{myadvertisements[zone_1]}
 
تقييم الموضوع:
  • 0 صوت - 0 بمعدل
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
نتحدى اى مخلوق على وجه الارض ياتى بشبهة ولا نرد عليها باذن الله
fady غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات: 640
الانضمام: Nov 2004
مشاركة: #151
نتحدى اى مخلوق على وجه الارض ياتى بشبهة ولا نرد عليها باذن الله
الاخوة الأفاضل

أهلا بكم :

اقتباس للصاعقة :
........................................
حديث الزاني ، رد عليك الاخوة و خصوصاأخي ziohausam و khaled، اقرأ الردود لعلك تفهم ، و تعرف أن الرسول اتبع ذلك الطريق للتحقق قبل أن يحكم ، و هي طريقة أرقى المحاكم و أكبر القضاة
..............................................
طبعا هذه الكلمة غير مناسبة أبدا , والعجيب إنها تخرج من ما يقال عنه انه نبي , والنبي المشرع كما نعلم هو قدوة أي كل ما يقوله فهو تعليم للآخرين , وعندما يتكلم نبي بهذه الكلمة ( السيئة ) إذا ماذا تركنا لأولاد الشوارع ؟؟؟؟!!!

وفي الحقيقة ليس اللفظ فقط هو المشكلة ولكن أيضا السلوك العام لرسول الإسلام لا يليق بأي إنسان عنده قليل من الحياء

تخيل معي زوج و زوجة أو شابة أو امرأة أرادت أن تتعلم من سلوك النبي مع عائشة (مثلا ) وهي واحدة من أمهات المؤمنين في حياتهم الزوجية ووجدوا الاتي :

عائشة مع محمد اثناء الصيام :

*عن عائشة قالت: أهوى إليّ النبي ليقبلني فقلت إني صائمة قال وأنا صائم ثم فأهوى إليّ فقبلني.
* عن عائشة قالت: إن النبي كان يقبلها وهو صائم ويمص لسانها.
* عن عائشة قالت : تناولني النبي فقلت إني صائمة فقال وأنا صائم..
* عن عائشة بنت طلحة عن عائشة أن النبي صلعم كان يباشر وهو صائم ثم يجعل بينه وبينها ثوبا يعني الفرج.
(*) مسند الإمام أحمد بن حنبل باب مسند عائشة.
عن عائشة قالت:كان النبي يقبل ويباشر وهو صائم وكان أملككم لأربه(عضوه)

هل هذا الكلام يليق ان يكون قدوة لاخريين ؟!!!! ( اترك لكم الاجابة المناسبة )

عائشة مع محمد اثناء الصلاة :

قال النبي إن أحدكم إذا قام في صلاته فانه يناجي ربه أو أن ربه بينه وبين القبلة فلا يبذق( يتفل )أحدكم قبل قبلته ولكن عن يساره أو تحت قدميه ثم اخذ(محمد) طرف ردائه فبصق فيه ثم رد بعضه على بعض أو يفعل هكذا.

وقالت عائشة : كنت أنام بين يدي النبي ورجلاي في قبلته(عند سجوده) فإذا سجد غمذني فقبضت رجلي فإذا قام بسطها.

لكن لا نعرف على ظهرها كانت تنام أم المسلمين أم على جنبها , وأيضا لم تطالعنا الأخبار عن أي من نساء محمد كان يسجد بين رجليها أو قبالتهما غير عائشة!!

هل هذا الكلام يليق ان يكون قدوة ؟؟!!!

محمد وحيض عائشة:

* عن عائشة قالت: كنت اشرب وأنا حائض فأناوله النبي فيضع فاه موضع فيّ (فمها) وأتعرق العرق(تمص العظم) وأنا حائض فأناوله فيضع فاه على موضع فيّ.
(*) المسند للإمام أحمد أبن حنبل باب عائشة.
* عن عائشة قالت : كان النبي يتكئ في حجري وأنا حائض ثم يقرأ القران.
(*) صحيح البخاري باب قراءة الرجل في حجر امرأته وهي حائض.
* عن عائشة قالت كان النبي يباشرني وأنا حائض وكان يخرج رأسه من المسجد وهو معتكف فأغسله وأنا حائض.
(*) الجامع الصحيح باب ما جاء في مباشرة الحائض.
وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الْمَحِيضِ قُلْ هُوَ أَذًى فَاعْتَزِلُواْ النِّسَاء فِي الْمَحِيضِ وَلاَ تَقْرَبُوهُنَّ حَتَّىَ يَطْهُرْنَ ... 222 (البقرة2 : 222)
ولا نعرف كيفية التوفيق بين يباشرني وأنا حائض بنص الحديث واعتزلوا النساء في المحيض بنص الآية!!

