عاشق الكلمه
فل من الفلول
    
المشاركات: 6,017
الانضمام: May 2007
|
RE: إباحة رضاعة الكبير
شفتى ياهاله مين اللى بيعزف النوته الدينيه هههههههه
(05-22-2010, 10:59 AM)هاله كتب: يعني تفتدي الشعر بالصدر!
هل يستعبط هؤلاء الشيوخ؟ أم أن نسبة ذكائهم مليون كيلومتر تحت سطح البحر؟
طيب ما تسألى نفسك ياختى ههههههه
بزمتك هل سمعتى من احد هؤلاء المشايخ أنه يجب على المرأه أن تخرج صدرها وتبرزه كى " ترضع " البغل ؟
هؤلاء الحمقى يقولون " ارضاع " وليس شرطا أن يكون الارضاع عن طريق " مص الحلمه " فسكب اللبن فى وعاء وشربه اسمه ارضاع ايضا , وان كان ولابد من " حلمه " فيمكن سكب اللبن فى " ببرونه " هههههههه ... ورغم حماقه هؤلاء الا أن تلك الحماقه لم تصل الى حد الجنون .
النقطه الاخرى وكما تفضلتى : هل المرأه جاموسه جاهزه للحلب دوما ؟
النقطه الثالثه وكما سأتفضل أنا ,, هل الارضاع هو ماسيحمى المرأه أو يمنعها من ممارسه الجنس مع اى بغل غريب عنها يهواها او تهواه ؟ اذا كانا يمارسان اثما فهل ستفرق معهما ان كان رضع من لبنها أولا ؟
المصيبه أنهم بفتاويهم تلك يتعرضون لقضايا أبعد ماتكون عن الواقع ويثيرون مشكلات لاوجود لها من أجل " شو اعلامى " .
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 05-22-2010, 08:38 PM بواسطة عاشق الكلمه.)
|
|
05-22-2010, 08:20 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
هاله
عضو رائد
    
المشاركات: 2,810
الانضمام: Jun 2006
|
RE: إباحة رضاعة الكبير
اقتباس:شفتى ياهاله مين اللى بيعزف النوته الدينيه هههههههه
هذه ليست نوتة دينية يا عاشق .. بل نوتة نسوية .. و لو كانت دينية فلن تهمني من قريب و لا من بعيد و فخار يطبش بعضه. و ربما تلاحظ أني نادرا ما أدخل ساحات الأديان.
اقتباس:هؤلاء الحمقى يقولون " ارضاع " وليس شرطا أن يكون الارضاع عن طريق " مص الحلمه " فسكب اللبن فى وعاء و شربه
هذا اسمه "شرب" و ليس ارضاع.
و حتى لو افترضنا فلماذا تجبر المرأة على ذلك و توضع في موقع الضحية التي عليها أن تختار من بين خيارات choices يفرضها الآخر؟ ألي هذا اضطهاد و ابتزاز؟
نأتي للسادية:
نحن في نادي "فكر" و لا مكان لمجاملات. و "السادية" مصطلح من مصطلحات علم النفس و ليس "شتيمة" حتى نتهم ابراهيم ب"عدم احترام" المقدسات.
ثم ان الدك نيوترال الذي تهدد به هو نفسه لم يقصر في التغزل بالأديان و رجالاتها و تعاليمها.
و أخيرا: ليس من حقك يا زميلي أن "تأمر" زميلا آخر و تستعمل لفظة قمع تخلو من الاحترام .. انه مثلك محاور و لست أنت ولي أمره و لا ال boss بتاعه و لا لك أي ميزة سيادة عليه.
أخيرا
بماذا نصف انسان يعذب الآخر سواء كان تعذيبا جسديا أم نفسيا و يصادر منه حقه في جسده و حياته؟
ان كان هناك وصف آخر فالينا به ينوبك ثواب.
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 05-22-2010, 10:50 PM بواسطة هاله.)
|
|
05-22-2010, 10:49 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
عاشق الكلمه
فل من الفلول
    
المشاركات: 6,017
الانضمام: May 2007
|
RE: إباحة رضاعة الكبير
(05-22-2010, 10:49 PM)هاله كتب: و حتى لو افترضنا فلماذا تجبر المرأة على ذلك و توضع في موقع الضحية التي عليها أن تختار من بين خيارات choices يفرضها الآخر؟ ألي هذا اضطهاد و ابتزاز؟
مفيش اجبار ,,, بنقول أنهم شويه مخرفين وحمقى يثيرون قضايا بعيده عن الواقع للاثاره .
