{myadvertisements[zone_1]}
 
تقييم الموضوع:
  • 1 صوت - 5 بمعدل
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
ناهد متولي ( الخديعة الكبرى )
vodka غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 3,876
الانضمام: Aug 2007
مشاركة: #11
RE: ناهد متولي ( الخديعة الكبرى )
ما هي حقيقة ناهد متولي

هل فعلا كانت مسلمة وتنصرت كما تقول

ام هي مسيحية من الاصل وان تحولها مجرد ادعاء

كما تشير المواقع الاسلامية علي اليوتيوب

الزميلين ابراهيم وبسنت ممكن ان يفيدونا
12-03-2009, 04:17 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
observer غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 3,133
الانضمام: Mar 2005
مشاركة: #12
RE: ناهد متولي ( الخديعة الكبرى )
(12-03-2009, 04:17 AM)vodka كتب:  ما هي حقيقة ناهد متولي

هل فعلا كانت مسلمة وتنصرت كما تقول

ام هي مسيحية من الاصل وان تحولها مجرد ادعاء

كما تشير المواقع الاسلامية علي اليوتيوب

الزميلين ابراهيم وبسنت ممكن ان يفيدونا


و الله يا فودكا يا زميلي بحسب الكثير من المسلمين لا يوجد مسلم يترك دينه و يتنصر؛ فعلى الاغلب هي مسيحية ادعت انها مسلمة و تنصرت بسبب حقدها و حقد الحملات الصليبية التي تقف من وراءها على دين الاسلام العظيم. فالغرب قد ترك كل اعماله منذ ما يقرب ال 1400 سنة و اصبح دينه و ديدنه ان ينال من جمال و عظمة الاسلام؛ و ذلك كله بسبب حقده و غيرته منه.
12-03-2009, 11:24 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
الفكر الحر غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 2,191
الانضمام: Oct 2009
مشاركة: #13
RE: ناهد متولي ( الخديعة الكبرى )
انا لم اقصد الموضوع ان يكون ناهد متولي ولا اعلم من هي اصلا
ولكن عندي زميل من اهل القران وطلب مني ابحاث عن سورة الاسراء التي كانت اسمها سورة اسرائيل بسبب الحجاج
فبحثت في قوقل ووصلت الى هذا الرابط
http://www.nahedmetwaly.com/books/word/08.doc
فأردت أن اعرف صاحب الموقع ووجدت 3 روابط هامة بامكان استخراج افكار منطقية منها

ولكن للاسف ناهد متولي تتصف بالحشو وكثرة الكلام
والقارئ يمل من طول المقال

فقمت باختصار الافكار في الرابط الأول فقط

مختصر أفكار كتاب الخديعة الكبرى / ناهد متولي.

( الخديعة الكبرى )

الخديعة الكبرى التي عشتها 45 سنة من عمري وكنت أردد ما كرروه على مسامعنا منذ نعومة اظافرنا حتى حفظناه عن ظهر قلب ووصل إلى نخاع عظامنا فكم من الآيات القرآنية كررتها وحفظتها بدون فهم ، لإنه لا يحق لنا أن نفهم لإن اللعبة ستنكشف !
ومن هنا لابد أن نتوقف عند هذه النقطة لنكشف الحقيقة التى خفيت عن الكثيرين و المسجل فى واحد من أهم وأقدم كتب السيرة النبوية
فكفاكم كذبا وتزيفا للحقيقة ، هذه هى الحقيقة أقدمها من كتب السيرة النبوية الصحيحة كما هى دون أى رتوش أو تجميل
عزيزى القارئ الرب شاهد أنني لم أقصد من كتاباتى هذه جرح مشاعر أحد أو إهانة أحد أو الإزدراء من أحد ولكن للتفريق بين الحقيقة والخديعة فقط
الحقيقة التى بحثت وفتشت عنها فى كم هائل من كتب السيرة والتفاسير . وإليك عزيزى القارئ نتيجــة أبحـــاثى

( النبى أولى بالمؤمنين من أنفسهم ) جاء فى تفسير القرطبى الجامع لأحكام القرآن أنه أستنادا إلى هذه الآية أبيح لنبي الشجاعة أخذ الطعام والشراب من الجائع والعطشان ، وإن كان من هو معه يخاف على نفسه الهلاك
( النبى أولى بالمؤمنين من أنفسهم ) وهنا يشمل الرجال والنساء ضرورة . إله محمد أعطى نبي الرحمة إمتيازات عجيبة وفريدة لم تعطى لنبي من قبله ، لم أسمع أو أقرأ عن نبى له الحق فى أن يأخذ طعام وشراب الأخرين حتى وإن هلكوا
ولا يفوتنى أن أذكر معجزاته كما ذكرها القرطبى
مع أن القرآن يؤكد فى العديد من الآيات القرآنية أن رسول الإسلام لم يفعل أى معجزة ، فأذكر منها على سبيل المثال : ( بل قالوا أضغاث أحلام بل إفتراه بل هو شاعر فليأتنا بآية كما أرسل الأولون ) ونفس المعنى فى ســورة يونس والعنكبوت والأنعام والإسراء

ألم يكن زواج محمد من خديجة قبل نزول الوحى ؟
قال محمد : ما تزوجت شيئا من نسائى إلا بوحى جائني به جبريل من ربى
حيث أنها زوجته الوحيدة التى تزوجها قبل أن يكون نبى
وهى الوحيدة التى لم يتزوج معها أخرى ، وأخيرا والأهم هى أول من صدقه أو بمعنى أصح هى التى أوحت إليه وأدخلت فى نفسه أن الذى يأتيه ليس شيطان ولكنه ملك
فلما جاء محمد إلى خديجة ، أخذت بيده فضمتــها إلى صدرها ونحرها !!! ، ثم قالت : بإبى أنت وأمى والله ما أفعل هذا الشئ ( إدعاء النبوة ) ، ولكني أرجو أن تكون أنت النبى الذى سيبعث

شيطان بإسم جبريل
فظهر له مخلوق وكان محمد يخشى أن يكون هذا الذى يظهر له فى الغار من الجان ولم يرجح أن يكون ملاكا امينا من عند الله وكان يدخله الخوف والرعب ورجفان الجسم وتغيير اللون فقال لخديجة : إنى خشيت على نفسي من الجان
" أن محمد كان يخشى أن الذى يناديه يكون تابعا من الجن"
" إمتحان خديجة وبرهان الوصى " ما يلي : قالت خديجة لمحمد أتستطيع أن تخبرنى بصاحبك هذا الذى يأتيك متى جاءك ؟ فقال لها نعم ، فلــما جــاء أخبرها ، فقالت له قم أجــلس على فخذي اليسرى ، ففعل فقالت له هل تــراه الآن ؟ قال نعم ، فقالت له تحول واجلس على فخذي اليمنى ففعــل فقالــت له هــل ما زلت تراه ؟ قال نعم ، فألقت خمارها ورسول الله جالس فى حجرها !!! فقالــت له هل مازلت تراه يا محمد ؟ فقال لها لا ، فقالت له أثبت وأبشر فوالله أنه ملاك وليس بشيطان لأنه خجل من المنظر ولو كان شيطانا لم يكن قد خجل .
فمن القصة الساذجة الســابقة يفهـم الآتى :
قاعدة للأذكياء فقط :
إن الشيطان لن يظهر بمظهر وتصرفات الشيطان بالطبع !!!
وكانت خديجة تهدف إلى إقناع محمد أنه ملاك وليس شيطان مرسول من خديجة !

والمتأمل فى القرآن يجد مكانة الشياطين والجن ، فمثلا نجد سورة كاملة بإسمهم فى القرآن هى سورة الجن ، كما أن سورة الأحقاف هى من كلام الجن أيضا ، كما نرى أن الجن كان له سلطان على محمد وهذا ما يؤكده القرآن بنفسه فى حديث الغرانيق أو قصة الغرانيق التى كتب عنها سلمان رشدى فى كتابه آيات شيطانية وقامت الدنيا ولم تقعد والقصة بإختصار أن محمد قرأ على قريش سورة النجم ( والنجم إذا هوى ) فلما بلغ ( أفرأيتم اللات والعزى ومنه الثالثة الأخرى ) فقال ( إن شفاعتهم لترتجى ) فقبله المشركون فسلموا عليه وفرحوا
وزاد فيه ( وأنهن الغرانيق العلى )
وتأكيد أن مقولة ( واللات والعزى ومناه الثالثة الأخرى تلك الغرانيق العلى وأن شفاعتهن لترتجى ) من أقوال الجاهلية

فالأستاذ الفاضل خليل عبد الكريم ،وكتابه " فترة التكوين فى حياة الصادق الأمين "، ولكني لا أتفق معك فى عبارة " وهنا ضربت عرض الحائط بالتقاليد الرواسخ رسوخ الجبال بل وحطمتها " فإن الدارس المدقق لذاك المجتمع الجاهلي يرى بعين اليقين دون أي شك كم كان مجتمع متسيب لا أخلاق فيه بالمرة .
ولكنى لا أتفق معك فى قولك عن خديجة " وهنا ضربت عرض الحائط بالتقاليد الرواسخ رسوخ الجبال بل وحطمتها " أستاذي الفاضل أن هذا المجتمع المعاصر لخديجة كان مجتمع متسيب لا أخلاق ولا قيم ، ومذكور في الكتب الإسلامية .

