{myadvertisements[zone_1]}
البابا شنودة: القانون المصري يحترم شرائع غير المسلمين
مشــــاركات اليــــوم غير متصل
عضو مشارك
**

المشاركات: 28
الانضمام: Mar 2005
مشاركة: #41
البابا شنودة: القانون المصري يحترم شرائع غير المسلمين
اقتباس:  Abanoob   كتب/كتبت  
بالعكس .. البابا يحب المسلمين .. لأنه يطبق وصية المسيح التى تقول "أحبوا أعدائكم" .. وأنتم أعدائه وهو ليس بعدوكم .

[SIZE=6]قال يحبنا قال


مش مكسوف ??[/
06-22-2005, 10:32 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
مشــــاركات اليــــوم غير متصل
عضو مشارك
**

المشاركات: 28
الانضمام: Mar 2005
مشاركة: #42
البابا شنودة: القانون المصري يحترم شرائع غير المسلمين
اقتباس: مشــــاركات اليــــوم كتب/كتبت
[quote] Abanoob كتب/كتبت
بالعكس .. البابا يحب المسلمين .. لأنه يطبق وصية المسيح التى تقول "أحبوا أعدائكم" .. وأنتم أعدائه وهو ليس بعدوكم .

[SIZE=6]قال يحبنا قال

:lol: :lol: :lol:


مش مكسوف


06-22-2005, 10:33 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
مهلبية غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات: 331
الانضمام: Feb 2005
مشاركة: #43
البابا شنودة: القانون المصري يحترم شرائع غير المسلمين
لا مش ها يتكسف ولا حاجة
البابا شنودة فاز بجائزة التسامح من اليونسكو عام 2000
لولا آرائه المتسامحة ودعوته للأقباط دائما ان يتحلوا بالصبر على جرائمكم لتحولت مصر الى بركة دماء

فبماذا فاز مشايخكم يا ترى؟
اعتقد انه لو كانت هناك جائزة لأفضل من يحرض على الفتنة والقتل وقلة الادب لفازوا بها بجدارة





06-22-2005, 02:33 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
Z13 غير متصل
عضو فعّال
***

المشاركات: 237
الانضمام: Jan 2005
مشاركة: #44
البابا شنودة: القانون المصري يحترم شرائع غير المسلمين
الزميل مهلبية
انا لا اعلم لماذا انت شاغل نفسك بموضوع تافة مثل هذا...
الاخ مشاركات نقل خبر مشكوك في صحتة مكتوب منذ ثلاثه اعوام (وقت الوحدة الوطنية, و شركاء الوطن, و الشعارات الهابطة اياها)....
و يبدو انة (الاخ مشاركات) فخور جدا بموضوعة و كل يومين او ثلاثة يكتب مشاركة هابطة ليرفعة, فنصيحتى ان تتركة (مع نفسة).


:97::97:
06-22-2005, 02:41 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
أنا مسلم غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 1,416
الانضمام: May 2005
مشاركة: #45
البابا شنودة: القانون المصري يحترم شرائع غير المسلمين
بسم الله
أعزائى النصارى لسنا فى حاجة لإثبات النفاق او الكذب فى أقوالك فهذا من صلب التبشير عندكم ولذا أحسن انكم ستتركون الموضوع بالسلامة :bye:

ثم حمام الدم الذى يتكلم عنه مهلبيه لو كان المسملون كذلك لأبادوكم عن بكره ابيكم عند فتحهم لمصر ولا عاوز تقنعنى ان فتح دوله بجيش ينتج عنه بعد بضع سنين ان أهل هذه الدوله بدينها الأصلى المزعوم أصبح أقل سبعة أضعافمن أهل ديانة الجيش

:lol2: :lol2:
06-22-2005, 03:21 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
مهلبية غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات: 331
الانضمام: Feb 2005
مشاركة: #46
البابا شنودة: القانون المصري يحترم شرائع غير المسلمين
اقتباس:  أنا مسلم   كتب/كتبت  
بسم الله
أعزائى النصارى لسنا فى حاجة لإثبات النفاق او الكذب فى أقوالك فهذا من صلب التبشير عندكم ولذا أحسن انكم ستتركون الموضوع بالسلامة :bye:


:lol2: :lol2:
لعلك تقصد التقية والكذب فى ثلاث التى اباحها الاسلام
اقتباس:ثم حمام الدم الذى يتكلم عنه مهلبيه لو كان المسملون كذلك لأبادوكم عن بكره ابيكم عند فتحهم لمصر ولا عاوز تقنعنى ان فتح دوله بجيش ينتج عنه بعد بضع سنين ان أهل هذه الدوله بدينها الأصلى المزعوم أصبح أقل سبعة أضعافمن أهل ديانة الجيش




بلغ عنفوان مقاومة الأقباط للزحف الاسلامى أن هرب عمرو بن العاص بقواته على عقبيه من الفيوم بعد فشله في الاستيلاء عليها- وبعد أن وصلته الأنباء بأن المدد الذى طلبه من الخليفه قد وصل فعاد أدراجه للاستعانه بهذا المدد الذى كان على رأسه أقوى المقاتلين وأشرسهم من صحابة نبى الأسلام وهم الزبير بن العوام... والمقداد بن الاسود وعباده بن الصامت ومسلمه بن مخلد وكان كل واحد منهم على رأس أربعه آلاف مقاتل وبذا اجتمع لعمر جيشا مدربا قوته أكثر من 16 ألف رجل بالإضافة إلى من أنضم معهم من بدو الصحراء طمعا في السلايب والغنائم وكان عددهم ضخما جدا وبهذا تكامل لعمرو بن العاص جيشا قوامه أكثر من ثلاثين ألف مقاتل وبالرغم من هذا كله فإن أقباط مصر خاضوا غمار هذه الحرب غير المتكافئه بكل بسالة وما أوتوا من قوة

ثم ثار القبط ضدهم وضد ظلمهم وقلة أدبهم وكادوا ان يقضوا عليهم عن بكرة أبيهم عند ثورة البشموريين لولا السفاح الدموى المسمى الخليفة المأمون فى عام 824 الذىجاء على رأس آلافا مؤلفة من جنوده مصاصى الدماء لكبح ثورة الأقباط ضد المحتل المسلم




كما تذكر د. سيدة اسماعيل الكاشف بسالة هؤلاء الثوار فتقول: " ركز المأمون جميع قواته ضدهم وأعمل فيهم الجند السيف وأحرقوا مساكنهم وهدموا كنائسهم. وتضيف الخريدة النفيسة " دخل الجيش بلاد البشمور وحرق مدنها ودمر كنائسها وقتل صغارها وسبى نساءها وأجلى الخليفة رجالها إلى جزر الروم الخاضعة له وإلى بغداد. " وأما تقى الدين المقريزى فيقول في اختصار: " انتفض القبط فأوقع بهم "الأفشين" على حكم أمير المؤمنين عبد الله المأمون فحكم فيهم بقتل الرجال وبيع النساء والذرية، فبيعوا وسُبى أكثرهم، حينئذ ذلت القبط فى جميع أرض مصر
http://al-eman.com/Islamlib/viewchp.asp?BID=224&CID=18


وعلى الرغم من كل ذلك فقد كانت الثورات القبطية تعبيرا صادقا عن الحركات القومية الوطنية، والتى تُمثل بعدا أساسيا في الشخصية القبطية، إذ كلما زاد التنكيل والاضطهاد كلما زادت الثورة


يقول ادوار واكين فى كتابه "Isolated Minority" عن الاقباط "أقباط اليوم يشتركون مع الأقليات جميعا في نضالهم العالمي للبقاء في الحياة، يرجعون في أصلهم إلى الفراعنة القدماء، وبذلك فهم يتمتعون بقوة احتمال وصلابة الأهرام وإرادتهم وعزيمتهم في أن يحتفظوا بشخصيتهم القبطية تتكرر بشكل لا نهائي خلال تاريخهم القديم وفي موقفهم المعاصر انهم هناك في مصر، وهناك سيبقون على أنهم "المصريون الحقيقيون""
06-22-2005, 03:38 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
أنا مسلم غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 1,416
الانضمام: May 2005
مشاركة: #47
البابا شنودة: القانون المصري يحترم شرائع غير المسلمين
بسم الله

http://www.khleeg.com/encyclopedia/index.php?book=6&id=5

http://history.al-islam.com/display.asp?f=bdy01535.htm

وسبحان الله من يومكم مذللولين من الإحتلال الرومانى إلى الفتح الإسلامى ولسه بيقولوا (إذا كان الرب معنا فمن علينا) خليكم ربنا يهديكم
{وَقَالُواْ لَن تَمَسَّنَا النَّارُ إِلاَّ أَيَّاماً مَّعْدُودَةً قُلْ أَتَّخَذْتُمْ عِندَ اللّهِ عَهْداً فَلَن يُخْلِفَ اللّهُ عَهْدَهُ أَمْ تَقُولُونَ عَلَى اللّهِ مَا لاَ تَعْلَمُونَ }البقرة80



