{myadvertisements[zone_1]}
 
تقييم الموضوع:
  • 0 صوت - 0 بمعدل
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
5 وضعيات كاماسوترا " Kama Sutra " معاصرة
إبراهيم غير متصل
بين شجوٍ وحنين
*****

المشاركات: 14,214
الانضمام: Jun 2002
مشاركة: #11
5 وضعيات كاماسوترا " Kama Sutra " معاصرة


عزيزي الحر،

لو أن أمي أو أختي رقصت لك رقص شرقي، ماذا تقول عنها؟ وماذا تصبح لي نظرتك عندئذ؟

الرقص الشرقي موجود وهو شيء عظيم ولكن الراقصة تكون أي واحدة ويا حبذا من بعيد ومن بلد آخر مثل مصر "بلد الرقاصات". ترضى أن تنسب الرقص الشرقي لبلدك؟ ترضى أن تقول إن والدتك تحب الرقص الشرقي؟

من جهة أخرى، الهنود لا يتنصلون من تراثهم أو يخجلون منه أو يعتبرون مخلاً بالشرف أو الأخلاق. فرق كبير يا عزيزي الحر بين الهندي الذي يعمل لديك في الإمارات وبين واحد عربي مثلي.. انظر للهندية وكيف أن ظهور جزء من بطنها لا يعيبها ولكن نحن لو واحدة ظهر هذا الجزء من بطنها لكنا أطلقنا عليها الرصاص واتهمناها بالعهر.

لأني عربي أنقد نقد ذاتي وأقول إنه هناك أشياء حاصلة وبحاجة لإعادة النظر فيها ومراجعتها وربما تغييرها.

مودتي الحارة لك صديقي.
05-11-2008, 11:05 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
الحر غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 2,763
الانضمام: Mar 2006
مشاركة: #12
5 وضعيات كاماسوترا " Kama Sutra " معاصرة
Array
عزيزي الحر،

لو أن أمي أو أختي رقصت لك رقص شرقي، ماذا تقول عنها؟ وماذا تصبح لي نظرتك عندئذ؟

الرقص الشرقي موجود وهو شيء عظيم ولكن الراقصة تكون أي واحدة ويا حبذا من بعيد ومن بلد آخر مثل مصر "بلد الرقاصات". ترضى أن تنسب الرقص الشرقي لبلدك؟ ترضى أن تقول إن والدتك تحب الرقص الشرقي؟

من جهة أخرى، الهنود لا يتنصلون من تراثهم أو يخجلون منه أو يعتبرون مخلاً بالشرف أو الأخلاق. فرق كبير يا عزيزي الحر بين الهندي الذي يعمل لديك في الإمارات وبين واحد عربي مثلي.. انظر للهندية وكيف أن ظهور جزء من بطنها لا يعيبها ولكن نحن لو واحدة ظهر هذا الجزء من بطنها لكنا أطلقنا عليها الرصاص واتهمناها بالعهر.

لأني عربي أنقد نقد ذاتي وأقول إنه هناك أشياء حاصلة وبحاجة لإعادة النظر فيها ومراجعتها وربما تغييرها.

مودتي الحارة لك صديقي.
[/quote]

ومن قال لك بان الهنود يعجبهم زينا الخليجي ؟!

حدثني احد الزملاء بانه كان في طابق الميزانين في احدى الفنادق يشرب بيرته لا له ولا عليه , وطاولته مقابلة للزجاج المطل على الشارع وعلى الطاولة القريبة منه هنديان يحتسيان المنكر مثله :D وفجاة لاح في الشارع رجل وامراة يرتديان الكندورة البيضاء والعباءة السوداء , فعلق احد الهنود look to the white and black ghosts فنهض هذا الزميل الهمام وكادت ان تقع الواقعة ليس لوقعتها دافعة لولا تدخل ال security

فليس لزاما على غيرنا ان يعجب بزينا, ولا لزام علينا بان نعجب بزيهم !


