{myadvertisements[zone_1]}
 
تقييم الموضوع:
  • 0 صوت - 0 بمعدل
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
مومس بلا ثمن
The Godfather غير متصل
Banned

المشاركات: 3,977
الانضمام: Apr 2004
مشاركة: #51
مومس بلا ثمن
اشارك صاحب القصة رؤيته لها واستحقر هكذا سيدة بلا كرامة ولا نظافة ولا اخلاق

09-19-2006, 07:45 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
أبو عاصم غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 2,495
الانضمام: Feb 2005
مشاركة: #52
مومس بلا ثمن
ما عجبت في الحقيقة يوما من حال ما يُسمى باللا دينيين والملحدين، وذلك أنهم وباختصار بسيط لا يدينون بدين، والدين في الحقيقة هو المرتكز الذي يرتكز عليه أصحاب كل دين، ولهذا تجد الإسلام يجيز الزواج بالكتابية صاحبة الدين دون سواها من المشركين، لأنها في في الأصل تحافظ على شرفها وعفتها وكرامتها على أساس ما جاءنا به الدين الإسلامي الكريم.

وأقول: إن هذه الأفعال عندنا كمسلمين حقيرة دنيئة لا نرضاها بحال من الأحوال، ولا نرى الزاني من الرجل والمرأة إلا فاقدا للإيمان حال الإقدام على هذا الفعل الشنيع، ولا نراه إلا مبتعدا عن الفطرة السوية التي فطر الله الناس عليها، وما أساس الانتكاس عنده إلا بعده عن الدين وسيره على غير خطى الأمين عليه من الله أفضل الصلاة وأتم التسليم، ولا أرى فيه عيبا أو نقيصة عند ما يُسمى باللا دينيين لأنهم لا يرتكزون فيما أعلم على أساس من الخلق أو الدين، فلا ضير عندهم من نكاح الأم والأخت من الدبر والقبل والفم على حد سواء، مع لحس الإست لكل من هؤلاء من غير ما تمييز وتفريق، على أن لا مانع يمنع من هذا الفعل القبيح، ولا بأس بأن تكون أمه أما له ولابنه وأخيه، ولا مانع من أن تكون بنته أما لأحفاده وبنيه، ولهذا فإني أرى الموضوع هذا لا يصلح النقاش فيه بين من يؤمن بدين ومن لا يؤمن بدين.

لكن لا أدري ما حال العهود والمواثيق عند اللا دينيين أيحترمونها أم هي كغيرها تُلقى في سلة المهملات في سبيل تقديم المصالح الشخصية؟!!

أليس بين هذه المرأة وزوجها عقد واتفاق، يحفظ للرجل ضمنيا عدم سير المرأة في ركاب آخرين بهذه الأفعال القبيحة الذميمة؟!!

أليست هذه المرأة خائنة لعهدها واتفاقها الذي قطعته على نفسها؟!!
09-19-2006, 08:48 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
النجم اللامع غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 813
الانضمام: May 2006
مشاركة: #53
مومس بلا ثمن
اقتباس:  الكندي   كتب/كتبت  
اقتباس:  النجم اللامع   كتب/كتبت  
يا أخي "الليبرالية" التي يراها الواحد في هذا النادي لم ارها ولا حتى عند الأمريكان.. :nocomment:

:lol: العمش شو معقّد ومكبوت جنسيا. روح تجوّز ولوه عبدو :angry:

حاولنا وفشلنا متل ما قالت لك خيتو* نسمة..:D
وكل الي طلعنا فيه رجل مكسورة..
وحاليا نبحث عن بطلة تفك زنقة الواحد..:lol:

اعتقد ان وصف هذه المرأة بالمرحاض (وانا اضيف كلمة العمومي) ليس متجاوزا حتى يزعج الكثيرين..
فكل ما ذكر عن اعمال "الخير" التي تقوم بها هذه السيدة يقوم بها المرحاض..
فهو يخدم الجميع و"يريح" الشباب..:lol:
واذا كانت هذه المرأة تريح نفسية الشباب فمن دون المرحاض ممكن ان يموت هؤلاء الشباب..
يعني من الآخر المرحاض يقوم بدور اكبر واهم من دور هذه المرأة..

هناك نقطة اخيرة وهي الخاصة بمشكلة تلك المرأة وزواجها من رجل كبير ودخل البعض في سكة العادات والتقاليد وخلافه..
هذا يدخل في باب الأعذار..
ولا ينفي بشاعة الفعل ولا يجعله صوابا..
حين نتحدث عن سرقة مثلا فالفعل مرفوض..دون الدخول في تفاصيل مثل الرجل يسرق حتى يطعم اطفاله وخلافه..
والمشكلة هنا في نادي الفكر ان البعض يدافع عن الفعل نفسه وليس عن عذره..


