{myadvertisements[zone_1]}
موضوع مغلق 
 
تقييم الموضوع:
  • 0 صوت - 0 بمعدل
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
هل ينفع الاسلام للتربية الصالحة ؟ للكبار فقط
عدلي غير متصل
Banned

المشاركات: 1,221
الانضمام: Jan 2006
مشاركة: #1
هل ينفع الاسلام للتربية الصالحة ؟ للكبار فقط
ارجو من السادة المشرفين عدم شطب او اقفال هذا الموضوع لان محتوياتة في حقائق موجودة بالقران والاحاديث الاسلامية ولم اتي من عندي بشي ، فاني اعرف انها تحوي على كلام ثقيل جدا ويخدش الحياء العام ولا يصح ان يكتب من اصله ، ولكن ماذا افعل فكل هذه حقائق موجودة وتباع بالاسواق بدون رقابة او منع فلماذا تمنعوها انتم في المنتدى الا اذا كانت فعلا مخجلة وتخدش الحياء العام فالاولى ان تسحب من الاسواق بدل قبل ان تمنع من النشر في ساحات المنتديات ، وكما وارجو عدم دخول الاطفال وقراءة ما هو مكتوب لانها تفتح عيونهم على امور غوطية في الشذوذ الجنسي والاباحة لابعد الحدود فليسامحني الله على ما انقل من القران والاحاديث الاسلامية .

السؤال الذي يطرح نفسه : هل ينفع الاسلام للتربية الصالحة ؟ هل ينفع ان نربي اولادنا على الاسلام ؟ هل الاسلام يعلم القيم والمبادئ والاخلاق ؟

هذا ما سوف نكتشفة في هذا البحث المتواضع ..

اني اعرف ان في الغرب وحتى في الدول العربية لمن يملكون الستلايت ، نجد ان القنوات التي تحتوي على افلام اباحية مشفره وليست قنوات مباشرة بامكان اي شخص وضعها ومشاهدتها ليلا نهارا :cool:

ونجد في الاسواق محاربة بيع الافلام الاباحية ومحاربة بيع المجلات الاباحية والصور الاباحية ومصادرتها .

حسنا ..

فلماذا لا يطبق هذا على القران المسمى بالكريم والاحاديث الاسلامية المسماة بالاحاديث الشريفة ؟

هل اذا قمنا باخذ شريط اباحي وكتبنا علية فيلم للحيوانات او فيلك ثقافي او فيلم لعادل امام او مسرحية لاحد الفنانين سوف يسمح عرضه وبيعه بمجرد اننا فمنا بتغير اسم الفيلم من فيلم اباحي او فيلم _سكس_ الى اسم اخر يختلف عما في مضمون الفيلم :nocomment:

فكيف نمنع اطفالنا من مشاهدة الافلام الاباحية والتفوة بالكلام الفاسق وممارسة الشذوذ وشرب الخمر ونضع امامهم الاحاديث الاسلامية بما تحتوية من اباحة تفصلية لطرق ممارسة الجنس وشرب الخمر وممارسة اللواط وشرحها لاعضاء المراة التناسلية وكيفية مضاجعتها الخ ، وكيف نضع امامهم القران الذي يامر بمارسة اللواط مغ الغلمان وممارسة زواج المتعة وممارسة الجنس مع الحوريات وشرح تفاصيل جسدهم وما خفي كان اعظم !

مين يرد على هذا السؤال ؟؟؟

هل تصلح الاحاديث المسماة بالشريفة لقراءتها من قبل اولادنا وبناتنا ، وهل تصلح لتربية الاولاد وتعليمهم القيم والمبادئ والاخلاق ؟

فهذا النبى الذى حذر من مباشرة الحائض نجده يباشر زوجاته وهن حائضات وحين يحدث المسلمين عن قدسية الصوم وشروط صحته فنجده يقبل فم عائشة ويمص لسانها وحين ينهى عن الغناء نجده يستمتع بالطرب وحين ينهى الزوجان عن الحديث عن علاقاتهم الزوجية نجد عائشة تفضح كل كبيرة وصغيرة تتم بينهم فى السرير وحين يتكلم عن المراة الاجنبية والمحرمة نجده يذهب لامراءة وينام عندها فى بيتها وتفلى له رأسه ويتكلم عن الطهارة ونجده يقراء القرآن وهو نائم مستمتع فى حجر عائشة وبين فخذيها وهى حائض !!
واذا تصفحنا السيرة النبوية نجد الكثير من المتناقضات ولكن وجود عائشة فى حياة النبى كان لها دور كبير فى فضح الجوانب الخفية فى حياته ولكن قد يسأل البعض لماذا كانت عائشة تحب الحديث عن النكاح؟؟؟ ببساطة شديدة انك تتخيل طفلة عمر 6 سنوات تعيش سنتان على التفخيد وتجبر على ممارسة الجنس الكامل من عمر 8 سنوات !! فماذا تريدها ان تتحدث عن فنون الطهى ام عن تربية الاولاد؟؟ طبعا لازم يكون محور حياتها هو النكاح والحيض والافك...

الاحاديث الاسلامية ورضاعة الكبير !!!

عَنْ عَائِشَةَ قَالَتْ جَاءَتْ سَهْلَةُ بِنْتُ سُهَيْلٍ إِلَى النَّبِيِّ فَقَالَتْ يَا رَسُولَ اللَّهِ إِنِّي أَرَى فِي وَجْهِ أَبِي حُذَيْفَةَ مِنْ دُخُولِ سَالِمٍ وَهُوَ حَلِيفُهُ فَقَالَ النَّبِيُّ أَرْضِعِيهِ قَالَتْ وَكَيْفَ أُرْضِعُهُ وَهُوَ رَجُلٌ كَبِيرٌ فَتَبَسَّمَ رَسُولُ اللَّهِ وَقَالَ قَدْ عَلِمْتُ أَنَّهُ رَجُلٌ كَبِيرٌ . النسائي: 3267
ان إرضاع الكبير : أخرج مسلم في صحيحه – واللفظ له - ، وأبو داود والنسائي وابن ماجة والدرامي والبيهقي في سننهم ، ومالك في الموطأ ، وأحمد في المسند والطبراني في الكبير وغيرهم ، عن عائشة ، قالت : جاءت سهلة بنت سهيل إلى النبي ( ص ) فقالت : يا رسول الله ، إنّي أرى في وجه أبي حذيفة من دخول سالم ( وهو حليفه ) . فقال النبي ( ص ) : أرضعيه . فقالت : وكيف أرضعه وهو رجل كبير ؟! فتبسّم رسول الله ( ص ) وقال : قد علمتُ أنّه رجل كبير

وفي رواية أخرى : فقال لها النبي ( ص ) : أرضعيه تحرمي عليه ، ويذهب الذي في نفس أبي حذيفة . فرجعت فقالت : إني قد أرضعته ، فذهب الذي في نفس أبي حذيفة
وفي رواية ثالثة : قالت : إنّه ذو لحية .فقال : أرضعيه يذهب ما في وجه أبي حذيفة
وعند أبي داود : فأرضعته خمس رضعات ، فكان بمنزلة ولدها من الرضاعة

وعند النسائي : فأرضعته وهو رجل

هل تصلح هذه الاحاديث لقرائتها من قبل اولادنا وبناتنا ونحن الذي نريد ان نعلمهم التعليم الصحيح والاخلاق الحميدة ؟ هل قراءة مثل هذا الاحاديث تعلم الاولاد الادب والتربية ؟؟؟

لنكمل ..

