{myadvertisements[zone_1]}
 
تقييم الموضوع:
  • 0 صوت - 0 بمعدل
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
مدونة الرائع Beautiful Mind
Albert Camus غير متصل
مجرد إنسان
*****

المشاركات: 1,544
الانضمام: Jun 2004
مشاركة: #51
مدونة الرائع Beautiful Mind
الزميل حرنكش وبقية الزملاء.

أرجو أن نحاول الحفاظ على مستوى معين قدر الإمكان
رجاء فقط..

لا أريد أن ينتهي الموضوع مغلقاً من الإدارة كما حصل في موضوع الزعيم.

أريد أن أستمر في الحوار حتى أرى "منهجية" الزميلين ونتعرف على "فكرهما".
وأرجو الابتعاد عن التهديد الشخصي أو المباحث وهذا الكلام.


لا أملك أن أضع معايير على لغة أحد ولا عن طريقته في الكلام.
ولهذا يأتي كلامي في صيغة رجاء.

كما أرجو من الإدارة أن لا تغلق هذا الموضوع.

سأعود بعد قليل
09-21-2008, 09:12 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
قطقط غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 4,830
الانضمام: Oct 2004
مشاركة: #52
مدونة الرائع Beautiful Mind
Array
مساء الفل

عزيزي قطقط...لا تقلق، كن مطمئن جدا جدا، كما يقول البابا كيرلس.

أنا سأجعل من هذا الموضوع توثيقاً لحوار مع اثنين من أكثر الأفذاذ في النادي.
إلى درجة أن يصبح "مرجعا" لفكرهما، حتى يراه كل من أراد التعرف عليهما وعلى "منهجيتهما".
ويرى كيف يفصلان التفكير العقلي عن المشاعر والتصوف وإلقاء العبارات بلا دليل علمي.

[/quote]

ألبير .. take it easy .. ممكن إن إبراهيم بيكتب كنوع من التسلية ، أو ربما إنه له هدف لا أعرفه ، لأنه يحصل إنه يكتب آراء متناقضة ، ولو سألوه بيجيب إنه بيغير رأيه ، وإن هذه هى طبيعته

فى موضوع مايند هو إعترض عليه مرة ، ومرة فى رده على العلمانى وافقه ( أى وافق مايند فيما كتبه ) ، وأقر أن مايند مضغوط من الإسلام وأن طبيعة الإسلام هى التى تفجر الغضب فى الناس

وجهة نظرى سيب كل واحد يكتب ما يشاء ، والقى بدلوك وخلاص ، ومن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر

(f)

09-21-2008, 09:14 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
سيستاني غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 3,809
الانضمام: May 2006
مشاركة: #53
مدونة الرائع Beautiful Mind
Array
ألبير .. take it easy .. ممكن إن إبراهيم بيكتب كنوع من التسلية ، أو ربما إنه له هدف لا أعرفه ، لأنه يحصل إنه يكتب آراء متناقضة ، ولو سألوه بيجيب إنه بيغير رأيه ، وإن هذه هى طبيعته

فى موضوع مايند هو إعترض عليه مرة ، ومرة فى رده على العلمانى وافقه ( أى وافق مايند فيما كتبه ) ، وأقر أن مايند مضغوط من الإسلام وأن طبيعة الإسلام هى التى تفجر الغضب فى الناس

وجهة نظرى سيب كل واحد يكتب ما يشاء ، والقى بدلوك وخلاص ، ومن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر

(f)
[/quote]

جبت المفيد يا قطقط
(f)
09-21-2008, 09:16 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
fares غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 2,103
الانضمام: Dec 2004
مشاركة: #54
مدونة الرائع Beautiful Mind

الأستاذ / طارق القداح
تحية طيبه


اثارت استيائي جدا المداخله رقم 50 وقد قمت بالتبليغ عنها , لكن أود ان اسألك علي الملأ بخصوص ملاحظات علي الموضوع

المعرف حرنكش يظهر تاريخ تسجيله في المنتدي تحت اسمه يوم 19/9 الجاري يعني بسلامته سجل اول امبارح .