( وما كنت تتلوا من قبله من كتاب ولا تخطه بيمينك إذا لارتاب المبطلون ) وهنا يؤكد القرآن أن محمد رسول الإسلام لم يخط بيمينه ، أي أنه كان لا يعرف القراءة والكتابة ، ولكن الأحاديث الصحيحة تقول غير ذلك ، فمثلا فى صحيح البخارى الذى هو أصح كتاب بعد القرآن يقول :
فأخذ محمد الكتاب فكتب هذا ما قاضى عليه محمد بن عبد الله
قال محمد " أئتونى بالكنف والدواه ( أى اللوح والدواه ) أكتب لكم كتابا لن تضلوا بعده أبدا . فقالوا أن رسول الله يهجر ( يهذي ) صحيح مسلم
تاريخ الأمم والملوك للطبرى
قال محمد : أئتونى باللوح والدواه أكتب لكم كتابا لا تضلون بعده . قال : فقالوا : أن رسول الله يهجر" أى خرف وضاع عقله .
نرى بكل وضوح أن محمد لم يكن أمى أو يجهل القراءة والكتابة ، ولكن لصق كلمة أمي به كان لها هدف أعمق بكثير مما يظن البعض ، بمثل شخصية يعرفها الجميع شاعر تغنى الجميع بأشعاره الجميلة العذبة وهو عنتره بن شداد فهل كان عنتره يدرس الشعر ؟

محمد يدخل لسانه داخل فم ابنته فاطمة في وقت زواجها
جاء فى بحار الأنوار ،باب الجنة ونعيمها ، ما الذى أثار غيرة عائشة من تقبيل النبى لأبنته فاطمه ؟ الإجابة فى هذا الحدث " عن حذيقة اليمانى قال ، دخلت عائشة على النبى وهو يقبــل فاطمـه عليها السلام ، فقالت يا رسول الله أتقبلها وهى ذات بعل ‍؟ فقال لها .. أخذنى جبريل عليه السلام ، أخذ بيدى ... فإذا أشتقت إلى رائحة الجنة شممت رائحة إبنتى فاطمه عليهــا الســلام . وفى حديث آخر ، جاء فى تاريخ بغداد للخطيب البغدادي ويقول الحديث ( عن أحمد بن عقيل عن عائشة قالت : قلت يارسول الله مالك إذا جاءت فاطمه قبلتها حتى تجعل لسانك فى فمها كله كأنك تريد أن تلعقها عسلا ؟ قال نعم يا عائشه أنى لما اسرى بى إلى السماء أدخلنى جبريل... وهى حوراء أنسيه كلما أشتقت إلى الجنة قبلتها ) والأن ما رأيك عزيزى القارئ ؟ عائشة زوجة الرســول تغار وتتقزز وتشمئز من طريقة تقبيل الرسول لإبنته ، ويقول فى الحديث الأول ما معناه كيف تقبلها بهذه الطريقة وهى متزوجة ؟؟؟ كان يقبلها فى فمها وهى شابه كبيرة ومتزوجة ، لدرجة أن عائشة تنتقد طريقة التقبيل ‍ وما كان رد الرسول الكريم أنه كلما إشتاق إلى تمر و رطب الجنه ، لعق فم فاطمه إبنته ليعود إلى طعم ما هو ألين من الزبد وأحلى من العسل ‍‍‍‍!!!! وفي الحديث الثانى الرسول يقبل إبنته فاطمه ويدخل لسانه فى فمها بحثا عن طعم تفاح الجنة الذى أكله فى رحلته إلى السماء!!!!! يا للعجب والان أسأل كل من له ضمير حي وعقل هل سمعتم من قبل أو من بعد عن أب يقبل إبنته الشابة المتزوجه من فمها ويضع لسانه فى فمها بحثا عن الزبد والعسل أو عن التفاح السماوي ؟ أين العقل والضمير فيما سبق ؟؟ هل يا أحبائى ستقبلون ما فعله الرسول ؟ بكل تأكيد لا يمكن أن يفعل أب حقيقى مــع إبنته مــا فعــل رسول المصمصة والشفايف ....

الوحي الشيطاني يشهي محمد الخمسيني في المنام للزواج بطفلة
فجاء بيت صديقه أبى بكر ، فأنكحه عائشة وهى يومئذ بنت 6 سنين أو 7 وهكذا تم الزواج المبارك بين محمــد رسول الإسلام ، نبي الرحمة الذى تجاوز الخمسين والعروس الطفلة عائشة بنت أبى بكر ، بنت 6 سنوات أو 7 ...
والأن لنا وقفة وتأمل ما بين الحقيقة والخديعة ، كيف إستطاع نبي الرحمة أن يغتصب عائشة ويحرمها طفولتها البريئة ؟ حتى وإن كان ذلك الزواج مشروع عند عرب الجاهلية لكن أنت يا رسول الإسلام أتيت لتكمل مكارم الأخلاق وتنقل هؤلاء القوم من الظلام إلى نور بالإسلام ... فكيف تسير على نهجهم ، والعجيب أن نجد حديث شريف فى كل من صحيح مسلم ، باب فضائل الصحابة باب فى فضل عائشة وصحيح البخارى كتاب النكاح ، باب النظر إلى المرأة قبل الزواج ، ومسند أحمد. وأيضا فى منتخب كنز العمال فهؤلاء جميعا ذكروا هذا الحديث الشريف الذي يقول : " عن عائشة أنها قالت : قال رسول الله : رأيتك فى المنام ثلاث ليال جائني بك الملك فى حرير فيقول هذه إمرأتك " سؤال إلى كل من له ضمير حى ، ألا يعتبر القانون تزويج الفتاة القاصر جريمة ؟ كيف يكون القانون البشرى أرحم من إله الإسلام ورسوله ؟

جبريل ومزاجه فمرة يختار كبيرة في السن جدا ومرة صغيرة في السن جدا ... حكمة طبعا ... ولكن شيطانية وبوضوح !
فأيهما ينصح به الوحي الكبيرة أو الصغيرة أو كلاهما معا ! فلا شك أن من أراد الزواج من المسلمين سيكون في حيرة من أمره

يا أم سلمة لا تؤذينى فى عائشة فإنه والله ما نزل علي الوحي وأنا فى لحاف إمرأة من كنا غيرها ... " ألا تستحي يا جبرائيل أن تأتي بالوحى إلى الرسول وهو في لحاف عائشة ؟؟؟
وتستحي من خديجة الكبيرة في السن وهي لم تكن على السرير !

البخارى ،باب الحيض ، باب قراءة الرجل فى حجر أمرأته القرآن وهي حائض ( حدثنا أبو نعيم الفضل..أن أمه حدثته أن عائشة حدثتها إن النبى كان يتكئ فى حجري وأنا حائض ثم يقرأ القرآن ) وعلاقة الشيطان بالحيض معروفة عند الإنسان البدائي بوضوح

قلت : من ذلك الرجل الذى كنت تكلمه ؟ قال : ورأيتيه ؟ قلت نعم ، قال ، بمن تشبهينه ؟ قلت بدحية الكلبى ، قال ، ذاك جبريل أمرنى أن أمضى إلى بني قريظه .. هنا نرى أن أم المؤمنين عائشة بنت أبى بكر إنفردت عن سائر أمهات المؤمنين برؤية جبريل ورغم أن خديجة بنت خويلد أولى زوجات الرسول والتى أثبتت للرسول أن المخلوق الذى كان يأتيه ملاك وليس شيطان كما كان يظن وذلك كما سبق وذكرت أختبار خديجة عن طريق الأفخاذ
فمحمد يشك في جبريل ويحق له أن يختبره كيفما يشاء وهو يشاهده أمامه
ولكن بعد أن إطمئن أنه شيطان جميل ولطيف ولشهواته وحوائجه
فأمر العرب بالإيمان بجبريل وبدون حق إختبار جبريل !

إغتال نبى الرحمة محمد عائشة مرتين ، الأولى عندما تزوج بها وحرمها من مشاعر الطفولة ، والثانية عندما حرم عليها الزواج مرة ثانية بعد وفاته !

وهنا وضعت عائشة علماء الإسلام فى مأزق ومحنة لا خروج منها بهذه الأحاديث
باب جامع ما جاء فى الرضاعة : ( ... عن عائشة ، أنها قالت : كان فيما أنزل من القرآن : عشر رضعات معلومات ثم نسخن بخمس رضعات معلومات . فتوفى رسول الله وهن فيما يقرأ من القرآن ) سؤالي إلى من جمعوا القرآن ، وإلى كل المؤسسات الإسلامية ، وعلى رأسهم الأزهر الشريف ، أين آيات رضاعة الكبير ؟؟؟
حدثنا أبو سلمة .. عن عائشة ، قالت : لقد نزلت آية الرجم ورضاعة الكبير عشرا ولقد كان فى صحيفة تحت سريرى فلما مات رسول الله محمد وتشاغلنا بموته دخل داجن فأكلها الداجن دخل وأكل صحيفة كانت تحت سرير أم المؤمنين تحوي قرآن كريم !!!! وما يؤكد الحديث أنه لا توجد آية الرجم فى المصحف الشريف المتداول بين المسلمين ، ولا آية رضاعة الكبير ، للأسف اكلهما الداجن ..، وللعلم هناك العديد من الأحاديث النبوية الشريفة
أين إله الإسلام الذى لم يحفظ كلمته من أن تأكله الداجن ؟؟ هل هذه الأحاديث مدسوسة وضعيفة وإسرائيليات ؟؟؟ هل كان الإمام مسلم صاحب الصحيح والإمام مالك وأبن ماجه ، هل كل هؤلاء كانوا جهلة لا يعرفون الفارق بين الصحيح والمدسوس والضعيف ؟ فلو كانوا كذلك فمن من نأخذ الصحيح ؟؟؟ فأكثر من 1000 سنة وهذه الكتب تتداول بين المسلمين بكل إحترام وتقدير ، فماذا أقول هل أكتشفت الان فقط أنها غير صحيحة وكل هؤلاء العلماء الذين درسوا ، هل درسوا المدسوس والضعيف والإسرائليات ؟؟

سؤال أوجهه إلى مشايخنا الأفاضل وإلى كل علماء الإسلام هل تقبل أن تخرج زوجتك ثديها وترضع من تريد أن يدخل عليها من الرجال ؟؟ سأترك لك الرد بينك وبين ضميرك . فإذا كنت تقبل ، حسنا فعلت فإنك تعمل بالسنة النبوية وعن أحاديث من قال عنها النبى محمد خذوا شطر دينكم من هذه الحميراء . ولكن إذا رفضت ليتك تسأل نفسك لماذا أرفض ما شرعه لي الذي لا ينطق عن الهوى إنما هو وحي يوحى !

