{myadvertisements[zone_3]}
شآبيبُ الروح
عضو فعّال
المشاركات: 155
الانضمام: Jan 2004
|
فتاوى جنسيه
بسم الله أرحم الراحمين
بالنسبة إلى الوطء من الدبر ، فما تقوله في الشيعة تقوله في علمائك وأعلامك هؤلاء :
يقول ابن تيمية في كتابه الإستقامة ص218 :
( وأصحاب ذلك وان كان فيهم من ولاية الله وتقواهم ومحبته والقرب اليه ما فاقوا به على من لم يساوهم في مقامهم ، فليسوا في ذلك بأعظم من أكابر السلف ... )
( المستحلين للحشوش) : أي المستحلين لإتيان نسائهم من أدبارهن أجلكم الله تعالى.
وهذه من الأخوة في موقع : www.albrhan.org
( وكإباحة بعض السلف من التابعين وغيرهم الوطء في الدبر ، وهو مذهب مالك بن انس رحمه الله بأسانيد صحيحة عنه ، فهذا محمول أيضاً على عدم وصول الدليل إليهم ، .... )
كتاب الاصول التي بنى عليها الغلاة مذهبهم بالتبديع ص38 :
وهذه من الشيخ ( التلميذ ) :
اقتباس:بسم الله الرحمن الرحيم
* في كتاب المغني لابن قدامة قال : ( ورويت إباحته – وطء الزوجة في الدبر – عن ابن عمر وزيد بن أسلم ونافع ومالك ... )
* وفي كتاب أحكام القرآن للجصاص : ( وروى أصبغ بن الفرج عن ابن القاسم عن مالك قال : ما أدركت أحداً أقتدي به في ديني يشك فيه أنّه حلال ، يعني وطء المرأة في دبرها ، ثم قرأ { نِساؤُكُمْ حَرْثٌ لَكُمْ فَأْتوا حَرْثَكُمْ أَنّى شِئْتُمْ } " البقرة : 223 " قال : فأي شيء أبين من هذا وما أشك فيه ) .
*وفي أحكام القرآن للجصاص قال : ( قال أبو بكر : المشـهور عـن مالك إباحـة ذلك – إتيان المرأة في دبرها – وأصحابه ينفون عنه هذه المسألة لقبحها وشناعتها ، وهي عنه أشهر من أن يندفع بنفيهم عنه ) .
* وفيـه أيضاً : ( وقد حكى محمد بن سعيد عن أبي سليمان الجوزجاني قال : كنت عند مالك بن أنس فسئل عـن النكاح في الدبر فضرب بيده إلى رأسه وقال : الساعة اغتسلت منه ) .
* وقال المناوي : ( وقد روى الطحاوي عن محمد بن عبد الله بن عبد الحكم أنّه سمع الشافـعي يقـول : ما صـحّ عـن النبي (ص) فـي تحليله ولا تحريمه شيء والقياس أنّه حلال ) .
* وقال الطبري : ( حدثني يعقوب ، قال حدثنا هشيم ، قال أخبرنا ابن عون عن نافع قال: كان ابن عمر إذا قرئ القـرآن لم يتكلم ، قال : فقرأت ذات يوم هذه الآية {نِساؤُكُمْ حَرْثٌ لَكُمْ فَأْتوا حَرْثَكُمْ أَنّى شِئْتُمْ } فقال : أتدري فيمن نزلت هذه الآية؟ قلت : لا قال نزلت في إتيان النساء في أدبارهن ) .
وهذه الرواية صحيحة سنداً فرواتها كلهم من الثقاة ، أما يعقوب فهو : ( الحافظ أبو يوسف يعقوب بن إبراهيم بن كـثير الدورقي البغدادي ) اتفق الستة – البخاري ومسلم والترمذي والنسائي وأبو داود وابن ماجه – على إخراج حديثه ، وقال عنه أبو حاتم : (صدوق) ، وقال النسائي : ( ثقة ) ، وذكره ابن حبان في الثقات ، وقال الخطيب : ( كان ثقة متقناً صنّف المسند ) ، وقال مسلمـة : ( كان كثير الحديث ثقة ) ، وأما هشيم فهو ( هشيم بن بشر بن القاسم بن دينار السلمي أبو معاوية ) وهو من الثقاة الأثبات عند أهل السنة وممن اتفق الستة على إخراج حديثه ، وابن عون هو ( عبد الله بن عون بن أرطبان المزني الخزاز البصري ) وهو كسابقه من الثقاة الأثبات عندهم ، وممن اتفق الستة على إخراج حديثه ، أما نافع فهو مولى ابن عمر وقد وصفوه بأنّه ثقة ثبت فقيه وهو كالذين سبقوه ممن اتفق أصحاب الصحاح الستة على إخراج حديثه .
