Arrayنقلنا اراء المفسرين عن المسخ القراني و اذا بهم كلهم يعترفون بانه مسخ"صوري" اي ان المسخ تم فعلا في اجسامهم و تحولوا الى قردة و خنازير.[/quote]
و كأنك لا تقرأ ردي على هذا الكلام.
القران الكريم يقول بان الله بعد ان قال لهم كونوا قردة خاسئين سلط عليهم من يسومهم سوء العذاب الى يوم القيامة و قطعهم امما اسباطا. كلام لا يحتاج لعبقري ليفهم بانهم لم يمسخوا في اجسادهم.
Arrayو جاء "شيخنا" الموقر الصفي ليعلن لنا على الملئ بان"جهابذة التفسير" قد قالوا بان المسخ لم يكن"جسمانيا" بل" اخلاقيا"! و لا ادري انا طبعا ايه يعني الله يمسخ اخلاق بشر للقرود؟؟ ما علينا..[/quote]
لماذا ما عليك ؟ اقرا راي القائلين بالمسخ في خلقهم لتعرف ما هو القردي و الخنازيري في اخلاقهم.
Array
سألنا الشيخ الصفي ان يعطينا اسماء اولئك الذين اخذ شهادتهم:
قبل ان اكمل, ممكن ان تسمي لي "جهابذة التفسير" الذين تتكلم عنهم و الذين عنوا ان المسخ لم يكن صوريا؟
فاذ بشيخنا الصفي يجيبنا:
المفترض بانني احاورك و لا ادرسك فلماذ لا تذهب و تقرأ جيدا؟!!!
معذرة شيخ الصفي, ان كنت تقصد ب "جهابذة التفسير" شخصكم الكريم , فانا لم اجد اسمكم بينهم.[/quote]
لم انسب اي تفسير قلت به يوما ما لنفسي , فكله قال به المفسرون , و لكنكم اناس تجهلون.
Array
أما عن " لا ينتطح بها عنزان" فلن ادخل في تصحيح الالباني لابن عساكر و غيره فهو ليس الموضوع. و لكن انت اعبتنا باننا نقلنا لك هذه الجملة(دون ان تعرف مصدرها) . و عندما عرفت انها منقولة عن الرسول الاعظم بدات محور دفاعي اخر4-4- 2
بالضعيف و الصحيح.. ايضا ما علينا.[/quote]
و الله انك شخص موهوم تتخيل اشياء لا وجود لها . قلت لك كلمة و غطايتها:
حسنا لم يقل النبي(ص) هذا الكلام. ما رايك؟
هل سالتك عن مصدرك ؟ هل تحدثت عن صحيح او ضعف؟
و لانك تدرك منذ البداية شياط طبيخك اتيت لتقول لن ادخل في تصحيح الالباني لاين عساكر , و انني اعبت بانك نقلت الجملة دون ان تعرف مصدرها . كل هذا الكلام قلته لك و انا لا اعرف؟ و لا حتى القراء يعرفون.
فعلا حالتك تبعث على القلق.
Arrayيبقى سؤالنا:
من هم جهابذة التفسير الذين نقلت انت منهم تفسيرك ؟[/quote]
Go and read!