هل جاء عن أي نبي حقيقي في أي كتاب كلام بمثل هذا الكلام الخادش للحياء العام ,

وان كان هذا قليل جدا بما جاء عن بعض سلوك رسول الإسلام مع زوجة واحدة فما بال مع بقية الزوجات ؟؟؟ !!!!!!!!!!



هناك كتاب كتبه رجل مسلم وهو جلال كشك عن ( الجنس في الجنة ) واخذ به تصريح من الأزهر( مصرح به من علماء الأزهر ) , لو قرأت هذا الكتاب لرأيت البشاعات والقاذورات وجميع أنواع الشذوذ في جنة الإسلام ( لو كنت رجل ما احتملت تكملة قراءة هذا الكتاب )


تعالوا نري أسلوب الكتاب المقدس في هذا الأمر ونلاحظ أن موسى النبي كتب التوراة حوالي 1500 ق.م
عندما تكلم عن لقاء آدم وحواء قال الكتاب :


" و عرف آدم حواء امرأته فحبلت و ولدت قايين و قالت اقتنيت رجلا من عند الرب " ( تك 4 : 1)

" و عرف قايين امرأته فحبلت و ولدت حنوك و كان يبني مدينة فدعا اسم المدينة كاسم ابنه حنوك " ( تك 4 : 17)

" و عرف آدم امرأته ايضا فولدت ابنا و دعت اسمه شيثا قائلة لان الله قد وضع لي نسلا آخر عوضا عن هابيل لان قايين كان قد قتله " ( تك 4 : 25)

وعندما تكلم الكتاب عن خطية الزني قال :

" و اضطجع معها رجل اضطجاع زرع و اخفي ذلك عن عيني رجلها و استترت و هي نجسة و ليس شاهد عليها و هي لم تؤخذ " (عد 5 : 13)

أسلوب راقي لا يخدش حياء أي إنسان سواء رجل أو امرأة مع ملاحظة أن هذا الكلام كُتبه موسي النبي حوالي 1500 ق.م

كما قلت أن رسول الإسلام لا يمكن أن يكون قدوة لا في كلامه ولا في سلوكه وان كان اعمي يقود اعمي فكلاهما يسقطان في الحفرة ( الهوة السحيقة )
ومن له اذنان للسمع فليسمع

مع تحياتي ............... فادي
02-08-2005, 06:29 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
عبد الرحمن ويصا غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 1,121
الانضمام: Jan 2005
مشاركة: #152
نتحدى اى مخلوق على وجه الارض ياتى بشبهة ولا نرد عليها باذن الله
طبعا هذه الكلمة غير مناسبة أبدا , والعجيب إنها تخرج من ما يقال عنه انه نبي , والنبي المشرع كما نعلم هو قدوة أي كل ما يقوله فهو تعليم للآخرين , وعندما يتكلم نبي بهذه الكلمة ( السيئة ) إذا ماذا تركنا لأولاد الشوارع ؟؟؟؟!!!

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

[SIZE=5]تقول ان هذا الفظ هو لفظ لاولاد الشوارع فماذا تقول فى هذا ( دَوَائِرُ فَخْذَيْك- ثَدْيَاكِ -سُرَّتُكِ - ليروك ثدياها في كل وقت - الذين لحمهم كلحم الحمير ومنيهم كمني الخيل - (( ثم ذهب شمشون إلي غزة ورأى هناك امراة زانية فدخل إليها )) ومتى اضطجع فاعلمي المكان الذي يضطجع فيه وادخلي واكشفي ناحية رجليه واضطجعي وهو يخبرك بما تعلمين ))

بربك احكم اهذا كلام الله ام كلام ماخوذ من مجلة اباحية انا اللى بطلبك انك تشغل 1% من عقلك وتحياتى يا صاحب الكتاب المقدس

عبد الرحمن ويصا
02-09-2005, 02:43 AM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
EBLA غير متصل
Moderator
*****