البخارى كتاب الغسل 260( حدثنا محمد بن بشار قال حدثنا معاذ بن هشام قال حدثني أبي عن قتادة قال حدثنا أنس بن مالك قال كان النبي صلى اللهم عليه وسلم يدور على نسائه في الساعة الواحدة من الليل والنهار وهن إحدى عشرة قال قلت لأنس أوكان يطيقه قال كنا نتحدث أنه أعطي قوة ثلاثين وقال سعيد عن قتادة إن أنسا حدثهم تسع نسوة *) فماذا تعلمنى هذة القصة؟؟؟؟؟ يدور على 11 سيدة فى ساعة واحدة... هل نتعلم منها الطهارة ام القناعة ؟؟ ام نتعلم منها كم قاسى وتعب وتعذب النبى وهو ينشر دعوتة؟؟؟

مسند احمد. أبي داود 2038 عن ‏ ‏عائشة ‏‏‏إن النبي كان ليقبل بعض أزواجه ‏ وهو صائم . البخاري 1794 . ‏البخاري 1819 1843 مسلم مسلم 1851

ما رائكم بما تقرأونه ؟؟؟

هل يصلح لقراءة من قبل اولادنا وبناتنا واطفالنا ؟؟؟

ماذا سيتكون في عقول ابنائنا من جراء قراءة مثل تلك القصص التي تحتوي على الالف من المشاهد الاباحية ونحن الذي نتابع اولادنا على شاشات التلفاز لكي لا يشاهدوا قبلة او حضن بين رجل وفتاة او مضاجعة او فيلم اباحي !!!

يكفي لغاية هنا فالاحاديث تحتوي على الالف من القصص الجنسية وكيفية ممارسة الجنس مع اني لم اذكر الا الموجز ولم اذكر تفاصيل نوم رسول الاسلام على الافخاذ العارية والنوع على الصدور العارية وكشف نساء النبي صدورهم وثدييهم لكشف الوحي وغيره من المشاهد الفاضحة والتي نمنع اطالنا من مشاهدتها على شاشات التلفاز ..

انها كلمة قبيحة تلك التى استخدمها محمد ولكن ماذا افعل وانها تكررت مرات بالحديث الشريف الصحيح ولااعرف كيف لا يعف اللسان عن ذكر ذلك الامر الذى وصفة بالقبيح هو رحمة لة .. انظر ماذا يقول ........ وذكره احمد مسند عبد الله بن العباس حديث رقم : 2477 -‏ والدارقطني باب الحدود والديات حديث رقم3490

سؤال : هل يمكنك ان تتلو هذا الحديث على امك او ابنتك؟؟؟ هل يقدر انسان ان يعرض هذا الحديث فى التليفزيون ليعرض بعد الاذان؟؟؟

بعض من ممارسات رسول الاسلام :
1. مصه للسان إبنته فاطمة : يا عالم ، هل سمعتم عن أب سوي يفعل ذلك مع إبنته؟؟؟
ثم يتسأل المسلمون في بلاهة كيف دخلت تلك النوعية من الممارسات الشاذة داخل الأسرة المسلمة ويتناسون بأن كبيرهم هو مبتدعها و مخترعها.
2. إحتضانه لزاهر من الخلف ، و قوله له في صفاقة ووقاحة عندما ذعر ذلك الشاب من شذوذه : (أنا من يشتري العبيد)
أي أن من تدعونه مُحرر العبيد لم يكن سوى نخاسا كبيرا.
انها افعال لواطية فكيف نعلم اولادنا قراءة سيرة حياة رجل كهذا ؟

ثم يتسأل المحمديين لماذا ينتشر اللواط في شبه جزيرة الإبل و الماعز؟؟؟
ما وجه العجب في تلك الممارسات الخليجية الشاذة و قد مارسها كبيرهم قبل 14 قرنا ، وكان إسوة وقدوة سيئة لأحفاده و أتباعه؟؟؟
و الأدهى من ذلك يكمل الحديث الغير شريف بأن هذا المأفون المسمى زاهرا كان يُمكن محمدك من ظهره كلما إحتضنه !!!!
ونعم النبوة ، ونعم مكارم الأخلاق!!!!

3. مضاجعته لميتة داخل قبرها : باللات عليك يا شيخ هل هذه أفعال آدميين (ولن أقول أنبياء) أم أفعال شواذ نفسيين قطعوا أبعد المسافات في شذوذهم العقلي و النفسي؟؟؟
4. مصه للسان حفيديه الحسن و الحسين : و تبريكه لهما بريقه المبارك (بحسب مزاعم أحاديث نبيك الشاذة) ، ولا تعليق!!!
5. مفاخذة طفلة لم تبلغ مبلغ النساء عمرها 9 سنوات فقط ، هل تعرفها؟؟؟
أتعرف معنى التفخيذ؟؟؟؟
ملاحظة : (برجاء ، كل من معه أطفال أقل من 18 سنة إبعادهم عن رؤية مشاركتي تلك)
المفاخذة هي حك العضو الذكري بالشفرين الكبيرين للأنثى بين الفخذين ودون إيلاج!!!
عذرا إخوتي ، سامحوني ، ولكن لا حياء في الدين المحمدي ، ولكن لازال هناك بعض المحمديين الذين يستحون ولا يعرفون حقا تلك الافعال المحمدية ، لذا وجب توضيحها لهم بالشرح والتعريف.
ألم تسأل نفسك ولو مرة واحدة ، لماذا فعل رسولكم ذلك؟؟؟؟
بالطبع لأن الطفلة المذكورة أعلاه (عائشة بنت أبو بكر) لم تكن لتتحمل كامل العملية الجنسية الشاذة التي كان رسولكم ينتهك بها براءتها، وربما كانت تموت نزفا لو أصر رسولك على معاشرتها معاشرة النساء البالغات .
وهذا أيضا إثبات قاطع لا يحتمل تخمينات أو تأويلات سفسطائية عن مزعم بلوغ تلك المسكينة لسن النضج الجنسي الذي يرهص به المحمديين بإستماتة .
فلو كانت تلك المسكينة بالغة حقا ، فلماذا كان محمد يكتفي بمفاخذتها؟؟؟
كما أن التفخيذ المحمدي لعائشة يدحض المقولة البلهاء التي يستميت المحمديين في الدفاع عنها بالقول أن سن تسع سنوات في ذلك الزمان يعتبر سن بلوغ ، مع إن المنطق و العقل وحتى تاريخ البشرية (الأنثروبايولوجي) تؤكد جميعها عكس ذلك التبرير الخائب لتلك الفعلة المحمدية الإجرامية الشنعاء.

اعذروني لما اكتب ولكن هذه حقيقة لا يمكن الهروب منها فهل يريد احدكم قراءة وتعاليم اولادة ما يقرأ من قصص محمدية ؟

[size=6]اللواط :

اللواط امر مخزي وشذوذ جنسي .. الشرطة التي نمسك مرتكبي هذا الفعل الشاذ ترمية بالسجن وتبقى فضيحتة بجلاجل بين افراد اسرتة وبين اصدقائة وبين عائلتة ويبقى اسم لواطي وشاذ تطاردة طوال حياتة وحتى بعد مماتة ، فكيف يكون هذا الامر والقران نفسة يامر بممارسة اللواط مع الغلمان المخلدون في الجنة ؟؟

هل تفسر هذا الامر لاولادنا وماذا نقول لهم ؟ اللواط امر شاذ ومخزي ولكن الله امر به بالقران في الجنة مع الغلمان المخلدون ؟

لا اعرف ماذا اقول وانا مصدوم من هذه التعاليم وهذه القصص .. شي مخزي ومحزن بنفس الوقت


يقول ان الشيخ كشك اللواط حلال , ولا إثم على الرجل في مضاجعه الغلمان في دار الخلود من كتاب اسمه خواطر مسلم في المسألة الجنسية وليه رقم ايداع ومسجل في الازهر ولما نزل امن الدولة شالة من السوق فالراجل المؤلف رفع قضية ولما الازهر قرأه لم يملك سوى التصريح بنشره والكتاب موجود وفيه نص الحكم كمان ..

