neutral
عضو رائد
المشاركات: 5,786
الانضمام: Mar 2004
|
طبيب مصري يمارس الجنس مع مريضاته ويصورهن عاريات
Array واولاده وزوجته ذنبهم ايه يعيشوا فقراء ومعدمين علشان عائلهم حيوان ابن كلب ؟؟[/quote]
بهذا المنطق أى شخص عنده زوجة وأولاد مفروض لايدخل السجن لأنهم هم المتضررين الحقيقيين من سجنه!! بذمتك هذا منطق?
عند إحداثك ضرر بشخص مادى أو معنوى فيجب عليك تعويضه عن هذا الضرر تماما كما يحدث فى حالة حوادث السيارات التى يتحمل فيها المخطئ تعويض المتضررين ومايحدث لأسرة المخطئ من جراء هذا لا يوضع فى الإعتبار وهكذا الأمر فى حالة صاحبنا هذا.
Arrayهنفترض بقه انى انا اللى تضررت من هذا الفعل , وكانت زوجتى او اختى او ابنتى هى احدى ضحايا هذا الحيوان , وانتشرت اللقطات اللتى اخذها لهم على الانترنت وتداولها الصبيه فيما بينهم , فكيف استطيع الحصول على حقى من هذا الكلب ؟؟ [/quote]
ليس من المفترض أن تحصل على حقك بنفسك ولكن الدولة هى الموكلة بذلك وبالإضافة للسجن فعلى قدر الضرر الواقع بك يتم تعويضك ماديا.
Arrayوازاى اقدر امنع انتشار تلك المقاطع ؟[/quote]
لن تستطيع ولهذا يتم تعويضك ماديا.
Arrayانا شخصيا لا يكفينى ان اقوم بقطع حمامته واخصاءه عقابا له على تلك الفعله وانتقاما لشرفى وشرف اهلى , ثم بعدها اعدامه على الخازوق ليدخل من مؤخرته ويخرج من مقدمته , وذلك حتى يكون عبره لغيره ولا يتم تكرار هذا الفعل مره اخرى .[/quote]
يكفيك أو لايكفيك فهناك قانون عقوبات يسرى بالدولة وليس من حق أحد الخروج عليه والإقتصاص بنفسه وماتقوله يشبه كلام الكثيرين بعد كل حادثة رأى عام كتلك حيث تنتشر مقولات مثل"لازم يتعدم فى مكان عام" لابد من تطبيق حد الحرابة عليه, الإسلام هو الحل إلخ إلخ إلخ وحقيقة الأمر أنه لاشريعة ستطبق لأنها ببساطة أنتهت مدة صلاحيتها ولن يعاقب شخص عقوبة بدنية فى مكان عام لأننا تجاوزنا تلك الهمجية والإسلام ليس الحل بل هو أساس كل المصايب والبلاوى التى نعانى منها....... بسبب إنتشار عادة الأخذ بالثأر فى الصعيد ظل الصعيد متخلفا مقارنة بباقى المحافظات وتجد محافظات كقنا وسوهاج دائما فى الذيل لأنه بسبب هذا التهريج أنعدم الأمن وتحولت بعض قراه إلى ثكنات عسكرية بسبب شوية خولات عاملين فيها رجالة وطبعا ليس عند أى مستثمر أى نية فى إستثمار مليم أحمر فى بيئة وسخة كتلك!! وهم الذين جنوا على أنفسهم.
