Arrayلعلنا جميعا نستفيد ................بل انا استفدت فعلا [/quote]
حقا ؟
Arrayعموما ساصلح الجملة حتى لا يكون هناك لبس و اشكرك [/quote]
جميل انك تلتمس العذر لنفسك
مع انه لم يفتك التعليق على اخطاء ( فادي ) الاملائية
و مثيلاتها عندك و عند الكل كثيرة
و يبقى بعد ان عرضت رأيك
هل ee صادق , و ان التغيير لم يكن عمدا
هذا متروك للقارئ
Arrayاليك انت سؤال هل اختفاء القصة عند الاباء اليونانين حتى القرن الثانى عشر بسيط من وجهة نظرك و لا تلتفت اليه ؟[/quote]
انظر اليها من زاويتي
سنتعامل مع القصة على انها لم تظهر بالفعل عند الاباء اليونانيين
سيكون السؤال الثاني
لم اختفت ؟
سيكون الجواب
لانها كانت تعتقد (مسيئة )
فيجب ان يأتى السؤال الثالث
و ماذا في ذلك ؟
و الاجابة
- من عادة الشرقيين عدم الكلام عما قد يظن سببا للبلبلة
و عندما يكون السؤال الرابع
ما دليلك على اعتياد الصمت ازاء مثل تلك المواقف
اقول
راجع هذا الرابط
http://www.nadyelfikr.net/index.php?showtopic=50110
بخصوص صنيع البخارى و غيره
فهذا يظهر رد فعل الشرقيين الي ما قد يعتبر مسيئا
و هو نفس موقف المخطوطات
مما امتلئت به عباراتك من مجازفات عشوائية كانت هذه العبارة
Arrayو انت تفعل نفس الشىء بدون تحليل علمى يعول عليه [/quote]
ما الذي افعله
و من يحدد اذا كان هذا تحليلا علميا
و من يعطي تلك الالقاب الملكية ؟
عموما كلامك عن العلماء الاولين كله فاسد
و اكتب عنه لاحقا
دعنا نكمل السؤال عن مقالك الاصلي
ننتقل الي نقطة تالية
جاء في مداخلتك رقم 3
Arrayلماذا لايكون معنى هذه النقط مختلف عما يحاول خادم الرب هذا ان يثبت .[/quote]
فما تحسب انت
هل عندك ما يفسر وجود نفس العلامات في نفس المكان في هذا العدد من المخطوطات ؟
سؤال واحد هذه المرة