بوشاهين البحراني
شكلين ما بحكي
المشاركات: 691
الانضمام: Jul 2008
|
أريد الحقيقة ( اي ديانه اعتنق ) ارشدوني برايكم
Array
لايوجد في كل كتب السنه ولا الشيعه ولا اية فرقه اسلاميه تقول انه يحق للفرد المسلم ان( اي مجامعة الأخ لأخته من خلال ايلاج قضيبه بين فخذيها دون ان يدخل في فرجها )
فمن اين اتيت بهذا الكلام الشاذ والدخيل على الدين الاسلامي
اما حول سؤالك ماهو الدين الذي يجب ان تعبده ؟ فانني لم الحظ في هذا النادي من يدعوك لدين محدد نعم يوجد نقاش في كل الاديان والافكار وعليك ان تختار ماتريد فاذا كان هو الذي اعطاك العقل فحتما انه اعطاك حرية الاختيار ذالك انه لافائده من العقل الذي يحمله الانسان ان لم يكن هذا العقل قادر على ان يريك الله والا ما الفائده من اعطائه لك اصلا
اي ان العقل +الاختيار= الحقيقه
انصحك بالمطالعه
[/quote]
الى الأخ جعفر أحمد :
يمكنك زيارة الرابط التالي و اللذي يتحدث فيه " الخميني " عن مسألة ( تفخيذ الرضيعة ) من خلال كتابه " تحرير الوسيلة "
و بعدها ياريت لو تفيدنا بما فهمت مما قرأت ليستفيد الجميع.
http://www.khomainy.com/arkho/?ID=76
|
|
09-23-2008, 11:47 AM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
بوشاهين البحراني
شكلين ما بحكي
المشاركات: 691
الانضمام: Jul 2008
|
أريد الحقيقة ( اي ديانه اعتنق ) ارشدوني برايكم
Array
ذهبت الى الرابط وهو يتحدث عن تفخيذ الزوجة الغير بالغة وعدم جواز وطءها قبل اكمال تسع سنوات .. ولكن الطامة التي اتيت انت بها في مشاركتك السابقة تختلف كليا عن هذه الفتوى حيث قلت:
الظاهر يا رعاك الله , انك كنت شيعيا قحا :lol: وانك اجريت بحوثا معمقة بين الاديان و المذاهب الى ان توصلت الى ما توصلت اليه.
كل حقيقة وانت بخير
[/quote]
الى الأخ الحر :
تحية طيبة يا أخي و شكرآ لك على الرد على موضوعي , وتأكد انني هنا من أجل ان تسألوني بجميع المسائل اللتي قد وردت في مشاركاتي .
أخي الكريم: عندما تذهب الى الرابط المرفق مسبقآ في مشاركتي فإنك ستجد
(صفحة رقم 221 من كتاب " تحرير الوسيلة " للخميني , ثم إقرأ بعناية مسألة رقم 12 الموجودة في نفس الصفحة , المسئلة مضللة با اللون الأصفر , حيث كتب فيها " لا يجوز وطء الزوجة قبل إكمال تسع سنين , دوامآ كان النكاح أو منقطعآ , وأما سائر الاستمتاعات كاللمس بشهوة والضم والتفخيذ فلا بأس بها حتى في الرضيعة , )
انتهى ..........
ركز على كلمة رضيعة :
مصطلح كلمة الرضيعة 1: الرضيعة هي الأخت من نفس الأب و الأم( أو) الأخت بالرضاعة " اي من رضعت من نفس ثدي الأم " , فإن رضعت طفلة غريبة من ثدي إمرأه فإن الإمرأه تصبح أم الطفلة بالرضاعة , وان كان عند المرأه أبناء فإن الطفلة تصبح أختهم بالرضاعة أي تحرم من الزواج منهم كما تحرم الأخت الشرعية من الزواج من أخيها. ( في الدين الإسلامي )
مصطلح كلمة الرضيعة 2: هي البنت اللتي ترضع من ثدي المرأه بإعتباره المصدر الرئيسي لغذائها اليومي , و يبدأ سن الرضاعة من ما بعد الولادة , وينتهى كل على حسب الطفل , فمنهم من تنتهي رضاعته بعد 5 شهور و إلا أقل أو كثر بكذا شهر )
:grin:
المهم هنا من جميع ما سبق ذكره , دعونا نقف لحظة تأمل على كلمة ( الرضيعة ) في كلا المعنيين ,
إن كان ( الخميني ) يعني بكلمة الرضيعة ( الاخت ) , فهو يجيز ما سبق ان ذكرته انا في الصفحة الاولى من هذه المشاركة.
