عاشق الكلمه
فل من الفلول
المشاركات: 6,017
الانضمام: May 2007
|
هل تؤيد الغاء عقوبة الرجم؟
Array
مساء الفل يا أخ عاشق الكلمة (f)
[/quote]
مساء الجمال على احلى ابراهيم :97:
Array
إسمح لي أن أتجاوب مع ما قلت...
[/quote]
تفضل يا غالى
Array
أنت ليه استنتجت أني أقصد أننا نأخذ إجراء شخصي بتحويل كل بيوت العالم إلى بيوت دعارة؟ إذا أنت خرجت إلى الشارع واتكعبلت في موزة وهي اتكعبلت فيك، أنتم أحرار.. أنتما راشدان. أنتما تتخذان قرار وحدكما سوف تتحملان مسئوليته وليس أنا وبالتالي المطلوب هو أني لا أعتبر نفسي وصيّ عليكما.
لا أقول لك أن تحضر لأمك أو لأمي رجل يشبع غرائزها ولكن أقول: دعنا نحترم فردية الفرد.
[/quote]
انا مؤمن ان كل شىء فى هذا العالم له خطوط حمراء يجب ان نتوقف عندها, حتى فرديه الفرد اللتى تتحدث عنها لها خطوط حمراء, فرديه الفرد اللتى لا تراعى حقوق الاخرين ومشاعرهم تسمى انانيه .
Array
في قريتنا كانت سيدة متزوجة وعندها أولاد رجالة.. أولاد كبار وبنات متزوجين.. وهي سيدة لم تسمع بهذه "الدعاوي الهدامة" ومع ذلك قال لي صديقي في الثانوية العامة أنها قالت له: "بس أنت أرمي حب للحمام وهو ياكل.. فتح عينك هنا بس واحنا معك". وكثرت إيحائاتها الجنسية لشاب في جيل أصغر أصغر أولادها. الإنسان ليس بحاجة لدعاوي هدامة كما تقول ولكن الغريزة هي الغريزة ونحن نقمعها في رعب مقيت. تصور، تختلف مع واحدة ولأتفه الأسباب وعند أول نقد، أول شيء يخطر ببالها هو أنك تطعن في "شرفها". هذه هي التربية الشرقية ومخلفاتها. صار الشرف بعبع! كابوس مرعب. كل شيء يتمحورحول فهم الشرف بمفهومه الشرقي.
[/quote]
ومن اين تاكدت انها لم تسمع بتلك الدعاوى الهدامه ؟؟
ثم ان ما فعلته تلك المراه هى الغريزه اللتى تتحدث انت عنها , ولكن هل تعتقد ان هذا كان بعلم ابناءها , وهل لو علم احد ابناءها كان سيرضى وسيسكت عن افعال امه , وهل ممارستها للجنس لاشبع الغريزه الا يقلل هذا من شرفها وكرامتها؟؟
هل عندما تصبح المراه مثل المرحاض العام , مشاع لكل من اراد ان يفرغ حمولته فيها , الا ينتقص هذا من شرفها وكرامتها وشرف اهلها واللى خلفوها؟؟
Array
لا شرفها ولا شرفي يأتي من هذه الفتحة. الغرائز ليست هي مقياس الشرف وإنما هي سلوك الإنسان الأمين مع ذاته ومع المجتمع.
كيف تربط شرفك بشيء بيولوجي؟ شرفك يأتي من أفعالك، من شخصيتك إنتة.
[/quote]
اعلم ان الشرف له مقاييس اخرى ولكنها تندرج فى قائمه يعلوها السمعه الطيبه وحسن السير والسلوك.
ان تكون امينا وصادقا مع نفسك ومع الغير فهذا من الشرف.
ان تحسن معامله الاخر والا تحتقره فهذا من الشرف.
ان تلتزم بوعدك وعهدك مع الغير وتعمل جاهدا على تحقيقه فهذا من الشرف .
الامثله كثيره فى هذا , فالامانه والنزاهه والتسامح كلها فضائل اجتماعيه تندرج تحت مسمى الشرف , ولكن لا يمكن ان تكون كذلك وانت فى نفس الوقت تعتدى على حقوق الغير وتسرق اعراضهم.