أم المؤمنين عائشة زوج النبى محمد في الأرض وفى الجنة تحرص على قتل عثمان بن عفان أحد العشرة المبشرين بالجنة وهو الذى جمع القرآن ، ولكن كيف ، لعلى إله الإسلام وجبريل ورسول الإسلام كانوا لا يدرون أن عائشة ستقول أن عثمان سيغير فى المصاحف ؟ هل كانوا لا يدرون أن عثمان سيستغل الخلافة ويضع بنى أمية على رقاب العباد ؟ ولكن عائشة التي إنفردت بالفتوى بعد النبى محمد كفرت عثمان وحرضت على قتله ، وكيف لا يقتل من كفرته أم المؤمنين عائشة حتى وإن كانت الملائكة تستحي منه وإن كان أحد العشرة المبشرين بالجنة !
والعجيب أن أم المؤمنين عائشة عادت تبكي وتولول عليه وتحرص على من يثأر له !!! تناقض غريب عجيب يدركه كل ذي عقل وضمير .
وكان النبى يقول خذوا نصف دينكم عن الحميراء عائشة
عائشة أتى جبريل بصورتك في قطعة من حرير ثلاث ليالى للرسول في حلم ويقول له هذه زوجتك فيكشف فإذا هو عائشة
يا إله الإسلام لماذا لم تختار لرسولك زوج أفضل من عائشه ؟ ألعلك لم تكن تدري ماذا سيحدث منها !؟

ولكني أريدك أخي المسلم أن تجيب أنت عليه بقدر كبير من الصدق والجرأة والأمانة ، كيف يشرع إله الإسلام للمسلم أن يتزوج إلى 4 فقط بينما محمد دون ضابط أو حدود ويجعل العدد مفتوح لرسوله ، يتزوج بمن يشاء( فأنكحوا ما طاب لكم من النساء مثنى وثلاث ورباع ) فقط !

الجنس وجبريل ومحمد والتناقض والورطة الكبرى
والتوسيع على محمد في الجنس والتضيق على العرب فقط
سأكتب لك نادرة حدثت بين الرسول وحفصه ،والقصة أو النادره هي : ( في سبب طلاقها ( حفصه ) أن محمد كان فى بيتها فأستأذنت في زيارة أبيها أو إبنها ومعها صديقتها عائشة، فأرسل محمد إلى ماريه وأدخلها بيت حفصه وواقعها ، فرجعت حفصه فأبصرت ماريه مع محمد في بيتها ، فلم تدخل حتى خرجت ماريه ثم دخلت ، وقالت له : إني رأيت من كان معك فى البيت وغضبت وبكت ،وقالت : يارسول الله لقد جئت إلى بشيئ ما جئت به إلى أحد من نسائك فى يومي وفي بيتي وعلى فراشي ، فلما رأى محمد في وجهها الغيرة ، قال لها : اسكتيفهي حرام علي أبتغي بذلك رضاك . وفى رواية : أما ترضين أن أحرمها على نفسي ولا أقربها أبدا ؟ فقالت : بلى ، وحلف أن لا يقربها ، أي قال أنها حرام وفى روايه : قد حرمتها علي ، ومع ذلك أخبرك أن أباك الخليفة من بعد أبي بكر فأكتمي علي . وفى رواية قال لها " لا تخبري بما أسررت إليك " فأخبرت بذلك عائشة، فقالت : قد أراحنا الله من ماريه ، فإن محمد قد حرمها على نفسه وقصت عليها القصة.
فتخيلت رسول الله واقف على الباب حتى غادرت حفصه ، فأسرع إلى ماريه وأحضرها إلى بيت حفصه ، وجامعها على فراش حفصه ، وللأسف قبل أن ينتهى حضرت حفصه !؟ ورأت بعين رأسها ما كان من الرسول ، وأيضا أتخيل محمد وهو يحاول إرضاء حفصه بكل الطرق ، لدرجة أنه يعاهدها أنه سيحرمها على نفسه وأن الخلافة ستكون لأبيها عمر بن الخطاب بعد أبى بكر .. وأتخيل البائسة حفصه وهي تبكي من شدة آلام الغيرة وهي تقول : أفي بيتى وفي يومي وعلى فراشي يا رسول الله !؟ وكيف أن الرسول طلب منها أن تكتم سره عن عائشه ؟! أختي المسلمة لا تغضبي إذا عدت فى يوم من الخارج ووجدتي زوجك يجامع الخادمة أو المربية فى بيتك وعلى فراشك Smile
أخي الإنسان ذكرت لك حفصة وكيف أنها ضبطته متلبسا فى بيتها وعلى فراشها وفى ليلتها وأثناء غيابها ، ضبطته يجامع ماريا، وكيف أن الرسول حاول إرضاء حفصه بكل الطرق لدرجة أنه حرم ماريا على نفسه ووعد حفصه أن يكون أبيها عمر بن الخطاب بعد أبو بكر الصديق خليفه للمؤمنين ، على شرط أن تكتم السر ولا تبوح به لأحد وخصوصا عائشة بنت أبى بكر ، ولكن الذي أثار دهشتى هو موقف إله الإسلام مما حدث . نجد إن إله الإسلام لم يعجبه أو يرضيه أن يكون رسوله بهذا الضعف أمام زوجاته ، فما كان منه إلا أن أرسل جبريل بآيات بينات من اللوح المحفوظ من سابع سموات ، يوبخ فيها رسوله على موقفه ، وللعلم أن إله الإسلام لم يقسوا على إبنه المدلل إلا فى هذه الآيات التى وردت فى سورة التحريم فى مسلسل المصحف الشريف والآية رقم 1 ( يا أيها النبى لم تحرم ما أحل الله لك تبتغى مرضات أزواجك والله غفور رحيم ) يقول القرطبي الجامع لأحكام القرآن فى تفسير هذه الآية( قال في ماريه ، وكان قد أهداها له المقوقس ملك الأسكندرية ، وروي الدار قطني عن إبن عباس عن عمر قال : دخل رسول الله بماريه فى بيت حفصه ، فوجدته حفصه معها ، وكانت حفصه غابت إلى بيت أبيها ، فقالت له : تدخلها بيتى ! ما صنعت بي هذا من بين نسائك إلا من هواني عليك . فقال لها : لا تذكري لعائشه فهى علي حرام إن قربتها ) قالت حفصه وكيف تحرم عليك وهي جاريتك ؟ فحلف لها رسول الله ألا يقربها . فقال : لا تذكريه لأحد . فذكرته لعائشه ، فتورط بأن لا يدخل على نسائه شهرا ، فأعتزلهن تسعا وعشرين ليلة ، فأنزل الله عز وجل ( لم تحرم ما أحل الله لك ) الآية . ويضيف القرطبى : حرم رسول الله أم إبراهيم ( ماريا ) فقال : أنت علي حرام والله لا آتينك ) فأنزل الشيطان في ذلك " يا أيها النبى لم تحرم ما أحل الله لك ) وروى مثله إبن القاسم وعرف رسول الله أن حفصه بنت عمر بن الخطاب لم تكتم السر ، بل أبلغت عائشة بما حدث ، وتظاهرتا حفصه وعائشه على رسول الله ، فأعتزل جميع نسائه شهرا أقام فيه عند ماريه !!! وعاقب حفصه كما روى القرطبى ( وجازاها ( أى حفصه ) بأن طلقها طلقة واحدة . فقال عمر لو كان فى آل الخطاب خير لما كان رسول الله طلقك ، فأمره جبريل بمراجعتها وشفع فيها وقال له : " لا تطلقها" إني أتعجب من أمرك يا إله الإسلام ، أتخيلك جالس على العرش فى سدره المنتهى ، السماء السابعة ، ترقب بكل إهتمام ما يدور بين رسولك وزوجاته ، وترسل له جبريل بالآيات البينات لحل كل مشكلة يقع فيها !!! أحبائى في الإنسانية هذا هو القرآن ، القرآن هو النور الذى تهتدي به ، وحياة رسول الإسلام هي الإسوة الحسنة والمثل الأعلى هل يوجد فيما سبق ما تهتدى به أو تسير على نهجه ؟؟ أين العقل والضمير ؟ هل يجرأ مشايخنا الأفاضل أن يقصوا علينا ما كان يجرى فى بيت النبوة من معارك ومؤامرات ؟ هل تقبل أن تفعل كما فعل رسولك ، أم أنه عيب وعار.

