{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
غلاباوي
Banned
المشاركات: 26
الانضمام: Oct 2007
|
هل كهيعص اسم من اسماء الله في الاسلام ؟
كنت اتابع هذا الموضوع من اوله وخسارة شديدة فصل الزميل الاشتراكي الاوحد الذي اصاب الصفي في هذا الموضوع بمقتل خصوصا عندما واجه الصفي بعجزة عن الرد في المداخلة 25 فلم يكن من جهه الصفي الا ان اشتاط غيضة وشتم الزميل الاشتراكي الاواحد بالايات ووصفة بالكلب كما ترون في هذا االاقتباس :
Array
عزيزي الحسن الهاشمي المختار
ليتك تفتح شريطا لهذه الدرر فهنا لا يسمع محاورك الا تكتكة ساعة كنسية عقيدة تقول له:
رو 3:7 فانه ان كان صدق الله قد ازداد بكذبي لمجده فلماذا أدان انا بعد كخاطئ.
فليتك عملت بالنصيحة:
مت 15:26 فاجاب وقال ليس حسنا ان يؤخذ خبز البنين ويطرح للكلاب.
[/quote]
اتذكرون شاعر الرسول ابن امنه حسان بن ثابت الذي كان يستخدمة في هجو وسب اعدائه باقذر الالفاظ واحطها ..!!!
الصفي قام باتباع اخلاق رسوله ابن امنه ولكن باختلاف بسيط فسب الزميل الاشتراكي الاوحد بايات الانجيل ووصفة بالكلب وما كان من الزميل الاشتراكي الا ان قابل الصفي الشتيمة بشتمية اما ادارة النادي كالعاده ابدت المسلم على غير المسلم وحذفت رد الاشتراكي الاوحد على شتمية الصفي وابقت شتمية الصفي الموجهه للزميل الاشتراكي الاوحد..!!
يعني لو اتينا بطفل بالروضه ووضعنا امامه مداخلة الصفي لعرف انها شتمية وسب ولكن بالطرق الخبيثة .. يعني من تحت لتحت ..
وطبعا الصفي كالحمار يحمل اسفارا ينقل من الكتاب المقدس ما لا يفهم كما يفعل كل مسلم فيتناول هذه الايه التي قالها بولس :
رو 3:7 فانه ان كان صدق الله قد ازداد بكذبي لمجده فلماذا أدان انا بعد كخاطئ.
طبعا هذه الاية لا يقول فيها القديس بولس انه كذاب ولكن كما قلت لكم المسلم ينقل ولا يفهم ولو واجهنا الصفي بتحليل هذه الايه ليرينا كيف اصبح معناها ان الرسول يقول عن نفسه انه كاذب فسيعجز الصفي ويسبنا كما سب الاشتراكي الاوحد ويسب كل من يعجز عن الرد عليه فالايه لا يقول فيها القديس بولس انه كذاب ..
ايضا بالنسبة للايه الاخرى التي قالها رب المجد والتي والتي استخدمها الصفي للسب على الاشتراكي الاوحد :
مت 15:26 فاجاب وقال ليس حسنا ان يؤخذ خبز البنين ويطرح للكلاب.
هذه الاية لم يشتم بها المسيح ولم يشتم المسيح احد على وجة الاطلاق ولو واجهنا الصفي ليثبت لنا انها شتيمة سواء من الانجيل او تفسيرة لوضع راسه بالارض وسوف يصيبه العجز ولن يقدر على الرد ايضا وبعدها سيسبنا كما سب الاشتراكي الاوحد وكل زميل لا يقدر على الرد عليه ..
بالنسبة لهذا الموضوع فعجز الصفي واضح تماما فلم يقدر ان يرد ويخبرنا بالنطق ما هي كهيعص لانه لا يملك اجابه اصلا لكي يرد على احد ..
ونحن نردد ما قاله الزميل الاشتراكي الاوحد للصفي والذي عجز من الرد عليه :
Array
ما رائك يا زميلنا الصفي ؟!
ارجو ان يكون لديك تفسير منطقي ..!!
ان لم يكن فلا عيب ان تقول لا يوجد وليس عيب ان تقول لا اعرف اليس كذلك ؟!
[/quote]
كهيعص معناها المسيح الالهي وليس لها معنى اخر والا فهاتوا الدليل واثبتوا لنا انها لا تعنى هذا ..