هل تعتقد ان تلك المراه اللتى كانت فى قريتكم وتراود زميلك ببعض الايحاءات هى امراه شريفه؟؟
Array
أنت متأكد من صحة هذه المعلومة؟ ما رأيك أن تقرأ في موسوعات فولتير والناس دي وتشوف فهمهم للشرف كيف يكون؟
:h:
[/quote]
يا عزيزى الشرف بحد ذاته مفهوم نسبي، وهى كلمه واسعه ومطاطه , فتصرف معين في مجتمع ما قد يكون تصرفا شريفا، ولكن نفس التصرف في مجتمع آخر قد يكون عارا للشخص والعائله اللتى ينحدر منها .
فالجنسية المثلية "السحاق أو اللواط "مثلا تعتبر عارا ما بعده عار في المجتمعات الشرقية "العربو إسلامية " وهي ممارسة مقبولة اجتماعيا بل ومشروعة قانونياً في المجتمعات الغربية كامريكا وهولندا مثلا.
ومع ذلك فانا قلت ( وحتى لا اكون ظالما ليس كل الغرب سواء فى هذا)
تحياتى.
|
|
01-17-2008, 03:50 AM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
إبراهيم
بين شجوٍ وحنين
المشاركات: 14,214
الانضمام: Jun 2002
|
هل تؤيد الغاء عقوبة الرجم؟
أخونا الأمير (f)
تحية مجددة والحوار معك جميل:thumbup:
Arrayومن اين تاكدت انها لم تسمع بتلك الدعاوى الهدامه ؟؟[/quote]
لأننا فلاحين ولنا مباديء بسيطة كفلاحين ولانعرف شيء عن الدعاوي.. أنا من جيل الراديو أبو 4 حجارة وكنا نحوش عشان نشتري حجارة للراديو ونسمع أم كلثوم وربات البيوت وأبلة فضيلة وكل البرامج دي.
Arrayانا مؤمن ان كل شىء فى هذا العالم له خطوط حمراء يجب ان نتوقف عندها, حتى فرديه الفرد اللتى تتحدث عنها لها خطوط حمراء, فرديه الفرد اللتى لا تراعى حقوق الاخرين ومشاعرهم تسمى انانيه .[/quote]
أكيد فيه خطوط حمرا. لكن أنا اللي باحط الخطوط الحمرا لنفسي وما أحطهاش لغيري. أقول هذا لأني للأسف أجرمت باستخدام عقلية الوصاية وأتذكر هذا بمرارة وتمنيت لو كنت مختلف..
أكيد فردية الفرد التي لا تراعي حقوق الآخرين هي انتهاك لحقوقهم. عن هذا لا أتحدث ولكن أتحدث عن الشعور بأني مالك لهذا الشخص. كان عندي ضيفة مصرية مقيمة بالكويت إسمها فاطمة. فاطمة كانت تحب تعاكس. تذكرت لها ماضيها وفي إقامتها الأولى وأنها كانت على وشك الحمل وتوريط نفسها.. عندما جاءت فاطمة لزيارتنا وأقامت معنا حوالي كام شهر للدراسة، أجرمت أنا إبراهيم باستخدام منطق الوصاية وإلى الآن أندم على ذلك. كم كنت أتمنى لو أني أحترم فرديتها ولا أقول لها لا تعملي ذلك ولا تقولي ذلك ولاتذهبي أو اذهبي لغرف الدردشة الفلانية... أعود بذاكرتي وأرى أني بغباوتي وبعقليتي الشرقية عاملتها كطفلة ولو عاملني أحد هذه المعاملة لمجرد أني بنت لربما تمردت تمرد صارخ بلا حدود.
Arrayثم ان ما فعلته تلك المراه هى الغريزه اللتى تتحدث انت عنها , ولكن هل تعتقد ان هذا كان بعلم ابناءها , وهل لو علم احد ابناءها كان سيرضى وسيسكت عن افعال امه , وهل ممارستها للجنس لاشبع الغريزه الا يقلل هذا من شرفها وكرامتها؟؟[/quote]
وهل العبرة يا عزيزنا بأن "يشكمها" رجل؟ ما الفائدة أن يشكمني فلان وأنا من الداخل بداخلي احتياجات وأشياء لم تتم "الإجابة" لها وعليها إجابة صادقة؟ كثيراً ما تحدث الرجال و"شكموا" الحريم وكل ما يحدث هو قمع وحالات عصاب تظهر سلوكياً في أفعال منهارة. لا أقول إنها تمارس الجنس مع أي عابر سبيل ولكني أستخدمها كمثال للتعبير عن "الحاجة الجنسية" والفراغ وعدم تسديده. أعرف سيدات تزوجن رجال يكبرهن بأعوام وأعوام ورأيت الاحتياج الجنسي ولم أصدر أحكام عليهن أو أنظر لهن نظرة وكأنهن "واحدة من إياهن" بل كلي شفقة وتقدير وتأثر لما تمر به.
