبر مبتدأ محذوف أي هو رجل من الأنصار
( قال بينما هو )
: أي أسيد والقائل هو عبد الرحمن بن أبي ليلى
( وكان فيه مزاح ) :o
: قال الجوهري : المزاح بالضم الاسم , وأما المزاح بالكسر فهو مصدر مازحه والمفهوم من القاموس أنهما مصدران إلا أن الضم مصدر المجرد والكسر مصدر المزيد كذا في المرقاة
( فطعنه النبي صلى الله عليه وسلم )
: أي ضربه على سبيل المزاح :lol:
( في خاصرته )
: معناه بالفارسية تهى كاه
( فقال )
: أي أسيد
( أصبرني )
: بفتح الهمزة وكسر الموحدة أي أقدرني ومكني من استيفاء القصاص حتى أطعن في خاصرتك كما طعنت في خاصرتي :lol:
( قال )
: أي النبي صلى الله عليه وسلم
( اصطبر )
: أي استوف القصاص .
قال الخطابي : معنى أصبرني أقدني من نفسك ومعنى اصطبر استقد .
قال في النهاية : إن النبي صلى الله عليه وسلم طعن إنسانا بقضيب مداعبة فقال له أصبرني قال اصطبر أي أقدني من نفسك قال استقد يقال اصطبر فلان من خصمه واصطبر أي اقتص منه وأصبره الحاكم أي أقصه من خصمه انتهى [size=7]( فاحتضنه )
: أي اعتنقه وأخذه في حضنه وهو ما دون الإبط إلى الكشح
[size=7]( وجعل يقبل كشحه )
: هو ما بين الخاصرة إلى الضلع الأقصر من أضلاع الجنب كذا في المرقاة , وقال في الصراح كشح تهيكاه
[size=7]( قال إنما أردت هذا )
: أي ما أردت بقولي أصبرني إلا هذا التقبيل وما أردت حقيقة القصاص . والحديث سكت عنه المنذري .
اقتباس:لماذا دائما هذا الرب يختار الكلام الشواذ لجعله مقدسا في كتابه المقدس
أنظروا الى هذا الهوس الشاذ لدى رب يسوع عندما يقول عن علاقته بالكنيسة
[size=5]ماذا عن اله إسمه Allah جعل من نفسه صاحب ماخور دعارة روج لمكان دعارته فى القرآن قائلا من يتبعنى سأمنحه بنات عذارى ذوات الكواعب الأتراب أى أن صدورهن مدورة ومكورة
كواعب أترابا " أي نواهد يعنون أن ثديهن نواهد لم يتدلين لأنهن أبكار عرب أتراب"
http://quran.al-islam.com//Tafseer/D...arb&tashkeel=1
[SIZE=4]وماذا عن
انكحوا ما طاب لكم من النساء مثني وثلاث ورباع وما ملكت ايمانكم
--------
هل هذا الكلام المعيب الفاضح الذي لا يناسب الا بيوت العهر هو كلام اللة ؟ اي الة هذا ؟
هل تقرا الفتاة المسلمة هذا الكلام ؟
[size=4]لنكمل الرد على شذوذ اله المسيحين بحسب الفاظ هادم الاباطيل ولنجعل الاناءة يغلي :lol:
الهك الشاذ جنسيا يا هادم الاباطيل في القران هو اله ترقيع غشاء البكارة
فَجَعَلْنَاهُنَّ أَبْكَارًا
[SIZE=4]قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " إن أهل الجنة إذا جامعوا نساءهم عدن أبكارا "
http://quran.al-islam.com/Tafseer/DispTafs...Sora=56&nAya=36
[size=5]هل تقبل ان تكون عذرية امك او جدتك او اختك وغشاء بكارتهن تسلية لاله محمد , كلما تمزق هذا الغشاء قام اله محمد بترقيعه؟
من هو الان الشاذ جنسيا وصاحب ماخور دعارة يا هادم الاباطيل ؟ انه اله القران طبعا
نتابع الردود مرة اخرى على هادم الاباطيل الظاهر انه بحب فضائح محمد والهه المختلين جنسيا لنريه مين الشريف فيهم اله القران بتاع ماخور الدعارة والا اله المسيحين القدوس :what:
ونقرأ عن الهك الشاذ جنسيا في لجنة بأنه : [size=9]اله القضيب المنتصب
قَالَ رَسُولُ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم- : مَا مِنْ أَحَدٍ يُدْخِلُهُ اللَّهُ الْجَنَّةَ إِلاَّ زَوَّجَهُ اللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ ثِنْتَيْنِ وَسَبْعِينَ زَوْجَةً ثِنْتَيْنِ مِنَ الْحُورِ الْعِينِ وَسَبْعِينَ مِنْ مِيرَاثِهِ مِنْ أَهْلِ النَّارِ [size=8]مَا مِنْهُنَّ وَاحِدَةٌ إِلاَّ وَلَهَا قُبُلٌ شَهِىٌّ وَلَهُ ذَكَرٌ لاَ يَنْثَنِى
ليس هذا فقط بل سيزيد هذا الاله التعري والشذوذ القراني القوة الجنسية للرجل اذ إن الرجل من أهل الجنة ليعطى قوة مائة
http://hadith.al-islam.com/Display/Display...p?Doc=0&Rec=451
فعلا ان الهك مهوس جنسيا يا هادم الاباطيل يعنى الله في الجنة قاعد بس ينصب قضيب الرجال لكي لا ينثني ويرقع بأغشية البكارة ..