أما إذا يعني بكلمة الرضيعة مرادفة لكلمة الطفلة : فمعنى ذلك ان الخميني يجوز اللمس بشهوة و التفخيذ للطفلة الرضيعة !
أما اذا كان يقصد بالرضيعة هي البنت المتزوجة و هي في سن الرضاعة , فإنه بذلك يناقض عقيدته اللتي تشترط في الزواج (الايجاب و القبول) ناهيك عن مسألة كيف يتزوج الرجل من بنت في سن الرضاعة.
الموضوع هنا أيها السادة و السيدات لا يحتاج الى تسليط الضوء عليه الى إكتشاف الحقيقة , بل ان المسألة وا ضحة كاشمس.
و لكم مني جزيل الشكر و الإمتنان و فوقهم بوسة كمان:kiss3:
|
|
09-24-2008, 01:02 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
بوشاهين البحراني
شكلين ما بحكي
المشاركات: 691
الانضمام: Jul 2008
|
أريد الحقيقة ( اي ديانه اعتنق ) ارشدوني برايكم
Array
سوري خوك ..... أنا ما في أمل أصدق أنك شيعي ....
الحل الوحيد أنك شيعي بالأسم فقط و ما عشت ويا الشيعة البحارنة أبد ... يعني عايش في بيئة ملحدة أو شيوعية
الأسباب اللي خلتني أقول أنك مو شيعي ....
أسلوبك في حكاية القصة يذكرني بالموقع الفكاهي الذي يتحدث عن شيعة أصبحوا سنة عندما كان يذكر ألقاب عوائل بحريينية شيعية لم نسمع عنها ... مثل عائلة القضيبي ...؟
ثانية .... شاهين ليست من الأسماء البحرانية المشهورة ... و بو شاهين .... حدها أسم سني .
ثالثا .... الصورة التي تحت أسمك .... بما أنك معجب بشدة بهذا الشخص و هو شخصية ليست محبوبة بشدة لدى البحارنة . ليضعوا صورته في مشاركاتهم .
تحياتي و ألعب غيرها ... خلك تفلنزي أحسن من أنك تصير وهابي لا تكمل الأربعين .
[/quote]
:haa:
الى العضو المدعو :ٍSH4EVER
تحية طيبة وبعد :redrose:
في البداية يؤسفني إخبارك ان ردك علي موضوعي لا يستحق مني اهدار وقتي الثمين للرد عليك نظرآ لكون ردك خارج تمامآ عن عنوان الموضوع و هو:أريد الحقيقة (اي ديانه اعتنق ) ارشدوني برأيكم , ولكن بما أنني لست مرتبطآ بأعمال أخرى اليوم فلا ضير من الرد عليك هذه المرة , فقد اعتد للرد على كثير من أمثالك و أسوء من أمثالك أيضآ .:cool:
المهم دعني ارد على ردك السخيف جدآ و للذي هو خارج الموضوع أساسآ :
1-بخصوص مسألة تصديقك بأني شيعي أم لا , فإني لم أطلب رأي أحد في هذا الموضوع , كما انه لايهمني سواء انك صدقت ام لا.
2-بخصوص البيئة اللتي عشتها و أعيشها هي بيئة شيعية مثقفة و نظيفة و راقية , خالية من الأحقاد أو التعصب المذهبي , و لي من الأصدقاء سنة و شيعة على حد سواء فمنهم من يعمل في وزارة الإعلام , التجارة , الخارجية , الداخلية , و كتاب و صحفيين وجميعهم كانوا زملاء لي في الدراسة الجامعية, ولي أيضآ من الأهل و الأصدقاء من يدرس في الخارج بعضهم يدرس ماجستير و البعض الآخر يدرس الطب.( هذه هي بيئتي بإختصار )
فإذا كنت تعتبر هذه البيئة بيئة ملحدة أو شيوعية فإنما يشرفني ذلك.:teeth_smile:
3-بالنسبة لإسلوبي في سرد مشاركتي و ما يذكرك به من مواقع فكاهية و الى غير ذلك , فلا شأن لي بما تزوره انت من منتديات فكاهية ام سكسية او لوطية او زفتية,( كل واحد حر في الاترنت اللي عنده ) :mellow:
4- ( شاهين ) " نوع من أنواع الصقور العربية " وهو من أجمل الأسماء عندي , أنا لست متزوجآ و لكنني عندما أتزوج أرغب في تسمية ابني البكر شاهين ,( بوشاهين) هو إسمي المستعار هنا في النتدى. كما انني لست مظطرآ لتسمية نفسي في المنتدى ب (جعفر , مكي , حبيل , شبٌر , كاظم , عباس , عبدعلي , عبد الزهرة ) و غيرها من أسماء الشيعة لكي تصدق حضرتك اني شيعي .:grin:
لحسن حظي ان اسمي الحقيقي ليس من هذه الأسماء .