* خيتو مؤنث خيو
09-19-2006, 09:18 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
داعية السلام مع الله غير متصل
وما كنا غائبين ..
*****

المشاركات: 2,222
الانضمام: May 2005
مشاركة: #54
مومس بلا ثمن


مش عارف ليه افتكرت مشهد للفنان أحمد آدم في أحد أفلامه وهو سكران وقاعد مع واحدة ( ... ) وعمّال يقول بصوت منخفض :

بت حلال ... ربنا يكرمك ... بتساعد الشباب .... شاباب تعبان .... بتساعد الشباب :lol:

لكن اللي استغربت له اني وجدت في النادي معنا كثير من أهل الدياثة وفقدان الغيرة والنخوة ...

طيب مادمت ( معرّص ) لهذه الدرجة مع نسوان غيرك فيجب أن تجود أيضا بنسائك للمجتمع الشبق المرحاضي المحروم !


وكما يقال : الغرم بالغُنم !

يعني مثلا أمك ... اختك ... زوجتك ...

ها ... ايه رأيك ...اوعى تكون متخلف المرة دي وخليك ثابت على مبادئك !


تلك المرأة لاتهمني ولا أتعرض لها بمدح ولاذم فهي مسئولة عن نفسها وحسابها على الله , والله قد أمر بستر عباده ( من ستر مسلما ستره الله في الدنيا والاخرة ) ( حديث شريف )

لكن فعلا هي صعبانه عليّ ومشفق على حالتها ورؤيتها لنفسها , هي محتاجة حد يساعدها وليست هناك طبعا شيء اسمه تضحية مجانية ولكنها مضطرة لذلك ( هناك كتاب اسمه سيكولوجية البغاء ) ..

مثلها مثل من يصاب بداء السرقة , طبعا هذا لايبرر عدم مقاومته لنفسه لأن المقامة بحد ذاتها نصف العلاج وليس كما أقرأ في هذا النادي أن الانسياق والاسترسال مع هوى النفس واسترضائها هو السعادة , بل هو المرض والشقاء والسقوط في القاع ..


بريق (f)

أحييك على يقظة شعورك ونقاء فطرتك ورهافة حسك ..


أنت انسان نقي وطاهر , لذلك استغربت تصرف هذه المرأة ( الاتوبيس العام ) الذي يركبه كل فئات المجتمع ... طبعا الكل يكيل لها المدح و يصورها حمالة أسيـــــّة :loveya:

مش لله طبعا , وانما هذه هي نفسية الرجل المحتال , واللصياد لازم يكون صنايعي ماهر يعرف يجيبها ازاي من أعماق المحيط :10: :23:








09-19-2006, 12:10 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
جارة الوادي غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات: 661
الانضمام: Dec 2001
مشاركة: #55
مومس بلا ثمن
اقتباس:  بريق   كتب/كتبت  
الأخت المحترمة جارة الوادي (f)

أنت أكثر المشاركين جراءة ، وشجاعة  في اتفاقك معي إن ممارسة هذه السيدة ، ولاحظي فأنني اقصد الممارسة  ولا اقصد السيدة كـ(إنسانة )، أنها تصل في تعاملها مع جسدها أنها تتعامل معه كمرحاض ! ..
ان حريتها لا تعني ان تمتهن جسدها لتجعله بتلك الصفة ، ان التنبيش في حياتها لا نعنينها به هي في حد ذاتها ، بل الذي يعنينا ان نقدمها كنموذج ضحية لمجموعة من العادات والتقاليد والأسباب والدوافع وللقيم المنفلتة التي لا يوجد لها ضابط ، في مجتمع لا يرحم من يقدم على ذلك ، وخاصة ان كانت انثى .

ثم أنني اتفق مع اغلب ما تفضلتي به .. ولا اختلف معك في أي نقطة أو فاصلة ! سوى في انتقادك لي بالاتصال بتلك السيدة لنعتها بذلك الوصف ! .. وإذ اشعر بالآسف لإقدامي على ذلك الفعل ، وذلك التصرف ، فأنني الفت نظرك انه وقع من مراهق حديث السن ( 18 سنة ) والعهد ، والتجربة ، لم يكن يتصور إن تلك الأمور تقع في مجتمعه الذي يعيش فيه ، فذلك الاتصال لا يمكن إن ينفصل وينعزل عن حداثة سني ، وتجربتي !.. وعن قيم أخلاقية واجتماعية تربيت عليها أرى إنها تنتهك كأعلى درجات الانتهاك من قبل هذه السيدة ، ومن قبل أصدقائي الرجال على حد سواء ! .

(f)


ولنا عودة  


عزيزي بريق ...

رغم أني شخصيا مع الحرية الفردية، وأن للفرد أن يفعل ما يريد طالما تصرفاته لا تؤثر سلبا على غيره ولا تنتهك حرياتهم، إلا أنني سأنافق نفسي إن رضيت لتلك السيدة بما لا أرضاه لنفسي ...