هل عرفت الان من هو الشاذ جنسيا يا هادم الاباطيل فلا يوجد شذوذ عند اله المسيحين فالهنا طاهر لا يرقع اغشية البكارة ولا يقوم على ايقاف القضيب الذكري للرجال في الجنة ليبقى منتبا من اجل امك او اختك يا مسلم تجلس عيه وليقوم بعدها ربك يترقيه واعادة الكرة ليلا نهارا ... هل عرفت الان من هو الاله الشاذ جنسيا يا هادم الاباطيل وهل عرفت الدعارة والسفالة اين موجودة ؟؟؟؟
سوف اقول لك اين هي :
في
القران
[SIZE=4]هل تريد المزيد من ايات الدعارة في القران يا هادم الاباطيل ؟
سوف اكرر لك المداخلات التي تتجاهلها
يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ إِنَّا أَحْلَلْنَا لَكَ أَزْوَاجَكَ اللَّاتِي آتَيْتَ أُجُورَهُنَّ وَمَا مَلَكَتْ يَمِينُكَ مِمَّا أَفَاء اللَّهُ عَلَيْكَ وَبَنَاتِ عَمِّكَ وَبَنَاتِ عَمَّاتِكَ وَبَنَاتِ خَالِكَ وَبَنَاتِ خَالَاتِكَ اللَّاتِي هَاجَرْنَ مَعَكَ وَامْرَأَةً مُّؤْمِنَةً إِن وَهَبَتْ نَفْسَهَا لِلنَّبِيِّ إِنْ أَرَادَ النَّبِيُّ أَن يَسْتَنكِحَهَا خَالِصَةً لَّكَ مِن دُونِ الْمُؤْمِنِينَ قَدْ عَلِمْنَا مَا فَرَضْنَا عَلَيْهِمْ فِي أَزْوَاجِهِمْ وَمَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ لِكَيْلَا يَكُونَ عَلَيْكَ حَرَجٌ وَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا رَّحِيمًا {الأحزاب/50}
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ أَطِيعُواْ اللّهَ وَأَطِيعُواْ الرَّسُولَ وَأُوْلِي الأَمْرِ مِنكُمْ فَإِن تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللّهِ وَالرَّسُولِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ ذَلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلاً {النساء/59}
وَالْمُحْصَنَاتُ مِنَ النِّسَاء إِلاَّ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ كِتَابَ اللّهِ عَلَيْكُمْ وَأُحِلَّ لَكُم مَّا وَرَاء ذَلِكُمْ أَن تَبْتَغُواْ بِأَمْوَالِكُم مُّحْصِنِينَ غَيْرَ مُسَافِحِينَ فَمَا اسْتَمْتَعْتُم بِهِ مِنْهُنَّ فَآتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ فَرِيضَةً وَلاَ جُنَاحَ عَلَيْكُمْ فِيمَا تَرَاضَيْتُم بِهِ مِن بَعْدِ الْفَرِيضَةِ إِنَّ اللّهَ كَانَ عَلِيمًا حَكِيمًا {النساء/24} وَمَن لَّمْ يَسْتَطِعْ مِنكُمْ طَوْلاً أَن يَنكِحَ الْمُحْصَنَاتِ الْمُؤْمِنَاتِ فَمِن مِّا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُم مِّن فَتَيَاتِكُمُ الْمُؤْمِنَاتِ وَاللّهُ أَعْلَمُ بِإِيمَانِكُمْ بَعْضُكُم مِّن بَعْضٍ فَانكِحُوهُنَّ بِإِذْنِ أَهْلِهِنَّ وَآتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ بِالْمَعْرُوفِ مُحْصَنَاتٍ غَيْرَ مُسَافِحَاتٍ وَلاَ مُتَّخِذَاتِ أَخْدَانٍ فَإِذَا أُحْصِنَّ فَإِنْ أَتَيْنَ بِفَاحِشَةٍ فَعَلَيْهِنَّ نِصْفُ مَا عَلَى الْمُحْصَنَاتِ مِنَ الْعَذَابِ ذَلِكَ لِمَنْ خَشِيَ الْعَنَتَ مِنْكُمْ وَأَن تَصْبِرُواْ خَيْرٌ لَّكُمْ وَاللّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ {النساء/25} يُرِيدُ اللّهُ لِيُبَيِّنَ لَكُمْ وَيَهْدِيَكُمْ سُنَنَ الَّذِينَ مِن قَبْلِكُمْ وَيَتُوبَ عَلَيْكُمْ وَاللّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ {النساء/26}