Arrayهل عندما تصبح المراه مثل المرحاض العام , مشاع لكل من اراد ان يفرغ حمولته فيها , الا ينتقص هذا من شرفها وكرامتها وشرف اهلها واللى خلفوها؟؟[/quote]
لاحظ يا أخونا الحبيب عبارتك أعلاه: "عندما تصبح المرأة مثل المرحاض العام...". دائما المرأة هي من تنال تبعات الهجوم والنقد اللاذع وكأنها فعلا أغوت آدم وتغويه اليوم. الرجل يفعل ما يفعل ويستدرج المرأة لتشبع غريزته ويقال عنه إنه فحل أو ولد بيفهم أو أو ولكن المرأة لو عملت ما يعمل تصبح "مرحاض عام". ترسخ في أعماق عقلنا الباطن أن المرأة يمكن أن تصبح كالمرحاض العام.
على فكرة، أنا مدقق جداً في أمور الجنس ولا تعنيني في كثير أو قليل. مثلا لو شفت صورة فالتة أنزعج ومدقق بشكل كبير. ما أنا ضده هو ما رأيته من إبراهيم في ازدواجية معاييره عن المرأة وسبب الازدواج هو تربيتنا الشرقية والتي سنظل ندفع ثمنها عمر بأكمله.
Arrayهل تعتقد ان تلك المراه اللتى كانت فى قريتكم وتراود زميلك ببعض الايحاءات هى امراه شريفه؟؟[/quote]
صدقا وأمام الله اللي خلقني وخلقك: هي أشرف مني شخصياً. (f)
تفقد شرفها لأجل غريزة جنسية؟ هذا شيء بصرحة لا يستسيغه عقلي ولا ضميري الإنساني. الغريزة الجنسية حاجة طبيعية كالطعام والماء والهواء.. احتياج طبيعي جداً. تفقد شرفها بسبب هذه الحاجة؟ صعب أن أقول لك من ضمير مخلص أنها تفقده. في الوقت ذاته قلت لك إني مدقق ولكني مدقق مع إبراهيم وأحاسبه أحياناً حساب عسير في جلسات الضمير "فحص الذات والمراجعة".
Arrayفالجنسية المثلية "السحاق أو اللواط "مثلا تعتبر عارا ما بعده عار في المجتمعات الشرقية "العربو إسلامية " وهي ممارسة مقبولة اجتماعيا بل ومشروعة قانونياً في المجتمعات الغربية كامريكا وهولندا مثلا.[/quote]
لأن الجنس في أدمغتنا هو "راكب ومركوب". المرأة عندما تمارس السحاق لا تبحث بالضرورة الأولى عن الجنس وإنما عن الحميمية بمفهومها الشامل. لو أردت أت تتعلم فنون الجنس فالمرأة السحاقية هي خير معلم لأنها تتحدث من وحي خبرتها عن احتياجات المرأة الشخصية وما يثيرها هي كإمرأة وليس مجرد قضيب في برطمان لا مؤاخذة. مشروعية شيء في بلد أو قانونيته ليست ما يهمني ولكن ما يهمني هو محكمات الضمير التي ينصبها إبراهيم ليحاكم الآخرين أمامها.
مساءك فل... شكرا أخي الحبيب على حوارك الجميل معي.. عندي برد وراسي مش ولابد. نفسي أخلص من مشاكل البرد وتقلبات الجو هنا...