( فإن خفتم ألا تعدلوا فواحدة ) وفي نفس السورة ( فلا تميلوا كل الميل فتذروها كالمعلقة ) كيف سمحت لنبيك ورسولك أن لا يطبق شريعتك ؟؟؟؟ ربما يكون السبب أنك تريد التوسعة على النبى ؟ على حد قول القرطبى ، أم أنك تريد أن تخفف عنه عناء التنقل بين زوجاته ؟ وذلك حرصا على وقت النبى الثمين وكي يتفرغ لمهام الرسالة المكلف بها ؟
أحبائى فى الإنسانية إن من أسماء الله الحسنى ، والتى أستقر الرأى عليها ولم تحذف : العادل والقدوس فهل تجد أخي المسلم أن إسم العادل أو العدل يتفق مع التصريح السابق والآية القرآنية المؤكدة لظلم بعض نساء النبى ؟ والعجيب فى الأمر أن النبى كان يقسم بين زوجاته بالعدل ولكن إله الإسلام يحثه على الظلم ! حاشا الرب الخالق القدير ، الإله الحقيقى ، العادل أن ينسب إليه ما سبق . الرب قدوس ، و يدعوا إلى القداسة ، والتعفف مع العدالة

فما أحل له ، وجملته ستة عشر ، والذى يهمنى هنا هما : 1 – الزيادة على أربع نسوة . 2 – إذا وقع بصره على أمرأة وجب على زوجها طلاقها ، وحل له نكاحها . هذا ما جاء فى تفسير القرطبى الجامع لأحكام القرآن.
ألا تستحى يا جبريل أن تأتى الرسول بالوحي وهو فى لحاف زوجاته الحسان وتقطع عليهم خلوتهم ؟؟؟ !!! ...

محمد و القران وإرغام شريفة بالزواج من أحد العبيد ! ثم يأمر محمد بطلاقها ليتزوجها لنفسه !
فكرهت زينب وكذلك اخوها عبد الله أن تتزوج الشريفه القرشيه بأد العبيد ، فقالت زينب " لا أتزوجه أبدا" فحدثها الرسول عن مكانة زيد عنده ، ولكنها أبت إلى أن أنزل الشيطان(وما كان لمؤمن ولا مؤمنه إذا قضى الله ورسوله أمرا أن يكون لهم الخيرة من أمرهم ومن يعصي الله ورسوله فقد ضل ضلالا مبينا) . يقول القرطبي في تفسيره الجامع لأحكام القرآن: " روى قناده وابن عباس ومجاهد في سبب نزول هذه الآيه : أن رسول الله خطب زينب، وكانت بنت عمته ، فظنت أن الخطبة لنفسه ، فلما تبين انه يريدها لزيد ، كرهت وأبت وامتنعت ، فنزلت الآيه ، فأذعنت زينب حينئذ وتزوجته . وفي روايه: فامتنعت وامتنع أخوها عبد الله لنسبها من قريش وان زيدا كان بالأمس عبدا ، إلى أن نزلت هذه الآيه ، فقال اخوها لمحمد : مرني بما شئت ، فزوجها من زيد ، وهكذا تم تزويج زيد وزينب بأمر إلهي سماوي قرآني وشيطاني ، اتى به جبريل من اللوح المحفوظ قبل انشاء العالم ، ومن يستطيع أو يجرأ أن يقول كلمة واحده بعد نزول أمر الله في آيات بينات . اجمعت كتب السيرة العطرة على أن زينب أذعنت لأمر اله الإسلام وتزوجت زيد ولكنها لم تكن زوجة مطيعه ولم يروق لها الحياه الزوجية ، فما نسيت قط أنها الشريفه القرشيه وهو عبد لمحمد ، هنا سؤال وعتاب اوجهه إلى اله الإسلام ، ألم تكن تعلم ان هذه الزيجه ستفشل وكنت وفرت هذا العناء على الجميع؟ Smile

جاء فى تفسير البيضاوى ، فى تفسير سورة الأحزاب، هذا الحديث " روى البخارى والترمزى وغيرهما ، عن أنس بن مالك رضى الله عنه ، أن زينب كانت تقول لسائر نساء محمد زوجكن أهاليكن وزوجني الله من فوق سبع سموات ، فدخل عليها النبى محمد من غير أذن ) .وأنا لا أتفق مع عبارة " فدخل عليها النبى محمد من غير إذن " هذه العبارة التى وردت فى الحديث ، وهل بعد أمر إله الإسلام يلزم إذن ؟ وبعد شهادة جبريل على الزواج من يجرأ أن ينطق بكلمة ؟ والعجيب فى القصة ما ذكره القرطبى الجامع لأحكام القرآن( روى عن النبى محمد أنه قال لزيد بعد أن طلق زيد زينب ونزل أمر إله الإسلام بتزويجها الرسول) قال زيد : ( فذهبت ووليتها ظهرى توقيرا للنبى محمد ، وخطبتها ، ففرحت وقالت : " ما أنا بصانعة شيئا حتى أوامر ربي ، فقامت إلى مسجدها ونزل القرآن ، فتزوجها النبى محمد ودخل بها .فهذا الحديث ثابت فى الصحيح . وترجم له النسائى وروى الأئمة واللفظ لمسلم – عن انس قال : " لما إنقضت عدة زينب قال رسول الله لزيد أخطبها لي قال : فأنطلق زيد حتى أتاها وهى تخمر عجينها . قال : فلما رأيتها عظمت فى صدرى ، حتى ما أستطيع أن أنظر إليها ، أن الرسول الله محمد ذكرها فوليتها ظهرى ، ونكصت على عقبى ، فقلت : يا زينب ، أرسل رسول الله يذكرك ، قالت : ما أنا بصانعة شيئا حتى أوامر ربى ، فقامت إلى مسجدها ونزل القرآن . وجاء رسول الله فدخل عليها بغير إذن . لم يكتفي نبى الرحمة أن يبنى بيت جديد ولكنه أرسل الزوج المجروح والمطعون فى كرامته ليخطب له زوجته السابقة ، والتى طلقها لأن الرسول أحبها !!! والان أقف ما بين الحقيقة والخديعة ، خدعونا وقالوا لنا أن الرسول لم يكن ذلك الرجل الذى يشتهى النساء والذى تزوج بالكثيرات حبا فيهن ولكن كان زواجه بهن رحمة منه لمن فقدت زوجها فى سبيل إعلاء كلمة الله ونشر الدين الحنيف ، أو لمن ليس لها عائل يهتم بها ، يا مخادعون يا مضلون بماذا تسمون زواج رسول الإسلام من زينب ؟؟ أم يتزوجها بعد أن رآها حاسرة أو عارية وأشتهاها ؟؟ وكما تصفها كتب السيرة العطرة أنها كانت بيضاء .. جسيمة . من أتم نساء قريش ، خدعونا وقالوا لنا أن زواج الرسول بعدد كبير من النساء لأسباب عظيمة مثل التوحيد بين القبائل أو إزالة العوائق والتقارب مما يساعد على نشر الدعوة فالحقيقة هنا واضحة كل الوضوح زينب قريشية ، وإبنة عمة الرسول وكانت قد اسلمت وأيضا كانت زوجة . خدعونا وقالوا أن زواج الرسول من زينب بالتحديد ليكون مثلا يحتذى به من أن يتزوج الرجل من مطلقة إبنه وكما جاء فى القرآن ( لكي لا يكون على المؤمنين حرج فى أزواج أدعيائهم إذا قضوا منهن وطرآ ) سؤال أوجهه لك يا إبن القرن الحادى والعشرون ، بماذا تطلق على رسول الإسلام فى هذه القصة ؟ وعن إله الإسلام ؟
نتابع أحداث الزوجة السابعة للرسول ، زينب، تزوجت من زيد بناء على أمر من إله الإسلام ، أنزله فى آية قرآنية ، وكما سبق وذكرت زينب هي إبنة عم الرسول وزيد كان عبد عند الرسول، وكان زيد يشكو إلى الرسول غلظة زينب وعصيان أمره والتعالي عليه . وفى يوم من الأيام ذهب الرسول يتفقد أحوال الزوجين زيد وزينب ، ولم يكن زيد بموجود فى منزله وسمعت زينب صوت رسول الله ينادي: يازيد .. يازيد .. هرعت إليه وغلبت عليها اللهفة ونسيت أنها حاسره أو شبه عارية !! فوقع بصر الرسول عليها وهي قائمة ، وكانت زينب بيضاء .. جميلة .. جسيمة .. من اتم نساء قريش ، فهويها الرسول ووقع إعجابها فى قلب المصطفى ثم قالت له : " ليس هو ها هنا يارسول الله ، فأدخل بأبى أنت وأمى " وفى رواية أخرى أن الرسول جاء يطلب زيد ، ووقف يدعوه زيد .. زيد ، وعلى باب المنزل ستر من شعر ، ردت عليه زينب من خلف ذلك الستر الذى كان يستر زينب ، فأنكشف عنها وهي فى منزلها حاسرة ، فوقع إعجابها فى قلب الرسول ودعته للدخول فأبى ومضى وهو يهمهم بكلمات ميزت فيها زينب قوله : "سبحان الله مصرف القلوب " وأقامت زينب فى مكانها حائرة تفكر فيما سمعت من قول إبن خالها رسول الله حتى جاء زيد ، فكان أول ما لقيته به أن الرسول أتى منزلنا، وقصت عليه بالتفاصيل كل ماحدث وكان هرع زيد إلى رسول الله يستوضح منه الأمروهو يعلم تمام العلم أن حب زينب وقع فى قلب المصطفى ثم أضاف متسائلا : " أفارقها يارسول الله " فرد الرسول قائلا : " أرى بك منها شئ " ؟ فأجاب زيد " لا والله يارسول الله ما فيني منها شئ ولا رأيت إلا خيرا ، ولكنها تتعظم علي لشرفها وأن فيها كبرا وتؤذينى بلسانها " قال الرسول : " إمسك عليك زوجك " ولكن إله الإسلام لم يرضيه ما فعل رسوله المدلل ، فأنزل إليه حلال العقد جبريل بآيات بينات من اللوح المحفوظ ، حفظت قبل كون العالم لهذا الموقف بالتحديد ، والعجيب أنها الآية رقم 37 من سورة الأحزاب رقم 33 ، أي الآية التى تلي مباشرا أمر زواج زينب من زيد والآية تقول : " وإذ تقول للذي أنعم الله عليه وانعمت عليه أمسك عليك زوجك واتق الله وتخفى فى نفسك ما الله مبدية وتخشى الناس والله أحق أن تخشاه فلما قضى زيد منها وطرا زوجناكها لكي لا يكون على المؤمنين حرج فى أزواج ادعيائهم إذا قاضوا منهن وطرا وكان أمر الله مفعولا " !!! إله الإسلام جاء مهرولا راكضا متخبطا في قراره وحكمه، كيف تأمر بزواج فى الآية رقم 36 وفى الآية 37 تقلب الموضوع رأسا على عقب وتعاتب رسولك أنه أخفى حب زينب وقال له : " أمسك عليك زوجك ، وتأمرة أن يتزوجها بعد أن قضى زيد منها وطرا ؟؟؟؟ ليتنى أجد أحد مشايخنا الأفاضل يفسر لنا ما معنى كلمة أو عبارة ( فلما قضى زيد منها وطرا زوجناكها )؟؟؟؟