المشاركات: 2,256
الانضمام: Mar 2004
مشاركة: #153
نتحدى اى مخلوق على وجه الارض ياتى بشبهة ولا نرد عليها باذن الله
العلوم الدينية مبنية على أساس واحد وهو اللغة العربية.
ومن كانت لغته العربية سيئة لهذه الدرجة الفاضحة يجب ألا يتنطع لمهمات أكبر من قدراته بعشرات المرات.
في مشاركة واحدة عشرات الأخطاء الإملائية والنحوية.
ومن تكون هذه حال لغته، سيكون رأيه في اي موضوع ديني إسلامي أضعف من رأي تلميذ المرحلة الابتدائية.
فما بالك إن نصّب نفسه مفتياً؟


[صورة: bye.jpg]
ولا كل من قرأ الكتاب فهيم!
02-09-2005, 02:55 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
عبد الرحمن ويصا غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 1,121
الانضمام: Jan 2005
مشاركة: #154
نتحدى اى مخلوق على وجه الارض ياتى بشبهة ولا نرد عليها باذن الله
اقتباس:  EBLA   كتب/كتبت  
 العلوم الدينية مبنية على أساس واحد وهو اللغة العربية.
ومن كانت لغته العربية سيئة لهذه الدرجة الفاضحة يجب ألا يتنطع لمهمات أكبر من قدراته بعشرات المرات.
في مشاركة واحدة عشرات الأخطاء الإملائية والنحوية.
ومن تكون هذه حال لغته، سيكون رأيه في اي موضوع ديني إسلامي أضعف من رأي تلميذ المرحلة الابتدائية.
فما بالك إن نصّب نفسه مفتياً؟


[صورة: bye.jpg]
ولا كل من قرأ الكتاب فهيم!


[SIZE=5]السيد الفاضل بيلا تحية طيبة اليك ولقد ذكرت شىء وساذكرة مرة اخرى لك اننى كنت اعمل بمنصب امنى فى بلدى مصر وتركتة لاسباب ولم اكن يوما ما اتوقع ان ينصب كل مجهودى على الانتر نت والدعوة فى سبيل الله علية ولذلك فانى اخطىء كثيرا واعتقد انكم كنتم مثلى وليس مقياس سيدى ان يكون الموضوع ضعيفا لان لغتى ضعيفة واعتذر لمن سببت لهم ضيق بسبب اخطائى الاملائية وحاشا لله ان افتى فى شىء لا اعرفة ولكم فائق تقديرى واحترامى

عبد الرحمن ويصا
02-09-2005, 03:33 AM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
اسحق غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 5,480
الانضمام: Jul 2004
مشاركة: #155
نتحدى اى مخلوق على وجه الارض ياتى بشبهة ولا نرد عليها باذن الله
الزميل عبد الرحمن
كيف حالك عزيزى
لي ملاحظة علي ردك وليتها تكون قاعده عامه 0
ان نكف عن الرد باسلوب " لا تعايرني ولا أعايرك " لأن هذا الاسلوب ببساطه يصب في النهايه في صالح الالحاد أي لا هذا ولا ذاك0
قد يصلح في الامور الايجابية أما السلبيات فلا طائل منه وعلي كل فريق أن يوضح من خلاله هو فقط
تحياتي
02-09-2005, 03:50 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
_الصاعقة_ غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 1,023
الانضمام: Dec 2004
مشاركة: #156
نتحدى اى مخلوق على وجه الارض ياتى بشبهة ولا نرد عليها باذن الله
اقتباس:  fady   كتب/كتبت  
الاخوة الأفاضل  
أهلا بكم :
اقتباس للصاعقة :
........................................
حديث الزاني ، رد عليك الاخوة و خصوصاأخي ziohausam و khaled، اقرأ الردود لعلك تفهم ، و تعرف أن الرسول اتبع ذلك الطريق للتحقق قبل أن يحكم ، و هي طريقة أرقى المحاكم و أكبر القضاة
..............................................
طبعا هذه الكلمة غير مناسبة أبدا , والعجيب إنها تخرج من من يقال عنه انه نبي , والنبي المشرع كما نعلم هو قدوة أي كل ما يقوله فهو تعليم للآخرين , وعندما يتكلم نبي بهذه الكلمة ( السيئة ) إذا ماذا تركنا لأولاد الشوارع ؟؟؟؟!!!
[SIZE=4]و أخيرا جه العم فادي و بدأ يتكلم ، و لما تكلم عك الدنيا كعادته