في نفس الوقت لن أقوم بالتقول عليها والتهكم عليها وتشويه سمعتها والثرثرة بخصوص تصرفاتها هذه، أو أسمع لمن يقرف منها ويتكلم بالسوء عنها ومن ثم يجري عندها طالبا خدماتها ( هؤلاء إن كانوا يظنون هذه السيدة سيئة وقذرة ... الخ، فهم أكثر سوء وقذارة أضعاف مضاعفة )، ولن أقابلها بوجه عابس إن حصل وإلتقينا مثلا، فلا يهمني ما تفعله هي في حياتها الخاصة، يهمني منها كيف تستقبلني وتتعامل معي وفقط ...

تصرفك أعذرك عليه، لكن لا يمكن أن أوافقك عليه، هو خطأ ما فعلته وإن كنت أتفهم تماما أسبابه .... وأفهم الصدمة التي سببتها لك مثل هذه القصص ...

(f)
09-19-2006, 01:41 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
بريق غير متصل
عضو فعّال
***

المشاركات: 195
الانضمام: Apr 2004
مشاركة: #56
مومس بلا ثمن
الأخ العزيز إبراهيم (f)

بداية دعنا نحدد نظرة كلينا لممارسة هذا النموذج حتى يكون الحوار بيننا واضحا ، ثم بعد ذلك ننطلق للأفكار التي طرحتها اختصارا في نقاطك الأربع ، والتي سوف أجيب عليها مرقمة فيما بعد ، ولتعلم إن آخر هم لي هو إن ألزمك بمبادئي وأفكاري ، أو إن افرض واقعي عليك ، فمثلنا وقيمنا بالتأكيد تختلف باختلاف ثقافاتنا وتجاربنا في الحياة ..

ما أسعى لمعرفته هو نظرتك في ممارسة هذا النموذج ، فحدد لي كلمة من الكلمات التالية ، كيف تنظر لهذه المرأة هل هي لديك ؟ ( ضحية لمجتمع ، خاطئة في حق نفسها ، مريضة بمرض جنسي ، حرة تفعل ما تريد ) .

الممارسة التي انتقدت انتقادي لها هي التالية :
امرأة متزوجة تهب المتعة الجنسية لمن يشاء ( وليس تشاء ) بدون تحقيق أي فائدة لها ! .. ولاحظ أنني هنا لا انتقد من تمارس الجنس لأنها تحب رجلا ما ، ولا لمن تمارس الجنس بهدف المال ، ولا لامرأة تمارس الجنس من اجل متعتها الذاتية ! .. فممارسة هذه الأنثى ( النموذج ) هي ممارسة مجانية من اجل لا شئ ، لا حب أو مال أو متعة تحققها ! ..

يهمني إن اعرف رأيك في ممارستها ، كممارسة ، بعيد عن أي توصيف أخلاقي لها ، مع أخذك في الاعتبار أنها امرأة متزوجة وهي ملتزمة مع رجل آخر بعقد مشروع ! .. فهي في ممارستها لا تقترف تقديم المتعة لمن يشاء بدون مقابل فقط ! ، بل هي أيضا تقوم بالخيانة والخديعة للزوج الذي ارتضت ان يعقد بينهما بوثيقة رسمية - قد تكون وثيقة الزواج وثيقة دعارة حسب قيمك التي تؤمن بها - لكنها وثيقة رسمية قانونية يجب إن تلتزم بشروطها ، وتضحياتها التي تقتضيها ، والتي ارتضت بها عندما قبلت بالعقد ! ..

فان كانت ضحية للمجتمع ، أفلا تحتاج هذه الضحية للتأهيل ؟! .
وان كانت خاطئة في حق نفسها فما هو هذا الخطأ الذي أوقعت نفسها به ؟! .
وان كانت مريضة بمرض جنسي ألا تستحق إن تعالج من هذا المرض الذي يجعل الآخرين يستغلونها أقصى استغلال ؟ ! .
وان كانت حرة فيما تفعل ، فهل يحق لها إن تخدع إنسانا آخر ، وهو زوجها ، وتمارس نفاقا اجتماعيا بان تتستر خلف وثيقة الزواج المشروعة لممارسة حريتها على حساب طرف آخر ليس له ذنب ؟! .

سوف أحدثك عن وجهة نظري في ممارسة هذا النموذج على ضوء قيمي ، ومبادئ ، ومجتمعي الذي أعيش فيه .. والذي اعلمه جازما إن هذه المرأة تعتنق نفس القيم ، ونفس المبادئ ، ونفس الدين الذي أؤمن به ، وتنتمي لنفس المجتمع الذي أعيش فيه ، أنني انظر لممارسة هذا النموذج انه مصاب بالكثير من الابتذال ، والاسترخاص والمهانة لجسد المرأة ، واعلم يقينا إن هذه المرأة لا تشعر بأي قيمة حقيقة لذاتها ، و إلا ما ارتضت لنفسها هذا الحال ، وهذا الوضع الذي تعيش فيه ! .. الصورة التي أراها لها انها صورة ضحية تحتاج لإعادة تأهيل وعلاج ، فهي ضحية تحتاج للمساعدة والعطف والشفقة ، ومد يد العون لها .

