{myadvertisements[zone_1]}
هل حرم الأسلام وطئ البهائم
امام عادل غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات: 456
الانضمام: Jan 2005
مشاركة: #31
هل حرم الأسلام وطئ البهائم
احلفك بست الحبايب التى تضعها بتوقيعك(f)

ان تقول لكتبة الكتب الاسلامية وطابعيها وناشريها ان يلقوا بها بالمحارق

لا احضر شيئا من بيت ابويا

كله مكتوب بكتبك المعتبره والصحيحين والقرأن والتفاسير والاحاديث

هذه الكتابات التى اقرأها مثلما تقرأها انت وغيرك منشورة بكتب تطبع وتنشر لليوم وتباع من الازهر والسعودية وجماعات الاخوان المسلمين
وكلها مصادر اسلامية معتبرة وشرعية تماما

ان كنت تريدنى التوقف عن استعمال هذه المصادر الشرعية

الامر بسيط وسهل

الق بمافيها من تخاريف بالمحارق وصناديق القمامة فلا تطبعها ولا تنشرها ولا تعمل بها الا بعد ان تنقحها وتنظفها

اما ان تتركها بالمكتبات وترجع لها وقت ما تريد انت ولا تريدنى ان انبش بها واستخرج هذه القذارات وتحيلنى الى الله تدعو على؟؟

فهذا غير عملى وغير ممكن وغير عقلانى اصلا


نظف منزلك فلا يدخل به دود ولا ذباب ولا معيز ولا ذى النون الذى يحمل الارض و تنطحه بقرة بقرنيها لئلا يوقع كوكب الارض

ثم ادع الاخرين لزيارتك فيجدوا المنزل مرتبا ونظيفا

هذا الامر لصالحكم صدقنى
ونصيحتى اخوية صادقة لانى اتألم عن جد لرؤية المسلم مازال يعتقد ويطبع وينشر خرافات السلف الصالح ثم يتالم ان تحدث مسيحى كافر مثلى عن هذه القذارات فيدعو على ويستعدى الهه على


تحياتى الاخوية الصادقة لك
:wr:
03-11-2005, 06:16 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
خالد غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 7,660
الانضمام: Apr 2004
مشاركة: #32
هل حرم الأسلام وطئ البهائم
اقتباس:  امام عادل   كتب/كتبت  
احلفك بست الحبايب التى تضعها بتوقيعك(f)

ان تقول لكتبة الكتب الاسلامية وطابعيها وناشريها ان يلقوا بها بالمحارق

لا احضر شيئا من بيت ابويا  

كله مكتوب بكتبك المعتبره والصحيحين والقرأن والتفاسير والاحاديث

هذه الكتابات التى اقرأها مثلما تقرأها انت وغيرك منشورة بكتب تطبع وتنشر لليوم وتباع  من الازهر والسعودية وجماعات الاخوان المسلمين  
وكلها مصادر اسلامية معتبرة وشرعية تماما

ان كنت تريدنى التوقف عن استعمال هذه المصادر الشرعية  

الامر بسيط وسهل

الق بمافيها من تخاريف  بالمحارق وصناديق القمامة فلا تطبعها ولا تنشرها ولا تعمل بها الا بعد ان تنقحها وتنظفها

اما ان تتركها بالمكتبات وترجع لها وقت ما تريد انت ولا تريدنى ان انبش بها واستخرج هذه القذارات وتحيلنى الى الله تدعو على؟؟

فهذا غير عملى وغير ممكن وغير عقلانى اصلا


نظف منزلك فلا يدخل به دود ولا ذباب ولا معيز ولا ذى النون الذى يحمل الارض و تنطحه بقرة بقرنيها لئلا يوقع كوكب الارض  

ثم ادع الاخرين لزيارتك فيجدوا المنزل مرتبا ونظيفا

هذا الامر لصالحكم صدقنى
ونصيحتى اخوية صادقة لانى اتألم عن جد لرؤية المسلم مازال يعتقد ويطبع وينشر خرافات السلف الصالح ثم يتالم ان تحدث مسيحى كافر مثلى عن هذه القذارات  فيدعو على ويستعدى الهه على  


تحياتى الاخوية الصادقة لك
:wr:

جميل، آتى الموضوع أكله، أنا لا أستعدي عليك إلهي بل أذكرك بالله ربي وربك، وأذكرك بما حرم عليك كما تقول. وذكرك بالتقوى.