مخالفة محمد لايات القران !
الأسيرة الحسناء أو الزوجة الثامنة لرسول الإسلام وهى جورية بنت الحارث ، إبنة سيد من بني قبيلة عريقة، وإليكم قصتها كما روتها أم المؤمنين عائشة بنت أبى بكر : ( عن عائشة قالت لما قسم النبى السبايا فكاتبته على نفسها وكانت أمرأة حلوة ملاحة لا يراها أحد إلا أخذت بنفسه ، فجاءت إلى النبى تستعينه , قالت عائشة : فو الله ما أن رأيتها على باب حجرتى فكرهتها وعرفت أنه " النبى " سيرى منها ما رأيت ، فقالت : أنا جورية بنت الحارث سيد بنى المصطلق وقعت فى سهم ثابت بن قيس فجئتك استعينك، قال النبى : فهل لك خير من ذلك ؟ قالت : ما هو يارسول الله ؟ قال النبى : أقضى عنك واتزوجك .. فقالت: نعم يا رسول الله ، قال النبى : قد فعلت ، فأرسل النبى إلى ثابت بن قيس فطلبها منه فقال ثابت : هى لك يارسول الله بأبى أنت وأمى ، فأدى رسول الله ما كان عليها وأعتقها وتزوجها، وهى إبنة عشرين سنة ورسول الله فى الستين من عمره ،عن عائشة بنت أبى بكر أم المؤمنين . وتقول الكاتبة ، أستاذ الدراسات القرآنية بكلية الشريعة ودار الحديث جامعة القرويين بالمغرب ، تقول فى الصفحة رقم 160 ( ألحت الشابه فى الأستئذان على نبي الإسلام فلم تملك عائشة إلا أن تستأذن لها كارهة ، وفى نفسها هاجس من قلق ، ودخلت الشابة المليحة على الرسول فقالت فى ضراعة تمازجها عزه : ( يا رسول الله ، أنا بنت الحارث بن ابى ضرار سيد قوم بنى المصطلق ، وقد أصابنى من البلاء مالم يخف عليك ، فوقعت فى السهم لثابت بن قيس فكاتبته على نفسى ، فجئتك أستعينك على أمرى ) فتأثر الفارس العربى للكريمة المهانة .. والعزيزة المستذلة .. وأستثار شهامته موقف سيدة حره أصيلة ، تلوذ به ، وهو الذى هزم قومها ، لتنجو من مهانة السبى وعار الرق .. ورق قلبه لهذه العربية الخزاعية ، بنت سيد بنى المصطلق ، إذ تقف ببابه منهكة اللب مستثاره القلق ، ولم يهن عليه أن يخيب رجاءها فيه . وتكلم محمد أخيرا " فهل لك فى خير من ذلك ؟ " سالت فى لهفة وحيره : ( وما هو يا رسول الله ؟ ) أجاب .. ( اقضى عنك كتابك وأتزوجك) فتألق وجهها الجميل بفرحة البشرى , وهتفت وهى لا تكاد تصدق أنها قد نجت من الضياع والهوان :" نعم يا رسول الله " ورد عليها الرسول الكريم : " قد فعلت " . سؤال أو مجموعة أسئلة أوجهها لسيادة الكاتبة : 1 – من الذى أهان الكريمة وأذل العزيزة ووضعها فى مهانة السبى وعار الرق ؟ 2 – تحت أى شعار قتل الحارث بن أبى ضرار وكل رجال بنى النضير وتم سبي نساؤهم ؟ 3 – إذ لم تكن جوريه بهذا القدر من الجمال هل كان رق لها قلب نبى الرحمة ؟

كتبت لك عزيزى القارئ قصة زواج رسول الإسلام من جورية بنت الحارث سيد قوم بنى المصطلق أو الأسيره الحسناء ، التى رق لها قلب الرسول وعرض عليها أن يقضى عنها دينها ويتزوجها ولم يتحمل الكريمة أن تهان والعزيزة أن تذل ولبى لها طلبها فى الحال ونجاها من مهانة السبى وعار الرق ، وهكذا كان الرسول الكريم رحمته تتسع للنساء الأسيرات الجميلات حتى لووقعن فى سهم رجل من أصحابه فيدفع له الثمن فينزل له الصحابى الجليل عن الأسيره . والأن لنقف مابين الخديعة والحقيقة : قالوا لنا تزوج الرسول من جورية ليس لجمالها كما يدعى البعض ، ولكن لأنها لاذت به ، ولم يهن عليه أن يخيب رجاءها فيه والحقيقة واضحة تمام الوضوح كما ذكرتها عائشة بنت أبى بكر : " جورية امرأة حلوه ملاحه لا يراها أحد إلا أخذت بنفسه ، فوالله ما أن رأيتها على باب حجرتى فكرهتها وعرفت أن النبى سيرى منها ما رأيت " أصبتى يا أم المسلمين فى نظرتك فى نبى الله ، لقد رأى منها ما رأيتي ، وأخذت بنفسه وكانت النتيجة أنه قضى عنها دينها وتزوج بها لتكون الزوجة الثامنة ، وهى فى العشرين من عمرها وهو فى قرابة الستين من عمره ، سؤالى أوجهه لكل مسلم ، هل الزواج هو الحل الوحيد ؟ بمعنى أليس هناك طريقة أخرى لتخليص جورية الأسيرة الحسناء من الأسر ؟ لقد علمت جورية مقدار جمالها وبكل تأكيد عرفت أيضا أن رسول الإسلام لا يقاوم الجميلات ولا يستطيع ان يرفض لهن طلبا ، ولذلك ذهبت إليه وهى واثقة تمام الثقة أنه لن يقاوم كثيرا حتى فى حضور الحميراء عائشة بنت أبى بكر .. وهناك علامة إستفهام كبيرة ، لماذا تزامن موضوع حديث الإفك الذى أتهمت فيه أم المؤمنين عائشة بنت أبى بكر بالزنى مع صفوان بن المعطل مع زواج النبى من جورية بنت الحارث ؟! هل هناك علاقة بين الحدثين أم أنها مجرد مصادفة ؟! ثانيا : خدعونا وقالوا لنا : أن الرسول تزوج بالكثيرات اللاتى مات عنهن أزواجهن من المسلمين وهم يحاربون من أجل نشر دين الحق وإعلاء كلمة الله ، لذلك تزوج بهن الرسول أكراما لمن استشهدوا فى سبيل الله ، ولكن لم تكن جورية مسلمة مؤمنة بمحمد وما يدعوا إليه ، ولم يكن زوجها أيضا مسلم من أصحاب الرسول وقتل فى أحد غزوات المسلمين ، ولكنه قتل يوم المريسع على يد رسول الإسلام وأصحابه ، إذا لماذا عرض عليها أن يقضى عنها ويتزوجها ؟ هل هناك إجابة غير التى سبق وذكرتها ؟ ليتنى أجد من يجيب . ثالثا : يقول القرآن الكريم فى سورة البقرة( ولا تنكحوا المشركات حتى يؤمن ولأمة مؤمنة خير من مشركة ولو أعجبتكم ولا تنكحوا المشركين حتى يؤمنوا ولعبد مؤمن خير من مشرك ولو أعجبكم أولئك يدعون إلى النار والله يدعوا إلى الجنة والمغفرة بإذنه ويبين آياته للناس لعلهم يتذكرون ) الآية واضحة " ولأمه مؤمنة خير من مشركة ولو أعجبتكم " هل اسلمت جورية قبل أن يعرض عليها الرسول الزواج بها ؟ أنها اسيرة كافرة مشركة لذلك حاربهم الرسول !!! وأيضا جاء فى سورة النور( الزانى لا ينكح إلا زانية أو مشركة والزانية لا ينكحها إلا زان أو مشرك وحرم ذلك على المؤمنين ) وفى الآية السابقة تأكيد آخر أن الزواج بمشركة حرام بنص القرآن ( وحرم ذلك على المؤمنين ) ولا يتزوج بزانية أو مشركة إلا الزانى ! .. جورية الزوجة الثامنة لرسول الإسلام ، إنضمت إلى بيت النبوة ، وقفت فى صف طويل من الزوجات الجميلات Smile