كيف يسمح لشخص سجل اول امس وعدد مشاركاته 3 بأن يهاجم عضو غائب له عند كثير من اعضاء النادي كل تقدير واحترام فضلا عن انه كان عضو رائد عدد مشاركاته زاد عن 4000 مشاركه .

وواضح طبعا انه عضو قديم ولا يريد ان يهاجم بمعرفه الأصلي حتي لا يعاقب , وهذا استهزاء بأعضاء النادي وإدارته .

هل هناك ما تستطيع الإدارة فعله لمعرفة من هو هذا العضو

شكرا
09-21-2008, 09:20 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
صانع المطر غير متصل
عضو إداري
*******

المشاركات: 234
الانضمام: Jun 2005
مشاركة: #55
مدونة الرائع Beautiful Mind
يغلق الموضوع لحين تحرير المخالفات الواردة فيه و اتخاذ قرار بشأنها.
09-21-2008, 09:40 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
رائف غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات: 415
الانضمام: Mar 2007
مشاركة: #56
مدونة الرائع Beautiful Mind
شكراً للإدارة الكريمة إعادة فتح الموضوع , وأتمنى من الزملاء الالتزام بضوابط الحوار في المنتدى ..
09-21-2008, 11:00 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
Albert Camus غير متصل
مجرد إنسان
*****

المشاركات: 1,544
الانضمام: Jun 2004
مشاركة: #57
مدونة الرائع Beautiful Mind
مساء الفل

شكر حار للإدارة لإعادة فتح الموضوع (f)

الزميل أورانوس.
على أساس أنك نفس الزميل "بتوتيفل مايند" الذي قام بكتابة هذا الموضوع من قبل :

http://www.nadyelfikr.net/index.php?showtopic=54175&st

والمعنون :

Humanism .. تعريف بـــ"المذهب الإنساني" في الإلحاد, ملحد إنساني ..

1- أنت تقول :

Array
الملحد لا يؤمن و لا يشهد بغير الواقع فسمى موضوعك ما ترد إلا الربط بين الإلحاد و الأرواح و العفاريت
[/quote]

وأقتبس من موضوعك ، مداخلة أنت قلت فيها :

Array
هل تعرف أن هناك أيضا :

إلحاد مسيحي
إلحاد يهودي
إلحاد بوذي
إلحاد علماني
إلحاد عقلاني
إلحاد ما بعد حداثي
[line][ne]

http://www.nadyelfikr.net/index.php?showto...4175&st=10#
[/quote]

وعلى أساس هذا الإقتباس الذي اعترفت فيه بوجود نوع من الإلحاد اسمه "إلحاد بوذي" لدي استفسار :

* بماذا يؤمن البوذي في شأن الروح؟
* أنت تقول "الملحد لا يؤمن و لا يشهد بغير الواقع".
أنا بحاجة منك إلى تعريف مصطلحين .
  • الإلحاد Atheism <>
  • الواقع ( أرجو أن تكتب ترجمة هذا المصطلح كما تعنيه باللغة الإنجليزية ).

    أنا أقتبس تعريف الإلحاد من موقع الويكيبيديا كما يلي :
    Array
    Atheism, as an explicit position, can be either the affirmation of the nonexistence of gods,[1] or the rejection of theism.[2] It is also[3] defined more broadly as synonymous with any form of nontheism, including the simple absence of belief in deities.[4][5][6][7]

    Many self-described atheists are skeptical of all supernatural beings and cite a lack of empirical evidence for the existence of deities. Others argue for atheism on philosophical, social or historical grounds. Although many self-described atheists tend toward secular philosophies such as humanism[8] and naturalism,[9] there is no one ideology or set of behaviors to which all atheists adhere;[10] and some religions, such as Jainism and Buddhism, do not require belief in a personal god.
    [line][ne]
    http://en.wikipedia.org/wiki/Atheism
    [/quote]
    وترجمة الكلام كالتالي :

    ( الإلحاد: كموقف صريح، يمكن أن يكون تأكيداً لعدم وجود آلهة. أو إنكاراً للإيمان.
    ويعرف أيضاً بشكل أوسع بأنه أي شكل من عدم الإيمان. وهو ما يشمل غياب الإيمان بآلهة.