هذا الاسترخاص والدونية التي تخضع له هذه الأنثى ، الدليل عليه هو حالة المهانة والمذلة التي وصلت لها من خلال عدم قدرتها على رفض طلب أي متمتع بجسدها ، فهي ونتيجة لأنها قد خطت في البداية لنفسها طريقا لا ينسجم مع توجهات مجتمعها فهي عرضت نفسها لتكون أداة لرجال المجتمع لوظيفة معينة تخضع لابتزازهم ورغباتهم ، فهي قد مضت في طريق لا يمكنها التراجع عنه مما يعطي الانطباع إنها لم تعد تملك قرارها ، ولم تعد تملك توجيه رغباتها .

وبالتالي علينا إن نكون أكثر وضوحا في ممارسة هذا النموذج ، فهناك احتمالان لا ثالث لهما ، أما إن نرى ممارسة هذه المراة خاطئة ، أو لا ! .. وهذان الاحتمالان يقتضيان توضيحهما فيما يلي :

ان كانت هذه المرأة خاطئة .. فهي تحتاج لعلاج ، وإعادة تأهيل ، ومد يد المساعدة لها ، فكونها خاطئة لا يلقي بكل المسئولية عليها ، وإنما هناك جملة من الأسباب والدوافع التي دفعتها لذلك المصير الخاطئ .
قد تكون الأسباب من المجتمع الذي لم يساعدها على ان تقوم وتؤهل نفسها ..
او قد يكون خطأها نتيجة مرض جنسي يعتريها تحتاج لمن يساهم في علاجها منه .. حتى لا تكون متاعا لرجال يستفيدون منها في تنفيذ دونيتهم الشهوانية ، مستغلين وضعها المرضي الذي تمر به ..
وقد يكون خطأها نتيجة لتجربتها في الحياة التي دفعتها لهذا الطريق ، والتي لم تعرف كيف تتحول عنه لتعود ادراجها من جديد ..
او يكون خطأها نتيجة لتغرير الرجال بها ، وابتزازهم لها دائما نتيجة لخطيئتها الأولى معهم ، مما يستلزم الوقوف في وجه هؤلاء المستغلين الذين يستغلون جسدها بالقوة ، ويقتاتون عليه ! .

وان كانت غير خاطئة ، وحرة تفعل ما تمليه عليها قناعاتها واختياراتها في الحياة ، فانني ارى في تصرفها ذاك انتحارا اجتماعيا لا يفعله إنسان سوي ! .. وارى فعلها ذاك تحطيما للذات لا يقوم به إنسان لديه حس وإدراك بالمسئولية ! .
إن الإنسان السوي عليه إن يتكيف مع المجتمع مهما كانت صعوبة عاداته وتقاليده أو مبادئه ، إن ثورته التي يريد إخراجها ضد هذه القيم وهذه العادات والتقاليد - إن ما تمت - عليها ان لا تكون على حساب الذات والنفس ! وعلى حساب الآخرين ( الزوج) !..
فهذا النموذج الذي قدمناه ان كان منسجما مع ذاته فهو قد اخطأ في حق إنسان لا ذنب له سوى كونه زوجها ، لتمارس عليه جريمتي الخيانة والخديعة ، ملوثة اسمه في مجتمعه الذي يمت إليه ! ..
وهي من جهة أخرى تحطم ذاتها ، فهذا المجتمع لا يحترم إطلاقا امرأة ذات مواصفاتها ، والرجال الذين يشعرون في أي امرأة تتبع لنفس تلك المواصفات لن يتورعوا عن استغلالها ، وابتزازها أسوأ استغلال وابتزاز ، وسوف تكون الأبواب المراد طرقها لإنجاح مسيرتها في الحياة بعيدا عن ممارسة الجنس مقفلة ، ولن تفتح لها إلا عندما تمارس الجنس أيضا ! .. لن يحترم أحدا تلك المرأة ولن تنجح مسيرتها في مجتمعها إلا عندما تقدم تلك الخدمات لكل من يريد ! أي أنها سوف تصبح أسيرة لتلك الوظيفة التي اختارتها طائعة ، وبقيت فيها مجبرة ! ..
إن امرأة بذلك الاختيار ليست سوى امرأة مريضة نفسيا ، فليس بتحطيم شخصيتها تقوم بالثورة على القيم التي تريد تغييرها ، وليس بخسارة قيمتها كأنثى في مجتمعها تقدم ثورتها التي تتصورها !..


بالعودة لنقاطك الاربع التي وردت فارد عليها باختصار كالتالي :

1 ) انني اصف ممارستها ! .. بانها تجعل من جسدها مرحاض ! .. فهي لا تحقق لنفسها ، وذاتها أي مكسب ، بل هي تمتع الآخرين بدون أي ثمن .. والآخرين لا يشعرون نحوها بأي قيمة سوى قيمة حسية وقتية لتفريغ شئ فائض من جسدهم ..
هي كإنسانة احترمها كإنسانة ، لكن بالتأكيد لا احترم ممارستها الخاطئة والمبتذلة ! .