(05-22-2010, 10:49 PM)هاله كتب: نأتي للسادية:
نحن في نادي "فكر" و لا مكان لمجاملات. و "السادية" مصطلح من مصطلحات علم النفس و ليس "شتيمة" حتى نتهم ابراهيم ب"عدم احترام" المقدسات.
و أخيرا: ليس من حقك يا زميلي أن "تأمر" زميلا آخر و تستعمل لفظة قمع تخلو من الاحترام .. انه مثلك محاور و لست أنت ولي أمره و لا ال boss بتاعه و لا لك أي ميزة سيادة عليه.
وأنا أيضا ليس من حق أحد قمعى وليس لأحد أى ميزه سياديه على ما أكتبه , ولو تحاورنا من خلال هذا المنطلق دون احترام كل منا لمقدسات الأخر ومشاعره ودون وجود خط احمر يقف كل منا عنده فلن يصبح هناك جو صحى للحوار , بل عراك كما أسميه دائما , وفى العراك كل شىء مباح .
(05-22-2010, 10:49 PM)هاله كتب: ثم ان الدك نيوترال الذي تهدد به هو نفسه لم يقصر في التغزل بالأديان و رجالاتها و تعاليمها.
لا ,,, انا هطلبه من اجل ابراهيم فقط , واذا تخطى ابراهيم الينا هدخل فيه شمال كما كنت افعل دائما ههههههه
(05-22-2010, 10:49 PM)هاله كتب: أخيرا
بماذا نصف انسان يعذب الآخر سواء كان تعذيبا جسديا أم نفسيا و يصادر منه حقه في جسده و حياته؟
ان كان هناك وصف آخر فالينا به ينوبك ثواب.
هذا هو الايمان المختلف الذى نطالب الاخرين باحترامه .....
نحن بخلافكم نؤمن بأن النصوص القرأنيه التى حظرت على أمهات المؤمنين الزواج بعد الرسول صلى الله عليه وسلم هى نصوص ( الهيه ) وليست قرارات محمديه , والرسول محمد لم يكن ( ساديا ) ولم ترد أى نصوص تقول أنه عذب أحد جسديا او نفسيا , بل أن جميع النصوص والأحاديث وألأقوال المأثوره عنه حضت على الرحمه , وبعكس مايقوله السيد ابراهيم فان كل أحاديث السيده عائشه التى روتها وتحكى علاقتها الخاصه بالنبى شرحت كيف أنه كان رحيما ورؤفا بها وبغيرها , وكيف كان يداعبها ويلاطفها , وأن هذا البدوى ( القح ) لم يستخدم يده أو لسانه أبدا للتطاول على احدى نسائه , وعندما يصفه ( جاهل ) بعد ذلك بأنه ( سادى ) فهذا سب لا نقبله حتى ونحن نعلم انه توصيف نفسى .
|
|
05-23-2010, 01:22 AM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
احذروا الفتنة
عضو فعّال
  
المشاركات: 215
الانضمام: Oct 2009
|
RE: إباحة رضاعة الكبير
(05-22-2010, 08:20 PM)عاشق الكلمه كتب: النقطه الاخرى وكما تفضلتى : هل المرأه جاموسه جاهزه للحلب دوما ؟
النقطه الثالثه وكما سأتفضل أنا ,, هل الارضاع هو ماسيحمى المرأه أو يمنعها من ممارسه الجنس مع اى بغل غريب عنها يهواها او تهواه ؟ اذا كانا يمارسان اثما فهل ستفرق معهما ان كان رضع من لبنها أولا ؟
المصيبه أنهم بفتاويهم تلك يتعرضون لقضايا أبعد ماتكون عن الواقع ويثيرون مشكلات لاوجود لها من أجل " شو اعلامى " .