ايه يا فادي ليه مكملتش بقية الاقتباس ؟! و لا انت بتتعمد الخداع ، كمل الكلام يا فادي ، بلاش أكمل أنا تاني
و هي طريقة أرقى المحاكم و أكبر القضاة ، أما الكلمة اللي انت فرحان بيها فما كان في الماضي عادي و لا حرج فيه حولناه نحن الى شئ فظيع ، فقد تخرج الكلمة عن معانيها التي كانت في الماضي عادية أو محافظة الى غير ذلك بتغير الظروف و الزمان
و مثال واضح على ذلك يا خشبة ان كنت تفهم الانجليزية ، فان كلمة gay في الماضي كانت تعني مرح و لا عيب فيها أما في العصر الحالي فهي اشارة الى الشاذ جنسيا
مثال أخر لعلك بطئ التفكير على تغير مدلولات الكلمة بتغير الظروف و الزمان كلمة comrade فهي في الماضي كانت تعني رفيق أو صديق أما في منتصف القرن العشرين فأصبح لها مدلول سياسي خاص بأعضاء الحزب الشيوعي
رغم ما بيناه من أن الكلمة تغير تقييمنا لها بتغير الزمن و الظروف و أنها كانت عادية و محافظة في ذلك الوقت ، و رغم أنها كانت ضرورية أيضا للتثبت ، لكن ما رأيك في ما جاء في


_ 2لا يَدْخُلِ
_ 8وَلَكِنْ إِنْ كُنْتُمْ بِلاَ تَأْدِيبٍ، قَدْ صَارَ الْجَمِيعُ شُرَكَاءَ فِيهِ، فَأَنْتُمْ و نغول يا خشبة جمع نغل و هو ابن الزنا
_ 33أَيُّهَا
_ هل من الادب أن تقول لأمك يا امرأة ؟؟!
4قَالَ لَهَا يَسُوعُ: "مَا لِي وَلَكِ
يَا امْرَأَةُ لَمْ تَأْتِ سَاعَتِي بَعْدُ". يوحنا 2/4
و تقولون هذا على لسان من ؟ على لسان المسيح عليه السلام


اقتباس:  fady   كتب/كتبت  

وفي الحقيقة ليس اللفظ  فقط هو المشكلة ولكن أيضا السلوك العام لرسول الإسلام لا يليق بأي إنسان عنده قليل من الحياء
طيب يا فادي كل ما ذكرته كان للرسول مع زوجته و أكرر زوجته ، و هذا ليس بعيب و هو يعلمنا أحكام معينة تتعلق بأمور كمثلا ما يباح في الصيام و ما لا يباح و أحكام أخرى تتعلق بالصلاة و غيره ، و غيره و لا حياء في الدين ، فالهدف التعليم، حتى لا يأتي من يزيد على الدين أو ينقص منه كما حدث عندكم

لكن تعالوا ننظر الى ما جاء في كتابكم الذي تقولون عنه مقدس ، و نرى ما الهدف السامي من ذكر زنى المحارم!!!!
:D

_ الزنى بين الاب و ابنته في الكتاب المقدس

30وَصَعِدَ لُوطٌ مِنْ صُوغَرَ وَسَكَنَ فِي اَلْجَبَلِ وَاَبْنَتَاهُ مَعَهُ لأَنَّهُ خَافَ أَنْ يَسْكُنَ فِي صُوغَرَ. فَسَكَنَ فِي اَلْمَغَارَةِ هُوَ وَاَبْنَتَاهُ. 31وَقَالَتِ اَلْبِكْرُ لِلصَّغِيرَةِ: "[COLOR=Brown]أَبُونَا

و تقولون هذا على نبي من الأنبياء يا ذوي العقول !!! يا فادي رووووووووح

_ زنا بين الابن و الام في الكتاب المقدس
22وَحَدَثَ إِذْ كَانَ إِسْرَائِيلُ سَاكِناً فِي تِلْكَ اَلأَرْضِ أَنَّ رَأُوبَيْنَ ذَهَبَ وَ[COLOR=Brown]اَضْطَجَعَ

_ زنا بين والد الزج و زوجة الابن في الكتاب المقدس

15فَنَظَرَهَا_(ثامار زوجة ابنه )_ يَهُوذَا وَحَسِبَهَا زَانِيَةً لأَنَّهَا كَانَتْ قَدْ غَطَّتْ وَجْهَهَا. 16فَمَالَ إِلَيْهَا عَلَى اَلطَّرِيقِ وَقَالَ: "[COLOR=Brown]هَاتِي أَدْخُلْ عَلَيْكِ