:redrose:
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 01-17-2008, 04:33 AM بواسطة إبراهيم.)
|
|
01-17-2008, 04:29 AM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
عاشق الكلمه
فل من الفلول
المشاركات: 6,017
الانضمام: May 2007
|
هل تؤيد الغاء عقوبة الرجم؟
Array
أكيد فيه خطوط حمرا. لكن أنا اللي باحط الخطوط الحمرا لنفسي وما أحطهاش لغيري. أقول هذا لأني للأسف أجرمت باستخدام عقلية الوصاية وأتذكر هذا بمرارة وتمنيت لو كنت مختلف..
أكيد فردية الفرد التي لا تراعي حقوق الآخرين هي انتهاك لحقوقهم. عن هذا لا أتحدث ولكن أتحدث عن الشعور بأني مالك لهذا الشخص.
[/quote]
عزيزى ابراهيم ...
يسعدنى ان نستكمل حوارنا:
نحن هنا يا عزيزى نتحدث عن مفهوم الشرف لا عن الوصايه , وبرغم انى لا اعتبر ان تصرفك مع فاطمه كان من منطلق الوصايه , وانما من منطلق النصيحه لصديقه يهمك امرها , الا انى ارى ان قصه فاطمه لا تخدم حوارنا , لان فاطمه سواء حملت بسبب علاقاتها او لم تحمل فهى لا تمس شرفك من قريب او بعيد.
نحن هنا نتحدث عن الام او الاخت او الابنه او حتى الزوجه , فكيف لا اكون واصيا على ابنتى وهى من صلبى وانا من ربيتها؟؟ كيف لا اكون واصيا على امى او اختى فى حين ان اى تصرف منها مثل اللذى نتحاور بشانه فهو من المؤكد يسىء الى شخصى؟؟
هنا لا يوجد ما يسمى فرديه الفرد , وهذا ما كنت اقصده.... فتلك الفرديه اللتى لا تراعى مشاعرى وحقوقى لا تسمى فرديه او حق اللذات او اى مسمى اخر , هى انانيه , وكما ضربت لك مثلا , فلا يمكن باى حال من الاحوال ان اعلم مجرد العلم ان ابنتى او اختى او امى تمارس الجنس ولو لمرات قليله لاشباع رغبتها واللتى هى كالطعام والشراب وان اتقبل الامر بكل دم بارد تحت زعم ان هذا من احتياجاتها.
اين الغيره؟؟ اين الحميه ؟؟
لو لم اتعلم الغيره فى بيتى على اهل بيتى , فكيف تتولد لدى مشاعر الغيره على وطنى؟؟ وكيف احمى وطنى وادافع عنه ان لم اكن غيورا عليه؟؟
فى تربيتنا وثقافتنا الشرقيه واللتى لا تعجبك الان , ان كلكم راعى وكلكم مسئول عن رعيته , فان لم اكن انا راعيا وواصيا ومحاسبا لرعيتى واصبح الجميع كذلك لفسد المجتمع لعدم وجود رقيب ومحاسب ورادع.
Array
لا أقول إنها تمارس الجنس مع أي عابر سبيل ولكني أستخدمها كمثال للتعبير عن "الحاجة الجنسية" والفراغ وعدم تسديده. أعرف سيدات تزوجن رجال يكبرهن بأعوام وأعوام ورأيت الاحتياج الجنسي ولم أصدر أحكام عليهن أو أنظر لهن نظرة وكأنهن "واحدة من إياهن" بل كلي شفقة وتقدير وتأثر لما تمر به.
[/quote]
ممارسه الجنس لها طرقها المشروعه , وفى تربيتنا وثقافتنا ان المراه تستطيع ان تطلب الرجل اللذى تريده للزواج ( ولكم فى رسول الله اسوه حسنه ) ولا يخفى عليك ان السيده خديجه رضى الله عنها طلبت الزواج من الرسول صلى الله عليه وسلم.
وتستطيع المراه ان تخلع زوجها وان تتزوج من غيره وان ترد له ما امهرها به ( ردى عليه حديقته) وان تتزوج من غيره , فلاشىء يجبرها على البقاء معه سوى العشره والموده اللتى بينهما , فان لم يكن فتستطيع انم تخلع منه.