    الكثير ممكن يعرفون أنفسهم كملحدين يتشككون في كل الكائنات الخارقة للطبيعة ، وافتقاد الأدلة التجريبية على وجود آلهة.
    وآخرون يحتجون للإلحاد على أسس فلسفية ، إجتماعية ، أو تاريخية.
    وعلى الرغم من أن الكثيرين ممكن يصفون أنفسهم بالملحدين يميلون ناحية الفلسفات العلمانية مثل "الإنسانية" و "الطبيعية"، فلا توجد أيديولوجية موحدة أو مجموعة من القواعد التي يلتزم بها جميع الملحدين.
    فبعض الديانات، مثل الجاينيزم ، والبوذية، لا تتطلب الإيمان بوجود إله مشخص. )

    هذه ترجمتي للمصطلح الذي اقتبست تعريفه من الموسوعة.
    أنتظر المصطلح باللغة الإنجليزية لما تقصده بكلمة "الواقع".
    ووسائل التعرف عليه.
    وأنتظر ردك حول إيمان البوذيين بالأرواح. حيث أنك اعترفت بوجود إلحاد بوذي في مداخلتك المشار إليها أعلاه.

    2- أنت تقول :

    Array
    و على ذكر موضوعك

    فلا يوجد ما يسمى إلحاد روحى
    [line][ne]
    http://www.nadyelfikr.net/index.php?showto...5970&st=20#
    [/quote]

    فرددت أنا عليك بموقع إنترنت، عنوانه :

    http://www.spiritualatheism.org

    * أي أن المصطلح موجود، وهناك تقسيم واضح داخل الموقع لما هو إلحاد روحي ويندرج ضمن هذا المصطلح.
    * في موضوع الإلحاد الروحي ، تفضل الزميل إبراهيم في المشاركة رقم 5 الموجودة هنا :
    http://www.nadyelfikr.net/index.php?showtopic=55879#

    بتقديم عدة وصلات إنترنت تشير إلى نقاشات تستخدم نفس المصطلح من عدة مواقع.
    من أهمها كتاب على موقع "أمازون" اسمه "روحية الإلحاد" :
    The Little Book of Atheist Spirituality
    http://www.amazon.com/Little-Book-Atheist-...y/dp/0670018473

    * على العكس من قيامي بإثبات وجود المصطلح في الكتب ، وبوجود موقع له.
    قام أحد الزملاء اسمه "ماجد الدومري" في موضوعك عن "الإلحاد الإنساني" بتوجيه مداخلة لك جاء فيها :

    Array
    قرأت في بعض من المراجع التي ذكرتها على المذهب "الإنساني" ولم أجد في تسميته شيئاً من قبيل "الإلحاد الإنساني".
    [line][ne]
    http://www.nadyelfikr.net/index.php?showto...4175&st=10#
    [/quote]

    أي أنه قال لك ما اتهمتني أنت به، وهو أنه لا يوجد ما يسمى بـ "الإلحاد الإنساني".
    وكان ردك أنت عليه هو الإعتراف بأن المصطلح غير موجود فعلاً . كما جاء في مداخلتك في نفس الموضوع :

    Array
    طبعا تسمية الــ humanism بالإلحاد الإنساني هي تسمية فيها تجاوز مني ..
    [line][ne]
    http://www.nadyelfikr.net/index.php?showto...4175&st=10#
    [/quote]

    وعلى أساس ردك هذا :
    * من منا الذي استخدم مصطلحاً لا وجود له وقام "بتأليفه".
    * كيف تتهمني بتأليف مصطلح لا وجود له ، وأنت الذي تعترف بفعل نفس الشيء في موضوعك؟
    * كما يتضح أنني أثبت لك وجود المصطلح على الإنترنت من قبل أن أحاول أنا استخدامه.