الزميل الفاضل عاشق الكلمة
هذا هو بيت القصيد فى استخدام العقل فلا المرآة جاهزة للحلب دوما ولا يوجد حكمة فى تشريع رضاع الكبير.
فمن كان يريد الخطيئة فسيفعلها ولن يردعه الرضاع، وإنما شرع الله عدم زواج الأم أو الاخوة فى الرضاع لحكمة قد لا نعلمها الآن ولكن احتمالها قائم فربما كان توحد المصدر البشرى (لبن الام) فى الغذاء لطفلين يتزوجان بعد ذلك يؤدى الى امراض وراثية معينة او لأمور ضارة أخرى. هنا التقصير من علماء المسلمين فى الطب والذين لم يقوموا بالبحث عن مخاطر زواج الأخوة فى الرضاع حتى ينصروا دين الله. ولم ترد آية الرضاع فى القرآن إلا فى تحريم الزواج {حُرِّمَتْ عَلَيْكُمْ أُمَّهَاتُكُمْ وَبَنَاتُكُمْ وَأَخَوَاتُكُمْ وَعَمَّاتُكُمْ وَخَالاَتُكُمْ وَبَنَاتُ الأَخِ وَبَنَاتُ الأُخْتِ وَأُمَّهَاتُكُمُ اللاَّتِي أَرْضَعْنَكُمْ وَأَخَوَاتُكُم مِّنَ الرَّضَاعَةِ وَأُمَّهَاتُ نِسَآئِكُمْ وَرَبَائِبُكُمُ اللاَّتِي فِي حُجُورِكُم مِّن نِّسَآئِكُمُ اللاَّتِي دَخَلْتُم بِهِنَّ فَإِن لَّمْ تَكُونُواْ دَخَلْتُم بِهِنَّ فَلاَ جُنَاحَ عَلَيْكُمْ وَحَلاَئِلُ أَبْنَائِكُمُ الَّذِينَ مِنْ أَصْلاَبِكُمْ وَأَن تَجْمَعُواْ بَيْنَ الأُخْتَيْنِ إَلاَّ مَا قَدْ سَلَفَ إِنَّ اللّهَ كَانَ غَفُوراً رَّحِيماً }النساء23 وليس فى تحريم الزنا ، فمن كان زانيا فلن تردعه 1000 رضعة مشبعة.
أما الزملاء فى المنتدى فلهم العذر فى أى سوء ظن وهجوم ، حقا لهم كل العذر فالخطأ يقع على من دس الاحاديث التى من الواضح انها باطلة وفاسدة لا يقبلها عقل.
والخطأ ايضا يقع على شيوخنا الذين يبحثون عن "الشو الاعلامى" كما تفضلت بالقول وحتى لو أفترضت فيهم حسن النية لأنهم وجدوا نص فى كتاب يعتبر ما ورد فيه صحيح ولكن أين العقل الذى يقبل هذا ويعرف ضرر ما يقع تحت يده من نصوص على توحد صفوف الأمة.
والزميل ابراهيم اقول له لا يملك احد ان يبتر من نصوص كتابه المقدس لا المسلم ولا المسيحى. فلا داعى لعمل "شو تبشيرى"
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 05-23-2010, 10:43 AM بواسطة احذروا الفتنة.)
|
|
05-23-2010, 10:32 AM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
على نور الله
Banned
    
المشاركات: 8,439
الانضمام: Apr 2005
|
RE: إباحة رضاعة الكبير
هذه الفتوى المخزية هى نتيجة طبيعية لعداء اهل البيت عليهم السلام .
لا يوجد فى الاسلام شئ اسمه رضاعة الكبير , و من الغريب العجيب ان لا يعلم بمثل هذه الرواية من المسلمين الا عائشة بنت ابى بكر و جميع ازواج الرسول الاعظم لم يسمعن بذلك و انكرنه.