Array
لاحظ يا أخونا الحبيب عبارتك أعلاه: "عندما تصبح المرأة مثل المرحاض العام...". دائما المرأة هي من تنال تبعات الهجوم والنقد اللاذع وكأنها فعلا أغوت آدم وتغويه اليوم. الرجل يفعل ما يفعل ويستدرج المرأة لتشبع غريزته ويقال عنه إنه فحل أو ولد بيفهم أو أو ولكن المرأة لو عملت ما يعمل تصبح "مرحاض عام". ترسخ في أعماق عقلنا الباطن أن المرأة يمكن أن تصبح كالمرحاض العام.
[/quote]
لاننا لم نرى ولم نسمع فى الشرق او حتى الغرب عن بيوت دعاره جميع اعضائها من الرجال ويرتادها النساء , دائما النساء هم اصحاب الرايات الحمراء , ودائما المراه هى من تغوى الرجل , والرجل ينقاد اليها , فمجرد معرفه ان هناك بيت دعاره فى منطقه ما هذا فى حد ذاته اغواء للرجل,والرجل لا يستدرج المراه ولا يستطيع ان يستدرج المراه الا المراه اللتى لديها القبول لهذا الاستدراج , فهناك امراه لا تعطيك الفرصه اصلا لتحدثها , وهناك امراه اذا تحدثت معها وخرجت عن حدود الادب اوقفتك عند حدك , وهناك امراه تاخد وتدى معاك فى الكلام الى ان يتطرق الحديث الى امور الجنس ثم يصبح كلام وفعل.
فما ترسخ فى اعماق عقلنا الباطن من المراه يمكن ان تصبح كالمرحاض العام لم ياتى من فراغ , وانما جاء من واقع عملى نراه امام اعيننا كل يوم.
Array
على فكرة، أنا مدقق جداً في أمور الجنس ولا تعنيني في كثير أو قليل. مثلا لو شفت صورة فالتة أنزعج ومدقق بشكل كبير. ما أنا ضده هو ما رأيته من إبراهيم في ازدواجية معاييره عن المرأة وسبب الازدواج هو تربيتنا الشرقية والتي سنظل ندفع ثمنها عمر بأكمله.
[/quote]
لا داعى لان تكون هناك ازدواجيه فى معاييرك , والا ما معنى ان تكون هناك للانسان مبادىء يسير عليها وان يكون صاحب مبدا؟؟ تستطيع ان تنحاز لتربيتك الشرقيه لانك لن تستطيع ان تنسف مبادئها من عقللك الباطن , فكما قلت لك ان من شب على شىء شاب عليه .
Array
صدقا وأمام الله اللي خلقني وخلقك: هي أشرف مني شخصياً. (f)
تفقد شرفها لأجل غريزة جنسية؟ هذا شيء بصرحة لا يستسيغه عقلي ولا ضميري الإنساني. الغريزة الجنسية حاجة طبيعية كالطعام والماء والهواء.. احتياج طبيعي جداً. تفقد شرفها بسبب هذه الحاجة؟ صعب أن أقول لك من ضمير مخلص أنها تفقده. في الوقت ذاته قلت لك إني مدقق ولكني مدقق مع إبراهيم وأحاسبه أحياناً حساب عسير في جلسات الضمير "فحص الذات والمراجعة".
[/quote]
ما رايك فى الموضوع اللذى علقت انت عليه بخصوص الاميره ديانا وراى والدتها فيها بانها كانت عاهره لانها مارست الجنس مع المسلمين؟؟
الاميره ديانا ووالدتها هم من طبقه النبلاء والاشراف فى بريطانيا , ايه رايك فى مفهوم الشرف لديهم؟؟
ديانا مارست الغريزه الجنسيه , وكل فتره مع رجل غير الرجل , فهل تعتبرها شريفه؟؟ واذا كنت انت تعتبرها شريفه فما رايك بما قالته امها؟؟
Array
لأن الجنس في أدمغتنا هو "راكب ومركوب". المرأة عندما تمارس السحاق لا تبحث بالضرورة الأولى عن الجنس وإنما عن الحميمية بمفهومها الشامل. لو أردت أت تتعلم فنون الجنس فالمرأة السحاقية هي خير معلم لأنها تتحدث من وحي خبرتها عن احتياجات المرأة الشخصية وما يثيرها هي كإمرأة وليس مجرد قضيب في برطمان لا مؤاخذة. مشروعية شيء في بلد أو قانونيته ليست ما يهمني ولكن ما يهمني هو محكمات الضمير التي ينصبها إبراهيم ليحاكم الآخرين أمامها.