05-11-2008, 11:19 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
العلماني غير متصل
خدني على الأرض اللي ربّتني ...
*****

المشاركات: 4,079
الانضمام: Nov 2001
مشاركة: #13
5 وضعيات كاماسوترا " Kama Sutra " معاصرة
Array


وهل الكاما سوترا يوجد لها مثيل في الأدب العربي؟

تقول لي "هو كله عرب عرب".. والسؤال يرتد على العربان أنفسهم ممن منوا على أنفسهم بلقب "خير أمة". أيهما أرقي في النظر للجنس: الهندي صاحب الكاما سوترا أم العربي؟ أم "كله عند العرب صابون"؟

الهنود يعلمون العالم الأوروبي وأميركا فن الكاما سوترا. ماذا قدم العرب للعالم من حيث ممارسة الحب وفنونها؟ قدموا حروب يا عزيزي أحمد! حروب+ رعب، وينتصرون بالرعب!
[/quote]

كما قلنا في مشاركة رقم 6، ما يدعيه صديقنا "ابراهيم" ليس صحيحاً. وليس ذنب أجدادنا العرب أن "ابراهيم" لم يقرأ ما كتبوه ولا مر بما ألفّوه في هذا المضمار.

أرجو أن يعود القاريء إلى مشاركة 6 (في هذا الموضوع) للتوضيح أكثر.

واسلموا لي
العلماني
05-12-2008, 01:35 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
العلماني غير متصل
خدني على الأرض اللي ربّتني ...
*****

المشاركات: 4,079
الانضمام: Nov 2001
مشاركة: #14
5 وضعيات كاماسوترا " Kama Sutra " معاصرة

وجدت كتاب "النفزاوي" (الروض العاطر في نزهة الخاطر) على "إنترنت". وقد تم تأليفه في القرن الرابع عشر، وجاء به في القرن التاسع عشر أحد الجنرالات الفرنسيين من الجزائر إلى فرنسا، ولكن طبعته الاساسية (فرنسية) كانت سنة 1912. ثم تتالت الطبعات واعتناء المترجمين به، فنقلوه إلى الانكليزية والألمانية والدنماركية وغيرها من اللغات كما يقول محقق الكتاب؛ "جمال جمعة".

ولعلنا، كي نحيط بما يتناوله هذا الكتاب، نذكر هنا أسماء أبوابه وفصوله، على أن يعود من اراد القراءة إلى صفحات هذا المؤلف على الانترنت (الرابط يأتي في آخر هذه المداخلة). علماً، أن كتاب "النفزاوي" ليس المؤلف الأول ولا الأخير في هذا الباب، بل لعله ليس من أجود المصنفات في هذا الموضوع.

أبواب كتاب النفزاوي ("في طلعة الشمس ما يغنيك عن زحل":)):

1. باب في المحمود من الرجال
2. باب في المحمود من النساء
3. باب في المكروه من الرجال
4. باب في المكروه من النساء
5. باب في ابتداء الجماع
6. باب في كيفية الجماع
7. باب في مضرات الجماع
8. باب في أسماء أيور الرجال
9. باب أسماء فروج النساء
10. باب في أيور الحيوان
11. باب في مكائد النساء
12. باب في سؤالات ومنافع للنساء والرجال
13. باب في أسباب شهوة الجماع وما يقوى عليه
14. باب فيما يستدل به على أرحام النساء
15. باب في أسباب عقم الرجال
16. باب في الأدوية التي تسقط النفطة من الرحم
17. باب لحل المعقود وهو ثلاثة أصناف
18. باب فيما يكبر الذكر الصغير ويعظمه
19. باب فيما يزيل بخورة الفرج والإبط ويضيقه
20. باب في علاجات الحمل وما تلده الحامل
21. باب وهو خاتمة الكتاب في منافع للبيض وأشربة تعين على الجماع

صحيح، الكتاب من طبع دار رياض الريس للكتب والنشر، طبع للمرة الأولى سنة 1990 وطبع طبعة ثانية سنة 1993، وهذا رابطه:

http://rreeaadd.blogspot.com/2007/05/blog-post_14.html

أخيراً، أعلم أن في مكتبتي أكثر من كتاب عربي قديم بهذا الخصوص، ولقد حاولت البحث اليوم عن هذه الكتب فلم أجد منها إلا كتاب "النفزاوي". ولكني بالتأكيد سوف أعثر عليها وأنشر منها الكثير، "فالكاما سوترا" ليست بالضرورة أفضل مما جاء في هذه الكتب من ناحية، وأغراض هذه الكتب - من ناحية أخرى - متعددة متنوعة، وهي عموماً أوسع وأشمل من "كاما سوترا".