المسلمون بعد العصر العباسى:
قائد القرامطة المدعو أبو طاهر سليمان،
قد أباح نكاح المحارم و أشاع اللواط و نكاح الغلمــان، بل إنّه أوجب قتل الغـلما ن الذي يمتنع على من يريد الفجور به .... هذا طبعا مش من دماغه ... حاول يعمل جنة الاسلام فى الارض.
http://islamicweb.com/goldenbook/islamic_7.htm
ثانيا هناك الحالات الستة في بطلان نكاح الغلمان وغير ذلك مباح
http://www.rezgar.com/debat/show.art.asp?aid=31921
الغير طبيعي هي تلك الوعود الجنسية على هذه الارض من تعدد الزوجات ونكاح الاطفال ونكاح حور العين والغلما ن في جنة الخلد وشرب الخمر ...اما الذى يتكلم عن الشذوذ الجنسى فنقول له ان اكثر من 40% من شباب دول الخليج يمارسون الشذوذ الجنسى وقد تم مؤخرا اقامة حفلات زواج لهم ناهيك عن قادة بعض الدول الاسلامية والذين يمارسون اللواط واكبرهم "الشيخ السلطان قابوس" فهو لا ينتظر جنة الله ويريدها فى ارضه... وغيره ممن لاتخلو قصورهم من الصبيان.

ماذا اقول ؟ فعلا اني اشعر بالخزي لما انقل من القران والاحاديث الاسلامية مع اني لم اذكر الا القليل جدا ولكني بعد كل هذا اصرخ واطالب بسحب القران والاحاديث من الاسواق واقامة الحظر عليهم لانهم فعلا اذا بقوا في ايدي اولادنا سنتوقع كل انواع الانحلال الخلقي باشبع صورة واشكالة في حياتهم ووقتها لن نلوم الا انفسنا فسنكون نحن السبب لوصول مثل تلك الكتب لايدي اولادنا وبناتنا واخواتنا ووقتها سوف نعقد على حفف الشوارع ونلطم ونضع الرمل على رؤسنا باكين على مصير اولادنا وضياعهم وفسادهم بابشع الاشكال والصور .

في النهاية اقدم لكم الخبر التالي من نتائج القران والاحاديث الاسلامية .


يسكن بوكيت نحو 287 ألف نسمة أغلبيتهم من المسلمين، ينتشر في داخلها أكثر من 450 مسجدا خلاف المصليات الصغيرة المبنية من سعف النخيل.

في حين تنتشر المآذن في بوكيت، تتوافر الملاهي الليلية بكثافة، فعندما يتجه عقرب الساعة الى الثامنة مساء ترتدي بوكيت ملابس السهرة، تخلع حجابها وتكشف عن صدرها العاري وكعبها العالي.
في سوق باتو الشعبية في قلب بوكيت، لاتستطيع التسوق، فالفتيات الصغيرات يحاصرنك من كافة الاتجاهات، يقول إمام مسجد عمر ابن الخطاب في بوكيت، لطيف راي لـ "إيلاف":"البغاء يبدأ من الساعة الثامنة مساء، لا تحتاج سوى لأقل من 10 دولارات أميركية للنوم مع فتاة تايلندية جميلة لايتجاوز عمرها 16 عاماً".

ترجع الفتاة التايلندية المسلمة فاطمة سبب تفشي الدعارة في تايلند إلى الفقر المدقع، تستشهد بقصة صديقتها السابقة صفية:"انها كانت لاتستطيع امتلاك دراجة هوائية تذهب بواستطها إلى المدرسة لكن حاليا تمتلك سيارة جديدة اثر قبلات يطبعها رجال أوروبيون على أنحاء جسدها".

http://www.elaph.com/ElaphWeb/Politi...6/2/125268.htm
03-06-2006, 11:57 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو
{myadvertisements[zone_3]}
مسلم غير متصل
الله ليس انسانا
*****

المشاركات: 2,035
الانضمام: Nov 2003
مشاركة: #2
هل ينفع الاسلام للتربية الصالحة ؟ للكبار فقط
:)
03-07-2006, 12:18 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو
{myadvertisements[zone_3]}
هادم الاباطيل غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات: 455
الانضمام: Jan 2005
مشاركة: #3
هل ينفع الاسلام للتربية الصالحة ؟ للكبار فقط
أطفال الرياض

ينقلون المواضيع للكبار فقط
03-07-2006, 12:25 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو
{myadvertisements[zone_3]}
حسن سلمان غير متصل
Psychiatrist
*****

المشاركات: 1,608
الانضمام: Mar 2005
مشاركة: #4
هل ينفع الاسلام للتربية الصالحة ؟ للكبار فقط
اقتباس:فلماذا لا يطبق هذا على القران المسمى بالكريم والاحاديث الاسلامية المسماة بالاحاديث الشريفة ؟
أين أفلام البورنو في القرآن في موضوعك المضحك هذا

اقتباس:هل تصلح الاحاديث المسماة بالشريفة لقراءتها من قبل اولادنا وبناتنا ، وهل تصلح لتربية الاولاد وتعليمهم القيم والمبادئ والاخلاق ؟
ومن قال لك أن الأحاديث الشريفة كلام مقدس واجب التلاوة
الأحاديث منهج اسلامي ولكل عمر مادة فقهية تصلح له
فمواضيع النكاح لا تصلح للصغار
حتى في المدارس تعطى دروس الطهارة في سن البلوغ
هل يمكن اعطاء منهج الرياضيات في الثانوية العامة لطالب ابتدائي ؟؟!!!!!!
اقتباس:سؤال : هل يمكنك ان تتلو هذا الحديث على امك او ابنتك؟؟؟ هل يقدر انسان ان يعرض هذا الحديث فى التليفزيون ليعرض بعد الاذان؟؟؟

ولماذا أتلوه على أمي أو بنتي هناك دروس فقهية يعطيها داعيات متخصصين لهذا الكلام
اقتباس:انها كلمة قبيحة تلك التى استخدمها محمد ولكن ماذا افعل وانها تكررت مرات بالحديث الشريف الصحيح ولااعرف كيف لا يعف اللسان عن ذكر ذلك الامر الذى وصفة بالقبيح هو رحمة لة .. انظر ماذا يقول : البخاري 6824 -‏ حَدَّثَنِى عَبْدُ اللَّهِ بْنُ مُحَمَّدٍ الْجُعْفِىُّ حَدَّثَنَا وَهْبُ بْنُ جَرِيرٍ حَدَّثَنَا أَبِى قَالَ سَمِعْتُ يَعْلَى بْنَ حَكِيمٍ عَنْ عِكْرِمَةَ عَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ -‏ رضى الله عنهما -‏ قَالَ لَمَّا أَتَى مَاعِزُ بْنُ مَالِكٍ النَّبِىَّ صلى الله عليه وسلم قَالَ لَهُ «‏ لَعَلَّكَ قَبَّلْتَ أَوْ غَمَزْتَ أَوْ نَظَرْتَ »‏ .‏ قَالَ لاَ يَا رَسُولَ اللَّهِ .‏ قَالَ (((«‏ أَنِكْتَهَا »)))‏..... وايضا جاء فى ابو داود باب الحدود ‏4428 -‏ حَدَّثَنَا الْحَسَنُ بْنُ عَلِىٍّ حَدَّثَنَا عَبْدُ الرَّزَّاقِ عَنِ ابْنِ جُرَيْجٍ قَالَ أَخْبَرَنِى أَبُو الزُّبَيْرِ أَنَّ عَبْدَ الرَّحْمَنِ بْنَ الصَّامِتِ ابْنَ عَمِّ أَبِى هُرَيْرَةَ أَخْبَرَهُ أَنَّهُ سَمِعَ أَبَا هُرَيْرَةَ يَقُولُ جَاءَ الأَسْلَمِىُّ إِلَى نَبِىِّ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم فَشَهِدَ عَلَى نَفْسِهِ أَنَّهُ أَصَابَ امْرَأَةً حَرَاماً أَرْبَعَ مَرَّاتٍ كُلُّ ذَلِكَ يُعْرِضُ عَنْهُ النَّبِىُّ صلى الله عليه وسلم فَأَقْبَلَ فِى الْخَامِسَةِ فَقَالَ «‏ أَنِكْتَهَا)) ........ وذكره احمد مسند عبد الله بن العباس حديث رقم : 2477 -‏ والدارقطني باب الحدود والديات حديث رقم3490