06-22-2005, 04:07 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
أنا مسلم غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 1,416
الانضمام: May 2005
مشاركة: #48
البابا شنودة: القانون المصري يحترم شرائع غير المسلمين
بسم الله
اما بخصوص الكذب عزيزى لعلك تتحدث عن بولس وقوله: (7فَإِنَّهُ إِنْ كَانَ صِدْقُ اللهِ قَدِ ازْدَادَ بِكَذِبِي لِمَجْدِهِ فَلِمَاذَا أُدَانُ أَنَا بَعْدُ كَخَاطِئٍ؟) رومية 3: 7
والتقيه ليست من الإسلام وليست من كلام أهل السنه ولا انت مش عارف :lol2:

06-22-2005, 04:09 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
مهلبية غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات: 331
الانضمام: Feb 2005
مشاركة: #49
البابا شنودة: القانون المصري يحترم شرائع غير المسلمين
اقتباس:  أنا مسلم   كتب/كتبت  
بسم الله  
اما بخصوص الكذب عزيزى لعلك تتحدث عن بولس وقوله: (7فَإِنَّهُ إِنْ كَانَ صِدْقُ اللهِ قَدِ ازْدَادَ بِكَذِبِي لِمَجْدِهِ فَلِمَاذَا أُدَانُ أَنَا بَعْدُ كَخَاطِئٍ؟) رومية 3: 7
والتقيه ليست من الإسلام وليست من كلام أهل السنه ولا انت مش عارف   :lol2:


بولس الرسول لا يحلل الكذب هنا كما إدعيت فبولس الرسول يقول أيضا فى الكذبة والكذابين:

+ اطرحوا عنكم الكذب و تكلموا بالصدق ( اف 4 : 25 )

+ لا تكذبوا( كو 3 : 9 )

وتعال نكتب النص الذى إقتطعته ياعزيزى عملا بوصية الكذب فى ثلاث
من الأصحاح الثالث من رسالة بولس الرسول الى اهل رومية

3 فماذا ان كان قوم لم يكونوا امناء افلعل عدم امانتهم يبطل امانة الله 4 حاشا بل ليكن الله صادقا و كل انسان كاذبا كما هو مكتوب لكي تتبرر في كلامك و تغلب متى حوكمت 5 و لكن ان كان اثمنا يبين بر الله فماذا نقول العل الله الذي يجلب الغضب ظالم اتكلم بحسب الانسان
6 حاشا فكيف يدين الله العالم اذ ذاك
7 فانه ان كان صدق الله قد ازداد بكذبي لمجده فلماذا ادان انا بعد كخاطئ
8 اما كما يفترى علينا و كما يزعم قوم اننا نقول لنفعل السيات لكي تاتي الخيرات الذين دينونتهم عادلة
9 فماذا اذا انحن افضل كلا البتة لاننا قد شكونا ان اليهود و اليونانيين اجمعين تحت الخطية
10 كما هو مكتوب انه ليس بار و لا واحد
11 ليس من يفهم ليس من يطلب الله
12 الجميع زاغوا و فسدوا معا ليس من يعمل صلاحا ليس و لا واحد
13 حنجرتهم قبر مفتوح بالسنتهم قد مكروا سم الاصلال تحت شفاههم
14 و فمهم مملوء لعنة و مرارة
15 ارجلهم سريعة الى سفك الدم
16 في طرقهم اغتصاب و سحق
17 و طريق السلام لم يعرفوه
18 ليس خوف الله قدام عيونهم

هل فهمت المعنى الذى يقوله بولس الرسول الذى كان رسول الإسلام

نقرأ من تفسير الآباء الأولين:

يقول بولس الرسول الى أهل رومية : لماذا تتذمّرون من أن البعض لم يؤمنوا؟ كيف يؤثر هذا في الله من جهة عطاياه، فهل نكران مستخدميها يغيَر من طبيعتها؟ أو يجعل من الأمر المكرّم هوانًا؟ هذا هو معنى تساؤله: "أفلعلّ عدم أمانتهم يبطل أمانة الله؟" يجيبهم: "حاشا"، وكأنه يقول: لقد أكرمت فلانًا، فلم يقبل إكرامي، فهل يُحسب عدم قبوله الإكرام علّة شكوى ضدي؟ أو يقلّل هذا من إكرامي؟...