* وقال الطبري : ( حدثني إبراهيم بن عبد الله بن مسلم أبو مسلم ، قال حدثنا أبو عمر الضرير ، قال حدثنا إسماعيل بن إبراهيم صاحب الكرابيسي عن ابن عون عن نافع قال كنت أمسك على ابن عمر المصحف إذ تلا هذه الآية { نِساؤُكُمْ حَرْثٌ لَكُمْ فَأْتوا حَرْثَكُمْ أَنّى شِئْتُمْ } فقال أن يأتيها في دبرها )
وهذه الرّواية صحيحة رواتها ثقاة ، فإبراهيم بن عبد الله بن مسلم أبو مسلم وثقه موسى بن هارون وقال عنه الدارقطني ( صدوق ثقة ) وذكر توثيق الدار قطني له الذهبي في تذكرة الحفاظ وقال عنه الحافظ عبد الغني بن سعيد : ( ثقة نبيل ) ، وأبو عمر الضرير هو ( حفص بن عمر ) من رجال ابن داود قال عنه أبو حاتم : ( صدوق عامة حديثه ) وذكره ابن حبان في الثقات وقال : ( كان من العلماء بالفقه والأخبار والفرائض والحساب والشعر وأيام الناس ) ، وإسماعيل بن إبراهيم الكرابيسي ثقة أيضاً ، وثقه الذهبي في الكاشف وذكره ابن حبّان في الثقات ، وبقية رجال السند مر الكلام عنهم .
* وفي تفسير الدّر المنثور للسيوطي قال : ( وأخرج الدار قطني ودعلج كلاهما في غرائب مالك من طريق أبي مصعب واسحاق بن محمد القروي كلاهما عن نافع عن ابن عمر أنه قال : يا نافع أمسك علي المصحف ، فقرأ حتى بلغ { نِساؤُكُمْ حَرْثٌ لَكُمْ ...} الآية ، فقال : يا نافع أتدري فيم أنزلت هذه الآية ؟ قلت : لا . قال : نزلت في رجل من الأنصار ، أصاب امرأته في دبرها فوجد في نفسه من ذلك ، فسأل النبي (ص) فأنزل الله الآية . قال الدارقطني : هذا ثابت عن مالك ، وقال ابن عبد البر : الرّواية عن ابن عمر بهذا المعنى صحيحة معروفة عنه مشهورة ) .
* وقال ابن جرير الطبري : ( حدثني عبد الرحمن بن عبد الله بن عبد الحكم قال حدثنا عبد الملك بن مسلمة قال حدثنا الدراوردي ، قال قيل لزيد بن أسلم إن محمد بن المنكدر ينهى عن إتيان النساء في أدبارهن فقال زيد أشهد على محمد لأخبرني أنه يفعله )
* وقال الطبري : ( حدثني أبو قلابة قال حدثنا عبد الصمد ، قال حدثني أبي عن أيوب عن نافع عن ابن عمر فأتوا حرثكم أنى شئتم قال في الدبر )
وهذه الرّواية حسنة إن لم نقل عنها بأنها صحيحة ، فأبو قلابة هو الحافظ عبد الملك ابن محمد بن عبـد الله الرقاشـي ( صـدوق ) ومن رجال ابن ماجة ذكره ابن حبان في الثقات وعبد الصمد هو ابن عبد الوارث بن سعيد بن ذكوان التميمي من الثقاة أخرج له الستة جميعهم ، وأبوه هو عبد الوارث بن سعيد بن ذكوان التميمي من الحفاظ الثقات عندهم وممن اتفق الستة على إخراج حديثه ، وأما أيوب فإما أن يكون أيوب السختياني أو أيوب بن موسى القرشي فكلاهما يروي عنه عبد الوراث وكلامهما يروي عن نافع ، وهما من الثقات أخرج لهما الستة .
* وقال : ( حدثني أبو مسلم قال حدثنا أبو عمر الضرير ، قال حدثنا يزيد بن زريع ، قال حدثنا روح بن القاسم عن قتادة قال سئل أبو الدرداء عن إتيان النساء في أدبارهن فقال هل يفعل ذلك إلا كافر قال روح فشهدت ابن أبي مليكة يُسئل عن ذلك فقال قد أردته من جارية لي البارحة فاعتاص علي فاستعنت بدهن أو بشحم ، قال : فقلت له سبحان الله أخبرنا قتادة أن أبا الدرداء قال هل يفعل ذلك إلا كافر فقال لعنك الله ولعن قتادة فقلت لا أحدث عنك شيئا أبدا ثم ندمت بعد ذلك ) .
وهذه الرّواية صحيحة سنداً ؛ فأبو مسلم شيخ ابن جرير هو إبراهيم بن عبد الله بن مسلم وقد مرّ الكلام عنه وكذلك أبو عمر الضرير ، وأما يزيد بن زريع فهو من الحفاظ الأثبات ، واتفق الستة على إخراج حديثه ، وأما روح ابن القاسم فهو كسابقه من الحفاظ الأثبات ، أخرج له الستة ما عدا الترمذي وأما قتادة فهو أيضاً من الثقاة الأثبات عندهم .