محمد ومحاربة أحفاد النبي موسى وأخيه هارون
صفية الشابه الصغيرة البائسة ترى بعينها مقتل اقرب وأحب الناس إليها ثم تلقى فى أحضان القاتل رغم أنفها ورائحة دماء قبيلتها تفوح منه ، صفية إبنة سيد قومه والتى يمتد نسبها إلى هارون أخو موسى تساق مع النساء كقطيع من الأغنام أو البقر إلى الذبح بيد نبى الرحمة !
قالوا له عن جمالها ونضارتها وشبابها ، لأن الجميع يعرف جيدا المزاج النبوى ، قالو له : لا تصلح إلا لك ، ولم يتوانى رسول الإسلام ، وقام فى التو واللحظة ودعى دحية الكلبى وأمره أن يأخذ جارية أخرى غير صفيه لأنها لا تصلح إلا لنبى الرحمة . لو كان نبى الرحمة لا يعبأ بالجمال والشباب كما يدعي البعض ، فليعطنى أحد إجابة مقنعة لسؤالى : لماذا تزوج رسول الاسلام من صفية بنت حبى اليهوية بعد أن أباد قومها !؟

محمد يلاحق القبائل المرتدة ويغتصب نسائها !
هاجرا معا إلى الحبشة لأنهما خشيا أذى أبيها ، وهناك فى الحبشة وضعت رمله إبنتها " حبيبة بنت عبيد الله إبن جحش " التى كنيت بها فصارت تدعى " أم حبيبة " . أرتد عبيد الله بن جحش عن الإسلام وعاد إلى النصرانية ، وبذلك الإراتداد عن وحي الشيطان فيكون قد أرتكب من الجرائم أبشعها ولابد له من عقاب رادع ، ففكر نبي الرحمة كيف ينتقم من عبيد الله ؟! وكان الإنتقام أن يحرمه من زوجته وإبنته ..
ويعبث بشرفها وشرفه وتذل القبيلة ورجالها بوقوع النساء سبايا . فأرسل نبي الرحمة إلى النجاشى ( ملك الحبشة النصرانى ) أن يخطب له أم حبيبة !!! وزوجها حي يرزق ، وحبيبة أبنتهما في المهد ..، فأرسل النجاشى إلى أم حبيبة جارية لتبشرها بالبشرى الرائعة وقالت لها : ( وكلي من يزوجك من نبي العرب فقد أرسل إلى الملك ليخطبك له )


أشكر الرب ، الإله الحقيقى .. الخالق القدير ، أشكره على نعمة العقل والتمييز ، تلك العطية التى فضل بها الإنسان، وأشكره لأنه جعلني ممن يستخدمون هذا الإمتياز ، درست .. فهمت .. توصلت إلى نتيجة هامة جدا وهي لا يمكن بأي حال من الأحوال أن يكون إله الإسلام هو الإله الحقيقى .. الخالق القدير ،العادل والذى من أهم صفاته أنه عادل ، إله الإسلام ظالم .. نعم ظالم بكل المقاييس ، متحيز لرسوله المدلل رسول الإسلام ، وبما أنى أتكلم بالعقل وجب علي أن أقدم دليل على صحة كلامى ..... يقول القرآن الكريم جدا فى سورة الأحزاب فى مسلسل المصحف الشريف جدا: ( وما كان لكم أن تؤذوا رسول الله ولا أن تنكحوا أزواجه من بعده أبدا إن ذلكم كان عند الله عظيما ) يقول القرطبى ، الجامع لأحكام القرآن(... عن قتادة ، أن رجلا قال : لو قبض رسول الله لتزوجت عائشه ، فأنزل الله تعالى " وما كان لكم أن تؤذوا رسول الله ..." الآية .ويضيف القرطبى " يروى أن رجلا من المنافقين قال حين تزوج رسول الله أم سلمه وحفصه بنت عمر" ما بال محمد يتزوج نساءنا ! والله لو مات محمد لأجلنا السهام على نسائه " فنزلت الآية فى هذا ، فحرم نكاح أزواجه من بعده ." إله الإسلام شعر بمشاعر رسوله ، شعر كم تأذى وجرحت مشاعره عندما قال بعضهم " سأتزوج عائشه من بعده " لذلك أسرع وأرسل جبريل بآيات بينات تحرم على زوجاته الزواج من بعده ، لم يتحمل إله الإسلام ألإيذاء يقع على نبيه أو رسوله المدلل ، ولكنه سمح بالذبح وليس فقط بالإيذاء بملاين الرجال و أغتصب محمد زوجاتهم وهم أحياء !!!
فمن قال أتزوج عائشه أو غيرها بعد موت محمد .. نبى الرحمة .. فلم يقبل إله الإسلام الأذى لرسوله والعذاب وهو فى قبره أي بعد موته ، فكم بالأحرى عذاب وذبح الأحياء ؟! سمحت لرسولك أن يأخذ زينب، زوجة زيد من أحضان زوجها ، وزوجتها له بأمر إلهى سماوى ... آيات قرآنية حفظت فى اللوح المحفوظ لتلك اللحظة بعينها .، وسمحت له أيضا أن يتزوج أم حبيبه زوجة عبيد الله بن جحش ،إله الإسلام أنت ظالم ... أقولها بملئ الفم .. وحاشا للرب الإله الحقيقى أن يسمح بتلك التصرفات المشينة ، نزلت إلى مستوى متدني وهو الإنتقام ، وبنفس شعور الجاهلية وعادتهم ، عندما كانت تحارب القبائل بعضها البعض والمنتصر يسبي النساء ويضاجعهن إمعانا فى إذلال الآخرين وإنتقاما منهم .
يقول الكاتب مصطفى جحا " شهيد الكلمة " فى تحفته الرائعة " محنة العقل فى الإسلام " والصفحة رقم 180 : ( النبى المنتقم / وقفة على ضريح عبيد الله بن جحش )إبن عمة الرسول " أسلم ، وهاجر إلى الحبشة ، هربا من مضطهديه في مكة الشيطانية فعاودة الحنين إلى نصرانيته – فأرتد عن دينه الحديث الإسلام ، وزوجته " أم حبيبه " بقيت على إسلامها . ولكن محمد أرسل إلى " النجاشى " يخطبها له ! محمد " النبي " يريد كسر عنفوان عبيد الله ؟ أقبلية أم دين ؟ أين الحرية ؟ لماذا لا تقول : إن عبيد الله رأى نفسه على خطأ ، فعاد إلى دينه الأول ؟ المؤرخون ينزلون بعبيد الله ، اللعنات .. طمسوا سيرته . المؤرخون أكتفوا بما قالوه عنه ( دخل الإسلام وهاجر إلى الحبشة ومعه إمرأته أم حبيبه بنت أبى سفيان مسلمة ، وتنصر حتى هلك هناك نصرانيا " ماذا فعلت يا عبيد الله ؟ ألم تحسب حساب شيطان مكة محمد قد ينتقم منك فيتزوج إمرأتك كالعادة و لكي يطعنك فى كرامتك وشرفك كالعادة ؟

أشكر الرب أنه أمكنني الحصول على موسوعة في دراسة الإسلام "محنة العقل في الإسلام للكاتب المبارك ، شهيد الكلمة [مصطفى جحا]" وتعجبت كثيرا عندما بدأت أتصفح الكتاب وأجد قرار بمصادرة ومنع توزيع كتاب "محنة العقل في الإسلام ، لمؤلفه مصطفى جحا" ورغم هذا القرار وقتل مؤلف الكتاب "مصطفى جحا" إلا أن الكتاب لازال يتداول ويعاد طبعه في أماكن عديدة داخل وخارج مكة الملعونة . هذا حال البلدان الإسلامية ، إسكات الأصوات الباحثة عن الحقيقة وسد أفواه الناطقين بالصدق ، ولكن هيهات .. لن يستطيعوا السيطرة على الموقف ،فاعداد لا حصر لها تبحث عن الحقيقة وتنطق بكل شجاعة ، وأشكر الرب إني واحدة من الذين لا يبالون بالتهديدات والوعيد ، ولن أكف عن كتاباتي إلا عندما يأمر بذلك الذي دعاني وأعطاني الإستنارة والذي سمح لي أن يصل صوتي وقلمي إلى كل مكان له المجد الدائم آمين .