    3- أنت تقول :

    Array
    الالحاد سعاده و تمتع بكل متع الحياه
    [line][ne]
    http://www.nadyelfikr.net/index.php?showto...5970&st=30#
    [/quote]

    * إذا كان هذا هو تعريفك للإلحاد فما هو المرجع الذي جئت به منه؟
    * كيف يمكن أن يتمتع الإنسان بـ "كل متع الحياة". وكيف يمكن أن يعيش الإنسان سعيداً ؟
    كيف ترى هذا من منظور :
    • <>
    • المستوى الفردي في التمتع بالحياة ، بحيث يكون الإنسان : في صحة جيدة جسدياً ، ونفسياً . (كيف تساهم صناعة البورنوجرافي و بيوت الدعارة إيجاباً أو سلباً في تحقيق هذه الصحة النفسية والجسدية ؟ ).
      <>
    • المستوى الإجتماعي في التمتع بالحياة، بحيث يصبح المجتمع: راقياً خالياً من الجرائم قدر الإمكان، يتحقق فيه السلام الجماعي والعدالة المنشودة. (كيف تساهم صناعة البورنوجرافي و بيوت الدعارة إيجاباً أو سلباً في تحقيق هذا السلام الإجتماعي ؟ ).<>
      [st]
      4- أنت تقول :

      Array
      مش بقولك انك تعبان نفسيا و ان مركبات النقص عندك معقده جدا
      [/quote]

      * ما هو تعريف "مركب النقص" وما هو المصطلح الإنجليزي المقابل له.
      * ما هو مركب النقص الموجود عندي برأيك، وعلى أي أساس توصلت إلى أنني أعاني من هذا تحديداً ؟.
      * ماذا تقصد بـ "تعبان نفسياً " ؟
      * ما هو تفسيرك النفسي للعبارات الآتية :

      Array
      من انت كى تقوم بالتعديل على إنسان يعتز بإنسانيته مثل بيوتفول ميند ؟
      http://www.nadyelfikr.net/index.php?act=ST...5970&st=40#


      أين أنت من بيتفول ميند لتعتقد أنك قادر على تقييم أفكاره و كتاباته
      http://www.nadyelfikr.net/index.php?showto...5970&st=20#

      بيوتيفل مايند مش مستنيك تعدل عليه يا بوس بوس
      http://www.nadyelfikr.net/index.php?act=ST...5970&st=40#
      [/quote]

      5- لقد قمت بإزالة اللينك الذي يؤدي إلى موقع البورنو من مدونتك اليوم.
      فماذا يعني هذا؟ :
      * أنك لا تدعو الآن إلى مشاهدة صور البورنوجرافي ؟.
      * أنك لا ترى فيها مشكلة ولكنك نزعت الوصلة فقط حتى لا تتعرض المدونة للإغلاق؟.

      6- أنت تقول :
      Array
      نت محتاج الاحاد يخرج من عقلك كفكره الى حياتك كتطبيق
      [/quote]

      * أنت كنت قد كتبت مقالة عنوانها " محمد أسفه السفهاء" ووضعتها في مدونتك. ولكنك حذفتها اليوم.
      سأفترض أنك حذفتها بسبب التهديد، وكيلا يتم حجب مدونتك. وأنك لا تزال تعتقد بصحة هذه المقولة التي عنونت بها مقالك المحذوف. (لو تراجعت عن هذه المقولة أرجو أن تذكر هذا هنا صراحة. كي يعرف الجميع ذلك وبالتالي نتوقف عن النقاش معك حولها. ).