هذا هو الجهل بعينه
كلمة "ينيك " لغة عربية فصحى بمعنى الجماع وتغير استخدامها في اللغات الدارجة
وفي لسان العرب تحت مادة "نيك"
( نيك ) النَّيْكُ معروف والفاعل نائِكٌ والمفعول به مَنِيكٌ ومَنْيُوكٌ والأَنثى مَنْيُوكة وقد ناكَها يَنيكها نَيْكاً والنَّيّاك الكثير النَّيْك شدد للكثرة وفي المثل قال من يَنِكِ العَيْرَ يَنِكْ نَيّاكا وتَنَايَكَ القوْمُ غلبهم النُّعاسُ وتَنايَكَتِ الأَجْفانُ انطبق بعضها على بعض الأَزهري في ترجمة نكح ناكَ المطرُ الأَرضَ وناكَ النعاسُ عينه إِذا غلب عليها

وهذا الموضوع سيء بما تحمله كل سيء من سوء bad as bad could be

ويظهر فيه حقدك الشديد على الاسلام وموضوع تكرر أكثر من مرة ولا اعرف الداعي لتكراره

اتركك فانا ذاهب لأنام فقد تنايكت أجفاني وناك النعاس عيني

تحياتي
03-07-2006, 01:36 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو
{myadvertisements[zone_3]}
beammer غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات: 502
الانضمام: Dec 2005
مشاركة: #5
هل ينفع الاسلام للتربية الصالحة ؟ للكبار فقط
موضوع سخيف .. تظهر به القراءة المغرضة و العقد الجشطالتية ظهور جلي .

بجيبلك كم حديث و بيجي بقولك هذا الإسلام كله .. بنفعش.

طب في عندك 6 آلاف و ميتين و نيف آيات .فرآنية .

و عشرين ألف حديث

ماسكلي كم حديث و مسميهم "الإسلام" ؟

طب ممكن تعرف معنى كلمة الإسلام ؟

مش راح تقدر ! :(


عزيزي انت مشكلتك حصريا مع مدرسة التعليم السلفي المتطرف أو المتشدد ..

لا تعمم بالجزء على الكل.

و لا تسمي مدرسة أو منهج معين من المناهج على انه الكل.


سلام


03-07-2006, 01:56 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو
{myadvertisements[zone_3]}
ATmaCA غير متصل
Maximum Security
*****

المشاركات: 2,990
الانضمام: May 2005
مشاركة: #6
هل ينفع الاسلام للتربية الصالحة ؟ للكبار فقط
اقتباس:وتَنَايَكَ القوْمُ غلبهم النُّعاسُ

الشعب المصرى ده شعب غريب :lol: يستخدمون الفاظ عربية فصحى ويحولونها لتصبح شتيمة وسب وابتذال مع انها فى الاصل لاتعنى اى سب او شتائم .. بل لها معانى سامية . وليس الشعب المصرى فقط بل معظم الشعوب العربية ..

يعنى مثلا كلمة "أحا" .. لو قلتها فى مصر سيقتلونك قتلاً .. مع ان الكلمة تعنى " بياض البيض " وفى القاموس " آحا" يعنى بياض البيض ..

والقصه الـ forelock شعر مقدمة الراس فى مصر تعتبر شىء بذىء واللى بيعمل forelock ياخدوه تريقه للصبح .

المهم يا سيد عدلي كلمة " أنكتها" التى وردت فى الحديث هى كلمة لاتعنى اى شىء مبتذل وبصراحة من الجهل الشديد انك تعتبر ان الجمل فى اللغة الفصحى مثلها مثل العامية او انك تقارن بين عصر وعصر اخر من حيث استخدام اللفظ ..

وبعدين يا عدلي رياض ..

هل نسيت ماذا يوجد فى الكتاب المقدس من بذاءة ؟

اذا كنت نسيت فتلك مصيبة .. واذا كنت تعلم فالمصيبة اعظم :lol:

نشيد الانشاد [ 7 : 1 _ 9 ] :

(( مَا أَجْمَلَ رِجْلَيْكِ بِالنَّعْلَيْنِ يَا بِنْتَ الْكَرِيمِ! دَوَائِرُ فَخْذَيْكِ مِثْلُ الْحَلِيِّ صَنْعَةِ يَدَيْ صَنَّاعٍ. 2سُرَّتُكِ كَأْسٌ مُدَوَّرَةٌ لاَ يُعْوِزُهَا شَرَابٌ مَمْزُوجٌ. بَطْنُكِ صُبْرَةُ حِنْطَةٍ مُسَيَّجَةٌ بِالسَّوْسَنِ. 3ثَدْيَاكِ كَخِشْفَتَيْنِ تَوْأَمَيْ ظَبْيَةٍ. 4عُنُقُكِ كَبُرْجٍ مِنْ عَاجٍ. عَيْنَاكِ كَالْبِرَكِ فِي حَشْبُونَ عِنْدَ بَابِ بَثِّ رَبِّيمَ. أَنْفُكِ كَبُرْجِ لُبْنَانَ النَّاظِرِ تُجَاهَ دِمَشْقَ. 5رَأْسُكِ عَلَيْكِ مِثْلُ الْكَرْمَلِ وَشَعْرُ رَأْسِكِ كَأُرْجُوَانٍ. مَلِكٌ قَدْ أُسِرَ بِالْخُصَلِ. 6مَا أَجْمَلَكِ وَمَا أَحْلاَكِ أَيَّتُهَا الْحَبِيبَةُ بِاللَّذَّاتِ! 7قَامَتُكِ هَذِهِ شَبِيهَةٌ بِالنَّخْلَةِ وَثَدْيَاكِ بِالْعَنَاقِيدِ. 8قُلْتُ: «إِنِّي أَصْعَدُ إِلَى النَّخْلَةِ وَأُمْسِكُ بِعُذُوقِهَا». وَتَكُونُ ثَدْيَاكِ كَعَنَاقِيدِ الْكَرْمِ وَرَائِحَةُ أَنْفِكِ كَالتُّفَّاحِ وَحَنَكُكِ كَأَجْوَدِ الْخَمْرِ. لِحَبِيبِي السَّائِغَةُ الْمُرَقْرِقَةُ السَّائِحَةُ عَلَى شِفَاهِ النَّائِمِينَ

الفراش المعطر !!

في سفر الأمثال 7 : 16 ، زانية متزوجة تقول لرجل : (( بالديباج فرشت سريري بموشّى كتان من مصر. عطرت فراشي بمرّ وعود وقرفة. هلم نرتو ودّا الى الصباح. نتلذذ بالحب. لان الرجل ليس في البيت ))

التغزل بثدي المرأة على صفحات الكتاب المقدس !!

سفر الأمثال [ 5 : 18 ] :

(( وافرح بامرأة شبابك الظبية المحبوبة والوعلة الزهية ، ليروك ثدياها في كل وقت ! ))

نشيد الأنشاد [ 8 : 8 ] :

(( لَنَا أُخْتٌ صَغِيرَةٌ ليس لها ثديان ُ، فَمَاذَا نَصْنَعُ لأُخْتِنَا فِي يَوْمِ خِطْبَتِهَا ؟ ))

ونحن نسأل :

كيف يمكن أن تأتي مثل هذه العبارت المثيرة للشهوة من عند الله تبارك وتعالى ؟!