أعود إلى الزوجة العاشرة لرسول الإسلام ، الرحمة المهداه .. خير من وطئ الثرى .. خاتم الأنبياء والمرسلين .. قل من الألقاب ما شئت ، ولكن المهم أن تثبت لي صحة هذه الكلمات بالدليل والبرهان من القرآن الكريم جدا والأحاديث الشريفة جدا والسيرة النبوية العطرة جدا .. تزوج رسول الإسلام من "أم حبيبه" لينتقم من كل من : 1) أبي سفيان زعيم مكة ، وقائد المشركين ، وألد أعداء محمد . 2) عبيد الله بن جحش الأسدي "أبو حبيبة" ابن عم الرسول وشقيق زوجته الحسناء زينب بنت جحش ، ينتقم منه أشر انتقام لأنه ارتد عن الإسلام وعاد إلى نصرانيته ، وكما قال "مصطفى جحا" في كتابه "محنة العقل في الإسلام" : " ماذا فعلت عبيد الله ؟ ألم تحسب أن محمدا قد ينتقم منك فيتزوج إمرأتك لكي يطعنك في كرامتك وشرفك؟ ألم تعلم أن ليس للحرية مكان في قاموس لغتنا؟ عبيد الله ، لو تقرأ تاريخنا ، منذ " جبريل" محمد وإلى اليوم ... عبيد الله لست وحدك المظلوم . أنا مثلك اليوم .. لكن الفرق بينك وبيني أنك عدت إلى دينك الأول بعد ما أسلمت ، أما أنا فقد ولدت من أبوين مسلمين ، في بيئة إسلامية ، ولما كبرت وتفتح ذهني وقرأت ، وأطلعت ، رأيت أن لا حاجة لي بهذا الدين ، الذي أوله الفخوذ وجبريل ، ونهايته قضيب محمد في فروج نسائكم يا عرب !
وأنا مثلكما أيضا عندما كبرت .. قرأت .. درست .. توصلت إلى أني أعيش خديعة كبرى ، أعانني الرب الإله وصححت المسار وعدت إلى الرب الذي كان يؤمن به ادم , ولكنني بنعمة الرب وبيمينه القوية التي تحيطني ، لن أتزعزع .. لن أتراجع .. بعد أن عرفت الحقيقة وكشفت الخديعة . ليتني أجد من يجيبني ، اسئلتي أطرحها بالعقل والمنطق ، لماذا تزوج محمد رسول الشيطان من أم حبيبة وزوجها حتى لم يطلقها؟ هل هناك سبب آخر غير ما سبق وذكرته؟ والذي ذكره أيضا مصطفى جحا وهو الإنتقام؟ فحتى وإن بقيت أم حبيبة على إسلامها ، وتركها زوجها ، ألا يوجد حل لرعاية هذه الزوجة الوحيدة وطفلتها الرضيعة إلا الزواج من شخص لديه قافلة من النساء !!!
أيها المضلون المخادعون يا من تتغنون بمكارم أخلاق الرسول ، ورحمة الرسول ، وحبه وحنانه والحقيقة أن الشيطان يسكن قضيبه !
هل كان زواج الرسول من أم حبيبة رحمة ؟


أخي المسلم ، أختى المسلمة ، إن جهلك أو عدم معرفتك بالمعلومة التى أقدمها لك مجانا لا يعني عدم صحتها ، ولا يعطيك الحق في تكذيبها قبل التأكد منها فبنعمة الرب أنا أكتب لك مصدر معلوماتى ، ولا أستعين إلا بالمصادر الإسلامية الموثوق فيها ، فعليك أولا قراءة دينك جيدا قبل أن تلقى الإتهامات جزافا مما يعرضك للمسائلة ، هذا للعلم فقط
أسألك أخي الإنسان و المسلم بالرب أن تتأكد بنفسك من صحة ما ذكرته لك

أخي المسلم ، أعلم جيدا أنك لم تسمع قط عن ما ذكرته لك ، وربما لا تصدق ما أقول ولذلك حرصت أن أكتب لك المراجع التي أستقي منها ، وهى مراجع موثوق فيها ولا يمكن بأي حال من الأحوال التشكيك فى صحتها أو الإنقاص من أهميتها ،وهي المراجع الكبرى الأساسية للديانة الإسلامية :
سأكتب المراجع لمن له ضمير حي ويريد أن يصل إلى الحقيقة :
1 – تاريخ الطبرى .
2 – الكامل فى التاريخ لأبن الأثير .
3 – نهاية الأرب .
4 – تاريخ إبن اعثم .
5 – السيرة الحلبية .
6 – سيرة إبن هشام.
7 – نساء النبى ، للدكتورة عائشة عبد الرحمن " بنت الشاطئ "
8 – إبن جرير الطبرى ، تاريخ الأمم والملوك.
9 – تفسير القرطبي الجامع لأحكام القرآن , وأيضا فى جميع كتب التفسير .
10 – كتاب " نساء النبى " د : عائشة عبد الرحمن .
11 – كتاب " حياة محمد " د : محمد حسين هيكل .
12 – أسباب النزول ،الينسابورى .
13 – بلوغ الأرب فى معرفة احوال العرب / الألوسى ، باب معنى الجاهلية
14 – عيون الأثر فى المغازى .
15 – السيرلإبن سيد الناس
هذه هي المراجع السنية وللشيعة بحار الأنوار .
أما حديث وقصة الغرانيق فعليه بالرجوع إلى المراجع التالية : 1 – أسباب النزول للسيوطى ، باب أسباب نزول الآية رقم 52 من سورة الحج رقم 22 – 2 تفسير القرطبى الجامع لأحكام القرآن والجزء رقم 6 فى تفسير سورة الحج رقم 22 والآية رقم 52 الصفحة رقم 4612 – 3 – كتاب الطبقات الكبرى لأبن سعد ، فى أسباب عودة المهاجرين الأوائل للحبشة 4 – كتاب السيرة النبويــة لابن اسحاق
وباقي القصص تماما مذكورة لكــل المؤرخين المسلمين الكبار أذكر منها : 1 – أبن كثير فى " البداية والنهاية " 2 – إبن الأثير فى " الكامل فى التاريخ " 3 – الروض الأنف " وهو من أشهر كتب السيرة لابن هشام والسهيلى 4 – الأصابة فى تميز الصحابة " إبن حجر العسقلانى . ومن المراجع الحديثة " حياة محمد " للدكتور هيكل وكتاب فقه سيرة نساء لنبى " سعيد عاشور
ونفس الكلمات تماما نجدها أيضا فى صحيح مسلم بشرح النووى" السيرة النبوية " وهــو أقـدم وأصح كتب السيرة
كتاب د . البوطى المشهور " فقه السيرة "وهو من أهم الكتب والمصادر الإسلامية المعتمدة .
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 12-03-2009, 08:44 PM بواسطة الفكر الحر.)
12-03-2009, 08:40 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
الفكر الحر غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 2,191
الانضمام: Oct 2009
مشاركة: #14
RE: ناهد متولي ( الخديعة الكبرى )
جبريل يلبس الحرير على شكل أنثى لإثارة شهوة محمد الخمسيني من طفلة Smile
قالت له خديجة فى يوم من الأيام وهذه المقولة مكتوبة فى جميع كتب السيرة " الحمد لله الذى ألبسك الحرير وأطعمك الفطير " والمعنى واضح
والأن لنا وقفة وتأمل ما بين الحقيقة والخديعة ، كيف إستطاع نبى الرحمة أن يغتصب عائشة ويحرمها طفولتها البريئة ؟ حتى وإن كان ذلك الزواج مشروع عند عرب الجاهلية لكن أنت يا رسول الإسلام أتيت لتكمل مكارم الأخلاق وتنقل هؤلاء القوم من الظلام إلى نور الإسلام فكيف تسير على نهجهم ، والعجيب أن نجد حديث شريف فى كل من صحيح مسلم ، باب فضائل الصحابة باب فى فضل عائشة وصحيح البخارى كتاب النكاح ، باب النظر إلى المرأة قبل التزويج ، ومسند أحمد باب مسند عائشة. وأيضا فى منتخب كنز العمال هؤلاء جميعا ذكروا هذا الحديث الشريف الذى يقول : " عن عائشة أنها قالت : قال رسول الله : رأيتك في المنام ثلاث ليال جائن بك الملك فى سرقة من حرير فيقول هذه إمراتك ، فأكشف عن وجهك فإذا أنت هي ... سؤال إلى كل من له ضمير حى ، ألا يعتبر القانون تزويج الفتاة القاصر جريمة ؟ كيف يكون القانون البشرى أرحم من إله الإسلام ورسوله ؟

وكانت تتفاخر على أمهات المؤمنين بعشر أشياء لم تحظى بهم أى واحدة منهن سواها وهم كما جاء فى كتب السيرة النبوية العطرة ، باب فضل أم المؤمنين عائشة بنت أبى بكر ، عن عائشة قالت ( فضلت على سائر أمهات المؤمنين بعشر ، قيل ما هم يا عائشة ؟ قلت : ... جاء جبريل بصورتي في قطعة حرير وقال للنبى تزوجها فإنها إمراتك...، وإنفردت برؤية جبريل ) صدقت أم المؤمنين عائشة بنت بكر فى كل ما ذكرت ، فالأحاديث النبوية الشريفة والصحيحة تؤكد صحة ما تقولين ،وبعد موت الرسول جلست هذه الطفلة التي لم تتجاوز الثامنة عشر من عمرها على كرسي القداسة ويأتى إليها أكابر الصحابة ينتظرن فتواها التي تحلل لهم وتحرم ،فمن تنعته بالكفر .. فيصير كافرا لا توبة له والقتل له واجب محتوم وحتى لو كان من الخلفاء الراشدين والعشرة المبشرين بالجنة !
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 12-03-2009, 09:44 PM بواسطة الفكر الحر.)
12-03-2009, 09:38 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
إبراهيم غير متصل
بين شجوٍ وحنين
*****

المشاركات: 14,214
الانضمام: Jun 2002
مشاركة: #15
RE: ناهد متولي ( الخديعة الكبرى )
(12-03-2009, 04:17 AM)vodka كتب:  ما هي حقيقة ناهد متولي

هل فعلا كانت مسلمة وتنصرت كما تقول

ام هي مسيحية من الاصل وان تحولها مجرد ادعاء

كما تشير المواقع الاسلامية علي اليوتيوب

الزميلين ابراهيم وبسنت ممكن ان يفيدونا


عزيزي فودكا:

ناهد صديقة وأعرفها شخصيًا. قصتها بتحولها من الإسلام للمسيحية هي قصة حقيقية وهي عانت الكثير والكثير سواء في إسلام أو مسيحية. لأنها تعتبر بجرأتها تمثل صفعة لكبريائهم الديني يسعون بكل الطرق لتقبيح صورتها والنيل من كرامتها؛ وهذا ما يفلح فيه العربان كالعادة.