      على أساس اتباع الطريقة العقلية في التفكير .

      * ما هو تعريف "السفيه" وأرجو أن تذكر المقابل للمصطلح باللغة الإنجليزية.
      * كيف بدأت بطريقة عقلية ودرست فيها نفسية وشخصية وتاريخ "محمد" ثم توصلت إلى نتيجة أنه "أسف السفهاء" بناء على تعريفك لكلمة "السفيه" ؟


      7- أنت تقول :

      Array
      ماتيجى تعمل علينا حد الزنا و تجلدنا و لا ترجمنا
      [/quote]

      في موضوع سابق ، طرحه الزميل العلماني عن "هل انتشر الإسلام بالعنف" ؟
      تدخل فيه مجموعة من الزملاء المتخصصين كل منهم في مجال مثل :

      * الزميل : خالد له رؤية إسلامية وله معرفة واسعة بعلم الكلام لدى المسلمين.
      * الزميل خوليو ، متخصص في دراسة علم النفس.
      * الزميل بو عائشة ، محامي ومهتم بالدراسات القانونية.

      تناقشت بشكل مقرب جداً مع هؤلاء الزملاء في ذلك الموضوع الذي عنوانه التالي :

      http://www.nadyelfikr.net/index.php?showtopic=43865&hl=

      اختلفت مع الزميل خوليو ومع الزميل خالد حول جزئية مفادها :
      1- أنا كنت أقول أن "العنف" ليس غريزة إنسانية. واستشهدت في كلامي بمرجعين.

      * موسوعة الطب النفسي التي كتبها الدكتور عبد المنعم الحفني وأشار إلى مراجع خاصة بهذا الإتجاه.
      * كتاب من على موقع أمازون يطرح نظرية مفادها أن الإنسان الأول لم يكن يعرف معنى لـ "العنف" وأن العنف نشأ في تاريخ محدد بدءا من العام 4000 قبل الميلاد.

      http://www.amazon.com/SAHARASIA-Origins-Se...2449&sr=1-1

      اختلف معي الزميلان وردا عليّ وفق علمهما الواسع، ولكنني بقيت ولا زلت أرى هذا الرأي.

      2- الخلاف الآخر كان مع الزميل خالد حول الغرض من "العقوبة" في القانون الجنائي.

      * أنا أرى ولا زلت أن العقوبة تهدف إلى العلاج ، وليس الردع.
      وهناك نظريات قانونية واسعة ودراسات ضخمة تؤيد هذا الإتجاه، وهو اتجاه يرفض العقوبات البدنية، ومن ضمنها عقوبة الإعدام.
      ويتجه إلى القول بأن المجرم مريض يحتاج إلى العلاج النفسي والبدني، لا إلى العقوبة والإنتقام.

      * لم أذكر في أي مكان من قبل أنني مع تطبيق الحدود على أحد في أي جريمة من الجرائم.

      * إذا كان لك رأي مختلف يمكننا ان نتناقش فيه لاحقاً.

      ولكن ما يهمني الآن..
      هو ردك على النقاط السابقة من 1 إلى 6 .

      في انتظار إجاباتك.

      [line][ne]

      إلى "إبراهيم"


      أنت تقول :

      Array
      عزيزي ألبير:

      Get off your high horse
      [/quote]

      1- هذا لا يشمل أي رد على أي نقطة من النقاط التي ناقشتك فيها في المداخلة الأخيرة التي رددت فيها عليك.

      2- إذا كنت تقصد أنني متكبر ، راجع أقوال الزميل أورانوس ، التي اقتبستها في النقطة رقم (4) من هذه المشاركة وحدثنا عن "العدالة" قليلاً بشأن من هو "متكبر".