[size=6]هل تعرف ماذا تعني هذه الشرائع ؟؟؟
[SIZE=6]بإختصار :
[SIZE=5]إنها تعني أنه عندما تكون أمك مثلاً أرملة أو مطلقة يعني حرة ؛ أنه يمكنها تبعاً لشريعة إلهك أن تهب نفسها للرسول أو للصحابة أو لأولي الأمر منكم في كل زمان ومكان (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ أَطِيعُواْ اللّهَ وَأَطِيعُواْ الرَّسُولَ وَأُوْلِي الأَمْرِ مِنكُمْ )
وأوعي حد يقولي إن إحنا وجدنا دليل علي إن الإسلام يصلح لكل زمان ومكان ! هههههههههههههههههههههههههه
وأيضاً يمكن أن يأتي إليك شخص يستأذ نك في أن يؤجر امك أو أختك لينكحها ثم يردها إليك ويعطيها الأجر علي أساس ان هذا الشخص ليس عنده القدرة المادية علي فتح بيت للزوجية .!!!
صحيح إن بعد العسر يسر وإلهكم يا مسلمين كله حنان . ههههههههههههههههه
(
وَمَن لَّمْ يَسْتَطِعْ مِنكُمْ طَوْلاً أَن يَنكِحَ الْمُحْصَنَاتِ الْمُؤْمِنَاتِ فَمِن مِّا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُم مِّن فَتَيَاتِكُمُ الْمُؤْمِنَاتِ ----فَانكِحُوهُنَّ بِإِذْنِ أَهْلِهِنَّ وَآتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ بِالْمَعْرُوفِ -------)
[SIZE=4] في النهاية بحب اذكركم بالكلام الاسلامي السافل :
[SIZE=4] " 19688 - حَدَّثَنَا الْحَسَن , قَالَ : أَخْبَرَنَا عَبْد الرَّزَّاق , قَالَ : أَخْبَرَنَا مَعْمَر , عَنِ الزُّهْرِيّ , عَنْ عُرْوَة , عَنْ عَائِشَة قَالَتْ : كَانَ رَجُل يَدْخُل عَلَى أَزْوَاج النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ مُخَنَّث , فَكَانُوا يَعُدُّونَهُ مِنْ غَيْر أُولِي الْإِرْبَة , فَدَخَلَ عَلَيْهِ النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَوْمًا وَهُوَ عِنْد بَعْض نِسَائِهِ وَهُوَ يَنْعَت امْرَأَة , فَقَالَ : إِنَّهَا إِذَا أَقْبَلَتْ أَقْبَلَتْ بِأَرْبَعٍ , وَإِذَا أَدْبَرَتْ أَدْبَرَتْ بِثَمَانٍ . فَقَالَ : النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " لَا أَرَى هَذَا يَعْلَم مَا هَا هُنَا , لَا يَدْخُلَنَّ هَذَا عَلَيْكُمْ ! " فَحَجَبُوهُ . 19689 - حَدَّثَنِي سَعْد بْن عَبْد اللَّه بْن عَبْد الْحَكَم الْمِصْرِيّ , قَالَ : ثنا حَفْص بْن عُمَر الْعَدَنِيّ , قَالَ : ثنا الْحَكَم بْن أَبَان , عَنْ عِكْرِمَة فِي قَوْله : { أَوِ التَّابِعِينَ غَيْر أُولِي الْإِرْبَة }
|
|
05-04-2006, 10:45 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
عدلي
Banned
المشاركات: 1,221
الانضمام: Jan 2006
|
ترجم يا اتماكا
اقتباس: توما الرائى كتب/كتبت
كفايه بقا وساخه قرفتونا
ايه يا عدلى انت اتجننت خلاص ؟
خربتو الموضوع الله يخرب بيتكم كلكم .
انت يا عدلى
احترم نفسك بئا شويه جبتلنا العار وقلة الادب .
يا عمى فيه ناس مسلمين محترمين .. ناقشهم باحترام وخلى قلة الادب لاصحابها . ويا خوفى تكون انت من اصحابها " كما هو مبين اعلاه فى مداخلاتك " .
