fancyhoney
واحد من الناس
المشاركات: 2,545
الانضمام: Apr 2005
|
Back projection
تحياتي الزعيم
لن اكلفك الا ( الضغط ) على الروابط , ثم استخدام خاصية البحث في المتصفح الخاص بك , لتعرف اجابة اغلب اسئلتك
فانا لم احيلك الي دائرة معارف , او معلومة في ذهني , انما الي صفحات صغيرة جدا تمكنك من الوصول الي مبتغاك في اقل من نصف دقيقة
و الملاحظ ان اسئلتك لا علاقة لها بموضوعي
اما المصدر و كلام العلماء , فربما تجد بغيتك في الروابط , اما باقي الاسئلة
1- ( شرط البخاري ) لا يمت الي موضوعي ( Back projection ) بصلة و لو من بعيد
2- ( تحت اي نوع ) لا يمت الي مسألة ( اختلاق الائمة للقناطر ) باي صلة و لو من بعيد
3- طبيعة الانقطاع يختلف باختلاف الحديث , فما رأيك في الامثلة ؟ هل تجدها منقطعة الزمان ام المكان ؟
و لكن موضوعي ليس عن ( طبيعة الانقطاع ) انما عن ( وصل الائمة لهذه الانقطاعات ) و و خلقهم لل( قناطر ) خلقا من عدم !
فمثلا هذا الحديث
الانقطاع فيه بين ( الزهري \ الرسول )
فلا هي مسالة البخاري و شرطه ( المختلف عليه اصلا ) ولا هي مسألة انقطاع مكاني
فليكن انقطاع استيراتيجي , انقطاع انشطاري
سمه ما شئت
انما هو انقطاع فعلي , خلقوا له القناطر ....
تحياتي
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 09-16-2008, 12:07 AM بواسطة fancyhoney.)
|
|
09-16-2008, 12:04 AM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
الزعيم رقم صفر
الميت أصلا
المشاركات: 4,354
الانضمام: Dec 2004
|
Back projection
الزميل فانسى
بعد التحيه
Array
تحياتي الزعيم
لن اكلفك الا ( الضغط ) على الروابط , ثم استخدام خاصية البحث في المتصفح الخاص بك , لتعرف اجابة اغلب اسئلتك
[/quote]
و الله لو كنت تود الحوار فعلا و بصدق لكنت اقتبست ما تريد من الروابط ووضعته قيد النقاش و لكن اعتقد انك تفضل أسلوب الإلقاء أمام المشاهدين فقط لا غير
Array
تحياتي الزعيم
و الملاحظ ان اسئلتك لا علاقة لها بموضوعي
[/quote]
بل هى فى صلب الموضوع و لو كنت اهتممت بالرد عليها لربما تغيرت وجهة نظرك و كلامك فى الموضوع
Array
تحياتي الزعيم
اما المصدر و كلام العلماء , فربما تجد بغيتك في الروابط , اما باقي الاسئلة
[/quote]
اسلوب الروابط ليس اسلوب حوار بل اسلوب تطفيش و اصابه بالملل و الزهق للطرف الاخر
Array
تحياتي الزعيم
1- ( شرط البخاري ) لا يمت الي موضوعي ( Back projection ) بصلة و لو من بعيد
2
[/quote]
بجد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و اين يوجد الحديث المطروح للنقاش ؟
و من فضلك نحن فى منتدى عربى و الموضوع عربى و القران عربى و الحديث عربى و نحن الاثنان نتكلم العربيه فلو سمحت دعك من الالفاظ و التعبيرات الغير عربيه لانها نشاز عن الموضوع
Array
2- ( تحت اي نوع ) لا يمت الي مسألة ( اختلاق الائمة للقناطر ) باي صلة و لو من بعيد
3
[/quote]
سبحان الله كيف تثبت إختلاف ما تسميه قنطره دون مناقشة كيف اصبح الحديث صحيحا
Array
3- طبيعة الانقطاع يختلف باختلاف الحديث , فما رأيك في الامثلة ؟ هل تجدها منقطعة الزمان ام المكان ؟
و لكن موضوعي ليس عن ( طبيعة الانقطاع ) انما عن ( وصل الائمة لهذه الانقطاعات ) و و خلقهم لل( قناطر ) خلقا من عدم !
[/quote]
هناك من جعل عدم السماع المباشر تضعيف و هناك من جعل عدم اللقاء المباشر تضعيف و هناك من قبل بإمكانية اللقاء و من قبل بإمكانية التواجد و المقابله لنفى التضعيف
طبقا للراى الثانى لا تضعيف و طبقا للاول تضعيف فتحت ايهما تتناقش ؟
Array
الانقطاع فيه بين ( الزهري \ الرسول )
فلا هي مسالة البخاري و شرطه ( المختلف عليه اصلا ) ولا هي مسألة انقطاع مكاني
فليكن انقطاع استيراتيجي , انقطاع انشطاري
سمه ما شئت
انما هو انقطاع فعلي , خلقوا له القناطر ....
تحياتي
[/quote]
اين يوجد نص هذا الحديث الذى تضع له الشكل التوضيحى
طيب
ما هو تعريف الإنقطاع الذى تردده عمال على بطال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 09-16-2008, 12:50 AM بواسطة الزعيم رقم صفر.)
|
|
09-16-2008, 12:32 AM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
|