واسلموا لي
العلماني

05-12-2008, 02:48 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
يجعله عامر غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 2,372
الانضمام: Jun 2007
مشاركة: #15
5 وضعيات كاماسوترا " Kama Sutra " معاصرة
ردّ الله عليه بصره
[دعاء لامرأة استمتعت بوضعية جنسية مع سيدها بعد تنفيذه لوصايا شيخ كفيف-لا أذكر في أي كتب الجاحظ قرأته ] الجاحظ ق 8 ميلادي ، وبحث بسيط عن مفردات (نيك واير وحر) في رسائله وحيوانه وبيانه ، يكون الناتج جزء من أجزاء سلسلة الجمل عن الجنس ..
لسلوى النعيمي تجربة جيدة عن ممارسة الجنس قراءة وفنًا



Arrayلم أحك لأحد في البداية عن هذا الولع المعرفي. كانت هذه الكتب سري الذي لا أشارك فيه أحدا. و قلت له : نعم. جاء المكر و انفتح القمقم. في السرير حكيت له عن قراءاتي السرية. تداخل السران و امتزجا نهرا واحدا.
في تلك الأيام كنت أكتفي بالتلذذ بهذه الكتب و استعادتها معه. في البداية كنت أبحث عن اسم كل وضع جنسي و أنقله له. صارت الأسماء المضحكة في أغلب الأحيان شيفرة سرية نتناقلها بيننا ببراءة ظاهرية ، نطعم بها حديثا في حضور الآخرين . و نتفنن في تمريرها في كل سياق. لم يكن ذلك سهلا : كيف يمكنك أن تلفظ كلمات مثل المقمّع و الكباشي و الكوري و اللوي و خياطة الحب في جملة مفيدة ؟. كان جهل الآخرين عونا على اللعب نستغله من دون حرج.
كنت واثقة من أنه لا أحد يستطيع أن يتوقف عند هذه الكلمات.إلا إذا كان خبيرا بكتب الباه ،


يقرأها و يعيد ، مثلي أنا . هذا نادر ، حتى في أوساط المثقفين العارفين بأمور التراث، تأكدت منه بالتجربة العملية و كانت طريفة في كل مرة. مع " المفكر " أدركت قيمة ما أقرأ و وعيت أهميته.
صرت أتنقل بين أحمد التيفاشي و علي بننصر و السموأل بن يحيى و نصير الدين الطوسي و محمد النفزاوي و أحمد بن سليمان و علي الكاتبي القزويني و السيوطي و التيجاني و كأنني بين أصدقاء. أقرأهم و أستعيدهم ، أتمزمز بنصوصهم و أترجم حياتي إلى كلماتهم . أحتفظ بها كلمة سرية لا أجرؤ على البوح بها إلا للمفكر.
لماذا كان هذا الترقي بين المفكر و كتبي السرية ؟.
يخطر لي أنني انتقلت معه إلى مرحلة وعي جنسي ما كان يمكن أن تنفصل عن قراءاتي. تداخلت التجربة العملية بقاعدة نظرية ، و ما كان يمكن لهذا التقاطع إلا أن يقدح شررا. كنت أتسلى بحالة ما أعيش معه إلى مقاطع من هذه الكتب. أنقله له أولا بأول و ينظر إلي بدهشة : هذا كنز معتم عليه لا يعرفه إلا القليلون . يجب الكتابة عنه و التعريف به.
كان المفكر سري و كانت الكتب جزءا من هذ السر.
كانت الحرية التي يكتب بها القدماء تمد لي لسانها مع صفوف الكلمات الي لا أجرؤ على استعمالها ، لا شفويا و لا تحريريا. لغة مهيّجة . لا يمكنني أن أقرأ مقطعا من دون أن أتبلل. لا يمكن للغة أجنبية أن تثيرني هكذا. العربية هي لغة الجنس عندي. لا يمكن للغة أخرى أن تحل محلها وقت الحمى ، حتى مع غير الناطقين بها، من دون الحجة إلى ترجمة طبعا.
كانت الكلمات الممنوعة تحيي تاريخا من الكبت الجنسي و تحيي معه مقاومة هذا الكبت. الطريف أنني لم أكن أستعمل هذه المفردات ، حتى بيني و بين نفسي. مفردات القراءة فقط. لا للكلام و لا للكتابة. حتى الآن يصعب علي أن أستعمل في لغتي كلمة من " الكلمات الكبيرة " . أتحاشاها . يمكنني أن أنقلها ، و أن أستشهد بها ، و براءة الأطفال في عينيّ ، مهما كانت ساخنة. أم أن أستعملها للحديث عني و عن تجاربي فتلك حكاية أخرى.
هذه النصوص جزء من ثقافتي. هذه النصوص جزء من مخيلتي.
هذه النصوص جزء من حياتي الجنسية. قبل المفكر ، و معه ، و من بعده. في هذه النقطة الحساسة من تشابك التجارب من المستحيل أن تفك أي ارتباط. التداخل هنا عضوي . نعم عضوي. هل يمكن لي أن أستبدلها بأية كلمة أخرى.؟.
.....
لماذا يمكنني أن أتباهى بقراءة الأدب البورنوغرافي الغربي و الشرقي و أخفي قراءتي للتيفاشي. ؟. لماذا أعلن عن ولعي بجورج باتاي و هنري ميللر و الماركيز دو ساد و كازانوفا و الكاما سوترا ، و أتناسى السيوطي و النفزاوي ؟. [/quote]