2 ) القصة ليست إن أرضى بممارسة قيم لا أؤمن بها ، أو إن أرضى بالواقع الذي لا يعجبني !.. بل القضية هي إن أتكيف مع محيطي حتى لو كان واقعه لا يعجبني ! وإلا فقدت قيمتي أنا كانسان ، وحطمت ذاتي .. لا يجب على الإنسان إن ينسلخ عن الواقع محطما ذاته ، خاسرا نفسه بحجة انه لايحب ذلك الواقع ! بل عليه إن يتكيف مع محيطه قدر الإمكان حتى لا يصبح غريبا عنه .

هذا على فرض إن هذه المرأة تؤمن بقيم الحرية والليبرالية التي تدعي انه تناضل من اجلها !.. إنني أرى هذه المرأة بسيطة لا تؤمن بقيم وأفكار وأيدلوجيات معينة ، بل هي لا يعجبها واقع حياتها الذي تعيشه ، وتسعى لتغييره إن قُدمت لها المساعدة ! .. هذه ليست مثالية التي أطالبها بها ، وليست واقعية بقدر ما هي وصفة علاج كي تعيش مرتاحة وهنية البال في مجتمع يفرض عليها نفاقا معينا عليها من اتباعه حتى لا تخسر نفسها .

3 ) هذه هي المثالية والأخلاق المصطنعة التي انتقدتك في ممارستها !.. ما معنى كل إنسان يلزم نفسه بقيم وضوابط وقيم معينة وكأنه يعيش في الفراغ ! بل يا عزيزي هو يعيش في محيط عليه إن يتكيف معه وان لم تعجبه مثله وقيمه ! .. لذلك لا يمكن ان تقارن ما قد تمارسه المرأة الشرقية بما قد تمارسه المرأة الغربية ، فالتجربتان تختلفان ، والمحيطان يختلفان ! ..
وان أراد ان شخص ما ان يمارس حياته التي يعتقدها عليه ان لا يضر الآخرين بها ! .. فهذه المرأة أضرت نفسها في المقام الأول باسترخاص نفسها ، وهي تضر بذلك الزوج الذي تمارس الخيانة بعيدة عنه بدون رضاه أو رغبته .

4 ) عزيزي لقد وصفتك انك تحتقر وتمتهن المرأة وتبتذلها لأنك وصفت المرأة المتزوجة بالمرحاض ! أنت من جهة نهيتني عن وصف هذه السيدة بالمرحاض ، وقمت بعمل نفس العمل عندما وصفت المرأة المتزوجة بالمرحاض !.
أي احترام لك للمراة وانت تنظر للغالبية العظمى منهن ، وهن المتزوجات ، انهن مجموعة من المراحيض ؟! .. هل هذا الوصف يدل عن احترام للمرأة ؟! .. فمن جهة تلمني على وصف ممارسة هذه السيدة بالمرحاض لكنك لا تتورع عن وصف اغلب النساء المتزوجات بهذه الصفة ! .. وأنت أيضا لا تحترم اختيار المرأة التي اختارت إن تفتح رجليها لزوجها ! في حين انك تدعي انك تحترم اختيار المرآة ! .. أي امرأة تلك التي تدعي انك تحترم اختيارها هل هي هذا النموذج المذكور ؟! وماذا عن بقية النساء المتزوجات هل يشتركن معها في احترامك لهن وقد وصفتهن بأنهن مراحيض تستلقي لزوجها ! ..

عذرا للاطالة ، وتقبل بالغ مودتي وصداقتي (f)
09-19-2006, 02:00 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
بريق غير متصل
عضو فعّال
***

المشاركات: 195
الانضمام: Apr 2004
مشاركة: #57
مومس بلا ثمن
الأخت العزيزة جارة الوادي (f)

الأخ العزيز طارق القداح (f)

الأخ العزيز داعية السلام مع الله (f)

الأخ العزيز أبو عاصم (f)

الأخ العزيز النجم اللامع (f)

الأخ العزيز ابراهيم (f)

السيدة ياريموثا (f)

لتوي وصلت من العمل !.. بعد فترة راحة - لابد منها - لنا عودة لردودكم ، فتقبلوا تحياتي وتقديري ! ..
09-19-2006, 02:19 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
إبراهيم غير متصل
بين شجوٍ وحنين
*****

المشاركات: 14,214
الانضمام: Jun 2002
مشاركة: #58
مومس بلا ثمن
اقتباس:ما أسعى لمعرفته هو نظرتك في ممارسة هذا النموذج ، فحدد لي كلمة من الكلمات التالية ، كيف تنظر لهذه المرأة هل هي لديك ؟ ( ضحية لمجتمع ، خاطئة في حق نفسها ، مريضة بمرض جنسي ، حرة تفعل ما تريد ) .

تحياتي لك أخي العزيز (f)

كلامك أعلاه ومنحي هذه الخيارات معناه أني سأعطي نفسي الحق في الجلوس في منصة القاضي وأصدر أحكام على هذا وهذه في حين أنا من البدء لا أسمح لنفسي قدر الإمكان أن أضع نفسي في هذا الموقع. تعلمت ببساطة العمل بالمثل الذي علموه لنا أهلنا: "يابني دع الملك للمالك". وعليه، لا أسمح لنفسي لأقول رأي فيها. هي تفعل ما تشاء وهذا ليس شأني.