[/quote]
الجنس فى كل الدنيا هو راكب ومركوب ... عاشق ومعشوق ... مرسل ومستقبل ,,, والسحاقيه اللتى تمارس السحاق هى حتما تبحث عن الجنس اللذى تخشى ان تمارسه مع الرجال لسبب ما , او لاسباب نفسيه هى لا ترغب فى الرجل وتعشق المراه اكثر منه , فى النهايه هى حتما تبحث عن الجنس , وقد اكدت انت وجهه نظرى تلك عندما قلت ( لو أردت أت تتعلم فنون الجنس فالمرأة السحاقية هي خير معلم لأنها تتحدث من وحي خبرتها عن احتياجات المرأة الشخصية وما يثيرها هي كإمرأة ).
انا اوافقك ان الجنس بالنسبه للمراه ليس قضيب فى برطمان فقط , فمن الممكن جدا ان يشبع الرجل رغبه المراه دون ان يصل القضيب الى البرطمان , ولكن بالنسبه للرجل لابد ان ينتهى وقضيبه فى البرطمان ( ولامؤاخذه).
ولهذا فان الجنس بالنسبه لنا نحن الشرقيين هو سكن,,, وموده ,,, ورحمه,, وليس لاشباع الغريزه فقط , والا اصبحنا كالحيوانات( غريزه فقط), ولايمكن ان تتولد السكينه والموده والرحمه من علاقات عابره متعدده .
تحياتى الخالصه لشخصك الكريم:redrose:
|
|
01-19-2008, 03:03 AM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
Beautiful Mind
Banned
المشاركات: 1,881
الانضمام: Jul 2003
|
هل تؤيد الغاء عقوبة الرجم؟
Array
واذا لم اكن انا حاكما على فروجهن فمن يكون؟؟؟؟؟؟؟؟؟
[/quote]
ياعمي أحكم و إتحكم في نفسك الأول و بعدين دور على غيرك ..
و بعدين إنت ليك حكم على مراتك بس لكن ماليكش حكم على أمك و لا أختك.
و هو ربنا هيحاسبهم إزاي لو إتمنعوا م الغلط.
يغلطوا براحتهم و ربنا اللي بيحاسب .. مش إنت.
و هم يعني لازم يكونوا متدينين ؟
إفرض إن إنت متدين لازم يكون الكل متدين ؟
إفرض إن الشرف ده مش فارق معاهم .. هتخليهم شرفا بالعافية يعني ؟
هتضربهم مثلا ؟
بدل ما تدافع عن أمك و أختك و قريبتك ؟
و لا أمك ماتبقاش أمك غير لو كانت متدينة و عندها كبت جنسي.
الأم لها إحترامها في كل الأحوال .. غنية أو فقيرة .. جميلة أو قبيحة .. متدينة أو منفلتة.
المفروض أنك لن تتبرأ ممن تحب لو إخطأ .. أستر عليه.
Array
وبما ان امى واختى وابنتى لهن غرائزهن مثلى فمن واجبى انه اذا خرجت الى الشارع واتكعبلت فى موزه كده ولا كده كى اشبع بها غرائزى ان احضر لهن ايضا معى وانا داخل البيت رجلا كى يشبع غرائزهن .... طبعا ...... مهو محدش احسن من حد.
[/quote]
والله يبقى كتر خيرك :thumbup:
Array
وياسلام لو الواحد مننا كده وهو خارج رايح الشغل وعدى على غرفه امه وفتح الباب علشان يقولها انه ماشى ويشوف ان كانت عاوزه حاجه , ويلاقى خير اللهم اجعله خير شحط راكب فوقها ويشبع لها غرائزها , فيقول لهم : والله منتو قايمين , خدوا راحتكم ع الاخر , بس والله يا ماما يا ريت بعد ما تخلصى اشباع غرائزك تبقى تعمليلى كسكسى ع الغدا.<_<
[/quote]
المفروض يا متدين يا ذوق إنك تخبط على الأبواب علشان ماتشوفش ما لا يصح أن تراه.
إعتبر إن اللي فوقيها ده أبوك أو جوز أمك هل ستدخل بهذة الهمجية و تقولهم معرفش ايه.