كيف يصور لنا الكتاب المقدس حجم عورات الشباب وكمية المني الخارج ذكورهم ؟

سفر حزقيال [ 23 : 19 ] :

(( [SIZE=6]فأكثرت _ أهوليبة _ زناها بذكرها أيام صباها التي فيها زنت بأرض مصر وعشقت معشوقيهم الذين لحمهم كلحم الحمير ومنيهم كمني الخيل
)) ترجمة الفانديك

نحن نسأل :

أليس هذا تصويراً مخجلاً خادشاً للحياء على صفحات الكتاب المقدس ؟!

إن السؤال الأول الذي يخطر على فكر إي إنسان عند قراءة هذه الألفاظ هو التالي : أي أبٍ أو أم أو معلّم مهذِّبٍ يمكن له أن يقول بأنه لا يخجل من التفوّه بعبارات كهذه أمام أطفاله أو أنه يسمح لأطفاله بالتفوّه بها سراً أو علانية؟.. لا بل أي معلّم يسمح حتى لتلاميذه البالغين بالتفوّه بها!
ألم يجد كاتب هذا السفر ألفاظاً أخرى يستعيض بها عن هذه الألفاظ الذي لا يختلف اثنان على مبلغ وقاحتها ؟

كيف يوصي الكتاب المقدس بسرقة النساء واغتصابهن ؟

جاء في سفر القضاة [ 21 : 20 ] :

(( فَأَوْصَوْا بَنِي بَنْيَامِينَ قَائِلِينَ: انْطَلِقُوا إِلَى الْكُرُومِ وَاكْمِنُوا فِيهَا. وَانْتَظِرُوا حَتَّى إِذَا خَرَجَتْ بَنَاتُ شِيلُوهَ لِلرَّقْصِ فَانْدَفِعُوا أَنْتُمْ نَحْوَهُنَّ ، وَاخْطِفُوا لأَنْفُسِكُمْ كُلُّ وَاحِدٍ امْرَأَةً وَاهْرُبُوا بِهِنَّ إِلَى أَرْضِ بَنْيَامِينَ.))

ونحن نسأل :

أين القداســة في هذا الكلام ؟

أوصاف فاضحه مقززه على صفحات الكتاب المقدس :

سفر حزقيال [ 16 : 35 ] :

(( لِذَلِكَ اسْمَعِي أَيَّتُهَا الزَّانِيَةُ قَضَاءَ الرَّبِّ: مِنْ حَيْثُ أَنَّكِ أَنْفَقْتِ مَالَكِ وَكَشَفْتِ عَنْ عُرْيِكِ فِي فَوَاحِشِكِ لِعُشَّاقِكِ . . . هَا أَنَا أَحْشِدُ جَمِيعَ عُشَّاقِكِ الَّذِينَ تَلَذَّذْتِ بِهِمْ، وَجَمِيعَ محبيك مَعَ كُلِّ الَّذِينَ أَبْغَضْتِهِمْ فَأَجْمَعُهُمْ عَلَيْكِ مِنْ كُلِّ نَاحِيَةٍ، وَأَكْشِفُ عورتك لهم لينظروا كل عورتك . . . وَأُسَلِّمُكِ لأَيْدِيهِمْ فَيَهْدِمُونَ قبتك وَمُرْتَفَعَةَ نُصُبِكِ، وَينزعون عنك ثيابك وَيَسْتَوْلُونَ عَلَى جَوَاهِرِ زِينَتِكِ وَيَتْرُكُونَكِ عريانة وعارية . ))

ونحن نسأل :

كيف يمكن لرب الأسرة أن يقرأ مثل هذا الكلام على بناته وأولاده بل كيف يمكن له أن يترك كتاباً يحتوى على مثل هذه الالفاظ في بيته ؟ !

شمشون يمارس الزنى مع إحدى البغايا بمدينة غزة على صفحات الكتاب المقدس !

يقول كاتب سفر القضاة [ 16 : 1 ] :

(( ثم ذهب شمشون إلي غزة ورأى هناك امراة زانية فدخل إليها ))

( راعوث ) تضاجع ( بوعز ) بتوصية من حماتها على صفحات الكتاب المقدس :

يقول كاتب سفر راعوث [ 3 : 4 ] :

(( ومتى اضطجع فاعلمي المكان الذي يضطجع فيه وادخلي واكشفي ناحية رجليه واضطجعي وهو يخبرك بما تعلمين ))

داود النبي يضاجع فتاة صغيرة في فراشه على صفحات الكتاب المقدس !! :

يقول كاتب سفر الملوك الأول [ 1 : 1 ، 3 ] :

(( وشاخ الملك داود . تقدم في الأيام . وكانوا يدثرونه بالثياب فلم يدفأ . فقال له عبيده ليفتشوا لسيدنا الملك على فتاة عذراء فلتقف أمام الملك ولتكن له حاضنة ولتضطجع في حضنك فيدفأ سيدنا الملك ففتشوا عن فتاة جميلة في جميع تخوم إسرائيل فوجدوا ( أبشيج ) الشونمية فجاءوا بها إلي الملك ))

الكتاب المقدس يحدثنا عن 200 غلفة ( جلدة الذكر التي تقطع عند الختان ) قدمت كمهر !!!

جاء في سفر صموئيل الأول [ 18 : 25 ] :

أن نبي الله داود طلب أن يكون زوجاً لأبنة شاول الملك فاشترط شاول عليه أن يكون المهر 100 غلفة :

(( فَأَبْلَغَ عَبِيدُ شَاوُلَ دَاوُدَ بِمَطْلَبِ الْمَلِكِ، فَرَاقَهُ الأَمْرُ، وَلاَ سِيَّمَا فِكْرَةُ مُصَاهَرَةِ الْمَلِكِ. وَقَبْلَ أَنْ تَنْتَهِيَ الْمُهْلَةُ الْمُعْطَاةُ لَهُ، انْطَلَقَ مَعَ رِجَالِهِ وَقَتَلَ مِئَتَيْ رَجُلٍ مِنَ الْفِلِسْطِينِيِّينَ، وَأَتَى بِغُلَفِهِمْ وَقَدَّمَهَا كَامِلَةً لِتَكُونَ مَهْراً لِمُصَاهَرَةِ الْمَلِكِ. فَزَوَّجَهُ شَاوُلُ عِنْدَئِذٍ مِنِ ابْنَتِهِ مِيكَالَ.))

هل يعقل أن نبي الله داود ينطلق ليبحث عن رجال كي يكشف عوراتهم ويمسك بذكورهم ويقطع غلفهم ؟

وماذا فعلت ميكال بكل هذه الأعضاء التناسلية ؟؟ وأين احتفظت بهم ؟؟

كيف توضع مثل هذه العبارت في كتاب ينسب للرب تبارك وتعالى ؟

لوط يزنى ببناته :