يعني بعدما كان العربي لا همّ له إلا الجنس ولا يعرف إلا ركوب النسوان أصبح فاشلاً أيضًا ولا يعرف شيئًا ! حتى فيما يوصم به فاشلا !
لله در أبي نواس وابن سينا

لمن يريد قراءة برهان العسل لسلوى النعيمي
http://www.4shared.com/file/27710990/280e2...__-___.html?s=1





05-12-2008, 03:33 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
إبراهيم غير متصل
بين شجوٍ وحنين
*****

المشاركات: 14,214
الانضمام: Jun 2002
مشاركة: #16
5 وضعيات كاماسوترا " Kama Sutra " معاصرة
Array
هذا ليس صحيحاً طبعاً، وليس ذنب قدماء العرب أن "ابراهيم" لم يقرأ ما كتبوه أو تغافل عمّا حبّروه. فالعرب القدماء، عندما كانوا يزرعون التقدم فينبت رقياً وحضارة، كتبوا في "الجنس" أيضاً رغم محاذيره في ثقافتهم. فهذا كتاب "نزهة الألباء" أو ما يسمونه "عودة الشيخ إلى صباه" يشهد بأن العرب عرفوا وألفوا في هذا المجال كتباً جنسية فيها تفكهة للنفوس من ناحية وفيها معلومات قدرّوا أنها مهمة من ناحية ثانية. بجانب هذا الكتاب، المهم في بابه، هناك الكتب الأخرى من مثل "كتاب الأيك في معرفة النيك" الذي يمتليء بالطرائف والأوضاع الجنسية التي تفيد "المريد"، في قضاء الوقت السعيد، بين الكواعب الغيد، الرقاق الأماليد.

قبل بضعة سنين (أعتقد سنة 2000) حقق كتاب "الجنس عند العرب" المطبوع في "دار الجمل" في "ألمانيا" رقماً قياسياً في المبيعات في "معرض القاهرة الدولي للكتاب". وهذا الكتاب عبارة عن شذرات مختلفة من "الكتابات الجنسية العربية القديمة" التي جمعها وقدم لها (على ما أذكر) الدكتور "صخر أبو فخر". هذه اكتابات تعنى "بالسريريات" وتختلف من ناحية الأهداف؛ فمنها الأدبي والتعليمي والطبي والفكاهي ... إلخ.

أجدادنا العرب القدماء إذاً، اعتنوا - حتى بهذه الأمور - وقدموا فيها ما يزيد المعرفة للمتأخرين عنهم، ولكن ماذا قدم "الغرب المسيحي" مثلاً بالنسبة لهذه الأمور طوال العصور الوسطى؟ .. لا أدري، وأغلب الظن أنه لم يقدم شيئاً، مع أن ورثة "أوفيد" الروماني كان لديهم تربة صالحة لمثل هذه الكتابات.

أخيراً، النظرة الدونية للمرأة لم تكن مقصورة على العرب وحدهم في ذلك العصر. فحال المرأة عند الغربيين - مثلاً - كان أدهى وأمر. ولهو من "العسف" بمكان أن ننتقد العصور العربية السالفة بمقاييس حضارتنا اليوم ونظرة إنسان القرن الواحد والعشرين إلى المرأة. فالنقد، كي يكون موضوعياً، عليه أن يتفهم بيئة كل زمان ومكان وينهض في إبراز السالب والإيجابي بمقاييس العصر الذي يتحدث عنه.