حادثة غريبة عجيبة كهذه , كيف لا يسمع بها احد من اصحاب الرسول الاعظم و لا ازواجه ؟؟؟؟؟
و لا يدرى بها اى شخص حتى افراد القصة يعنى سهلة و ابو حذيفة و مولاه سالم لم يعرفوا بهذه القصة و لم يخبروا احدا بهذه الرواية و لكن لا تقول بذلك الا عائشة
اليس هذا هو العجب العجاب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فما السر الذى دعى السيدة عائشة لايراد هذه الرواية الغريبة العجيبة المنافية لتعاليم الدين الاسلامى فيما تعارف عليه المسلمون من صغيرهم الى كبيرهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بل هى مسالة مستهجنة عند العرب الجاهليين فكيف لا تحدث ضجة عند المسلمين و يعلم بها القاصى و الدينى ؟؟؟ فقط تعلم بهذه الفتوى عائشة بنت ابى بكر ؟؟؟
اقول :
اذا عرف السبب بطل العجب.
ازواج الرسول الاعظم لهم واجبات خاصة تميزهن عن نساء الامة اجمعين , لانهن ازواج فى دائرة الضوء و اليهن تتوجه الانظار , و قد نلن شرفا عظيما ميزهن عن كل نساء الامة , فعلى قدر التشريف يحصل التكليف , و هو تشريف و تكليف تم برضاهن و اختيارهن و لم يجبرهن احد على اختيارهن , بل ان الرسول الاعظم بامر القران اعاد التخيير مرة اخرى بعد عدة سنين من زواجه منهن , فخيرهن بين تحمل تبعات هذا التشريف و ما يقتضيه من تكاليف او التسريح الحسن الجميل لمن ترى منهن عدم قدرتها على تحمل هذا التكليف و التشريف , فلهن الحرية المطلقة , بل انه ترك الباب لهن مفتوحا للانسحاب من هذا التشريف و تبعاته من تكاليف
قال تعالى :
يا نساء النبى لستن كاحد من النساء
قال تعالى :
إن كنتن تردن الحياة الدنيا وزينتها فتعالين أمتعكن و أسرحكن سراحا جميلا وإن كنتن تردن الله ورسوله والدار الآخرة فإن الله أعد للمحسنات منكن أجرا عظيما .
فهذا تشريف يلحقه تكليف
فالملك مثلا عندما يتزوج من امراة تصير ملكة و هذا تشريف لها , و هذا التشريف يقتضى تكاليف , فلن تكون هذه المراة الملكة كبقية النساء فى المملكة , و قد يجوز لعموم النساء ما لا يجوز لهذه الملكة لانها رمز للمملكة و محط تسليط للاضواء .
السيدة عائشة للاسف لم تتقيد بالتكاليف التى يقتضيها التشريف الذى شرفها الله و رسوله به.
و هذا ما دعاها لاختراع رواية وهمية تبرر بها اخطاء تشريعية وقعت بها تسقط عنها التشريف الذى اكتسبته.
باستعراض الرواية التى اخترعتها عائشة و شوهت بها الاسلام نفهم المغزى منها فى اخر الرواية
فبذلك كانت تأمر أخواتها وبنات أخواتها أن يرضعن من أحبّت عائشة أن يراها، ويدخل عليها، وإن كان كبيراً؛ بخمس رضعات، ثمَّ يدخل عليها، وأبت أمّ سلمة وسائر أزواج النبيّ (ص) أن يُدخلن عليهنّ بتلك الرضاعة أحداً من النّاس حتّى يرضع في المهد، وقلن لعائشة: واللّه ما ندري لعلّها كانت رخصة من رسول اللّه لسالم دون الناس.
وقد ورد في صحيح مسلم تفصيل هذه القصة في ستة أحاديث.
اذا غرض السيدة عائشة من اختراع هذه الرواية هو تبرير لقائها مع من لا يجوز له الالتقاء بها , اذ انها جعلت من نفسها موضعا لقيادة الجيش المحارب للامام على عليه السلام و لابد لها من لقاء القادة و اهل السلطة , فاخترعت هذه الرواية لتجعل منهم محارم لها يمكنها لقاءهم دون محرم لتدبير الخطط و المؤامرات السرية ضد اهل البيت عليهم السلام بقيادة الامام على عليه السلام فى اى وقت مع وجود التبرير الشرعى اى القانونى او الدستورى كما يسمى اليوم , و الا فانها اذا لم تجد هكذا منفذا شرعيا لسقطت شرعيتها امام جنودها و اتباعها منذ اول يوم يرون فيه احد هؤلاء يلتقى بها .