موضوع ان القران ينكر الوهيه المسيح فلا علاقة لها بموضوع ان كهيعص تعني المسيح الهي ولكن بسبب التلاعب بالقران وتغيرة وتبديلة والنقصان والزيادة التي حصلت به وخصوصا بعد وفاة محمد وعلى يد عثمان الذي قام بحرق القران الاصلي وكتابه اخر بدلا منه بما كلفة حياتة وقتل بسببه والذي شهد على هذا ابن عباس ترجمان القران وحبر الامة وابن عم محمد وابو موسى الاشعري وغيرهم العديد الذي شهد بتحريف القران ومن اصح الاحاديث اصبح هنالك تناقض غير طبيعي بالقران وتضارب خصوصا في موضوع النصارى الذي لا يخفى تناقضة حتى على الطفل الصغير ..
فكل احرف مقطعة في القران لها دلاله معينه .. وكهيعص منها والتي تعني المسيح الهي لتوافقها مع السورة وما دار فيها وحولها ..
والمسلمون قاموا باختراع كلمات كثيرة تساوي العدد 195 ولكن ايضا لا تتناسب مع السورة منها :
الاسلام جوابك
محمد هو امان
طه الحبيب نبي الله
لمحمد حكمة
لا اله الا الله وحب طه
كل هذه الخربشات الاسلامية قاموا باختراعها من تلقاء انفسهم لكي يقولوا انها تعني عدد احرف كلمة كهيعص ولكن للاسف كلها كلام فارغ فلا دخل للسورة مع هذا الخربشات الاسلامية ..
لو اردنا ان نتعلاعب مثلها ونؤلف مثلهم فناخذ كلمة (القدس) فهي عدد كلماتها تساوي 195 عدد احرف كهيعص ولكن ما هي علاقة القدس بموضوع سورة مريم التي تتحدث عن المسيح وامه ..
وهنالك عبارة هي (والاب الابن هما واحد) ايضا تساوي 195 ولكن ايضا مستعبده فالاقرب اوالانسب انها تساوي المسيح الهي ..
فالسورة مريم وتتحدث عن المسيح وامه ودارت بين النجاشي واصحابه النصارى وقيل الكثير من قبل المفسرين انها اسم من اسماء الله .. الخ
اذن كهيعص = 195 = المسيح الهي
ولا ننسى انه بعد التلاعب بالقران والتغير والتبديل فيه وبما انه من تاليف البشر وخياطة يد الانسان تجد فيه تناقضات لا تحصى فتارة تجد القران يقول عن المسيح انه بشر وتارة يصفة بصفات الهيه لا تجد الا بالله وحده ..
ولا عجب انيكون كتاب مثل القران مليون يد لعبت فيه وغيرت وبدلت فيه ان يكون في هذا التناقض وخصوصا انه كتاب فاشل اصلا لا يصلح لاي شي فلا يحويى الا الارهاب والجنس فلا يغركم حجمة وعدد اياتة فلو قمتم بحذف ما هو مكرر فيه سيصبح القران مثل الكراسه الصغيرة فالقران عبارة عن ثرثرات وثرثرات مكررة ومكررة ومكررة فهو كتاب بلا اي قيمة تذكر ولا يصلح الا للارهاب والجنس لا اكثر ولا اقل .
اما ان ما قاله الصفي حول امية محمد وربطها بكهيعص فهي فهذه كذبة كذبها عليهم منتدياتهم والصفي غيره من المسلمين صدقوا الكذبه ..
فالامي بالقران لا تعني الذي لا يعرف القراءة والكتابه ولا تعني ان محمد امي ، فمحمد يعرف القراءة والكتاب احسن مني ومن اي شخص اخر بالاضافة الى معرفتة لعدة لغات كما دلت الاحاديث ..
فالامي بالقران لا تعني عدم معرفتة القراءة والكتابه انما تعني " الأممي " اي من الامم التي لا كتاب سماوي انزل اليها ..!
وهي مصطلح يستخدم كمعاكس لمصطلح " أهل الكتاب " !
فمحمد هو النبي " الأمي " اي نبي العرب .. من غير الكتابيين ..!
فمثل هذه الاكاذيب الاسلامية لا تخول علينا وليس نحن من ينضحك عليه بسهوله مثل المسلمين الذي يصدقون كل ما يقال لهم ونستطيع كشف هذه الاكاذيب بسهوله ونفضحها وخوصا من خلال ترجمات القران مثل ترحمة عبد الله يوسف المحرفة والتي كان يعتمد عليها ديدات وينشرها في انحاءا لعالم ويعتمدها بشكل مطلق , ويحفظ القرآن من خلالها .. بالانجليزية !