سفر التكوين 19 : 30 : (( 29وَحَدَثَ لَمَّا أَخْرَبَ اللهُ مُدُنَ الدَّائِرَةِ أَنَّ اللهَ ذَكَرَ إِبْرَاهِيمَ وَأَرْسَلَ لُوطاً مِنْ وَسَطِ الِانْقِلاَبِ. حِينَ قَلَبَ الْمُدُنَ الَّتِي سَكَنَ فِيهَا لُوطٌ. 30وَصَعِدَ لُوطٌ مِنْ صُوغَرَ وَسَكَنَ فِي الْجَبَلِ وَابْنَتَاهُ مَعَهُ لأَنَّهُ خَافَ أَنْ يَسْكُنَ فِي صُوغَرَ. فَسَكَنَ فِي الْمَغَارَةِ هُوَ وَابْنَتَاهُ. 31وَقَالَتِ الْبِكْرُ لِلصَّغِيرَةِ: «أَبُونَا قَدْ شَاخَ وَلَيْسَ فِي الأَرْضِ رَجُلٌ لِيَدْخُلَ عَلَيْنَا كَعَادَةِ كُلِّ الأَرْضِ. 32هَلُمَّ نَسْقِي أَبَانَا خَمْراً وَنَضْطَجِعُ مَعَهُ فَنُحْيِي مِنْ أَبِينَا نَسْلاً». 33فَسَقَتَا أَبَاهُمَا خَمْراً فِي تِلْكَ اللَّيْلَةِ وَدَخَلَتِ الْبِكْرُ وَاضْطَجَعَتْ مَعَ أَبِيهَا وَلَمْ يَعْلَمْ بِاضْطِجَاعِهَا وَلاَ بِقِيَامِهَا. 34وَحَدَثَ فِي الْغَدِ أَنَّ الْبِكْرَ قَالَتْ لِلصَّغِيرَةِ: «إِنِّي قَدِ اضْطَجَعْتُ الْبَارِحَةَ مَعَ أَبِي. نَسْقِيهِ خَمْراً اللَّيْلَةَ أَيْضاً فَادْخُلِي اضْطَجِعِي مَعَهُ فَنُحْيِيَ مِنْ أَبِينَا نَسْلاً». 35فَسَقَتَا أَبَاهُمَا خَمْراً فِي تِلْكَ اللَّيْلَةِ أَيْضاً وَقَامَتِ الصَّغِيرَةُ وَاضْطَجَعَتْ مَعَهُ وَلَمْ يَعْلَمْ بِاضْطِجَاعِهَا وَلاَ بِقِيَامِهَا 36فَحَبِلَتِ ابْنَتَا لُوطٍ مِنْ أَبِيهِمَا. 37فَوَلَدَتِ الْبِكْرُ ابْناً وَدَعَتِ اسْمَهُ «مُوآبَ» - وَهُوَ أَبُو الْمُوآبِيِّينَ إِلَى الْيَوْمِ. 38وَالصَّغِيرَةُ أَيْضاً وَلَدَتِ ابْناً وَدَعَتِ اسْمَهُ «بِنْ عَمِّي» - وَهُوَ أَبُو بَنِي عَمُّونَ إِلَى الْيَوْمِ. )) ( الكتاب المقدس ترجمة الفانديك )

هل يعقل أو يتصور أن هذه اللهجة الجنسية الخادشة للحياء هي من عند الرب تبارك وتعالى ؟!

أي عبرة وأية عظة في قول الكتاب المقدس ، عن ابنتي سيدنا لوط عليه السلام : فسقتا أباهما خمراُ في تلك الليلة ودخلت البكر واضطجعت مع ابيها . . ؟!

لماذا هذه اللهجة الاباحية والاثارة الجنسية في كتاب ينسب إلي الله ؟!

نبي الله داود يزني بزوجة جاره !

صموئيل الثاني [ 11 : 1 ]

(( قام داود عن سريره وتمشى على سطح بيت الملك فرأى من على السطح امرأة تستحم ، وكانت المرأة جميلة المنظر جدا فأرسل وسأل عن المرأة فقال واحد : أليست هذه بشثبع بنت اليعام امرأة أوريا الحثى ؟ فأرسل داود رجلاً وأخذها ، فدخلت اليه فاضطجع معها وهي مطهرة من طمثها ، ثم رجعت إلى بيتها . وحبلت المرأة فأخبرت داود بذلك فدعا داود زوجها ( أوريا الحثى ) . . . . فأكل أمامه وشرب وأسكره . . . وَفِي الصَّبَاحِ كَتَبَ دَاوُدُ رِسَالَةً إِلَى يُوآبَ، بَعَثَ بِهَا مَعَ أُورِيَّا، جَاءَ فِيهَا: «اجْعَلُوا أُورِيَّا فِي الْخُطُوطِ الأُولَى حَيْثُ يَنْشُبُ الْقِتَالُ الشَّرِسُ، ثُمَّ تَرَاجَعُوا مِنْ وَرَائِهِ لِيَلْقَى حَتْفَه . . . فأرسل داود وضم امراة اوريا الي بيته وصارت له امراة وولدت له ابنا .))

ابن داود يزني بأخته !!

