لا اعرف ماذا يريد فادى على وجه التحديد هرب ووضع ردا ان لبسطاء كما يقول و اضاف البسطاء مبسوطين من رده و لى الحق ان ارد فوضعت جزء قليل من ردى فرجع فادى رغم انه مشعول ......
ماذا يقول فادى هذه المرة :
Array
واضح بالفعل من هو المُتردى
نضع نُسخة كوبر لندلل على انه يقبل القصة رغم عدم وجودها فى السكندرية فيخرج علينا الزميل ليقول القصة ليست موجودة فى السكندرية , حقا؟ يا له من اكتشاف عظيم....
[/quote]
اليكم ما كتبه فادى فى رده
و كذلك العالم كوبر فى نُسخته للمخطوطة السكندرية , يضع القصة فى نُسخته و هذه صورة الغلاف :
و هذه صورة القصة فى نُسخته :
السابق هو ما كتبه فادى فى رده الذى وضعه بدون ان يعلن عنه
يقول فى رده ان العالم كوبر فى نسخته للمخطوطة السكندرية يضع القصة
هل نفهم من المكتوب ان القصة موجودة فى السكندرية ام كما يقول فادى ان العالم كوبر يضعها رغم انها غير موجودة
و اذا كان العالم كوبر بؤمن باصالة القصة ما دخل السكندرية هنا ؟؟؟؟
و هل كتب فادى ان كوبر يضع القصة رغم عدم وجودها فى السكندرية لم يفعل الا بعد ان كشفناه
و السكندرية مفقدود منها الجزء الذى به القصة
و الدليل من فادى نفسه
هل تتصورا من سيرد على كلام فادى السابق هو فادى نفسه .....
نعم فادى نفسه
مع انه نفسه فى بحثه الاصلى يقول ان هذا الجزء من انجيل يوحنا محذوف من السكندرية هذا نص كلامه من بحثه المتردى الاصلى ......
هذا نص كلامه :
فادى يقول انه من يوحنا 6 : 50 حتى 8 : 52 مفقود من المخطوطة فكيف يقول الان ان القصة موجودة فى السكندرية .........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اذا كان فادى واعى لما يكتب فهو يحاول ان يخدع البسطاء اما اذا كان لا يعى ما يكتب فهو جاهل لا يستحق ان يلتفت اليه احد بعد الان ..............................
المخطوطة السكندرية الجزء من يوحنا 6 : 50 حتى يوحنا 8 : 52 مفقود لنرى الان تبرير فادى لذلك فى بحثه الاصلى :
و طبعا هذا كلام لا يصلح كدليل لان الجزء مفقود و الحساب هنا تخمين فقط و على سبيل الترجيح و لا يصلح كدليل و العلماء يذكروا دائما ان النص مفقود فى هذه المخطوطة ...
و الان من يرد على هذا الكلام فادى ايضا فى كتابه الذى وضعه لمن يسمسه العالم لكوبر يقول الاخير فى المقدمة :
يقول العالم كوبر فى مقدمة الكتاب الذى وضعه فادى ليثبت ان القصة موجودة فى السكندرية:
الاجزاء من يوحنا 6 : 50 الى 8 : 52 مفقودة من السكندرية اذن القصة مفقودة و يضيف الكاتب ان المقارنة الدقيقة تثبت ان الجزء المفقود لا يحتوى قصة المراة الزانية
اكرر لا يحتوى قصة المراة الزانية
هذا هو المكتوب فى مقدمة الكتاب الذى وضعه المتردى مع بحثه فى رده الاخير ................
اذن من مرجع فادى نثبت تردى فادى
و بقيت نقطة واحدة الكتاب الذى وضعه فادى يقول ان هناك اجزاء مفقودة فى المخطوطة و لكنه يضها فى النص اليونانى لنرى مثلا الجزء الموجود به العدد 6 : 50
نلاحظ انه وضع قوس على بداية الجزء المفقود و يشير فى اسفل الصفحة الى ان المفقود حتى 8 : 52
اذن الكاتب صحيح يشير الى المفقود من المخطوطة و لكنه يضعه بين اقواس و فادى اخذ الجزء الموجود به القصة ليخدع البسطاء الذين يصدقونه
فادى هل عرفت لماذا اخذت صفر من عشرة لانه لا يوجد اقل من الصفر
فادى تقول انك صاحب عقل متحرر هل تعدل هذه النقطة فى ردك المتهافت لتدعيم بحثك المتردى
و هذه نقطة واحدة
و يتبع قربيا باذن الله باقى الرد
الزميل راحيل
اشكرك فعلا و احترم ما تكتب و لكن يا زميلى نحن هنا لا نناقش قصة المراة الزانية نحن نناقش بحث فادى لاثبات اصالة هذه القصة و الفرق كبير وواضح لن يخفى عليك
اشكرك
و الحمد لله رب العالمين