عزيزنا إمام،
(وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى وَاتَّقُواْ اللّهَ إِنَّ اللّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ*)

نعلم الخلاف العميق الذي هو بيننا، إلا أنك لا ينبغي أن تظلمنا لمجرد خلافنا معك.

لاحظت ما تقول عن الكتب الإسلامية، وأنا لا أطالب ابدا بحذفها أو مصادرتها، ذلك أني لا أصادر الرأي الآخر مهما كان تافها.

والمهم أولا وأخيرا، أن القرآن الكريم والسنة الصحيحة هما الحكم على الإسلام والكتب الإسلامية، وليس العكس، والقرآن هو الحكم على السنة.
فلا يليق أن تتهم الإسلام بشيء لورود ذلك في كتاب تفسير، فلم نقل أبدا أن الوحي أو الروح القدس عليه السلام ينزل على المفسرين قيلهم اليقين المحض الذي لا شك فيه!
كما أنت لا تقبل أن نتخذ تفسيرات الآباء الكهنة حجة على دينك، بل دينك هو الحجة عليهم، كذلك نحن لا نقبل أن تتخذ آراء المفسرين حجة على الإسلام بل الإسلام حجة عليهم.
كما أنت لا تقبل أن أتخذ إنجيل الطفولة، أو إنجيل توما الفير قانونيين حجة على دينك، فأنا أيضا لا أقبل أن تتخذ الأحاديث الموضوعة أو الضعيفة أو الإسرائيلية حجة على ديني.
كما أنت لا تقبل أن نتخذ العهد القديم حكما على العهد الجديد، ونحاكم دينك بناء على المجازر التي قام بها يشوع بأمر موسى، كذلك لا نقبل أن تتخذ الظني في ديننا حجة على القطعي فيه.

لا نتمنى لك يا إمام عادل إلا ما نتمناه لأنفسنا من الهداية، إلا أننا لا نراك تلتزم بما تدعوه دينا لك قد قبلت أنت أن يدينك الله عليه.
03-11-2005, 06:50 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
أبو عاصم غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 2,495
الانضمام: Feb 2005
مشاركة: #33
هل حرم الأسلام وطئ البهائم
[SIZE=4]الحمد لله رب العالمين

وبعد

فقد قلت للزملاء في عدة مواضع أن أمة الإسلام أمة إسناد....

أي أننا لا نقبل خبرا ولا أثرا إلا بسند صحيح ......

لا سيما إذا كان في أمر من أمور العقيدة أو الحدود فإننا لا نقبل فيها إلا الصحيح الذي لا شبهة فيه...

وهذا الحديث الذي أوردتموه فيه شبه عدة وعلى رأسها رواته المختلف في ضبطهم.....

فهذا عبد العزيز بن محمد يقول فيه أبو زرعة: "سيء الحفظ"..

ويقول النسائي: "ليس بالقوي"..

ويوثقه العجلي...

ثم يأتي ابن حجر العسقلاني ويخرج بالنتيجة النهائية والتي عليها مدار علماء الحديث، فيقول: "صدوق، كان يحدث من كتب غيره فيخطئ، ويضيف قول النسائي إلى حكمه والذي يقول فيه: "حديثه عن عبيد الله العمري منكر"

وهذا عمرو بن أبي عمرو يضعفه ابن معين والنسائي ويقول أحمد: "ليس به بأس"، ويوثقه العجلي...

ويأتي ابن حجر إليه فيحكم ويقول: "ثقة، ربما وهم"

ومما سبق يتبين لنا أن في الحديث إشكالا، ألا وهو الطعن في ضبط بعض الرواة، ومن كان هذا حاله لم يسلم حديثه إلا أن يكون مشهورا معروفا بين المحدثين (أقصد الحديث من طريق آخر) فيصححون حديثه حيث عضد بغيره، أو يأتي من يتابعه في طريقه هذا، ويطلق على حديثه وقتئذ الصحيح لغيره...

ولربما يقول قائل قد عضده بالفعل عباد بن منصور....

فأقول: نعم عضده بل قد يقبل عباد دون غيره إن صرح بالسماع فإذ لم يصرح فحديثه مرفوض لأنه مدلس، والمدلس لا يقبل حديثه إلا بتصريح سماع، وعباد هنا قد عنعن ولم يصرح وبالتالي فلا صحة لحديثه حتى نتبين سماعه، فإن جئتمونا برواية فيها تصريح سماع فأهلا بالرواية هذه وسهلا، ومع هذا فقد ذكر ابن حجر أيضا أن عبادا كبر وتغير، وهذا يحتاج منا إلى ثبوت هذه الرواية قبل تغيره....