Arrayاذا كنت تعتبر ان الجلد عقوبه حيوانيه بهيميه , فما فعله هذا الحيوان يستحق ان تطلق عليه فعل حيوانى وبيهمى وانت قلبك مطمئن , والحيوان البهيم لا يعاقب الا بعقوبه بهيميه ,فلابد ان يكون الجزاء من جنس العمل يا دكتره .[/quote]
الدولة عندما تعاقب شخص لاتعاقبه لتتشفى فيه والدولة ليس من واجباتها الإنتقام ولكن تحقيق العدل والحفاظ على أمن المجتمع طبقا لقوانين البلاد المدنية المعمول بها وليس معنى أن شخص يرتكب جريمة بهيمية أن تصبح الدولة مثله وتعامله ببهيمية مضادة ولهذا نشأ الحوار حول عقوبة الإعدام وفلسفتها وجدواها فى المجتمعات المتقدمة.
|
|
05-15-2009, 04:04 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
عاشق الكلمه
فل من الفلول
المشاركات: 6,017
الانضمام: May 2007
|
طبيب مصري يمارس الجنس مع مريضاته ويصورهن عاريات
Array
بهذا المنطق أى شخص عنده زوجة وأولاد مفروض لايدخل السجن لأنهم هم المتضررين الحقيقيين من سجنه!! بذمتك هذا منطق?
عند إحداثك ضرر بشخص مادى أو معنوى فيجب عليك تعويضه عن هذا الضرر تماما كما يحدث فى حالة حوادث السيارات التى يتحمل فيها المخطئ تعويض المتضررين ومايحدث لأسرة المخطئ من جراء هذا لا يوضع فى الإعتبار وهكذا الأمر فى حالة صاحبنا هذا.
ليس من المفترض أن تحصل على حقك بنفسك ولكن الدولة هى الموكلة بذلك وبالإضافة للسجن فعلى قدر الضرر الواقع بك يتم تعويضك ماديا.
لن تستطيع ولهذا يتم تعويضك ماديا.
[/quote]
طيب وافرض انه فقير ومعدم ولا يملك من حطام الدنيا مليم احمر , اعمل ايه انا بقه فى الحاله دى ؟؟ او افرض انه ليس معدم ولكن ضحاياه بالمئات وعند توزيع قيمه ما تم بيعه من ممتلكاته على ضحاياه اتضح ان نصيب كل ضحيه 135 قرش , اعمل ايه انا ساعتها ؟؟ وما الذى استفدته من سجنه ؟
ومين قالك ان واحد زى حالاتى يقبل تعويض مادى مهما كانت قيمته مقابل عرضه وشرفه الذى تمت استباحته؟
Array
يكفيك أو لايكفيك فهناك قانون عقوبات يسرى بالدولة وليس من حق أحد الخروج عليه والإقتصاص بنفسه وماتقوله يشبه كلام الكثيرين بعد كل حادثة رأى عام كتلك حيث تنتشر مقولات مثل"لازم يتعدم فى مكان عام" لابد من تطبيق حد الحرابة عليه, الإسلام هو الحل إلخ إلخ إلخ وحقيقة الأمر أنه لاشريعة ستطبق لأنها ببساطة أنتهت مدة صلاحيتها ولن يعاقب شخص عقوبة بدنية فى مكان عام لأننا تجاوزنا تلك الهمجية والإسلام ليس الحل بل هو أساس كل المصايب والبلاوى التى نعانى منها.......
[/quote]
انا شايف انك كدكتور لا غبار عليك , لكن فى مسائل القانون والعقوبات فانت تحتاج الى اعاده تاهيل ودراسه والمام ...
الغرض من اى عقوبه هو الردع , بحيث ان لا تتكرر الجريمه مره اخرى , وبهذا تتم حمايه المجتمع من جرائم مشينه وهمجيه مثل تلك اللتى نحن بصددها , وكلما كانت العقوبه همجيه ومتخلفه من وجهه نظرك كلما كانت رادعا لكل حيوان تسول له نفسه العبث بالمجتمع وامنه .
Array
بسبب إنتشار عادة الأخذ بالثأر فى الصعيد ظل الصعيد متخلفا مقارنة بباقى المحافظات وتجد محافظات كقنا وسوهاج دائما فى الذيل لأنه بسبب هذا التهريج أنعدم الأمن وتحولت بعض قراه إلى ثكنات عسكرية بسبب شوية خولات عاملين فيها رجالة وطبعا ليس عند أى مستثمر أى نية فى إستثمار مليم أحمر فى بيئة وسخة كتلك!! وهم الذين جنوا على أنفسهم.