للعلم فقط انت اصبحت الحجه التى يتحججون بها لقلة ادب بعضهم .
حاول تخف شويه وهيبان ان قلة الادب طبيعه في بعضهم مش مسأله عدلى .
خلاص ولا لسه ؟
على فكره : لو مسمعتش الكلام هبهدلك انا بنفسى ..... وبأدب شديد .
وانت عارف انا ممكن اعمل ايه ....... وممكن ابوظ كل مداخلاتك واحرجك واخلى رقبتك فى حجم السمسمه .
سلام
[SIZE=5] خلاص سماح يا عم توما حقك علي :emb:
والله اني عارف ان هذا الكلام كله سفالة ووساخة وقلة ادب ..
تصدق وتؤمن بالله يا زميل توما ان كل مداخلة من هذه المداخلات اخذت معي حوالي الثلاث ساعات وانا بطلع الشرائع السافلة في القران والكلام السافل الوسخ الذي كان يقوله محمد والصحابة :what:
معلش اقدم اعتذاري على هذا الكلام السافل والوسخ الي في القران والحديث للجميع ولكن فقط اردت ان اري اتماكا المتفاخر وهادم الاباطيل السفالة والوساخة والدعارة الي في القران والحديث الي قاعد بيقول بمسكنة شديده هذه ضد مبادئي عندما عرضت عليه ترجمة الاغنية لكي يرى مبادئ القران والسيرة على اصولة وانت اعترفت بنفسك يا توما انه سافل ووسخ ايضا وكل واحد قرأ هذا الكلام يعترف بلسانه ..
والله انا مش شفقان الا على هادم الاباطيل ... معلش يا هادم الاباطيل تعيش وتاكل غيرها .. بس كي تعرف من هو عدلي الذي تفكر لطرفة عين ان تتحداه ..
توما الرائي :wr:
|
|
05-05-2006, 01:08 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
عدلي
Banned
المشاركات: 1,221
الانضمام: Jan 2006
|
ترجم يا اتماكا
اقتباس: Hajer كتب/كتبت
يا عدلي انت تنفق وقتك في تلفيق أحاديث و كلام فارغ لا يؤمن به أحد غيرك و أهل ملتك
معلش انا مقدر فزعك من السافله الموجودة في القران والحديث فكل ما ذكرتة اخذ معي ثلاث ساعات في كتب السيرة الاحاديث بتاع المملكة العربية السعودية والقران والتفاسير :10:
اقتباس:لاننا نعرف ديننا اكثر منك...
هذه المشكلة الكبرى انكم تعرفون :flam:
اقتباس:عندي لك اقتراح، لماذا لا تبقي في الساحة الجنسية او الساحة الاجتماعية حيث لك زباين أكثر و حبايب أكثر:what:
فكر في هذا الاقتراح بجد:waw:
والله شوفي انا فعلا زهقت من ساحة الاديان والاديان وقاعد بخفف شوي شوية :duh:
:wr:
|
|
05-05-2006, 01:21 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
عدلي
Banned
المشاركات: 1,221
الانضمام: Jan 2006
|
ترجم يا اتماكا
هدي اعصابك يا هادم الاباطيل انا مش حرد عليك الظاهر اعصابك تعبانة كثير من جراء فضح لقرانك بما يحوية من شارئع داعرة وتعاليم قذرة وسيرة رسولك والفاظة السافلة الوسخة هو والصحابه ..
خلاص ولا تزعل هدي اعصابك عارف انه الموقف صعب عليك وانا بعذرك بكل كلمة و كذبة وسب وشتيمة قدمتها لعدم مقدرتك الرد وضعفك امام مداخلاتي فانتم المسلمين لا تملكون الا السب والشتم فقط لا غير عندما نواجهكم .
لن ارد عليك وتوما الرائي معاة حق عندما قال ان كل ما كتبة انا من القران والسيرة والحديث كان كلام سافل وواطي وحقير جدا لهذا سوف اكتفي ولن ازعل ابونا توما في موضوعه هذا :duh:
انت يا هادم كل ما يهمك ان تضع مداخلة بعد مداخلتي لتوهم نفسك بانك ترد علي وللاسف تقنع نفسك باوهام اليقظة وكل مداخلاتك فاشلة وساقطة مثل الشرائع التي ذكرتها في قرانك وسيرة رسولك والفاظة ..
ها هو الموضوع ابقى رد لغاية الشبع انا انتهت ووكفيت ووفيت بشهادة النادي كله ..
في النهاية احب ان اذكر كلمة البابا شنودة هذه للمسلمين :
يحاربونا والعيب فيهم وعندما لا يعرفون الرد يلجأون الى اساليب القتل والضرب والدم وهذه هي شريعة الذئاب
الى اللقاء
|
|
05-05-2006, 08:43 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}