وقد أبرأ هؤلاء الأئمة ذمتهم إذ نقلوا لنا هذه الأحاديث بأسانيدها ولنا أن نرجع إلى إسناد كل فنتأكد من صحته أو ضعفه.... ولعل الله ييسر لنا قريبا إخراج كتاب ننفي منه كل ضعيف من الأحاديث....

وعلى ما سبق يتبين لنا يا سادة بأن الحديث لم يعمل به العلماء إما لضعفه، أو لشبهة الضعف فيه....

فشبهة الضعف في هذا الحديث كبيرة إذ لا متابعة لهذين الإمامين في روايتهما إذ كان أحدهما سيء حفظ والآخر مدلس..

والحدود لا تطبق ولا يعمل بها إن كان فيها أدنى شبهة على الصحيح...

وأما من يأتي البهيمة فلا حد عليه لأنها ليست بظاهرة حتى تحتاج حدا يردع فاعليها، وإنما هي حالات شاذة يندر وقوعها.... كما أن الوقوع في البهيمة لا يخلط نسبا ولا يفضح عرضا...

ولذا اكتفي بالتعزير والتأديب على هذا الفعل القبيح....
03-11-2005, 09:12 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
بدر العراقي غير متصل
عضو مشارك
**

المشاركات: 23
الانضمام: Dec 2004
مشاركة: #34
هل حرم الأسلام وطئ البهائم


http://hadith.al-islam.com/Display/Display...?hnum=525&doc=1

ولو استدخلت المرأة ذكر بهيمة وجب عليهاالغسل
صحيح مسلم525




نسخ الماء من الماء ووجوب الغسل بالتقاء الختانين الحيض صحيح مسلم



‏ ‏و حدثني ‏ ‏زهير بن حرب ‏ ‏وأبو غسان المسمعي ‏ ‏ح ‏ ‏و حدثناه ‏ ‏محمد بن المثنى ‏ ‏وابن بشار ‏ ‏قالوا حدثنا ‏ ‏معاذ بن هشام ‏ ‏قال حدثني ‏ ‏أبي ‏ ‏عن ‏ ‏قتادة ‏ ‏ومطر ‏ ‏عن ‏ ‏الحسن ‏ ‏عن ‏ ‏أبي رافع ‏ ‏عن ‏ ‏أبي هريرة ‏
‏أن نبي الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال ‏ ‏إذا جلس بين ‏ ‏شعبها ‏ ‏الأربع ثم جهدها فقد وجب عليه الغسل ‏
‏وفي حديث ‏ ‏مطر ‏ ‏وإن لم ينزل ‏ ‏قال ‏ ‏زهير ‏ ‏من بينهم بين ‏ ‏أشعبها ‏ ‏الأربع ‏ ‏حدثنا ‏ ‏محمد بن عمرو بن عباد بن جبلة ‏ ‏حدثنا ‏ ‏محمد بن أبي عدي ‏ ‏ح ‏ ‏و حدثنا ‏ ‏محمد بن المثنى ‏ ‏حدثني ‏ ‏وهب بن جرير ‏ ‏كلاهما ‏ ‏عن ‏ ‏شعبة ‏ ‏عن ‏ ‏قتادة ‏ ‏بهذا الإسناد ‏ ‏مثله غير أن في حديث ‏ ‏شعبة ‏ ‏ثم اجتهد ولم يقل وإن لم ينزل ‏



صحيح مسلم بشرح النووي

‏قوله : ( أبو غسان المسمعي ) ‏
‏هو بفتح الغين المعجمة وتشديد السين المهملة , ويجوز صرفه وترك صرفه . والمسمعي بكسر الميم الأولى وفتح الثاني , واسمه مالك بن عبد الواحد , وقد تقدم بيانه مرات , لكني أنبه عليه وعلى مثله لطول العهد به , كما شرطته في الخطبة . ‏