الفقهاء من اخواننا السنة وضعوا فى منهجهم العقائدى قداسة شخصيات فى معزل عن اعمالها و سيرتها التفصيلية , من هنا فانهم يحاولون تبرير هذا الخطء الفادح الغير مقبول فى دينهم فى معزل عن عائشة فلا يحصل التبرير و يفشل فشلا ذريعا مما يضطر الفقهاء الى الخضوع و القبول بما لا يمكن قبوله.
بينما بكل بساطة لو اننا اخرجنا السيدة عائشة من دائرة التقديس فان روايتها ترفض بكل بساطة و سهولة و يا دار ما دخلك شر.
و لكن للاسف يرضى البعض باهانة الرسول الاعظم و قبول نسبة هذا الامر المنافى للاسلام اليه , مقابل عدم التنازل عن قداسة هذه الشخصية او تلك .
الزميل ابراهيم :
اعجبتنى كلمة سادى التى وصفت بها من لا يليق به هذا الوصف , اذ الاحرى ان تصف بالسادية من اغتصب امراة و جعلها تحمل به او بولده الذى تعبده , اذ انه اجبرها على الحمل و لم تكن تريده و كانت مخطوبة لغيره او متزوجة فليته اختار غيرها و باختيارك كان الاولى ان تكون من هوليوود
(انت لا ترى مانعا من ان يكون عمر الشريف نبى و رسول)
كل هذا سادية
و لكن ربك ليس ساديا فقط بل ماسوشيا ايضا
بهدل حاله و علق نفسه على الصليب
ما زلت احترم عقيدتك و لا انطق بحقكم بسوء و ما زلت تسب الاسلام و الرسول فى اى فرصة تسنح لك
كل المسلمين احترموك بالرغم من انك مرتد و لم يتعرضوا بك بالاساءة
و لكنى صراحة بدات اقتنع بحد الردة
لان المرتد حاقد على الاسلام و المسلمين و يتحين اى فرصة لطعنهم
حتى مشكلة الرسومات و ما اشعلته من مشاكل و مات بسببها المسلمون و سجنوا و وقعت الفتنة بينهم و بين اوروبا فان سببها المرتدة الصومالية التى تتكسب من ردتها و الاولى عندى قتلها و ليس قتل شريكها المخرج الهولندى المسكين الذى ضللته هذه العاهرة.
اللهم صل على محمد و ال محمد
لا فتى الا على و لا سيف الا ذو الفقار
|
|
05-23-2010, 12:47 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
vodka
عضو رائد
    
المشاركات: 3,876
الانضمام: Aug 2007
|
RE: إباحة رضاعة الكبير
(05-23-2010, 12:47 PM)على نور الله كتب: غرض السيدة عائشة من اختراع هذه الرواية هو تبرير لقائها مع من لا يجوز له الالتقاء بها , اذ
انها جعلت من نفسها موضعا لقيادة الجيش المحارب للامام على عليه السلام و لابد لها من لقاء
القادة و اهل السلطة , فاخترعت هذه الرواية لتجعل منهم محارم لها يمكنها لقاءهم دون محرم لتدبير
الخطط و المؤامرات السرية ضد اهل البيت عليهم السلام بقيادة الامام على عليه السلام فى اى وقت
مع وجود التبرير الشرعى اى القانونى او الدستورى كما يسمى اليوم , و الا فانها اذا لم تجد هكذا
منفذا شرعيا لسقطت شرعيتها امام جنودها و اتباعها منذ اول يوم يرون فيه احد هؤلاء يلتقى بها .
والله ياأخ علي وجهة نظر من الممكن دراستها وتحليلها
لكن لو فكرت بها من كافة الحيثيات لوجدت صعوبة تطبيقها
فاأنت تتكلم عن جيش يتم تجهيزه واجتماعات دورية وقادة داخلين خارجين عليها
ومهما ارضع بنات اخواتها من هؤلاء فلن يتمكنوا من تغطية الرضعات الشرعية وهي عشرة
حتى رغم انها انزلت لخمس فلن تكفي القادة والمساعدين
فما بالك بالجنود والعسس
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 05-23-2010, 01:33 PM بواسطة vodka.)
|
|
05-23-2010, 01:32 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
|