واسلموا لي
العلماني
[/quote]


عزيزي العلماني:

آسف جداً لم أرى مشاركتك إلا الآن. سامحني. لابد أنها مشاكل الحساسية التي أدمتني وأردتني طريح الدوخة وكأنها حالة كئيبة.. لم أتعمد أبداً العبور على مشاركتك ولكني بسبب الدوخة لم أر شيء. أسف جداً. اسمح لي بالتعليق على مشاركتك أعلاه.

صديقي، بصراحة لا أخفيك سراً أنه لم يخرج كتاب بالعربية في مجال الإيروتيكا إلا واشتريته وقرأته كلمة كلمة وحرف حرف تقريباً. أقصد إيروتيكا الأدب العربي الكلاسيكي. طبعا أفخر أن النفزاوي موجود في جميع لغات العالم وتجده مدرجاً ضمن النصوص المقدسة في موقع نصوص مقدسة هنا:
http://www.sacred-texts.com/sex/index.htm

وتخطر على بالي عدة أسئلة لك:

هل ترى فعلا كتاب النفزاوي على نفس المستوى لكتاب الكاما سوترا؟ شتان يا صديقي بين هذا وذاك. كتاب الكاما سوترا صار معمول به في كل بلاد العالم. كتاب النفزاوي بصراحة هو خواطر واحد مراهق.. وسامحني. ويتحدث يا صديقي العلماني عن الجنس من منظوره الذكوري الشبقي. ولكن هؤلاء الهنود البدائيين من الأزل كانوا في نظرتهم للجنس يرون الأمر "عاشق" و"معشوق" وليس هنا من مجال للتسلط أو "التبعل" لمجرد أنه "البعل" ولا يخفى عليك أن كلمة بعل تعني الرب والسيد في آن واحد.

ثم أن كتاب النفزاوي حتى في زمانه تلاقفته الأيدي خفية ولا يوجد مسلم يفتخر به مثلما يفتخر الهندي بالكاما سوترا. عقلية التحريم صرنا مشبعون بها كعرب ونظرتنا للجنس بسبب الأديان الإبراهيمية هي نظرة قذرة. اليهودي يجب أن يستحم بعد مضاجعة امرأته والمسلم أخذها عن اليهودي والمسيحي وخاصة من أبناء الطوائف التقليدية لا يجب أن يتناول القربان المقدس إلا بعد أن يتطهر ولكي يكون طاهر فحرام عليه تحريم مطلق أن يمس إمرأته. هل الهندي صاحب الكاما سوترا ينظر للجنس نظرة العربي ابن الثقافة الإسلامية/ المسيحية/ اليهودية إليه؟ الهنود يا عزيزي العلماني أدخلوا الجنس في عباداتهم وصار ركن ركين في قيام أديانهم ولذلك نسمع عن الـ tantra كمثال وغيرها وغيرها مما يسلب الفؤاد والبصر معاً. كتاب الكاما سوترا غزا العالم بأسره حتى إنك لو ذهبت للحصول على عدة سيمينارات في الجنس لكان الكاما سوترا جزء لا يتجزء من هذه الثقافة وتحصيلها. ما قيمة كتاب النفزاوي بالمقارنة لكتاب الكاما سوترا؟ ومن يعمل بكتاب النفزاوي؟ يمكن أن نفتح كتاب الكاما سوترا وسنرى صنوف وأفانين في ممارسة الحب مع معشوقتنا. لكن كتاب النفزاوي يضرم الشبق الذهني للعربي القاريء بأن يحدثه عن الأسماء المختلفة للفرج والفرق بين هذا الفرج أو ذاك.. يا دي النيلة! كأنه يبيع أصناف من الآيس كريم ولو أن هذا لا يعجبك فعليك بالصنف الآخر. ولكن في الكاما سوترا لا يهم شكل فرجها وبشكل أو بآخر ستحدث ممارسة الحب بشكل عشقي حميم وفي الصميم. كتب العرب في الجنس يا عزيزي العلماني تضرم شبق المراهق العربي الباحث عن أوصاف شتى لمؤخرات وفروج الناس ولكن من الناحية العملية لا تفيد. هات لي كتاب أيروسي واحد يا صديقي بالعربية وتقدر أن تقول لي إنه يمكن أن نذهب به لأي شركة من شركات إنتاج الأفلام وينتجوا لنا عمل يقابل الكاما سوترا... لن يحدث يا صديقي. لأنه كلام عربي وإنشا ولا يودي ولا يجيب. كتاب الكاما سوترا هذا، الكتاب الذي أراه وكأنه مصحف الرحمن الذي أنزله على أؤلئك القوم من الهنود، هو كتاب عالمي يخاطب جميع الأذواق ولا يوجد له نظير عربي لا من قبل ولا من بعد.