‏قوله : ( أبو رافع عن أبي هريرة ) ‏
‏اسم أبي رافع : ( نفيع ) وقد تقدم أيضا . ‏
‏قوله صلى الله عليه وسلم : ( إذا قعد بين شعبها الأربع ثم جهدها ) ‏
‏وفي رواية ( أشعبها ) اختلف العلماء في المراد بالشعب الأربع , فقيل : هي اليدان والرجلان , وقيل : الرجلان والفخذان , وقيل : الرجلان والشفران , واختار القاضي عياض أن المراد شعب الفرج الأربع , والشعب النواحي واحدتها شعبة , وأما من قال : ( أشعبها ) , فهو جمع شعب . ومعنى ( جهدها ) حفرها كذا قاله الخطابي وقال غيره : بلغ مشقتها , يقال : جهدته وأجهدته بلغت مشقته , قال القاضي عياض رحمه الله تعالى : الأولى أن يكون جهدها بمعنى بلغ جهده في العمل فيها , والجهد الطاقة , وهو إشارة إلى الحركة وتمكن صورة العمل , وهو نحو قوله من حفرها أي كدها بحركته . وإلا فأي مشقة بلغ بها في ذلك . والله أعلم . ومعنى الحديث أن إيجاب الغسل لا يتوقف على نزول المني بل متى غابت الحشفة في الفرج وجب الغسل على الرجل والمرأة , وهذا لا خلاف فيه اليوم , وقد كان فيه خلاف لبعض الصحابة ومن بعدهم , ثم انعقد الإجماع على ما ذكرناه , وقد تقدم بيان هذا . قال أصحابنا : [FONT=Arial Black]ولو غيب الحشفة في دبر امرأة , أو دبر رجل , أو فرج بهيمة , أو دبرها , وجب الغسل سواء كان المولج فيه حيا أو ميتا , صغيرا أو كبيرا , وسواء كان ذلك عن قصد أم عن نسيان , وسواء كان مختارا أو مكرها , أو استدخلت المرأة ذكره وهو نائم , وسواء انتشر الذكر أم لا , وسواء كان مختونا أم أغلف , فيجب الغسل في كل هذه الصور على الفاعل والمفعول به إلا إذا كان الفاعل أو المفعول به صبيا أو صبية فإنه لا يقال وجب عليه لأنه ليس مكلفا , ولكن يقال صار جنبا فإن كان مميزا وجب على الولي أن يأمره بالغسل كما يأمره بالوضوء , فإن صلى من غير غسل لم تصح صلاته , وإن لم يغتسل حتى بلغ وجب عليه الغسل , وإن اغتسل في الصبى ثم بلغ لم يلزمه إعادة الغسل . قال أصحابنا : والاعتبار في الجماع بتغييب الحشفة من صحيح الذكر بالاتفاق , فإذا غيبها بكمالها تعلقت به جميع الأحكام , ولا يشترط تغييب جميع الذكر بالاتفاق . ولو غيب بعض الحشفة لا يتعلق به شيء من الأحكام بالاتفاق إلا وجها شاذا ذكره بعض أصحابنا أن حكمه حكم جميعها , وهذا الوجه غلط منكر متروك , وأما إذا كان الذكر مقطوعا فإن بقي منه دون الحشفة لم يتعلق به شيء من الأحكام , وإن كان الباقي قدر الحشفة فحسب تعلقت الأحكام بتغييبه بكماله , وإن كان زائدا على قدر الحشفة ففيه وجهان مشهوران لأصحابنا أصحهما أن الأحكام تتعلق بقدر الحشفة منه , والثاني لا يتعلق شيء من الأحكام إلا بتغييب جميع الباقي . والله أعلم . ‏
‏ولو لف على ذكره خرقة وأولجه في فرج امرأة ففيه ثلاثة أوجه لأصحابنا منها والمشهور أنه يجب عليهما الغسل , والثاني لا يجب لأنه أولج في خرقة , والثالث إن كانت الخرقة غليظة تمنع وصول اللذة والرطوبة لم يجب الغسل . وإلا وجب . والله أعلم . ‏
‏ولو استدخلت المرأة ذكر بهيمة وجب عليها الغسل , ولو استدخلت ذكرا مقطوعا فوجهان أصحهما يجب عليها الغسل .