تأمّلوا إذن كيف وضع الرسول بولس اليهود في قفص الاتهام خلال ذات الأمور التي ينتفخون بها!... لقد عمل الله ما في وسعه، أمّا هم فلم يعرفوا أن ينتفعوا بأعماله معهم، إذ يردّد قول المرتّل في المزمور: "لكي تتبرّر في كلامك وتغلب متى حوكمت".]
[انظروا إلى خطّة بولس فإنه لم يَتّهم الكل بعدم الأمانة، بل قال: "إن كان قوم" [3] هؤلاء كانوا غير أمناء، وهكذا يبدو الرسول غير قاسٍ في اتهاماته حتى لا يظهر كعدوٍ.]
هكذا لم يحقِّر الرسول من العطايا الإلهية سواء بالنسبة للختان كعلامة للعهد الإلهي إن فهم روحيًا وأيضًا لعطيّة الأقوال الإلهية، إنما يهاجم عدم أمانة الإنسان، الأمر الذي لا يبطل أمانة الله.
لم يتجاهل رجال العهد الجديد عطايا الله لرجال العهد القديم، خاصة أقوال الله، ففي خطاب الشماس استفانوس جاء حديثه عن موسى النبي هكذا: "الذي قبل أقوالاً حيّة ليعطينا إيّاها" (أع 7: 38).
في حبٍ قدّم الله أقوالاً حيّة تحمل المواعيد الإلهيّة، لكن قابل الإنسان الحب بالجمود، فعصى أقوال الله، وتجاهل حفظها روحيًا وعمليًا بالرغم من افتخاره بها، وتمسكه بحفظها في حرفيتها. ومع هذا يبقي الله أمينًا في تحقيق ما وعد به.
رفض الإنسان اليهودي "الحق" برفضه وعود الله الواردة في أقواله خاصة ما جاء بالنسبة للمسيا المخلص، فحُسب كاذبًا، أمّا الله فيبقي صادقًا يحقّق ما وعد به.
هذا ويقدّم لنا القدّيس جيروم تفسيرًا روحيًا لعبارة: "ليكن الله صادقًا وكل إنسان كاذبًا" [4]، معلنًا أنه ما دام الإنسان يسلك بفكره وإمكانياته البشريّة الذاتية، إنما يعيش بالكذب، لكنه متى التقى بالله "الحق" وحمل سماته ويحسب ابنًا لله، ينعم بالحق فيه، فيكون بالله صادقًا، إذ يقول: [يصير الإنسان بالقداسة إلهًا، بهذا يكف عن أن يكون إنسانًا ينطق بالكذب.]
ويرى القدّيس كبريانوس خلال ذات العبارة أنه لا يليق بنا أن نيأس حين نرى البعض ينحرف عن الإيمان أن ينكره، إنما كرجال الله نتشدّد ونسلك بالحق، حتى وإن سلك كثيرون بالكذب، فمن كلماته:
[إن كان كل إنسان كاذبًا والله وحده صادق يليق بنا نحن خدام الله، خاصة الكهنة، ماذا نفعل سوى أن ننسى الأخطاء البشريّة والكذب، ونستمر في حق الله، ونحفظ وصايا الرب!] [اختار الرب يهوذا من بين الرسل، وقد خان يهوذا الرب، فهل ضعُف إيمان الرسل أو وَهن ثباتهم لأن يهوذا الخائن قد فشل في تبعيتهم؟ هكذا فإن قداسة الشهداء وكرامتهم لا تنقصان لأن إيمان البعض قد تحطّم.]
[ينصحنا بولس أيضًا ألا نضطرب حين يهلك الأشرار خارج الكنيسة، ولا يضعف إيماننا بمفارقة غير المؤمنين لنا... فمن جانبنا يلزمنا أن نجاهد ألا يهلك أحد تاركًا الكنيسة بسبب خطأ ارتكبناه، لكن أن هلك أحد بإرادته وخطيته ولا يودّ العودة أو التوبة والرجوع إلى الكنيسة، فإننا لا نُلام في يوم الدين، مادمنا كنّا مهتمين بإصلاحه، إنما يسقط هو وحده تحت الدينونة لرفضه العلاج بنصيحتنا الصالحة.]
ويقدّم لنا الأب بولاس أسقف يوبا Bobba بموريتانيا ذات الفكر قائلاً أنه يلزم ألا نضطرب حين يرفض إنسان إيمان الكنيسة.
يرى القدّيس أغسطينوس أن الكذب هنا يعني الفراغ، والصدق أو الحق يعني الملء، إذ يقول: [الله الملء والإنسان فارغ. أن أراد أحد أن يمتلئ فليذهب إلى ذاك الذي هو الملء: "تعالوا إلى واستنيروا" (راجع مز 34: 5). فإن كان الإنسان كاذبًا، فهو بهذا فارغ يطلب أن يمتلئ، فيجري بسرعة وغيرة نحو الينبوع ليمتليء.]
يقول أيضًا: [عندما يعيش إنسان حسب الحق يعيش لا حسب نفسه بل حسب الله القائل: "أنا هو الحق" (يو 14: 6). من يحيا حسب نفسه، أي حسب الإنسان لا الله، فبالتأكيد يعيش حسب الكذب، ليس لأن الإنسان نفسه كذب إذ الله موجده وخالقه، وهو بالتأكيد ليس موجدًا للكذب ولا خالق له، إنما لأن الإنسان الذي خُلق مستقيمًا لكي يحيا حسب الله خالقه لا حسب نفسه، أي يتمّم إرادة الله لا إرادته الذاتية، صار يعيش بغير ما خُلق ليعيش به، وهذا هو الكذب... لذلك لم يقُل أن كل خطيّة هي كذب باطلاً.]