اقتباس:الممارسة التي انتقدت انتقادي لها هي التالية :  
امرأة متزوجة تهب المتعة الجنسية لمن يشاء ( وليس تشاء ) بدون تحقيق أي فائدة لها ! .. ولاحظ أنني هنا لا انتقد من تمارس الجنس لأنها تحب رجلا ما ، ولا لمن تمارس الجنس بهدف المال ، ولا لامرأة تمارس الجنس من اجل متعتها الذاتية ! .. فممارسة هذه الأنثى ( النموذج ) هي ممارسة مجانية من اجل لا شئ ، لا حب أو مال أو متعة تحققها ! ..

كونها متزوجة وتفعل هذا في إطار الزواج هو خيانة. الخيانة مؤلمة وجارحة. لكن ايضا، من أنا لأصدر حكم بحقها؟ هل أعرف ظروفها؟ أؤكد لك أنه لا توجد إمرأة على وجه الأرض تمارس الجنس مع من تشاء وتهبه لمن تشاء إلا في خيال الرجل فقط. المرأة تتحد جنسيا برجل تشعر بانسجام معه ويسبق هذا التلاحم الجسماني تلاحم نفسي وذهني. أعرف سيدات متزوجات في قريتنا تميزن بصلابة الشخصية وقوتها وفوجئت بشاهد عيان أنهن يمارسن الجنس خارج الزواج ولهن بنات تدرس الطب وأولاد في مجالات معينة في الدراسة. لا أصدر حكم بحقها بل أتعاطف معها. لا أفقد احترامي لها بل أحترمها كامل الاحترام. أتمنى أن هذه المرحلة قد عبرت في حياتها ولكن لي أن أتصورها قد تزوجت من رجل مصاب بالعنة الجنسية وهي عندها طاقات جنسية و و و... عموما، هي محل احترامي وتقديري وستجد في الصديق بصرف النظر وأتفادى أن أضع نفسي في موقف الحكم عليها. هي مسئولة عن أفعالها وسوف تتحمل التبعات إن كانت ثمة تبعات هنالك.
قطعا أرفض الخيانة والخداع وكل ما أقدمت على ذكره؛ ولكني ارفض الجلوس في مقعد الحكم للقضاء على قلوب الناس.

اقتباس:هذا الاسترخاص والدونية التي تخضع له هذه الأنثى ، الدليل عليه هو حالة المهانة والمذلة التي

أؤكد لك أن البنت ليست عامة مصابة بالهوس الجنسي إلا إذا كانت عندها حالة النيمفومانيا وكل ما تريده أي بنت هو لا الاسترحاض أو ممارسة العادة السرية على قارعات الطريق ولكنها تريد صديق فقط. المرأة كائن عاطفي. مفهوم الاسترحاض هو وليد العزلة الحادثة وعدم الاحتكاك الكثير بين الرجال والنساء. أشجعك أن تصادق أكبر عدد من البنات وتتعرف عليهن كشخص وكإنسانة وتدخل إلى عالمهن وما إنْ يحدث ذلك فأنا واثق كل الوثوق أن مفرداتك عنهن ستتغير كثيرا. حتى في أعتى الخمارات، بكت أمامي فتاة يونانية لأنها وجدت من يتعرف بها لذاتها وقالت: لا أجد من يريد مني إلا أن ينكحني وأنت أول واحد تتحدث معي وتحترمني.. ذرفت الدموع وانسالت على وجنتيها في البار ورأيت طائراً مذبوحاً كله جروح.. كيف لي بعد كل هذا ان أصدر أحكام على هذه وتلك وأقول مرحاض وغيره من قبيل هذه الكلمات المؤذية؟ المرأة تريدك أن تكون صديق لها وقد تستغل الجنس كسلاح للحصول فقط على صداقتك في حين أن الرجل يستغل الصداقة ويشوهها للحصول على الجنس.

تحياتي لك.

(f)
09-19-2006, 05:40 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
nimel غير متصل
عضو فعّال
***

المشاركات: 79
الانضمام: May 2005
مشاركة: #59
مومس بلا ثمن
أظن أن هذه المرأة مثال متطرف لمازوشية -و التي بشكلها الخفيف-ليست بغريبة عن كثير من الاناث المشمولين" برحمة "المجتمعات الذكورية, هذا اذا لم تكن تعاني من اضطرابات سلوكية أشمل و أعم من المازوشية, واذا لم تمد يد المساعدة الاختصاصية لها بشكل عاجل فمن المحتمل أن تخرج ممارساتها عن نطاق السيطرة على يد أحد الساديين المهوسين و تشكل خطرا على حياتها.
09-19-2006, 07:10 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
بريق غير متصل
عضو فعّال
***

المشاركات: 195
الانضمام: Apr 2004
مشاركة: #60
مومس بلا ثمن
إبراهيم (f)