ان الكلام عن جواز نكاح البهائم في الاسلام جاء بالاستناد الى حديث نبوي نُقل عن رواة موثوقين. والحديث موجود في موقع اسلامي سني. [SIZE=5]اي ان الحديث صحيح
والا لما وضعه الموقع الاسلامي هذا. ولكن ظهور الانترنت اوجد مشكلة للاسلام حيث لم يكن المسلم سابقا يطلع على تفاسير الايات او الاحاديث النبوية على هذه الشاكلة لانها كانت محصورة لدى الشيوخ ويظُهرون الحديث الذي يلبي رغباتهم ورغبات الحكام.
ان وجود احاديث مناقضةلجواز نكاح البهائملايلغي ذلك لان الاحاديث النبوية لايشملها الناسخ والمنسوخ.
ان التناقض هو المشكلة في الدين الاسلامي وكما ذكرت في موضوع أخر ان على المسلمين دراسة القرآن والاحاديث النبوية والتاريخ الاسلامي بشكل جيد ونتقدوا ويلغواالشئ الذي يناقض الواقع.
عندما يتحدث المسلم عن السلام مثلا يأتي بأيات القرآن المكية ليبين بأن الاسلام هو دين السلام ويجمل رأيه ببعض الاحاديث النبوية. وفي نفس الوقت فأن بن لادن والوهابية يطالبون بقتل المسيحيين واليهود وحتى المسلمين الذين لايشاركونهم الرأي ايضا بالاعتماد على القرآن والاحاديث النبوية.

اريد جوابا شافيا:

هل الحديث عن السماح بنكاح البهائم صحيح ام ملفق؟ وشكرا
03-12-2005, 12:09 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
خالد غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 7,660
الانضمام: Apr 2004
مشاركة: #35
هل حرم الأسلام وطئ البهائم
يا بدر العراقي،

كل الكلام الموجه لزميلك قوة الصليب هو موجه لك أيضا،
سمعت يا بدر عن ذكر جزء من الحقيقة لطمس كل الحقيقة؟
هذا هو ما تفعله هنا!
بل زدت عليه أن أجبت وأنهيت المسألة، فوضعت اسمك جانب قوة الصليب في الاستطلاع.
03-12-2005, 12:31 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
أبو عاصم غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 2,495
الانضمام: Feb 2005
مشاركة: #36
هل حرم الأسلام وطئ البهائم
هناك إنسان على رأي أحد الإخوة يريد أن يثبت أنه إنسان....

لكن كيف يثبت هذا الكائن أنه إنسان؟؟؟؟

يقول أحدهم
: اريد جوابا شافيا:

هل الحديث عن السماح بنكاح البهائم صحيح ام ملفق؟ وشكرا




ليش وينوا الحديث الحديث يا كائن؟؟؟

أين هو حديثك الذي يجيز نكاح البهائم يا علامة زمانك؟؟؟؟؟؟؟
03-12-2005, 03:54 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
أبو عاصم غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 2,495
الانضمام: Feb 2005
مشاركة: #37
هل حرم الأسلام وطئ البهائم
هناك إنسان على رأي أحد الإخوة يريد أن يثبت أنه إنسان....

لكن كيف يثبت هذا الكائن أنه إنسان؟؟؟؟

يقول أحدهم
: اريد جوابا شافيا:

هل الحديث عن السماح بنكاح البهائم صحيح ام ملفق؟ وشكرا



أقول:

ليش وينوا الحديث الحديث يا كائن؟؟؟

أين هو حديثك الذي يجيز نكاح البهائم يا علامة عصرك وزمانك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
:D


03-12-2005, 03:55 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
بدر العراقي غير متصل
عضو مشارك
**

المشاركات: 23
الانضمام: Dec 2004
مشاركة: #38
هل حرم الأسلام وطئ البهائم
الدارقطني

يبدو عند غياب القدرة على الاجابة تأتي الشتيمة
( اذا اتتك مذمة من ناقص قهي شهادة لك بأنك كامل)

ان الحديث هو
http://hadith.al-islam.com/Display/Display...?hnum=525&doc=1
وهناك غيره الكثير من الاحاديث الشبيهة راجع الموضوع
http://forum.nadyelfikr.net/viewthread.php...fid=5&tid=27192
لترى الاحاديث الكثيرة التي تحتاج الى اتخاذ قرار اسلامي من الجميع حولها بالاضافة الى الايات هذه

فنتمنى ان تكون هناك القدرة على الاجابة وليس الدوران حول الموضوع.