يقول بولس الرسول: "أنبقى في الخطيّة لكي تكثر النعمة؟ حاشا، نحن الذين مُتنا عن الخطيّة كيف نعيش بعد فيها؟" (رو 6: 1-2).

يُعلّق القدّيس إكليمنضس السكندري على العبارات الرسولية التي بين أيدينا موضحًا أن الله يوقع العقوبة ليس عن انفعال، إنما لتحقيق العدالة، فيختار الأثيم لنفسه أن يسقط تحت العقوبة بكامل حريته، هو الملوم لا الله.

"إذ الجميع أخطأوا وأعوزهم مجد الله" [24]، جاء حكمًا جامعًا وشاملاً لليهود وللأمم.

في موضع آخر يضم الرسول نفسه بين الخطاة بل ويحسب نفسه "أول الخطاة" (1 تي 1: 15)، بينما نجده أيضًا يقول: "من جهة البرّ الذي في الناموس بلا لوم" (في 3: 6). فكيف يحسب نفسه أول الخطاة وفي نفس الوقت بلا لوم من جهة البرّ الذي في الناموس؟ يجيب القدّيس يوحنا الذهبي الفم أنه بالنسبة لبرَ الله يُحسب حتى الذين يتبرّرون في الناموس خطاة. ويشبه ذلك بإنسان جمع مالاً وحسب نفسه غنيًا لكنه متي قارن نفسه بالملوك ظهر فقيرًا للغاية وأول الفقراء. [بالمقارنة بالملائكة يُحسب حتى الأبرار خطاة، فإن كان بولس الذي مارس البرّ الذي في الناموس هو أول الخطاة، فأي إنسان آخر يحسب نفسه بارًا؟]
يقول القدّيس أغسطينوس: [جاء المسيح للمرضي فوجد الكل هكذا. إذن لا يفتخر أحد بصحته لئلاّ يتوقف الطبيب عن معالجته... لقد وجد الجميع مرضى، لكنه وجد نوعين من القطيع المريض؛ نوع جاء إلى الطبيب، والتصق بالمسيح، وصار يسمعه ويكرمه ويتبعه فتغيرَ... أمّا النوع الآخر فكان مفتتنًا بمرض الشرّ ولم يدرك مرضه، هذا النوع قال لتلاميذه: "لماذا يأكل معلمكم مع العشارين والخطاة؟" (مت 9: 11). وقد أجابهم ذاك العارف لهم ولحالهم: "لا يحتاج الأصحاء إلى طبيب بل المرضي".]