[/quote]
متخلطش الاوراق والكتب على بعضها ....
الصعيد متخلف نظرا لعدم وجو فرص عمل واستثمارات , وعدم وجود فرص عمل واستثمارات فى الصعيد هو بسبب بعده عن القاهره وعن المطارات والموانىء وطرق ووسائل المواصلات , وكذلك فان جلب العماله الماهره من القاهره هو امر مكلف لصاحب العمل , حيث ان الصعيد بالنسبه للقاهره من حيث المسافه كليبيا او السعوديه او الاردن بالنسبه لها , وقد كان لى تجربه العمل فى شركه ادويه اسمها " هيبى" فى مدينه " قفط " بمحافظه قنا لفتره وجيزه . وكان الراتب ضعف ما تقاضاه هنا فى القاهره مع بدل السكن وتذاكر طيران ذهاب وعوده , لذلك فالمستثمر يفضل الاستثمار قريبا من القاهره على ان يستثمر بعيدا عنها سواء فى الصعيد او المحافظات والاقاليم الاخرى .
ومع ذلك فالصعيد متخلف على مستوى الخدمات فقط , اما على المستوى العلمى والثقافى فلا يقل ابناؤه كفاءه عن القاهريين.
عاده الاخذ بالثأر رغم معارضه الكثيرين لها الا انها اكبر رادع لمنع الجريمه بالصعيد , ولذلك فان الصعيد يشهد اقل معدلات الجريمه , ولو ان الصعايده شويه خولات كما تقول فلم يكن باستطاعتهم اغتيال عبد الحميد عزام محافظ الجيزه الاسبق امام منزله وفى وسط حراسته فى النزاع الثأرى الشهير بين عائلتى خضر وعزام بالجيزه , عمليه زى دى ميعملهاش الا رجاله لا يخشون لا من حكومه ولا من قانون ولا من الدوله على بعضها , كل ما ينظرون له هو رجولتهم ووضعهم بين الناس , علشان محدش يقول عنهم خولات زى ما انت قلت :D
Array
الدولة عندما تعاقب شخص لاتعاقبه لتتشفى فيه والدولة ليس من واجباتها الإنتقام ولكن تحقيق العدل والحفاظ على أمن المجتمع طبقا لقوانين البلاد المدنية المعمول بها وليس معنى أن شخص يرتكب جريمة بهيمية أن تصبح الدولة مثله وتعامله ببهيمية مضادة ولهذا نشأ الحوار حول عقوبة الإعدام وفلسفتها وجدواها فى المجتمعات المتقدمة.
[/quote]
جدوى العقوبه فى المجتمعات المتقدمه والمتخلفه على حد سواء هى الردع للحفاظ على امن المجتمع , ولكى نقارن بين نظام العقوبات الوضعى ونظام العقوبات فى الشريعه الاسلاميه فيجب اولا ان تكون قد اطلعت على كتاب " العقوبات " على ما اذكر , والذى يتم تدريسه بكليات الحقوق , وستجد به ان اقل معدلات الجريمه هو فى المملكه العربيه السعوديه " مملكه الظلام " فمنذ تطبيق نظام العقوبات بالشريعه الاسلاميه فى الستينات من القرن الماضى انخفضت معدلات الجريمه بنسبه 92 % , وقد كانت قبل ذلك تتم بمعدلات عاليه جدا , حتى ان بعثات الحج المصريه كانت تستعين بقوات من الجيش المصرى وليس الشرطه لحمايتها من مافيا الجريمه السعوديه قبل تطبيق الشريعه .