وطبعا لست من السذاجة بمكان حتى أزعم أن الغرب المسيحي تفوق على العرب في مسألة الحرية الجنسية هذا؛ فالثورة الجنسية لم تحدث سوى من وقت قريب جداً وقبلها تم تجريم أعمال بغباء في أميركا مثلا في حين أن ألف ليلة وليلة كانت موجودة في بلاد العرب.

وكون كتاب الجنس عند العرب قد حقق رقم قياسي فهذا سببه أننا نعيش في قمع فظيع. عندما تركت مصر وفي مطار باريس أول شيء بحثت عنه كان أي مجلة جنسية.. محرمات محرمات والمحرم يحيط بنا من كل ناحية. من الطبيعي أن يبحث العربي في تراثه القديم عن أي شيء إيروسي يستمني به. تصور لو أن هذه البلاد تبيح بيع ونشر مثل هذه الكتب لما وجدت كل هذا الإقبال الرهيب على الكتب الإيروسية العربية.

والقراءة الحضارية لنظرة العرب وبقية شعوب العالم للمرأة لا تعفي العرب من الجرم عزيزي العلماني.. وماذا تغير في العرب الآن؟ نحن الآن في القرن الواحد والعشرين.. واتصلت برجل قبطي أطلب منه الكلام مع بنته.. رد علي: ماذا تريد منها؟ ماذا تريد أن تسألها؟ شرحت له أني أريد مساعدة لضيف قبطي عندي مهندس وهي أكثر من يفيده. تصور، الرجل أصر بكل حقارة على أن يدس أنفه في ما لا يخصه. لماذا يا عزيزي العلماني؟ لأن العربي مهما طلع ومهما نزل يعتقد تمام الاعتقاد أنه المالك الأول والأخير للمرأة. نظرة التملك حاضرة وبشكل بغيض. لا تجد شعب من شعوب العالم يفعل هذا سوى العربي. أسأل نفسي: هل أنا أملك المرأة ؟ وأحيانا ألعن اليوم الذي ولدت فيه في قلب الثقافة العربية حيث أرى أمور انغرست في العقل الباطن وأمور أتوق لأن أنطلق وأنفلت منها لا لكي أصبح إنسان غربي لا سمح الله ولكن بس لمجرد أن أكون بني آدم والسلام، بني آدم لوجه الله وهذا يكفيني. عندما يتصرف ذكر عربي وكأنه مالك المرأة والمتحدث الرسمي بإسمها هو يخنق آدميته وآدميتها. وما يحدث في غرفة النوم هو صورة مصغرة جداً لنظرتنا الجندرية وما يعتورها في الزمن الحاضر.

ولي عودة واسلم لي :redrose:
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 05-12-2008, 03:52 AM بواسطة إبراهيم.)
05-12-2008, 03:44 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
إبراهيم غير متصل
بين شجوٍ وحنين
*****

المشاركات: 14,214
الانضمام: Jun 2002
مشاركة: #17
5 وضعيات كاماسوترا " Kama Sutra " معاصرة
Array "فالكاما سوترا" ليست بالضرورة أفضل مما جاء في هذه الكتب من ناحية، وأغراض هذه الكتب - من ناحية أخرى - متعددة متنوعة، وهي عموماً أوسع وأشمل من "كاما سوترا".[/quote]

اسمح لي بأن أقترح الآتي:

شاهد فيلم أو عدة أفلام أوروبية عن الكاما سوترا .. وما أكثرها على النت.. وقابل كل هذا بكتاب النفزاوي والذي يتحدث عن وصفات طبية وكأني أقرأ "الطب النبوي" ولكن بشبق أيروسي يخاطب تستاسترون الرجل ويحفزه على حدوث الانتصاب دون تقديم فائدة عملية وفعلية مثلما يعمل كتاب الكاما سوترا.