(( 1وَجَرَى بَعْدَ ذَلِكَ أَنَّهُ كَانَ لأَبْشَالُومَ بْنِ دَاوُدَ أُخْتٌ جَمِيلَةٌ اسْمُهَا ثَامَارُ، فَأَحَبَّهَا أَمْنُونُ بْنُ دَاوُدَ. وَأُحْصِرَ أَمْنُونُ لِلسُّقْمِ مِنْ أَجْلِ ثَامَارَ أُخْتِهِ لأَنَّهَا كَانَتْ عَذْرَاءَ، وَعَسُرَ فِي عَيْنَيْ أَمْنُونَ أَنْ يَفْعَلَ لَهَا شَيْئاً. 3وَكَانَ لأَمْنُونَ صَاحِبٌ اسْمُهُ يُونَادَابُ بْنُ شَمْعَى أَخِي دَاوُدَ. وَكَانَ يُونَادَابُ رَجُلاً حَكِيماً جِدّاً. فَقَالَ لَهُ: «لِمَاذَا يَا ابْنَ الْمَلِكِ أَنْتَ ضَعِيفٌ هَكَذَا مِنْ صَبَاحٍ إِلَى صَبَاحٍ؟ أَمَا تُخْبِرُنِي؟» فَقَالَ لَهُ أَمْنُونُ: «إِنِّي أُحِبُّ ثَامَارَ أُخْتَ أَبْشَالُومَ أَخِي». 5فَقَالَ يُونَادَابُ: «اضْطَجِعْ عَلَى سَرِيرِكَ وَتَمَارَضْ. وَإِذَا جَاءَ أَبُوكَ لِيَرَاكَ فَقُلْ لَهُ: دَعْ ثَامَارَ أُخْتِي فَتَأْتِيَ وَتُطْعِمَنِي خُبْزاً وَتَعْمَلَ أَمَامِي الطَّعَامَ لأَرَى فَآكُلَ مِنْ يَدِهَا». 6فَاضْطَجَعَ أَمْنُونُ وَتَمَارَضَ، فَجَاءَ الْمَلِكُ لِيَرَاهُ. فَقَالَ أَمْنُونُ لِلْمَلِكِ: «دَعْ ثَامَارَ أُخْتِي فَتَأْتِيَ وَتَصْنَعَ أَمَامِي كَعْكَتَيْنِ فَآكُلَ مِنْ يَدِهَا». 7فَأَرْسَلَ دَاوُدُ إِلَى ثَامَارَ إِلَى الْبَيْتِ قَائِلاً: «اذْهَبِي إِلَى بَيْتِ أَمْنُونَ أَخِيكِ وَاعْمَلِي لَهُ طَعَاماً». 8فَذَهَبَتْ ثَامَارُ إِلَى بَيْتِ أَمْنُونَ أَخِيهَا وَهُوَ مُضْطَجِعٌ. وَأَخَذَتِ الْعَجِينَ وَعَجَنَتْ وَعَمِلَتْ كَعْكاً أَمَامَهُ وَخَبَزَتِ الْكَعْكَ 9وَأَخَذَتِ الْمِقْلاَةَ وَسَكَبَتْ أَمَامَهُ، فَأَبَى أَنْ يَأْكُلَ. وَقَالَ أَمْنُونُ: «أَخْرِجُوا كُلَّ إِنْسَانٍ عَنِّي». فَخَرَجَ كُلُّ إِنْسَانٍ عَنْهُ. 10ثُمَّ قَالَ أَمْنُونُ لِثَامَارَ: «اِيتِي بِالطَّعَامِ إِلَى الْمَخْدَعِ فَآكُلَ مِنْ يَدِكِ». فَأَخَذَتْ ثَامَارُ الْكَعْكَ الَّذِي عَمِلَتْهُ وَأَتَتْ بِهِ أَمْنُونَ أَخَاهَا إِلَى الْمَخْدَعِ. 11وَقَدَّمَتْ لَهُ لِيَأْكُلَ، فَأَمْسَكَهَا وَقَالَ لَهَا: «تَعَالَيِ اضْطَجِعِي مَعِي يَا أُخْتِي». 12فَقَالَتْ لَهُ: «لاَ يَا أَخِي، لاَ تُذِلَّنِي لأَنَّهُ لاَ يُفْعَلُ هَكَذَا فِي إِسْرَائِيلَ. لاَ تَعْمَلْ هَذِهِ الْقَبَاحَةَ. 13أَمَّا أَنَا فَأَيْنَ أَذْهَبُ بِعَارِي، وَأَمَّا أَنْتَ فَتَكُونُ كَوَاحِدٍ مِنَ السُّفَهَاءِ فِي إِسْرَائِيلَ! وَالآنَ كَلِّمِ الْمَلِكَ لأَنَّهُ لاَ يَمْنَعُنِي مِنْكَ». 14فَلَمْ يَشَأْ أَنْ يَسْمَعَ لِصَوْتِهَا، بَلْ تَمَكَّنَ مِنْهَا وَقَهَرَهَا وَاضْطَجَعَ مَعَهَا. 15ثُمَّ أَبْغَضَهَا أَمْنُونُ بُغْضَةً شَدِيدَةً جِدّاً حَتَّى إِنَّ الْبُغْضَةَ الَّتِي أَبْغَضَهَا إِيَّاهَا كَانَتْ أَشَدَّ مِنَ الْمَحَبَّةِ الَّتِي أَحَبَّهَا إِيَّاهَا. وَقَالَ لَهَا أَمْنُونُ: «قُومِي انْطَلِقِي!» 16فَقَالَتْ لَهُ: «لاَ سَبَبَ! هَذَا الشَّرُّ بِطَرْدِكَ إِيَّايَ هُوَ أَعْظَمُ مِنَ الآخَرِ الَّذِي عَمِلْتَهُ بِي». فَلَمْ يَشَأْ أَنْ يَسْمَعَ لَهَا، 17بَلْ دَعَا غُلاَمَهُ الَّذِي كَانَ يَخْدِمُهُ وَقَالَ: «اطْرُدْ هَذِهِ عَنِّي خَارِجاً وَأَقْفِلِ الْبَابَ وَرَاءَهَا». 18وَكَانَ عَلَيْهَا ثَوْبٌ مُلوَّنٌ، لأَنَّ بَنَاتِ الْمَلِكِ الْعَذَارَى كُنَّ يَلْبِسْنَ جُبَّاتٍ مِثْلَ هَذِهِ. فَأَخْرَجَهَا خَادِمُهُ إِلَى الْخَارِجِ وَأَقْفَلَ الْبَابَ وَرَاءَهَا. 19فَجَعَلَتْ ثَامَارُ رَمَاداً عَلَى رَأْسِهَا، وَمَزَّقَتِ الثَّوْبَ الْمُلَوَّنَ الَّذِي عَلَيْهَا، وَوَضَعَتْ يَدَهَا عَلَى رَأْسِهَا وَكَانَتْ تَذْهَبُ صَارِخَةً. 20فَقَالَ لَهَا أَبْشَالُومُ أَخُوهَا: «هَلْ كَانَ أَمْنُونُ أَخُوكِ مَعَكِ؟ فَالآنَ يَا أُخْتِي اسْكُتِي. أَخُوكِ هُوَ. لاَ تَضَعِي قَلْبَكِ عَلَى هَذَا الأَمْرِ ))

ومن العجب ان الكاتب وصف ( يوناداب ) الذي شجع ابن عمه ( أمنون ) ابن داود عليه السلام ووضع له الخطة لإرتكاب الخطية الجنسية بأنه راجح العقل وأحكم الحكماء !!!

ممارسة الجنس بين زوجة الابن وحميها على صفحات الكتاب المقدس

سفر التكوين [ 38 : 13 ]

(( فَقِيلَ لِثَامَارَ: «هُوَذَا حَمُوكِ قَادِمٌ لِتِمْنَةَ لِجَزِّ غَنَمِهِ». فَنَزَعَتْ عَنْهَا ثِيَابَ تَرَمُّلِهَا، وَتَبَرْقَعَتْ وَتَلَفَّعَتْ وَجَلَسَتْ عِنْدَ مَدْخَلِ عَيْنَايِمَ الَّتِي عَلَى طَرِيقِ تِمْنَةَ، . . . فَعِنْدَمَا رَآهَا يَهُوذَا ظَنَّهَا زَانِيَةً لأَنَّهَا كَانَتْ مُحَجَّبَةً، فَمَالَ نَحْوَهَا إِلَى جَانِبِ الطَّرِيقِ وَقَالَ: «هاتي أدخل عليك ». وَلَمْ يَكُنْ يَدْرِي أَنَّهَا كَنَّتُهُ. فَقَالَتْ: «مَاذَا تُعْطِينِي لِكَيْ تُعَاشِرَنِي؟» فَقَالَ: «أَبْعَثُ إِلَيْكِ جَدْيَ مِعْزَى مِنَ الْقَطِيعِ». فَقَالَتْ: «أَتُعْطِينِي رَهْناً حَتَّى تَبْعَثَ بِهِ؟» فَسَأَلَهَا: «أَيُّ رَهْنٍ أُعْطِيكِ؟» فَأَجَابَتْهُ: «خَاتَمُكَ وَعِصَابَتُكَ وَعَصَاكَ». فَأَعْطَاهَا مَا طَلَبَتْ، وَعَاشَرَهَا فَحَمَلَتْ مِنْهُ. ثُمَّ قَامَتْ وَمَضَتْ، وَخَلَعَتْ بُرْقَعَهَا وَارْتَدَتْ ثِيَابَ تَرَمُّلِهَا.

وَعِنْدَمَا أَرْسَلَ الْجَدْيَ مَعَ صَاحِبِهِ الْعَدُلاَمِيِّ لِيَسْتَرِدَّ الرَّهْنَ مِنْ يَدِ الْمَرْأَةِ فلَمْ يَجِدْهَا. فَسَأَلَ أَهْلَ الْمَكَانِ: «أَيْنَ الزَّانِيَةُ الَّتِي كَانَتْ تَجْلِسُ عَلَى الطَّرِيقِ فِي عَيْنَايِمَ؟» فَقَالُوا: «لَمْ تَكُنْ فِي هَذَا الْمَكَانِ زَانِيَةٌ». . . وَبَعْدَ مُضِيِّ ثَلاَثَةِ أَشْهُرٍ قِيلَ لِيَهُوذَا: «ثَامَارُ كَنَّتُكَ زَنَتْ، وَحَبِلَتْ مِنْ زِنَاهَا».))

