النسر:
بداية سيئة جدا لا تليق بشخص يدعى علم ما
بمعنى اخر اثبت علمك اولا ثم ابدا فى التخبيط و التخليط و القاء الاسئلة و لكن ماذا تفعل فالموضوع صعب لن تخرج منه الا بمحاولة تشويه صاحبه كالعادة كأن تشويه صاحب الموضوع سينقذ المخطوطة السينائية من التحريف لا اعرف ماذا اقول لك اكثر من ذلك قلنا الف مرة ركز فى الموضوع و دع ايدبليو و الطريقة الوحيدة لاسكات ايدبليو هى كلام علمى مدروس يفند ما يقول و لكن هذا غير متوفر عندك بالتاكيد و الا كنت وضعته
تقول:
وفي هذا الموضوع يدلي بدلوه في موضوع المخطوطات رغم انه لا يعلم شيء عن هذا العلم – وسأبين ذلك فيما بعد
الرد:
لماذا فيما بعد لماذا لا تبين ذلك الان ماذا تحتاج اليس هذا افلاس مستمر مثل التحريف المستمر لماذا فيما بعد و دائما فيما بعد حتى ينسى القراء الموضوع و يبدؤا فى متابعة مدى علم ايدبليو بالمخطوطات ...................اما البحث و العلم فيكون دائما فيما بعد
و ايضا هل ما ستبينه يعتمد على ردى على سؤالك الخايب اذن انت خاسر لا محالة و ليس عندك اى علم اصلا بالموضوع و الا كنت ذكرته و هل لو امتنعت عن الاجابة ستصيح قائلا ايدبليو لا يفهم فى المخطوطات اذن المخطوطة السينائية غير محرفة .
و تقول:
والغريب انه يقول انه يكتب ذلك لأنه يقصد (((استفزاز لعل أحد يرد)))
الرد
طبعا انا لا اكتب ابحاث للاستفزاز بل للمناقشة الجادة المحترمة اما الاستفزاز فكان لمحاولة جعل احد يرد فرفع الموضوع هو الذى فعلته للاستفزاز لعل احد يرد و كما ترى نجحت انا فى ذلك .............................
و تقول:
طبعا إيدبليو عنده حق في هذا السؤال – لكن ما لا يحق له هو الإفتاء بغير علم
الرد
و لماذا لم تجب على السؤال الذى عند ايدبليو حق فيه هل تجيب بسؤال اخر حتى تهرب من الموضوع و ربما تجد فى اجابته اذا اجاب مخرج يريحك نفسيا.
انا ادعى انى اعرف اكثر منك انت على الاقل حتى الان هل راى احد اى جملة تدل على علم او اطلاع النسر و ساظل كذلك حتى تبت العكس و الموضوع موجود امامك اين الرد على الموضوع ؟؟؟؟.
تقول :
ولنركز حديثنا عن هذه الأية (مرقس 1:1)
الرد
حيلة فاشلة اخرى عندك بحث به عشرات النصوص و اعدك ان اضع خمسة نصوص جديدة امام كل نص تثبت فيه انى اخطات ...............
اما التركيز على عدد واحد فلن اقبله و لابد ان تكتب فى خمسة اعداد على الاقل لان العدد هنا مؤثر كما لا يخفى عليك
و لابد ان تثبت انك عالم و لا تكتفى بعدد واحد فاذا سلمنا على سبيل الجدل انى اخطات فيه هل ستنجو انت و السينائية
من التحريف طبعا لا .........................
و كما قلت لك امام كل عدد تثبت انى اخطات انا فيه و لو بنسبة ضئيلة ساضع خمسة اعداد اخرى و مع الخطا الثالث لى ساضع خمسون اختلافا جديدا ما رايك .....................................
تقول:
من يقرأ نص الأية في اللغة اليونانية (وطبعا إيدبليو لا يعرفها)
سيجد اسفل الصفحة – في الهامش السفلي – ما يلي كتعليق علي الأية (مرقس 1:1)
عدة كلمات يوناني تقرأ (كريستو هيو ثيئو) ثم يلي تلك العبارة في الهامش المذكور الحروف التالية
B D L W 2427 א
الرد:
هذا قمة الاستخاف بعقول القراء
تقول سيجد اسفل الصفحة
اى صحفة يا صديقى واى كتاب و اى هامش و رقم الصفحة و اسم الكتاب ام انه لا يوجد كتاب ؟؟؟...
على الاقل احترم القارئ الذى لم يفهم منك اى شىء حتى الان الا ان ايدبليو لا يفهم فى المخطوطات على الاقل انا كتبت بحث فماذا كتبت انت لا شئ...................حتى الان
و ما ادراك ان اجابة السؤال تهم القارىء
عموما ساضع لك ردى على هذا السؤال بعد ان تضع صورة للصفحة التى تدعى انك تقتبس منها و اقول تدعى لاستفزازك لوضع الصفحة
و ساضع انا
سطر واحد الان ربما اشرحه فيما بعد لانه يثبت انى اعرف الاجابة و اذا كنت ستعرف الاجابة فالسطر التالى ستفهم منه انى اعرف
* 28
هل فهمت و اعتذر للقارئ فهذا حوار خاص لا يهم القارئ الذى يبحث عن حال المخطوطة التى ........................
و الان نترك الهزل و نتحدث بجدية :
صورة المخطوطة السينائية فى افتتاحية مرقص موجودة فى هذا الموقع مع صور كثيرة اخرى لن يجرؤ النسر و لا الصقر على مناقشتها توضح عدم وجود مصطلح ابن الله فيها اى ان السينائية لا تحتوى على هذا النص هل عند النسر رد على ذلك ..............................
http://www.imanway1.com/horras/showthread.php?p=48401
هل يجرؤ النسر على ان يضع صورة للصفحة التى بها السؤال الذى وضعه من الكتاب الذى لم يذكره ؟؟؟؟؟.او يخبرنا اى كتاب هو و ساضع انا الصورة ......................
تقول :
نترك له الفرصة ليفكر ويستعد و يجيبنا .................
الرد :
اشكرك لا اريد هذه الفرصة هل ترد الان
و تقول :
و اعدكم ان هذا النص مرقص 1:1 سيدلنا على اى الرايين اصدق القس عبد المسيح الذى يحبذ السينائية ام ايدبليو الذى يرى انها اسقطت نصا مهما مثل هذا النص ......
الرد :
محاولى فاشلة اخرى لايهام القارىء ان الخلاف فى مرقص 1:1 فقط
يا زميل نسر السينائية اسقطت نصوص كثيرة مهمة و ليس هذا النص فقط و محاولاتك تبسيط الموضوع فى نص واحد لن تنجح و انصحك ان تنسحب بهدوء اذا لم يكن عندك تعليق الا على هذا النص و ربما لا يكون عندك تعليق حتى على هذا الن فلم نرى اى جدية بحثية حتى الان ..........(استفزاز اخر).
السينائية اسقطت نصوص كثيرة بالمئات و لا تمثل الاصل باى دقة و كلام القس غير دقيق و لابد من وقفة علمية لتفنيد كلامى ................
لن اقبل بتحديد الموضوع فى افتتاحية مرقص فقط ارجو ان يكون ذلك واضحا
بخصوص موضوع الوهيم انتظر سارد فى عطلة نهاية الاسبوع .......
و الحمد لله رب العالمين
و الله من وراء القصد