[SIZE=4]_ بل الفضيحة الكبرى يا فادي _ خبي وشك بسرعة _ أنكم جعلتم اثنان من أجداد المسيح _عليه السلام _ جاءا تنيجة زنا المحارم
ففارص و زارح ( حسب كلامكم ) هما نتيجة زنا المحارم _ الاب و ز ووجة ابنه_ انظر تكوين 38/29-30
و لكنهما أيضا من أجداد المسيح يا فادي أفندي

1كِتَابُ مِيلاَدِ يَسُوعَ اَلْمَسِيحِ اَبْنِ دَاوُدَ اَبْنِ إِبْراهِيمَ. 2إِبْراهِيمُ وَلَدَ إِسْحاقَ. وَإِسْحاقُ وَلَدَ يَعْقُوبَ. وَيَعْقُوبُ وَلَدَ يَهُوذَا وَإِخْوَتَهُ. 3

[SIZE=4]تخيل معي زوج و زوجة أو أب أو ابن أو أم أو شابة أو امرأة أرادت أن تتعلم من سلوك الكتاب المقدس !!!

هل هذا الكلام يليق ان يكون قدوة لاخريين ؟!!!! ( اترك لكم الاجابة المناسبة
)


[size=4]و بالنسبة يا فادي لاحكام علاقة الزوج بزوجته في فترة الحيض اللي انت مش فاهمها، فهي من النماذج في حسن معاملة المرأة ، و عدم معاملتها كنجاسة لا يجب لمسهاأو لمس كل ما يخصها و اهانتها كما يقول كتابك
فالرسول _صلى الله عليه و سلم _ يعلمنا كيف نعامل زوجاتنا برقة و لا نشعرهم أننا ننفر منهم فترة الحيض ، أو نحتقرهم و نعتبرهم نجاسة هن و كل ما يلمسنه كما يقول كتابك...
احكام المراة الحائض في كتابك (وَإِذَا حَاضَتِ الْمَرْأَةُ فَسَبْعَةَ أَيَّامٍ تَكُونُ فِي طَمْثِهَا، وَكُلُّ مَنْ يَلْمِسُهَا يَكُونُ نَجِساً إِلَى الْمَسَاءِ. 20كُلُّ مَا تَنَامُ عَلَيْهِ فِي أَثْنَاءِ حَيْضِهَا أَوْ تَجْلِسُ عَلَيْهِ يَكُونُ نَجِساً، 21وَكُلُّ مَنْ يَلْمِسُ فِرَاشَهَا يَغْسِلُ ثِيَابَهُ وَيَسْتَحِمُّ بِمَاءٍ وَيَكُونُ نَجِساً إِلَى الْمَسَاءِ. 22وَكُلُّ مَنْ مَسَّ مَتَاعاً تَجْلِسُ عَلَيْهِ، يَغْسِلُ ثِيَابَهُ وَيَسْتَحِمُّ بِمَاءٍ، وَيَكُونُ نَجِساً إِلَى الْمَسَاءِ. 23وَكُلُّ مَنْ يَلَمِسُ شَيْئاً كَانَ مَوْجُوداً عَلَى الْفِرَاشِ أَوْ عَلَى الْمَتَاعِ الَّذِي تَجْلِسُ عَلَيْهِ يَكُونُ نَجِساً إِلَى الْمَسَاءِ. 24وَإِنْ عَاشَرَهَا رَجُلٌ وَأَصَابَهُ شَيْءٌ مِنْ طَمْثِهَا، يَكُونُ نَجِساً سَبْعَةَ أَيَّامٍ. وَكُلُّ فِرَاشٍ يَنَامُ عَلَيْهِ يُصْبِحُ نَجِساً.