اقتباس: معناه أني سأعطي نفسي الحق في الجلوس في منصة القاضي وأصدر أحكام على هذا وهذه في حين أنا من البدء لا أسمح لنفسي قدر الإمكان أن أضع نفسي في هذا الموقع.  
يا عزيزي ، لم تملك الجراءة والشجاعة التي اطلبها منك في النظر في ممارسة وفعل هذه المرأة ( وضع مليون خط تحت كلمتي ممارسة وفعل هذه المرأة ، فهذه المرأة لا اقصدها بعينها ، ولا اقصدها بذاتها ، وليس لكلانا أي علاقة بها ، انما اعني بأخذها كنموذج وكمثال لممارسة اضن يقينا انها مبتذلة وحيوانية ومرحاضية حد التقزز والمجانية ) وعوضا عن ترددك ذاك ارتكبت ازدواجية مضحكة بأنك سمحت لنفسك بان تجلس على مقعد القاضي نفسه لتنصب لي محاكمة على لفظ قلته بناء على أسس موضوعية شرحتها في المقال ومداخلاته ، وهو لفظ المرحاض ! محاسبا إياي على هذا اللفظ ، مصدرا الحكم بحقي بان ادع هذه السيدة وشانها !.. ألاحظت لماذا وصفتك بالتصنع ، وبحارس الأخلاق المصطنعة ؟! .. فأنت تنهى عن فعل ، وتأتي مثله ! ..

على أني لا أطالبك بالحكم على المرأة بعينها كإنسانة وشخص ، مع ملاحظة انك لا تعرفها ، كما أنا ، وليس هنالك من أي ضرر يمسها لو بلغت بك الشجاعة والجراءة مداها وأصدرت رأيا في فعلها كفعل وممارسة بدون أي دوافع وأسباب دفعتها إليه ، أي أنني أريد رأيك في الفعل والممارسة كممارسة بعيدا عن الدوافع والأسباب التي قادت إليه ! .. ما أريده هو إن توضح لي رأيك هل في هذه الممارسة والفعل بعيدا عن فاعله وبتلك الكيفية خطأ أم صواب ؟! .. وصدقني فلن يمس تلك المراة اي سوء اذا ما تشجعت ووصفت فعلها ذلك باي وصف فانت لا تعرفها وهي لا تعرفك ، ولا يمكن ان تطلع عن رايك بها في اي وقت ، فلا تكون حنونا ومثاليا لذلك الحد المغالي والمتطرف ! .


اقتباس: كونها متزوجة وتفعل هذا في إطار الزواج هو خيانة. الخيانة مؤلمة وجارحة. لكن ايضا، من أنا لأصدر حكم بحقها؟ هل أعرف ظروفها؟ أؤكد لك أنه لا توجد إمرأة على وجه الأرض تمارس الجنس مع من تشاء وتهبه لمن تشاء إلا في خيال الرجل فقط. المرأة تتحد جنسيا برجل تشعر بانسجام معه ويسبق هذا التلاحم الجسماني تلاحم نفسي وذهني. أعرف سيدات متزوجات في قريتنا تميزن بصلابة الشخصية وقوتها وفوجئت بشاهد عيان أنهن يمارسن الجنس خارج الزواج ولهن بنات تدرس الطب وأولاد في مجالات معينة في الدراسة. لا أصدر حكم بحقها بل أتعاطف معها. لا أفقد احترامي لها بل أحترمها كامل الاحترام. أتمنى أن هذه المرحلة قد عبرت في حياتها ولكن لي أن أتصورها قد تزوجت من رجل مصاب بالعنة الجنسية وهي عندها طاقات جنسية و و و... عموما، هي محل احترامي وتقديري وستجد في الصديق بصرف النظر وأتفادى أن أضع نفسي في موقف الحكم عليها. هي مسئولة عن أفعالها وسوف تتحمل التبعات إن كانت ثمة تبعات هنالك.
قطعا أرفض الخيانة والخداع وكل ما أقدمت على ذكره؛ ولكني ارفض الجلوس في مقعد الحكم للقضاء على قلوب الناس.
نعم من أنت لتصدر الحكم بحقها ؟! ..
لكن لم يمر هذا السؤال في عقلك عندما أصدرت حكما على مليارات النساء المتزوجات بأنهن مجرد مراحيض ! .. فأنت امتنعت عن وصف الممارسة المبتذلة هذه ( في ذلك النموذج الوارد في بداية المقال ) بأي وصف سيئ ، ووجدت حرجا وجبنا غريب في وصفها بأي وصف أخلاقي سئي ، ولم تملك الشجاعة الكافية للتصريح برأيك الذي اطلبه في الممارسة والفعل ! لكنك - وللغرابة - لا تتورع ، ولا تجد حرجا في وصف النساء المتزوجات المرتبطات مع أزواجهن بعقد ارتضينه لأنفسهن ، وقبلن بشروطه الملزمة لهن بأنهن مجموعة من المراحيض ! ..