يعني هي بعد ماتخلفك و تعمل منك راجل هتيجي تتنطنط عليها و تراجع وراها و تقولها "ده عشيقك و لا متجوزاه عرفي ؟"
Array
وهل انتشر زنا المحارم وتبادل الزوجات والتعريص على الام والاخت وجلب الرجال لهن فى مجتمعاتنا الا بسبب تلك الدعاوى الهدامه.
ياعزيزى من لا يملك الغيره على اهله فهو فى ثقافتنا يسمى ( ديوث) [/quote]
تلك الدعاوي ليست هدامة إلا للأفكار المتخلفة البدوية و التسلط الأعمى بلا سبب.
و الأمثلة المتطرفة لإستخدام الحرية الجنسية لا تعني ان الكبت الجنسي أفضل ..
المفروض ان الشاب و الفتاة يكون لهم تجارب جنسية قبل الزواج .. هذا طبيعي.
و لكن هذا لا يعني زنا المحارم و لا تبادل الزوجات .. هوه إنت لما تشطح تنطح.
و الغيرة على الأهل يعني لو حد إتكلم نص كلمة على حد يخصك تاكله بسنانك ..
مش تبقى جبان و تروح تعمل راجل على أمك و أختك.
المفروض تبقى مه أمك و أختك سواء كانوا صح ولا غلطانين.
لان صلة الدم اساسية و لكن الصح و الغلط قابلين للتغيير و هم مجرد وجهات نظر.
Array
وفى ثقافتنا ايضا ان الديوث لا يشم رائحه الجنه .
[/quote]
طظ في الجنة
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 01-19-2008, 04:51 AM بواسطة Beautiful Mind.)
|
|
01-19-2008, 04:34 AM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
Beautiful Mind
Banned
المشاركات: 1,881
الانضمام: Jul 2003
|
هل تؤيد الغاء عقوبة الرجم؟
Array
اذا سمح الزميل 'Beautiful Mind'
هل من الممكن واذا سمحت يعنى, الا تعلق او تعقب على مداخلاتى؟؟
انا شخصيا قررت عدم الحوار معك, فانا لا اتحاور مع من يحتقر جنسى .
كما ان الحوار اللذى عقبت انت عليه لم يكن لك , هو للاخ ابراهيم , وانا مؤمن بمقوله( خاطبوا الناس على قدر عقولهم) .
فاذا تفضلت لا تعقب على مداخلاتى حيث انى بالمقابل لا اعقب على مداخلاتك حتى وان كانت ردا على كلامى.
خالص الشكرلك.
[/quote]
هل ضايقتك طظزي في الجنة ؟
سحبتها يا سيدي ..
أصل إنت بتستعملها و كأنها سبب و انا أراها خيالات مراهقين.
تفترض أنها مهمة و ربما تمثل حافز للسلوك الغريب اللي بتتكلم عنه.
أنا لا أحتقر جنسك لان العروبة ليست جنسا.
أرجوك تأكد من معاني ألفاظك ..
العروبة إنتماء إختياري لكل من يتكلم العربية ..
العروبة ليست جنس أو عرق .. ليست جزء من الطبيعة الإنسانية.
تستطيع ان تتخلى عنها لو أردت.
صحيح إني أحتقر إنتماءك و لكنها مشاعر شخصية.
ليس من الضروري ان تذكرني و تذكر نفسك لانها ليست مسألة لطيفة.
تجاهل الموضوع لأن مشكلتي مع العروبة و ليس مع أشخاص.
أنت قررت عدم الحوار معي و لكن أنا لم أقرر ذلك ..
تستطيع ان تتجاهلني و لكن يصعب علي ان امنع نفسي من التعليق في النادي.
ما أستطيع أن اتعهد به هو ان احاول تحسين لغتي.
و لو إني لا أعيب في الاشخاص أبدا ..
أنا اتجرا فقط على أشياء كـــــالعروبة و الجنة و الإسلام و الله و محمد و ...
لكن ليس أشخاص الزملاء في النادي ..
لو كنت دقيق الملاحظة فستلاحظ ذلك.
(f)
|
|
01-19-2008, 09:06 AM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
Arabia Felix
عضو رائد
المشاركات: 2,085
الانضمام: May 2002
|
هل تؤيد الغاء عقوبة الرجم؟
|
|
01-19-2008, 01:31 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
|