تعال الآن لنرى من الذى يحلل الكذب

‏ ‏حدثنا ‏ ‏عبد الرزاق ‏ ‏أخبرنا ‏ ‏سفيان ‏ ‏عن ‏ ‏عبد الله بن عثمان بن خثيم ‏ ‏عن ‏ ‏شهر بن حوشب ‏ ‏عن ‏ ‏أسماء بنت يزيد ‏
‏عن النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال ‏ ‏لا ‏‏ يصلح الكذب إلا في ثلاث كذب الرجل مع امرأته ‏ ‏لترضى عنه أو كذب في الحرب فإن الحرب خدعة أو كذب في إصلاح ‏ بين الناس
ثم

‏حدثنا ‏ ‏الربيع بن سليمان الجيزي ‏ ‏حدثنا ‏ ‏أبو الأسود ‏ ‏عن ‏ ‏نافع يعني ابن يزيد ‏ ‏عن ‏ ‏ابن الهادي ‏ ‏أن ‏ ‏عبد الوهاب بن أبي بكر ‏ ‏حدثه عن ‏ ‏ابن شهاب ‏ ‏عن ‏ ‏حميد بن عبد الرحمن ‏ ‏عن ‏ ‏أمه ‏ ‏أم كلثوم بنت عقبة ‏ ‏قالت ‏
‏ما سمعت رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏يرخص في شيء من الكذب إلا في ثلاث كان رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏يقول ‏ ‏لا أعده كاذبا الرجل ‏‏ يصلح بين الناس ‏ يقول القول ولا يريد به إلا الإصلاح والرجل يقول في الحرب والرجل يحدث امرأته والمرأة تحدث زوجها ‏

06-22-2005, 04:29 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
مهلبية غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات: 331
الانضمام: Feb 2005
مشاركة: #50
البابا شنودة: القانون المصري يحترم شرائع غير المسلمين
اقتباس:  أنا مسلم   كتب/كتبت  
بسم الله

http://www.khleeg.com/encyclopedia/index.php?book=6&id=5

http://history.al-islam.com/display.asp?f=bdy01535.htm

وسبحان الله من يومكم مذللولين من الإحتلال الرومانى إلى الفتح الإسلامى ولسه بيقولوا (إذا كان الرب معنا فمن علينا) خليكم ربنا يهديكم
{وَقَالُواْ لَن تَمَسَّنَا النَّارُ إِلاَّ أَيَّاماً مَّعْدُودَةً قُلْ أَتَّخَذْتُمْ عِندَ اللّهِ عَهْداً فَلَن يُخْلِفَ اللّهُ عَهْدَهُ أَمْ تَقُولُونَ عَلَى اللّهِ مَا لاَ تَعْلَمُونَ }البقرة80




يا للعجب
من نفس موقعك

انظر كم ثورة للقبط

http://history.al-islam.com/Display.asp?f=sub00142.htm


:23:

ولا تنسى ان تذهب الى هنا

http://al-eman.com/Islamlib/viewchp.asp?BID=224&CID=18


وقتك انتهى



06-22-2005, 04:32 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة…
الموضوع الكاتب الردود المشاهدات آخر رد
  كتاب كلمتي للتاريخ للرئيس المصري الأسبق محمد نجيب zaidgalal 1 1,986 06-22-2013, 09:48 PM
آخر رد: zaidgalal
  البابا شنودة اخر بطريرك عالارض .. وهيسلم الكنيسة للمسيح على نور الله 17 4,790 11-02-2011, 12:00 PM
آخر رد: عبدالله بن محمد بن ابراهيم
  مواطن يحترم القانون law abiding citizen 7A M M U R A B I 12 3,640 11-23-2010, 09:55 AM
آخر رد: هــزيــز
  البابا شنودة : يعقوب هزم الرب !! كميل 12 5,245 04-19-2010, 02:52 PM
آخر رد: ABDELMESSIH67
  البابا شنودة خالد مخلد wahidkamel 14 3,943 11-18-2009, 07:31 AM
آخر رد: اسحق

الانتقال السريع للمنتدى:


يتصفح هذا الموضوع من الأعضاء الان: بالاضافة الى ( 2 ) زائر
{myadvertisements[zone_2]}
إتصل بنا | نادي الفكر العربي | العودة للأعلى | | الوضع البسيط (الأرشيف) | خلاصات التغذية RSS