ثمــــــــــم ....
أذا كانت نساء قريتك المتزوجات يخن أزواجهن ، ويجعلن أحدا غير أزواجهن يطأ فراش الزوجية المقدس ، فلا يعني شيوع هذه الممارسة أنها تصبح مغفورة وننظر لها بنظرة متسامحة لأنها اصبحت متفشية ومنتشرة ! .. بل ذلك يعني انهيار القيم الأخلاقية التي كان يؤمن بها المجتمع ليستعيض عنها بقيم اشد كذبا ، ونفاقا قائمة على الخديعة ، والخيانة التي يمارسها كل طرف ضد الطرف الآخر ! ..
انك تمتهن المرأة يا سيدي من جديد إذ تحاول إن تبرر لتلك الممارسات ! .. انك تثبت لي مجددا إن المرأة لديك مجرد جسد ثائر يحتاج لمن يطفئه ، ويخمد ناره ، فإذا لم يكن الزوج هو من يقوم بذلك الدور ، فسوف تختار المرأة رجالا تعرفهم بسيماهم لكي يداعبوا لها بظرها ! ويلعقوا لها فرجها ! ويدخلوا عضوهم التناسلي في فتحة مهبلها ! .. أي إن لم يقم الزوج بذلك الدور فهناك من يقوم به خارج نطاق الزوجية ، بدون أدنى التفات واعتبار لقيمة العقد المبرم بين الجانبين ، وبدون اعتبار للقيم المقدسة التي يؤمن بها المجتمع ، وكأن المرأة مجردة من كل قيمة أخلاقية تجعلها تخلص وتحب زوجها ! ، أو إن تساعد زوجها للتخلص من محنته الجنسية - إن وجدت - لكي يشبع رغباتها ، حتى يعيشا في وئام ، وسلام دائمين ! ..
فبدلا من إن تطالب الزوجة بالإخلاص للزوج ، والأمانة في التعامل معه ، والصدق والإخلاص للمؤسسة التي ارتضت إن تلجها طائعة ، أو ان تساعده في تجاوز مشكلته الجنسية – إن وجدت – حتى يعيشا في سلام ! .. وبدلا - على الأقل – بمطالبتها بطلب الطلاق ان وجدت في نفسها عدم القدرة في الاستمرار في هذه المؤسسة الملزمة لها - نتيجة لنهمها للجنس - ! فانك تقوم - في المقابل - بالعذر لها ، والتشجيع لها من خلال تفهم رغباتها الجنسية باللجؤ لذلك الخيار الخياني المجرم إذا لم تجد لدى زوجها ما يشبع شبقها ! .. إن المرأة لديك مجرد جسد يجب إن يُشبع وتطفأ ناره سواء داخل مؤسسة الزواج أم خارجها ! .. فالغاية لديك تبرر الوسيلة ، فاذا كانت بحاجة للجنس فليكن من خارج مؤسسة الزواج أذا لم يقم الزوج بذلك الدور كما يجب ! ..

يا عزيزي أذا كانت لدى المرأة رغبات فشل الزوج في تحقيقها ، فلا يجب ان نعذر لجؤها للخيانة ، فهي في عرف القانون - ان لم نؤمن بالأخلاق النسبية الحاكمة - خائنة ومخادعة ومجرمة - مهما كان مبررها - ! .. وإنها تحتاج لإعادة تأهيل ولحل ، ومن هذه الحلول هو الطلاق من الزوج الذي تخدعه ! ..


اقتباس: .. كيف لي بعد كل هذا ان أصدر أحكام على هذه وتلك وأقول مرحاض وغيره من قبيل هذه الكلمات المؤذية؟ المرأة تريدك أن تكون صديق لها وقد تستغل الجنس كسلاح للحصول فقط على صداقتك
كلامك مثالي جدا عن المرأة وكأنه لا توجد امرأة مخادعة ، وخاطئة ! .. وكأنه لا توجد نساء يُستغللن ، ويستغِلن ! ويبتززن لممارسة الجنس بلا هدف يحققنه ! وكأنه لا يوجد رجال يدفعون المرأة للأسر لخطيئتها التي ارتضتها لنفسها ! .. على أني أنبهك إن أي امرأة خاطئة لا ترى نفسها خاطئة ! بل هي - كجميع البشر - يحاولن إيجاد العذر لخطيئتهن لإرضاء الذات ، والشعور بالرضا عن النفس ، في محاولة لتجميل القبح ! .. المرأة يا سيدي تحتاج للظروف التي تجبرها على الحياة الكريمة التي تتكيف معها ! .. وان وجدت امرأة خاطئة فلا يعني ذلك إن جميع النساء خاطئات ! كما إن ذلك لا يعني أنها برئية من الخطأ كونها امرأة مقدسة ومعصومة عنه !..


تحياتي لك (f)

ولنا عودة

09-19-2006, 11:57 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}


الانتقال السريع للمنتدى:


يتصفح هذا الموضوع من الأعضاء الان: بالاضافة الى ( 64 ) زائر
{myadvertisements[zone_2]}
إتصل بنا | نادي الفكر العربي | العودة للأعلى | | الوضع البسيط (الأرشيف) | خلاصات التغذية RSS