* وقال : ( حدثني به محمد بن عبد الله بن عبد الحكم ، قال أخبرنا أبو بكر ابن أبي أويس الأعشى ، عن سليمان بن بلال عن زيد بن أسلم عن ابن عمر: أن رجلا أتى امرأته في دبرها فوجد في نفسه من ذلك فأنزل الله { نِساؤُكُمْ حَرْثٌ لَكُمْ فَأْتوا حَرْثَكُمْ أَنّى شِئْتُمْ } ) .
* وقال الطبري : ( حدثني يونس ، قال أخبرني ابن نافع ، عن هشام بن سعد ، عن زيد ابن أسلم ، عن عطاء بن يسار : أن رجلا أصاب امرأته في دبرها على عهد رسول الله فأنكر الناس ذلك وقالوا أثفرها فأنزل الله تعالى ذكره { نِساؤُكُمْ حَرْثٌ لَكُمْ فَأْتوا حَرْثَكُمْ أَنّى شِئْتُمْ } ) .
* وقال السيوطي : وأخرج ابن جرير والطبراني في الأوسط وابن مردويه وابن النجار بسند حسن عن ابن عمر أنّ رجلاً أصاب امرأته في دبرها في زمن رسول الله (ص) فأنكر ذلك الناس وقالوا : اثفرها ، فأنزل الله { نِساؤُكُمْ حَرْثٌ لَكُمْ ... } الآية ) .
* وأخرج الطبراني في معجمه الأوسط قال : ( حدثنا علي بن سعيد الرّازي قال : نا محمد ابن أبي عتاب أبو بكر الأعين قال : نا محمد بن يحيى بن سعيد القطان ، قال : نا أبي عن عبيد الله بن عمر عن نافع عن ابن عمر قال : إنّما نزلت على رســول الله (ص) : { نِساؤُكُمْ حَرْثٌ لَكُمْ } رخصة في إتيان الدبر ) (4) .
وقال السيوطي : ( وأخرج الحسن بن سفيان في مسنده والطبراني في الأوسط وأبو نعيم في المسند المستخرج بسند حسن عن ابن عمر قال : إنما نزلت على رسول الله (ص) { نِساؤُكُمْ حَرْثٌ لَكُمْ ... } الآية ، رخضة في إتيان الدبر ) .
وقال : ( وأخرج ابن راهويه وابو يعلى وابن جرير والطحاوي في مشكل الآثار وابن مردويه بسند حسن عن أبي سعيد الخدري : أنّ رجلاً أصاب امرأته في دبرها فأنكر الناس عليه ذلك ، فأنزلت { نِساؤُكُمْ حَرْثٌ لَكُمْ فَأْتوا حَرْثَكُمْ أَنّى شِئْتُمْ } ) .
وقال : ( وأخرج النسائي من طريق يزيد بن رومان عن عبيد الله بن عبد الله بن عمر : أن عبد الله بن عمر كان لا يرى بأساً أن يأتي الرجل المرأة في دبرها ) .
وقال أيضاً : ( وأخرج البيهقي في سننه عن محمد بن علي قال : كنت عند محمد بن كعب القرظي فجاء رجل فقال : ما تقول في إتيان المرأة في دبرها ؟ فقال : هذا شيخ من قريش فسله يعني عبد الله بن علي بن السائب فقال : قذر ، ولو كان حلالاً ) .
فهذه روايات أهل السنة الصحيحة والحسنة وأقوال جمع من علمائهم تثبت أن هناك جماعة من الصحابة وكبار العلماء والرواة الثقاة لديهم لا يرون بأساً في إتيان المرأة دبراً ، بل إن بعضهم – كما هو واضح من بعض الروايات التي نقلناها – كانوا يفعلونه !!!!
التلميذ
أما ما نقلته عن كتاب الإيرانية ( شهلة حائري ) مؤلفة الخيال الجنسي ، فدعها لك أنت واقرانك ، فمتي خلا الزواج الدائم أو زواج المسيار وغيره من المشاكل الإجتماعية...؟!!؟
وصلِّ اللهم على محمد وآله الطيبين الطاهرين.
|
|
08-05-2005, 04:02 AM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
شآبيبُ الروح
عضو فعّال
المشاركات: 155
الانضمام: Jan 2004
|
|
08-05-2005, 04:14 AM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
أين حقي
عضو فعّال
المشاركات: 245
الانضمام: Nov 2002
|
فتاوى جنسيه
:P
http://www.nadyelfikr.net/viewthread.php?t...11978#pid211978
اما الرضيعه اعيد عليك ما قلته سابق
لعلك تستوعب (f)
اقتباس: أين حقي كتب/كتبت
سمينه و تتحمل
امممممممممممممممممممممم
هل الرضيعه اذا كانت سمينه و تتحمل
يستمتع بها:what:
وما هو مقدار سمنه الرضيعه, هل نقول وزنها 80كم :23:
الحقيقه اين عقلى
أين حقي-قدس عقله
مودتى
أين حقى-زمن التفريش
|
|
08-06-2005, 01:39 AM |
|
{myadvertisements[zone_3]}