      3- أنت قلت :
      Array
      أنت لست عادل هنا يا عزيزي ألبير بالمرة.
      [line][ne]
      http://www.nadyelfikr.net/index.php?showto...5970&st=10#
      [/quote]

      وقلت :
      Array
      هو لم ينصف بالمرة. بالعكس.
      [line][ne]
      http://www.nadyelfikr.net/index.php?showto...5970&st=20#
      [/quote]

      وقلت :

      Array
      الطعن فيه يعني طعن في أسمى مشاعرهم وهذا غير مقبول.

      قول لبيوتيفل مايند يتعلم من الكاتوليك طريقة التعاطي مع الإسلام
      [line][ne]
      http://www.nadyelfikr.net/index.php?showtopic=55970#
      [/quote]

      وقلت:

      Array
      هو رد على الغضب بـ غضب...

      ورد على القبح بـ قبح....


      واستهان بالوصية الجميلة القائلة "لا تقاوموا الشر.. لا يغلبنك الشر بل اغلب الشر بالخير".

      هو غلب الشر بالشر فصار مغلوب مثل القوم الذين يذمهم.

      عندما ننزل لمستوى واحد نحن غاضبون منه فنحن فعلا ننزل لهذا المستوى.. من ينزل ليصارع خنزير يصبح مثل الخنزير الذي يصارعه ولذلك قالوا في الأمثال:

      When you fight a pig, you smell like a skunk

      عندما تصارع خنزير فرائحتك تصبح مثل حيوان أبشع منه وهو الـ سكنك.. ربنا ما يوريكوا ريحته.. يكفي بس أن ينشر الريحة في الجبل وما بعدها ريحة!
      [line][ne]
      http://www.nadyelfikr.net/index.php?showto...5970&st=10#
      [/quote]

      وهذه الإقتباسات السابقة جميعاً تشمل :

      * حكماً منك بأنني "غير عادل".
      * حكماُ منك بأنني متكبر.
      * حكماً منك بأن "مايند" بحاجة إلى أن يتعلم النقد. ومن الكاثوليك.
      * جملة أحكام منك بأن "مايند" :
      • رد على الغضب بغضب وعلى القبح بقبح.<>
      • واستهان بالوصية الجميلة<>
      • غلب الشر بالشر فصار مغلوب مثل القوم الذين يذمهم<>
      • عندما ننزل لمستوى واحد نحن غاضبون منه فنحن فعلا ننزل لهذا المستوى.. من ينزل ليصارع خنزير يصبح مثل الخنزير الذي يصارعه.<>
        [st]

        بعد جملة الاحكام هذه منك علي وعلى "مايند" ، جئت تقول عني بأنني قمت بـ :

        Array
        اعتلائه كرسي القضاء وإصدار أحكام على أخلاقيات الناس لما يكتبون في مدوناتهم من باب التنفيس؟
        [line][ne]
        http://www.nadyelfikr.net/index.php?showto...5970&st=20#
        [/quote]

        * ماذا يمكن أن تسمي مجموعة الأحكام التي أصدرتها أنت في هذا الموضوع والواردة في الإقتباسات أعلاه ؟


        في انتظار إجاباتك على النقاط (1) ، (2) ، (3).

        أراكم بعد حين
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 09-21-2008, 11:19 PM بواسطة Albert Camus.)
09-21-2008, 11:13 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
إبراهيم غير متصل
بين شجوٍ وحنين
*****

المشاركات: 14,214
الانضمام: Jun 2002
مشاركة: #58
مدونة الرائع Beautiful Mind
عزيزي ألبير:

لن أطلق نعوت هنا وهناك ولن أفصص ما تقول إلى عناصر وأحللها وأشرحها وكأني في المشرحة! الكلام يؤخذ بمجمله. على فكرة، بيوتيفل مايند صديق شخصي لي وليس مجرد شخصية اعتبارية في نادي الفكر وأي كلام قلته له جاء من باب العتاب الأخوي وليس أبداً من واحد يقيّم أفكاره ويصدر حكم بحقها. لا أملك هذا الحق يا عزيزي. لا أملك الحق أن أوجه الناس وأقول لهم اعملوا ذلك ولا تعملوا ذلك. جميع ما قلته لك في محاورات شرفني التواجد فيها معك لم يكن أبداً بدافع إظهار امتياز أفكاري أو أني أفكاري هبطت من السماء أو أي من هذا العبث ولكن مجرد التعبير عما أراه.. عما أراه أنا إبراهيم عرفات كأفكار كثيراً ما تكون مخطئة وربما تصيب في بعض الأحيان. ليست جريمة أن يقوم الإنسان بالتعبير عن رأيه ويحاول أن يكتشف ذاته في الحوار وأن يفكر بصوت مسموع. وليس من العدل بالمرة إصدار أحكام قيمية على أفكارنا ونظراتنا وتوجهاتنا وكأننا نروج للدعارة أو لماخور من الرقيق الأبيض لا سمح الله. ما هكذا تورد الإبل يا سعد! تأثرت من صاحبي "بيوتيفل مايند" أنه عرض نفسه أمام الناس وكأنه خصم للإسلام وعاتبته عتاب أخوي ولكني لم أتكلم لا سمح الله من فوق أبداً. للأسف يا عزيزي ألبير صرت أخشى الحوار معك لأني أعرف أنك كثيراً ما تتكلم بنبوغ والمكافأة أنك تنظر لنا وكأننا حشرات. هذا الانطباع الذي وصلني ولذلك قلت لك بعبارة بسيطة:

Get off your high horse

انزل لمستوانا.. كلمنا على قد عقلنا.

لا أريد الدخول في مساجلات في هذا الموضوع من باب فلان قال وفلان عاد واعذرني يا عزيزي من ذلك وإلا تحول الأمر ليس إلى حوار بل إلى مهاترة واحنا كبار ومش بعدنا اصغار.

وسأظل أتابع ما تكتب كعادتي وبتقدير لك وبإعجاب لما تقدمه بنبوغ تمتاز به وكل واحد حقاً يأخذ حقه بصرف النظر عن الاختلاف.

ونهارك سعيد.

كل سنة وأنت طيب.
09-22-2008, 05:29 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
نبتون غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات: 519
الانضمام: Mar 2006
مشاركة: #59
مدونة الرائع Beautiful Mind
البير كاميه
:yes:
09-22-2008, 05:41 AM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
fares غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 2,103
الانضمام: Dec 2004
مشاركة: #60
مدونة الرائع Beautiful Mind

العزيز كامو

هل استطيع الحصول منك علي حوار ثنائي حول الدعارة , حيث اني لا اري غضاضة فيها , وأراك تدينها بشدة
09-22-2008, 03:49 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة…
الموضوع الكاتب الردود المشاهدات آخر رد
  This will blow your mind! -ليلى- 9 2,365 05-06-2009, 12:43 AM
آخر رد: -ليلى-
  Beautiful Mind ولباس جديد يجعله عامر 60 12,650 07-14-2008, 01:43 AM
آخر رد: الزعيم رقم صفر
  تضامن مع الالتماس لرفع العقوبة عن Beautiful Mind ليلين 107 20,112 05-22-2008, 03:49 PM
آخر رد: ماركيز
  نصائح رمضانية ... (من مدونة "حاجات تانية") العلماني 4 1,236 10-09-2006, 12:27 PM
آخر رد: روزا لوكسمبرج
  استمعوا إلى هذا الغزل الرائع زياد 2 859 09-06-2006, 11:34 PM
آخر رد: مالك

الانتقال السريع للمنتدى:


يتصفح هذا الموضوع من الأعضاء الان: بالاضافة الى ( 1 ) زائر
{myadvertisements[zone_2]}
إتصل بنا | نادي الفكر العربي | العودة للأعلى | | الوضع البسيط (الأرشيف) | خلاصات التغذية RSS