5-بخصوص الصورة اللتي أضعها فهي ليست من شأنك , كل عضو في المنتدى له الحرية في وضع الصورة اللتي تعجبه.( يمكنك وضع صورة الإله الخميني إن أردت ) صدقني محد راح يعاتبك.
أما بخصوص قولك " هو شخصية ليست محبوبة بشدة لدى البحارنة . ليضعوا صورته في مشاركاتهم . " :grin:
فلما لا تتفضل حضرتك و تخبرنا بهوية هذه الشخصية , يبدو أنك تعرفها جيدآ.
و شكرآ
:aplaudit:
|
|
09-24-2008, 02:11 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
الحر
عضو رائد
المشاركات: 2,763
الانضمام: Mar 2006
|
أريد الحقيقة ( اي ديانه اعتنق ) ارشدوني برايكم
Array
(صفحة رقم 221 من كتاب " تحرير الوسيلة " للخميني , ثم إقرأ بعناية مسألة رقم 12 الموجودة في نفس الصفحة , المسئلة مضللة با اللون الأصفر , حيث كتب فيها " لا يجوز وطء الزوجة قبل إكمال تسع سنين , دوامآ كان النكاح أو منقطعآ , وأما سائر الاستمتاعات كاللمس بشهوة والضم والتفخيذ فلا بأس بها حتى في الرضيعة , )
انتهى ..........
ركز على كلمة رضيعة :
مصطلح كلمة الرضيعة 1: الرضيعة هي الأخت من نفس الأب و الأم( أو) الأخت بالرضاعة " اي من رضعت من نفس ثدي الأم " , فإن رضعت طفلة غريبة من ثدي إمرأه فإن الإمرأه تصبح أم الطفلة بالرضاعة , وان كان عند المرأه أبناء فإن الطفلة تصبح أختهم بالرضاعة أي تحرم من الزواج منهم كما تحرم الأخت الشرعية من الزواج من أخيها. ( في الدين الإسلامي )
المهم هنا من جميع ما سبق ذكره , دعونا نقف لحظة تأمل على كلمة ( الرضيعة ) في كلا المعنيين ,
إن كان ( الخميني ) يعني بكلمة الرضيعة ( الاخت ) , فهو يجيز ما سبق ان ذكرته انا في الصفحة الاولى من هذه المشاركة.
أما إذا يعني بكلمة الرضيعة مرادفة لكلمة الطفلة : فمعنى ذلك ان الخميني يجوز اللمس بشهوة و التفخيذ للطفلة الرضيعة !
أما اذا كان يقصد بالرضيعة هي البنت المتزوجة و هي في سن الرضاعة , فإنه بذلك يناقض عقيدته اللتي تشترط في الزواج (الايجاب و القبول) ناهيك عن مسألة كيف يتزوج الرجل من بنت في سن الرضاعة.
[/quote]
الزميل بو شاهين ..
لاحظ حرف الجر (حتى) في فتوى الخميني فالرجل يريد ان يبين بان سن الزواج و اللمس و الاستمتاع بالزوجة جاءز ولكن لا يجوز مجامعتها دون سن التاسعة كما ذكر في مقدمة الفتوى, فاستخدام حرف الجر ( حتى ) للمبالغة في التجويز, لا في تحديد سن الزوجة .. للعلم سن الزواج غير محدد في كل المذاهب الاسلامية, و جماع الزوجة لا يجوز لمن هي دون التاسعة في كل المذاهب, واما تقبيل و لمس الزوجة بشهوة بعد عقد القران فهو جاءز في كل المذاهب و بدون تحديد سن .. فلا ادري ما الاشكال في هذه الفتوى ( من الناحية الشرعية).