25إِذَا نَزَفَ دَمُ امْرَأَةٍ فَتْرَةً طَوِيلَةً فِي غَيْرِ أَوَانِ طَمْثِهَا، أَوِ اسْتَمَرَّ الْحَيْضُ بَعْدَ مَوْعِدِهِ، تَكُونُ كُلَّ أَيَّامِ نَزْفِهَا نَجِسَةً كَمَا فِي أَثْنَاءِ طَمْثِهَا. 26كُلُّ مَا تَنَامُ عَلَيْهِ فِي أَثْنَاءِ نَزْفِهَا يَكُونُ نَجِساً كَفِرَاشِ طَمْثِهَا، وَكُلُّ مَا تَجْلِسُ عَلَيْهِ مِنْ مَتَاعٍ يَكُونُ نَجِساً كَنَجَاسَةِ طَمْثِهَا. 27وَأَيُّ شَخْصٍ يَلْمِسُهُنَّ يَكُونُ نَجِساً، فَيَغْسِلُ ثِيَابَهُ وَيَسْتَحِمُّ بِمَاءٍ، وَيَكُونُ نَجِساً إِلَى الْمَسَاءِ


اقتباس:  fady   كتب/كتبت  
وعندما تكلم الكتاب عن خطية الزني قال :
" و اضطجع معها رجل اضطجاع زرع و اخفي ذلك عن عيني رجلها و استترت و هي نجسة و ليس شاهد عليها و هي لم تؤخذ "  (عد  5 :  13)

أسلوب راقي لا يخدش حياء أي إنسان سواء رجل أو امرأة مع ملاحظة أن هذا الكلام كُتبه موسي النبي  حوالي 1500 ق.م
:lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol:

ايه اتبريت من سفر الامثال الاصحاح السابع اللي كان فرحان بيه خشبة و بيقول انه بيتكلم عن خطية الزناأيضا

11صَخَّابَةٌ هِيَ وَجَامِحَةٌ. فِي بَيْتِهَا لاَ تَسْتَقِرُّ قَدَمَاهَا...
13فَأَمْسَكَتْهُ وَقَبَّلَتْهُ. أَوْقَحَتْ وَجْهَهَا....
16بِالدِّيبَاجِ فَرَشْتُ سَرِيرِي بِمُوَشَّى كَتَّانٍ مِنْ مِصْرَ. 17عَطَّرْتُ فِرَاشِي بِمُرٍّ وَعُودٍ وَقِرْفَةٍ. 18هَلُمَّ نَرْتَوِ وُدّاً إِلَى الصَّبَاحِ. نَتَلَذَّذُ بِالْحُبِّ. 19لأَنَّ الرَّجُلَ لَيْسَ فِي الْبَيْتِ. ذَهَبَ فِي طَرِيقٍ بَعِيدَةٍ

و بعدين حتى من غير سفر الامثال بص للي انت كاتبه و ما فيه من اضطجاع و نجاسة \" و اضطجع معها رجل اضطجاع زرع و اخفي ذلك عن عيني رجلها و استترت و هي نجسة و ليس شاهد عليها و هي لم تؤخذ \" (عد 5 : 13)

و بص الفرق بينه و بين قول القرأن ((وَلَا تَقْرَبُوا الزِّنَا إِنَّهُ كَانَ فَاحِشَةً وَسَاءَ سَبِيلًا
32 )) الاسراء
اسلوب برقي خاطف و رغم ذلك يحمل كل المعاني المفيدة في طياته، هذا هو قمة ما نقول عنه ما قل و دل ، دون اسفاف

يا ريت يا فادي تحاول تشغل عقلك شوية

تحياتي


02-09-2005, 04:39 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
EBLA غير متصل
Moderator
*****

المشاركات: 2,256
الانضمام: Mar 2004
مشاركة: #157
نتحدى اى مخلوق على وجه الارض ياتى بشبهة ولا نرد عليها باذن الله
اقتباس: عبد الرحمن ويصا كتب/كتبت
[quote] EBLA كتب/كتبت
العلوم الدينية مبنية على أساس واحد وهو اللغة العربية.
ومن كانت لغته العربية سيئة لهذه الدرجة الفاضحة يجب ألا يتنطع لمهمات أكبر من قدراته بعشرات المرات.
في مشاركة واحدة عشرات الأخطاء الإملائية والنحوية.
ومن تكون هذه حال لغته، سيكون رأيه في اي موضوع ديني إسلامي أضعف من رأي تلميذ المرحلة الابتدائية.
فما بالك إن نصّب نفسه مفتياً؟


[صورة: bye.jpg]
ولا كل من قرأ الكتاب فهيم!