--------------------------------------------------------------------------------
اقتباس:يعنى مثلا مين البطل فى وجهة نظرك حد آمن بالمسيح و ما لاقاش فرصة ان حد يدعمه و يبقى ليه شهرة ناهد متولى؟ و واجه مخاطر المجتمع المعروفة و لا ناهد متولى اللى لقيت التدعيم؟ و فى الاخر خليتها بطلة؟

يا بسنت يا أصيلة... إيمانها من عدمه مش قضية بالنسبة لي. القضية هي أنها اختارت موقف شخصي وثبتت عليه وكانت هي تمثل بادرة. قبل أن هي تظهر على الساحة كنت أنا لسة متخرج من كلية الأداب وكنا نسمع عنها. لم أصدق قصتها. قصتها تمثل باكورة مسلسلات التنصير التي تبعت فيما بعد. من كان يدخل في المسيحية قبل ذلك كان يتم كل هذا بشكل خافي يا بسنت. ولو قلت في هذه الأيام وقتئذ أن فيه مسلمة وصارت مسيحية أو صارت على أي ملة لم ولن يصدقك أحد. هي كسرت هذا الحاجز: حاجز الرهبة وحاجز المحظور.

وهي لم تسع وراء الشهرة يا بسنت. صدقيني. الست غلبانة وأعرفها شخصيًا وتحدثت معها بالتلفون وتراسلنا بالإيميلات وهي مقربة جدًا من أعز أصدقائي من الأقباط.

أي إنسانة يا بسنت تختار موقف شخصي أن تكون كيفما تريد أن تكون وفي شرقنا العربي هذا فهي عندي بطلة بصرف النظر عن اسمها. لست أنا ممن يصفق للقصص والتحولات لأني لا آخذ بها كثيرًا. أنا كمثال يا بسنت مرتد عن الإسلام ولا أحد يسمع بي أو يعيرني اهتمام تقريبًا. ولا أريد أن يعرفني أحد أو يعيرني أحد اهتمام لأني قيمتي لا أستمدها من قصة تتلاقفها الألسنة حولي وإنما قيمتي استمدها مباشرة من حقيقة كياني كإنسان محبوب من الله ويحب الله ويحب الناس عامة ويسعى لأن يكون عضو فعال في عائلة المجتمع البشري على اتساعها. لكن غيري معروف ومشهور أكثر مني وهذا جيد. كونه مشهور أكثر مني لا يعني إنه إنسان رديء أو أني أفضل منه. بل بالعكس الناس كالكلاب: تصفق لهذا الشخص اليوم وتلقيه في سلة المهملات في الغد.

وحفظك الباريء جلّ علاه في حفظه وأسعد أيام حياتك دومًا وحقق لك كل أمانيك.
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 12-03-2009, 10:42 PM بواسطة إبراهيم.)
12-03-2009, 10:39 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
الفكر الحر غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 2,191
الانضمام: Oct 2009
مشاركة: #16
RE: ناهد متولي ( الخديعة الكبرى )
كنت سافتح موضوع ولكن لن اجد إجابة ... لأن أغلبنا ليست ديانته الأولى ( الحقيقة ) وهي الديانة الأولى التي سبقت كل الأديان !

أتوقع ان هنالك من عبث وزور في الديانة الإسلامية

قد يكون الحجاج او عثمان او ... الخ

في القران الايات التالية
مكانة الانثى
مكانة اهل الكتاب وغير المسلمين
محمد والتوسيع عليه في الزواج والتضيق على المسلمين !
القبلة
اسم الرب ( محلولة )

هذه النقاط هي سلبيات القران
ولكن كل هذه النقاط ألا تلاحظون أنها كانت في الجاهلية وبقوة فهنالك من عاد إلى ميراث أجداده وحرف القران !
ويكره اهل الكتاب ويود محاربتهم وغير القبلة وحقر الانثى ويقدس العروبة وقبلتها الأولى ... الخ

توماس جيفرسون ( مزق الانجيل)
كان أحد الآباء المؤسسون للولايات المتحدة وإعلان الاستقلال الأمريكي وأصبح الرئيس الثالث للولايات المتحدة الأمريكية
انتخب عضواً للكونغرس، وكتب أثناء ذلك مسودة إعلان الاستقلال التمهيدية، كما وضع قانوناً يضمن الحرية الدينية
وبرز جيفرسن أثناء تلك الأحداث خصماً للاستبداد
وشاف الانجيل وقرأه كله و مزق اوراق من الانجيل وأخرج انجيل توماس جيفرسون موجود بمكتبة الكونغرس
وقرء القران كله واحتفظ بنسخة أثرية قبل اكثر من 300 سنة ولكن للزينة فقط !
http://en.wikipedia.org/wiki/Jefferson_Bible
http://www.angelfire.com/co/JeffersonBible/

لماذا لا تعاملون اليهود وغيرهم كما تعامل امريكا المسلمين على أرضها !
وأدى أليسون القسم أمام رئيسة مجلس النواب، نانسي بيلوسي، حيث التقطت لهما الصور التذكارية معا وساعدته بحكم خبرتها في وضع يده اليسرى على نسختين من القرآن إحداهما مترجمة باللغة الإنجليزية كان يمتلكهما أحد مؤسسي الولايات المتحدة وكاتب بيان استقلالها وهو الرئيس الثالث توماس جيفرسون. وكان قد جرى احضار النسختين خصيصا من قسم المقتنيات النادرة في مكتبة الكونغرس حيث حملهما موظفون بحرص شديد بعد أن وضعوهما في قفص خاص للحماية. وكان أليسون قبل ذلك قد شارك في أداء القسم الرسمي الجماعي مع بقية أعضاء الكونغرس بدون أن يحمل أي منهم أي كتاب لأن الدستور الأميركي لا ينص على ذلك.
http://www.aawsat.com/details.asp?section=4&issueno=10266&article=400397&feature=
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 12-03-2009, 11:34 PM بواسطة الفكر الحر.)
12-03-2009, 11:32 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
الفكر الحر غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 2,191
الانضمام: Oct 2009
مشاركة: #17
RE: ناهد متولي ( الخديعة الكبرى )
إلى مسيحي المنتدى او الغير مسلمين
وضعت 2 كتاب + صور الغلاف
ورابط الخديعة الكبرى
رتبته ونقحته من الاخطاء الاملائية مع تعليقات توضح كل موضوع
ووضعت المراجع مرقمة في نهاية الموضوع

فاستخدموها ضد السنة ! 24 في منتدياتكم

ومن يتفرغ قليلا ويختصرها في نقاط صغيرة وكتاب واحد سيكون للكتاب له وزن
لأن طول الكلام يمنع القرائة

وأنا إلى الان لم أقرء الكتابين بعد مشاهدت اسلوب ناهد في الرابط الاول Smile
12-04-2009, 12:02 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
bassant غير متصل
egyptian cat
*****

المشاركات: 1,007
الانضمام: Dec 2007
مشاركة: #18
RE: ناهد متولي ( الخديعة الكبرى )
(12-03-2009, 04:17 AM)vodka كتب:  ما هي حقيقة ناهد متولي

هل فعلا كانت مسلمة وتنصرت كما تقول

ام هي مسيحية من الاصل وان تحولها مجرد ادعاء

كما تشير المواقع الاسلامية علي اليوتيوب

الزميلين ابراهيم وبسنت ممكن ان يفيدونا

ايوة فعلا كانت مسلمة و كانت مديرة مدرسة ثانوية فعلا
12-04-2009, 12:21 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
vodka غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 3,876
الانضمام: Aug 2007
مشاركة: #19
RE: ناهد متولي ( الخديعة الكبرى )
الزملاء الاعزاء observer , ابراهيم وبسنتEmrose


شكرا على التوضيح
12-04-2009, 01:28 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
الفكر الحر غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 2,191
الانضمام: Oct 2009
مشاركة: #20
RE: ناهد متولي ( الخديعة الكبرى )
(للذكر مثل حظ الأنثيين )
مع أن الرجل لديه مجال واسع في سوق العمل والانثى قد لا تجد وظيفة تناسبها
بسبب القوة الجسدية وخاصة في العصور الوسطى
فهي بحاجة للمال أكثر من الرجل

(واستشهدوا شهيدين من رجالكم فإن لم يكونا رجلين فرجل وامرأتان)
بمعنى الرجل ليس متفوق جسديا فقط وبل الانثى لديها نصف عقل الرجل !

والمتعارف عليه أن هنالك نساء بألف رجل
مارجاريت تاتشر ( اشتهرت باسم المرأه الحديديه )
وكان رؤساء العرب الرجال كلهم يرتعبون منها !

كيف لا تساوي شهادة امرأة حاصلة على الماجستير أو الدكتوراه، شهادة بواب العمارة التي تسكن فيها، وربما يكون أمياً لا يقرأ ولا يكتب؟ وكيف أن شهادة حاملة الدكتوراه .. تساوي نصف شهادة بواب العمارة الأمي؟!
12-04-2009, 03:09 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة…
الموضوع الكاتب الردود المشاهدات آخر رد
  الحاج متولي والشخصية المحمدية رائف 9 2,474 04-08-2008, 01:24 PM
آخر رد: shaytan_el3alam

الانتقال السريع للمنتدى:


يتصفح هذا الموضوع من الأعضاء الان: بالاضافة الى ( 1 ) زائر
{myadvertisements[zone_2]}
إتصل بنا | نادي الفكر العربي | العودة للأعلى | | الوضع البسيط (الأرشيف) | خلاصات التغذية RSS