اما قولك: ان الرضيعة هي الاخت من نفس الاب و الام , فلا وجود له في اي معجم عربي, اللهم في لهجتنا الخليجية حيث نكني عن الاخت بالرضيعة, ولا اظن ان احدا غيرنا يستخدمها.
اما الخلط بين الاخوة بالرضاعة و اطلاق لفظة الرضيعة على الاخت بالرضاعة كما ذكرت , فهو كذلك لا اثر له في معاجم اللغة ولا عرفا, فلا يقول اي شخص عن اخته في الرضاعة (الرضيعة) بال التعريف.
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 09-26-2008, 09:26 PM بواسطة الحر.)
|
|
09-26-2008, 09:24 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
خلدون محمد خالد
عضو مشارك
المشاركات: 45
الانضمام: Sep 2008
|
أريد الحقيقة ( اي ديانه اعتنق ) ارشدوني برايكم
تحية طيبة بوشاهين البحراني
إن كنت تريد الحقيقة لن تجدها في الإلحاد ولن تجدها في الدين
الحقيقة تطفو بعيدة أو قريبة منا لا نستطيع أن نراها
نقترب منها دون أن نصلها
لاوجود لليقين في عالمنا الشك هو الوجود الحقيقي
:98:
خلدون محمد خالد
|
|
10-02-2008, 03:25 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
بوشاهين البحراني
شكلين ما بحكي
المشاركات: 691
الانضمام: Jul 2008
|
أريد الحقيقة ( اي ديانه اعتنق ) ارشدوني برايكم
Array
الزميل بو شاهين ..
لاحظ حرف الجر (حتى) في فتوى الخميني فالرجل يريد ان يبين بان سن الزواج و اللمس و الاستمتاع بالزوجة جاءز ولكن لا يجوز مجامعتها دون سن التاسعة كما ذكر في مقدمة الفتوى, فاستخدام حرف الجر ( حتى ) للمبالغة في التجويز, لا في تحديد سن الزوجة .. للعلم سن الزواج غير محدد في كل المذاهب الاسلامية, و جماع الزوجة لا يجوز لمن هي دون التاسعة في كل المذاهب, واما تقبيل و لمس الزوجة بشهوة بعد عقد القران فهو جاءز في كل المذاهب و بدون تحديد سن .. فلا ادري ما الاشكال في هذه الفتوى ( من الناحية الشرعية).
اما قولك: ان الرضيعة هي الاخت من نفس الاب و الام , فلا وجود له في اي معجم عربي, اللهم في لهجتنا الخليجية حيث نكني عن الاخت بالرضيعة, ولا اظن ان احدا غيرنا يستخدمها.
اما الخلط بين الاخوة بالرضاعة و اطلاق لفظة الرضيعة على الاخت بالرضاعة كما ذكرت , فهو كذلك لا اثر له في معاجم اللغة ولا عرفا, فلا يقول اي شخص عن اخته في الرضاعة (الرضيعة) بال التعريف.
[/quote]
شكرآ جزيلا للأخ ( الحر ) :aplaudit:
على ابداء وجهة نظره من الناحية الاعرابية و البلاغية للفتوى (كما فهمت )
و اتمنى من باقي الأعضاء إبداء وجهات نظرهم .
تحياتي :redrose:
"العقل والمنطق سر تقدم الشعوب ":redrose:
|
|
10-04-2008, 12:01 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
بوشاهين البحراني
شكلين ما بحكي
المشاركات: 691
الانضمام: Jul 2008
|
أريد الحقيقة ( اي ديانه اعتنق ) ارشدوني برايكم
Array
تحية طيبة بوشاهين البحراني
إن كنت تريد الحقيقة لن تجدها في الإلحاد ولن تجدها في الدين
الحقيقة تطفو بعيدة أو قريبة منا لا نستطيع أن نراها
نقترب منها دون أن نصلها
لاوجود لليقين في عالمنا الشك هو الوجود الحقيقي
:98:
خلدون محمد خالد
[/quote]
شكرآ للاستاذ الفاضل (خلدون محمد خالد) على الرد :aplaudit:
و اقول له " بصراحة كلامك ينقط عسل وحكم , بصراحة كلامك يستحق أكثر من كلمة رائع , كلامك على عيني وراسي" :aplaudit:
((خلك معايا )) :con_razz:
|
|
10-04-2008, 12:09 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
|