فى حين ان الدول اللتى تطبق القانون الوضعى كمصر تزداد معدلات الجريمه بها بشكل مطرد , واصبح المجرمون يتفننون فى خلق وابداع جرائم جديده لم نكن نسمع بها من قبل , وذلك لان السجن بحسب القانون المدنى ليس رادعا لمنع الجريمه او التقليل منها , فالحرامى او النصاب لن يرتدع اذا قام بعمل 20 عمليه نصب وتم الايقاع به فى احداها وسجنه , بل يخرج من السجن لمزاوله نشاطه مره اخرى , ويتم وضعه على قوائم المسجلين , والسجن بالنسبه له اصبح نزهه او فتره نقاهه , لكن فى حاله تطبيق العقوبه الحيوانيه البهيميه فانه يخشى على يديه من البتر , والسرقه والنصب فى تلك الحاله مغامره غير محسوبه العواقب .
انا اؤيد تطبيق العقوبات البهيميه الحيوانيه للحفاظ على امن المجتمع , ولكى تستطيع زوجتى الذهاب الى عملها , ويستطيع ابنائى الذهاب الى مدارسهم دون ان اخشى عليهم من اختطافهم لاغتصابهم او سرقه اعضائهم لبيعها .
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 05-16-2009, 01:53 AM بواسطة عاشق الكلمه.)
|
|
05-16-2009, 01:35 AM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
أندروبوف
ليس تماماً
المشاركات: 841
الانضمام: May 2008
|
طبيب مصري يمارس الجنس مع مريضاته ويصورهن عاريات
بالمبدأ أولاً ..
Arrayده الاخذ بالثأر رغم معارضه الكثيرين لها الا انها اكبر رادع لمنع الجريمه بالصعيد , ولذلك فان الصعيد يشهد اقل معدلات الجريمه ,[/quote]
هل يكون ردع الجريمة بجرم آخر يحقق العدالة !! (بحسب ما تقول) قد يحقق الأمن لا العدالة ... الجريمة ضد الجريمة
الصعيد يشهد أقل معدلات الجريمة !! بأمارة اييه ؟؟ و بالمقارنة مع مين !!
يعني في مركز مختص عمل دراسة محترمة و طلعت هالنتيجة ...يا أخي أرحم عقولنا مشان الله !!
Array, وستجد به ان اقل معدلات الجريمه هو فى المملكه العربيه السعوديه " مملكه الظلام " فمنذ تطبيق نظام العقوبات بالشريعه الاسلاميه فى الستينات من القرن الماضى انخفضت معدلات الجريمه بنسبه 92 % ,[/quote]
اها ..لحظة , معدلات الجريمة بالسعودية أقل بالمقارنة مع مين ؟؟ مع الدول العربية و لا أوربا و لا أمريكا ولا أفريقيا و لا نيوزلنده !! ..ثم إذا سلمنا جدلاً بصحة هذه الاحصائية ألا تتأثر معدلات الجريمة بالوضع الاقتصادي مثلاً في جميع أنحاء العالم ؟
بعدين مين عمل هيك دراسة و مين عمل هيك بحث ..أنا بخبرك بسوريا كلها مثلاً ماعنا مركز دراسات مستقل ممكن يوثق هيك شي عن معدلات الجريمة فكيف الحال بالسعودية و بالستينات كمان ..يعني المقارنة بين الستينات و ماقبلها يستدعي أن يكون لدينا مراكز أبحاث و دراسات مستقلة حتى ما قبل الستينات ..!!
طبعاً المصيبة الكبرى إذا كانت هذه المهزلة تدرس في كليات الشريعة بمصر ..
------------
Arrayالغرض من اى عقوبه هو الردع , بحيث ان لا تتكرر الجريمه مره اخرى , وبهذا تتم حمايه المجتمع من جرائم مشينه وهمجيه مثل تلك اللتى نحن بصددها , وكلما كانت العقوبه همجيه ومتخلفه من وجهه نظرك كلما كانت رادعا لكل حيوان تسول له نفسه العبث بالمجتمع وامنه .[/quote]
Arrayجدوى العقوبه فى المجتمعات المتقدمه والمتخلفه على حد سواء هى الردع للحفاظ على امن المجتمع [/quote]
هل المطلوب من العقوبة الردع فقط !! و ماذا عن التأهيل و إعادة الاصلاح !