أشاهد محطة الـ HBO ذات مساء ووجدت سيدة تشرح لهم أوضاع مختلفة لممارسة الجنس، وكله كان من كتاب الوزارة... الكاما سوترا. كتاب النفزاوي وغيره يخاطبوا شبق الواحد فينا حتى ما يحدث له انتصاب والسلام بأن يكلمه عن الأشكال المختلفة للفروج والأساتي والبطن وأسمائها المختلفة عند المرأة إلخ. سامحني ولكن هذا هو رأيي حسب ما أرى.
05-12-2008, 03:58 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
إبراهيم غير متصل
بين شجوٍ وحنين
*****

المشاركات: 14,214
الانضمام: Jun 2002
مشاركة: #18
5 وضعيات كاماسوترا " Kama Sutra " معاصرة
Array يعني بعدما كان العربي لا همّ له إلا الجنس ولا يعرف إلا ركوب النسوان أصبح فاشلاً أيضًا ولا يعرف شيئًا ! حتى فيما يوصم به فاشلا !
لله در أبي نواس وابن سينا
[/quote]

عزيزي يجعله عامر:

ليس حديثي عن فحولة الرجل وقدرته البليغة على الكلام في الجنس ولكن في نظرته للمرأة في الجنس. قلت إن الهندي "من كفر الهنادوة" كان صاحب نظرة أرقى بملايين المرات من العربي حيث إن الهندي له الجنس عبارة عن تعاشق تروس، عاشق ومعشوق، في حين أن العربي "يركب" محبوبته ويمتطيها وهذا اسمه بلغة الفقهاء حبايبك "وطء" وهي "الموطوءة"...

ثم يحدثونك عن الموطوءة بأي ذنبٍ وطئت!

كأنه يطأ الأرض ويدوسها!

هذه هي حضارة العرب..... حضارة الوطء! يطأ ويدوس محبوبته.
05-12-2008, 04:01 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
يجعله عامر غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 2,372
الانضمام: Jun 2007
مشاركة: #19
5 وضعيات كاماسوترا " Kama Sutra " معاصرة
أفهم من كلامكم مولانا أعلاه
أنك تتصور العربي كالبهيمة أو الحمار
(حررررررر) كما يقال للحمار فينط الحمار على الحمارة يعشّرها
=
شوية قرايه لكلام جنسي الحمار العربي ذكره ينتصب فيركب البهيمة اللي قعده في البيت ويخلفوا شوية حمير ينطوا على بعض بنفس الطريقة ؟!
ممتازه هذه الرؤية يا مولانا

بعل أو بغل وطء أو نكاح هل المشكلة عندك مشكلة الفاظ فقط
يعني لو زينت كلمة نيك واستبدلتها بكلمة ممارسة حب اكون راجل كلاس
يعني إيه ممارسة حب في سرير ، هل الحب لا يمارس الا في سرير فقط ... تمسكنا بالألفاظ هكذا ألا يجعلنا كما تكرر ظاهرة صوتية نختلف حول حروف وكلمات .. ماذا نعيب على الأرثوزكسي في تمسكه بحرفيات ، ولماذا نحن مع مدارس التأويل هل هي اشتغالات ؟
بخصوص الموطوءة وبأي ذنب وطئت ، لم تكن العربان تئد الأنثى فقط حسب الدراسات ومولانا يعلم ...
__________________

مولانا فضلاً أريد توضيح لهذه
الجنس من منظوره الذكوري الشبقي..

ما الحل برأيك لمعضلة الجنس من منظوره الذكوري الشبقي ؟ رجاء أن تشرح لي هذه النقطة ..
يجعل نهارك نادي(f)


أذهب الله عنك الباس رب الناس وكلت الكنتلوب أوالأناناس :10:
05-12-2008, 04:15 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
إبراهيم غير متصل
بين شجوٍ وحنين
*****

المشاركات: 14,214
الانضمام: Jun 2002
مشاركة: #20
5 وضعيات كاماسوترا " Kama Sutra " معاصرة
Arrayأفهم من كلامكم مولانا أعلاه
أنك تتصور العربي كالبهيمة أو الحمار
(حررررررر) كما يقال للحمار فينط الحمار على الحمارة يعشّرها [/quote]