ان هذه الاحاديث وكما قلت هناك اراء مختلفة من المسلمين حولها فقسم من هم لايعترف بها والقسم الاخر يِؤيدها
حتى الحجاب فهناك اراء ترفضه وبالاستناد على القرآن.
http://www.josor.net/article_details.php?t...ighlight=الحجاب

لا اقول ان هذا الاختلاف لايجوز بل هي نقطة بداية جيدة. لكن المشكلةان الموضوع لايخص اساسيات الدين ولكن النقاط الجانبية

بأنتظار الاجابة
03-13-2005, 11:52 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
خالد غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 7,660
الانضمام: Apr 2004
مشاركة: #39
هل حرم الأسلام وطئ البهائم
اقتباس:  بدر العراقي   كتب/كتبت  
الدارقطني

يبدو عند غياب القدرة على الاجابة تأتي الشتيمة
( اذا اتتك مذمة من ناقص قهي شهادة لك بأنك كامل)

ان الحديث هو
http://hadith.al-islam.com/Display/Display...?hnum=525&doc=1
وهناك غيره الكثير من الاحاديث الشبيهة راجع الموضوع
http://forum.nadyelfikr.net/viewthread.php...fid=5&tid=27192
لترى الاحاديث الكثيرة التي تحتاج الى اتخاذ قرار اسلامي من الجميع حولها بالاضافة الى الايات هذه

فنتمنى ان تكون هناك القدرة على الاجابة وليس الدوران حول الموضوع.

ان هذه الاحاديث وكما قلت هناك اراء مختلفة من المسلمين حولها فقسم من هم لايعترف بها والقسم الاخر يِؤيدها
حتى الحجاب فهناك اراء ترفضه وبالاستناد على القرآن.
http://www.josor.net/article_details.php?t...ighlight=الحجاب

لا اقول ان هذا الاختلاف لايجوز بل هي نقطة بداية جيدة. لكن المشكلةان الموضوع لايخص اساسيات الدين ولكن النقاط الجانبية

بأنتظار الاجابة

الزميل بدر، هل ترى أن وصفك بإنسان هو شتيمة؟

أما أنك لم تجب على اسئلتي، فيسرني أن أقول لك أن الحديث الذي نقلته لنا لا علاقة به أبدا بما قد افتريته إذ زعمت أن وطأ البهائم فيي الإسلام حلال.

فانظر كيف تلقى ربك إن كنت بلقائه موقنا، وانظر كيف ستحاسب إن كنت توقن بالحساب.
03-13-2005, 03:06 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
بدر العراقي غير متصل
عضو مشارك
**

المشاركات: 23
الانضمام: Dec 2004
مشاركة: #40
هل حرم الأسلام وطئ البهائم

الدارقطني الكائن
اقرا الحديث جيدا. ام انك لا تقرا ولديك اجابات جاهزة. يرجى قراءة الحديث مرةاخرى


عندنا يقول الحديث ان على الرجل ان يغتسل الا يعني ذلك ان الامر يمكنه الوقوع:

ولو غيب الحشفة في دبر امرأة , أو دبر رجل , أو فرج بهيمة , أو دبرها , وجب الغسل سواء كان المولج فيه حيا أو ميتا
03-14-2005, 12:10 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة…
الموضوع الكاتب الردود المشاهدات آخر رد
  لماذا يترك الله الأسلام هكذا عاشق الكنائس 9 3,232 12-21-2010, 04:59 PM
آخر رد: سمط الدرر
  علامات غضب الله على عباده في الأسلام عاشق الكنائس 39 12,203 09-27-2010, 04:21 AM
آخر رد: ابو القيرواني
  ما الجديد الذي أتى به نبي الأسلام؟؟؟؟؟؟؟ Romeo 63 12,585 09-02-2006, 09:20 AM
آخر رد: الصفي
  اللواط و السحاق في الأسلام! هل اختلاف العقوبة سبب في انتشار الأول و ندرة الثاني؟؟؟؟ Romeo 101 26,072 02-04-2006, 03:11 PM
آخر رد: Romeo
  بشارات واضحه من الكتاب المقدس لرسولنا الكريم رسول الأسلام ديدات 12 2,620 01-15-2006, 12:18 PM
آخر رد: ABDELMESSIH67

الانتقال السريع للمنتدى:


يتصفح هذا الموضوع من الأعضاء الان: بالاضافة الى ( 1 ) زائر
{myadvertisements[zone_2]}
إتصل بنا | نادي الفكر العربي | العودة للأعلى | | الوضع البسيط (الأرشيف) | خلاصات التغذية RSS