إذا كان المطلوب هو الردع فقط , فأقترح عقوبة الموت لأي جرم( صغر أم كبر)و ليكون عبرة لجميع الناس ويفرم بماكينة اللحمة في أكبر حشد جماهيري ممكن حتى يتحقق الردع الكامل و بذلك نضمن سلامة مجتمعاتنا و تنخض معدلات الجريمة و لن يتجرأ أحد بعدها على أن يحدث نفسه بارتكاب أي جريمة .
فلن يسرق السارق إذا علم بأن نهاية السرقة في ماكينة اللحمة ..
و لن يحتال أحد أو يمارس النصب و الاحتيال لدى تفكيره أو بماكينة اللحمة الغراء !
و لن يرتشي الموظف إذا علم أن نهاية الرشوة في ماكينة اللحمة أيضاً ..
و لن يقوم أي شاب بالتحرش أو معاكسة فتاة لمعرفته أيضاً بأن نهايته بماكينة اللحمة ذاتها ..
و بذلك نعيش في مجتمعات بلا جريمة ينعم فيها الجميع بالأمن و الفضل طبعاً لماكينة اللحمة و العقول العبقرية التي مكننت العقوبة بشكل آلي ...و قطعت دابر الجريمة نهائياً في مجتمعاتنا ..و سيتحدث الجميع عن انخفاض في معدلات الجريمة لم يشهد له مثيل في العالم ...و لن يخفى علينا بعدها أن نرفعها شعاراً ماكينة اللحمة هي الحل ..منيح هيك ؟
Arrayفالحرامى او النصاب لن يرتدع اذا قام بعمل 20 عمليه نصب وتم الايقاع به فى احداها وسجنه , بل يخرج من السجن لمزاوله نشاطه مره اخرى , ويتم وضعه على قوائم المسجلين , والسجن بالنسبه له اصبح نزهه او فتره نقاهه , لكن فى حاله تطبيق العقوبه الحيوانيه البهيميه فانه يخشى على يديه من البتر , والسرقه والنصب فى تلك الحاله مغامره غير محسوبه العواقب .[/quote]
الحرامي أو النصاب الذي لم يردعه السجن بعد 20 عملية نصب و احتيال و عاد لمزاولة نشاطه ..السبب انه لم يتلقى في السجن التأهيل اللازم و الاصلاح الحقيقي و ليس لأن العقوبة غير رداعة كما تقول ..هل علينا إعادة اختراع العجلة ؟؟ ..ثم ماذا عن البيئة التي انتجت هذا المحتال و النصاب لماذا لا ينظر بشأنها ! و ماذا عن العامل الاقتصادي و التمنية و فرص العمل ..الحل متكامل يا عزيزي و عندما تفكر في معدلات الجريمة و تريد تخفيضها عليك معاينة الواقع كماهو في سياق منطقي و العقلاني ثم التفكير بحل شامل متكامل يحقق العدالة و الأمن و ليس الوثب العالي فوقه بالعصا السحرية (الاسلام هو الحل) .. لهذا أعتبر الحديث عن أنخفاض معدلات الجريمة في تلك الدول التي لا تقيم وزناً لحقوق الإنسان حديث تضليلي فاقد المصداقية .
هل علينا العودة 1400 سنة للوراء لاستنباط حل لمشاكل عصرنا الحديث !!
هل علينا أن نسلم بأن حد الساحر ( و هو محتال بالمناسبة) ضربة سيف !! عملاً بمقتضات الشريعة الغراء ! أم يجب أن نقضي على الدجل و الأمية و الخرافة و الشعوذة والبيئة الحاضة لها ؟ أليس الدين عبر فقهاءه المعتمدين هو من يكرس الكثير من الخرافة و ينشر ظلاماته القروسطية بداعي العلم و التنوير ؟ .
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 05-16-2009, 08:23 AM بواسطة أندروبوف.)
|
|
05-16-2009, 08:19 AM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
|