وهل العبرة صديقي يجعله عامر هنا بالوصول إلى لافتة نضعها على العربي ونقول هو ذاك وليس كذلك؟

ألا ترى أن كلامك هنا يشبه سؤال البعض لي هنا مصراً على أن الأمر إما أبيض أو أسود لما يسألني: هل نفهم من كلامك أن ابن رشد كان مسلم أم غير مسلم؟

هناك أبيض وهناك أسود وبينهما ظلال وارفات يا صديقي.. ما رأيك في الرمادي مثلاً؟

الأرثوذكسي مصيبته مصيبة.. تصور واحد يقول لك إنه انتقل من الناموس إلى النعمة وأن الحرف يقتل والحرف يحيي ومع ذلك... ومع كل ذلك تجده يحرم تحريم بات عدم معاشرة زوجته قبل تناول القربان المقدس. مساكين بصراحة. مثل هؤلاء، بصراحة أرى أن اللادينية أرحم منهم بكثير. رزلت قيمة الإنسان وعلاقاته الحميمية بإسم عباداتهم المريضة.

وبالنسبة لسؤالك يا صديقي عن "النظرة للجنس من منظوره الذكوري الشبقي" فهنا أقصد أنه نظرة استمنائية استهلاكية وليست "مشاركة" مثل التروس عندما تتعاشق. عندما أمارس الجنس مع فلانة فأنا هنا أشارك "آخر" والجنس ليس أمر ملكي فيما بعد وليس لإشباعي الشخصي ولكن هو فرصة للانفتاح على "الآخر" ومعانقته/ معانقتها والولوج لعالمها. هي ليست نظرة تملكية. الجنس بالنظرة الذكورية هي نظرة فحولية مريضة فيها يستفحل الذكر على الأنثى وكأنه حيوان شرس وهي أيضا علاقة راكب ومركوب وواطيء وموطوءة إلخ وليس فيها الأخذ والعطاء وتقديم الآخر على ذواتنا وذلك التعاشق الجميل الذي نراه في وضعيات الكاما سوترا. تصور مثلا لو المرأة العربية كانت في وضعية الفوق، ماذا يقولون: ركبته! يا عيب الشوم! هاتخليها تركبك يا مرة؟ إلخ هل رأيت العقليات؟ وماذا لو لعق بظرها ماذا يقولون؟ يلعق بظرها كالكلب مثلما سبق وقال زميل في الساحة هنا. النظرة العربية إجمالا في الجنس هي نظرة "راكب" يركبها ويطأها وهي موطوءة وهذا يحط حط مؤلم من قدر المرأة. قال لي صديق فلسطيني أنه ذات مرة اضطر لتنبيه شريكته التي يمارس معها الجنس حيث قال لها: أظل أنا الذي يركبك وأنت لا تركبيني! هل رأيت الوساخة في التفكير؟ هذه اسمها الذكورية العربية في الجنس والتي لن تجد لها وجود بالمرة في الكاما سوترا.

مودتي أخي "يجعله عامر".
05-12-2008, 04:45 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة…
الموضوع الكاتب الردود المشاهدات آخر رد
  كتاب كاماسوترا هيفايستوسHEPHAISTOS 1 6,749 08-20-2009, 08:05 PM
آخر رد: طبيب الفكر
  "إدمان الجنس" : هل هو موجود؟ بسام الخوري 9 5,023 04-26-2009, 09:19 PM
آخر رد: بسام الخوري
  ماذا كان شعورك بعد "أوّل عملية جنسية" قمت بها !! خوليــــو 32 17,160 02-20-2008, 11:14 AM
آخر رد: سيناتور
  أجبرته على النوم أرضاً "كالكلب" لأنه قال "أنا" بسام الخوري 3 2,924 09-05-2007, 12:50 AM
آخر رد: الحباش
  وضعيات الجنس الحديث عدلي 4 5,077 05-29-2006, 04:59 PM
آخر رد: كهرمان

الانتقال السريع للمنتدى:


يتصفح هذا الموضوع من الأعضاء الان: بالاضافة الى ( 3 ) زائر
{myadvertisements[zone_2]}
إتصل بنا | نادي الفكر العربي | العودة للأعلى | | الوضع البسيط (الأرشيف) | خلاصات التغذية RSS