علي فكره انا كنت فاضي من يوم السبت اللي فات وحتي يوم الاربعاء الحالي علي مدار 24 × 7 يعني انا مش بايت في حضنك يا طنطاوي عشن يكون الاستقبال كده :evil:
اللهم ارزقنا شفاعتك يا بروتوجوراس ونصرك علي القوم الظالمين :hony:
الا صحيح يا اخ beammer معندكش فكره مين هما اسلاميي النادي و اسلاميوا النادي , و تفتكر الاولانيين هما نفسهم التانيين ولا ده اختلاف في الاعراب بس :yes:
بخصوص ظهور المهدي فالمشكله لم تعد في ظهوره وخاصه ان البعض افتي بظهوره لكن المشكله فعلا في وصوله :duh: , حسب اخر تقارير التنميه في الامم المتحده اكدت ان العالم بأكمله يتجه لاختناق مروري فظيع في العشر اعوام المقبله و ستجعل ذهابك من منزلك الي مقر عملك الذي يبعد عنك 1 كيلو متر قد يستغرف ساعه لو كنت تحيا في المدينه !!
02-21-2007, 04:56 PM
{myadvertisements[zone_3]}
beammer
عضو متقدم
المشاركات: 502
الانضمام: Dec 2005
واحد حابب يسلم على العاقل و Vangelis ، شو حشرك انت بالنص بهالألفاظ الغريبة العجيبة ، قال أقطاب سفسطة ، يعني انت اللي مقطع بعضك بالفهم ، ما أنا قبل ما أسجل بالنادي و شايف أنه كل مداخلاتك و مواضيعك كلها بس سب و طعن بالإسلام كأنه واحد مسلم سالخك و انت صغير !
اشي بقرف صحيح !
سلام
02-21-2007, 07:07 PM
{myadvertisements[zone_3]}
طنطاوي
عضو رائد
المشاركات: 5,711
الانضمام: Jun 2003
خالد ـ انت تعرف كم اقدرك كشخص ، ولكني لااقدر ارائك ابدا وهذا هو ديدن الديموقراطية
لا اعرف ما وجه الاقصاء في مجرد التساؤل عن موقف مجموعه من الاعضاء الذين يتدينون بدين تم باسمه تخريب النادي ومجلة جسور؟
يعني لو كان تم التخريب باسم المسيحية لحنقنا علي المسيحية ولو تم باسم اليهودية لحنقنا علي اليهودية
ولكنه تم باسم الاسلام
انها حقيقة لم ابتدعها انا.
وبعدين مازلت لم اسمع رأيك في السؤالين الذين وجهتهما لي في موضوع التجريب العلمي والمعرفة؟(f)
بيمر ، كلمة سفطسة لاتعني بالضرورة معني سلبي ، معناها من يستغل ثغرات معينه في موقف خصمه لاظهاره كالمخطئ .
انا اصف العاقل بهذا لانه كانت لنا حورات سابقة استخدم هذا الاسلوب ، وفانجيليس ايضا يستخدم هذا الاسلوب وان كان دمه اخف قليلا:saint:
وبعدين تعا هون ، شو "بيطعن" في الاسلام؟ انا بالفعل لااؤمن بالاسلام ولا اصدق محمد ومستعد للدفاع عن موقفي وتبيان الاسباب التي جعلتني اعتقد به . فانا لست كافرا لاني صحوت ذات صباح وقررت تجديد ديني ، بل لاسباب عقلية معينه ناتجه عن المعرفة والمناقشة .
تحية
02-22-2007, 06:18 AM
{myadvertisements[zone_3]}
beammer
عضو متقدم
المشاركات: 502
الانضمام: Dec 2005
اقتباس: طنطاوي كتب/كتبت
خالد ـ انت تعرف كم اقدرك كشخص ، ولكني لااقدر ارائك ابدا وهذا هو ديدن الديموقراطية
لا اعرف ما وجه الاقصاء في مجرد التساؤل عن موقف مجموعه من الاعضاء الذين يتدينون بدين تم باسمه تخريب النادي ومجلة جسور؟
يعني لو كان تم التخريب باسم المسيحية لحنقنا علي المسيحية ولو تم باسم اليهودية لحنقنا علي اليهودية
ولكنه تم باسم الاسلام
انها حقيقة لم ابتدعها انا.
وبعدين مازلت لم اسمع رأيك في السؤالين الذين وجهتهما لي في موضوع التجريب العلمي والمعرفة؟(f)
بيمر ، كلمة سفطسة لاتعني بالضرورة معني سلبي ، معناها من يستغل ثغرات معينه في موقف خصمه لاظهاره كالمخطئ .
انا اصف العاقل بهذا لانه كانت لنا حورات سابقة استخدم هذا الاسلوب ، وفانجيليس ايضا يستخدم هذا الاسلوب وان كان دمه اخف قليلا:saint:
وبعدين تعا هون ، شو "بيطعن" في الاسلام؟ انا بالفعل لااؤمن بالاسلام ولا اصدق محمد ومستعد للدفاع عن موقفي وتبيان الاسباب التي جعلتني اعتقد به . فانا لست كافرا لاني صحوت ذات صباح وقررت تجديد ديني ، بل لاسباب عقلية معينه ناتجه عن المعرفة والمناقشة .
تحية
عزيزي طنطاوي،
إختلاف الآراء يفترض أن لا يفسد الود، لكنني أحيلك على قولك، وأحاسبك ضمن مقاييسك ومعاييرك، فأنت اتهمت الإسلاميين بالشطط في الخصومة، وشتم الخصم وإيذائه، ثم لا أراك صنعت إلا ما قد اتهمت به الإسلاميين، وضربت لك الأمثال من قولك، فأنت نبزت من يخالف رأيك بنبز فلحسوف بما لا يخفى من استهزاء، وادعيت على من يجادل رأيك بأنه مغفل وفيه ما فيه من مصادرة للرأي بدعوى استغفال صاحبه.
أما السؤالين فقد أجبتك واشتعل النقاش على إجابتي مع الزميل إبراهيم عرفات، فراجع الشريط المتعلق.