قصة جنسية رمزية ( العاهرتـين : أهولا وأهوليبا )

حزقيال [ 23 : 1 ]

(( وَأَوْحَى إِلَيَّ الرَّبُّ بِكَلِمَتِهِ قَائِلاً: «يَاابْنَ آدَمَ، كَانَتْ هُنَاكَ امْرَأَتَانِ، ابْنَتَا أُمٍّ وَاحِدَةٍ، زَنَتَا فِي صِبَاهُمَا فِي مِصْرَ حَيْثُ دُوعِبَتْ ثُدِيُّهُمَا، وَعُبِثَ بِتَرَائِبِ عِذْرَتِهِمَا. اسْمُ الْكُبْرَى أُهُولَةُ وَاسْمُ أُخْتِهَا أُهُولِيبَةُ، وَكَانَتَا لِي وَأَنَجْبَتَا أَبْنَاءَ وَبَنَاتٍ، أَمَّا السَّامِرَةُ فَهِيَ أُهُولَةُ، وَأُورُشَلِيمُ هِيَ أُهُولِيبَةُ. وَزَنَتْ أُهُولَةُ مَعَ أَنَّهَا كَانَتْ لِي، وَعَشِقَتْ مُحِبِّيهَا الأَشُّورِيِّينَ الأَبْطَالَ. الْلاَّبِسِينَ فِي الأَرْدِيَةَ الأُرْجُوَانِيَّةِ مِنْ وُلاَةٍ وَقَادَةٍ. وَكُلُّهُمْ شُبَّانُ شَهْوَةٍ، وَفُرْسَانُ خَيْلٍ. فَأَغْدَقَتْ عَلَى نُخْبَةِ أَبْنَاءِ أَشُورَ زِنَاهَا، وَتَنَجَّسَتْ بِكُلِّ مَنْ عَشِقَتْهُمْ وَبِكُلِّ أَصْنَامِهِمْ. وَلَمْ تَتَخَلَّ عَنْ زِنَاهَا مُنْذُ أَيَّامِ مِصْرَ لأَنَّهُمْ ضَاجَعُوهَا مُنْذُ حَدَاثَتِهَا، وَعَبَثُوا بِتَرَائِبِ عِذْرَتِهَا وَسَكَبُوا عَلَيْهَا شَهَوَاتِهِمْ، لِذَلِكَ سَلَّمْتُهَا لِيَدِ عُشَّاقِهَا أَبْنَاءِ أَشُورَ الَّذِينَ أُوْلِعَتْ بِهِمْ. فَفَضَحُوا عَوْرَتَهَا، وَأَسَرُوا أَبْنَاءَهَا وَبَنَاتِهَا، وَذَبَحُوهَا بِالسَّيْفِ، فَصَارَتْ عِبْرَةً لِلنِّسَاءِ وَنَفَّذُوا فِيهَا قَضَاءً.وَمَعَ أَنَّ أُخْتَهَا أُهُولِيبَةَ شَهِدَتْ هَذَا، فَإِنَّهَا أَوْغَلَتْ أَكْثَرَ مِنْهَا فِي عِشْقِهَا وَزِنَاهَا، إِذْ عَشِقَتْ أَبْنَاءَ أَشُّورَ مِنْ وُلاَةٍ وَقَادَةٍ الْمُرْتَدِينَ أَفْخَرَ اللِّبَاسِ، فُرْسَانَ خَيْلٍ وَجَمِيعُهُمْ شُبَّانُ شَهْوَةٍ. فَرَأَيْتُ أَنَّهَا قَدْ تَنَجَّسَتْ، وَسَلَكَتَا كِلْتَاهُمَا فِي ذَاتِ الطَّرِيقِ. غَيْرَ أَنَّ أُهُولِيبَةَ تَفَوَّقَتْ فِي زِنَاهَا، إِذْ حِينَ نَظَرَتْ إِلَى صُوَرِ رِجَالِ الْكَلْدَانِيِّينَ الْمَرْسُومَةِ عَلَى الْحَائِطِ بِالْمُغْرَةِ، مُتَحَزِّمِينَ بِمَنَاطِقَ عَلَى خُصُورِهِمْ، وَعَمَائِمُهُمْ مَسْدُولَةٌ عَلَى رُؤُوسِهِمْ، وَكُلُّهُمْ بَدَوْا كَرُؤَسَاءِ مَرْكَبَاتٍ مُمَاثِلِينَ تَمَاماً لأَبْنَاءِ الْكَلْدَانِيِّينَ فِي بَابِلَ أَرْضِ مِيلاَدِهِمْ، عَشِقَتْهُمْ وَبَعَثَتْ إِلَيْهِمْ رُسُلاً إِلَى أَرْضِ الْكَلْدَانِيِّينَ. فَأَقْبَلَ إِلَيْهَا أَبْنَاءُ بَابِلَ وَعَاشَرُوهَا فِي مَضْجَعِ الْحُبِّ وَنَجَّسُوهَا بِزِنَاهُمْ. وَبَعْدَ أَنْ تَنَجَّسَتْ بِهِمْ كَرِهَتْهُمْ. وَإِذْ وَاظَبَتْ عَلَى زِنَاهَا عَلاَنِيَةً، وَتَبَاهَتْ بِعَرْضِ عُرْيِهَا، كَرِهْتُهَا كَمَا كَرِهْتُ أُخْتَهَا. وَمَعَ ذَلِكَ أَكْثَرَتْ مِنْ فُحْشِهَا، ذَاكِرَةً أَيَّامَ حَدَاثَتِهَا حَيْثُ زَنَتْ فِي دِيَارِ مِصْرَ. فَأُوْلِعَتْ بِعُشَّاقِهَا هُنَاكَ، الَّذِينَ عَوْرَتُهُمْ كَعَوْرَة ِ الْحَمِيرِ وَمَنِيُّهُمْ كَمَنِيِّ الْخَيْلِ. وَتُقْتِ إِلَى فُجُورِ حَدَاثَتِكِ حِينَ كَانَ الْمِصْرِيُّونَ يُدَاعِبُونَ تَرَائِبَ عِذْرَتِكِ طَمَعاً فِي نَهْدِ صباك . ))



وختاماً يقول الاستاذ احمد ديدات :

ان السلطات في كثير من دول العالم تحظر طبع ونشر بعض الكتب لورود الكلام الفاحش والخارج عن الذوق العام فيها وهو أقل فحشاً من مثل هذا الكلام المطبوع المنشور على صفحات الكتاب المقدس والعجب أنهم يدعون ان هذا الكلام الاباحي الطافح بالنزوة والشهوة قد ورد في الكتاب المقدس للعضة !

ونحن نقول :

إن الناس أغنى عن مثل هذا الفحش والاثارة الجنسية في هذه العظات ، وهل من المعقول أن يقرأ مثل هذا الكلام الاباحي المثبت في الكتاب المقدس فتيان وفتيات مراهقون ومراهقات ؟! أليس من الأوفق إبعاد مثل هذا الكتاب المقدس عن أيدي البنين والبنات ؟

أيـة عظة تلك التي تحصل عليها المرأة المسيحية عندما تقرأ أن المسيح قد دافع عن إمرأة زانية قال له اليهود : (( موسى في الناموس أوصانا أن هذه ترجم )) [ يوحنا 8 : 5 ] . (( ولما استمروا يسألونه انتصب وقال لهم : من كان منكم بلا خطية فليرمها أولاً بحجر )) [ يوحنا 8 : 7 ]

أليست هذه تأشيرة دخول أو مرور أعطاهما المسيح لك أيتها المسيحية كي تدخلي عالم أو دنيا الزانيات ؟!!

فكل الناس خطاة آثمون وليس الزانيات وحدهن هن اللائي يقترفن الآثام والمعاصي والموبقات .

ياله من دفاع عن الزانيات لا أساس له من الصحة في مثل هذه الروايات التي يصل التلفيق فيها إلي حد إسناد الدفاع عن الزانيات إلي المسيح عليه السلام ، وما أغنى البشرية عن مثل هذه العظات .
03-07-2006, 02:01 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو
{myadvertisements[zone_3]}
موضوع مغلق 


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة…
الموضوع الكاتب الردود المشاهدات آخر رد
  اروع اعمال نجيب سرور.......للكبار فقط born_star 5 6,790 12-21-2005, 07:18 PM
آخر رد: اسحق

الانتقال السريع للمنتدى:


يتصفح هذا الموضوع من الأعضاء الان: بالاضافة الى ( 1 ) زائر
{myadvertisements[zone_2]}
إتصل بنا | نادي الفكر العربي | العودة للأعلى | | الوضع البسيط (الأرشيف) | خلاصات التغذية RSS