وهي نفسها المعتمدة لدى وزارة الارشادة والدعوة الاسلامية في السعودية لخداع من يراد اسلامهم !!
وقد اشاد ديدات بالسعودية و " بمجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف " ..
بسبب طباعته لهذه الترجمة بالذات ونشرها بالملايين ..
ولا يسعنا في النهاية الا ان نكرر كلمات عمر بن الخطاب وهو الذي جعل رب محمد الحق بين قلبه ولسانه حيث قال عن امه محمد انهم (يتسافدون كالحمير) ..
سلام ونعمه
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 10-15-2007, 04:41 PM بواسطة غلاباوي.)
|
|
10-15-2007, 04:33 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
غلاباوي
Banned
المشاركات: 26
الانضمام: Oct 2007
|
هل كهيعص اسم من اسماء الله في الاسلام ؟
Array
لانها ليست شتتيمتي يا عدلي و بالطبع ليس في مقدور ادارة النادي ان تفصل قائلها السيد يسوع لانه غير مسجل.
[/quote]
ما قاله يسوع ليس بشتيمة فانت واكبر شيخ عندكم اعجز من ان يثبت ليسوع شتمية واحده وانما انت حولت ما قاله يسوع لشتمية لكي تشتم به الاشتراكي الاوحد كما كان رسولك يستخدم الشاعر حسان بن ثابت ليشتم اعدائة باحط الالفاظ ..
وان اردت ان تعرف السباب الشتام فسوف اعرفك به فهو موجود بقرانك فتعال واقرأ ولا تقول لست بقارئ :
أقرأ كيف شتم ربك بلعام ووصفة بالكلب :
فَمَثَلُهُ كَمَثَلِ الْكَلْبِ إِنْ تَحْمِلْ عَلَيْهِ يَلْهَثْ أَوْ تَتْرُكْهُ يَلْهَثْ ذَلِكَ مَثَلُ الْقَوْمِ الَّذِينَ كَذَّبُوا بِآيَاتِنَا فَاقْصُصِ الْقَصَصَ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ
هذا هو السباب الشتام فما رائك تثبت لنا من الكتاب المقدس او التفسير ان يسوع شتام في قوله :
مت 15:26 فاجاب وقال ليس حسنا ان يؤخذ خبز البنين ويطرح للكلاب.
(بالاحلام طبعا) ..
وانا سوف اثبت لك من تفاسير قرانك وكتبك ان ربك سباب وشتام حينما وصف بلعام بالكلب لاريك ان ما اصفك به هو وصف لحالتك في عدم فهم ما تنقله من الكتاب فانت مجرد ناقل بلا فهم ..!!
Arrayو هل قولك عني ( كالحمار) شتيمة من تحت تحت؟[/quote]
هذه ليست بشتمية فالشتمية هي القاء كلمة جارحة بدون سبب ثم اني لم اقل حمار بل كالحمار هل ترى حرف الكاف ام تحب ان اكبرة لك كي تراه ، كالحمار يحمل اسفارا في عدم الفهم وهو وصف لحالتك فانت تنقل لمجرد النقل بلا فهم فهل تقدر ان تثبت لنا العكس ؟ لا اعتقد هذا
Arrayيمكنك ان تتابع الاجابة في شريط اضواء على السورة 19 في القران الكريم (سورة مريم).[/quote]
لم اجد فيها اجابه على الموضوع للاسف الشديد استسمحك عذرا ، فلم اجد اي جواب على موضوع كهيعص حتى الان .
Arrayلماذا لا ترقى بمستوى خطابك الى قاموس غير جنسي؟
[/quote]
القاموس الجنسي هذا تعلمناه من فم رسولك واحاديثة وقرانك وكتبكم التي تحوى الالف القصص الجنسية بكافة تفاصليها بين الرجل والمراه بالاضافه الى السباب والشتم الجنسي باحط الالفاظ خصوصا ما علمكم اياه رسولكم في سب الاب والام باقذر الالفاظ فهل تحب ان اذكرك بها يا ترى ..!!!
ثم هل ازعجك ما اتيتك به من فم عمر بن الخطاب ..!!!
فهو الذي وصف امة محمد بانهم (يتسافدون كالحمير) وما عليك الا ان تطلب الدليل على هذا وستجدني سمعا وطاعه فانا لا اتفوه بحرف بدون دليل .
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 10-15-2007, 08:45 PM بواسطة غلاباوي.)
|
|
10-15-2007, 08:27 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}