[SIZE=5]السيد الفاضل بيلا تحية طيبة اليك ولقد ذكرت شىء وساذكرة مرة اخرى لك اننى كنت اعمل بمنصب امنى فى بلدى مصر وتركتة لاسباب ولم اكن يوما ما اتوقع ان ينصب كل مجهودى على الانتر نت والدعوة فى سبيل الله علية ولذلك فانى اخطىء كثيرا واعتقد انكم كنتم مثلى وليس مقياس سيدى ان يكون الموضوع ضعيفا لان لغتى ضعيفة واعتذر لمن سببت لهم ضيق بسبب اخطائى الاملائية وحاشا لله ان افتى فى شىء لا اعرفة ولكم فائق تقديرى واحترامى

عبد الرحمن ويصا


الزميل عبد الرحمن
تحية

مشاركتي لم تكن موجهة لشخص محدد.
ومع ذلك، وبما أنك اعتبرت نفسك معنياً، فالمعنى الواضح من مشاركتي لم يصل إليك تماماً.
فالأخطاء اللغوية لا تسبب الضيق، بل بالعكس فهي مسلية وتسبب الابتسام.
لقد عنيت: من كانت لغته ضعيفة ستكون معرفته في الدين الإسلامي أضعف بكثير، ولن يكون قادراً على الحوار الديني، وستكون كل كتاباته أشبه بكتاباتي باللغة اليابانية. هذا بالرغم من تقديري لهدفه النبيل في الدفاع عن دينه، ولكن للأسف فهو يدافع من منطلق ضعيف. أعجب للزملاء القديرين في هذا المجال كيف لم تكن لهم المبادرة في هذا التنويه.

لاحظ أن كلامي ما زال موجهاً للعموم، وليس لشخص محدد.


دمت بخير.
02-09-2005, 05:50 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
عبد الرحمن ويصا غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 1,121
الانضمام: Jan 2005
مشاركة: #158
نتحدى اى مخلوق على وجه الارض ياتى بشبهة ولا نرد عليها باذن الله
سيد بيلا لقد انهيت كلام بقولك (فما بالك إن نصّب نفسه مفتياً؟

وانا صاحب الموضوع فظننت انك تقصدنى وتقول مفتيا للاقلال من شانى ولك فائق احترامى

عبد الرحمن ويصا
02-09-2005, 06:34 AM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
Romeo غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 1,373
الانضمام: Mar 2004
مشاركة: #159
نتحدى اى مخلوق على وجه الارض ياتى بشبهة ولا نرد عليها باذن الله
صديقي عبد الرحمن: تحياتي لي سؤال " الرقآن يتحدث عن خلق السماوات و الأرض في سبعة ايام و بعدها على العرش استوى
سؤالي ماذا كان قبل ال(7) ايام هذه أعني أين كان العرش؟ من القرآن لو سمحت
02-09-2005, 10:42 AM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
_الصاعقة_ غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 1,023
الانضمام: Dec 2004
مشاركة: #160
نتحدى اى مخلوق على وجه الارض ياتى بشبهة ولا نرد عليها باذن الله
اقتباس:  Romeo   كتب/كتبت  
صديقي عبد الرحمن: تحياتي لي سؤال " الرقآن يتحدث عن خلق السماوات و الأرض في سبعة ايام و بعدها على العرش استوى
سؤالي ماذا كان قبل ال(7) ايام هذه أعني أين كان العرش؟ من القرآن لو سمحت

[SIZE=4]أستاذ romeo ، هل تعد هذه شبهه ؟!!!! أم أنها سؤال ؟
فهي ليست شبهه بأي حال من الاحوال لانه ببساطة العرش ليس سماء و لا أرض ، اما ان كان سؤال فهذا أمر أخر

تحياتي
:bye:
02-09-2005, 06:55 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة…
الموضوع الكاتب الردود المشاهدات آخر رد
  رسالة من مخلوق ضعيف الى جلاله الله الباحثة عن الحقيقة 6 2,528 11-05-2011, 12:40 AM
آخر رد: حــورس
  خواطر ارجو الرد عليها iyadsm100 8 2,451 10-03-2010, 03:17 PM
آخر رد: بوشاهين البحراني

الانتقال السريع للمنتدى:


يتصفح هذا الموضوع من الأعضاء الان: بالاضافة الى ( 1 ) زائر
{myadvertisements[zone_2]}
إتصل بنا | نادي الفكر العربي | العودة للأعلى | | الوضع البسيط (الأرشيف) | خلاصات التغذية RSS